Thursday 15 March 2018

الفوركس أفضل العملات للتجارة


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتجارة تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا ينصح بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الربح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك تعقيدا تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم اليومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.


إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.


عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.


ما هي أزواج العملات؟


تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعا بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.


هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يستحق 1.23 $. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.


هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟


وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:


أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)


وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.


ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟


مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.


قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:


(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)


من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.


تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.


لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:


أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.


أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.


أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.


وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.


أزواج خاصة.


ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.


استنتاج.


إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.


تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


6 أفضل العملات للتجارة.


في حين أن ريمنمبي الصينية قد تصبح يوم واحد واحدة من العملات الرائدة في العالم، في الوقت الراهن، التجار لديهم خيار قليل فقط لمشاهدته من الهامش. وبما أن الصينيين يربطون العملة بالدولار الأمريكي ويضعون ضوابط الصرف، فمن الصعب جدا الحصول على أي تعرض للعملة الصينية على الإطلاق.


وبالتالي، فإن تداول العملات الأجنبية يترك أفضل بعض العملات التي يمكن الوصول إليها بشكل أكبر.


من الواضح أن الدولار الأمريكي، المعروف أيضا باسم الدولار الأمريكي، هو العملة الأكثر شعبية للتداول وهو العملة الاحتياطية الرئيسية في العالم & # 8211؛ حيث أن معظم المعاملات في جميع أنحاء العالم يتم تسعيرها بالدولار الأمريكي. هذا هو السبب في أن العملة تدعي أيضا وضع الملاذ الآمن وهو مكان المستثمرين سوف يتدفقون إلى في أوقات الخطر.


مع أزمة الديون السيادية في أوروبا هناك مؤشرات على أن اليورو قد يوم واحد تفكك الدول الطرفية تكافح من أجل التعامل دون الاستفادة من وجود عملتهم مرنة الخاصة. في الوقت الحالي، اليورو هو العملة الثانية الأكثر تداولا في العالم. انها عملة مستقرة وموثوقة جدا مع مجموعة يومية تتراوح بين 30-40 نقطة.


الين الياباني من قبل بنك اليابان الذي تم تأسيسه مرة أخرى في عام 1882. يمكن أن تكون العملة متقلبة في المناسبات ولكن في المتوسط ​​أيضا يظهر نطاق التداول اليومي من حوالي 30-40 نقطة. ونظرا لبيئة أسعار الفائدة المنخفضة للغاية في اليابان، هناك دائما عنصر قوي جدا في التعامل مع الين الياباني. عادة ما يقترض التجار الين ويشترون عملات ذات عوائد أعلى أخرى لكسب المال على فرق سعر الفائدة.


4. الجنيه البريطاني.


غبب هو عادة أكثر تقلبا من العملات الثلاث السابقة والتقلبات من 100-150 نقطة ليست غير شائعة. وباعتباره مشرفا على عملة الملكة، يتألف بنك انكلترا من لجنة السياسة النقدية ال9 (ميك) ويحاول الحفاظ على التضخم ضمن هدف 2٪.


إن الفرنك السويسري هو عملة موثوق بها، بحيث يمنح معظم التجار مركز الملاذ الآمن، ويأتي ذلك جزئيا من احتياطيات الذهب الكبيرة التي يحتفظ بها البنك الوطني السويسري. سوف ينتقل التجار إلى السويسري خلال أوقات الذعر والخوف.


بيد أن البنك المركزي السويسري (البنك الوطني السويسري) تعهد بإبقاء العملة مرتبطة بمستوى معين مقابل اليورو. والنتيجة هي أن الفرنك السويسري يتداول مؤخرا ضمن نطاق ضيق جدا.


6. الدولار الكندي.


جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، الدولار الكندي هو ما يعرف باسم العملة السلع. وبما أن الاقتصاد الكندي مرتبط إلى حد كبير بالمواد الخام وأسعار السلع الأساسية، فإن الدولار الكندي غالبا ما يكون انعكاسا لذلك، وغالبا ما يتحرك جنبا إلى جنب مع السلع & # 8211؛ ولا سيما النفط الخام، الذي تعد كندا مصدرا كبيرا له.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف المتداولين، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2010. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment