Sunday 25 March 2018

الفوركس 2017 مكافأة


مكافأة الفوركس لا إيداع 2017.


تداول العملات الأجنبية مع استخدام الودائع يزيد دائما من فرص كسب المال. وهذا المال الإضافي يمنحك الحرية لهدف الصفقات مع المزيد من الأرباح. هذا هو مخطط شعبية التي العديد من وسطاء الفوركس توظف لرسم المزيد من العملاء لخدمات التداول الخاصة بهم. شهد عام 2016 العديد من المكافآت بدون إيداع للتجار والمستثمرين. وفي هذا العام المقبل، العديد من التوقعات المواتية للتجار في شكل مكافأة النقد الاجنبى لا إيداع 2017 ومن المتوقع.


التجار الحاليين لديهم فكرة عن عدم إيداع مكافأة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لبدء حياتهم المهنية تجارة العملة في هذه السنة الجديدة، وهنا هو تفسير قصير.


لا عرض الإيداع هو المال التجاري الإضافي الذي يعطى من قبل وسطاء لعملائها الجدد. إذا كان على الإطلاق، الشيء الوحيد الذي يحتاج المرء إلى القيام به هو فتح حساب وكما هو الحال، وسوف تجد واحدة من الأموال الاضافية المودعة في حسابهم.


ملاحظة تستحق مكافأة النقد الاجنبى لا إيداع 2017.


عندما نتحدث عن أحدث النقد الاجنبى لا إيداع مكافأة، وهناك بعض العروض المثيرة مصممة خصيصا لزيادة الأرباح الخاصة بك. بمعنى. وندش]؛


& لوت؛ $ 25 لا إيداع للتداول المباشر. & [رسقوو]؛ - بعض الشركات هي التخلي عن جديد لا إيداع مكافآت النقد الاجنبى مع هذه الخطوط. وأفضل جزء، انها ليست فقط عن الفوركس، ولكن أيضا في حالة السلع، سدف والمؤشرات. وفقا للقواعد التجار سوف تضطر إلى جعل التجارة من 4 الكثير القياسية. فقط بعد ذلك سوف تكون قادرة على سحب الأرباح.


هناك بعض الشركات الأخرى التي تخلي 500 دولار فوركس لا إيداع مكافأة ترحيب لعملائها للموسم المقبل. ومع ذلك، يمتد هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2017.


آخر مكافأة النقد الاجنبى لا وديعة 2017 وهو أمر متوقع للغاية هو 50 $ العرض الحر. ينطبق هذا العرض على التجار الذين يقومون بإنشاء حساب لأول مرة. وهذا يستمر أيضا حتى 31 ديسمبر 2017.


التكهنات الشعبية بشأن 2017 عروض المكافأة.


هناك شائعة صحية أن عدد الشركات التي تقدم لا إيداع مكافأة الفوركس 2017 دون التحقق سيزداد. وفي عام 2016، لم تقدم سوى عدد قليل من الشركات هذه العروض، ولكن من المتوقع أن يشهد هذا العدد ارتفاعا طفيفا في عام 2017.


بعض الدعاة من الميدان وتذكر أيضا أن 2016 العروض سوف تستمر في عام 2017. بعض العروض الشعبية مثل & لسو؛ 200٪ غوبونوس، مكافأة بدون توقف و [رسقوو]؛ الخ هي أنواع من النقد الاجنبى لا إيداع مكافأة ترحيب وسيتم نقلها إلى الأمام في العام المقبل.


هذه العروض حسب مراجعات العملاء هي كبيرة من حيث مساعدة التجار في عملياتهم التجارية. بعض حتى علق - & لسو؛ هذه المكافآت إيداع هي جيدة مثل أي مكافأة ترحيب الفوركس لا إيداع مكافأة. & [رسقوو]؛ واستجابة لذلك، فإن أصحاب الشركات قد أتموا رغبتهم.


لذلك في كل استعداد، ومن المتوقع أن يكون هذا العام بعض مكافأة النقد الاجنبى مذهلة لا إيداع 2017 الحوافز. لذا، فإن آخر نصيحة هي البدء في تداول الفوركس على الفور حيث أن التوقعات كبيرة للحصول على أرباح كبيرة.


تعلم واستثمر وتزدهر!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أبر 24، 2017 12:34:55 آم.


وربما كان هذا هو العام الأكثر اختبارا للاقتصاد العالمي. مع كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين تباطؤ أخيرا، هناك و [رسقوو]؛ s التوتر في الهواء. بريكسيت والولايات المتحدة بريز.


23 فبراير، 2017 3:39:25 بيإم.


النقد الأجنبي قد يكون تداول في السوق مع حجم هائل من 5.3 تريليون دولار كل يوم، ولكنك لا تحتاج إلى أي مبلغ على الإطلاق للتداول في هذا السوق. يمكنك فتح.


23 فبراير، 2017 3:34:18 بيإم.


النقد الأجنبي هو أن السوق المالية التي توفر لك سبل متعددة للتجارة. سواء كان ذلك التحكيم أو التحوط، سلخ فروة الرأس أو على المدى الطويل، يمكنك يتوهم نفسك مع.


أبريل 24، 2017 4:07:27 آم.


إذا كان شخص ما يقول لك أن هناك وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون حسابات مكافأة الإيداع لإعداد، أنت ربما الوجه والملاحظة أنه من غير المعقول! ولكن نعتقد.


السماسرة هي جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية. أنها توفر لك بلاتفور على الانترنت.


مع 10 مليون $ يتم التعامل في المتوسط ​​في كل ثانية، وهذا هو أسرع، لار.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


تداول وسطاء الفوركس.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. ويبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2016 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.


أفضل مكافأة الفوركس من الوسطاء الأعلى تقييما.


بدء التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع أفضل جدا الفوركس الترقيات مكافأة من عام 2017. لقد سرد جميع العروض من وسطاء الفوركس موثوق بها وتنظيمها.


أفضل الفوركس التداول الترقيات مكافأة 2017.


لقد اتخذنا الوقت الكافي للبحث، وتجميع، وقائمة أفضل الفوركس مكافأة وسيط العروض على شبكة الإنترنت، من أجل مساعدة التجار لدينا للتداول مع معظم رأس المال التداول الأولي المتاحة.


تحقق من صفحة المكافآت فوركس إيداع لدينا قائمة من أفضل والأكثر شعبية الترقيات الودائع من قبل وسطاء الفوركس. بعض هذه المكافآت الفوركس تسمح لك باستخدام مكافأة الإيداع كما هوامش (مكافأة الإنقاذ)، في حين أن وسطاء الفوركس الأخرى تسمح لك لتحويل فوركس إيداع نقدا بعد تلبية متطلبات معينة.


أنواع مكافآت الفوركس التي يقدمها وسطاء الفوركس.


هناك العديد من أنواع الفوركس مكافأة التي تقدمها وسطاء على الانترنت. الفوركس مكافأة 100 يساعدك على العثور على أفضل مكافأة لأذواق معينة. نحن قائمة كبار الوسطاء تقديم أعلى المكافآت، لذلك لم يكن لديك لمطاردة لهم.


إذا كنت غير مألوفة مع أنواع مختلفة من مكافأة الفوركس، قمنا بتقسيم المكافآت الأكثر شعبية هنا، لمساعدتك على فهم أفضل الفوركس مكافأة العروض المتاحة حتى تتمكن من اختيار واحد هذا هو حق لكم.


مكافأة لا إيداع العملات الأجنبية هي مكافأة مجانية يقدمها العديد من وسطاء الفوركس لجذب التجار الجدد لفتح حساب معهم. يحصل التجار على أموال مجانية يمكنهم استخدامها للتداول معها، فقط لفتح حساب تداول جديد. مبلغ هذه المكافأة يختلف بين وسطاء الفوركس، ولكن عموما في حدود $ 10 إلى 100 $.


من أجل التأهل للحصول على مكافأة تداول العملات الأجنبية، يجب الوفاء بشروط معينة قبل أن تكون مؤهلا لسحب أي أموال. عادة ما يكون هناك حجم معين من التداول يجب أن يجتمع وبعض السماسرة أيضا تتطلب منك تقديم وديعة الأولي قبل أن تكون مؤهلا لسحب أي أرباح.


مكافأة هامش أو الإنقاذ مكافأة على الودائع.


يسمح هامش الهامش للمتداولين باستخدام أموال وسطاء الفوركس كأسهم تداول. إذا فقدت حقوق الملكية، يتم خصم نسبة من المبلغ المفقود من المكافأة الخاصة بك. على سبيل المثال: إذا أودعت $ 1000 وأخذت مكافأة الإنقاذ 30٪ (مكافأة الهامش) الأسهم الجديدة الخاصة بك سيكون 1300 $.


الآن، لنفترض أنك فقدت 300 دولار على الصفقات. سيتم خصم 30٪ من المكافأة، والتي (في هذه الحالة) ستكون 90 دولارا. بحيث تكون الخسارة الإجمالية 300 $ & # 8211؛ 90 دولار = 210 دولار. لذلك سيكون لديك إيداع الأولي الخاص بك من 1000 $ ناقص 210 $، ويترك لك مع 790 $.


دون مكافأة الإنقاذ كنت قد فقدت كل 300 $، ولكن مع مكافأة الهامش الخاص كنت أنقذ نفسك 90 $ في الخسائر، مما يساعد بالتأكيد. هناك العديد من السماسرة التي تقدم مكافأة الهامش. وتشمل الشركات الرئيسية التي تقدم مكافآت الهامش هوتفوريكس، إيرونفس (سيسيك المنظمة) و سيزار تريد،


إذا كنت تاجر الذي يتداول في كميات كبيرة، ثم قد يكون حجم المكافأة هو الأفضل بالنسبة لك. يسمح لك حجم المكافأة للمتداولين باستلام ما يصل إلى 100٪ من ودائعهم، لتكون متاحة للسحب بعد أن يلتقي المتداول بالحجم المحدد. من أجل الحصول على أقصى فائدة من هذه المكافأة، تحتاج إلى تلبية حجم ومن ثم جعل سحب الخاص بك.


هذا النوع من المكافأة هو أكثر ملاءمة للتجار على المدى الطويل. إذا قمت بسحب المال قبل إكمال حجم، سيتم إزالة نسبة من المكافأة عند سحب الأموال.


فوركس ترحيب مكافأة الترقيات.


الفوركس ترحيب مكافأة وتقدم الترقيات لأول مرة التجار. يستخدم وسطاء الفوركس هذا العرض كوسيلة للحصول على عملاء جدد لفتح حساب معهم. في كثير من الأحيان، سوف وسطاء جدد تقديم مكافآت ترحيب كبيرة جدا من أجل بناء قاعدة عملاء كبيرة، على الرغم من أن مؤخرا بعض الوسطاء أنشئت تقدم أيضا مكافآت ترحيب.


النقاط الرئيسية لتذكر حول معظم الفوركس ترحيب الترقيات مكافأة هو:


هذا هو مكافأة في وقت واحد عرضت للتجار عند الاشتراك للحصول على حساب حقيقي مع الوسيط، لا يمكنك الحصول عليه أكثر من مرة واحدة أو على الودائع اللاحقة. مكافأة الترحيب غير متاحة للسحب، ولكنها تستخدم لتداول رأس المال. هناك شروط وأحكام تطبق عادة لكي يكون المتداول مؤهلا للحصول على هذه المكافأة، مثل الحاجة إلى الحصول على مبلغ معين من الودائع أو تداول عدد معين من اللوتات. إذا لم تستوف الشروط، فقد تفرض عليك عقوبة على سحبك، لذا من المهم قراءة البنود والشروط بعناية لتجنب العقوبات العرضية.


المكافآت الترحيبية غالبا ما تكون بعض أفضل المكافآت التي يقدمها وسطاء الفوركس، ولكن يجب أن لا تقفز فقط على وسيط & # 8217؛ s عربة ببساطة لأنها تقدم مكافأة ترحيب كبيرة. يجب عليك أولا التحقق من مدى موثوقية الوسيط، وما هي المكافآت الأخرى التي يقدمها الوسيط، وما هي القواعد التي تحكم الترقيات وسيط. forexbonus100.org سوف تساعدك في تلك المجالات ونحن قائمة فقط أفضل السماسرة مع أفضل العروض الترويجية.


مكافأة فوركس إعادة التحميل (أو إعادة إيداع مكافأة) هي مشابهة جدا لمكافأة ترحيب، في أنه هو مكافأة في وقت واحد عرضت على التجار، ولكن بدلا من تقديم هذا على الإيداع الأولي الخاص بك، وسطاء تقديم هذه المكافأة على الإيداع الثاني الخاص بك، أو عند إعادة تحميل حسابك بالمال. تطبق الشروط والأحكام، ولكنها عادة ما تكون مماثلة للشروط التي تنطبق على مكافآت الترحيب.


مكافأة مكافأة أو مكافأة العودة النقدية.


الخصم، والمعروف أيضا باسم كاش باك يوفر الحسومات النقدية للتجار على كل "الكثير" أنها التجارة باستخدام رأس المال التجاري الخاص بها. وسطاء الفوركس مختلفة تقدم معدلات الخصم مختلفة، لذلك قد تضطر إلى التحقق من العديد من الوسطاء للحصول على أقصى قدر من الخصم المتاحة.


بعض وسطاء الفوركس، مثل شم تقدم ما يصل إلى 100٪ مكافآت الخصم، في حين أن معظم توفر خصم نقدي من 2 $ إلى 3 $ في الكثير، ولكن بعض يمكن أن تذهب تصل إلى 10 $ في الكثير. يقدم شم هذه الأنواع من الحسومات.


ما تحتاج إلى النظر عند تحديد مكافأة الخصم.


يجب عليك أولا التحقق ما إذا كانت الخصم هي الحسومات النقدية أو الحسومات الائتمانية يجب عليك تحديد الحد الأقصى للمبلغ من الحسومات التي يقدمها الوسطاء يجب عليك التحقق لمعرفة ما إذا كان وسطاء في زيادة فروق الأسعار عند تقديم الخصم إذا كان الخصم هو الخصم الائتمان، هل هي ائتمانات الهامش (مثل مكافأة الهامش) التي يمكن استخدامها كحقوق ملكية أم لا.


يمكن سحب الحسومات النقدية في أي وقت. إذا كان الوسطاء يقدمون الحسومات الائتمانية (مثل 10 دولارات لكل لوت)، فيمكنك استخدام هذه الزيادة في رأس مال التداول الخاص بك. الائتمانات لها شروط مثل مكافأة الحجم، ولكن الميزة هي أنه يمكنك استخدام هذه الائتمانات كهامش مع معظم وسطاء الفوركس.


أفضل الفوركس مكافأة الترقيات 2017.


أفضل مكافأة الخيارات الثنائية 2017.


تم تقديم مفهوم مكافأة التداول عبر الإنترنت من قبل وسطاء الشركات الناشئة التي لم تكن لديها الموارد التي كان وسطاء الفوركس راسخة. أدرك هؤلاء الوسطاء في وقت مبكر أن أفضل وأفضل طريقة للحصول على عملاء جدد للتسجيل معهم وجعل الودائع سيكون من خلال تقديم لهم "المال مجانا". الآن يبدو فقط عن كل نوع من الخيارات وسيط التداول يقدم مكافآت ولكن كان هذه أوائل وسطاء الخيارات الثنائية التي قدمت في الواقع فكرة الترقيات والمكافآت في الساحة التجارية.


أدناه سوف تجد بعض من أفضل المكافآت الخيارات الثنائية المتاحة في الوقت الحالي.


كيفية اختيار جيدة وسطاء الفوركس مكافأة.


أول شيء تحتاج إلى أن تقرر ما هو نوع من المكافآت هو حق لكم. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، وربما كنت أفضل من الذهاب للحصول على مكافأة لا الإيداع من أجل البدء في تداول المخاطر مجانا. إذا، من ناحية أخرى، لديك المزيد من الخبرة في التداول، عليك أن تفعل بشكل جيد مع إيداع علاوة.


مزايا ومساوئ مكافأة تجارة الفوركس.


مزايا مكافأة الفوركس.


تزيد مكافآت الفوركس من أسهم التداول الخاصة بك، مما يمنحك سيطرة أكبر على حسابك. كنت قادرا على التجارة مع النفوذ العالي. مكافآت الهامش تسمح لك للتداول مع أموال الوسيط، وأيضا أن تستخدم في أوقات الدعوة هامش. يساعد الخصم على زيادة أرباح تجار الفوركس. لا المكافآت الإيداع هي مبتدئين ودية، ويعطي مبتدئين فرصة لاختبار تجربة تداول الفوركس الحقيقي.


عيوب مكافأة الفوركس.


وبصرف النظر عن الهامش، لا يمكن استخدام العلاوات الأخرى كهامش، فعندما تذهب الأسهم إلى أدنى من الأموال المودعة، سيتم إزالة المكافأة تلقائيا من قبل وسطاء الفوركس. لا إيداع مكافأة الفوركس لديها متطلبات حجم عالية جدا مع بعض السماسرة، والتي هي حقا من الصعب الوفاء بها. في بعض الأحيان متطلبات المكافآت ليست واضحة، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان الإنصاف (وهذا هو السبب في أنه من المهم قراءة شروط وأحكام جميع العلاوات)


ما العروض الأخرى التي يمكن أن تجد على موقعنا.


هذه الأنواع من المسابقات جذابة جدا، خاصة للتجار الجدد حيث أنك لا تضطر إلى المخاطرة بأي أموال ويمكنك الحصول على قدر كبير من الخبرة في تجارة الفوركس. يمكنك الفوز العديد من أنواع مختلفة من الجوائز في الفوركس تجريبي المسابقات، والعديد من وسطاء الفوركس تقدم جوائز نقدية. هذه الجوائز يمكن أن تكون إما على حساب مباشر أو سحب، ولكن القواعد واللوائح تختلف من وسيط إلى وسيط.


مع مسابقات تداول الفوركس لايف، أنت لا تعمل فقط نحو الفوز بالجائزة، ولكنك أيضا كسب الأرباح العادية، فضلا عن أنك تتنافس ضد تجار الفوركس الآخرين. الجائزة في مسابقات التداول المباشر هي عموما أعلى بكثير من مسابقات الفوركس التجريبية. ويوصى هذا النوع من المسابقة للتجار ذوي الخبرة كما يستخدم التجار رأس المال الفعلي، بدلا من المال الظاهري.


موقعنا يوفر لك قائمة من أفضل ندوات عبر الإنترنت والندوات المتاحة للتجار الفوركس لتعلم استراتيجيات جديدة وتعطيك ميزة. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، سوف تجد ندوات على شبكة الإنترنت موجهة خصيصا للمستخدمين الجدد لبناء فهم ما تداول العملات الأجنبية هو، فضلا عن توفير لكم مع النصائح الأساسية ونصائح للتجارة بنجاح في النقد الاجنبى. وهناك أيضا ندوات عبر الإنترنت والندوات الموجهة نحو التجار محنك، مع استراتيجيات متقدمة ونصائح لمساعدة التجار الحصول على أقصى استفادة من رؤوس أموالهم.


Forexbonus100 يأخذ الوقت للبحث عن أفضل السماسرة على شبكة الإنترنت لتوفير لكم مع استعراض لأعلى وسطاء الفوركس. واحد من أهدافنا الرئيسية على مكافأة الفوركس 100 هو تزويد التجار مع مراجعة جيدة وصادقة لأنواع وسطاء الفوركس هناك، وتقديم أفضل المكافآت وكذلك خدمة العملاء من الدرجة الأولى. إذا وجدت وسيط جيد الذي نجا من اهتمامنا، أن كنت تعتقد ينبغي أن تكون مدرجة على موقعنا، يرجى ترك لنا خط وإعلامنا. سنقوم ببحث ومراجعة الموقع بأسرع ما يمكن، لتحقيق أفضل قيمة لمتداولي الفوركس.


بعض وسطاء الفوركس تقدم رسومات مجانية التي يمكن أن تسمح للتجار للفوز بجوائز نقدية كبيرة، وغالبا ما تكون متاحة للانسحاب الفوري! موقعنا يمكن أن توفر لك قائمة من بعض من أفضل الفوركس السحب المكافآت المتاحة. ومع ذلك، لاحظ أن العديد من هذه المكافآت السحب تأتي مع القيود والمتطلبات، لذلك تأكد من ملاحظة ما إذا كنت تلبية تلك المتطلبات من أجل الاستفادة من هذه الرسومات.


بعض الوسطاء يقدمون مسابقات تتطلب من التجار تقديم تنبؤات أو توقعات حول الأسعار أو القيم الأخرى لتداولات الفوركس. هناك العديد من أنواع مختلفة من المسابقات التوقعات، والعديد من القواعد والمتطلبات المختلفة، ولكن بمجرد فهم القواعد يمكن أن تكون هذه المسابقة ممتعة جدا، كما انها عادة حرة للدخول والجائزة المال يمكن أن تكون كبيرة جدا في بعض الحالات. كل ما عليك القيام به للفوز هو جعل توقعات أكثر دقة.


بالإضافة إلى مكافآت ومسابقات كبيرة، العديد من السماسرة أيضا تقديم مكافآت للتجار الذين يستوفون متطلبات معينة أو استكمال إجراءات معينة. نوع المكافآت والمتطلبات تختلف من وسيط إلى وسيط. بعض السماسرة تقدم مكافآت نقدية أو بطاقات هدايا للتجار لمجرد التوقيع معهم وتصبح تاجر الحية، في حين أن البعض الآخر يقدم نقاط المكافأة التي يمكن أن تكتسب من خلال التداول، ومشاهدة أشرطة الفيديو واتخاذ إجراءات أخرى. ثم يمكن أن تتحول هذه النقاط في للحصول على جوائز وغالبا ما المكافآت النقدية.


7 - الفوركس إحالة مكافأة صديق.


هناك عدد قليل جدا من السماسرة الذين يقدمون مكافأة عند إحالة صديق لفتح حساب حقيقي وجعل وديعة مع الوسيط. هذا هو وسيلة سهلة لالتقاط بعض رأس المال التداول اضافية، وخاصة إذا كان وسيط هو وسيط كبير، كما عليك أن تفعل صديقك صالح وكذلك نفسك. السماسرة المختلفة تقدم مبالغ وكذلك متطلبات مختلفة (مثل صديقك قد تحتاج إلى جعل الحد الأدنى للإيداع أو التجارة الحد الأدنى لعدد من الكثير).


نحن قائمة بعض من أفضل إحالة مكافأة نوع صديق على ForexBonus100، مع السماسرة السمعة التي سوف تكون سعيدة لمشاركتها مع صديقك، وجعل بضعة دولارات على الجانب.


8 - هدايا ومجانا من الوسطاء.


العديد من وسطاء الفوركس سوف يقدمون الهدايا لتجاره، والتي قد تأتي في شكل رأس مال تجاري إضافي، نقدا (أو بطاقات الهدايا)، وأحيانا حتى القبعات، أكواب القهوة، والمزيد من الهدايا المادية. يقدم معظم الوسطاء أيضا مجانا للتجار، والتي قد تأتي في شكل دروس على شبكة الإنترنت، والكتب الإلكترونية، وتحليل الخبراء، ندوات مجانية وغيرها من "الهدايا" لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل.


الوسطاء لديهم مصلحة خاصة في رؤيتكم جعل الأرباح لأنها تساعد فقط الوساطة الخاصة بهم عندما تجارها بشكل جيد في السوق، لذلك هم على استعداد للقيام أو إعطاء ما يلزم للحصول على لك، وتبقي لكم وتحويلك إلى تاجر عظيم.


ما الذي يجب علي التحقق منه عند اختيار المكافأة؟


قبل الاشتراك للحصول على مكافأة مع وسيط يجب عليك أولا التأكد من أن الوسيط هو وسيط شرعي مع تاريخ من التجار راض. هناك وسطاء جدد القادمة على الساحة كل يوم، وليس كل منهم شرعي. لذلك، من المهم، عند اختيار مكافأة وسيط الفوركس، أن تأخذ كل الاحتياطات لتجنب الحيل.


طريقة واحدة لتجنب الخداع السماسرة هو باستخدام forexbonus100.org. لقد فعلنا بالفعل البحوث اللازمة بالنسبة لك، وأنك لن تجد موقع "احتيال" المدرجة هنا. ومع ذلك، يجب عليك دائما قراءة الشروط والأحكام لأي نوع من المكافأة المقدمة.


في بعض الأحيان متطلبات المكافأة، في حين لا الاحتيال، هي لا شيء لا أقل الفاحشة. وبطبيعة الحال، نحن نبذل كل محاولة لإزالة هذه الأنواع من السماسرة، ولكن يجب أن لا يزال دائما قراءة الشروط قبل التوقيع على للحصول على أي نوع من المكافأة.


سبب أهمية قراءة البنود والشروط.


حتى الوسطاء الشرعيين في بعض الأحيان لديهم الشروط والأحكام لمكافآتهم التي تجعل من المستحيل تقريبا في الواقع من أي وقت مضى حتى سحب تلك المكافأة، مثل جعل الكثير المطلوبة عالية جدا، فإنه يمكن أن يستغرق أحدث (أو حتى أنشئت) التاجر سنوات لتلبية فعلا وخاصة عند إجراء إيداع أقل من 1000 دولار. يجب عليك قراءة غرامة طباعة بعناية للتأكد من أنك يمكن أن تلبي فعلا متطلبات لتحقيق المكافأة.


تداول الفوركس (باختصار)


الفوركس (أو العملات الأجنبية) يتم التداول عادة من خلال وسيط أو صانع السوق. كمتداول فوريكس، اخترت زوج العملات، مثل الدولار الأمريكي مقابل اليورو الأوروبي (أوسد مقابل اليورو) ووضع صفقة التداول الخاصة بك وفقا لمدى المتوقع أن يتغير زوج العملات من حيث القيمة.


يمكن عادة تداول صفقات الفوركس مع الوسيط الخاص بك في عدد قليل من النقرات سهلة، وسيط الخاص بك ثم يمر تجارتك جنبا إلى جنب إلى السوق بين البنوك، حيث شريك يملأ موقفكم. عندما تكون مستعدا للنقد، تقوم بإغلاق الصفقة والوسيط ثم تغلق موقفك في السوق بين البنوك وتقيد حسابك إما إلى سلبية أو إيجابية (اعتمادا على خسارة أو ربح)


دعونا مساعدتك في العثور على مكافأة الفوركس مثالية.


مكافأة الفوركس 100 تبحث باستمرار أفضل الوسطاء الذين يقدمون أفضل المكافآت الفوركس، فضلا عن الحوافز والمجانية الأخرى، لمساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الفوركس ممكن المتاحة. في حين أن هناك مواقع أخرى هناك تلك القائمة العلاوات والترقيات، سيكون من الآمن القول أن معظمهم لا حتى البحث السماسرة، أو تأخذ من الوقت لتوفير الواقع لك مع وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها التي تقدم مكافآت كبيرة.


أنت حقا لا تحتاج إلى أن ننظر إلى أبعد من ذلك إذا كنت مهتما في التداول. مكافأة الفوركس 100 لديها قوائم أفضل وسطاء الفوركس فقط هنا.

No comments:

Post a Comment