Sunday 18 March 2018

استراتيجيات الفوركس التي تعمل حقا


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن.


الآن هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية اختبار أفضل استراتيجيات الفوركس التي تحقق أكبر قدر من النجاح في أسواق اليوم. وقمنا بتسميمه إلى ثلاث استراتيجيات أفضل في الفوركس. هذه هي النقاط الحقيقية للتجار الحقيقيين. كما أننا نورد بعض النصائح لبدء استخدامها بسرعة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


وقد تم تداول الشبكة إلى الأبد. انها & # 8217؛ s موثوق بها للغاية ولكن أيضا معقدة جدا دون البرمجيات. الحمد لله أودين يفعل كل العمل الشاق بالنسبة لنا مع رمز جديد صدر للتو في عام 2017. وهو يعمل عن طريق تعيين الأرباع إلى قسم من الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك. ثم يعطي كل ربع قيمة الاحتمال على أساس عدد المرات التي كان السعر هناك من قبل. باستخدام هذه القيم يمكننا أن نرى أين كان السعر وأين من المرجح أن تسير.


تداول الشبكة هو واحد من أفضل استراتيجيات الفوركس للأسواق الحالية. أودين شبكات التداول بالنسبة لك.


أودين لديها انخفاض منخفض جدا أسفل مع نسبة عالية يفوز بفضل توقف ضيق.


فيبوناتشي استراتيجيات الفوركس.


يستخدم فيدر نظام فيبوناتشي المتقدم لتحديد حركات الأسعار الطازجة القادمة والذهاب. كل يوم أنها توجه خط الوسط ومستويات الألياف إلى الخارج في كلا الاتجاهين. فادر يمكن التنبؤ بدقة الحركات عندما تحدث باستخدام هذه المستويات جنبا إلى جنب مع نظام الكشف الاتجاه. مستويات الألياف أيضا بمثابة وقف الخسارة سهلة ومستويات الربح. كل هذا هو الآلي بالكامل والتعامل معها بالنسبة لك.


يستخدم فيدر مستويات الألياف التلقائي مع نظام الاتجاه للعثور على التحركات الكبيرة القادمة والذهاب.


فادر هو القاتل نقطة على أي مخطط مع منطق قوي.


استراتيجيات الفوركس الاتجاه.


هذا الاتجاه هو صديقك أكثر من أي وقت مضى هذا العام. إذا كنت تدير للحصول في وقت مبكر على اتجاه قوي يمكنك المشي بعيدا مع حمولة من النقاط لجهود قليلة جدا. الجزء الصعب لمعظم التجار هو العثور على الاتجاهات أو الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه التي تعمل في الواقع. ما هي الاتجاهات الجديرة بالاهتمام؟ وكيف تعرف متى تخرج؟ الجواب سهل: غانون.


يستخدم غانون الفوركس روبوت جديدة ستراند نظرية ™ رمز قاعدة للعثور على أفضل اتجاه بالنسبة لك على أي مخطط العملات الأجنبية.


غانون & # 8217؛ s أداء التداول الاتجاه لا مثيل لها.


عداء: استراتيجيات الفوركس اندلاع.


المزيد من الصفقات الفوركس لديك فتح، وارتفاع خطر الخسارة. لذلك يذهب التجار الحكيمة بعد أكبر تداول العملات الأجنبية وتخطي القلي الصغيرة. استراتيجيات الاستيلاء جنبا إلى جنب مع هذه العقلية. أنها تستخدم حدود الأسعار للحصول على على موجات هائلة من الحركة عندما تحدث. يمكنك استخدام ريبر للقيام بذلك بالنسبة لك مع دقة كبيرة.


جعلت ريبر أفضل قائمة العملات الأجنبية الروبوت لبعض الوقت الآن. فإنه يجعل هروب التداول المفاجئة.


ريبر & # 8217؛ s أداء الاختراق يبين لماذا هذا إي أحمر حار.


عداء: استراتيجيات سعر صرف العملات الأجنبية العمل.


رمي تلك المؤشرات الفنية من النافذة وبدء التداول & # 8220؛ عضويا & # 8221 ؛. يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ للأسف ليس الكثير من التجار الفوركس من أي وقت مضى حقا الحصول على فهم راسخ على استخدام حركة السعر للعثور على الصفقات. نحن لا نلومهم. انها & # 8217؛ ق من الصعب جدا. ومع ذلك فمن استراتيجية رائعة في الوقت الراهن، ويجب عليك بالتأكيد محاولة بها.


فالكور هو خبير خبير العمل الآلي الأسعار التي تجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. انها واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس لاستخدامها الآن.


فالكور & # 8217؛ s أداء سعر العمل هو شيء من الجمال.


ابدأ باستخدام أحد أفضل استراتيجيات الفوركس هذه اليوم.


قد يكون من الصعب تعلم تعلم إستراتيجية جديدة لفوركس. لذلك استخدام إصدارات البرمجيات من أفضل استراتيجيات الفوركس أعلاه لقطع منحنى التعلم وزيادة النقاط الخاصة بك. المستشارين الخبراء تمكنك من بدء تداول هذه الاستراتيجيات الفوركس في غضون دقائق. وهذا بالضبط ما تحتاجه لتحسين تداول الفوركس هذه الليلة.


تحميل أفضل استراتيجية الفوركس الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] عدم إنشاء نقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


استراتيجيات الفوركس التي تعمل حقا.


إذا كنت جديدا على سوق الفوركس، على وشك اختيار أي استراتيجية للتجارة مع، وأنا متأكد من أنك قد تأتي عبر مجموعة منهم. كنت على الأرجح أتساءل أي واحد من هذه الإستراتيجية تداول الفوركس يعمل حقا في الطريقة التي سوف تعطيك عوائد كبيرة في التجارة الخاصة بك. حسنا، من واجبك تماما أن تجد الحق في أن ترى ما إذا كانت استراتيجية تعمل لشخص أو لا علاقة له مع عدد من الأشياء الشخصية. في هذه المقالة سوف نناقش النقاط التالية.


أهمية استراتيجية كيفية اختيار استراتيجية تعمل حقا.


أهمية الإستراتيجية.


كما تعلمون بالفعل، استراتيجية هي أداة حيوية جدا في تداول العملات الأجنبية. هذا هو ما يساعدك على تحديد متى لشراء أو بيع زوج من العملات. وبدون استراتيجية التداول، قد ينتهي بك الأمر إلى فقدان الصفقات عندما يجب أن تحقق أرباحا، وذلك لأنك لا تملك توجها واضحا عند شراء زوج من العملات أو بيعه. لذلك، مع استراتيجية التداول، كنت تتداول مع خطة اللعبة. كنت تعرف ما لشراء أو بيع، عندما لشراء أو بيعه، وكم كنت تريد أن تجعل منه، وماذا تفعل لحماية الصفقات الخاصة بك.


كيفية اختيار استراتيجية تعمل حقا.


أشياء أخرى عليك أن تأخذ في الاعتبار في اختيار استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل حقا هي.


هناك أنواع مختلفة من التجار في سوق الفوركس مجمعة من حيث الإطار الزمني. هناك التجار اليوم، والتجار البديل، والمستثمرين على المدى الطويل. هذه المسألة من الإطار الزمني في تداول العملات الأجنبية لديها الكثير للقيام به مع شخصية التاجر. إذا كنت شخص مريض جدا، يمكنك الذهاب للاستثمارات طويلة الأجل، إن لم يكن، كنت أفضل حالا كتاجر اليوم. أيا كان نوع من التاجر الذي اخترت أن يحدد ما هي الاستراتيجية التي سوف تعمل حقا بالنسبة لك.


الفوركس هو السوق العالمية، وعلى هذا النحو، يختلف التوقيت. ولهذه الجلسات سمات وخصائص مختلفة؛ فضلا عن الاستراتيجيات. يتم وضع الكثير من الاستراتيجيات على أساس جلسة تجارية معينة وليس لأي دولة أخرى. قبل أن تذهب لاستراتيجية، تأكد من الاستراتيجية التي تقوم على جلسة التداول الخاصة بك.


بعض الاستراتيجية تعمل بشكل جيد أو أكثر أن جلسة تجارية واحدة، ولكن في هذه الحالة؛ وعادة ما يتم الجمع بين الاستراتيجية مع أداة التداول الأخرى / استراتيجية لجعلها مناسبة لجلسة. ومن المرجح أن يفيد ذلك المتداولين الذين قد يشاركون في أكثر من جلسة تجارية واحدة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 يناير، 2017 10:23:30 آم.


إماس يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس. وهي واحدة من العديد من الخيارات التي يواجهها التجار عادة عندما يتعلق الأمر سوق تتجه مع.


26 يناير، 2016 10:16:16 ص.


الفرقة بولينجر و رسي نظام التداول سلخ فروة الرأس ملحوظ ل انتشار صغير مميز. من الاسم، فمن السهل جدا أن نشير إلى أنه هو كومبيناتيو.


26 يناير، 2016 10:10:26 ص.


لر الفوركس استراتيجية التداول المتطرفة هي بسيطة جدا وسهلة حتى لأخضر عضو في سوق الفوركس. وهو مؤشر مؤشر تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


ويمكن تعريف استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أنها مجموعة من التحليل أن الفوركس اليوم تاجر ش.


إذا كنت تاجر الفوركس نشط، النوع الذي يسعى لجعل الفوركس بدوام كامل.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. القفزات العظيمة إلى الأمام مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت أكثر سهولة في متناول الأفراد لبناء المؤشرات والنظم الخاصة بهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات الفوركس التي تعمل في الواقع.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس في اتخاذ القرار الحيوي حول ما إذا كان لشراء زوج عملة معين في وقت معين. كل تاجر الفوركس يحتاج إلى استراتيجية تداول العملات الأجنبية إذا كان هناك أدنى عرض للنجاح في الصفقات. وهذا هو مدى أهمية ذلك في سوق الفوركس. يمكنك إما شراء واحدة أو الذهاب على شبكة الإنترنت مجانا واحد. الآن، بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها، مجانا أم لا، لديك للتأكد من اختباره في الصفقات التجريبية، والنظر في أسلوب التداول الخاص بك والشخصية للتأكد من أنها يمكن أن تعمل من أجلك.


استراتيجيات التداول الفوركس التي تعمل.


صحيح أن استراتيجية قد تكون مثالية لشخص واحد وكارثة لآخر، ولكن هناك بعض التي ظلت منذ فترة طويلة وتعمل بشكل جيد لعدد أكبر من الناس من العكس. وفيما يلي قائمة من خمسة من أفضل استراتيجية الفوركس التي تعمل في الواقع.


هذا هو الاتجاه استراتيجية التالية. وهي تراقب اتجاه السوق بطريقة تمكن التجار من اختيار الإدخالات بشكل فعال من الحالات التي ينعكس فيها الاتجاه. جعل الإدخالات عند نقطة انعكاس يمكن أن تزيد من فرص النجاح باحتمال كبير حيث يبدأ السعر في التجارة في الجانب الآخر من إما. وهي واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل في الواقع.


آخر استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل في الواقع هو البوب ​​والتوقف. في بعض الأحيان، عندما يحد سعر السلعة من الاتجاه الصعودي، يقوم التجار بتداول تجارتهم بعد حركة السعر. قد يكون مواتيا، ولكن تماما كما هو الحال مع سوق الفوركس، لا شيء يمكن أن يكون 100٪ المتوقع. هناك احتمال أن النمط قد عكس في أي لحظة وبسرعة كافية لجعل تعاني بعض الخسائر التي لا مفر منها. مع استراتيجية البوب ​​ووقف، يمكن للمرء أن أقول ما إذا كان السعر سيستمر في اتجاه الاختراق لتجنب المفاجآت.


هذه الاستراتيجية التجارية هي مشهورة جدا بين الكثير من التجار بالتزامن مع إشارات تأكيد المناسبة. وليس هناك الكثير الذي يمكن اكتسابه من هذه الاستراتيجية عند استخدامها من تلقاء نفسها. إذا كان يجب تحقيق الدقة القصوى، يجب أن تستخدم استراتيجية الفوركس تراكب الفوركس جنبا إلى جنب مع استراتيجيات أخرى من أجل العمل في الواقع.


لا توجد جلسة تجارية أفضل مناسبة لهذه الاستراتيجية إن لم تكن جلسة لندن. تم تصميم استراتيجية لندن المطرقة للتركيز على التقلبات الإضافية وجدت في دورة لندن، أو أي بيئة تجارية أخرى مع بعض أوجه التشابه مع دورة لندن. الشيء الرئيسي هو أن ننظر في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن تقلع بقوة في اتجاه واحد.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


9 فبراير، 2017 2:30:05 بيإم.


وقد قيل مرارا وتكرارا أن سوق الفوركس معقد بقدر ما يمكن أن يكون. ونتيجة لذلك، أخذ العديد من مطوري البرامج على عاتقهم أن يأتوا.


9 فبراير، 2017 2:23:16 بيإم.


هل سمعت عن استراتيجية شمعة تداول العملات الأجنبية؟ لا، حسنا، كنت هبطت في المكان المناسب حيث يمكنك الحصول على معلومات تفصيلية حول شمعة تداول العملات الأجنبية آنا.


9 فبراير، 2017 2:17:34 بيإم.


سوق الفوركس هو بالفعل معقدة جدا كما هو عليه؛ حركة السعر، والأخبار، وتحليل من جميع الأنواع، وعنصر المفاجأة بين الحين والآخر. حتى إكسيرين جدا.


وقد قيل الكثير عن سوق النقد الاجنبى ولكن ليس نتيجة لذلك قد شوهد من i.


في سوق الفوركس، والالتزام باستراتيجية واحدة يعني الكثير من الثقة والانضباط.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment