Saturday 3 March 2018

أفضل خيارات الأسهم لشراء الآن


9 أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن تحت $ 9.99.
هذه الأسهم الرخيصة هي من بين المستثمرين & # 039؛ أفضل الخيارات بفضل عناوين مواتية والاتجاهات الكبيرة في السوق القيادة.
بقلم جيف ريفز، محرر تنفيذي لشركة إنفستوربليس.
العثور على أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن ينطوي على مزيج من متابعة الأخبار واتباع الغرائز الخاصة بك. بعد كل شيء، تجد العديد من الشركات سعر سهمها للضرب لسبب، سواء كان ذلك أرباحا سيئة، والقضايا القانونية أو ببساطة سوء الإدارة.
هذا حيث تأتي الغرائز الخاصة بك. هناك دائما عدد قليل من المسرحيات ضرب التي يمكن أن نرى تحول كبير الوقت على أساس تغيير مواتية في ظرف & هيليب. في حين أن اللقطات الأخرى تستحق أن تكون في الجزء السفلي من برميل.
في تسع الأسهم الأسهم التالية، أنا & [رسقوو]؛ بحثت عن الأسهم الرخيصة لشراء الآن على أساس مزيج من الأخبار الحالية والاتجاهات المستقبلية. ولكن أنا أيضا نظرت إلى الأساسيات لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركات لديها ما يلزم لتحقيق الاستفادة القصوى من ظروفها في عام 2017. الشركات التي تتداول فقط بضعة دولارات حصة تميل إلى عدم وجود جيوب عميقة ولا الوصول إلى طن من الموارد، لذلك هناك & [رسقوو]؛ s ليس هناك الكثير من هامش للخطأ.
فما هي بعض من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن؟ هنا تسعة، أقل من 9.99 دولار لكل منهما.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: بولماتريكس (بولم)
الصناعة: الأدوية العلاجية الحيوية.
بولماتريكس إنك (نسداق: بولم) هي واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن في كتابي. انها شركة التكنولوجيا الحيوية مرحلة السريرية التي هي الكلاسيكية عالية المخاطر، وارتفاع مكافأة اللعب.
وقد ارتفعت أسهم ما يصل 560٪ منذ الإعلان عن أن المرشح المخدرات لمكافحة الالتهابات الفطرية تلقت للتو لدكو مؤاتية؛ مؤهل الأمراض المعدية المنتج & رديقو؛ تعيين من الولايات المتحدة للأغذية & أمب؛ إدارة المخدرات.
انها الخطوة الأولى بين العديد. الشركة باعتراف الجميع لا تجعل فلسا واحدا في الأرباح ولها بجانب الإيرادات الصفر كما يطارد المخدرات الموافقة. ومع ذلك، فإن تعيين كيدب تساعد على تبسيط تلك العملية، ويمكن أن يؤدي إلى نجاح كبير ل بولماتريكس إذا كانت التجارب السريرية التحقق من صحة الشركة و رسكو؛ ق البحوث.
وأكبر صورة، وهناك و رسكو؛ ق الأمل دائما من الاستحواذ فارما كبير كما تواصل صناعة التكنولوجيا الحيوية لتعزيز. كان هناك رقما قياسيا 1.7 تريليون دولار في M & أمبير؛ العام الماضي، وفقا لموفر البيانات بيتشبوك، و 80٪ من ذلك ينطوي على صفقات استراتيجية من قبل المنافسين أو أقران و [مدش]؛ السيناريو المثالي لشركات التكنولوجيا الحيوية الصغيرة.
مع الكثير من النقد في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية في بيغ فارما والبيئة التنظيمية مواتية في واشنطن، يتم تعيين المرحلة لطفيف التغذية في هذا القطاع. بولماتريكس يحتاج فقط أكثر من ذلك بقليل من النجاح لإثبات أنه لا يستحق بقعة على القائمة.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: فيمبلكوم (فيب)
الصناعة: الاتصالات اللاسلكية.
فيمبلكوم المحدودة (أدر) (نسداق: فيب) هي شركة الاتصالات التي تخدم مجموعة من الأسواق، من إيطاليا وأوكرانيا على طول الطريق إلى كازاخستان وباكستان. الأكثر إثارة للاهتمام، فإن الشركة لا أكثر من 4 مليارات $ في الإيرادات في روسيا و [مدش]؛ وبالنظر إلى كيفية الرئيس دافيد ترامب يبدو أن يكون مع روسيا، التي يمكن أن يبشر بشكل جيد للغاية لهذا الاتصالات وعملياتها هناك وفي مكان قريب.
وقد نسي الكثير من المستثمرين أن روسيا غزت جزءا من أوكرانيا وضمت شبه جزيرة القرم في عام 2014. وأدى ذلك إلى خطاب قاسي من الغرب، بما في ذلك تصعيد العقوبات من الدول الأوروبية القريبة. في ذلك الوقت تقريبا، تحطمت فيمبلكوم وحرقت من ذروة قدرها 14 $ في أواخر عام 2013 إلى أدنى مستوياتها بالقرب من 3 $ في نهاية عام 2016.
الآن، مع فرصة تطبيع العلاقات، وهذا يمكن أن يكون فرصة مثالية لشراء في الأسهم كبار الشخصيات في أسعار الصخور التي تجعل من واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن. وعلى كل حال، فإن شركاتها المتنقلة والإنترنت هي جزء أساسي في مساعدة هذه المناطق على المشاركة في اقتصاد القرن الحادي والعشرين، وهناك مطلب مؤكد على خدمات الاتصالات الحديثة هناك.
وقد أضافت فيمبلكوم بالفعل 20٪ في الأشهر الثلاثة الماضية أو نحو ذلك، وتتطلع إلى التحرك حتى أعلى.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: سيريوس شم (سيري)
سيريوس شم هولدينغز Inc. (نسداق: سيري) هو منتظم في قوائم من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن، ولكن غالبا ما يتم تجاهلها لأنها ظلت رخيصة لسنوات عديدة.
ومع ذلك، الناس الذين يمرون من قبل سيري قد يفاجأ لتعلم ارتفعت أسهم ما يقرب من 35٪ في العام الماضي، والآن على أعلى مستوى في عقد من الزمان.
فما الذي يعطي؟ حسنا، كالمعتاد، كانت بعض المكاسب من الضغط على السراويل غير المطمئنة. ولكن هذا ليس القصة بأكملها. السبب وراء دفع السندات من الأسهم سيري لأن هذه الشركة أغلقت 2016 مع 31.3 مليون مشترك في أعلى التوقعات. وعلاوة على ذلك، فإنه في الواقع قد تتحرك أعلى بعد تلغراف أنه لم يعد مهتما في الحصول على تدفق شركة راديو باندورا ميديا ​​إنك (نيس: P) & مدش]؛ الذي هتف المستثمرين، الذين كانوا قلقين بشأن الدفع الزائد وتساءل عما إذا كان من شأنه أن يشعل حقا النمو في المستقبل لسيريوس نظرا إلى أن باندورا تواجه الكثير من المنافسة في الوقت الراهن.
الإيرادات تتحرك بثبات أعلى وتجاوز التوقعات، وتبقى الشركة مربحة بشكل مريح مع احتكار فعال للراديو الأقمار الصناعية. هناك فرصة جيدة هذا المدى على مدى الأشهر ال 12 الماضية سوف تستمر في عام 2017، ودفع سيري إلى مستويات أعلى.
أفضل الأرصدة الرخيصة للشراء الآن: كراتوس الدفاع (كتوس)
الصناعة: الفضاء والدفاع.
كريتوس ديفنز & أمب؛ حلول الأمن، وشركة (نسداق: كتوس) هو، كما يوحي الاسم، المقاول الذي يقدم حلول الدفاع والأمن للشركات الحكومية والخاصة. وهذا يشمل كل شيء من الأمن السيبراني والمراقبة بالفيديو إلى الذخائر الموجهة والطائرات بدون طيار.
مرة أخرى، سياسات الإدارة الحالية تكدس لصالح شركة مثل كراتوس. وهذا صحيح بشكل خاص في ضوء التركيز مؤخرا على الأمن القومي عن طريق حظر المهاجرين من بعض أنحاء العالم، والمخاوف بشأن الحدود مع المكسيك.
مثل ترامب أو الكراهية ترامب، سياساته المسألة. وانها آمنة أن نقول أن الدفاع والأمن هي الأعمال التجارية النمو الآن و [مدش]؛ ولا سيما في مجالي الأمن السيبراني والنظم القتالية غير المأهولة. وهذا يجعل كتوس واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.
كراتوس هي شركة أصغر، ولكن واحدة من تلك التي في وسط تلك الاتجاهات و [مدش]؛ وبالتالي لديه أكثر لكسب مع مجرد عدد قليل من العقود الصغيرة. سونتروست روبنسون همفري في يناير بدأت التغطية مع & لدكو؛ شراء & رديقو؛ و 9 $ السعر المستهدف الذي ضمنا صعودا من رقمين في الأسهم.
هذا يمكن أن يكون إلا بداية إذا كانت رقائق يسقط الحق هذا العام.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: كينروس غولد (كك)
وهناك بالطبع مسرحية أخرى بشأن عدم اليقين الجيوسياسي هي الذهب بطبيعة الحال. ولكن في حين أن سبائك الذهب قد شهدت ارتفاعا طفيفا، فإن بعض عمال مناجم الذهب كانوا ببساطة على المسيل للدموع. النظر في المتداولين في السوق صغار عمال المناجم الذهب إتف (نيزاركا: غكسج) ما يقرب من 25٪ هذا العام في حين ارتفع الذهب نفسه فقط حوالي 6٪.
حيث أن عامل الذهب منجم الذهب كينروس غولد كوربوريشن (الولايات المتحدة الأمريكية) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كك) يأتي في هذا المجال. إن عامل المناجم الصغير البالغ 5 مليارات دولار صغير بما فيه الكفاية لركوب هذا الاتجاه، ولكن أيضا كبيرة بما فيه الكفاية أنه ليس في خطر من نفس التقلبات و وهو ما يعاني منه صغار عمال المناجم والسلع الأساسية.
وتضاعفت الأسهم منذ أدنى مستوى لها في 52 أسبوعا في ديسمبر، ومع 33 مليون أوقية من الاحتياطيات المؤكدة، يتم تداول هذا عامل التعدين مقابل سعر الصفقة مقابل إمكانات التعدين.
بعد أن تحطم الذهب نحو 40٪ من ذروته في عام 2012 إلى أدنى مستوياته في عام 2015، اضطر عمال المناجم مثل شركة كيو سي سي إلى عمليات الحجم الصحيح وخفض الإنتاج. لم يكن جميع هؤلاء عمال المناجم الصغار يجتذبون العاصفة، لكن كينروس أصبح الآن في موقف تحسد عليه بعد ارتداده لنشر أرباع مربحة في عام 2016، والركوب حاليا الانتعاش في أسعار الذهب في عام 2017.
كك هي واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.
أفضل الأرصدة الرخيصة للشراء الآن: المنحدرات الموارد الطبيعية (كلف)
اسم السلع المتقلبة آخر يستحق المتابعة هو كليفس الموارد الطبيعية المؤتمر الوطني العراقي (نيس: كلف). بعد أن تبددت مخاوف الإفلاس في وقت سابق من هذا العام، دعوت كلف واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء أبريل الماضي عندما كان حوالي 4 $ للسهم الواحد. الآن، انها أكثر من 8 $ حصة وتسلق و [مدش]؛ ولا تزال واحدة من أفضل الرهانات تحت 10 دولار في وول ستريت.
وهذا لأن انتخاب دونالد ترامب رئيسا يعني الأذى على مخزونات السلع مثل المنحدرات لديه فرصة كبيرة للتلاشي، والمستثمرين تتراكم على آمال اللوائح أكثر مرونة وأيام أكثر إشراقا في المستقبل.
أن تكون واضحة، المنحدرات لم يعد مخزون الفحم و [مدش]؛ لذلك لا تشتري هذا لأنك تعتقد أن سياسة الطاقة سوف تحبذ الفحم في عام 2017. بدلا من ذلك، لدينا الإيمان في الأسهم كلف لأن الفحم يستخدم من قبل شركات الحديد والصلب، و ترامب و رسكو؛ ق البلاغة حول عودة من صنع-- صنع الصلب الولايات المتحدة المستخدمة في المباني والبنية التحتية جيدة جيدة لهذا الاختيار.
عندما تزوج هذا الشعور على المدى القصير مع دليل على المدى الطويل من التحول إلى المنحدرات، فإنه يضيف إلى إمكانات كبيرة للمضي قدما.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: سونوبتا (ستكل)
سونوبتا، وشركة (نسداق: ستكل) هي شركة الأطعمة المتخصصة التي تركز على الأطعمة المعلبة وكذلك & لدكو؛ حقل إلى طاولة & رديقو؛ المواد الخام بما في ذلك الحبوب العضوية وغير المعدلة وراثيا لغيرها من السلع الاستهلاكية الأساسية لاستخدامها في المنتج النهائي.
إذا كنت قد نزحت إلى أسفل ممر البقالة مؤخرا، فمن المؤكد أنك رأيت التركيز على أشياء مثل الأطعمة الخالية من الغلوتين والمواد العضوية. وهذا يعني سونوبتا هو في وضع مثالي للاستفادة من عادات الأكل الصحية بين المستهلكين الأمريكيين.
هذا المخزون رخيصة هي واحدة من أصغر منها في القائمة، مع أقل من 600 مليون $ في القيمة السوقية، لذلك هناك خطر مؤكد في هذه المسرحية العدوانية. ولكن ينبغي تشجيع المستثمرين من خلال المبيعات التي من المتوقع أن تتحسن بنسبة 22٪ هذه السنة المالية و 8٪ أخرى في العام المقبل. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن ترتفع الأرباح من 26 سنتا للسهم الواحد هذا العام إلى 39 سنتا في السنة المالية 2017 إذا كانت التوقعات.
سونوبتا قد لا يكون اختيار لعقد إلى الأبد، لأن هناك الكثير من المنافسة في الفضاء. ولكن هذا هو واحد من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن بفضل آفاق النمو على المدى المتوسط ​​وإمكانية الاستحواذ من أحد اللاعبين الكبار.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: المتقدمة أشباه الموصلات الهندسة (أسك)
هندسة أشباه الموصلات المتقدمة (أدر) (رمزها في بورصة نيويورك: أسك) هو المفضل القديم من الألغام على هذه القوائم من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء. إنه متقلب جدا، حيث يتنقل ما بين 4 دولارات أمريكية و 8 دولارات أمريكية تقريبا منذ عام 2013، ولكنه مرة أخرى فرصة جيدة الآن بعد أن كان ذلك في منتصف هذا النطاق.
إن التوطيد في مساحة أشباه الموصلات على مدى السنوات القليلة الماضية جدير بالذكر جدا، بما في ذلك شراء 32 مليون دولار في العام الماضي من أرم هولدينغز من قبل شركة سوفت بانك غروب كورب (أوتكمكتس: سفتبف) والاستحواذ على 47 مليون دولار من أشباه الموصلات نكسب من شركة كوالكوم (نسداق: ككوم). في حين أن الأسهم أسك قد لا يكون أكبر أو أكثر جاذبية لاعب تبقى مساحة، فإنه من المفترض أن هذا القطاع هو الذهاب فقط لمواصلة هذا الاتجاه الاستحواذ كما أن الكلاب الكبيرة الحصول على أكبر والحصول على الرجال قليلا المكتسبة.
انها ليست مجرد الاستحواذ نأمل لك و رسكو؛ إعادة شراء، بطبيعة الحال. الإيرادات تنمو بمعدل متواضع و أسك مربحة بشكل مريح، وتطلع إلى تسجيل عام جيد آخر في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، مع صفقة إلى الأمام نسبة السعر إلى الأرباح من حوالي 12، يمكنك التأكد من أنك لا تدفع أكثر من مد & مداش؛ وأن قسط شراء جيدة هو واقعي إذا وعندما يحدث صفقة.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: إنيربلوس (إرف)
إنيربلوس كوربوراتيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إرف) هي شركة متوسطة الحجم للتنقيب عن النفط كانت تواجه مشاكل في الربحية. ومع ذلك، فمن المتوقع أن الخروج من الأحمر في عام 2017 و [مدش]؛ وإذا استمرت أسعار النفط في االرتفاع وواصل واضعو السياسات التركيز على الطاقة المحلية، يمكن أن يكون هذا العام عاما كبيرا بالنسبة لموارد الطاقة المتجددة.
واعتبر أن أسعار النفط قد ارتفعت بشكل جيد لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ 18 شهرا في يناير على صفقة أوبك للحد من الإنتاج هذا العام. وهناك أيضا توقعات بأن الشتاء 2017 يجب أن تكون واحدة الباردة، مما دفع أسعار الطاقة حتى أكثر من ذلك.
وعودة إلى الأساسيات، إنيربلوس يتوقع قفزة هائلة من 34٪ في الإيرادات في السنة المالية المقبلة.
بالتأكيد، هذه هي الشركة مع الكثير من الديون وخسائر عميقة في الماضي. ولكن إذا كنت تريد اللعب العدوانية على الأسهم الرخيصة، إرف يمكن أن يكون اختيار مربحة على مدى الأشهر القليلة المقبلة.
جيف ريفيس هو رئيس تحرير إنفستوربليس ومؤلف دليل مقتصد & رسكو؛ ق للعثور على الأسهم كبيرة. كتابة له في إديتورينفستوربلاس أو متابعته على تويتر عبر جفريفيسيب. حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديه وظيفة في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/02/9-بيست-تشياب-ستوكس-بوي-نو-9-99-وندر /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

سهم 1 أنا شراء الآن.
في المحيط الشاسع من الأسهم، التكنولوجيا الحيوية الكبيرة سيلجين هو الذي يبدو أكثر جاذبية لي في الوقت الراهن.
هناك أكثر من 5700 شركة يتم تداولها بشكل عام في الولايات المتحدة. حتى أكثر مدرجة في البورصات غير الأمريكية. المستثمرون بالتأكيد لديهم الكثير من الخيارات.
إذا كنت يمكن أن تشتري سوى مخزون واحد، على الرغم من، الذي سيكون؟ إنه قرار صعب جدا، لأن هناك عدد قليل جدا من الأسهم الكبيرة هناك. بعد التفكير في السؤال ومراجعة العديد من الأسهم، وأبقى سهم واحد على وجه الخصوص يعود إلى الصدارة. وهنا لماذا سيلجين (نسداق: سيلغ) هو سهم واحد كنت سأشتري الآن.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الطلب على المنتجات المستدامة.
الشركات تزدهر فقط طالما هناك طلب على منتجاتها وخدماتها. كنت لا ترى الكثير من المصنعين الشريط ثمانية المسار أي أكثر لسبب ما. حتى الشركات الصلبة يمكن أن نرى الطلب ينهار لمنتجاتها، وخصوصا عندما الأوقات الاقتصادية الصعبة تدور حولها.
منتجات سيلجين لديها بالتأكيد الطلب القوي الذي من غير المرجح أن تنخفض في أي وقت قريب. يتم تشخيص حوالي 13،000 شخص كل عام مع متلازمات خلل التنسج النقوي (مدس) في الولايات المتحدة وحدها. هناك فقط نصف دزينة الأدوية المعتمدة لعلاج مدس. أسواق سيلجين اثنين منهم - ريفليميد و فيدازا. و ريفليميد هو العلاج الأقوى والأكثر فعالية المتاحة للإشارة.
يتم تشخيص أكثر من 30،000 حالة جديدة من المايلوما المتعددة في الولايات المتحدة كل عام. وتمت الموافقة على حوالى 40 عقارا لعلاج سرطان الدم النادر. اثنين من أفضل العلاجات، ريفليميد و بوماليست، يتم تسويقها من قبل سيلجين.
حتى في الصدفية المزدحمة نسبيا والأسواق التهاب المفاصل الصدفي، وقد نجحت سيلجين مكانة ل أوتيزلا التي أدت إلى الطلب القوي على المخدرات. بدلا من الذهاب إلى الرأس ضد قادة أنشئت في الحالات الأكثر شدة من المؤشرات، أوتيزلا تستهدف في المقام الأول حالات أكثر اعتدالا من الصدفية والتهاب المفاصل الصدفي. على عكس العديد من كبار الأدوية مثل هوميرا و إنبريل، يؤخذ أوتيزلا شفويا بدلا من عن طريق الحقن.
هل من المرجح أن يستمر الطلب على النمو لأدوية سيلجين الأكثر مبيعا؟ ويبدو من المرجح جدا. والأفضل من ذلك أن هذا الطلب لا ينبغي أن يتأثر حتى لو شهد الاقتصاد انكماشا. يحتاج المرضى إلى أن يعاملوا في كل من الأوقات الاقتصادية الجيدة والسيئة.
النظام البيئي للابتكار.
أنا أحب أن خط أنابيب سيلجين هو واحد من أكثر قوة بين جميع التكنولوجيا الحيوية. وتتوقع الشركة أن تعلن عن نتائج من 19 دراسة في مرحلة متأخرة من الدراسات السريرية بحلول نهاية عام 2018. تسعة أدوية أخرى يجب أن تقدم في الدراسات المحورية التي يمكن أن تؤدي إلى موافقة إذا سارت الامور بشكل جيد.
سيلجين لا تركز فقط على ضرب الفردي. ويمكن للعديد من مرشحي خطوط الأنابيب أن يحققوا مبيعات سنوية تبلغ قيمتها 2 مليار دولار أو أكثر، بما في ذلك أوزانيمود، التي يجري تقييمها في الدراسات في مرحلة متأخرة لعلاج التصلب المتعدد والتهاب القولون التقرحي، و لوسبراتسيبت، وهي دراسات في مرحلة متأخرة لعلاج مدس وبيتا - الثلاسيميا.
ما أحب أكثر من ذلك، على الرغم من أن سلجين قد بنيت نظام بيئي من الابتكار. وقد جعلت التكنولوجيا الحيوية بعض عمليات الاستحواذ الذكية، وعلى الأخص في عام 2015 الاستحواذ على ريسيبتوس ​​التي جلبت أوزانيمود في أضعاف. وقد أنشأت سلجين أيضا شبكة التعاون التي تقف واحدة من أفضل في العالم الصيدلانية البيولوجية.
مصدر الصورة: سيلجين.
إحدى الشراكات التي يمكن أن تسدد قريبا نسبيا هي شركة أجيوس للأدوية (نسداق: أجيو). ويتوقع اثنان من التكنولوجيا الحيوية اتخاذ قرار بشأن موافقة الولايات المتحدة التنظيمية على سرطان الدم النقوي الحاد (أمل) المخدرات إناسيدينيب بحلول أواخر أغسطس 2017. سيلجين وأجيوس تعمل أيضا معا على تطوير المانع إيد التجريبي أغ-881.
المركز المالي.
سيلجين هو في شكل كبير ماليا. حققت الشركة عائدات بلغت 11.2 مليار دولار في العام الماضي، بزيادة 21٪ عن عام 2015. وبلغت أرباح شركة سيلجين في العام الماضي ما يقرب من 2 مليار دولار، أي بزيادة 25٪ تقريبا عن العام السابق.
وبفضل النجاح المستمر من تشكيلة منتجاتها الحالية بالإضافة إلى آفاق هائلة لخط أنابيبها، تعتقد سلجين أنها ستنمو الإيرادات بنسبة 17٪ سنويا والأرباح بنسبة 22٪ سنويا حتى عام 2020. ويجب أن يستمر هذا المستوى من النمو في العقد المقبل أيضا.
ولدى الشركة ديون طويلة الأجل تبلغ حوالي 13.8 مليار دولار، ولكن لا ينبغي أن يكون لديها أي مشاكل على الإطلاق لخدمة هذا الدين. وأبلغت سيلجين عن مخزون نقدي جيد (بما في ذلك النقد وما في حكمه والأوراق المالية القابلة للتداول) في نهاية عام 2016 ما يقرب من 8 مليارات دولار.
حول الأسهم.
ربما كنت قد لاحظت أن كل شيء تمت مناقشته حتى الآن له علاقة بأعمال سيلجين بدلا من مخزونها. هذا لسبب وجيه. إذا كنت يمكن أن تشتري فقط مخزون واحد، وصحة أعمال الشركة هو أكثر أهمية بكثير من أي سمات مؤقتة من أسهمها.
ومع ذلك، هناك الكثير من الايجابيات حول أسهم سيلجين. وقد تضاعف سعر سهم التكنولوجيا الحيوية أكثر من ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية. مع نمو الأرباح القوي المرجح، أتوقع تماما أن تبقى أسهم سيلجين في الارتفاع.
قد تعتقد أن هذا النوع من الأداء والآفاق من شأنه أن يجعل الأسهم سيلجين مكلفة. هذا ليس هو الحال حقا. وعلى الرغم من ارتفاع مضاعف أرباح سيلجين ل 12 شهرا من 49، فإن الأسهم تتداول حاليا بأقل من 14 مرة من الأرباح المتوقعة. ويبدو أن نسبة السعر إلى الأرباح هذه تبدو أكثر جاذبية عند احتساب نمو الأرباح المتوقعة في مجال التكنولوجيا الحيوية.
لحسن الحظ، اشتريت الأسهم سيلجين قبل عدة سنوات وتمتع مكاسب لطيفة. ولكن إذا لم أكن بالفعل تملك ذلك، كنت شراء سيلجين في ضربات القلب في الوقت الراهن. في رأيي، انها بلا شك واحدة من أفضل الأسهم في مجال الرعاية الصحية - واحدة من الأفضل في السوق، الفترة.
كيث سبيتس تمتلك أسهم سيلجين. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي سيلجين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
بدأ كيث الكتابة للخداع في عام 2012 ويركز في المقام الأول على مواضيع الاستثمار في الرعاية الصحية. وتشمل خلفيته خدمة في الإدارة والاستشارات لتكنولوجيا الرعاية الصحية، والتأمين الصحي، والأجهزة الطبية، وصناعات إدارة الفوائد الصيدلية. اتبع كيثسبيتس.

أفضل خيارات الأسهم للشراء الآن
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط النشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

مفاجآت الأسعار الصاعدة اليومية لجميع البورصات الأمريكية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
وتسلط صفحة مفاجآت األسعار الضوء على األسهم التي لديها حركة أسعار كبيرة بشكل غير عادي مقارنة بنمطها المعتاد) األسهم التي تشهد انفجارات أو ثور كبير أو تحركات كبيرة بشكل غير عادي (. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك فرص تداول في هذه األسهم ذات الحركة الكبيرة.
يتم فصل الأسهم بين علامات التبويب الصاعدة والهبوطية، كل مرتبة حسب الانحراف المعياري.
بالنسبة إلى الأسواق الأمريكية والكندية، يمكن تصفية الصفحة عن طريق التبادل. تتضمن صفحة "جميع البورصات الأمريكية" فقط أسهم بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك، وتستثني صناديق الاستثمار المتداولة. وتستثني صفحات بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك صناديق الاستثمار في الوحدات والصناديق المغلقة وتضمن الأسهم والأوراق المالية المفضلة وأي مخزونات غير مصنفة من قبل سيك.
يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين الحصول على تقرير نهاية اليوم لأعلى 5 رموز صعودية وهبوطية وجدت في صفحة مفاجآت السعر. يتم إرسال ملخصات نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها:
اليوم - يتم تحديث قائمة الأسهم المعروضة على الصفحة اليومية كل 10 دقائق طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة & كوت؛ فلاش & كوت؛ على الصفحة. ومع ذلك، لا تتم إضافة الأسهم تلقائيا أو إعادة ترتيبها على الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق. اليومية / الأسبوعية / الشهرية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على هذه الصفحات مرة واحدة في اليوم. لن تتغير قائمة الأسهم التي تظهر على الصفحات اليومية / الأسبوعية / الشهرية حتى تقريبا. 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة للصفحة اليومية تقريبا. 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة للصفحتين الأسبوعية والشهرية. يتم احتساب تصنيفات أسبوعية باستخدام أسعار أسبوعية ويتم احتساب التصنيف الشهري باستخدام الأسعار الشهرية وتقسيم التغير في الأسعار على مدى الأسبوع الماضي أو الشهر على مدى 20 أسبوعا أو 20 شهرا الانحراف المعياري، على التوالي.
ولكي يتم النظر في إدراجها في صفحة مفاجآت الأسعار، يجب أن يكون سعر السهم بين 2 و 10 آلاف دولار، ومتوسط ​​حجم يومي قدره 20 يوما لا يقل عن 10000 سهم. يجب أن تتداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ويكون لها (متوسط ​​20 يوم حجم * آخر سعر) فوق 10،000.
الانحراف المعياري.
يتم تحديد حركة السعر على صفحة "مفاجآت السعر" من حيث عدد الانحرافات المعيارية التي تحرك السهم في آخر جلسة تداول. إن تحديد حركة الأسعار من حيث الانحرافات المعيارية هو أفضل من استخدام نسبة التغير لأن استخدام الانحرافات المعيارية يضع جميع الأسهم على قدم المساواة. هناك فئات من الأسهم التي عادة ما تكون أكثر تقلبا ولها تغيرات في أسعار النسبة المئوية أكبر من الأسهم الأخرى. فعلى سبيل المثال، عادة ما تكون األسهم الصغيرة ذات األسعار المنخفضة أو األسهم ذات التقنية العالية أكثر تقلبا بكثير من مخزونات التقلبات األقل مثل مخزون المرافق. إذا استخدمنا النسبة المئوية للتغيير لتحديد حركة السعر، فإن الأسهم ذات التذبذب العالي سوف تهيمن دائما على قائمة مفاجآت الأسعار، وسوف نفتقد الأسهم الأقل تقلبا التي قد تكون لها حركة كبيرة بشكل غير عادي في يوم معين.
ومن أجل حساب عدد الانحرافات المعيارية التي يتحرك بها السهم في الدورة الأخيرة، نستخدم الصيغة التالية:
حركة السعر اليوم من حيث عدد الانحرافات المعيارية لمدة 20 يوما = لن (آخر إغلاق قريب / سابق) / ((تقلب تاريخي لمدة 20 يوما / 100) / الجذر التربيعي ل 252)
في هذه الصيغة نحن ببساطة مقارنة أحدث تغيير السعر إلى الانحراف المعياري للعائدات السعر على مدى الدورات ال 20 الماضية. نحن نستخدم "عائد السعر" للتغيير اليومي لأن هذه هي الطريقة التي يتم بها حساب التقلب التاريخي. "عودة السعر" هو ببساطة السجل الطبيعي لآخر إغلاق مقسوما على الإغلاق السابق. التقلب التاريخي هو المقياس الذي نستخدمه للمقارنة في مقام معادلتنا لأن التقلب التاريخي يعرف ببساطة بأنه الانحراف المعياري لعائدات السعر، محسوبا حتى رقم سنوي. وبما أن التقلب التاريخي يعبر عنه عادة على أنه رقم سنوي، فنحن بحاجة إلى تقليله إلى الرقم اليومي لحسابنا اليومي "الساخن" من خلال تقسيمه على الجذر التربيعي 252 (أي العدد التقريبي لأيام التداول في عام).
لنلقي نظرة على مثال. A123 سيستمز (تيكر: أون) في نهاية يوم الجمعة 14 مايو 2010 أرقام الإدخال التالية: 5/10/2010 كان إغلاق 11.46 $، 5/09/2010 كان إغلاق 10.33 $، والتقلب التاريخي لمدة 20 يوما على 5 / 10/2010 كان 66.69٪. اسمحوا حساب عدد الانحرافات المعيارية انتقلت أنظمة A123 في 5/10/2010:
لن (11.46 / 10.33) / ((66.69 / 100) / الجذر التربيعي 252 = = 2.47.
وهذا يشير إلى أن أنظمة A123 في 14 مايو 2010 تحركت 2.47 الانحرافات المعيارية، وهو خطوة كبيرة على نحو غير عادي. وفقا لمنحنى التوزيع العادي، فإننا نتوقع تحرك أكثر من اثنين من الانحرافات المعيارية أقل من 5٪ من الوقت، مما يدل على كيف كان تغيير سعر A123 أنظمة غير عادية كبيرة في 14 مايو.
ترجمة.
حركة الأسهم من حيث انحرافها المعياري هي أيضا مفيدة للتجار لأنه يمكن ترجمتها إلى شروط الاحتمال. وفقا لمنحنى جرس التوزيع العادي، فإن السهم يظهر تحرك أقل من انحراف معياري واحد (زائد أو ناقص) حوالي ثلثي الوقت، وهو تحرك أقل من اثنين من الانحرافات المعيارية 95٪ من الوقت، والتحرك من أقل من ثلاثة الانحرافات المعيارية 99٪ من الوقت. وهكذا، إذا رأى المتداول الأسهم التي انتقلت 3 الانحرافات المعيارية، والاحتمالات من هذا الحدث هي 1٪ فقط (أو 1 في 100)، وهذا يعني أن المخزون يظهر خطوة كبيرة من وجهة نظر إحصائية خارج نطاق العادي التوقعات الإحصائية.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment