Saturday 3 March 2018

الفوركس مقلاع إي


نظام تجاري مركب # 18 (سلينغشوت 30M)


مقدم من قبل المستخدم في 31 مايو 2011 - 07:00.


مقدم من تشارلي جونسون.


أردت أن أشارك شيئا معك وأتمنى أن تنشره بطريقة أو بأخرى، أحب أن أحصل على بعض التغذية عليه. أولا يتم التعبير عن دخول على فيديو يوتيوب يسمى "تجارة حبال النار" نشرت من قبل المستخدم "فوريكسوتوسكالبر". هذا هو فيديو لقطة وأتمنى أن تشاهده من فضلك. هذا هو دخول الاستراتيجية. هذا الرجل يقول أكثر وضوحا بكثير من ربما يمكن في.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


أزواج العملات: اقترح - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي.


ساعات التداول: 7:00 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 20:00 بتوقيت جرينتش.


ومع ذلك أنا لا أختلف معه على الإطار الزمني أحب 4 ​​و 8 الرسوم البيانية على ميتاتريدر. لذلك هذا هو ما أستخدمه.


شكرا إد .. أيضا آمل أن تتمكن من الحصول على ما أقوله هنا ونشر هذا للناس للنظر في والرد على. لديك موقع رائع جدا للناس للمساعدة ومشاركة هناك أنا مثل ذلك تماما.


بارك الله فيك كثيرا.


الطرق البسيطة هي الأفضل. السعر الإجراء، تستخدم بشكل صحيح، هو كل ما تحتاجه. مؤشرات اقول لكم أين كنت قد تم،


لا حيث يجب أن تكون الذهاب.


ماذا أقول لكم جميعا، هناك؟


بسيطة ومنطقية. لا توجد مؤشرات - جيدة - فهي ليست هناك حاجة. كان لاري ويليامز شيء مماثل قبل أونس يسمى "عفوا". أفضل التجار لقد التقيت من أي وقت مضى العمل استخدام السعر فقط.


رعاية للتعليق، إدوارد، أو أي شخص ؟؟


هذه الطريقة البسيطة ستكون مثالية لمدة 30 دقيقة تداول الخيارات الثنائية. (إجراء بحث غوغل أو ياهو.)


وسيط جيد لمدة 30 دقيقة. ثنائيات هو my24option، ومقرها في لندن. البقاء بعيدا عن وسطاء تقع في قبرص.


تشارلي ما سيكون الحد الأدنى من النقاط عالية منخفضة النطاق لتحديد يوم الإعداد على الرسوم البيانية 4 و 8 ساعات؟


أيضا كم من الوقت كنت، أو أي شخص آخر، المتداولة مع الأطر الزمنية أطول وما هي النتائج؟


شكرا لرجال الموقع، اكتشفت للتو!


شكرا، يبدو كبيرا. وسوف اختبار هذا حبال النار 30 طريقة لمدة أسبوع أو اثنين، ابتداء من يوم الاثنين، يونيو 6. سوف التجارة أزواج العملات الأجنبية الرئيسية فقط. دعونا نرى كيف سيؤدي.


تحيات من ألمانيا.


قد تحتاج إلى التحقق من الرابط التالي:


كما فهمت أن الاستراتيجية لم تكن مربحة. على الأقل ليس على الإطار الزمني M30 و H1.


وأعتقد أنه يأخذ ما لا يقل عن 100 الصفقات لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية مربحة. يأتي معظم التجار المبتدئين عبر استراتيجية جديدة ولكن إذا كان أول زوجين من الصفقات الخاسرين يقولون أن الاستراتيجية ليست جيدة والانتقال إلى الاستراتيجية المقبلة، على أمل العثور على الكأس المقدسة هناك.


هو أي شخص اختبار / تداولها باستخدام هذه الطريقة (لم تعدل) فقط بدقة اتباع القواعد؟ أحاول لمدة 2 أيام فقط (حوالي 12 الصفقات على العرض لا يكفي أن أقول انها جيدة، وبطبيعة الحال). سيكون من الجميل معرفة ما إذا كان شخص ما استغرق 200+ الصفقات. قد يكون هناك إي مشفرة بالفعل؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


فوريكس سلينغشوت 30M استراتيجية التداول.


يصف الفيديو الفوركس أدناه استراتيجية مقلاع التداول 30 دقيقة. فمن 100٪ أزواج العملات الميكانيكية والمفضلة للتجارة هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / جبي.


أوسد / تشف و أوسد / جبي الإطار الزمني: 30 دقيقة نوع الرسم البياني: المخطط الشريطي ساعات التداول: 7:00 غمت إلى 20: 00GMT تجنب التداول: أيام الرواتب غير الزراعية حتى 30 دقيقة بعد إصدار التقرير إدارة الأموال: لا يزيد عن 3٪ من رأس المال المتداول في التجارة المتخذة وقف الخسارة: شريط دخول مرتفع أو منخفض الهدف: إغلاق شريط الدخول.


يظهر الفيديو التالي فوركس مقلاع أمثلة استراتيجية التداول ل غبب، جبي و ور.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


نظام المقلاع اليومي *


لقد تم استخدام هذا النظام لمدة 462 أسبوعا وبدأ التداول المباشر قبل 461 أسبوعا. هذا النظام هو بسيط جدا ومباشرة إلى الأمام و هو السعر مدفوعة تماما، والاعتماد على أي إديكاتورس على الإطلاق. وليس المقصود للاستخدام على كل زوج، ولكن اختبار الظهر يظهر نتائج مواتية مع أربعة أزواج محددة. من أجل أفضل أداء: غبب / أوسد، ور / تشف، ور / أوسد، أوسد / جبي. اختبار الظهر يظهر الأداء الأمثل باستخدام 1.5 لوتزيز (أنا التداول البسيطة الكثير) لكل 1000 $. وانخفض الحساب إلى أدنى مستوى له في 600 دولار، ولكن ارتدت لدعم أرباح كبيرة من هناك. لن تكون هناك صفقات كل يوم، ولكن يظهر اختبار الظهر في أي مكان من 8-12 الصفقات شهريا. وبالنظر إلى درجة عالية من الربح مقابل الخسارة، وهذا هو الكثير. سيكون هناك عدة مرات أن الرسم البياني سوف تظهر عدة الشموع طويلة على التوالي خلال اتجاه قوي. هذا النظام ليس نظام الاتجاه. سوف تفوت على تلك الإمكانات، ولكن يمكن تعويض لهم خلال الأوقات الأكثر تقلبا. لا تحصل على الجشع. الطمع يمكن أن تدمر تاجر أسرع من معظم أي شيء آخر.


ماذا تحتاج.


الملفات التي تحتاج إليها هي: مقلاع إي - ضع في مجلد MT4 / الخبراء الخاص بك. مؤشر مقلاع - مكان في MT4 / الخبراء / مؤشرات المجلد. كن حذرا. و إي ومؤشر لها نفس الاسم، لذلك تثبيت واحد قبل تحميل الآخر أو منحهم أسماء يمكنك التمييز. قالب مقلاع - مكان في المجلد الخاص بك MT4 / قوالب. لا مجلد الخبراء / قوالب. فتح MT4 وإظهار الرسم البياني عليك أن تكون التداول (أنا التداول فقط غبب / أوسد على حساب مصغر في الوقت الراهن) وتطبيق قالب مقلاع. تأكد من أن لديك المستشارين الخبراء تمكين في الخيارات الخاصة بك وحدد "السماح التداول المباشر" ولم تقم بتحديد "طلب تأكيد يدوي". تطبيق مقلاع إي إلى الرسم البياني. هذا كل ما في الامر. مجرد ترك MT4 تشغيل وإذا قررت إغلاق التجارة يدويا، تأكد من إزالة إي وإعادة تطبيقها في اليوم التالي.


كيف تعمل.


يتم تطبيق النظام فقط على الرسم البياني اليومي. إذا كان النطاق من الأعلى إلى الأدنى من شمعة اليوم السابق أكبر من (أو يساوي) 20 نقطة، بل هو شمعة الإعداد صالحة تشير إلى أن سيتم بدء الإعداد التجاري لهذا اليوم. الإعداد على النحو التالي:


إذا كان سعر الإغلاق يوم أمس أعلى من سعر الافتتاح (الشمعة الصاعدة) سوف تكون تقصير اليوم. لا يمكن الدخول إلا بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. من أجل الدخول في التجارة، يجب أن يتجاوز ارتفاع اليوم قمة يوم أمس، حتى لو كان ذلك فقط من خلال نقطة واحدة. إذا لم يحدث هذا الجزء، لن تكون هناك تجارة اليوم. وبمجرد القيام بذلك، فإن الإشارة التالية هي انخفاض سعر الكورنت دون سعر إغلاق يوم أمس. يتم إدخال الصفقة القصيرة عند نقطة واحدة تحت سعر الإغلاق يوم أمس، مع وقف الخسارة يساوي نقطة واحدة فوق قمة اليوم. واذا كان هذا السعر قبل الساعة 0700 بتوقيت جرينتش فسيكون الدخول عند 0700 طالما ان السعر فى ذلك الوقت لا يزال تحت سعر اغلاق امس. من أجل السماح قليلا التقلب (ولأنني التجارة مع إيبكس ولها الحد الأدنى من نطاق الأنابيب ل سي) إذا كان ارتفاع اليومي أقل من 10 نقطة أعلى من سعر الدخول، يتم تعيين تلقائيا إلى 10 نقطة فوق سعر الدخول .


إذا كان سعر إغلاق يوم أمس أقل من سعر الافتتاح (شمعة هبوطية)، كل شيء ببساطة عكس. يجب أن تنتظر أدنى مستوى اليوم ليكون على الأقل نقطة واحدة أقل من يوم أمس، ثم يتم إدخال الصفقة طويلة على نقطة واحدة فوق سعر الإغلاق يوم أمس، مع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت انخفاض اليوم أو 10 نقطة أقل من سعر الدخول، أيهما أقل.


أما في منطقة الشرق الأوسط، فتشتمل على وقف شبه متحرك بحيث يتم تحويل وقف الخسارة إلى 50 نقطة (كلما كان ذلك في الأرباح 50 نقطة) (أقل للتداولات قصيرة، أعلى بالنسبة للتداولات الطويلة). أداء جيد بما فيه الكفاية لعدم تعقيد إي مع وقف الخسارة وقف الخسارة الفعلية. مرة واحدة يتم إدخال التجارة أنه يعمل حتى الشمعة القادمة ومن ثم يغلق. في الاستخدام العملي، أحيانا أغلق يدويا التجارة حوالي 1300 بتوقيت جرينتش (حوالي الساعة 6 صباحا بالنسبة لي، عندما أكون مستعدا للعمل). لقد وجدت الأوقات أنه إذا أخذت الربح ثم، وكنت أفضل حالا من السماح للتشغيل التجاري حتى إغلاق الشمعة عندما تحولت إلى خسارة. حتى لو كنت لا تفعل ذلك، واختبار الظهر مربحة بشكل عام.


اختبرت حالات مختلفة فيما يتعلق بتداول يوم الجمعة. كانت هناك أوقات أنه منذ إغلاق التجارة عند افتتاح شمعة اليوم التالي، كانت هناك فجوة تضرب وقف الخسارة. ومع ذلك، كان هناك ما يكفي من الأوقات حيث الفجوة تضاف إلى الربح الذي تركت إي كما كانت عليه حتى الصفقات تبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. إذا نظرتم إلى الرسم البياني يوم الجمعة قبل نهاية التداول وأعتقد أن الفجوة سوف تتعارض معك، بكل الوسائل، أغلق يوم الجمعة. و إي هو الأكثر فائدة في أنه يتعامل مع كل من العمل بينما أنا إما النوم أو في العمل، لذلك أنا لا فوضى معها كثيرا.


يمكنك التحقق من مؤشر الترابط على هذا النظام في بيبي بيبس. أنا أوصي الذهاب من خلال "مدرسة بيبولوجيا" إذا كنت جديدا على الفوركس. هناك الكثير من المعلومات العظيمة بشكل عام هناك.


في ما يلي بعض الأمثلة على المخطط:


في هذا المثال، سعر مقلاع في الواقع صعودا في عجلة من امرنا. وكان سعر الدخول في الصورة قد ضرب قبل الساعة 0700، وبالتالي لم يتم إدخال الصفقة حتى 0700 بسعر 1.4555. في هذا اليوم بالذات، عندما راجعت التداول في الصباح، انخفض السعر بشكل ملحوظ من أعلى مستوى يومي عند 1.4660، لذا أغلق عند 1.4599 مقابل +44 نقطة. كان لي السماح لها بتشغيل، وأود أن فقدت فعلا 4 نقاط منذ فتح الشمعة القادمة في 1.4551. من المهم عند باكتستينغ يدويا لتشغيل كل شيء على الرسم البياني 1 دقيقة لتجنب الأخطاء. الصورة تبدو مثالا مثاليا لليوم مربحة، ولكن يظهر الرسم البياني دقيقة التفاصيل التي تجعل من يوم خاسر إذا كنت لا خطوة في والانتهاء يدويا التجارة.


هذا هو مثال مثالي للمقلاع المثالي. ارتفع السعر ببطء فوق قمة أمس عند 1.4576 ثم انتعش بشكل جيد. سعر البيع لم يكن حتى ضرب حتى 0943 وأنها أبقت فقط السقوط من هناك. تم تعديل ستوبلوس سبع مرات مع قيمة نهائية من 1.4255 لذلك كان أسوأ ما يمكن القيام به +268 نقطة إذا تحولت في نهاية اليوم. وذهب السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.4173 لكنه لم يصل إلا إلى 39 نقطة من هناك. يوم ممتاز!


تحديث مهم: من أجل ضمان الأداء السليم إذا / عند التداول على أكثر من مخطط واحد، لقد قمت بتشفير إي منفصل لكل من 4 أزواج. وهي متطابقة باستثناء المتغير الذي يحتفظ رقم تذكرة الحالي. إذا كنت تستخدم إي الأصلي على أكثر من مخطط واحد ويتم فتح التجارة على كل واحد فقط فتح واحد سوف تكون قادرة على تعديل سي، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر غير ضرورية. إذا كنت ترغب في التداول على الرسوم البيانية إضافية، فتح إي مع ميتايديتور وتغيير تذكرة متغير إلى شيء آخر محدد ومختلفة لكل زوج. أي أنا استخدم غوتيكيت ل غبب / أوسد، أوجتيكيت ل أوسد / جبي الخ وهناك عدة حالات من هذا المتغير في جميع أنحاء البرنامج، لذلك تأكد من تغيير كل منهم. ثم إعادة حفظ إي مع اسم جديد محدد لذلك الزوج وإعادة ترجمة. فقط تشغيل إي محددة زوج عند التداول على الرسوم البيانية متعددة. ما زلت التجارة فقط الأربعة المذكورة هنا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الالكتروني لي.


آسف. غير قادر على الاتصال بقاعدة البيانات. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الفوركس كارت.


كيفية تداول الخيارات للمبتدئين.


الفوركس مقلاع إي.


سيتم تعريف القواعد بشكل واضح جدا وبمجرد أن ترى القواعد قد تم الوفاء بها، لديك فقط لفتح التجارة والانتظار. النظام هو سعر محض وعلى هذا النحو، فإنه لا يستفيد من أي مؤشر على الإطلاق. ومع ذلك يمكنك دائما محاولة ذلك مع أزواج أكثر فريدة من نوعها ومعرفة ما اذا كان ينتج بعض النتائج الجيدة. أما بالنسبة للإطار الزمني، كما يوحي اسم اللقب، ونحن سوف التمسك الإطار الزمني 30 دقيقة. ليس من المستحسن أن تذهب أي أقل كما أنها سوف تصبح الفوركس جدا. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت للبقاء أمام الرسوم البيانية للتجارة، ثم يمكنك استخدام إطار زمني أعلى مثل H1 أو H4. نحن ذاهبون للبحث عن التجارة فقط من شريط السابق لا المفتوحة الحالية على مجموعة من الأعلى إلى الأدنى هو أكثر من 15pips. إذا كان نطاق شريط السابق أقل من 15pips، ونحن سوف تنتظر فقط لدينا شريط السابق الذي لديه مجموعة من 15pips. إذا كان برايس 2 نقطة أعلى إغلاق الشريط السابق، فيجب فتح موضع طويل. ل ستوبلوس، يجب وضعه 2 نقطة أدناه الجزء السفلي من شريط مفتوح الحالي. ليس هناك تاكربروفيت، لديك فقط لإغلاق الصفقة عند إغلاق شريط مفتوح الحالي. نأمل، سوف تكون مغلقة في الربح. إما إغلاق التداول في الربح عند إغلاق شريط، من السعر ينخفض ​​مرة أخرى وضرب ستوبلوس. هذه هي النتائج الوحيدة المحتملة 2. إذا كان برايس يساوي 2 نقطة أسفل إغلاق الشريط السابق، يجب فتح موضع قصير. ل ستوبلوس، يجب وضعه 2 نقاط فوق عالية من شريط مفتوح الحالي. كما ترون، قواعد هذا النظام تعتمد بشكل صارم على أشرطة أوهلك ولا يستخدم أي مؤشر على الإطلاق. خذ بعض الوقت للتعلم واكتساب المهارة لتجارة هذا النظام من خلال ممارسة ذلك على حساب تجريبي لفترة من الوقت. حظا سعيدا معكم التداول. نود أن نسمع عن تجربتك مع هذه الطريقة. هذا البرنامج لا يساوي في العالم ويمثل "وحدة التحكم" التجارة العالمية التي تغطي إشارات التداول، دخول السوق الآلي، ووضع وقف الخسارة وجني الأرباح، فضلا عن زائدة الربح لعدة صفقات في نفس النقد الاجنبى في نافذة واحدة مفتوحة. التحكم بديهية من مستشار الخبراء في "ثلاث نقرات" يضمن الاستخدام الشامل لجميع وظائفها على أجهزة كمبيوتر مختلفة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر اللوحية. التفاعل مع مؤشرات إشارة إضافية التي تميز الرسم البياني لإعطاء مار الحقيقي. یوضح ھذا المؤشر مقدار الوقت المتبقي علی الشمعة الحالیة. لديك السيطرة المطلقة على مظهر التسمية الوقت المتبقي. أيضا، يمكنك وضع علامة إضافية لإظهار الوقت المتبقي في قسم التعليق من المخطط الخاص بك، وكم من الوقت قد مرت بالفعل على شمعة الحالية تقاس في النسب المئوية. مع هذه الأداة، يمكنك أن تعمل إما مصدر مزود أو وجهة المتلقي. سيتم نسخ جميع إجراءات التداول من موفر الخدمة إلى جهاز الاستقبال دون أي تأخير. الإصدار التجريبي للاختبار يمكن تحميلها في: التالية هي تسليط الضوء على الميزات: التبديل بين دور مقدم أو استقبال ضمن أداة واحدة. يمكن لموفر واحد نسخ تر. وهو مشابه ل روبوت آلي آمن مخصص للتجار الذين ليس لديهم معرفة أساسيات التداول. وهي تعمل في وسائط التداول منخفضة، متوسطة، عالية و إكستريمال. استراتيجية التداول تطبق إي إصدارات معدلة من الاستراتيجيات المعروفة، بما في ذلك موجات إليوت، في أعقاب الاتجاه، نصف الهرمية، سلخ فروة الرأس، والتداول المضاربي مع حماية الودائع المزدوجة. يقوم إي بتحويل الإستراتيجيات أوتوماتيك. هذا المؤشر يتيح لك التمتع اثنين من المنتجات الأكثر شعبية لتحليل أحجام الطلب والصفقات في السوق بسعر مناسب: العمق الفعلي للرسم البياني السوق الفعلي القراد البصمة حجم الرسم البياني هذا المنتج يجمع بين قوة كل من المؤشرات ويتم توفيرها كملف واحد. وظائف عمق كومبو الفعلي للسوق والقراد حجم المخطط هو متطابقة تماما للمؤشرات الأصلية. سوف تستمتع قوة هذين المنتجين مجتمعة في مؤشر واحد فائقة! حتى أنه في تركيبة مع رسم يمثل سعر العملة فمن السهل لتحديد ما إذا كان الوضع الحالي هو جيد للتداول. وعند فتح موقف فإنه الفوركس تظهر بوضوح لك البيانات الحالية مثل سي، تب، ر. لا تقتصر على العملة. يمكنك استخدام أي سوق التي يتم توفيرها من قبل وسيط. تم تصميم هذا المستشار الخبراء لمحطة ميتاتريدر 5، سيتم نسخ الصفقات في هذه المحطة. سوف إي نسخ جميع الوظائف دون تأخير بالإضافة إلى إعلام متكامل في الحالات التي تتطلب المستخدم. مؤشر السلحفاة التجارية تنفذ الأصلي دينيس ريتشاردز و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروف باسم السلحفاة التاجر. ويعتمد هذا الاتجاه في أعقاب النظام على كسر من أعلى مستوياته التاريخية وأدنى مستوياته ليتم تداوله وإغلاقه: القاعدة الرئيسية هي "التداول في اختراق N-داي وأخذ الأرباح عندما يتم اختراق قمة M-داي عالية أو منخفضة N يجب علي فوق M". مقدمة بدأت أسطورة السلاحف التاجر مع يكون. فاز فيرتوالتراديباد الجائزة الثانية في "أفضل لوحة التحكم في اللغة MQL5" مسابقة. تتكون اللوحة من 5 علامات تبويب. فيرتوالتراديباد بوسيتيونسستايل فيرتوالترادباد أوردرزستيل فيرتوالتراديباد إشارات ستيلديمو نسخة من لوحة - فيرتوالتراديباد ليتبروفيت أو فقدان بادينفو بادو يمكن أيضا محاولة هذه اللوحة ل. سيساعدك هذا المؤشر على إضافة أية مؤشرات مخصصة إلى مخطط مصغر مفتوح على المخطط الرئيسي. عند بدء تشغيل هذا المؤشر، في جدول المعلمة، يجب عليك اختيار اسم المخطط المصغر الذي تريد إضافته إلى المخطط الرئيسي، وعليك اختيار الرمز وفترة وإحداثيات مينيتشارت على المخطط الرئيسي مع X - distance و Y - المسافة المعلمات. ثم اكتب اسم المؤشر الذي يجب أن يكون موجودا المؤشر في مجلد المؤشر بالفعل. إذا كنت تريد، يمكنك تشوس. نقدم لكم حل البرمجيات الفعالة للمراجحة بين الوسطاء. وأصبحت المراجحة في السوق واسعة الانتشار بسبب اللامركزية. هناك العديد من مزودي السيولة، الذين تختلف أسعارهم لأسباب مختلفة. من خلال تتبع ديناميات التغيرات في أسعار من وسطاء مختلفة، فمن الممكن لتحديد وسطاء تأخير والرائدة، وبالتالي التنبؤ بالأسعار المستقبلية للوسيط تأخير لفترة قصيرة. معرفة هذه الأسعار واستخدام كفاءة المدمج في البرمجيات فيلت. نسخة سريعة MT5 يسمح لنسخ الصفقات بين مختلف ميتاتريدر 5 المعاوضة التحوط وحسابات ميتاتريدر 4 في أي اتجاه وكمية، بسرعة مقلاع بسهولة دون تحميل النظام. ويهدف البرنامج النصي لوضع التلقائي من شراء وقف أوامر المعلقة، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. تجنب الدخول غير المرغوب فيه في وضعية طويلة في حالة كاذبة ضرب المستوى نتيجة لتوسع انتشار من قبل مركز التعامل. تجنب الزناد غير المرغوب فيه من وقف الخسارة في حالة اقتبس الاقتباس فركتال مستوى كبير دون مزيد من التأكيد مع سعر الإغلاق. وضع أمر افتراضي ضروري ودخول السوق في. يتم تحقيق نتائج جيدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. استراتيجية التداول تطبق إي نسخا معدلة من إستراتيجية متابعة الاتجاه، نصف الهرمية، سلخ فروة الرأس، طريقة إليوت ويف والتداول المضاربة مع حماية الودائع. يقوم إي بتحويل الإستراتيجيات تلقائيا. الروبوت لا يتداول ليلا من 10 ص. تم اختبار الروبوت في اختبار خاص على القراد الحقيقي. ويستند المؤشر إلى المقارنة بين ارتباط أدوات التداول بعد خوارزمية أصلية. ويحدد الفرق بين دلتا العقود المترابطة. وكلما زاد الفرق، كلما كان من المرجح أن يعود هذا الدلتا إلى الصفر. أكثر ملاءمة للسوق فورتس. وكلما زاد الانحراف عن الصفر، كلما كان من المرجح أن يعود السعر إلى الصفر. أيضا، يمكن تطبيق التباعد المؤشر بمقارنة ارتفاع وأدنى مستوى. الذين سوف تكون مهتمة في هذا المنتج: تم تصميم لوحة لجعل إدارة عدد كبير أوامر مقلاع سهلا كما إدارة واحدة. يتم تعيين الأسعار ومستويات توقف. يمكن للمستخدم تحديد قيمة السعر. هناك نسخة تجريبية من هذا لوحة لوحة بابون سلخ فروة الرأس نظام MT5 تجريبي في قائمة المنتجات الخاصة بي، يرجى محاولة بها للحصول على دراية جميع وظائف مجانا. ثم سيقوم النظام تكبير لتوليد نقطة دخول على M1 الإطار الزمني باستخدام بابون المنحدر، M5 تما، ومؤشرات إشيموكو. ستكون الإشارة. فينو إي MT5 هو آمن وآمن بالكامل الروبوت التداول على المدى المتوسط. إي لا تستخدم التحوط، مارتينغال، استراتيجيات الشبكة، المراجحة، الخ. فنيو نظام الخبراء الفوركس تراقب تلقائيا ظهور المشاركين مع تفضيل متميز نحو شراء أو بيع في سوق الفوركس. يتم إجراء الصفقات على الحركات العنقودية الحادة والأخبار القائمة على السوق. يحلل الروبوت أحجام السوق وتقلبه، ويتبع تحركات قوية في العرض والطلب. فإنه يحدد بسلاسة مستوى التعادل. تم تصميم الاتجاه S2 في المويجات للقضاء على الضوضاء على الرسم البياني للسعر. وستظهر صورة واضحة لتدفق السوق بسبب القضاء على الاختلافات غير الضرورية على الرسم البياني. قدرات S2 الاتجاه: يعطي هذا المؤشر معلومات كاملة عن حالة السوق: يحتوي على اثنين من العناصر الرسومية: القيم الإيجابية تظهر اتجاها تصاعديا والقيم السلبية - اتجاه تنازلي. شريط أخضر هو لأعلى الحركة، أحمر واحد - لأسفل الحركة، والأصفر واحد يعني أي اتجاه. خط الإشارة هو قيمة الرسم البياني يمكنك تمكين الاختلاف. وقد تم تنفيذ وظيفة جديدة للأرباح زائدة. لوحة يمكن استخدامها بمثابة وقف الخسارة الافتراضية أو جني الأرباح. كما يتميز زر الطوارئ - إغلاق آل. يمكنك أيضا محاولة النسخة الكاملة من فيرتوالتراديباد لوحة mt5، فضلا عن الربح أو الخسارة لوحة mt4 إصدارات أخرى في هذه المجموعة: فيرتوالتراديباد ل mt5 أرقام السوق الوقت الوسادة وقت السوق الوسادة المستغل بادمين و. ويهدف هذا المؤشر لتحديد حجم التبادل والمقايضة، والمسافة لتحديد أوامر التوقف ووقف الخسائر من سعر الفوركس المسموح به والمخاطر لكل نقطة واحدة في عملة الإيداع. یقوم المؤشر بإبلاغ المتداول عن المصاریف الإضافیة المحتملة والأرباح المرتبطة بنقل مرکز إلی الجلسة التجاریة التالیة للأداة المالیة. كما أنه يبلغ عن حجم انتشار والمسافة من أوامر المعلقة، وقف الخسارة و زائدة من السعر الحالي. الاستخدام يتم عرض مؤشر ستاندارد سجل انتشار لانتشار كل شريط السعر كرسم بياني شريطي. ويستخدم خمسة متغيرات كقيم انتشار: مستوى انتشار في افتتاح شريط؛ وصلت أقصى مقلاع انتشار خلال شريط. الحد الأدنى من مستوى انتشار وصلت خلال شريط؛ مستوى انتشار في شريط إغلاق؛ متوسط ​​مستوى الانتشار داخل الشريط المعروض كنقطة فوركس على المستوى المقابل للشريط وبصرف النظر عن عرض أشرطة الأسعار، يوفر سبريادريكورد أيضا لوحة مدمجة صغيرة تظهر الكري. لم تعد تحتاج العشرات من المراقبين لتحليل سلوك 28 أدوات مختلفة على 6 الأطر الزمنية في ستاتيكش وديناميكيات علاقتها. ميجاترند مراقب سف يسمح لك أن تفعل كل ما على جهاز واحد في نافذة من مخطط واحد. نموذج سف فقط يشبه سابقتها - ميغاترند مراقب. تلقى سف خوارزمية جديدة تماما استنادا إلى مؤشر سينفراكتال 7TF، وأصبح أسرع بكثير في العمليات الحسابية والتآمر الرسم البياني. والأهم من ذلك، سف اكتساب. أسهل طريقة لإدارة المخاطر الخاصة بك لكل التجارة! إضافة المؤشر إلى المخطط الخاص بك، وتكوين نسبة خطر من حقوق الملكية الحساب أدخل عدد النقاط لوقف الخسارة الخاصة بك في حقل إدخال النص الذي يظهر على الرسم البياني سيتم تحديث حجم مقلاع اتخاذ تلقائيا يتم تحديث المنتج يتميز وضعين - وضع مضغوط الذي يسمح بدخول نقاط وقف الخسارة ويظهر حجم الكثير الناتج بناء على تحديد المخاطر في المئة، فضلا عن وضع موسع يظهر أيضا. من السهل النظام هو خبير مستشار يسمح لك مقلاع إدخال أي نوع من التجارة مع ضغطة واحدة على أساس تفضيلات المخاطر الخاصة بك. يمكنك اختيار لإدخال التجارة وتحسب تلقائيا حجم الكثير الخاص بك على أساس كم من حسابك الذي تريد المخاطرة. يتم احتساب المخاطر بناء على وضع إيقاف الخسارة الخاص بك. يمكنك استخدام حجم الكثير الثابتة إذا كنت لا ترغب في استخدام حساب على أساس حساب حجم الكثير. الإعداد السابق الخاص بك من المخاطر أو الثابتة حجم الكثير يبقى حفظ لاستخدامك المقبل من هذا الخبراء أدفي. إكيتي بروفيتلوس كونترول هو مستشار خبير يتحكم في حقوق الملكية مع مراعاة الرصيد الأولي. يقوم مستشار الخبراء بإغلاق جميع المراكز عندما يتم التوصل إلى قيمة الأسهم المحددة بنسبة مئوية أو عملة الإيداع. يتم احتساب حقوق الملكية على أنها الفرق بين حقوق الملكية الحالية والرصيد المبدئي الثابت عندما لا توجد مراكز أو الرصيد في بداية أول مستشار الخبراء. هناك وظائف الإعلام: تنبيه، والبريد، والصوت، المحمول، وعرض المعلومات كيرن. الأمريكية، الأوروبية، آسيا والمحيط الهادئ. يتم عرض الجلسات على الأيام الخمسة السابقة واليوم الحالي فقط. عدد أيام قد تتغير اعتمادا على العطل - أنها لا يتم عرضها في الطرفية. كما لا يتم عرض الجلسات يوم السبت والأحد. ساعات التداول الرئيسية ل. ويهدف البرنامج النصي لوضع التلقائي من وقف بيع أوامر المعلقة، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. هذا البرنامج النصي ليس مفيدا ك "فيرتوال بندينغ بوي ستوب"، حيث يتم فتح المراكز القصيرة حيث يعبر سعر المزايدة عن المستويات. وبالتالي انتشار اتساع ليست خطيرة. ومع ذلك، تحتاج إلى أن يكون هذا البرنامج النصي لمنع ضرب غير المرغوب فيه من مستويات وقف الخسارة. أتمتة عملية وضع أوامر وقف بيع المعلقة، وقف الخسارة و T. هذا هو اختبار المنتج. من فضلك، لا تشتري ذلك! مرحبا إم جديد على هذا. أود أن مقلاع هذا الخروج، يمكنك نشر بعض لقطات الشاشة إذا كان ذلك ممكنا؟ شكرا جزيلا. كما ترون على الرسم البياني المرفق لقد أظهرت كيف يمكنك قراءة هذا المؤشر لمعرفة متى مقلاع هو تشكيل. لإضافة تعليقات، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل. يجب أن يكون نطاق الشريط السابق أعلى من 15 نقطة. السعر الحالي يجب أن تذهب أدناه أدنى من مقلاع بار السابق. السعر يجب أن تتحرك مرة أخرى ويجب أن تذهب فوق إغلاق البار السابق. السعر الحالي يجب أن يذهب أعلى من البار السابق. السعر يجب أن تتحرك مرة أخرى وانها يجب أن تذهب أسفل إغلاق البار السابق. تجارة الفوضى الخبراء من قبل جينادي ستانليفيش. شمعة الوقت بواسطة تينو تكاليك السيارات التجارة ناسخة ل MT5 بواسطة فو ترونغ كين. كامل تلقائي بواسطة بيتروس شاتختسيان. الفعلي كومبو عمق السوق والقراد الرسم البياني حجم سيرجي أندريف. معلومات فكسغ فول بواسطة توماش نواك MultiMTCopierMT5Receiver بواسطة أليكساندر بوزيكوف. ف تورتل تجارة MT5 بواسطة أرتورو لوبيز بيريز. فيرتوالتراديباد واحد انقر فوق لوحة التداول من قبل فلاديسلاف أندروسشينكو. ميني تشارت إنديكاتور إضافة بواسطة كيونغ فام أربتريج فيسواليسر برو MT5 بواسطة مكسيم دمتريفسكي. نسخة سريعة MT5 بواسطة بافل كولشين. الظاهري انتظار وقف شراء النظام من قبل جينادي ستانليفيتش. آمنة الروبوت الآلي بيتروس شاتختسيان. دلتا جديد من قبل أليكسي تشيرنيه الفوركس فوياجر التي كتبها الكسندر فينوغرادوف. لوحة بابون سلخ فروة الرأس نظام MT5 بواسطة وانغ يو فنيو إي MT5 بواسطة أليكسي كوندراتيف. S2 الاتجاه في المويجات من قبل نظام لينة كيش الاتجاه تحقق بواسطة فلاديمير غوتسولينكو الربح أو الخسارة الوسادة التي كتبها فلاديسلاف أندروسشينكو. انتشار ورصد مبادلة من قبل جينادي ستانليفيش انتشار سجل ستاندارت MT5 بواسطة فاسيلي سوكولوف ميغاترند مراقب سف من قبل أليسكاندر براسلوف. من السهل الموقف حجم حاسبة MT5 بواسطة يوهان فنتر من السهل النظام من قبل تينو تكاليك. الأسهم بروفيتلوس السيطرة من قبل إيلينا أليكساندروفا تمم الوقت لكسب المال من قبل ديمتري زابودسكي الظاهري في انتظار بيع أمر وقف من قبل جينادي ستانليفيش MQTestInd4Market5 من قبل أليكسي دا.


2 الأفكار على & لدكو؛ مقلاع الفوركس إيا & رديقو؛


أستاذ فخري في جامعة كاليفورنيا، ديفيس، والتأسيس.


والغرض التكميلي من الدراسة هو إضافة إلى كمية محدودة من البحوث بشأن النفايات في شرق أفريقيا.

No comments:

Post a Comment