Wednesday 21 March 2018

الخيارات الثنائية بتك


بيتكوين التداول والوسطاء.


شراء أو تداول بيتسوانز سرعان ما تصبح واحدة من أساليب الاستثمار الأكثر شعبية وربما مربحة. قيمة بيتكوين بالنسبة لعملات أخرى (عادة أوسد) تختلف بعنف تقريبا من دقيقة إلى دقيقة، مما يجعلها مثيرة جدا للاهتمام من وجهة نظر الخيارات الثنائية من وجهة نظر. وينبغي أيضا اعتبار شراء العملة الفعلية أو استخدام العقود مقابل الفروقات على فترات زمنية أطول خيارات مثيرة للاهتمام.


وهناك الآن أيضا الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز، وطرق الإيداع. حتى يمكن للتجار تمويل حسابهم، وتدفع بها، في بيتكوين أو إثريوم الخ معرفة المزيد.


أعلى وسطاء بيتكوين.


بتك / أوسد.


بيتسوانز هي ظاهرة في جميع أنحاء العالم واهتمام متزايد في الخيارات الثنائية. العملة الرقمية لديها سعر صرف متقلب شرير مما يجعلها مثالية للتجارة الثنائية من كل انتهاء. شعبية، وسوء السمعة، من العملة أيضا يجعل من الهدف الرئيسي من الحيل المحتملة وما شابه ذلك، حتى تكون على علم والتجارة فقط مع وسطاء موثوق به مثل تلك التي نسرد هنا على بيناريوبتيونس.


لبدء تداول الخيارات الثنائية بيتكوين يجب أن يكون لديك فهم هامشي على الأقل لما هي عليه. في الأساس، يتم إنشاء وحدات العملة بيتكوينس رقميا التي يمكن أن تنفق في أي مكان يتم قبول بيتسوانز. وهي تهدف إلى أن تكون نظاما مجانيا وسهلا للتجارة الدولية لا يعتمد على البنوك المركزية أو يتقاضى رسوما فاحشة. وتستند القطع النقدية على خوارزمية التشفير معقدة للغاية التي تنتج قيمة في عملية يشار إليها باسم "التعدين". يقوم عمال المناجم، وهم عادة مشغلي الكمبيوتر الدهاء التكنولوجيا، بإنشاء القطع النقدية عن طريق تشغيل البرنامج، الذي يحد بدقة من عدد وتيرة القطع النقدية التي هي "الملغومة" ضمان عدم تخفيض قيمتها. كما يتم استخراج النقود التي تصبح متاحة للبيع أو التجارة أو الصرف. وتستخدم بيتكوين الآن لتبادل العملات في جميع أنحاء العالم وللتجارة الدولية ولكن لم يتم بعد احتضانها من قبل القوى العالمية.


قبل بضع سنوات، كان عدد الوسطاء الذين يقدمون بيتكوين كأصل تجاري منخفض جدا. الآن، العكس هو الصحيح. العديد من السماسرة الآن تقدم التداول على بيتكوين وأيضا بعض العملات التشفير أقل شهرة مثل إثريوم أو ليتسوان. لذلك التجار الآن لديها مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد وسيط الذي يوفر التداول كريبتوكيرنسي. إذا كان الوسيط الحالي لا يقدم ذلك، فكر في الانتقال.


كيف يعمل بيتكوين التداول.


واستشعار فرصة جديدة مع بيتكوين والخيارات الثنائية، وقد حان بعض السماسرة مبتكرة مع طرق للتجارة الخيارات الثنائية و بيتكوين معا. هناك أساسا 2 طرق للتجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. الطريقة الأولى هي استخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل. الطريقة الثانية هي استخدام بيتكوين كأصل أساسي.


بيتكوين كوسيط للتبادل.


عندما يتعلق الأمر باستخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل، سيتم تداول المتداولين مختلف الأصول الأساسية في الأسواق المالية مع بيتكوين. على سبيل المثال، قد يتم تداول زوج العملات ور / أوسد ويدعو إلى ارتفاع أو هبوط عند انتهاء الخيار الثنائي. لذلك إذا كانت تجارتهم ناجحة، سيتم دفعها في بيتكوين بدلا من العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.


قد تتساءل لماذا أي شخص يريد فقط أن يقبل بيتكوين عند الحصول على أموال بالدولار الأمريكي كما كان دائما على ما يرام من قبل. الفائدة الأولى من التعامل في بيتكوين هي حقيقة أن تكلفة المعاملة هي الأدنى بين جميع أشكال الدفع عبر الإنترنت. هذا هو السبب في السبب في إنشاء بيتكوين في المقام الأول، لخفض تكلفة المعاملات عبر الإنترنت. نظرا لعدم وجود سلطة مركزية تدير بيتكوين، ال يتم دفع أي رسوم خدمة عند تلقي أو نقل الدفع.


بيتكوين التداول.


سبب رئيسي آخر للتجار لاستخدام بيتكوين في تداول الخيارات الثنائية هو كسب بيتكوين إضافية. يتم تداول بيتكوين في حد ذاته وتختلف قيمته إلى الدولار الأمريكي وفقا للطلب عليه. من خلال وجود جميع المعاملات التجارية في بيتكوين، التاجر قادر على حماية نفسه من تذبذب هذه العملة التشفير بينما في نفس الوقت كسب المزيد من ذلك من خلال الأرباح المكتسبة في التداول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الشكل من التداول يقتصر على الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون بيتكوين كوسيلة للتبادل. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى عدد محدود من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقع في هذه الفئة.


بيتكوين كموجودات أساسية.


طريقة أخرى لتداول بيتكوين مع الخيارات الثنائية هي اعتبار بيتكوين كأصل أساسي. كما ذكرنا سابقا، يتم تداول بيتكوين نفسها على التبادلات بيتكوين المتخصصة. ويرتفع سعر صرفه فيما يتعلق بالدولار الأمريكي وينخفض ​​وفقا للطلب عليه.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المصرفية القبرصية في عام 2013، أدى فقدان الثقة باليورو إلى تحويل المستثمرين ملاذ آمن لهم من الثروة من اليورو إلى بيتكوين. وقد ساعدت هذه الزيادة المفاجئة في الطلب على بيتكوين على دفع قيمتها إلى ما يعادل تقريبا قيمة أسعار الذهب. وبسبب هذا التقلب، بدأ بعض الوسطاء الثنائيين في تقديم عقود الخيارات الثنائية التي ترتبط بقيمة بيتكوين. وبعبارة أخرى، يتم تداول بيتكوين تماما مثل أي أصول أساسية نجدها مدرجة في معظم منصات الوسطاء الثنائيين.


الودائع والتجارة باستخدام كريبتوكيرنسي.


وسيقبل بعض الوسطاء الآن بيتكوين كوسيلة لتمويل الحساب. وهذا يسمح للمتداولين بإيداع، والتداول مع، وتدفع في بيتكوين. الوسيط الرئيسي الذي يقدم مثل هذه الخدمة هو بيناريسنت. وسوف يقبلون 15 كريبتوكيرنسيز مختلفة كوسائل الإيداع، بما في ذلك بيتكوين، إثريوم و داش.


ما هو الخيار ساتوشي؟


ساتوشي الخيار هو ثنائي منصة التداول الخيار مدعوم من بيتكوين. إذا كنت ترى الخيارات الثنائية كنوع جديد مثير من الاستثمار، أو بالأحرى شكل المهرة من القمار في سوق الأسهم - بدلا من في كازينو - الخيار ساتوشي هو أول منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم الذي يقبل العملة بيتكوين. ببساطة تحديد الاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تتحرك (أعلى أو أسفل). عندما يتم شراء خيار ثنائي على خيار ساتوشي، يتم إنشاء عقد بين المشتري (أنت) وشبح الراحل ساتوشي ناكاموتو. وهذا يمنح المشتري (أنت) الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المخصصة (على سبيل المثال 60 ثانية إيرانية). ببساطة، إذا اخترت كوريكلي، وجعل لكم العودة. إذا اخترت بشكل غير صحيح، تخسر.


شروط أخرى للخيارات الثنائية.


ثنائيات الخيارات يشار إليها في بعض الأحيان مع شروط مختلفة اعتمادا على أي جزء من العالم كنت من. وتشمل المصطلحات الشائعة الأخرى "خيارات الكل أو لا شيء"، و "الخيارات الرقمية" (المشتركة في العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة)، أو "خيارات العائد الثابت (فروز)" (الشائعة في أسواق الأسهم الأمريكية).


كيف تلعب الخيار ساتوشي.


جعل التداول على منصة الخيار ساتوشي لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا. بعد أن يكون لديك رأي حول سعر الأصل (على سبيل المثال ور / أوسد)، ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي سيتحمل فيه سعر الأصل المدة المحددة: صعودا أو هبوطا.


على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لل ور / أوسد هو 1.2935 وكنت تعتقد أن هذا سوف يرتفع على مدى مدة الخيار، سوف تلتقط. لوضع فعلا التجارة الخاصة بك، ببساطة إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب الذي يعكس قرارك. هذه المعاملات تتم على الفور تقريبا، وبمجرد أن يتلقى بيتكوين الاستثمار الخاص بك من قبل خوادم ساتوشي الخيار، وسوف تبدأ مدة الخيار على الفور. بعد انتهاء مدة الخيار، سيكون قرارك صحيحا أو غير صحيح. عند اتخاذ القرار الصحيح، سوف تتلقى عائد على الاستثمار الخاص بك على الفور تقريبا. ويشار إلى معدل العائد على هذا الموقع. باختصار؛ إرسال بيتسوانز إلى عنوان 'حتى'، أو عنوان 'أسفل' انتظر المدة التي اخترتها تلقي الربح / العودة على الفور تقريبا.


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني إجراء تداول؟


إرسال المبلغ بيتكوين كنت ترغب في الاستثمار إلى عنوان بيتكوين المناسب المقدمة على الموقع ساتوشي الخيار.


ما هو الخيار الثنائي؟


الخيار الثنائي هو أداة مالية تسمح لك بالتنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيرتفع أو يندرج ضمن فترة زمنية معينة. الخيارات الثنائية هي جديدة وتوفر للتاجر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة، بسرعة كبيرة. تداول الخيارات الثنائية سريعة وسهلة، وأفضل للجميع - مربحة!


متى تبدأ التجارة؟


سوف تبدأ التجارة الخاصة بك في أقرب وقت يتم استلام بيتسوانز الخاص بك من قبل خادم الخيار ساتوشي (مطلوب التأكيدات الصفر عادة). عادة، وهذا هو تقريبا تقريبا بعد إرسالها لهم. خادم ساتوشي الخيار يراقب باستمرار عناوين بيتكوين ل المعاملات الواردة وتتبع لهم وفقا لذلك.


متى تنتهي الصفقة؟


سوف تنتهي تجارتك بدقة عند نقطة انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد خيار 60 ثانية، ستنتهي الصفقة الخاصة بك 60 ثانية بعد أن تم الاعتراف بك بيتسوانز ومعالجتها من قبل خادم الخيار ساتوشي.


ما يعتبر التوقع الصحيح / الفوز؟


والتنبؤ الصحيح هو عندما تتنبأ بشكل صحيح بالطريقة التي سينتقل بها سعر الأصل. ويجب أن تتحرك في اتجاه محدد. جميع النتائج المحتملة الأخرى، بما في ذلك عندما لا يتغير السعر، يعتبر خسارة.


متى أتلقى عائدتي (العائد)؟


عند إجراء التنبؤ الصحيح، سوف تتلقى عوائدك على الفور تقريبا. والعقبة الوحيدة هي سرعة شبكة الند للند بيتكوين.


لماذا يتم "التداول مغلق"؟


خلال فترات عدم نشاط السوق (مثل عطلة نهاية الأسبوع)، لا نسمح بأي صفقات جديدة. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في حالة توقف تغذية بيانات السوق. أي بيتكوينس أرسلت عند إغلاق التداول سيتم ردها على الفور (ناقص رسوم المنجم 0.0005BTC).


حساب المحفظة المخصص.


انقر لإنشاء محفظة الخيار ساتوشي الخاص بك.


ترقية تجربة التداول الخاصة بك مجانا.


استخدام الخيار ساتوشي لا يتطلب حسابا وبتوسيع، لا يلزم أي تفاصيل شخصية. مع خيار ساتوشي فمن الممكن للتجارة مجهول عن طريق إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو مناسب، فإنه يتطلب من المستخدم التبديل مرارا وتكرارا إلى متصفح ويب أو تطبيق مختلف من أجل وضع التجارة. وعلاوة على ذلك، يشعر بعض أعضاء المجتمع بيتكوين أن هذا بلا داع "ينفخ بلوكشين". لمعالجة هذه المخاوف، ساتوشي الخيار أيضا تقديم مجانا، أيضا مجهول، حسابات لجميع التجار. فوائد عديدة.


بيتكوين وسطاء - بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


هذا هو نبأ عظيم لعشاق بيتكوين والجميع الذي يريد أن يتداول بيتسوانز والاستفادة من العملة الرقمية الشهيرة.


بعض من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضم الآن بيتكوين بين الأصول التي يمكن تداولها ويمكن للجميع الاستفادة من تحركات الأسعار الضخمة لل بيتكوين دون حتى وجود محفظة بيتكوين.


تداول الخيارات الثنائية - أسهل طريقة للتداول بيتسوانز.


إذا كنت لا تعرف عن الخيارات الثنائية بعد، وربما كنت على هذا الموقع بسبب اهتمامك في بيتسوانز. إذا كنت تعرف مسبقا ما هي الخيارات الثنائية يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية.


في التداول ثنائي يمكنك شراء كال ووضع الخيارات على أي الأصول التي يقدمها الوسيط. يحتوي الخيار على عائد محدد مسبقا يمثل المكاسب الخاصة بك إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا. عندما كنت تعتقد أن الأصول كسب القيمة تشتري خيارات كال، وعندما كنت تعتقد أن القيمة سوف تنخفض شراء خيارات بوت.


الخيارات الثنائية لها مواعيد نهائية مختلفة يمكن أن تختلف من 60 ثانية إلى شهر أو شهرين. أفضل جزء هو أنك تعرف العائد المحتمل والخسارة المحتملة من لحظة شراء الخيار، بغض النظر عن مقدار قيمة الأصول يتغير.


الآن دعونا نرى كيف يعمل هذا مع بيتسوانز في مثال بسيط:


لنفترض أن قيمة بيتكوين تبلغ 800 $ على متكس وقررت شراء خيار كال الذي ينتهي في ساعة واحدة ويحصل على دفعات بنسبة 80٪.


تستثمر 100 دولار في هذا الخيار.


إذا كان سعر بيتكوين أعلى من 800 $ في نهاية الساعة سوف تحصل على دفعات من 180 $ (80٪ الربح في ساعة واحدة فقط).


إذا كان السعر أقل تفقد الاستثمار الخاص.


يرجى ملاحظة أن تحصل على نفس العائد بغض النظر عن مقدار يتحرك السعر. لا يهم إذا انتقلت الأسعار إلى 810 $ أو إلى 950 $، وتحصل على نفس دفع 80٪. ما يجعل الخيارات الثنائية فريدة من نوعها بالمقارنة مع أي شكل آخر من أشكال التداول بيتسوانز هو أنك في السيطرة الكاملة على التكاليف والأرباح، ويمكنك كسب دفعات ضخمة من 80٪ أو أكثر في أقل من يوم واحد.


بيتكوين وسطاء - وسطاء ثنائيون التي تسمح بتداول بيتكوين.


ليس الكثير من الوسطاء لديهم بيتكوين بين أصول التداول الخاصة بهم ولكن الرقم بدأ في النمو ونحن نشهد الآن بيتكوين بين قائمة الأصول لبعض الوسطاء الأكثر شهرة.


وفيما يلي أفضل الوسطاء الذين يقدمون التداول بيتكوين:


مزايا التداول بيتكوين باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المزايا عند تداول بيتسوانز باستخدام الثنائيات مقارنة فعلا شراء القطع النقدية على متكس أو التبادلات مماثلة. وهنا بعض منها:


- يمكنك الاستثمار بدءا مع ما يصل الى 200 دولار.


- يمكنك جعل الصفقات الصغيرة فقط 20 $.


- يمكن أن يتم الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، مونيبوكيرز (سكريل)، التحويلات البنكية أو التحويلات المصرفية المحلية.


- يمكنك البدء في أقل من خمس دقائق. يستغرق وقتا قليلا جدا لفتح حساب والودائع لحظة عند القيام به مع بطاقات الائتمان / الخصم أو سكريل.


- العوائد مرتفعة جدا. يمكنك تحقيق ربح بنسبة 80٪ في أقل من ساعة.


- متاح للناس من أي بلد.


- يمكنك استخدام الأموال في حساب الوساطة لتداول الأصول الأخرى أيضا.


تحذير المخاطر: يجب ألا يعتبر تداول الخيارات الثنائية استثمارا، بل يجب التعامل معه على أنه تداول بالمضاربة. إذا كنت لا تفهم المخاطر المتضمنة في تداول الأدوات المشتقة يجب أن لا تشارك في التداول ثنائي. يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. تتاجر على مسؤوليتك الخاصة.


بيتكوين التداول.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تتعامل في بيتكوين.


بيتكوين قد لا يزال لا يكون العملة السائدة، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به في هذه الأيام، بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك الكثير من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للتداول بعد، ولكن هناك عدد قليل. إذا لم تكن معتادا على بيتكوين، سأشرح لك ولماذا قد ترغب في النظر في التداول معها بدلا من العملة العادية. هناك فوائد وعيوب لاستخدامه، وأنها لا تقيد اختيارك في وسطاء. بدلا من ذلك، قد ترغب في النظر في تداول خيارات بيتكوين، والتي ليست تماما نفس الشيء كما التداول في بيتكوين. هناك اثنين من وسطاء الذين يقدمون لك خيار تداول الخيارات العملة بيتكوين، واحدة منها هو أنيوبتيون، والعلامة التجارية ونحن على دراية.


ما هو بيتكوين / بتك؟


بيتكوين (الجمع هو "بيتسوانز"، ولكن في بعض الأحيان سوف ترى ذلك من دون "ق") هو نوع من العملة الافتراضية مع أي فواتير الورق المرتبطة بها. وصفت لأول مرة من قبل مطور اسمه (اسم مستعار) ساتوشي ناكاموتو. وأشار إلى أنه نظام النقد الإلكتروني نظير إلى نظير. لا تدار أي عملة بيتكوين، على عكس العملات القياسية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الدولار الكندي أو الجنيه الإسترليني البريطاني، من قبل أي سلطة مركزية من البنوك الوطنية. بدلا من ذلك، يتم إنشاء ونقل بيتكوين باستخدام بروتوكول مفتوح المصدر التشفير. "الند للند" هنا يعني أن نقل بيتكوين يمكن أن يحدث مباشرة بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة دون تدخل مؤسسة مالية مثل البنك أو حتى طرف ثالث بائع الدفع. وتجري معاملات بيتكوين على خوادم تعرف باسم عمال المناجم في بيتكوين، والتي تدير جميع التحولات إلى أرشيف من أجل تأمينها وإضفاء الشرعية عليها.


كيف يتم التعامل مع التضخم؟ الآن، بيتسوانز يجري "سكر" على أساس منتظم، ولكن سيتم تخفيض عدد بيتسوانز خلق كل 4 سنوات حتى 2140، في الوقت الذي سوف تتوقف إنتاج بيتكوين تماما. عند هذه النقطة، سيكون هناك 21 مليون بيتكوين في العالم. في حين أن بيتكوين محاولة لمحاولة تمكين الناس وتوليد اقتصاد أكثر عضوي، فإنه يتلقى انتقادات بسبب سعر الصرف المتقلب وعدم المرونة في إمداداته، مع بعض المعلقين يزعمون أنها ليست عملة حقيقية بسبب هذه العيوب.


لماذا التجارة في بيتكوين؟


هناك بضعة أسباب للنظر فيها. الأول هو أن المعاملات بيتكوين من الصعب جدا للضريبة. هذا لا يعني أنه من المستحيل أو أنك لا تزال نظريا تدين الضرائب على المعاملات بيتكوين الخاص بك، لأنك تفعل. ففي الولایات المتحدة، علی سبیل المثال، تضع شبکة إنفاذ جرائم الجرائم المالیة قواعد لاستخدام بیتكوين، ومن المحتمل أن تکون مصلحة الضرائب إیجادھا قريبا. في الولايات المتحدة، إذا تم إصدارك 1099 من قبل طرف تقوم به معاملة مع (بما في ذلك وسيط)، وسوف تدين بالتأكيد الضرائب على تلك الصفقة، حتى لو تم ذلك باستخدام بيتسوانز. قد تستفيد مؤقتا من المياه الموحلة والارتباك المحيطة العملة الافتراضية الجديدة أثناء التداول، ولكن يجب عليك التعرف على الوضع في بلدك ومع الوسيط الخاص بك قبل المضي قدما.


السبب الآخر أن بيتكوينز قد تهمك مع الإشارة إلى تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنها من السهل أن تبقي منفصلة عن الأموال الرئيسية الخاصة بك. لا يمكنك شراء أو بيع كل شيء باستخدام بيتسوانز. محاولة البحث عن البنود للبيع ل بيتسوانز وسوف تجد الكثير، ولكن الاختيار لا يزال محدودا إلى حد ما بالمقارنة مع ما كنت تجد في مقابل العملة التقليدية. في حين أن هذا قد يجعل بيتسوانز الصوت أقل فائدة (وبمعنى ما هي حاليا)، قد تساعدك على النظر إلى حساب بيتكوين الخاص بك كحساب نقدي منفصل من حسابك المصرفي الرئيسي، والتي يفترض أن تكون بالدولار الأمريكي، اليورو، أو بعض عملة مألوفة أخرى.


من المهم معرفة كيفية تحقيق هذا التمييز. ويمنعك من الانسحاب باستمرار من حساب واحد لتمويل الآخر. هذا هو جزء من إدارة الأموال الذكية. كنت تريد في نهاية المطاف أن تنمو كل من حساباتك، وأنك لن تنجز ذلك عن طريق إزالة الأموال من واحد باستمرار لنقل إلى أخرى. التداول في بيتكوين قد يساعدك على التفكير مرتين قبل محاولة تحويل عملة واحدة إلى أخرى لتحويل الأموال التي يجب أن لا تتحرك.


تداول خيارات عقود بيتكوين.


كما ذكر سابقا، التداول في بيتكوين لا يزال غير شائع جدا، ولكن يمكنك تداول الخيارات بيتكوين في اثنين من وسطاء مختلفة في الوقت الحاضر. هذا هو نفس تداول أي عقد عملة أخرى، مع بيتكوين كعملة. على سبيل المثال، بدلا من تقديم عقد عالي / منخفض أو لمسة واحدة على الدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي، قد ترى عقدا على بيتكوين. وبما أن بيتكوين عملة متقلبة للغاية، فهناك الكثير من الحركات الرئيسية على أساس منتظم، مما يعني العديد من الفرص المختلفة للربح إذا كنت تاجرا جيدا في الأسواق التي يوجد فيها الكثير من الحركة.

No comments:

Post a Comment