Friday 9 March 2018

تحويل الفوركس نز


فوركس كونفيرتر نز
واستعاد الدولار بعض الاراضي التي خسرها بعد فشل مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، وفي أعقاب بيان اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي بعد السياسة يوم أمس. ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أدنى مستوياته عند 1.18 ثانية. أوسد-جبي سجل ارتفاع مرتفعا عند 1.1288 بعد تسجيل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) بنسبة 0.8٪ خلال اليوم الأخير عند تسجيل أدنى مستوى له في ثمانية أيام عند 93.34 خلال التعاملات الآسيوية اليوم. واستقر المؤشر منذ ذلك الحين حول 92.45. وتتبع هذه الخسائر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين أكثر برودة من المتوقع من الولايات المتحدة، والتي أعقبت ذلك. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الدولار النيوزيلندي.
الدولار النيوزيلندي هو العملة الرسمية في نيوزيلندا. وتعمم العملة أيضا في توكيلاو وجزر بيتكيرن ونيوي وجزر كوك. ويدعى الدولار النيوزيلندي بشكل غير رسمي الكيوي، كما الكيوي وعادة ما تكون مرتبطة مع نيوزيلندا، و $ 1 عملة لديها الكيوي على ذلك.
ولدى نيوزيلندا اقتصاد سوق يعتمد كثيرا على التجارة الدولية، لاسيما مع استراليا والاتحاد الاوربى والولايات المتحدة والصين واليابان. فهي لا تملك سوى قطاعات صغيرة من الصناعات التحويلية والتكنولوجيا الفائقة، لأنها تركز أساسا على السياحة والصناعات الأولية مثل الزراعة. وقد أدت إصلاحات السوق الحرة في العقود الأخيرة إلى إزالة العديد من الحواجز أمام الاستثمار الأجنبي، وفي عام 2005 أثنى البنك الدولي على نيوزيلندا لكونها البلد الأكثر ملاءمة للأعمال التجارية في العالم، قبل سنغافورة. تقليديا، كان الاقتصاد يقوم على مجموعة ضيقة من المنتجات الأولية، مثل الصوف واللحوم ومنتجات الألبان. ونظرا لارتفاع الطلب على هذه المنتجات، كما هو الحال في طفرة الصوف النيوزيلندي لعام 1951، تتمتع البلاد بمستوى معيشة عال. ومع ذلك، انخفضت أسعار السلع الأساسية لهذه الصادرات، وفقدت نيوزيلندا موقفها التجاري التفضيلي مع المملكة المتحدة في عام 1973، وذلك بسبب انضمام الأخيرة إلى الجماعة الاقتصادية الأوروبية.
وكان الجنيه عملة نيوزيلندا قبل أن يتم عرض الدولار النيوزيلندي. في عام 1957، أنشأت الحكومة النيوزيلندية مجموعة للتحقيق في العملة العشرية، وفي عام 1963 قررت الحكومة تحريف العملة النيوزيلندية. في عام 1964، تمت الموافقة على قانون العملة العشرية، وتم الانتقال في 10 يوليو 1967. في نفس التاريخ، تم إدخال الدولار النيوزيلندي، ليحل محل الجنيه بمعدل 2 دولار = 1 جنيه.
الرموز والأسماء.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة ب نزد:
يتم ربط نزد إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

نزد - الدولار النيوزلندي.
الدولار النيوزيلندي هو العملة من نيوزيلندا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار النيوزيلندي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نزد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو نزد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار النيوزيلندي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات نزد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف نزد.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: $ 1، $ 2، 10c، 20c، 50c.
الفرق المستخدمة: $ 5، $ 10، $ 20، $ 50، $ 100.
بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار النيوزيلندي؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في نزد؟
الدولار النيوزلندي، تاريخ.
قدم الجنيه النيوزلندي في عام 1840 أول عملة رسمية لنيوزيلندا. وحتى ذلك الحين، عممت كل من العملات البريطانية والأسترالية في نيوزيلندا، واستمرت في القيام بذلك حتى عام 1897. وقد أنتجت الأوراق النقدية الجنيه من قبل البنوك التجارية الستة المختلفة حتى عام 1924، عندما تم تنفيذ تصميم موحد واحد. وبعد عقد من الزمن، أنشئ مصرف الاحتياطي النيوزيلندي.
وقد نشأت فكرة العشرية لأول مرة في عام 1933، ولكن لم يتم وضعها حتى عام 1967، عندما حل الدولار النيوزيلندي محل الجنيه النيوزيلندي. كان هناك الكثير من النقاش العام حول ما ستسمى العملة الجديدة، مع اقتراح أفكار مثل "الكيوي" و "الحماس"، ولكن في النهاية، تم اختيار مصطلح "الدولار". وكان الدولار النيوزيلندي مربوط في البداية بالدولار الأمريكي بمعدل 1.62 دولار أمريكي إلى 1 دولار نيوزيلندي. تغير سعر الربط عدة مرات حتى عام 1985، عندما بدأت العملة تطفو بحرية في السوق. في عام 1979، تم إصدار تصميم جديد للدولار النيوزلندي في محاولة للتحديث، مع فواتير جديدة مصنوعة من البوليمر. ومنذ ذلك العام، لم يكن هناك أي عملات نقدية بقيمة خمسة سنتات، وتقريب قيمة المعاملات النقدية.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

عملة نيوزيلندا والتكاليف.
وحدة العملة النيوزيلندية هي الدولار (نز $). جميع بطاقات الائتمان الرئيسية يمكن استخدامها في نيوزيلندا، مع فيزا وماستركارد مقبولة على نطاق واسع.
كم ستكون التكلفة؟
الإقامة.
التسعير يعتمد على المكان والوقت من السنة، ويوم من أيام الأسبوع، وبالتالي فإن أدناه هو فقط لتعطيك فكرة عامة. استخدام لدينا مكتشف الإقامة لمعرفة نطاقات السعر لموقع معين الخاص بك.
البحث عن السكن.
أسعار تأجير السيارات موسمية، وفيما يلي مؤشر عام فقط. المستخدم لدينا المكتشفون والموردين الاتصال مباشرة للأسعار.
البحث عن النقل.
إفطار الفندق: $ 15- $ 40 مقهى الغداء: نز $ 10- $ 25 الوجبات الجاهزة وجبة خفيفة: نز $ 3- $ 5 كابتشينو: نز $ 4- $ 5 بيج ماك هامبرغر: نز $ 5.20.
البقشيش ورسوم الخدمة.
البقشيش في نيوزيلندا غير إلزامي، حتى في المطاعم والحانات. ومع ذلك، الانتقال إلى خدمة جيدة أو اللطف هو في تقدير من الزائر. الفنادق والمطاعم في نيوزيلندا لا تضيف رسوم الخدمة لفواتيرها.
تناول الطعام خارج، أوكلاند.
لا يتوقع البقشيش عند تناول الطعام في نيوزيلندا. والأمر متروك للمستفيدين & # 39؛ تقدير.
تفتح البنوك النيوزيلندية من الساعة 9.30 صباحا حتى 4:30 مساء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة. بعضها أيضا خلال عطلة نهاية الأسبوع. آلات الصراف الآلي (أتم's) متاحة على نطاق واسع في البنوك، على طول شوارع التسوق الرئيسية ومراكز التسوق. وستعمل بطاقات الائتمان الدولية وبطاقات الصراف الآلي طالما أنها تحتوي على رقم التعريف الشخصي المكون من أربعة أرقام. تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل مغادرة المنزل.
جلب النقدية إلى نيوزيلندا.
ولا يوجد أي قيود على مقدار العملة الأجنبية التي يمكن جلبها إلى نيوزيلندا أو إخراجها منها. غير أنه يتعين على كل شخص يحمل أكثر من 000 10 دولار نيوزيلندي نقدا في نيوزيلندا أو خارجها أن يستكمل التقرير النقدي للحدود.
تحويل العملات.
ويمكن بسهولة تبادل العملات الأجنبية في البنوك وبعض الفنادق وأكشاك مكتب دي تشانج، التي توجد في المطارات الدولية ومعظم مراكز المدينة.
قيم العملة.
عملات معدنية لها قيم 10، 20 و 50 سنتا، $ 1 و $ 2. تحتوي الملاحظات على قيم بقيمة 5 دولارات، و 10 دولارات، و 20 دولارا، و 50 دولارا، و 100 دولار أمريكي.
ضريبة السلع والخدمات.
تخضع جميع السلع والخدمات لضريبة السلع والخدمات بنسبة 15٪ (غست) المدرجة في السعر المعروض. لا يمكن للزوار المطالبة بهذه الضريبة مرة أخرى، ولكن عندما يشحن المورد عملية شراء رئيسية إلى عنوان منزل الزائر، لن يتم تحصيل رسوم ضريبة السلع والخدمات.
السويدية التقريب.
نظرا لوقف قطع 1 ج و 2 ج و 5 ج، فإن عمليات الشراء التي تتم في نيوزيلندا تخضع ل & كوت؛ التقريب & كوت؛ من المبالغ إما صعودا أو هبوطا. ويعتقد البنك الاحتياطي أن معظم تجار التجزئة يتبنون نظام التقريب السويدي. وبموجب هذا النظام، سيتم تقريب الأسعار من 1 إلى 4 سنتات، وسيتم تقريب الأسعار التي تنتهي من 6 إلى 9 سنتات. فعلى سبيل المثال، سيجري اقتطاع مبلغ 15،14 دولار لشراء مبلغ 15،10 دولار، وسيتم اقتطاع مبلغ 15،16 دولار حتى 15،20 دولار. هو في تقدير بائع التجزئة كيفية التعامل مع الأسعار التي تنتهي في 5 سنتات.
التالي في رحلتك.
دليل السفر & رار.
الطقس والمناخ والمواسم و رار؛
أعلى الرحلات نيوزيلندا و رار.
الإقامة & رار؛
رؤية بعض من أفضل الصفقات لدينا.
تجدنا على.
اتصل بنا.
مواقعنا الأخرى.
التقييمات المقدمة من قبل.
تحقق من ما يقوله المسافرون الآخرين عن نيوزيلندا على تريبادفيسور.
لديك عناصر في قائمة الرغبات الخاصة بك من آخر مرة قمت بتسجيل الدخول. ماذا تريد أن تفعل؟
دمج قائمتي.
يجمع قوائم الرغبات القديمة والجديدة في واحدة.
استبدل قائمتي السابقة.
استبدال قائمة الرغبات القديمة واستبدالها بقائمة الأمنيات الجديدة.
الرجوع إلى قائمة المفضلات السابقة.
يحذف قائمة الأمنيات الجديدة ويعود إلى قائمة المفضلات القديمة.
عذرا، لا يمكننا إضافة هذا ...
لإضافة عناصر إلى قائمة المفضلات، يرجى إيقاف التصفح الخاص:
على الجوال، انقر على رمز النافذة الجديدة> خاص على سطح المكتب، افتح نافذة جديدة ليست خاصة.
انتهت صلاحية جلسة تسجيل الدخول. يرجى تسجيل الدخول للمتابعة مع مخطط رحلتك.
يجب تسجيل الدخول لحفظ قائمة الأمنيات للزيارات المستقبلية. قم بتسجيل دخولك الآن.

No comments:

Post a Comment