Monday 12 March 2018

أفضل وسيط الفوركس في كندا


وسطاء الفوركس الكنديين.


واحدة من أكبر امتيازات التداول مع وسيط الكندية الفوركس هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون $ مقابل خسائر معيبة بسبب وسيط معسر. انظر قائمة بجميع أعضاء سيب هنا. وعلاوة على ذلك، يجب تسجيل جميع الوسطاء في البلد لدى منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك).


اعتمادا على المقاطعة، حيث يتم تسجيلها، قد يحتاج الوسطاء في كندا إلى الامتثال لأنظمة مختلفة & نداش؛ فعلى سبيل المثال، تفرض كيبيك وأونتاريو شروطا إضافية على الفوركس وسماسرة الفروقات (لا شيء قاسي جدا). وعلى عكس الولايات المتحدة، لا تحظر كندا التحوط، ولا توجد قاعدة فيفو (فير-أوت-فيرست-أوت) لإغلاق المراكز، ولا يتم تقييد الرافعة المالية.


على الرغم من كونها دولة واسعة، كندا ليست مقصد شعبي بشكل خاص لسماسرة الفوركس. أحد أسباب ذلك هو أن المواطنين الكنديين غير مكلفين بالتجارة مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط، ويمكنهم أن يتاجروا مع أي وساطة من أي بلد.


ومع ذلك، اختار وسطاء رئيسيون مثل فكسم وفوركس لإنشاء مكاتب هناك حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات العملاء الكنديين بشكل أفضل.


* إنفستيشفكس و فكس المقاصة المطالبة أن يكون وسطاء النقد الاجنبى الكندي، لكنها ليست أعضاء سيب.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أخبار ذات صلة.


كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.


وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.


يحذر منظم نوفا Scotia†™ من وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس.


أصدرت لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية تحذيرا بأن وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس غير مخولة لبيع الأوراق المالية في المقاطعة الكندية. وفقا للمنظم، ومع ذلك، فقد واحد على الأقل المستثمر نوفا سكوتيا المال مع هذه الشركة. اقرأ أكثر.


تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.


مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


كندا بكس يحذر من الخيارات الثنائية وسيط 332option.


وقد أضاف منظم المقاطعات الكندي، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) وسيط الخيارات الثنائية 332option إلى قائمة التحذير. وفقا ل بسك، الشركة المملوكة بلوبورت خدمات الاستثمار المحدودة اقرأ المزيد.


تحذر مسك في كندا من غتوبتيونس.


وقد أصدرت هيئة تنظيم المحافظات في كندا، لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غتوبتيونس. وفقا للنشر، & لدكو؛ غتوبتيونس، غوبتيونس، و مج الفتحات المحدودة اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس في كندا.


يمكن تمييز وسطاء الفوركس بطرق عديدة، ولكن المعيار الرئيسي هو عادة سكنهم. على الرغم من أن في معظم الحالات، فإن موقع الشركة نحن عملاء ليست مهمة، هنا في التداول المالي، أشياء مختلفة تماما. الإقامة للوسيط لا يؤثر على وسيط، في حد ذاته فقط، ولكن فقط على العملاء، الذين لديهم إمكانية للانضمام إليه. هذا الحد الموقع عادة ما تكون جذرية وهامة، لذلك قررنا أن ندلي ببيان أكثر من ذلك، كذلك. لهذا الغرض، اليوم، وسوف نتحدث بدقة عن أفضل وسطاء الفوركس كندا. المواقع الكندية الفوركس هي بكل الوسائل ليست قليلة، ولكن عديدة، لذلك فمن واجبنا أن نضع بعض الضوء على مواصفاتها، أيضا. لذلك، دعونا نتحدث عن أفضل وسطاء الفوركس في كندا الآن! التركيز ودعونا الحصول على استعداد والتجار!


هل يمكن لمتداولي الفوركس من كندا التداول في أي وسيط يريدون؟


ليس سرا لأي شخص أن هناك فرصة كبيرة لكثير من التجار للعثور على صعوبات للعثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا ليس شائعا جدا، ولكن يمكنك أن تجد أنه اتجاه لكثير من أنواع المتداولين مختلفة. في الواقع، وسطاء كثيرة جدا، ولكن اعتمادا على جنسيتك، قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى بعض منهم. لتكون أكثر تحديدا، العملاء الولايات المتحدة وكندا هم أولئك التجار، الذين قد يكون بعيدا عن متناول بعض وسطاء محددة، بما في ذلك وسطاء الفوركس كندا. والقيود التي نتحدث عنها الآن ترجع إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


ما هو الوضع مع تنظيم وسيط فوركس الكندي؟


ومع ذلك، إذا كنت متاجرا مقره في كندا، يمكنك الانضمام إلى أي وسيط كندا فوركس. الوسطاء الكنديون محددون لهيئة التنظيم الخاصة بهم، والتي توفر السلامة لكل موقع تداول، فضلا عن سلامة للعملاء أنفسهم. كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة هي جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، وكذلك لمنع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وغيرها. في حين أنه يعمل، والرد على الاحتياجات المختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو المعروف أيضا من قبل اختصار وراء بكسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تتردد في اختبار وسيط الفوركس الكندي، الرجال! فهي آمنة ومربحة للغاية - وخاصة إذا كان لديك بالفعل استراتيجية راسخة لنتائج مذهلة! حظا سعيدا مع البحث عن الأنسب بالنسبة لك وسيط!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وسيط فوركس كندا 2017.


في كندا تجار الفوركس لديها تماما خيار واسع من وسطاء الفوركس للتجارة مع، على الرغم من بعض القيود التنظيمية. سوق الفوركس في كندا لديها سلطة التنظيم الخاصة بالإشراف على جميع مواقع الفوركس القائمة على البلاد وضمان أمن التجار & [رسقوو]؛ معلومات شخصية. كندا ملحوظة لمستوى حماية البيانات الشخصية والمالية، وهو واحد من أعلى المعدلات على المستوى العالمي.


تنتمي وظائف الهيئة التنظيمية في سوق الفوركس المحلي إلى مكتب إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا). وبوجه عام، تتبع الإجراءات التنظيمية إجراءات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. بالنسبة للتجار الكنديين الذين يريدون التأكد من أنهم يختارون أفضل وسيط الفوركس الكندي فمن المستحسن أن الاتصال سسا للحصول على معلومات مالية مفصلة أو خصائص الشركة المعنية.


العديد من المستثمرين الكنديين يفضلون بالتأكيد شركات الوساطة المحلية لتلك الموجودة في المراكز المالية الدولية، مثل نيويورك أو لندن. وعلى أية حال، اكتسبت شركات النقد الأجنبي الكندية سمعة قوية وإيجابية في السوق. لذلك، عند اختيار الوسطاء المحليين، يمكن للتجار الخاصين من كندا التأكد من أنها تستفيد بطريقتين: أنها تتلقى دعم العملاء مفيدة وسريعة الاستجابة جنبا إلى جنب مع نهج المهنية مواكبة أعلى معايير الصناعة.


الفرق الرئيسي بين الولايات المتحدة وتجار العملة الكندية هو أنه في كندا ليس لديهم بالضرورة لفتح حساب مع وسيط مرخص محليا: أنها يمكن أن تختار تقريبا أي وسيط يحلو لهم.


عروض تداول العملات متنوعة في كندا، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت والخبرة لمعرفة أفضل خيار من حيث الخدمات وظروف التداول والشروط المالية وغيرها من أجل اختيار أفضل وسيط الفوركس كندا للتجارة مع.


تبادل رأيك على أفضل وسيط الفوركس في كندا! صوت هنا.


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط الفوركس كندا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أمريكا الشمالية: كندا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في كندا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في كندا.


كندا (إيروك) اللائحة أخبار.


2 مارس 2017، كولومبيا البريطانية، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف تجار التجزئة في كندا، منظم الأوراق المالية الكندي في كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


23 ديسمبر 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - المالية ماغنيتس - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)، واحدة من ثلاثة عشر المنظمين الماليين المحافظات في كندا، وأضاف رويال داونينج للاستثمار و إنتر العالمية. . .


19 ديسمبر 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - أتوز فوريكس - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف التجار في كندا، يحذر بسك من ستوكسماركيت. كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


7 أكتوبر 2016، أونتاريو، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء استهداف التجار في كندا، أصدرت هيئة الأوراق المالية الكندية لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) أ. . .


26 سبتمبر 2016، أونتاريو، كندا - سمن ويكلي - منظم مقاطعة أونتاريو، لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، أضاف وسيط التجارة 24 الفوركس إلى قائمة التحذير. وفقا للنشر على موقع أوسك على شبكة الإنترنت،. . .


31 مايو 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أفا تريد المحدودة تدعي أنها وسيط منظم على الخط، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. أصبحنا على بينة من حديث. . .


14 ديسمبر 2015، تورونتو، كندا - ليبريت - كستريد، Inc.، ومقرها في تورونتو، مزود الكندي لتداول عالية السرعة، والوصول المباشر في الولايات المتحدة والأسهم والخيارات الكندية والأسواق من خلال تداول الذكاء. . .


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.


عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.


فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس التاجر مجلة - الحرة تجارة الفوركس مجلة | أخبار وتحليلات سوق الفوركس.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.

No comments:

Post a Comment