Tuesday 13 March 2018

تدريب تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تدريب تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
قدمه غابرييل غراماتيديس.
تعلم تداول ثلاثة أنظمة تداول الفوركس مع حافة.
هل رأيت العناوين الرئيسية حول تقلبات أسعار العملات؟
هل تداول الفوركس يبدو مختلفا بما فيه الكفاية من السوق الحالية التي كنت قد بقي بعيدا عن ذلك؟
الانضمام إلينا في هذه الورشة لمدة ثلاثة أيام وترك على استعداد لتداول النظام على الفور.
بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم الآن يومين من تداول العملات الأجنبية الحية حتى تتمكن من التجارة أنظمة يعيش!
على مدى السنوات القادمة، فان ثارب يتوقع فرص تجارية ممتازة في سوق العملات بسبب العديد من القوى الكبيرة الصورة. وفي المقام الأول، ستواصل البنوك المركزية محاولاتها للتأثير على القيمة النسبية لعملاتها مقابل العملات الأخرى. الجمع بين ذلك مع الاختلالات الناجمة عن التجارة ومستويات الديون ولدينا سوق العملات التي تعد بأن تبقى حية لبعض الوقت في المستقبل.
أضف إلى هذا التقلب الجذاب نقطة مهمة وعملية جدا وإيجابية للأفراد: تطور الفوركس إلى سوق يمكن للمستثمرين الأفراد أن يتداولوا فيه بكفاءة. ولم يكن ذلك هو الحال دائما. كان من غير المنطقي بالنسبة للتجار الفرديين أن يتداولوا العملات لأنك كان لديك كمية كبيرة من رأس المال لفتح حساب تداول العملات الأجنبية، والتي كانت متاحة فقط في البنوك الكبيرة مركز المال. إلا أن توسع سوق الفوركس خلال العقد الماضي جعل سوق الفوركس في متناول الجميع مع انخفاض تكاليف المعاملات وسهولة التنقل للأفراد. وقد استكملت هذه المجموعة الكبيرة من تجار التجزئة تجارة المؤسسات القائمة على الدوام لخلق سوق أكبر وأكثر سيولة لصرف العملات. فكر في تكملة الأسهم، إتف أو تداول الخيارات / الاستثمار مع الفوركس - فئة الأصول الخاصة بها.
طلب عملاء معهد فان ثارب ورشة عمل تداول الفوركس بشكل مستمر على مدى السنوات القليلة الماضية. الآن نحن فخورون لتقديم ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام من شأنها أن تظهر لك ما يلزم للتجارة الفوركس وترسل لك المنزل مع ثلاثة أنظمة التداول Ђ "وحتى كمية جيدة من التدريب العملي على تجربة التداول من خلال المحاكاة. بالإضافة إلى يومين من إضافة على التداول المباشر إذا اخترت!
مقدمك، غابرييل غراماتيديس، متخصص في تصميم أنظمة التداول على أساس تحليل الرسم البياني لسوق الفوركس. وقد عمل عن كثب مع فان ثارب على مدى عدد من السنوات. غابرييل يريد الآن أن يكشف عن بعض من أفضل نظم التداول معكم. لديه شغف في تعليم الناس ورؤيتهم تنمو في العديد من جوانب حياتهم.
غابرييل لديه خلفية متنوعة ورائعة. منذ فترة المراهقة كان يتمتع الاستثمار في الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. قاده شغفه إلى أسواق رأس المال، بعد درجة في إدارة الأعمال، للحصول على وظيفة في صناعة إدارة الأصول. وقد كان يعمل لدى بيمكو وأعلى 5 مدير استثمار عالمي لأكثر من عشر سنوات. قرر غابرييل متابعة شغفه لأسواق رأس المال من خلال الالتحاق في برنامج سوبر ترادر ​​د. ثاربس ™ الذي تخرج منه في عام 2010. في البرنامج، كان عليه أن يتعلم معظم ما كان يدرس واعتمد طرقا جديدة للتفكير التي من شأنها أن تسمح له لرؤية العالم بمنظور مختلف.
ولد في سويسرا من الآباء والأمهات اليونانيين والألمان، وقد شعرت جبرائيل دائما جاذبية طبيعية للطبيعة الدولية لأسواق العملات. نشأ في ألمانيا، عمل وعمل سافرا خارج منطقة اليورو. سوق الفوركس الفوري (النقد) على مدار 24 ساعة يسمح له بتطبيق أنظمته على الأطر الزمنية المختلفة (من الرسوم قصيرة جدا إلى الرسوم البيانية الأسبوعية) في أي وقت من اليوم الذي يناسب أسلوب حياته.
النظرية: كل ما تحتاج إلى معرفته عن الفوركس.
سوف غابرييل قضاء معظم ورشة العمل تدريس نظمه الاتجاه التالية. وينفق نصف اليوم الأول للذهاب إلى تفاصيل تداول سوق الفوركس وتغطية موضوعات مثل:
لماذا تداول الفوركس؟ ما هي مزايا وعيوب تداول العملات الأجنبية مقابل الأدوات الأخرى؟ ما هي خصائص السوق الرئيسية، ومن هم المشاركين في سوق الفوركس؟ ما هي الأساليب الأفضل في سوق الفوركس؟ كل ما تحتاج لمعرفته حول جلسات تداول العملات الأجنبية وأزواج العملات. كيف تختلف خصائص مخطط الفوركس عن الأسهم أو العقود الآجلة؟ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس؟ ماذا تتجنب؟ لماذا الفوركس قد يكون في الواقع أفضل سوق للتجار الجدد لتعلم التداول. ما هي حواف التداول التي تعمل في الفوركس؟
سوف يناقش غابرييل عددا من أفكار التداول في الفوركس في ورشته وتعليم ثلاثة أنظمة تجارية محددة. وجميع هذه الاتجاهات قائمة على الاتجاهات؛ يمكنك ان ترى أنماط العمل السعر في الرسوم البيانية الأسعار. ويمكن تداول نظمه في أطر زمنية مختلفة ويمكن تداولها عبر مجموعة واسعة من أزواج العملات. ويستمتع الحاضرون في ورش عمل غابرييلو بالتداول البديل للأنظمة التي تستخدم في المقام الأول 5 دقائق و 15 دقيقة و 60 دقيقة ومخططات شمعة يومية. عادة ما تميل الصفقات إلى التطور على مدى فترة زمنية تتراوح بين عدة ساعات إلى بضعة أيام (أو حتى أسابيع، في حالة الاتجاهات القوية).
وتستند جميع النظم الثلاثة إلى مفهوم الاتجاه التالي. ويستند كل نظام على similarЂњredientsredients similar similar similar،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ وبالتالي، فإن الأنظمة هي مكملة لبعضها البعض، وتوفر معا العديد من الاجهزة التجارية تقريبا كل يوم من أيام السنة.
نظام غابرييلو ™ الأول، الذي وضعه بينما في برنامج سوبر التاجر، هو نظامه الأكثر الميكانيكية. أنه يحتوي على معدل فوز عالية ويستفيد من اتجاه مشترك حدوث "فشل الاختراق. مشاهدة 15 دقيقة الرسوم البيانية وتداول فقط أزواج العملات الأكثر سيولة، والنظام يجد بسهولة أكثر من 100 الصفقات في السنة. وجود قاعدة صارمة تعيين غابرييل واثق من أن شخص ما مع مهارات البرمجة يمكن تحويلها إلى نظام التداول الآلي أداء جيدا.
ويستند نظامه الثاني على كسر السعر، والتي هي سهلة جدا على الفور على الرسوم البيانية. هذا النظام يتطلب تجربة أكثر قليلا للتجارة مربحة من نظامه الأول. لديها معدل ربح أقل من حوالي 50٪، ولكن يولد المزيد من الاجهزة التجارة، مما أدى إلى نتائج أداء النظام مماثلة.
نظام غابرييل الثالث يتطلب المزيد & كوت؛ التدريب العملي & كوت؛ انتباه. ويستخدم محطات ضيقة، لذلك لديه أدنى معدل الفوز من نظمه الثلاثة. ومع ذلك، لأنه يوفر حوالي 200 الصفقات في السنة (فقط على أزواج العملات الكبيرة)، هو النظام الأكثر ربحية وغزارة للتجار مع بعض الخبرة والتقدير.
مع نظام الجودة نومال "ў عشرات من بين 3.7 إلى أكثر من 4.7، كل من نظم Gabriel†™ في رتبة & كوت؛ ممتاز & كوت؛ في تصنيف نظام التداول فانلس ™ ™! يمكنك استخدام استراتيجيات التحجيم موقف "to لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك بسهولة أكبر مع الأنظمة التي لديها درجة سون عالية. عند العودة إلى المنزل، يمكنك تكييف الأنظمة إلى أزواج العملات المختلفة، وأطر زمنية أقصر، وأطر زمنية أطول، أو حتى إلى أسواق مختلفة! هذه الأنظمة لا تعمل فقط في الفوركس ولكن أيضا على السلع ومؤشرات الأسهم وأقل أزواج الفوركس السائل مع نتائج قوية مماثلة. وبسبب الطبيعة الكسورية للأسواق، فإن الأنظمة تعمل بشكل جيد على الأطر الزمنية قصيرة مثل مخطط 20 نقطة، وطوال أسعار نهاية الأسبوع. لديك الكثير من المرونة لتكييف النظم بحيث تناسب لك.
وهنا ما كتبه أحد الحضور عن تجربته في تداول الأنظمة في المنزل:
& كوت؛ نظم غبريال أولا هي حافة ملحوظة جدا، والتوقع هو أعلى بكثير مما ادعى. مع عدم كفاءة التاجر، بعد الشهر الثاني تمكنت من تكرار نتائج غابرييل الخاصة من حيث معدل الفوز، المتوقع و سون.
هذا هو نوع من الأداء الفائق كنت أحلم دائما.
لدي شعور & كوت؛ بحثي قد انتهى & كوت؛ فيما يتعلق بالبحث عن أنظمة جديدة وأفكار تجارية، ولدي إطار لرصد أدائي الخاص في المصطلحات الروحية / العاطفية وكذلك الميكانيكية. لم يعد لدي الوقت لنضيع، لدي فكرة واضحة جدا عن ما يجب القيام به لتحسين التداول بلدي وأنا متحمس لتحقيق أهدافي.
أنا تحسن بشكل كبير التاجر في الوقت الراهن، ولدي غابرييل أن أشكر لذلك. أنا أعتبر نفسي بارع نظام باني وليس هناك طريقة يمكن أن يأتي من أي وقت مضى مع نظام كما يعتقد جيدا كما غابرييل ل. إنه شهادة على عملية التاجر الفائق، التي أتابعها بأمانة.
وقد كان غابرييل مفيدا للغاية بعد الندوة أيضا، وانتقدت صفقاتي، وأنا ممتن للغاية لمقابلته. & كوت؛
†"سكوت P.، ترادر ​​فروم أوستراليا.
ممارسة القواعد لكل نظام في ورشة العمل.
هل سبق لك أن حضرت ورشة عمل التداول التي تدرس الكثير من المنهجية وحفنة من القواعد، فقط لتجد أن لديك صعوبة في التداول عندما كنت حصلت على العودة إلى ديارهم لأن لديك القليل جدا من الخبرة معها؟ وكان غابرييل تلك التجربة ويريد إعداد أفضل التجار في ورشة العمل له.
الطلاب في مساره يأتي بعيدا مع فهم متين لعملية التداول لأنها تمارس الاجهزة، إدخالات ومخارج في مجموعات مع طلاب آخرين في الصف. غابريل يستخدم على نطاق واسع من محاكاة التداول (إعادة تاريخ الحية) التي يتم تداول الصفقات الفعلية في الصف كما لو “live. ” لذلك يمكنك ترك ورشة العمل بالفعل وجود فكرة جيدة عن كيفية التجارة في النظم.
بعد مراجعة شاملة لكل نظام، وقال انه يسير ببطء لكم من خلال عدد من الصفقات على كل نظام يحتوي على العديد من الرسوم البيانية الإطار الزمنيЂЂ "في الأساس نفس إعداد الشاشة التي يستخدمها غابرييل لتحديد الاجهزة والادخالات ومخارج. كل هذه الصفقات استخدام البيانات التاريخية المسجلة تشغيلها على نظام البرمجيات التي تستنسخ الرسوم البيانية السعر من التاريخ والوقت في السوق الحية. سوف تكون قادرا على مشاهدة الاجهزة يحدث كما انه يفسر كيفية الحصول على استعداد ل وجعل الدخول، ومن ثم كيفية الحصول على استعداد ل وجعل الخروج. بعد المشي في الصف من خلال العديد من المحاكاة، غابرييل ينطوي على الطلاب في عملية اتخاذ القرار للكشف عن نمط والدخول والمخارج كما اكتساب الكفاءة.
عندما تحصل على المنزل، سوف يكون لديك بالفعل شعور جيد من التداول كل system†"مما يعني أنك سوف يكون لها بداية تشغيل. وفقط للتأكد من ذلك، غابرييل يوفر الجميع مع صفحات من أمثلة إضافية الصفقات لاتخاذ المنزل والدراسة.
التاجر ردود الفعل من ورش عمل غابرييل ل.
& كوت؛ كان أفضل جانب من جوانب الدورة التدريبية هو المعلم الذي يمكن الوصول إليه. †"Harold. G، لاس فيغاس، نف.
& كوت؛ أنا متداول فوركس، وأعتقد أن غابرييل قام بعمل ممتاز في تقديم الجميع إلى الفوركس. & كوت؛ †"مجهول، ملبورن، أستراليا.
Ђњeryeryeryery quality quality qualityЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ
& كوت؛ وكان أفضل الوجبات الجاهزة المصنف، والتي سوف تسمح لي لاستعراض وتجارة النظام. & كوت؛ †"ريك F.، تامبا، فل.
“I أحب الطبقة و سوف يوصي. لاЂќ †"تيري هودجينز، فارمفيل، فا.
& كوت؛ طبعت الدورة معتقداتي الخاطئة حول سوق الفوركس، وهناك كتلة محددة من خلال دمج المحاكاة في الدورة. & كوت؛ †"جون G.، ملبورن، فل.
“These يتم اختبارها بدقة وأنظمة ثبت، مع كمي، ثبت النتائج. لاЂќ †"جيم كوك، واترفيل، مي.
& كوت؛ قبل ورشة العمل، اعتقدت أن الفوركس كان محفوفا بالمخاطر جدا للتداول، ولكن الآن أستطيع أن أرى نفسي تداول الفوركس. أود حضور ورشة عمل أطول مع غابرييل. & كوت؛ †"بيتر W، نيو يورك، ني.
& كوت؛ أعتقد أن بنية كبيرة للتعلم Ђ "المعلومات الأساسية، وصف النظام، والأمثلة، ومن ثم العيش التداول محاكاة. يمكنك إجراء المزيد من هذه. & كوت؛ †"جان S.، مادريد، سبين.
وكان أفضل جانب من جوانب الدورة.
“Expertise للمدرب. وإمكانية الوصول إليه وإجابات واضحة على الأسئلة، واستخدام العديد من الرسوم البيانية، والأمثلة واقع الحياة. ЂќЂќЂЂ "كاثي ماكغوير، آشفيل، نك.
“The منظمة تنظيما جيدا المصنف ومحاكاة حية ساعدت حقا فهمي للمفاهيم The المعلم قام بعمل عظيم تنظيم الدورة، فضلا عن تدريس بالطبع. لاЂќ †"مجهول.
“Live التجارة تجول والمناقشات المرتبطة بها. ЂќЂќ Ђ "بيتر شيرينغ، أستراليا.
“Learning 3 نظم محددة واختبارها في سوق جديد (لي) (فكس).” †"دانيال تايلور، دالاس، تكس.
كانت مفاجئتي الأكبر من الدورة.
“That كل التوقعات كنت قد اجتمعت أو تجاوزت (أنا في الواقع خلق قائمة التوقعات قبل وصوله).”.
& كوت؛ منطق التداول القائم على القواعد - مدى فعالية وبسيطة هو في الواقع. & كوت؛ - ريناتو رييس، الفلبين.
قادمة هنا لم أكن أعرف ما يمكن توقعه.
العشرة أسباب لتداول الفوركس من قبل غابرييل.
في الآونة الأخيرة في أواخر 1990s، و لدكو؛ الحجاب من الغموض & رديقو؛ تغطى تداول الفوركس. وكان العديد من التجار المعتقدات التي بدا شيء من هذا القبيل:
الفوركس هو & لدكو؛ الانضباط العليا & رديقو؛ من البنوك & أمب؛ التحوط الصناديق Ђ I أنا مجرد تاجر. a 24 ساعة-- السوق؟ كيف يمكنني العمل والنوم إذا كان لدي لمشاهدة السوق 24 ساعة؟ ل يعني تداول العملات اقتصادات بأكملها. أن يكون الكثير جدا لمتابعة أو فهم. В В لدي رأس المال القليل جدا لتكون قادرة على المنافسة على أرض الملعب مع الكبار Boys. В.
سريع إلى الأمام الآن "ما زلت أسمع تلك الأنواع من البيانات اليوم على الرغم من أن كل شيء عن سوق العملات قد تغير. ما هو واقع تداول الفوركس ثم اليوم؟ ومنذ أن ألغت الحكومة الفدرالية الأمريكية تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية) لتجار التجزئة في عام 2000 (قانون كفما)، زاد حجم السوق أكثر من أربعة أضعاف في الحجم وتحولت تماما مما يسهل الوصول إليه لتجار التجزئة.
إذا كنت لا تتداول الفوركس بأي شكل من الأشكال في الوقت الحالي، فإليك هي العشرة الأوائل لماذا يجب عليك أن تنظر فيه:
1. هل سبق لك أن تمسك في موقف بين عشية وضحاها الخداع فجوة كبيرة في العراء؟
فكس هو سوق كبير جدا وسائل جدا يتداول على مدار الساعة حتى يتم القضاء على الفجوات بشكل فعال.
2. كم مرة لديك صعوبة في إيجاد اتجاه لائق؟
يمكنك دائما العثور على اتجاهات جيدة في العملات الأجنبية لأن المحيطات من المال تتدفق بين البلدان كما تتغير القوة النسبية لاقتصاداتها باستمرار.
3. ماذا لو كنت يمكن أن تتداول فقط لجزء من اليوم الذي لا يعمل بشكل جيد (أو هل لا تعمل على الإطلاق) لسوقك؟
تجارة الفوركس في وقت من اليوم الذي يناسب الجدول الزمني الخاص بك أفضل.
4. هل أنت متعب من الانزلاق، يملأ الجزئي، وتشغيل ما يصل عمولات التداول الكبيرة والرسوم؟
تحصل منخفضة التكلفة وإدارة النظام الفعال في فكس.
5. هل أدخلت من أي وقت مضى الموقف الذي لا يبدو أن يتبع نمط كنت تتداول؟
فكس يجعل السوق المثالي لرسم ونمط التداول من 1min إلى الرسوم البيانية الشهرية بسبب اتساقها.
6. هل معظم المرشحين التداول الخاص بك يبدو أن تتحرك معا †"وعدم تقديم الاجهزة على فترات متكررة بما فيه الكفاية؟
معظم أسعار زوج العملات تتحرك بشكل مستقل.
7. هل تنخفض قيمتك الصافية عندما تضعف عملة بلدك؟
فكس يوفر الطريقة المثلى لتنويع القيمة الصافية الخاصة بك والتحوط المخاطر الخاصة بك على ذلك. تحوط العملة أو الربح ضعيفة من خلال التداول بدلا من مجرد مشاهدته سقوط.
8. كيف وغالبا ما تتحرك كبيرة، وسرعة سعر مفاجأة لك، وكنت canЂЂ ™ ر "الخروج من الطريق" بسرعة كافية؟ .
حركة الأسعار في الفوركس تميل إلى أن تكون أكثر سلاسة مما كانت عليه في معظم الأسواق الأخرى مما يجعل فكس فئة الأصول المثالي لمعرفة كيفية التداول بها.
9. هل تعتقد أنك تفهم ثارب مبادئ التفكير وتساءل كيفية وضعها في الاستخدام؟ .
مبادئ ثارب فكر تنطبق بشكل أفضل على الفوركس من أي فئة الأصول الأخرى.
10. سواء كنت متتبع الاتجاه على المدى الطويل، محلل أساسيات، أو فني نقي، لا النهج المفضل لديك لا تعمل بشكل جيد في السوق المفضلة لديك؟ هل يبدو أن الاستراتيجيات الناجحة لا تناسبك؟
من أي فئة الأصول، فكس يسمح لك أكثر مرونة لاختيار نمط التداول والإطار الزمني الذي يناسبك أفضل.
نظرا لهذه القائمة القوية، لماذا لا تتداول الفوركس أو على الأقل التخطيط ل؟ †"غابرييل.
يرجى إحضار كمبيوتر محمول (كمبيوتر شخصي أو ماك) إلى ورشة العمل. في الفوركس لايف سوف تستخدم الكمبيوتر المحمول لممارسة تداول النظم التي تدرس في ورشة العمل مع حساب تجريبي الوساطة الخاصة بك.
يرجى التحقق لمعرفة ما إذا كان وسيط يوفر لك بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي (وهذا هو الحال عادة).
وبمجرد الانتهاء من التسجيل، سوف ترسل لك شركة فتي تعليمات إضافية حول كيفية التحضير لحلقة العمل حول كيفية إعداد تخطيط المخطط الخاص بك لتحليل إطار زمني أعلى.
وقد ثبت أن من المهم أن تجعل نفسك على دراية تخطيط الرسم البياني GabriellЂ ™ ™ قبل بدء ورشة العمل بشكل جيد. وسوف يسهل عليك معالجة كمية المعلومات المقدمة على الأنظمة الثلاثة.
بالنسبة لأولئك الذين يحضرون فقط ورشة عمل الفوركس لايف لمدة يومين، سوف غابرييل توفر لك (قبل فكس لايف يبدأ) مع تخطيطات الرسم البياني الكامل للأنظمة الثلاثة مجانا. وهذا يغطي الأطر الزمنية المختلفة، فضلا عن مختلف المؤشرات والأدوات التي يستخدمها لفحص الأسواق وتداولها.
ويستند كل هذا على منصة التداول MT4 (معظم وسطاء الفوركس التجارة على MT4)، فإنه سيتم تسهيل التداول الخاص بك خلال الجزء الحي من ورشة العمل هذه. وهذا سيجعل الأمور أسهل بكثير بمجرد العودة إلى ديارهم لبدء التداول!
شهادات من الطلاب السابقين.
مقال: غابرييل يناقش تجارة الفوركس، الجزء الأول والجزء الثاني.
وفيما يلي مجموعة متنوعة من المقالات المنشورة في المنشورات الألمانية التي هي اللغة الألمانية فقط.
معهد فان ثارب يضمن تماما أن تكونوا سعداء مع هذه الورشة. في الواقع، سوف نتخذ كل المخاطر بأنفسنا. إذا لم تكن راضيا تماما بحلول الظهر في اليوم الثاني من ورشة العمل، يمكنك طلب استرداد كامل. ما عليك سوى إعادة دفتر الملاحظات إلى أحد الموظفين وسنقوم برد رسوم ورشة العمل الخاصة بك على الرغم من أنك قد حصلت بالفعل على فوائد جزء من ورشة العمل.
نتوقع أنك لن تكون راضيا فقط عن الدورة ولكن سوف أتمنى لكم البقاء على مدى يومين إضافيين من التداول المباشر!
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.
لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.
ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.
الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.
مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وفاز العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment