Tuesday 20 March 2018

الفوركس صيغة التباين


الانحراف المعياري - لماذا هو مهم جدا لتجار الفوركس.


FXtraders. eu.


الفوركس، سوق الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، دليل الفوركس، دليل الفوركس، تداول العملات الأجنبية، وسطاء الفوركس، تجارة الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، العملات، العملات الأجنبية، العملات، فالوتا، فكس لينكس، تجار، أخبار الفوركس، أخبار العملات، بين البنوك، فكس البوابة، تداول العملات، اليورو عبر معدلات، يعيش فكس القراد المخططات، العملات العملات، الدولار، السويسري، الاسترليني، الين، وسطاء العملات.


مرحبا، اليوم السبت، 23 ديسمبر 2017، 07:51 مرات حول العالم & راكو؛


Najnowsze.


طاش ماطاش.


مقالة - سلعة.


قائمة المقالات.


محتوى المادة.


الانحراف المعياري - لماذا هو مهم جدا لتجار الفوركس.


الانحراف المعياري هو مفهوم يجب أن يفهمه جميع المتداولين في الفوركس كجزء من تعليمهم في الفوركس. في الواقع إذا كنت لا تفهم ذلك وتعرف كيفية إدخالها في استراتيجية التداول الخاصة بك فمن غير المرجح أن يفوز على المدى الطويل. دعونا ننظر في ذلك.


الانحراف المعياري هو منطقي، من السهل أن نفهم وسوف تساعدك على إدخالات الوقت بشكل أفضل وتحديد أهداف للحرف، وكذلك اكتشاف انعكاسات الاتجاه الهامة.


انها مفهوم بسيط وقوي وجميع تجار الفوركس يجب أن نعرف كيف يعمل وكيفية الاستفادة منه.


المشكلة الحقيقية التي يجب على المتداولين التغلب عليها عند تداول الفوركس يتغلب على التحركات السعرية المتقلبة التي يمكن أن توقفهم إلى وقت قريب أو مع الخسائر & نداش؛ إذا كنت تعلم كيفية التعامل مع الانحراف المعياري، سوف تدخل مع مكافأة أفضل المخاطر والحصول على توقف أقل في كثير من الأحيان.


ما هو الانحراف المعياري؟


الانحراف المعياري هو مصطلح إحصائي يشير إلى وتذبذب السعر بأي عملة. في جوهرها يقيس الانحراف المعياري مدى انتشار القيم على نطاق واسع من المتوسط ​​أو المتوسط.


التشتت هو الفرق الفعلي بين سعر الإقفال الفعلي ومتوسط ​​القيمة أو متوسط ​​سعر الإغلاق.


وكلما زاد الفرق بين أسعار الإغلاق من متوسط ​​السعر، كلما ارتفع الانحراف المعياري وتقلب العملة. من ناحية أخرى، كلما كانت أسعار الإغلاق أقرب إلى متوسط ​​السعر المتوسط، كلما انخفض الانحراف المعياري أو تقلب العملة.


هنا هو قليلا التقنية دون & رسكو؛ ر تقلق إذا وجدت أنه قليلا معقدة ونحن سوف تبسيط الأمور في دقيقة وندش]؛ هنا هو الحساب:


الانحراف المعياري للجذر التربيعي للتباين، ومتوسط ​​الانحرافات التربيعية عن المتوسط.


إن الانحراف المعياري العالي موجود عندما يتغير سعر العملة المدروسة ويتغير في مستوياته اليومية. ومن ناحية أخرى، تأخذ قيم الانحراف المعياري المنخفض أماكن عندما تتداول العملات في نطاق أو في التوحيد، أي عندما تكون الأسعار أكثر استقرارا وأقل تقلبا.


اكتشاف الصفقات العكسي الكبير.


وترافق القمم الرئيسية والقيعان والتغيرات الهامة في الاتجاه تذبذبات عالية حيث تعكس الأسعار نفسية المشاركين والجشع والخوف من دفع الأسعار بعيدا عن الأساسيات.


إذا نظرتم إلى أي مخطط فوركس سترى ارتفاع الأسعار الناجمة عن العاطفة البشرية وأنها ليست مستدامة والأسعار تميل إلى العودة إلى مستويات أكثر واقعية بعد فترات من تقلبات عالية وندش]؛ سوف غالبا ما يكون هنا مصطلح ضربة قبالة أعلى أو أسفل حيث الأسعار تجعل واحد آخر الطفرة المتقلبة وعكس.


3 طرق هامة لاستخدام الانحراف المعياري.


فكيف يمكنك دمج الانحراف المعياري في تداول الفوركس الخاص بك؟ الجواب هو مفيد ل:


1. اختيار قمم السوق الهامة أو قيعان أي ابحث عن أسعار شديدة التقلب التي ارتفعت إلى أبعد من المتوسط.


2. استهداف إدخالات ضمن الاتجاهات - على سبيل المثال، ارتفاع الأسعار بعيدا عن المتوسط ​​إلى بعيد، فإنها سوف تعود إلى المتوسط ​​في نهاية المطاف. إذا كان الاتجاه قويا يمكنك استهداف الدخول بسعر متوسط.


3. إذا كانت الأسعار تتداول في نطاق ضيق وفجأة ارتفاع الانحراف المعياري يدفع الأسعار بعيدا عن المتوسط، يمكنك التجارة مع كسر.


إذا كنت تريد أداة سهلة لتطبيق لمساعدتك على تطبيق الانحراف المعياري في التداول الخاص بك - تبحث لا مزيد من الفرقة بولينجر. معظم الخدمات الرسم البياني الرئيسي مؤامرة عليه وسهلة الاستخدام وندش]؛ نحن لا نملك الوقت لشرح كل شيء هنا حتى نرى مقالاتنا الأخرى.


العدو الحقيقي للتجار.


لا اختيار اتجاه الاتجاه، فإنه يدخل مع أفضل مكافأة المخاطر والتعامل مع التقلب إذا كان لديك فهم الانحراف المعياري سوف تكون قادرة على التعامل مع العدو من التقلب وتسخير والتحكم فيه، واستخدامها لتحقيق تداول العملات نجاح.


الجديد! مجانا التاجر بدف'S - النشرات الإخبارية والتنبؤات الفوركس.


كيف يمكنك حساب التباين في إكسيل؟


الفرق هو قياس الفرق بين الأرقام في مجموعة بيانات. ويقيس التباين إلى أي مدى يكون كل رقم في المجموعة من المتوسط.


باستخدام مخطط مجموعة البيانات، يمكننا أن نلاحظ ما هي العلاقة الخطية من نقاط البيانات المختلفة، أو الأرقام، هو. ونحن نفعل ذلك من خلال رسم خط الانحدار، الذي يحاول تقليل المسافة من أي نقطة البيانات الفردية من السطر نفسه. في الرسم البياني أدناه، نقاط البيانات هي النقاط الزرقاء، الخط البرتقالي هو خط الانحدار، والسهام الحمراء هي المسافة من البيانات التي لوحظت وخط الانحدار. (هل ترغب في معرفة المزيد عن إكسيل؟ تحقق من دورة إكسيل إنفستوبيديا الأكاديمية على الانترنت!)


عندما نحسب التباين، نسأل: "بالنظر إلى العلاقة بين جميع نقاط البيانات هذه، كم المسافة التي نتوقعها على نقطة البيانات التالية؟ هذه" المسافة "تسمى مصطلح الخطأ، و هو ما هو الفرق.


في حد ذاته، التباين ليست مفيدة في كثير من الأحيان لأنها لا تملك وحدة، مما يجعل من الصعب قياس ومقارنة. ومع ذلك، فإن الجذر التربيعي للتباين هو الانحراف المعياري، وهو عملي كقياس.


حساب التباين في إكسيل.


من السهل حساب التباين في إكسيل إذا كان لديك مجموعة البيانات التي تم إدخالها بالفعل في البرنامج. في المثال أدناه، سنقوم بحساب التباين في آخر 20 يوما من العوائد اليومية في صندوق التداول المتداول بشعبية كبيرة (إتف) المسمى سبي، والذي يستثمر في S & P 500.


السبب الذي تريد استخدامه VAR. S وليس VAR. P (وهو صيغة أخرى عرضت) هو أنه في كثير من الأحيان لم يكن لديك مجموع السكان من البيانات لقياس. على سبيل المثال، إذا كان لدينا كل عوائد في التاريخ من إتف سبي في جدولنا، يمكننا استخدام قياس السكان VAR. P، ولكن بما أننا فقط قياس آخر 20 يوما لتوضيح مفهوم، وسوف نستخدم VAR. S.


كما ترون، قيمة التباين المحسوبة .000018674 تخبرنا قليلا عن مجموعة البيانات، بحد ذاتها. إذا ذهبنا إلى الجذر التربيعي تلك القيمة للحصول على الانحراف المعياري للعائدات، التي من شأنها أن تكون أكثر فائدة.


التباين.


ما هو "التباين"


الفرق هو قياس الفرق بين الأرقام في مجموعة بيانات. ويقيس التباين إلى أي مدى يكون كل رقم في المجموعة من المتوسط. ويتم حساب التباين بأخذ الفروقات بين كل رقم في المجموعة والمتوسط، وترتيب الاختلافات (لجعلها إيجابية) وتقسيم مجموع المربعات حسب عدد القيم في المجموعة.


X: نقطة البيانات الفردية.


u: يعني نقاط البيانات.


N: إجمالي عدد نقاط البيانات.


ملاحظة: عند حساب التباين العينة لتقدير التباين السكاني، يصبح مقام معادلة التباين N - 1 بحيث يكون التقدير غير متحيز ولا يقلل من التباين السكاني.


كسر "الفرق"


يستخدم الإحصائيون التباين لنرى كيف ترتبط الأرقام الفردية ببعضها البعض ضمن مجموعة بيانات، بدلا من استخدام تقنيات رياضية أوسع مثل ترتيب الأرقام إلى ربع. العيب إلى التباين هو أنه يعطي وزنا إضافيا إلى أرقام بعيدة عن المتوسط ​​(القيم المتطرفة)، حيث أن تربيع هذه الأرقام يمكن أن يؤدي إلى تحريف التفسيرات للبيانات. وميزة التباين هي أنه يعالج جميع الانحرافات عن المتوسط ​​نفسه بغض النظر عن الاتجاه؛ ونتيجة لذلك، فإن الانحرافات التربيعية لا يمكن أن تصل إلى الصفر وإعطاء مظهر من أي تقلب على الإطلاق في البيانات. وعيب التباين هو أنه لا يسهل تفسيره، وعادة ما يؤخذ الجذر التربيعي لقيمته للحصول على الانحراف المعياري لمجموعة البيانات المعنية.


الفرق في الاستثمار.


والتباين هو أحد المعالم الرئيسية في توزيع الأصول. وباإلضافة إلى االرتباط، فإن تباين عائدات األصول يساعد المستثمرين على تطوير المحافظ االستثمارية المثلى من خالل تحسين مفاضلة التقلبات في العائدات في المحافظ االستثمارية. وكثيرا ما يعبر عن المخاطر أو التقلبات على أنها انحراف معياري بدلا من التباين لأن الصيغة الأولى تفسر بسهولة أكبر.


مثال على التباين.


عوائد الأسهم هي 10٪ في السنة 1، 20٪ في السنة 2 و -15٪ في السنة 3. ومتوسط ​​هذه العائدات الثلاث هو 5٪. وتبلغ الفروق بين كل عائد ومتوسط ​​5٪ و 15٪ و -20٪ لكل سنة متتالية. وتجاوز هذه الانحرافات 25٪ و 225٪ و 400٪ على التوالي. جمع هذه الانحرافات التربيعية يعطي 650٪. ويؤدي تقسيم مبلغ 650٪ من عدد العائدات في مجموعة البيانات (3 في هذه الحالة) إلى تباين 216.67٪. أخذ الجذر التربيعي للتباين ينتج الانحراف المعياري بنسبة 14.72٪ للعائدات.


حساب وتطبیق تباین سعر الشراء ومعدل الصرف.


بالإضافة إلى حساب تكاليف معاملات إيصال الشراء، تقوم عملية تقدير تكاليف المعاملات (ضمن عملية إنشاء محاسبة التكاليف) بحساب الفروق المتعلقة بالرسوم المادية وأية تكاليف تكلفة سارية. وتحسب الفروق استنادا إلى القيم التي استردتها عملية استخراج التكلفة المستخرجة من القسائم المتطابقة والمعلنة في حسابات بيبلسوفت الدائنة.


يحدث تغير سعر الصرف عندما تكون فاتورة العنصر المشتراة بعملة مختلفة عن عملة وحدة عمل المخزون وسعر الصرف بين العملتين يتغير بين الوقت الذي تدخل فيه أمر الشراء والوقت الذي تقوم فيه القسيمة الفاتورة.


وبالنظر إلی التکالیف التي تم تمویلھا من عملیة استخراج التکالیف المستھلکة، تحسب الفروق بین سعر المواد، والتکالیف المغطاة، وأسعار الصرف:


وفيما يتعلق بالبنود القياسية للتكلفة، يمكن حساب فروقين، والتباين في أسعار الشراء (بف)، والتباين في أسعار الصرف.


فارق سعر الشراء هو الفرق بين التكاليف القياسية للعناصر المادية والتكاليف المهدرة والتكاليف الفعلية المناظرة من القسائم المتطابقة والمنشورة والمستخرجة. واستنادا إلى توقيت تجهيز القسائم وعملية استخراج التكلفة المستخرجة، يمكن حساب القيمة الدفترية في جزء أو جزأين. إذا لم تكن القسيمة متوفرة عند تشغيل عملية حساب التكاليف، فسيحسب النظام الفرق بين التكلفة القياسية وسعر الشراء. وعند توفر القسيمة، تحسب عملية حساب التكاليف الفرق بين سعر القسيمة) من حيث سعر الصرف في وقت الشراء (والتكلفة القياسية ناقصا الفروق المسجلة سابقا.


أما التغير في أسعار الصرف فهو التغير بين سعر الصرف بالنسبة للمواد والتكاليف المهدرة على أساس سعر الصرف وسعر الصرف فيما يتعلق بالتكاليف المادية والهبوطية على القسيمة. ويتم احتساب ذلك بمجرد مطابقة القسيمة ونشرها واستخراجها. هذا هو الفرق بين المبلغ على القسيمة (من حيث سعر صرف القسيمة والعملة الأساسية) ناقصا المبلغ من إيصال الشراء (من حيث سعر الصرف).


وبالنسبة لبنود التكلفة الفعلية، تطبق الفروق دائما بمجرد مطابقة سعر القسيمة ونشرها واستخراجها.


يتم تعديل البواخر والاستنزاف للتباين. يتم احتساب تعديالت التكلفة للفرق بين المواد الحالية والتكاليف المهدرة على وحدة المشتريات والمواد التي تم تحديدها حديثا والتكاليف المستبقاة من القسيمة) التي تمت مطابقتها ونشرها واستخراجها (. هذا التعديل لا كسر إيرف بشكل منفصل. يتم دمجها مع تباين الأسعار. وتجد عملية تقدير تكاليف المعاملات المعاملات الأصلية وتحديث سجلات المخزون واستنزاف المخزون على التباين. يتم نشر التباين استنادا إلى مجموعات تشارتفيلد المستخدمة في الإدخالات الأصلية. إذا قمت بتحديد خانة الاختيار الاحتفاظ بالتكلفة النهائية في صفحة "ملف تعريف التكلفة" وتشغيل عملية "تكاليف المعاملات" في منتصف الفترة، فسيتم تعليق تكلفة عمليات الاستنفاد والاستنزاف حتى تتم مطابقة الفواتير المقابلة ونشرها واستخراجها؛ وهذا يلغي الحاجة إلى الفروق. وهذا يعني أنه لا يتم تحديث التكاليف ما لم تتم مطابقة جميع عناصر التكلفة التي لها نفس عنصر التكلفة تماما وتم تعيين علامة MATCH_STATUS_LC على الصفر.) إذا قمت بتشغيل عملية حساب التكاليف في الوضع العادي، يتم حساب جميع المعاملات باستخدام التكاليف المتاحة ، بغض النظر عن تحديد خانة الاختيار الاحتفاظ بالتكلفة النهائية. وهذا يعني أنه يتم تحديث التكاليف حسب العنصر لكل المكونات التي تم تعيين علامة MATCH_STATUS_LC عليها على الصفر، حتى إذا كانت العلامة ليست صفرا لجميع المكونات مع هذا العنصر.


بالنسبة لمتوسط ​​المتوسط ​​المرجح للأصناف، يتم حساب تباين السعر وتغير سعر الصرف وتطبيقهما إذا تم تحديد خانة الاختيار تطبيق متوسط ​​دائم في عملية حساب التكاليف.


الفرق في السعر هو الفرق بين مواد الشراء و التكاليف المهدرة و مواد القسائم و التكاليف المهدرة. الفرق في سعر الصرف هو الفرق في سعر الصرف بين بو والقسيمة. تقوم عملية حساب التكاليف تلقائيا بتحديث التكلفة الحالية المرجحة لوحدة الوحدة لمراعاة تغير السعر. ويعاد تقييم المخزون من المخزون إلى المتوسط ​​المرجح الجديد باستخدام مجموعات المعاملات هذه: 401 (معدل نمو متوسطات الانبعاثات من أب) و 403 (تحديثات متوسط ​​التكلفة للوزن - إيرف). وإذا استندت الفروق إلى وحدات أكثر من العناصر الموجودة حاليا في المخزون، فإن التباين مطبق تناسبيا مع مخزون المخزون المباشر، ويشطب الفرق الزائد باستخدام مجموعة المعاملات 405 (وت ريفيو أوبداتد ريتريبودس). عادة ما تقوم عملية السحب هذه بخصم حساب المصروفات وتقيد حساب الالتزامات المستحقة. على سبيل المثال، لنفترض أن 100 وحدة يتم قسائمها وتحسب الفروق للوحدات 100؛ ومع ذلك، هناك 90 وحدة فقط في متناول اليد. في هذه الحالة، يتم تطبيق 90 وحدة فقط من تكاليف التباين على المتوسط ​​المرجح لتكلفة البند لأغراض إعادة احتساب المتوسط. ونتيجة لذلك، يتم شطب 10 وحدات بقيمة تكاليف التباين.


وبالنسبة لمتوسط ​​البنود المرجحة الدورية، لا تحسب أي فروق للتكاليف المادية أو تكاليف الهبوط أو فروق أسعار الصرف.


وتفترض هذه الطريقة أن الفواتير تمت مطابقتها ونشرها واستخراجها في نفس الفترة التي تم فيها إدخال أمر الشراء. عندما تقوم بتشغيل عملية حساب التكاليف، فإنه يلتقط تكاليف الفاتورة لحسابات بوتاواي ومتوسط ​​التكلفة. في حالة عدم توفر تكاليف الفاتورة، يتم استخدام تكاليف أمر الشراء ولكن لا يوجد أي تغيير في متوسط ​​حسابات التكلفة لتكاليف الفاتورة المتأخرة.


مثال على تباين سعر الشراء مقابل فروق سعر الصرف - طريقة تقدير التكاليف القياسية.


يوضح هذا المثال الإدخالات المحاسبية لتغير سعر الشراء وتغير سعر الصرف لبند التكلفة القياسية. عملة وحدة جرد الأعمال في هذا المثال هي الدولار الأمريكي (أوسد).


التكلفة القياسية لهذا البند هو 90.00 أوسد.


يتم استلام 10 وحدات.


وفي وقت االستالم، يتم اإلدخال لخصم حساب المخزون بالتكلفة القياسية للبند وإدراج حساب المطلوبات المستحقة على سعر الشراء. ويعتبر الفرق بين سعر الشراء والتكلفة المعيارية تباين سعر الشراء.


فارق سعر الشراء.


عندما تتلقى الفاتورة، تم تغيير السعر إلى 520 يورو. وفي الوقت نفسه، تحسن سعر الصرف من 1: 5 إلى 1: 7. وهناك تباين في أسعار الشراء غير المواتية (الزيادة في السعر من 500 إلى 520 يورو) وتفاوت سعر الصرف المواتي (1: 5 إلى 1: 7)، مما يؤدي إلى زيادة اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


والمسؤولية تساوي سعر الفاتورة مضروبا في سعر الصرف الحالي:


520 x .143 = 74.36 × 10 (الكمية المستلمة أو الفاتورة) = 743.60.


لتحديد الجزء الثاني من فارق سعر الشراء (الفرق بين الفاتورة و بو)، يتم تحويل السعر الجديد 520 ور باستخدام سعر الصرف بو:


520 x .20 = 104.00.


104.00 - 100.00 = 4.00 × 10 (الكمية المستلمة أو الفاتورة) = 40.00.


الفرق في سعر الصرف هو الفرق بين المعدل الحالي ومعدل الشراء المضاعف مضروبا في سعر الفاتورة.


.057 × 520 = 29.64 × 10 (الكمية المستلمة أو الفاتورة) = 296.40.


فارق سعر الشراء.


فروق سعر الصرف.


مثال على تباين سعر الشراء مقابل الفرق في سعر الصرف - المتوسط ​​المرجح للتكلفة.


يوضح هذا المثال الإدخالات المحاسبية لتغير سعر الشراء وتغير سعر الصرف لعنصر متوسط ​​التكلفة. عملة وحدة جرد الأعمال في هذا المثال هي الدولار الأمريكي.


يتم استلام 10 وحدات.


في وقت الاستلام، يتم إجراء إدخال للخصم من حساب المخزون على سعر الشراء والخصم من حساب الالتزامات المستحقة على سعر الشراء.


عندما تتلقى الفاتورة، تم تغيير السعر إلى 520 يورو. وفي الوقت نفسه، تحسن سعر الصرف من 1: 5 إلى 1: 7. وهناك تباين في أسعار الشراء غير المواتية (الزيادة في السعر من 500 إلى 520 يورو) وتفاوت سعر الصرف المواتي (1: 5 إلى 1: 7)، مما يؤدي إلى زيادة اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


والمسؤولية تساوي سعر الفاتورة مضروبا في سعر الصرف الحالي:


520 x .143 = 74.36 × 10 (الكمية المستلمة أو الفاتورة) = 743.60.


لتحديد الجزء الثاني من فارق سعر الشراء (الفرق بين الفاتورة و بو)، يتم تحويل السعر الجديد 520 ور باستخدام سعر الصرف بو:


520 x .20 = 104.00.


104.00 € '100.00 = 4.00 × 10 (كمية وردت أو فاتورة) = 40.00.


الفرق في سعر الصرف هو الفرق بين المعدل الحالي ومعدل الشراء المضاعف مضروبا في سعر الفاتورة.


.057 × 520 = 29.64 × 10 (الكمية المستلمة أو الفاتورة) = 296.40.

No comments:

Post a Comment