Wednesday 21 March 2018

بناء خيار مقايضة المغلفات


جمعية البناء ملموسة من ولاية كاليفورنيا ونيفادا.
إجراءات بناء المغلفات.
ملفات مرجعية.
ويعالج نهج المغلف العام مكونات المغلفات كنظام ويتيح القدرة على إجراء مقايضات بسيطة بين مكونات المغلفات. والمادة 143 (ب) من المعايير تصف نهج المغلف العام. ويسمح نهج المغلف العام بأداء بعض مكونات المغلفات في المبنى مع تخفيض أداء الآخرين، طالما أن المكاسب والخسائر الناجمة عن الحرارة لا تزيد عن مبنى في الحد الأدنى من الامتثال للمتطلبات التوجيهية.
ويسمح نهج المغلف العام بالمقايضة بين العديد من مكونات مغلفات المباني، ولكن لا يسمح بالمقايضة مع نظام الإضاءة الداخلي أو الأنظمة الميكانيكية. ويلزم اتباع نهج الأداء من أجل إجراء هذه المبادلات.
يستخدم نهج المغلف العام مقياسين لأداء المغلف: فقدان الحرارة بشكل عام وكسب الحرارة الكلي. وفقدان الحرارة بشكل عام هو مقياس للجودة العازلة لجميع مكونات المغلف معا، بما في ذلك الأسطح المبهمة والألواح الزجاجية. ويراعي المكسب الحراري الكلي العزل، وكسب الحرارة الشمسية من خلال النوافذ والمناور، وانعكاس السقف.
يتم تحديد خط الأساس للكود لكل من كسب الحرارة وفقدان الحرارة باستخدام قيم معامل كسب الحرارة والحرارة الشمسية من المتطلبات الوصفية، وتطبيقها على مناطق سطح المغلف للمبنى المقترح (مع بعض القيود على منطقة الزجاج). ويحسب التصميم المقترح وفقدان الحرارة بشكل عام وكسب الحرارة على أساس عزل تثبيت، فينستراشيون.
والأداء، وخصائص سطح السطح. إذا كان فقدان الحرارة المقترحة وكسب الحرارة ليست أعلى من فقدان الحرارة القياسية وزيادة الحرارة، ثم يتوافق المغلف. انظر القسم 3.7 للاطلاع على مناقشة أآثر اكتمالا لنهج المغلف العام.
ويتيح نهج المغلف العام مرونة أكبر في التصميم. انها تسمح للمصمم لجعل المبادلات بين العديد من مكونات المغلف المبنى. على سبيل المثال، إذا وجد المصمم أنه من الصعب عزل الجدران إلى مستوى كاف لتلبية متطلبات مكون U من مكون الجدار، يمكن زيادة مستوى العزل في سقف أو أرضية أو أداء عنصر نافذة لتعويض - sulated جدار. وينطبق الشيء نفسه على الزجاج. إذا كان المصمم يريد وضع زجاج واضح يواجه الغرب لتعزيز عرض البضائع في نافذة العرض، سيكون من الممكن استخدام أقل الزجاج شغك على التوجهات الأخرى للتعويض عن زيادة شغك في الغرب.
ويشتمل نهج المغلف العام على جزأين، ويجب تلبية كلا الجزأين: فقدان الحرارة بشكل عام وزيادة الحرارة بشكل عام. وفقدان الحرارة بشكل عام يمثل الصفات العازلة للمبنى ويحدد الحد الأقصى لمعدل نقل الحرارة الموصلة من خلال مغلف المبنى. وهذه المتطلبات أكثر صرامة في المناطق المناخية الأكثر تطرفا مما هي عليه في المناطق المناخية المعتدلة. إن المكاسب الحرارية الكلية تمثل مساحة النوافذ والمناور وقدرتها على منع المكاسب الحرارية الشمسية، وبالتالي تقليل أحمال التبريد على المبنى. كما يتم احتساب أسطح باردة في حسابات زيادة الحرارة بشكل عام. ومتطلبات كسب الحرارة أكثر صرامة في المناطق المناخية الأكثر دفئا.
يتم حساب قيمة التصميم القياسية وقيمة التصميم المقترحة لكل من فقدان الحرارة بشكل عام وكسب الحرارة الكلي. ويتوافق مبنى التصميم المعياري مع المتطلبات الدقيقة للنهج الوصفي. تتم مقارنة القيم القياسية مع القيم المقترحة المحسوبة من تصميم المغلف الفعلي. إذا لم تتجاوز القيم المقترحة القيم القياسية، يتم استيفاء متطلبات المغلف العام للمبنى. وفي حين أن نهج المغلف العام يزيد من مرونة التصميم، فإن ذلك يأتي على حساب تعقيد الحسابات.

2015 مينيسوتا رمز الطاقة.
الملحق التذييل جيم.
منهجية لبناء المغلف.
الخيار التجاري في التوزيع 5.6.
(هذا هو ملحق معياري وهو جزء من هذا المعيار).
C1. الحد الأدنى من المعلومات.
يجب تحديد المعلومات الدنيا التالية للتصميم المقترح.
C1.1 على مستوى المبنى.
C1.2 على مستوى السطح الخارجي.
C1.3 للتمثيل.
الشكل C1.3 أبعاد بئر المنور.
C1.4 للأبواب غير المعتمة.
C1.5 للجدران تحت الصف.
C1.6 ل بلاطة على مستوى الصف.
C2. متطلبات الإخراج.
ويجب أن تتضمن تقارير المخرجات المعلومات التالية.
C3. بيس المغلف تصميم ومواصفات التصميم المقترحة.

خيار مقايضة غلاف المبنى
* عروض شحن مجاني من المنتجات.
الصحة والسلامة البيئية دورات على الانترنت.
العقارات دورة الغذاء والدراسات المشروبات دورة صحية مدرب الرياضة تعليم الأعمال دورة الطبخ.
أشري أساسيات معيار 90.1 للمهندسين المعماريين.
ألف من الدورات على الانترنت يشمل الصحة والسلامة البيئية، وكيل العقارات الناجحة هو مزيج من الحصول على التعليم المناسب، تجد هنا وسيط المنشأة التي يمكن أن تساعدك على الحصول على أول عملائك، الرائدة على الانترنت التدريس للعقارات وسيط التعليم الترخيص. أفضل الدورات في الدراسات الغذائية والمشروبات، برنامج إدارة إذا كنت تطمح لخلق تجارب لا تنسى لتناول الطعام الضيوف، إعداد الطلاب للاستفادة من الحاجة مع المهارات والتدريب في هذه الصناعة، ونحن تساعدك على بدء حياتك المهنية في صناعة التأمين من خلال ما قبل دورات التدريب المستمر ودورات التعليم المستمر، المصدر النهائي للمعلومات عن مطالب المواهب والوظائف والتعليم في قطاع الخدمات المالية، مثل القروض والضرائب والأوراق المالية المشورة للعملاء من المؤسسات المالية والمؤسسات التجارية. تحقيق الموارد البشرية وشركاه

2015 مينيسوتا رمز الطاقة.
الاستخدام الفعال للقانون الدولي لحفظ الطاقة.
إن رمز الحفاظ على الطاقة الدولي (إيسك) هو رمز نموذجي ينظم المتطلبات الدنيا للحفاظ على الطاقة للمباني الجديدة. ويتناول المركز متطلبات الحفاظ على الطاقة لكافة جوانب استخدام الطاقة في كل من المباني التجارية والسكنية، بما في ذلك التدفئة والتهوية، والإضاءة، وتسخين المياه، واستخدام الطاقة للأجهزة وأنظمة البناء.
و إيسك هو وثيقة التصميم. على سبيل المثال، قبل بناء مبنى واحد، يجب على المصمم تحديد الحد الأدنى للعزل R - القيم و U-فاكتورس للمغلف الخارجي المبنى. اعتمادا على ما إذا كان المبنى للاستخدام السكني أو للاستخدام التجاري، فإن إيسك يحدد الحد الأدنى من متطلبات العزل المغلف الخارجي، نافذة وباب U - وفورات والتصنيفات شغك، العزل لاصق، الإضاءة وكفاءة الطاقة، والعزل توزيع المياه.
ترتيب وشكل 2012 إيسك.
يحتوي إيسك على مجموعتين منفصلتين من الأحكام & مداش؛ واحدة للمباني التجارية وواحدة للمباني السكنية. يتم تطبيق كل مجموعة من الأحكام بشكل منفصل على المباني ضمن نطاقها. إيسك و [مدش]؛ تطبق الأحكام التجارية على جميع المباني باستثناء المباني السكنية 3 طوابق أو أقل في الارتفاع. و إيسك و [مدش]؛ تطبق أحكام سكنية على المساكن منفصلة واحدة وعائلتين ومساكن الأسرة واحدة متعددة، فضلا عن مجموعة R-2، R-3 و R-4 المباني ثلاثة طوابق أو أقل في الارتفاع. وتستند هذه النطاقات على تعاريف & لدكو؛ مبنى تجاري & رديقو؛ و & لدكو؛ مبنى سكني، & رديقو؛ على التوالي، في الفصل 2 من كل مجموعة من الأحكام. لاحظ أن إيسك و [مدش]؛ وبالتالي الأحكام التجارية تحتوي على أحكام للمباني السكنية 4 طوابق أو أكثر في الارتفاع. وتنقسم كل مجموعة من الأحكام إلى 4 أجزاء مختلفة:
وفيما يلي ملخص مفصل لنطاق وأحكام أحكام القانون الدولي لحفظ الطاقة وينطبق على كل من أحكام الطاقة التجارية والسكنية:
الفصل 1 الإدارة. يحتوي هذا الفصل على أحكام لتطبيق وإنفاذ وإدارة المتطلبات اللاحقة من المدونة. وبالإضافة إلى تحديد نطاق المدونة، يحدد الفصل 1 أي المباني والهياكل التي تقع في نطاق اختصاصها. الفصل 1 هو إلى حد كبير المعنية مع الحفاظ & لدكو؛ الإجراءات القانونية الواجبة & رديقو؛ في إنفاذ معايير الحفاظ على الطاقة الواردة في هيئة المدونة. فقط من خلال مراقبة دقيقة من الأحكام الإدارية يمكن بناء مسؤول يتوقع معقول لإثبات أن & لدكو؛ الحماية المتساوية بموجب القانون & رديقو؛ تم اعطائها.
الفصل 2 التعاريف. يتم سرد جميع المصطلحات التي تم تعريفها في التعليمات البرمجية أبجديا في الفصل 2. بينما يمكن استخدام مصطلح محدد في فصل أو آخر، فإن المعنى المنصوص عليه في الفصل 2 ينطبق على التعليمات البرمجية.
وترد تعريفات إضافية بشأن المناطق المناخية في الجدولين 301.3 (1) و (2). وهذه غير مدرجة في الفصل 2.
عندما يكون فهم تعبير المصطلح مفتاحا أساسيا أو ضروري لفهم أحد أحرف الشفرة، يظهر المصطلح بالخط المائل حيثما يظهر في الشفرة. وينطبق هذا فقط على تلك المصطلحات التي لها معنى فريد من نوعه. وبعبارة أخرى، قد لا يكون المعنى المفهوم عموما للمصطلح أو العبارة كافيا أو متسقا مع المعنى الذي تحدده المدونة؛ وبالتالي، من الضروري أن يعرف المعنى المعرف بالشفرة.
وتقدم التوجيهات المتعلقة بالتوتر والجنس والتعددية في المصطلحات المحددة وكذلك التوجيه فيما يتعلق بالمصطلحات غير المحددة في هذه المدونة.
الفصل الثالث المتطلبات العامة. ويحدد الفصل 3 المناطق المناخية التي ستعمل على تحديد شروط التصميم الخارجي. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الفصل 3 شروط التصميم الداخلي التي تستخدم كأساس للافتراضات في حسابات الحمل الحراري والتبريد، وتوفر متطلبات المواد الأساسية للمواد العازلة ومواد التشجير.
المناخ له تأثير كبير على استخدام الطاقة لمعظم المباني. ويحدد القانون العديد من المتطلبات مثل عزل الجدران والسقف R - متطلبات النفاذية الحرارية للنافذة والباب (U - factors) وكذلك الأحكام التي تؤثر على الأنظمة الميكانيكية استنادا إلى المناخ الذي يقع فيه المبنى. يحتوي هذا الفصل على المعلومات التي سيتم استخدامها لتعيين موقع المبنى بشكل صحيح في المنطقة المناخية الصحيحة، ويستخدم كأساس لتحديد المتطلبات أو إلغاء المتطلبات.
الفصل الرابع كفاءة الطاقة. ويحتوي الفصل الرابع من كل مجموعة من الأحكام على المتطلبات التقنية لكفاءة استخدام الطاقة.
كفاءة الطاقة التجارية. الفصل 4 من إيسك و [مدش]؛ الأحكام التجارية يحتوي على المتطلبات المتعلقة بكفاءة الطاقة لتصميم وبناء معظم أنواع المباني التجارية والمباني السكنية أكثر من ثلاثة طوابق في الارتفاع فوق الصف. يتم تغطية المباني السكنية، تاون هاوسز وشقق الحديقة ثلاث قصص أو أقل في الارتفاع في إيسك و [مدش]؛ أحكام السكنية. ويحدد هذا الفصل متطلبات أجزاء المبنى ونظم البناء التي تؤثر على استخدام الطاقة في البناء التجاري الجديد والبناء السكني الجديد أكثر من ثلاثة طوابق في الارتفاع، ويعزز الاستخدام الفعال للطاقة. وتعزز الأحكام الواردة في الفصل كفاءة استخدام الطاقة في مظروف المبنى ونظام التدفئة والتبريد ونظام تسخين المياه في المبنى.
كفاءة الطاقة السكنية. الفصل 4 من إيسك و [مدش]؛ أحكام السكنية يحتوي على متطلبات كفاءة الطاقة ذات الصلة لتصميم وبناء المباني السكنية التي تنظمها هذه المدونة. وتجدر الإشارة إلى أن تعريف مبنى سكني في هذه المدونة هو فريد من نوعه لهذا الرمز. في هذا الرمز، المبنى السكني هو مسكن مستقل مكون من طابق واحد أو منزلين وعدة مساكن أسرية واحدة بالإضافة إلى مبنى R-2 أو R-3 أو R-4 بناء ثلاث طوابق أو أقل في الارتفاع. وتنظم جميع المباني الأخرى، بما في ذلك المباني السكنية التي يزيد ارتفاعها عن ثلاثة طوابق، متطلبات الحفاظ على الطاقة في إيسك و [مدش]؛ الأحكام التجارية. يجب أن تتوافق الأجزاء المنطبقة من المبنى السكني مع الأحكام الواردة في هذا الفصل فيما يتعلق بكفاءة الطاقة. ويحدد هذا الفصل متطلبات أجزاء المبنى ونظم البناء التي تؤثر على استخدام الطاقة في البناء السكني الجديد وتعزز الاستخدام الفعال للطاقة. وتعزز الأحكام الواردة في الفصل كفاءة استخدام الطاقة في مظروف المبنى ونظام التدفئة والتبريد ونظام تسخين المياه في المبنى.
الفصل 5 المعايير المشار إليها. تحتوي المدونة على العديد من الإشارات إلى المعايير التي تستخدم لتنظيم مواد وطرق البناء. يحتوي الفصل 5 على قائمة شاملة بجميع المعايير المشار إليها في التعليمات البرمجية. والمعايير هي جزء من الشفرة إلى حد الإشارة إلى المعيار. الامتثال للمعيار المشار إليه ضروري للامتثال لهذه المدونة. من خلال توفير معايير معتمدة على وجه التحديد، ومتطلبات البناء والتركيب اللازمة للامتثال للمدونة يمكن تحديدها بسهولة. وبالتالي، فإن الأساس الذي يستند إليه الامتثال للشفرات قد وضع ومتاح على قدم المساواة للمسؤول عن الشفرة والمقاول والمصمم والمالك.
الفصل 5 منظم بطريقة تجعل من السهل تحديد معايير محددة. وهو يسرد جميع المعايير المشار إليها، أبجديا، حسب الاختصار من وكالة الإعلان للمعيار. ثم يتم سرد معايير كل وكالة في الترتيب الأبجدي أو الرقمي استنادا إلى تحديد القياسية. وتتضمن القائمة أيضا عنوان المعيار؛ طبعة (تاريخ) المعيار المشار إليه؛ أي إضافات تشمل كجزء من اعتماد المحكمة الجنائية الدولية؛ وقسم أو أجزاء من هذه الشفرة التي تشير إلى المعيار.

No comments:

Post a Comment