Friday 9 February 2018

الفوركس كتم


مفتاح مراجعة الأسواق.


مفتاح للأسواق هي شركة وساطة مستقلة، ولها مكاتب في نيوزيلندا، حيث أنها مزود الخدمات المالية المسجل، وعضو في فكسل، فضلا عن المملكة المتحدة، حيث أنها مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) . وهي أيضا حامل لجواز سفر ميفيد، مما يتيح لها القيام بأعمالها في جميع البلدان الأوروبية. وتقدم الشركة للعملاء من المؤسسات والشركات الخاصة والشركات، والوصول إلى مجموعة من الأسواق المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة. مفتاح للأسواق يوفر الوصول المباشر إلى شبكة ما بين البنوك، مما يعني أن هناك وعد من أي إعادة تسعير على أوامر.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.


مفتاح للأسواق يقدم مجموعة من أنواع الحسابات.


هناك أربعة أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها مفتاح للأسواق، مما يعني أن معظم أنواع التاجر سوف تجد خيارا لتناسب احتياجات التداول الخاصة بهم.


MT4 ستاندارد & # 8211؛ يتيح هذا الحساب للمتداولين إمكانية الوصول إلى تنفيذ إن عبر منصة التداول MT4 الشائعة على الإطلاق. الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي للحساب هو 100 دولار، مع فرض رسوم عن طريق الفارق، وليس عمولة في الكثير. هذا النوع من الحسابات مثالي للتجار الذين لا يريدون دفع أي عمولة.


MT4 برو & # 8211؛ ويفضل هذا الحساب الخاص من قبل السماسرة، وتلك التجار الذين يفضلون أن نرى السوق الحقيقي تنتشر على الشاشة، ونحن سعداء لتبادل تلك الفائدة مع دفع عمولة. مفتاح للأسواق الدولة على موقعهم أنها سوف تكون سعيدة للتفاوض أسعار أفضل لكبار التجار.


كتم ترادر ​​فكس & # 8211؛ هذا الحساب مخصص لأولئك الذين يريدون تجربة شيء آخر غير ميتاتريدر 4. فإنه يجعل من منصة التداول كتمس الخاصة جدا، من أجل الوصول إلى الأسواق بين البنوك. تم تصميم هذا الحساب للمتداولين ذوي الخبرة الذين يمكنهم التعامل مع ضغط عمليات الإعدام السريعة، سواء كانوا متسللين عدوانية، أو مطوري خوارزميات معقدة. انها حقا فقط للتاجر خطيرة، كما الحد الأدنى للإيداع هو 10،000 $.


كتم ترادر ​​فوتشرز & # 8211؛ ويهدف هذا النوع من الحسابات إلى أولئك الذين لديهم الخبرة ورأس المال للتجارة الآجلة. توفر منصة التداول كتم التنفيذ السريع البرق والموثوقية ممتازة، وكلها في واجهة سهلة الاستخدام. يحتوي هذا الحساب أيضا على حد أدنى للإيداع قدره 10000 دولار أمريكي.


العمولات وينتشر مع مفتاح للأسواق.


مفتاح للأسواق هو أي وسيط مكتب التداول، وعلى هذا النحو، يقدم فقط ينتشر متغير. مع MT4 برو وحسابات فكس كتم التاجر يمكن تنفيذ الصفقات ضمن فروق حقيقية منخفضة تصل إلى 0.0 على أزواج العملات الشعبية مثل ور / أوسد. رسوم لجنة حساب MT4 برو هي 4 دولارات لكل جانب، في حين أن حساب فكس كتم التاجر هي 0.0035٪ من القيمة الاسمية (35 $ لكل 1M $ تداول).


وفيما يتعلق بالحساب القياسي MT4، الذي يوفر تنفيذ إن، يتم تقديم فروق أسعار أعلى لأن هذا هو المكان الذي يجعل كي تو ماركيتس أموالهم. علامة المتابعة هو عموما 1 نقطة على رأس انتشار السوق الحقيقي. يجتذب تداول العقود مقابل الفروقات رسوما مختلفة قليلا، ويبلغ متوسط ​​سعرها 0،10 يورو / دولار أسترالي / دولار أمريكي أو ما يعادله من تكلفة معظم المؤشرات على الطاقة والنحاس. للفضة والذهب هو $ 1.


الرافعة المالية مرتفعة نسبيا في مفتاح للأسواق.


لكل من حسابات MT4، والمعيار و MT4 برو، الرافعة المالية المعروضة هي مرتفعة نسبيا 1: 500. وهو الرقم أعلى بكثير من العديد من وسطاء الفوركس شعبية أخرى. لحساب كتم التاجر فكس، الرافعة المالية تنخفض إلى 1: 100. هنا في توبراتدفوركسروكيرز، ونحن دائما ننصح التجار الجدد أن نكون حذرين من وسطاء تقديم مستويات عالية من الرافعة المالية. طبيعة تداول الفوركس تعني أن ليس فقط يمكنك الفوز الكبير، ولكن يمكنك أن تفقد كبيرة كذلك. كن حذرا جدا عند االستفادة من مثل هذه النفوذ، وخطر فقط ما يمكن أن تتحمله بشكل معقول لتخسره.


MT4 وخيار داخلي لمنصة التداول.


مفتاح للأسواق يقدم للعملاء خيارين، عندما يتعلق الأمر منصات التداول. هذه هي MT4 شعبية، ومنصة الملكية الخاصة بها، كتم التاجر التداول. التداول على هذه المنصة يتطلب إيداع أولي أكبر بكثير، 10000 $ بدلا من 1000 $. والرافعة المالية أقل بكثير عند 1: 100. تتوفر جميع الأدوات المعتادة مع منصة MT4، ولكن مع تداول التاجر هناك عدد من الميزات المتقدمة التي يمكن تخصيصها لتنفيذ الطلبات تلقائيا باستخدام خوارزميات متطورة.


خدمة العملاء محدودة قليلا، مع عنوان كنقطة الاتصال الرئيسية، أو رقمين هاتفيين لنيوزيلندا والمملكة المتحدة. يتم قبول عدد من وسائل الدفع الرئيسية مثل فيزا، ماستركارد، نيتيلر، سكريل و مونيبوكيرز. ومعظمها يتحمل رسما صغيرا.


ليس هناك الكثير لجعل مفتاح للأسواق تبرز من المنافسة، ولكن من ناحية أخرى، هناك القليل لجعل أي شخص خجولة من استخدام خدماتها. إذا كنت تريد أن تعطي لهم المحاولة، وهناك دائما خيار فتح حساب تجريبي، حتى تتمكن من الحصول على شعور حقيقي لنفسك.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كيتوماركيتس مراجعة قم بزيارة الموقع.


مفتاح للأسواق هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر كي تو ماركيتس منصة ميتاتريدر 4، مت موبيل، كتم ترادر، و ويبترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. تقدم كيتوماركيتس أزواج العملات والأسهم والسلع والسندات، كفدس، والعقود الآجلة، وخيارات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


عروض خاصة.


10 € لجنة مجانية.


محاولة حساب إن برو مع 10 € عمولة مجانا.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من كيتوماركيتس على منتدانا.


كيتوماركيتس الملف الشخصي المقدمة من مفتاح إلى الأسواق، 24 مارس 2017.


مفتاح للأسواق هي شركة وساطة مستقلة تتيح الوصول إلى الأسواق المالية للعملاء المؤسسيين والشركات والخاصة في أي بلد.


* توفير التجار مع خدمة العملاء الاستثنائية والدعم والمنتجات ذات قدرة تنافسية عالية والتعليم العالي الجودة والمعلومات.


* تعزيز نهج مهني يسترشد بمبادئ الشفافية والإنصاف والاستخدام البناء للمنتجات المالية.


* تحسين تجربة التداول من خلال التركيز على الابتكار التكنولوجي للغاية العملاء.


* تعزيز ثقافة التحوط للمخاطر المالية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


خدع هذا الوسيط بلدي 4200 $!


في الواقع نحن لم نتلق أي شكوى ونحن لسنا حجب أي أموال العميل.


عادة لا أفعل تعليقات سلبية ولكن كتم هو إلى حد بعيد أسوأ ما رأيته على الإطلاق.


هذا المعدل الخاص للتبادل لم يكن أقل بكثير من المتوسط ​​في أسواق الفوركس (التي تبلغ حوالي 90/100 نقطة في اليوم)، ولكن حتى 3 مرات أقل من معدلات السوق الحقيقية التي يطبقها البنك المركزي.


ولدينا حالة مماثلة هنا.


- ملف إكسيل مع جميع مبادلات ملبريسد والصحيح منها.


- سجلات معدلات المبادلة التي دفعناها لمراكزك لمزودي السيولة لدينا (وهي المعدلات التي استخدمناها لحساب تسوية المقايضات).


انها بالفعل سنة واحدة أنا التداول معهم، ونظام بم الجديد على الانترنت لديهم ممتازة.


أيضا مفيدة جدا الدعم باللغة البرتغالية.


وقعت للتو لفتح حساب مع هذا الوسيط على أساس أفضل الآراء الإيجابية المنشورة على هذا الموقع.


لسوء الحظ لديهم موقع غير مضمون أن العميل لديه لملء جميع المعلومات الشخصية. بل هو وسيلة غير مهنية للغاية للحفاظ على العملاء المعلومات الشخصية.


أنا في انتظار يومين للوصول إلى منطقة العميل دون تسجيل الدخول وغير قادر على تقديم أي وثائق للموافقة فتح الحساب.


مرة أخرى غير مهني للغاية.


يبدو أنه لا يوجد ممثلون لخدمة العملاء في هذه الشركة.


هذا هو كل شيء قبل أي ودائع.


أنا فقط أتخيل ما سيحدث بعد إيداع الودائع لهؤلاء الناس؟


هذا هو مايكل من مفتاح للأسواق، وهنا أدناه يمكنك العثور على إجابات لتعليقاتكم.


كل من الموقع الرئيسي ومنطقة العميل الآمنة حيث يقوم العملاء بتحميل الوثائق وإدارة حساباتهم تشغيل على شهادة سل و هتبس.


يتم إعداد وثائق التفويض للوصول إلى منطقة العميل الآمنة من قبل العميل أثناء التسجيل، فإنها لا يتم إرسالها ومن ثم لا يجب أن تنتظر منهم.


مع تلك تلك نفس الاعتماد نفسه قمت بإعداد يمكنك الوصول إلى منطقة العميل الآمنة وتحميل الوثائق مباشرة بعد التسجيل.


مفتاح للأسواق هو التركيز بشكل كامل على تجربة العملاء ونحن فخورون على مستوى عال جدا من الخدمات التي نقدمها. فريق الدعم لدينا هو من ذوي الخبرة للغاية، ويقدم المساعدة باللغة الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والصينية والروسية والإيطالية.


نؤكد أننا تلقينا تسجيلا مبهما من إد من كندا.


لقد حاولنا الاتصال بك عن طريق الهاتف ولكن يبدو أنك قد قدمت لنا رقم خاطئ.


إذا كنت تريد أن يتم الاتصال من قبل مندوبي خدمة العملاء لدينا لا تتردد في الاتصال بنا في إنفوكيتوماركيتس سنكون سعداء للمساعدة.


يمكنني استخدام العديد من المناطق النشطة سلخ فروة الرأس ويجب أن أقول أنه مع كتم أحصل على أفضل عمليات الإعدام (لدي فس في نيويورك). لقد عملت معهم لفترة من الوقت، وأنا الآن أشعر بالراحة جدا وأنا قد اكتسبت الثقة الكاملة والاحترام لهم.


وسطاء جيدة والخدمة الممتازة أوصي بشدة ktm. They توفير خدمة العملاء الممتازة ولها فريق الدعم المهني لم يكن أبدا.


مشكلة إيداع وسحب سريعة ودقيقة.


لقد تم العمل في سوق العملات الأجنبية منذ عام 2005 ولقد بدأت مع كتم قبل 1 عاما.


أنا أوصي بشدة كتم إلى أي شخص كما أن لديهم فريق دعم ممتاز. أنهم دائما مفيدة. لم يكن لديك مشكلة. الإيداع والسحب سريع جدا. 5 نجوم على طول الطريق.


خدمة ودودة. الدعم مؤهل جدا. موثوقة وكفاءة الموظفين قادرة على تقديم توصيات على أساس العملاء & # 039؛ المتطلبات.


فريق دعمهم سريع وقادر على حل أي طلب تقني. وظائف بم ممتازة ومنصة مستقرة. أود أن أوصي بها إلى أي تاجر.


أدير المال، وكانت تجربتي مع الفريق في كتم إيجابية. وقد تطورت المنصة والتكنولوجيا وراءها من السنوات، وأنا نوصي بأي مدير المال الذي يتداول للنظر في استخدام المنصة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مفتاح للأسواق: أوبينيوني، affidabilità e سيكوريزا.


وسيط فوركس e كفد دي تيبو إن a سيركويتو إنتيربانكاريو كون سيد a لوندرا e تيم يوروبينو، فاسنت بارت ديل غروبو إيتاليانو كي تو إنيرجي سبيسياليززاتو نيل ترادينغ دي كومبانيز e إنيرجي سبيسياليزاتو نيل ترادينغ أنش إن بيرفورمانتي إنتي نا نازيونال e غوفراتيفي.


كيتوماركيتس è ريجولامنتاتا فسا e ميفيد، وتيليززا أون سيستيما دي فوندي سيغراتي كون برينسيبال بانش إنغليزي كومي باركليز، هسك e جب مورغان بير داري توتال سيكوريزا أي بروبري كلينت أولتر لي بروتيزيوني يوروبي ديل فسس (فينانسيال سيرفيسز كومبنساتيون سشيم).


L & # 8217؛ أوبيتيفو دي كيتوماركيتس è دي بريستار أون سيرفيزيو دي ألتا qualità à ترادر ​​بروفيسيونيستي كون أونا بياتافورما كون ألت بريستازيوني e velocità دي إيسكوزيون.


أترافيرسو كيتوماركيتس è بوسيبيل إنفستير سو فوركس، كفد سو أزيوني e إنديسي، فوتشرز، أوفيوني e أوتك بير كلينتي إستيتوزيونالي.


بياتافورم البريد التجريبي.


لا بياتافورما فوريكس كتم ترادر ​​إنستالابيل سول بيسي è أونا بياتافورما بروفيسيونالي بير إيل ترادينغ مانوال o اتوماتيكو تراميت لي أبوسيت أبي تشي بيرمتونو دي بروجرامار e أجيونجير funzionalità بيرسوناليززيت:


تداول التداول إن إين (سيركويتو إنتيربانكاريو) سينشر فاريابيلي دا 0 بيبس إيسيكوزيوني إستانتاني عبر ستب / دما (لا إعادة الاقتباس) التداول ديتامنتي داي غرافيسي سكالبر كتاب التداول الإلكتروني أون أون كليك (دوم) التداول سوي غرافيسي كون أون كليك بروجراممازيون نوفي إنديكاتيونس إد أليرتس ميني-لوتي o ميكرو-لوتي سو 57 كوبي دي فالوت ليفا دا 1: 2 فينو a 1: 500 Possibilità دي إسغوير تريانغولازيوني إد أربتراغي كون أون أون بريفوندو (ليفيل 2) إنزيريمنتو أورديني a كالياسياسي ليفيلو (سيا دينترو سيا فوري إيل بيد / نسأل انتشار) مولتيبليسي تيبي دي أوردين: الحد، توقف، أوكو، قوس، شرطي، جبل جليد، زائدة توقف فيسواليززازيون e جيستيون ديل بوسيزيوني في modalità سينغولا س أغريغاتا أسلوب التعرف على أداة بروجرامابيل في مانيرا إنتتوتيفا كون بوتشي انقر.


لا بياتافورما كتم MT4 è إنفيس ديديكاتا آل ترادينغ كون ميتاتريدر إد è فورنيتا إن كولابرازيون كون بريمكسم.


بير توت لي بياتافورم è بوسيبيل ريتشيدير أونا ديمو بير تستار توتي i سيرفيزي دي كي تو ماركيتس.


الحساب & # 8211؛ ديبوزيتو مينيمو e كوميسيونيسي.


كتم فورنيس i i بروبري سيرفيزي كون ديبوسيتي مينيمو دا 1000 ورو، كوميسيونيلي a بارتير دا 2،5 دولاري بير لوتو ستاندارد e مارجينثي ريتشيستي a بارتير دا 1٪.


فيرسامنتي e بريليفي كون كارت دي كريديتو o بونيفيسي.


كتم إندستريز أغ (كتمي)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 9،050 عرض / طرح: 0.000 / 0.000 نطاق اليوم: 5.700 - 5.700.


كتم إندستريز أغ نبذة عن الشركة.


كروس إندستريز أغ هي شركة مقرها النمسا أن شركة السيارات التي تركز على الأسواق المتخصصة في السيارة، والأداء العالي والمناطق خفيفة الوزن. وهي تعمل من خلال ثلاثة قطاعات: كتم، بانكل و وب. في قطاع كتم، تركز الشركة على تطوير وإنتاج وتوزيع أجهزة الترفيه الآلية (السلطة الرياضية)، في المقام الأول تحت العلامات التجارية كتم و هوسفارنا. ويتخصص قسم بانكل في إنتاج مكونات خفيفة الوزن للأسواق المتخصصة، مثل صناعة السباقات الدولية، فضلا عن صناعة السيارات الفاخرة العالمية والأداء العالي. ويتطور قطاع الفسفور الابيض وينتج ويوزع عناصر التعليق والأطر والمشعات ونظم العادم.


معلومات الاتصال.


كبار التنفيذيين.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment