Wednesday 14 March 2018

الفوركس الأخبار الساخنة


فوريكس هوت نيوس
مرحبا بكم في سيريوسفوريكس - الموجهين التداول عبر الإنترنت الخاص بك.
اتصل بنا: +44 789 684 6046 ميل أوس: ساليسيريوسفوريكس أد أوس: سيريوسفوريكسترادينغ.
اتصل بنا: +44 789 684 6046 ميل أوس: ساليسيريوسفوريكس أد أوس: سيريوسفوريكسترادينغ.
الصفحة الرئيسية أخبار ساخنة.
تداول الفوركس، سوق الفوركس ما هو؟
كيفية بناء الصفقات الرابحة مع خطة بسيطة.
وتتحمل الصفقات الرابحة من عادات الفوز. أي تاجر عظيم قد بنيت من أي وقت مضى.
7 عادات الصفقات الرابحة لفتح الأرباح غير مسبوقة.
7 عادات الصفقات الرابحة لفتح الأرباح غير مسبوقة.
لماذا الصبر مهم جدا على مدى الحياة الصفقات الرابحة.
الصفقات الرابحة العادات الرابحة، هو لماذا نحن كل التجارة؟
غبوسد ارتفاع معنويات المخاطرة إلى 1.70 $ مارك.
غبوسد يهدد المخاطرة إلى 1.70 علامة اليوم. حتى وقت قريب، الخطر الوحيد يستحق أخذ.
غبوسد انتهاك يدعم.
غبوسد شلالات على الميزان التجاري.
البطالة الأمريكية ترتفع إلى 9.8٪
مصنع مصنع الألمانية شلالات.
تريمور في سوق الفوركس اليورو اليوم حيث انخفض الطلب المصنع الألماني أقل من قدم المساواة.
اليورو يتراجع إلى 40 نقطة المدى.
اليورو يتراجع إلى نطاق 40 نقطة وسط تقلب منخفض. شهد اليورو هبوطا.
الفوركس: ين القوى بعيدا.
لندن: قوة الين على الصفقات الصباحية حيث يجد المستثمرون مراكز دخول ضعيفة.
الصفقات الرابحة العادات الرابحة، هو لماذا نحن كل التجارة؟
النهج الاستراتيجي والتجاري مع كل نوع من القضايا.
أن تصبح أكثر المستوردة، ولكن الاتجاهات الحالية نحن قصاصات يجب أن تبحث القصائد إلى الآخرين.
ونحن سوف توجه كيفية الوصول إلى أعلى مستوى سوق الأسهم العالمية.
الوعي بين المصممين ووفر لهم أيضا مع الخبرة المناسبة تجربة كبيرة المستكشف.
ما يجعلك سوسيسفول شخص في هذا السوق التجارية.
أن تصبح أكثر المستوردة، ولكن الاتجاهات الحالية نحن قصاصات يجب أن تتطلع إلى الآخرين.
الاقسام.
أخبار حديثة.
بيتكوين الآجلة سوبر صعود مربحة.
بريكسيت صفقة تزن على البيت.
المالية و القانونية تيارات العمل.
ونحن سوف دليل كيفية.
النهج الاستراتيجي والتجاري مع.
المشاركات الأرشيف.
التحقيق الأعمال.
يمكنك ملء استمارة ملاحظاتك وإرسالها إلينا وسنتواصل معك قريبا أو يمكنك الاتصال بنا على: - (+44) 789 684 6046.
يقدم خبرائنا حلول مالية وسوق مالية شاملة مع تجربة تداول مشتركة لأكثر من 65 عاما لتعطيك صيغة الفوز.
آخر الأخبار الساخنة.
ديك 11، 2017.
بيتكوين الآجلة سوبر صعود مربحة.
بريكسيت صفقة تزن على البيت.
المالية و القانونية تيارات العمل.
اشترك في النشرة الإخبارية.
عن طريق الاشتراك في قائمتنا البريدية سوف يكون دائما تحديث مع أحدث الأخبار من الولايات المتحدة.
ابقى على تواصل.
2 غريشام ستريت، لندن، EC2V 7BX المملكة المتحدة: +44 789 684 6046: كونتاكتسوريوسفوريكس.
تحذيرات المخاطر: تداول الفوركس هو سوق مضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر وبالتالي فهو غير مناسب للجميع. قبل الدخول في ذلك، قد تحتاج إلى التحدث إلى مستشار مالي. كن على علم بأنك قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. لذلك، يجب أن لا تكهن مع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. استخدام هذا الموقع لا يعني أو ينطوي على التماس المشورة المالية. مقالاتنا هي محض لأغراض تعليمية ويجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة مواقف تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر بالكامل.

هوتفوريكس مراجعة زيارة الموقع.
يطلب ممثل هوتفوريكس أن أي شخص لديه مشاكل يرجى تضمين رقم الحساب في المراجعة. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى معالجة العديد من المسائل بسرعة أكبر.
هوت الفوركس وسماسرة الفوركس. تقدم هوتفوريكس منصة ميتاترادر ​​4، مت موبيل، و ويبترادر ​​أعلى منصات التداول. تقدم هوتفوريكس أكثر من 8 أزواج العملات، كفدس والمعادن والنفط، والمؤشرات، وأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من هوتفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
المتداول مع هوتفوريكس لمدة 18 شهرا، لن تتاجر معهم مرة أخرى. أنا التجارة مع وكالات التوظيف وتداول حسابات صفر التي لديها فروق منخفضة. أحببتهم حتى اكتشفت أن بلدي إي كانت تقوم بطريقة أفضل مع بلدي 2 السماسرة الأخرى، وهذه كانت الصفقات التي أجريت في غضون 1 ثانية من بعضها البعض - في الواقع هوتفوريكس كانت دائما 1 ثانية أبطأ في التنفيذ. وكانت الأرباح دائما 30٪ أقل معهم. ما يحدث هو أنه في تلك الثانية الثانية يغلقون صفقتي مع السوق بسعر واحد، ثم يعطيها لي بسعر آخر، والحفاظ على الفرق. صانع السوق الحقيقي. بلدي السماسرة الآخرين قد تفعل الشيء نفسه، ولكن هوتفوريكس يأخذ ذلك أكثر قليلا. أنا بالطبع كل البيانات لدعم هذا. ردهم؟ الصمت. "الصدق، الانفتاح والثقة". ليس!
لقد تداولت مع هوتفوريكس لمدة 2 سنوات وخدماتها تحسنت أفضل من السنة الأولى، أقل انزلاق منصة MT4 هو أكثر استقرارا (أي تحطم أكثر تواترا). هناك العديد من خيارات الدفع و تحولت من سكريل إلى الأسلاك بسبب بعض القيود الأخيرة البنك المحلي تطبيقها على سكريل الانسحاب. بالطبع لديهم دعم الهاتف 24/5 ولكن أوصي الدردشة الحية، انها سريعة وأي تكلفة، فإنه عادة ما يستغرق 3-5 دقائق للوصول الى المحادثة. أنا أوصي هذا الوسيط.
أنا مهتم في بعض الوقت جعل المال الأساليب و من أجل اهتمامي بدأت البحث عن الفرص.
أكثر وسيط غير مجدية من كل من تجربتي.
أردت فقط أن أحاولهم لأن لديهم نفوذ 1: 1000 والحساب الإسلامي، ولكن بعد رحلتي في محاولة للتحقق من حسابي لمدة شهر واحد جعلني مجنون كيف غير مهني انهم وجعلوا العودة مع بلدي وسيط القديم حتى أن لديهم 1: 500 النفوذ والحساب الإسلامي تجربتي معهم هي جميلة لأنه لم يكن لديك أي مشكلة معهم، ونتوقع أنها لا توفر رافعة مالية 1: 1000 والتحقق من حسابي في غضون 2 أيام ومع وثيقتي من بوا أرسلت لهم تحت اسم والدي والتي قبلوا ولم يضيع وقتي كما هوتفوريكس وسيط فعلت بالنسبة لي.
لقد أرسلت وثيقة من بوا لهم قبل 1 شهر حيث بدأت للتحقق من حسابي ورفضوا أن بوا لأنه كان تحت اسم والدي.
ثم طلب مني الذهاب إلى البنك والحصول على بيان البنك حيث سيكون هناك عنواني، واسم، ولكن طلبوا مني أن يكون بيان مع تاريخ أقل من 6 أشهر وهو أمر مستحيل لأن البنك هناك لا يتضمن تواريخ على بيان ريلاسيس.
ورفضت هوتفوريكس تلك الوثيقة ثم سألتني عن مشروع قانون المرافق مع اسمي على ذلك وكان علي أن سداد اشتراك الإنترنت الخاص بي والآن تحت اسمي الذي كان على وجه اليقين رسوم إضافية وكان مكلفا، لذلك حصلت على فاتورة الإنترنت وإرسالها إلى وبعد ذلك عندما كنت سأذهب مباشرة على التداول، أجابوا على قولتي أن العنوان لا يطابق لأنهم لم يتمكنوا من ترجمته، حتى أنهم قالوا إن الوثيقة ليست باللغة الإنجليزية فريقهم سوف يترجمها وغير مهني وثيقة عمل لرفضها مرة أخرى، وأنها دون تردد، دون أي توقعات ما استغرق مني لمدة 1 شهر للقيام والحصول على وثائق، دفع مكتب عن طريق المكتب سيرا على الأقدام وترك ساعات العمل والحصول على أموال أقل من الأشهر الماضية، لأنهم "بالتأكيد وسيط نكتة وطلب مني الحصول على وثيقة أخرى وإرسالها إليهم وعلى وجه اليقين أن هذه اللحظة كنت أعرف أن وسيط هم وأنها لم ترسل أي وثيقة لهم وكان قراري الاستمرار في وسيط القديم مع انخفاض الرافعة المالية، ولكن مع مفهوم أفضل من وسيطهم.
حتى الآن لها وسيط كبير، كان مع شم، تد الأسواق قبل ولكن صدقوني هوتفوريكس هو مجرد great..will إضافة النجم الماضي مرة واحدة لقد جعلت الانسحاب في الوقت الراهن أنا حقا أحب هذا الوسيط .. لا انزلاق كبير لا الأعمال مضحك، والودائع الفورية ودون أي رسوم على الإطلاق.
أي مشاكل سحب المال. لا رسوم السحب. تقديم حافظة مريحة للغاية لإدارة الأموال. يتم تقديم بطاقة الائتمان عند الطلب. خدمة العملاء الممتازة. انخفاض الهوامش. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه.
أحيلت إلى هذا الوسيط من قبل صديق لديه بالفعل خبرة جيدة في تداول العملات الأجنبية. فتحت حساب مع هذا الوسيط مرة أخرى في عام 2016. لقد تم التداول مع هذا الوسيط منذ ذلك الحين، وتمكنت من مضاعفة رأس المال المستثمر على مدى سنة واحدة. أنا غالبا ما سحب وأحيانا يترك المبلغ داخل حسابي لتحسين العدالة. أنا أيضا قد اختبرت حساب بم وأنا سعيد أن أصنع بعض الأموال الإضافية من هذه الخدمة.
بدأت للتو.
كما كانت خيارات ناضجة المتداول بيئة عالية النفوذ المحيطة كفدس هو الجزء مخيف الذي أبقى لي من محاولة قدمي هناك. ولكن في الآونة الأخيرة أنا و [رسقوو]؛ قررت أن محاولة إعطائها. أنا حقا أحب سهولة الوصول إلى 24/5 ساعات الفوركس الذي يسمح لي أن تمتد تكتيكات التداول التي تتجاوز المشتقات المنظمة. مثل تداول الأخبار أو الجلسة اليابانية سلخ فروة الرأس الخ. إذا كنت تعرف كيفية إدارة المخاطر العالية والتقلب فإن العقود مقابل الفروقات يمكن أن تكون حقا خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لك من حيث مرونة التداول.
أولا، اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لأعرض نفسي قبل تقاسم تجربتي مع هذا الوسيط هوتفوريكس. أنا المهنية محنك التداول تداول الفوركس و تشفير العملة وكذلك لفترة طويلة جدا الآن. لقد قمت بتداول الخيارات الثنائية أيضا لمجرد التنوع ولكن اهتماماتي الرئيسية في تجارة الفوركس. أنا في معظم الوقت لا فروة الرأس من الأسواق فقط لضمان تحقيق أهدافي اليومية، بجانب أنا التجارة على الأطر الزمنية أطول أيضا وأنا أعمل أيضا على كتابة رموز إي وكذلك يسمح لي أن التجارة السيارات خلال أيام اليوم الروتينية عندما يتحرك السوق بين خطوط الاتجاه (الدعم والمقاومة). خلال مسيرتي التجارية بأكملها كنت قد تداولت أو بالأحرى أستطيع أن أقول أنا اختبرت العديد من السماسرة من بينها بعض منهم سمح لي لكسب المال جنبا إلى جنب مع ولكن عدد قليل خدعني وأعتقد أنني اكتسبت خبرة منهم فقط. لحسن الحظ، لقد بدأت مع هذا الوسيط منذ عامين وأنا أعترف بكل ثقة أن هذا الوسيط ليس بين مكاتب التعامل ولكن إن نقية في رأيي. المنصة التي يقدمها هذا الوسيط هو mt4 التي تحظى بشعبية كبيرة بسبب تجربة المستخدم ودية. يتم تنفيذ المعاملات بسهولة دون أي إعادة تسعير. وينطبق الشيء نفسه على معالجة المدفوعات وغيرها من المزايا.
وخيارات الانسحاب هي واقعية، وسريع، وأنا فقط جعلت بلدي الانسحاب 4 من 300usd معالجتها بكل سهولة، لقد تم تداول هوتفوريكس على مدى السنوات 2 الماضية أو نحو ذلك، على كل ما أحب استجابة سريعة والاستقرار للمنصة، والتنفيذ الجيد سرعة، ينتشر جيدة، في رأيي أنها منافس في سوق الفوركس ونأمل أن تستمر في التحسن على كل ما أود أن تعطي لهم 4/5.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

هوتفوريكس الأخبار.
عرض أدناه آخر الأخبار على الفوركس وسيط هوتفوريكس. هذه الخدمة المقدمة لك من قبل الموظفين في أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت، ونحن نسعى باستمرار لتوفير لكم، زوار موقعنا على الانترنت، مع المعلومات الأكثر اكتمالا وحتى الآن على أي وسيط الفوركس قد ترغب في النظر في التداول مع.
31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة. M كارلو كابيتال، والذي يعرف أيضا باسم مونتي كارلو ثنائي، و هوتفوريكس، أكا الأسواق هف، تعمل في اليابان دون الحصول على إذن من السلطة المالية المحلية. وتذكر وزارة المالية أن الاثنين. . .
4 أغسطس 2017، لارنكا، قبرص - ليبريت - فوركس التجزئة العالمية ووسيط متعدد الأصول أعلنت شركة هوتفوريكس أنها أطلقت خدمة أوتوشارتيست لقاعدة العملاء العالمية. أوتوشارتيست هي الشركة الرائدة في السوق في التحليل الفني الآلي. يمكن تثبيت أدوات أوتوشارتيست على محطات MT4 العملاء لمسح الفرص عبر جميع الرسوم البيانية. يمكن لأصحاب حساب هوتفوريكس لايف الآن تجربة عملية التداول أكثر تبسيطا كما. . .
18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى والسلع السلع، واعترف هوتفوريكس من قبل الاتحاد العالمي للشركات (ورلدكوب) لجمع أهم شرف الأعمال في العالم، بيز 2017 ذروة النجاح. الجائزة، والتي تهدف إلى تقديم لمجتمع الأعمال العالمي مجموعة من. . .
11 مايو 2017، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - ليبريت - أعلنت شركة هوتفوريكس العالمية لوساطة الفوركس بالتجزئة عن إطلاق مكتب مخصص في جوهانسبرغ. هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف، والتي تشمل هف ماركيتس سا (بتي) المحدودة، وهو مزود الخدمات المالية المعتمد من قبل جنوب أفريقيا فسب. تم منح هوتفوريكس رخصة فسب الصيف الماضي.
26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين من إصدار سيسيك تعميما بإعلام شركات سيف المنظمة من تخفيض الرافعة المالية إلى 50x ووقف تقديم المكافآت، أصدر وسيط الفوركس عبر الإنترنت هوتفوريكس اليوم إعلانا لعملائه تسليط الضوء على استجابة الشركة للقواعد المقترحة. تمشيا مع سيسيك. . .
17 نوفمبر 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2016 في 17 مينا ففكسبو دبي. وقد تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 فكسبو دبي، أحد المعارض المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للحصول على جائزة تعترف بخبرتها وتعترف بوضعها في الأسواق - وهو الوضع الذي حققته سياسة هوتفوريكس لتوفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها. ال . . .
1 نوفمبر 2016، بورت لوس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - يسمح برنامج هوتفوريكس ماستركارد الجديد كليا للتجار بتحويل أرباح حساباتهم التجارية ودفع إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. حاصل على جائزة الفوركس والسلع السلع وسيط، هوتفوريكس تقدم لعملائها الفرصة للحصول على بطاقة مسبقة الدفع التي سيتم توصيلها إلى حساب التداول الخاصة بهم. . . .
4 أكتوبر 2016، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوسوير - غلوبال بانكينغ & فينانس ريفيو تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جنوب أفريقيا 2016 جائزة. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس لمجموعة كبيرة ومتوسعة من خلال الفوز أفضل وسيط فوركس جديد جنوب أفريقيا 2016 جائزة. وقد تم تكريم هوتفوريكس من قبل الرائدة. . .
19 أغسطس 2016، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) أن يبلغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2016، قرر فرض إجمالي غرامة إدارية قدرها 105،000 إلى سيف أسواق هف (أوروبا) المحدودة ('الشركة') لعدم الامتثال للتشريعات التالية: خدمات الاستثمار والأنشطة والتنظيم. . .
7 يوليو 2016، إبين، موريشيوس - فينانس ماغنيتس - أعلن اليوم أن سيسيك والوساطة المنظمة عالميا أطلقت هوتفوريكس خدمة أخبار السوق 24/5 من فكستريت، واحدة من البوابة الإخبارية الرائدة على الانترنت لتجار الفوركس. أطلقت فكس ستريت، التي أطلقت الربع الأخير من العام الماضي إعادة تصميم ضخمة لموقعها على شبكة الإنترنت، وقد تم الإعلان عنها في مقابلة حصرية مع شركة "ليبريت"، وهي أن الشركة تتطلع إلى التركيز بشكل أكبر على أعمالها في مجال الأعمال التجارية B2B. . .
21 يونيو 2016، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - بي آر نيوز واير - تم ترخيص العلامة التجارية هوتفوريكس الآن رسميا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، ترسيخ التزامها بتقديم العملاء أعلى مستويات الأمن. أعلنت مجموعة أسواق هف اليوم أنه بالإضافة إلى التراخيص والتنظيمات القائمة من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس، وهي هيئة الخدمات المالية في سانت. . .
19 مايو 2016، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - أونلين فوريكس بروكر حصلت شركة هوتفوريكس على جائزة "مينا فوريكس شو" المرموقة لخدمة أخبار وتحليلات السوق المثالية، وحصلت على لقب "أفضل وسيط للأخبار والتحليلات". وتشرف شركة هوتفوريكس على تقديم خدمة أخبار وتحليلات السوق في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السادس عشر في دبي. . . .
11 أبريل 2016، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واير المملكة المتحدة - المبتكر هوتفوريكس التطبيق، الذي بني في المنزل من قبل فريق هوتفوريكس من المطورين، يضع ثروة من المعلومات في متناول التجار على الحركة والتنقل. هوتفوريكس، وسيط الفوركس الحائز على جائزة عبر الإنترنت، عن إطلاق هوتفوريكس التطبيق - أداة التداول الأساسية لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. مع كل شيء من كسر أخبار الفوركس، وتحليل السوق والأحداث الاقتصادية القادمة للعيش. . .
13 أكتوبر 2015، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - تم الاعتراف بجائزة هوتفوريكس على أنها "أفضل مزود لخدمة العملاء لعام 2015" من قبل الرئيس التنفيذي الأوروبي، المنشور التجاري الأوروبي الرائد. ويشهد هذا التقدير المرموق على العمل الشاق للوسيط والتفاني في التكيف مع اتجاهات صناعة الفوركس والطلب العملاء المتزايدة على خدمة العملاء المكرسة واليقظة. . . .
15 يونيو 2015، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واير - تحتفل هوتفوريكس بقصة نجاح أخرى هذا العام، وحصلت على لقب "وسيط الانترنت للعام 2015 - أوروبا 2015" من المجلة الأوروبية، والذي يعترف بالمنظمات والأفراد المتميزين بتحريك صناعاتهم إلى الأمام. هوتفوريكس تفتخر تقليد منذ فترة طويلة كوسيط دولي استثنائي على الانترنت، بعد أن حصل بالفعل ثلاثة فروق من. . .
30 مارس 2015، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واير - شبكة هف سوسيال ترادرس هي أحدث إصدار من وسيط على الانترنت حائز على جوائز هوتفوريكس، وتقدم للعملاء المرونة لمتابعة ونسخ والتواصل مع التجار الآخرين عن طريق واجهة التداول الاجتماعي بديهية للغاية. شركة هوتفوريكس تعلن عن إطلاق هف سوسيال، خدمة التداول الاجتماعي المبتكرة التي تتيح للعملاء الوصول إلى المحافظ التجارية لأكثر من 250K التجار. هف الاجتماعية. . .
22 يناير 2015، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز - فاز هوتفوريكس بالعنوان الهام "أفضل صندوق أمان عميل"، وهو العنوان الذي ثبت أنه يستحق الثراء خلال تقلبات السوق الأخيرة غير المتوقعة الناجمة عن قرار البنك الوطني السويسري (شنب) ، الأمر الذي دفع بشكل لا رجعة فيه قضية أمن أموال العملاء تحت الضوء العالمي. وقد أدى التزام هوتفوريكس الثابت لضمان أمن أموال العملاء إلى. . .
19 ديسمبر 2013، إيبين، ماويتيوس - تمويل مغناطيس - ميتاكوتس تكتيكات الضغط ويبدو أن الاستمرار في التأثير على بعض الخيارات السماسرة الاجتماعية والإشارة منصة التداول تقدم. أصبح هوتفوريكس، وهو وسيط تنظمه لجنة الخدمات المالية في موريشيوس تحت اسم هف ماركيتس Ltd.، الآن أحدث وسيط الفوركس لوقف دعم منصة زولوتريد. في إعلان لعملائها نشر على موقع هوتفوريكس، وقالت الشركة ذلك. . .
11 يونيو 2013، سانت جورج، أوت، الولايات المتحدة الأمريكية - برلوغ - كما اتجاه المستخدمين تحول أكثر وأكثر لاستخدام الأجهزة النقالة وأقراص، هوتفوريكس قد حان الآن دائرة كاملة مع مجموعة كاملة من الحلول النقالة المتاحة لجميع أنواع المستثمرين. بعد عن كثب بعد إعلان مذهل من أربع جوائز الصناعة لعام 2013 هوتفوريكس لا يظهر أي علامات على التباطؤ كما أنها تطلق كل موقع جديد بنيت الغرض المحمول م. hotforex.
5 أبريل 2013، لندن، المملكة المتحدة - برويب - كان عام 2012 ضخما ل هوتفوريكس التي تتمتع بنمو كبير، وبصمة عالمية أكبر، وإدخال العديد من الميزات التجارية الجديدة والأدوات. وقد أدى تحقيق كل هذا دون فقدان التركيز على جودة خدماتها إلى اعتمادها بعدد من الجوائز الصناعية. وقد أثبتت 2013 بالفعل أن هوتفوريكس لم تمكن فقط للحفاظ على النجاح الذي يتمتعون به. . .
10 مارس 2013، إبين، موريشيوس - وورد فينانس - النمو في سوق الوساطة عبر الإنترنت ليست بسيطة، ولكن من خلال البناء على استراتيجيتها السابقة للبقاء في صدارة حزمة، هوتفوريكس يجلب الحائز على جائزة المنتجات المالية إلى حضور عالمي أكبر. خلال العام الماضي تمكنت هوتفوريكس من ترسيخ مكانتها وضمان استمرار نموها في سوق تنافسية للغاية والأوقات العصيبة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التي. . .
13 سبتمبر 2012، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية - بوسينيس وير - زولوتريد الملكية مزود إشارة الترتيب مزود يجلب قوة التداول الاجتماعي لتجار هوتفوريكس. زولوتريد، أكبر الفوركس أوتوترادينغ الفوركس 2 الأقران تبادل العملات الأجنبية، والذي يسمح للمستخدمين للحد من تأثير العاطفة على التداول، أعلنت اليوم شراكتها مع هوتفوريكس، وسيط الفوركس الحائز على جائزة. مقرها الرئيسي في موريشيوس وبدعم من العملاء الدوليين. . .
20 فبراير 2012، إيبين، موريشيوس - وورد فينانس - من خلال النظرة الاستراتيجية التي تركز على تطوير البرمجيات والأجهزة والزبائن، وقد وضعت هوتفوريكس نفسها بعيدا عن الوسطاء الآخرين. وقد شهد هوتفوريكس بعض النمو الهائل منذ إنشائه في عام 2010. وقد وضعت الوساطة، منذ المراحل الأولى، نفسها باعتبارها واحدة من العدائين المبتكرين في سوق الوساطة على الانترنت تنافسية للغاية وتستمر في إضافة إلى لها. . .
14 فبراير 2012، لندن، المملكة المتحدة - هوتفوريكس - تم منح هوتفوريكس أفضل وسيط عبر الإنترنت في آسيا لعام 2012 من قبل واحدة من المجلات المالية المرموقة في العالم، وورد فينانس. ونحن ممتنون لكل من الائتمان الذي منحته لجنة الجائزة من وورد فينانس شركتنا، فضلا عن الدعم والولاء منكم عملائنا الكرام والشركاء. وقد أكد هوتفوريكس دائما على أهمية توفير خدمة كبيرة لعملائنا.

كيفية تداول الفوركس بعد صدور بيان صحفي رئيسي.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: تداول الأخبار غالبا ما يجلب أكبر التحركات من الشهر. وبسبب هذا، فإنه ليس من المستغرب أن تاجر يبحث عن الأحداث ذات أهمية عالية الأخبار في محاولة للقبض على خطوة كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك خطة متينة لتداول الحدث المرتقب، فمن الأفضل أن لا يتم التداول على الإطلاق. في ما يلي خطة للتأكد من أنك جاهز عندما تأتي خطوة كبيرة في طريقك.
& لدكو؛ لا تفكر في ما ستفعله السوق؛ لديك على الاطلاق أي سيطرة على ذلك. فكر في ما ستفعله إذا كان هناك. على وجه الخصوص، يجب أن تنفق أي وقت على الإطلاق التفكير في تلك السيناريوهات وردية التي يذهب السوق في طريقك، لأنه في تلك الحالات، هناك & رسكو؛ ق لا شيء أكثر بالنسبة لك أن تفعل. ركز بدلا من ذلك على تلك الأشياء التي تريد أن تحدث أقلها وعلى ردك سيكون. & رديقو؛ وندش]؛ ويليام إكهاردت.
هل تساءلت يوما لماذا تتحرك الأسواق كثيرا قبل صدور بيان صحفي؟ بكل بساطة، انها بسبب كمية هائلة من التجار يدخلون أو الخروج على أساس بيان صحفي وهؤلاء التجار يريدون أن يفعلوا ذلك بسعر يشعرون أنه أفضل. وهذا يسبب تحركا كبيرا نسبيا بعد صدور بيان صحفي.
الآن، ر رادينج الخبر مثير. ومع ذلك، فإنه أيضا محفوفة بالمخاطر بسبب التحركات الكبيرة التي تتبع بيان صحفي وبسبب هذه التحركات تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا في وقت مبكر إذا كنت ترغب في التداول حول الأحداث الأخبار الكبيرة. أولا، من المهم أن تغطي كيفية معرفة متى حدث خبر كبير.
تعلم الفوركس: أخبار أحداث تسبب أسعار الفوركس لتذبذب بشكل كبير.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
A التمهيدي السريع على ديليفس التقويم الاقتصادي.
ديليفس التقويم الاقتصادي هو أداة رئيسية للمساعدة في جعل لكم على علم عندما حدث أهمية عالية يخرج مثل محضر الاحتياطي الاتحادي أو قرار بنك اليابان معدل. للعثور على الأخبار التي من المرجح أن تتحرك السوق، يجب عليك ضبط فلتر لرؤية فقط أحداث ذات أهمية عالية بحيث غمرت الجدول الزمني الخاص بك مع الأخبار التي لديها احتمال ضئيل في تحريك السوق. بعد تطبيق الفلتر، يمكنك البدء في البحث عن الأحداث الإخبارية على العملات التي تحاول البحث عن فرص جيدة فيها.
تعلم الفوركس: ديليفكس التقويم الاقتصادي يمكن أن تساعدك على أن تكون على بينة من السوق تتحرك الأحداث.
نوعين من نتائج الأخبار يجب أن تكون على بينة من.
الآن بعد أن كنت تعرف ما الأحداث الأخبار للتركيز على، يجب أن نعرف أن جميع النشرات الإخبارية لا تعامل على قدم المساواة ويجب أن تعرف الاختلافات. ما توقعات الأرقام. التوقعات مهمة لأن السوق من المرجح أن سعرها في التوقعات حتى أنه إذا كان البيان الصحفي هو بالضبط في التوقعات التي لن تتوقع كبيرة جدا من هذه الخطوة. من ناحية أخرى، إذا كانت البيانات الإخبارية والأرقام تخرج جانبا من التوقعات، ثم سترى خطوة هائلة التي يجب أن تكون على استعداد للتجارة إذا كان هذا النمط من التداول يناسب ملف المخاطر الخاصة بك.
وسواء أكنت تتاجر باستراتيجية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، يجب أن تعرف كيف تخرج الأخبار من حيث التوقعات. إذا كانت الأسواق تخرج بما يتماشى مع التوقعات ثم سوف الاقتراب من اقامة تماما تماما مما لو كان الإفراج تماما خارج التوقعات.
الافراج في خط مع التوقعات: تحديد موقع مستويات الأسعار الرئيسية للدخول إلى التجارة.
أكثر من المرجح، سترى رد فعل على الحدث الأخبار حتى لو جاءت الأرقام في خطها. يمكن أن يكون ذلك بسبب تدفق أوامر يأتي في التحركات حول الأسعار ولكن بغض النظر عن السبب في هذه هي فرصتك أن يكون السوق يثبت لك مستوى من الدعم أو المقاومة. إذا كان السعر يمس هذا المستوى المهم ويحمل، يمكنك إدخال بطريقة بحيث خطر الخاص بك لا يزال ضيق كما يستمر السوق العمل كالمعتاد.
تعلم الفوركس: عندما تأتي الأخبار في الخط، ابحث عن دخول جيد على التحرك الحالي.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
هناك نوعان من الأدوات البسيطة والموضوعية التي يمكنك استخدامها للعثور على الدعم أو المقاومة حتى تتمكن من التعرف على دخول احتمال كبير من حدث الأخبار. الأول هو الأسعار المحورية التي تمثل نقاطا موضوعية للدعم والمقاومة بناء على إجراءات السعر السابقة. أما الأداة الأخرى فتكون خطوطا اتجاهية وهي خط يربط يدويا بين نقاط السعر حيث يستمر الاتجاه.
الإفراج خارج التوقعات: حدد مستويات اندلاع للدخول في التجارة.
تعلم الفوركس: تر إندلينس يمكن أن تساعدك على قبض على دخول والتحرك التالي تتكشف.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
إذا تم كسر خط الاتجاه حقا، وإعادة اختبارها ثم يستمر في اتجاه كسر، لديك تجارة واضحة مع خطر ضيق. وبطبيعة الحال، فإن كسر خط الاتجاه من المرجح أن يحدث فقط على التقلبات العالية الناجمة عن الأخبار القادمة خارج التوقعات. عندما يتم تشغيل إدخال لمثل هذه الخطوة، يمكنك وضع وقف ضيق تحت خط الاتجاه لمنعك من عقد تجارة العداد إذا كان الاتجاه يستأنف.
--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment