Thursday 1 March 2018

الفوركس تحميل البرمجيات


الفوركس.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


مرحبا بكم في هذا التطبيق، تجارة الفوركس وفوركس Tips. If كنت تبحث عن معلومات عن تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم.


تلقي الفوركس الأخبار، وأشرطة الفيديو، والتحليل، واستعراضات، والتطبيقات لتسهيل التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس.


عرض أسعار صرف العملات في شريط الحالة.


محاكاة سوق الفوركس للممارسة باكتستينغ.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


والهدف من هذه الكتب هو لإثبات لك كيفية كسب المال تداول الفوركس. عدد لا يحصى من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول الفوركس وكسب.


البحث عن الموارد للحصول على أرباح في صفقات الفوركس.


التجارة في الوقت الحقيقي باستخدام بيئة آمنة على الانترنت.


الوصول إلى مواقع تداول الفوركس وإرشادات التنزيل.


الأداة التحليلية الأكثر تقدما للتجار.


إنشاء يدويا، وتوليد تلقائيا أو تحسين الاستراتيجية الخاصة بك في غضون دقائق ونرى النتائج في الوقت الحقيقي.


دراسة جميع جوانب الاستراتيجية الخاصة بك مع أدوات تحليل قوية ومتانة الاختبار.


تصدير مستشار الخبراء الخاص بك ل ميتاتريدر 4 أو 5 مع ضغطة واحدة. دراسة أو تعديل شفرة المصدر.


تحميل الفوركس استراتيجية باني المهنية.


الفوركس استراتيجية باني المهنية هو المنتج النهائي لدينا.


أنه يوفر محرر استراتيجية النقد الاجنبى، مولد التلقائي، محسن،


مستشار خبير الصادرات إلى MT4 و MT5، تحليل استراتيجية وأكثر من ذلك.


الإصدار الحالي: 3.8.6، 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


15 يوما اختبار مجاني.


تتلقى فترة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما لاختبار الفوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال. خلال الفترة التجريبية يعمل البرنامج على السلطة الكاملة مع جميع الميزات والأدوات الممكنة. يمكنك تصدير الخبراء الاستشاريين ل MT4 و MT5.


يمكنك مواصلة التعلم واختبار البرنامج عند انتهاء المحاكمة، ولكن يمكنك تصدير المستشارين الخبراء فقط أفغتر شراء ترخيص.


متطلبات النظام.


وحدة المعالجة المركزية: معالج 4 النوى الحديثة. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت أو أكثر.


وحدة المعالجة المركزية: 2 النوى المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت.


دعم نظام التشغيل: ويندوز زب، فيستا، 7، 8، 8.1، 10.


ميكروسوفت 4.0 أو إصدار أحدث. ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.


حرية الوصول للاختبار.


ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.


الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.


انظر ما يقوله العملاء!


آمل أن لا تمانع إذا كنت إضافة بلدي سنتا 2.


لدي الكثير من الخبرة البرمجية - بما في ذلك تطوير المؤشرات ونتائج العمليات. وأنا جديدة نسبيا إلى فسب. ومنذ جئت من العالم حيث كان التركيز المؤشرات ثم هذه هي الطريقة الأولى التي اقترب من فسب. ولكن بعد ذلك قرأت شيئا كتبه بليسربوي - نموذج فسب هو حول الإحصاءات، وليس المؤشرات. ثم استمر المصباح الكهربائي.


لقد اكتشفت أن فسب هو الفرح لاستخدامها عندما كنت ببساطة السماح لها أن تفعل الشيء. اسمحوا لي أن تولد مجموعة من الاستراتيجيات دون الحاجة إلى القلق التي يتم تضمين المؤشرات. ثم أذهب من خلال مجموعة واختيار تلك مع أفضل احصائيات.


أنا أكثر نجاحا خلق مناطق العد الآن أن تعلمت عدم محاربة الأداة ولكن بدلا من ذلك، ببساطة اتخاذ ما يعطيني (لأنه يعطي الكثير).


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي في MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرامج مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من برامج مماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


الحصول على أفضل من الفوركس استراتيجية باني المهنية.


إنشاء استراتيجيات الفوركس.


استخدام استراتيجية مولد للحصول على يديك على عدد لا حدود لها من استراتيجيات مربحة في الحد الأدنى من الوقت. يمكنك تعيين مجموعة متنوعة من معايير القبول الصارمة حتى يتم جمع أفضل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها فقط.


إنشاء استراتيجياتك أو تعديلها يدويا.


محرر الاستراتيجية يسمح لك لإنشاء وتحرير الاستراتيجيات يدويا داخل واجهة الرسم على نحو سلس. سوف تكون قادرة على إنشاء وتحرير الاستراتيجيات الخاصة بك دون كتابة رمز واحد من التعليمات البرمجية - كل شيء سهل الاستخدام الأشكال والأزرار.


التجارة مع الخبراء الاستشاريين.


فوركس ستراتيغي باني المهنية يمكن تصدير استراتيجيات كمستشارين الخبراء (على حد سواء ل MT4 و MT5). على الرغم من أننا حققنا مستوى استثنائيا من الجودة إي، ونحن نعمل باستمرار لتحسينه والحفاظ على التداول الخاص بك لا تشوبه شائبة.


تحسين استراتيجياتك.


يقوم "محسن الاستراتيجية" بجمع الاستراتيجيات الجيدة المحتملة استنادا إلى استراتيجية تختارها. فهو يوفر لك السيطرة الكاملة على ما معلمات الاستراتيجية لتحسين ويوفر لك الحقيقي من عينة اختبار أيضا.


تحليل الاستراتيجيات الخاصة بك في التفاصيل.


يوفر الفوركس استراتيجية باني المهنية مجموعة من الأدوات عندما يتعلق الأمر تحليل الاستراتيجية: البيئة باكتست والتقرير؛ أوامر كاملة والمواقف مجلة. مؤشر مفصل ومخططات الحساب.


اختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك.


يمكن تشغيل الاختبارات الخلفية مع واحدة من عدة طرق الاستيفاء. اختبارات متعددة السوق يمكن تشغيلها بنقرة واحدة. فسب برو كما يأتي مع العديد من الخيارات اختبار مونت كارلو.


تتمتع أقصى قدر من الموثوقية.


ليس فقط لا فسب برو تعطيك ريال من اختبار عينة وأساليب الاستيفاء المختلفة، ولكنه أيضا يجعل متأكد من أنه يبقيك بعيدا عن الأخطاء المنطقية المشتركة. البرنامج هو الحصول على تحديثات متكررة مع إصلاحات الشوائب والميزات الجديدة.


بناء بورفتوليو من الاستراتيجيات.


فإنه يتيح لك مراقبة الأداء استراتيجية مركب الخاص بك مع مختلف الإحصاءات، في الوقت الحقيقي الرسم البياني حساب واضح فترة الركود إشارة.


جمع وسهولة العثور على الاستراتيجيات الخاصة بك.


عند تشغيل مولد الاستراتيجية فإنه يضع تلقائيا الاستراتيجيات التي تناسب معايير القبول في مجموعة. مجموعة من الاستراتيجيات يسمح لك بسهولة استعراض عشرات من الاستراتيجيات في وقت واحد، نوع وتصفية لهم حسب المعايير تجد ذات الصلة.


استخدام 100+ المؤشرات الفنية.


هناك أكثر من 100 المؤشرات الفنية المجمعة مع تثبيت الافتراضي من فسب برو. نحن نتأكد من أنه يمكنك تصدير الاستراتيجيات التي تستخدم تلك المؤشرات كمستشارين خبراء.


الحصول على طن من الموارد على الانترنت اضافية.


نحن نحافظ على مستودع على الانترنت من العرف المستخدم والمطور-- صنع المؤشرات الفنية والاستراتيجيات و أدونز. يمكنك تحميل تلك من داخل البرنامج دون الحاجة حتى لتحميل الموقع.


تصبح ميميبر من مجتمعنا على الانترنت.


زيارة منتديات فسب للقاء وتبادل المعرفة والخبرة مع التجار الآخرين باستخدام فسب برو. يمكنك أيضا طلب المساعدة والنصائح حول أي مصالح لك. تأكد من البحث في منتدانا إذا كان لديك مشكلة مع البرنامج، فقد أكثر من 20،000 وظيفة كاملة من المعلومات حول البرنامج وانها الاستخدامات الممكنة.


يمتد بسهولة إلى ليكنغس الخاص بك.


فسب برو يسمح لك لتوسيع ذلك باستخدام المؤشرات الفنية المخصصة و أدونس مكتوبة في C #. يمكنك كتابة تلك نفسك، وطلب المساعدة في المنتديات أو دفع شخص ما لرمز تلك بالنسبة لك.


حرية الوصول للاختبار.


ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.


الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


الفوركس البرمجيات التي توفر.


✓ مخاطر منخفضة، وارتفاع المكافآت الصفقات.


✓ عرض نتائج التداول الأخيرة.


✓ يساعد على تقليل حجم وقف الخسارة.


✓ و ألوت مور & # 8230؛


انظر لنفسك.


اشخاص حقيقيون. النتائج الحقيقية.


"انها سريعة للغاية وسهلة الاستخدام للغاية، وذاتي جدا تعليمي، انها أسهل بكثير للتداول من ثم منصة العادية، حتى غيرها من منصات 1 انقر فوق التي استخدمتها. أي شخص يعتقد أنهم مهتمون في التداول يحتاج هذا البرنامج، انها الفرق بين وجود مفك البراغي وبندقية المسمار الكهربائية. "


دوام كامل الفوركس التاجر.


"أنا لا أعرف من أي برامج أخرى هناك أن يفكر من حيث الأطر متعددة الوقت. أكتب الكثير من التعليمات البرمجية ميتا التاجر، وكل ذلك ينطوي على إطارات زمنية متعددة، وهذا هو المنتج التجاري الوحيد الذي رأيت أن يعتقد من حيث الأطر متعددة الوقت التي هي واحدة من الأشياء أنا حقا أحب ذلك ".


فوريكس ترادر ​​& أمب؛ مطور برامج.


"ذهبنا 8 أسابيع، 5 أيام في التداول الأسبوعي، ولم يكن لدينا 1 فقدان اليوم، وعندما قررنا تحويل إلى حساب حقيقي، لدينا الشهر الأول، 22 يوما من التداول، فعلنا قليلا أكثر من 20٪ العائد في حسابنا، الذي كان رائعا، ثم الأسبوع السابق لنا الخروج هنا [مكتب فكبم ميامي] نحن صافي 7.5٪ للأسبوع ".


سوف تكون لدينا شهادة القادمة؟


كل الميزات التي تحتاجها للنجاح.


تعلم لماذا فكبم يجري دعا العالمين الأكثر تقدما الفوركس البرمجيات!


مسح الدخول & أمب؛ نقاط الخروج.


يتم رسم الجدران الديناميكية فيبوناتشي تلقائيا على مصفوفة الإطار متعدد الوقت لتوفير لكم دقيقة وسهلة لتحديد شراء & أمبير؛ بيع إشارات.


اتجاه اتجاه المؤشر.


نرى بسهولة اتجاه الاتجاه في كل إطار زمني. تظهر الأسهم الطريقة التي الزخم السوق من المرجح أن تذهب حتى تتمكن من التجارة دائما مع هذا الاتجاه!


ديناميكية فيبوناتشي رسم بياني.


يتم حساب ديناميكية فيبوناتشي تلقائيا على المخططات فكبم لأكبر عدد من الأطر الزمنية كما تريد. دقة هذه المستويات لا مثيل لها من قبل أي منصة العملات الأجنبية الأخرى.


التلقائي إيقاف / الحد ميزة.


توفير الوقت والمال من خلال وجود وقف الخسارة والحد من الربح مسبقا. عند النقر فوق التجارة سوف أهدافك محددة مسبقا تصبح تلقائيا أوامر السوق التي يمكنك تحديد مسبق.


بنقرة واحدة التنفيذ.


تنفيذ التجارة هو بسيط الميت مع فكبم & # 8217؛ ق الرأسي بنقرة واحدة تنفيذ التجارة. القضاء على الأخطاء المكلفة من خلال وجود اتجاه زر أكثر منطقية والترميز اللون.


تحليل إطار زمني متعدد.


الحصول على الطيور لحظة عرض العين من السوق من خلال كونها قادرة على عرض 1،5،15،6040 دقيقة بيانات الإطار الزمني في شكل مصفوفة عمودية.


ابدأ أدناه!


يتضمن التدريب مجانا سلسلة فيديو!


فكسم 2.0 هو الأول والوحيد الفوركس البرمجيات التي تجمع بين تحليل الإطار متعدد الوقت، وسيط فوري المباشر التنفيذ، وقف التلقائي والحد من التنسيب، والعديد الكثير من الميزات التي هي حصرية لهذا البرنامج الفوركس. فكبم هو أكثر من مجرد برنامج تجارة الفوركس، بل هو وسيلة جديدة ومحسنة لعرض حركة سعر الفوركس.

No comments:

Post a Comment