Sunday 18 March 2018

أفضل لتداول الخيارات أو الأسهم


بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟
هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.
وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.
سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.
لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.
اللجان / رسوم / اللائحة.
عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.
عدد فرص التداول.
ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.
أرباح التجارة المحتملة.
جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.
تكلفة "المشاركة" في التجارة.
كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.
خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...
في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.
كيف السائل هو التداول (حجم)؟
السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر سلاسة بكثير. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.
كيف يمكن أن تبيع؟
هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.
جعل المال المرونة.
كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.
تعلم شخصيات.
كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.
افكار اخيرة.
إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وحقيقة الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.

تحسين خيارات التداول أو المخزونات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما تتحرك ستحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول عن طريق كل من خيار الإضراب المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، واحد أفضل قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكل من المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

التعرف على خيارات التداول.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.
[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.
عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.
خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.
ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.
في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.
يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.
عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.
لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.
تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.
تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.
على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.
معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

هل من الأفضل شراء خيارات من الأسهم؟
يتم إدراج الخيارات في الصحف المالية الرئيسية.
الطريقة الكلاسيكية لكسب المال في سوق الأسهم لشراء منخفضة وبيع عالية. وبطبيعة الحال، هناك دائما إمكانية أن تشتري عالية وبيع منخفضة، مما أدى إلى خسارة. يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك مع الحفاظ على مكاسب محتملة غير محدودة من خلال الاستثمار في خيارات الأسهم بدلا من الأسهم. وهذا لا يعني أن الخيارات هي استثمار أفضل من الأسهم. فهذا يعني فقط أن لديك المزيد من الخيارات.
وتمثل كل حصة من الأسهم مبلغا مساويا من الملكية في الشركة. امتلاك الأسهم يمنحك الحق في المشاركة في نمو الشركة والمشاركة في خسائرها. هناك طريقتان رئيسيتان لكسب المال مع الأسهم. يمكنك بيع أسهمك لأكثر مما دفعته لتوليد مكاسب رأسمالية. كما يمكن أن تدفع أسهمك أرباح الأسهم التي تمثل نصيبك التناسبي من أرباح الشركة. ليس كل الأسهم تدفع أرباح، وهناك دائما احتمال أن سعر السوق من الأسهم الخاصة بك سوف تنخفض، لذلك هناك بالتأكيد بعض المخاطر المرتبطة شراء الأسهم.
لا يمنحك أحد الخيارات الملكية في الشركة، ولكنه يمنحك الحق في شراء أو بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد، يسمى سعر الإضراب، لفترة محددة من الزمن. يتم تداول الخيارات في جزء صغير من سعر السهم الأساسي. وبمجرد أن يصل خيار تاريخ انتهاء صلاحيتها يصبح لا قيمة لها وتنتهي الوجود. إذا انخفض سعر السهم الأساسي مثل صخرة، فإن خطرك يقتصر على المبلغ الذي دفعته للخيار. إذا كان سعر السهم يمر من خلال السقف ليس هناك حد لكمية المال الذي يمكن أن تجعل على الخيار الخاص بك.
المخاطر مقابل المكافأة.
هناك عدد من استراتيجيات الخيارات، ولكن الأكثر شيوعا هو شراء وبيع خيارات المكالمة. يمنحك كل خيار اتصال الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. الاستثمار الخاص بك في خيار المكالمة سوف يكلفك أقل بكثير من شراء 100 سهم من الأسهم. إن الارتفاع المحتمل لكل من خيار المكالمة والمخزون الأساسي غير محدود من الناحية النظرية. الجانب السلبي المحتمل لكل من خيار المكالمة والمخزون الأساسي هو فقدان 100٪ من استثماراتك. سوف تفقد فقط كل ما تبذلونه من الاستثمار في الأسهم إذا كانت الشركة مفلسة وليس هناك أصول اليسار. ويضمن لك أن تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار في خيار إذا انتهت صلاحيتها قبل إما بيعه أو ممارسة ذلك.
أهداف الاستثمار.
يجب عليك تحديد أهدافك الاستثمارية ومزاجه الاستثمار قبل أن تتمكن من تحديد ما إذا كانت الخيارات أو الأسهم هي أفضل استثمار لمحفظتك. إذا كان هدفك هو خلق دفق مستمر من الدخل من خلال تراكم محفظة من الأسهم التي تدفع أرباحا، فإن خيارات الشراء لن تفعل الكثير جيدة. إذا كان لديك أموال محدودة، ولكن ترغب في المشاركة في ارتفاع متوقع في سعر السوق لشركة معينة، خيار قد يكون أفضل رهان.
المراجع.
عن المؤلف.
مايك باركر هو كاتب بدوام كامل، وناشر ورجل أعمال مستقل. وتشمل خلفيته مهنة وسيط استثمار مع الشركات الأعضاء في بورصة نيويورك مثل إدوارد جونز & أمب؛ كومباني، أغ إدواردز & أمب؛ أبناء وعميد ويتر. ساعد في إطلاق ديسكفركارد كواحد من أول مندوبي مبيعات التاجر في الشركة.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
استراتيجيات الخيار المحافظ.
استراتيجيات الخيارات الخطرة.
هل يمكن بيع المكالمات المغطاة في حساب إيرا؟
هل يمكنك وضع خيارات الأسهم في حساب حساب الاستجابة العاجلة؟
المواد شعبية.
المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.
ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟

No comments:

Post a Comment