Saturday 10 February 2018

الفوركس معلومات عمق السوق


إدخال عمق السوق (دوم)


عمق السوق (دوم) يوفر التجار مع عدد من أوامر الشراء والبيع المعلقة لاقتران العملات في مجموعة من أسعار السوق المختلفة. يوفر عمق السوق التجار مع المعلومات المتعلقة كمية السيولة المتاحة بأسعار السوق المختلفة. وكلما زاد حجم شراء وبيع أوامر في كل سعر، وعمق أكبر ويقال أن السوق لديها. وغالبا ما يشار إلى عمق السوق باسم كتاب النظام، ويرجع ذلك إلى حقيقة عمق بيانات السوق يظهر الأوامر المعلقة حاليا للعملة أو الأمن. عمق بيانات السوق عادة ما تكون متاحة من الصرف مقابل رسوم ثابتة. ومع ذلك فإن تداول العملات الأجنبية قد يكون قادرا على الاستفادة من المستوى الثاني عمق بيانات السوق مباشرة من الوساطة.


استخدامات عمق بيانات السوق.


سلخ فروة الرأس: بعض التجار الذين يستخدمون استراتيجيات سلخ فروة الرأس يستخدمون عمق بيانات السوق لمساعدتهم على تحديد متى يجب عليهم الدخول والخروج من المناصب. عمق بيانات السوق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين فروة الرأس كمؤشرات فنية ومخططات الشموع تميل إلى أن تكون أقل موثوقية على الأطر الزمنية أقصر. عدد قليل جدا من المتداولين يتخذون قرارات التداول قصيرة الأجل فقط على بيانات سوق العمق، وبدلا من ذلك يستخدمون عمق بيانات السوق إلى جانب التحليل الفني وأدوات التداول الأخرى. وقد أنتجت شركة فكستم فيديو جيد جدا يوضح كيفية استخدام عمق بيانات السوق من قبل المتسوقين والتجار على المدى القصير.


عرض الوسطاء الذين يسمحون سلخ فروة الرأس على صفحة مقارنة وسيطنا.


يشعر السوق: رؤية عمق السوق يسمح للتاجر لرؤية تدفق النظام من منظور السمسرة، والذي يوفر التجار مع نظرة فريدة من نوعها في التحيز اتجاهي الأسواق. يمكن للمتداولين مراقبة تدفق النظام والبدء في الحصول على شعور عام من حيث السوق قد يكون رأسها.


تجار التذاكر الكبيرة: عمق بيانات السوق مفيد أيضا لأولئك الذين يتداولون تذاكر أكبر (حجم أكبر) لأنها تسمح لهم لمعرفة مقدار السيولة هناك في كل مستوى الأسعار. فواب (متوسط ​​الوزن المرجح) عمق وظائف السوق مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يضعون صفقات كبيرة جدا لأنها تسمح لهم لمعرفة سعر الدخول المتوقع بدلا من السعر الفوري المعروض. سيجد معظم تجار التجزئة سيولة كافية لاحتياجاتهم على كل مستوى الأسعار، ولكن القدرة على رؤية مستويات السيولة لا تزال مفيدة.


عمق وظائف السوق.


سوف العديد من شركات الوساطة ستب / إن إعطاء وصول التاجر إلى الطبقة الثانية عمق بيانات السوق مجانا. بعض منصات التداول القديمة مثل ميتاتريدر 4 لا تملك عمق وظائف السوق المضمنة فيها، وهذا يعني أن شركات الوساطة التي تستخدم المنصة قد أنشأت برامج منفصلة تسمح لمتداوليها بالوصول إلى بيانات عمق السوق. عند اختيار وسيط ستب / إن قد يكون من المفيد أن تسأل عما إذا كانت الوساطة الخاصة بك يمكن أن توفر لك الوصول إلى عمق بيانات السوق.


منصات جديدة مثل كترادر ​​و ميتاتريدر 5 لها عمق وظائف السوق التي بنيت فيها، مما يجعل من الأسهل للوصول إلى الطبقة إلى عمق بيانات السوق. كترادر ​​من سبوتوار تقدم بشكل مثير للإعجاب عمق السوق وظائف مع منصة عرض عمق بيانات السوق في ثلاثة أشكال مختلفة، اعتمادا على احتياجات معينة التجار.


هل يهم ما إذا كان الوساطة الخاص بك يتيح لك الوصول إلى عمق بيانات السوق؟ حسنا هذا يعتمد، تذكرة كبيرة والتجار على المدى القصير سوف تستفيد بالتأكيد من الحصول على عمق بيانات السوق. ولن يجد المتداولون الأصغر حجما الذين يملكون وجهة نظر أطول أجلا قيمة كبيرة في الحصول على عمق بيانات السوق، ولكن هذا لا يعني أن عمق وظائف السوق لن يكون مفيدا. وهناك عدد متزايد من شركات الوساطة التي تتيح لمتداوليها الوصول إلى بيانات المستوى الثاني من دوم، على الرغم من أن العديد من المنصات القديمة بما في ذلك منصة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية من أي وقت مضى، ليس لديها عمق في أداء وظائف السوق. عند اختيار الوساطة، من المؤكد أن تسأل عما إذا كانت تسمح للمتداولين بالوصول إلى بيانات دوم.


فكر واحد على & لدكو؛ إدخال عمق السوق (دوم) & رديقو؛


يمكن ش الرجاء تبين لنا كيفية استخدام دوم على metatrder5 وكيفية تداول الفوركس على ذلك.


عمق سوق الفوركس.


الانتقال من حسابات الفوركس التجزئة الصغيرة الوقت إلى حجم حساب خطير يأتي مع بعض المطبات في الطريق. يرى معظم التجار أسعار أزواج الفوركس على الشاشة ويفترضون أنهم يستطيعون شراء وبيع كميات غير محدودة في أي وقت. على الرغم من أن سوق الفوركس هي أكبر سوق من أي في العالم، مما يجعلها الأكثر سيولة، لا يزال هناك حجم محدود إلى ما يمكنك التجارة في أي لحظة.


قراءة عمق سوق الفوركس.


نينجاترادر ​​و مب التداول على حد سواء جعل معلومات عمق السوق المتاحة في شاشات التداول الخاصة بهم. فإنه يظهر حيث تقع كل من السيولة القريبة. قل، على سبيل المثال، أنك تريد أن تضع طلبية كبيرة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). يمكنك أن ترى في لقطة من مب التداول & # 8217؛ ق منصة أن عمق سوق العملة يحصل على أكبر كما تحصل على مزيد من السعر. ويطلق عليها اسم & # 8220؛ ليفيل 2 & # 8221؛ ، وهو المصطلح المأخوذ من تجار الأسهم.


مب ترادينغ & # 8217؛ s نافيغاتور يظهر عمق السوق لل ور / أوسد. الألوان الخفيفة تظهر أفضل الأسعار، أسعار أغمق تشير المسافة من أفضل الأسعار.


أخذت هذه الصورة في وقت متأخر من بعد الظهر عندما السيولة في أسوأ حالاتها. يظهر أفضل عرض عمق 200، والذي يقاس في الكثير مصغرة من 10،000. يمكنك بيع ما يصل إلى 2 مليون ور / أوسد والحصول على شغل في هذا السعر. ومع ذلك، لاحظ أن معظم السيولة أبعد من ذلك. 3 ملايين يجلس في أفضل سعر المقبل و 3 ملايين أخرى أكثر من ذلك. ويبلغ صافي السيولة المتاحة 8 ملايين على الجانب القصير و 6 مليون على الجانب الطويل بما مجموعه 14 مليونا.


شاشة فكس برو في نينجاترادر ​​تجعلها أكثر وضوحا. أخذت هذه الصورة بعد عدة دقائق، وهذا هو السبب في أرقام السيولة مختلفة. شيء واحد أنا حقا أحب عن هذه الشاشة هو أن نينجاترادر ​​تحويل عمق سوق العملات إلى أرقام أكثر ملموسة. التنسيق أكثر منطقية بالنسبة لي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل بكثير لتتبع انتشار متفاوتة.


شاشة فكس برو في نينجاترادر.


ما تعلمته في الاقتصاد لا ينطبق على التداول. ويؤدي التعامل بكميات كبيرة في الواقع إلى ارتفاع الأسعار بدلا من تحسين الأسعار. والسبب هو أن الصكوك الفوركس هي موحدة بحيث هناك & # 8217؛ s أبدا أبدا عدم وجود العملاء. انها حقا مسألة الحصول على مقدار ما تريده في سرعة معينة.


فقط أحمق سيضرب السوق مع 20M اليورو مقابل الدولار الأميركي على الفور إلا إذا كنت & # 8217؛ يائسة للخروج من الموقف. إذا قمت بدفع أمر السوق الذي يحكم فقط من الاقتباس على الشاشة، قد تحصل على 2-8 مليون شغلها في السعر المعروض. ولكن، سيتم الحصول على بقية النظام في شغل أسوأ تدريجيا الأسعار. التجار يريدون السوق يريدون الجنيه من لحم للسماح لشخص ما في السوق بسرعة.


لا يمكن للمتداولين رؤية عمق السيولة لمعظم الوسطاء لأنهم يختارون عدم إظهاره. منصاتهم تشجيع شراء هذا، وشراء أن علم النفس. وكلما زادت المعلومات التي يبثونها، زاد عرض النطاق الترددي المطلوب، مما يعني أنه يلزم توفر خوادم أفضل.


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة زوج العملات الأجنبية في العالم. هذا يختلف إلى حد كبير من قبل وسيط، ولكن في أي وقت من الأوقات يجب أن تكون قادرة على تداول 20-30 مليون يورو / دولار. هذا لا يعني أنك ستملأ بالسعر على الشاشة. ما يعنيه ذلك هو أن الكمية هي الكمية المتاحة في أي لحظة.


بعض السماسرة تخفي كمية. انها ليست مثل سوق الأسهم حيث إذا كان هناك 15000 سهم مايكروسوفت جاهزة للتجارة في أي لحظة، يمكنك ان ترى 100٪ من السيولة المتاحة. في العملات الأجنبية، كسوق أوتك، قد يرغب الوسيط في تقييد الكتاب القابل للعرض لعدة أسباب.


إذا كنت تقدم الأسواق من القول 5 البنوك، انها نادرة جدا للوسيط لتغذية أفضل الأسعار التنافسية والسماح للبنوك محاربته؟ لماذا ا؟ لأن الوسيط يحتاج أيضا البنوك إلى التمسك عندما لا أحد يريد أن يتاجر.


انها اتفاق غير رسمي أنه إذا أنا وسيط التجزئة A و أوبس هو بلدي تغذية السيولة الرئيسية، وأنا أخرج من طريقي لإعطاء أوبس تدفق جيد. يتوقع زبائني أن يتداولوا خالل األسواق غير الزراعية واألسواق املتقلبة األخرى) على الرغم من أنهم ال يتوقعون حقا (. إذا كان الوساطة ببساطة يتيح للبنوك محاربته، ثم البنوك لديها كل الأسباب للسماح للوساطة تعفن على الكرمة عندما يرغب زبائنها في التجارة ولكن انها سيئة بالنسبة للبنوك. البنوك بالتأكيد لا تريد أن تأخذ مواقف في الأسواق المتقلبة. حافزهم الوحيد للقيام بذلك هو إذا كان & # 8220؛ تدفق جيد & # 8221؛ أن وسيط الفوركس يرسل خلال الأسواق العادية يحفزهم على قبول خطر فقدان أكثر مما يهمون خلال نف.


تجار الأخبار هم الأكثر احتمالا لمحاولة التداول خلال سوق رقيقة. وهم أيضا الأكثر عرضة للشكوى من عدم القدرة على التجارة. هذه هي الحجج التي أنا & # 8217؛ أقل متعاطفة. إذا كنت تريد تداول الأخبار، فمن المرجح أن يكون لديك أقل من سنة من الخبرة في التداول. القرار لا علاقة له بنظم البحث أو تقييم ما إذا كانت فكرة جيدة أم لا. لديه كل ما له علاقة بالمقامرة.


تجار التجزئة هم الأكثر عرضة للتجارة خلال الأحداث المتقلبة، وليس فقط الأخبار ولكن في الواقع أي نوع من الزخم. يتبع الجميع تقريبا استراتيجية الاختراق أو الزخم. لديها كل ما له علاقة مع ما ينظر إليه التجار على أنها النتيجة الأكثر احتمالا. عندما ينفجر السوق في اتجاه واحد، فإنه يأخذ أعصاب الصلب للوقوف أمام قطار الشحن. ولذلك، ربما تكون فكرة جيدة لأنها غير بديهية.


الاتجاهات تحدث ببطء شديد بحيث لا تثير ضجة المقامرة التي معظم تجار الفوركس التجزئة بعد. لقد وقع صديقي أفشين في دبلن ضحية لهذا الأسبوع الماضي. ورأى ارتفاع اليورو / دولار بعد يوم بعد يوم. كان يشعر أنه كان متأخرا لمجرد التصحيح. إن الرغبة في المشاركة، بدلا من أن تأتي من الرغبة في ضرب سريع، جاءت بدلا من الرغبة في أن تكون على حق قبل أن يكون هناك أي مؤشر واضح على فرصة لتكون على حق. النقطة هي أن ما يشعر الطبيعي أن تفعل هو في كثير من الأحيان على وجه التحديد شيء خاطئ القيام به. فإنه يشعر الطبيعي لكل تاجر آخر، أيضا.


عمق السوق والتوجه.


مشروع بحثي واحد وأنا أحب في نهاية المطاف القيام به هو دراسة كيفية عمق السوق في أي جانب معين من السوق يؤثر الاتجاه. ويقوم بعض التجار بتشغيل شركات سيولة بسيطة حيث يحصلون على حسومات تجارية مقابل قبولهم لخطر الاحتفاظ بموقف على المدى القصير. هذه الكيانات أقل عرضة للقلق مع اختيار اتجاه السوق.


إلا أن مكاتب التداول التي تجعل الأسواق غالبا ما تريد التدفق حتى يتمكنوا من إنشاء موقع وكسب الفارق أثناء القيام بذلك. هذه الكيانات هي اختيار الاتجاه & # 8211؛ ويدعمهم المهوسون الرياضيات ذكي جدا مع الدكتوراه والكثير من الوقت على أيديهم. إذا كانت هذه المكاتب تجعل سوقا عميقة بشكل واضح وأنه من جانب واحد بما فيه الكفاية، فمن المرجح أن نفترض أنها تتوقع أن السوق للتحرك في الاتجاه المعاكس.


عند قيامك بشراء زوج من العملات الأجنبية، يقوم البنك ببيعه لك. حتى إذا كان الجميع يكدس السيولة بحيث يمكنك شراء ولكن السيولة رقيقة على الجانب القصير، ينبغي أن أقول لك أن المال الذكية تريد أن تذهب قصيرة الآن.


التداول مع عمق السوق.


عمق السوق هو قائمة إلكترونية من أوامر الشراء والبيع، التي تنظمها مستوى الأسعار وتحديثها لتعكس في الوقت الحقيقي نشاط السوق. تقدم معظم منصات التداول اليوم نوعا من عرض عمق السوق يتيح للمتداولين رؤية طلبات الشراء والبيع التي تنتظر أن يتم تنفيذها و [مدش]؛ وليس فقط أفضل عرض تسعير وأسعار طرح، ولكن عروض الأسعار ويسأل على جانبي السوق & مداش؛ فضلا عن حجم جميع العطاءات والعروض.


كل هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة للتجار لأنه يظهر ليس فقط حيث السعر هو الآن، ولكن حيث من المرجح أن يكون في المستقبل القريب. هنا، ونحن ننظر إلى عمق السوق، من الأساسيات إلى كيف يمكنك إضافة عمق السوق إلى أدوات التداول الخاصة بك.


يعرض عمق السوق المعلومات حول الأسعار التي التجار على استعداد لشراء وبيع رمز تداول معين في نقطة واحدة في الوقت المناسب. وتعرف بيانات عمق السوق أيضا بالمستوى الثاني، وعمق السوق (دوم)، ودفتر الطلبات لأنه يظهر أوامر معلقة لأداة تداول.


لأن عمق السوق في الوقت الحقيقي، فإنه يتغير باستمرار طوال جلسة التداول. على أداة مثل E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس)، التي تتداول تحت حجم كبير للغاية، وعمق السوق بتحديث عدة مرات في الثانية الواحدة. على الصكوك المتداولة بشكل طفيف، والعروض والعروض قد تحديث كل بضع ثوان، دقائق أو حتى ساعات.


بغض النظر عن عدد المرات والعروض الجديدة التي تأتي إلى السوق، وعمق السوق يظهر أسعار مختلفة وعدد أوامر اصطف في كل سعر لشراء أو بيع.


ويمكن الاطلاع على بيانات عمق السوق على نافذة منفصلة من المستوى الثاني أو على سلم السعر، ويظهر المشترون (العطاء) والبائعون (اسأل). (ملاحظة: تتطلب اللوائح الأمريكية أن تظهر أسعار العطاءات دائما على اليمين وتظهر الأسعار على اليسار.)


سلم السعر أو عرض دوم يظهر كل مستوى السعر في العمود الأوسط، مع عدد من المشترين في كل مستوى الأسعار على اليسار، وعدد من البائعين في كل مستوى الأسعار على اليمين، كما هو مبين في & لدكو؛ تسلق السوق & رديقو؛ (حق).


طريقة أخرى لعرض عمق السوق هو تراكب ذلك على الرسم البياني للسعر، كما هو مبين في & لدكو؛ عمق العمق و رديقو؛ (حق). هذه هي نفس البيانات التي ستظهر على نافذة المستوى الثاني أو دوم، التي يتم عرضها فقط بطريقة مختلفة وأكثر مرئية. في هذا المثال، يتم عرض مستويات عمق السوق على الجانب الأيمن من الرسم البياني للسعر، بجانب مختلف الأسعار.


تمثل أشرطة خضراء أوامر الشراء. وتسمى هذه أسعار العطاءات. ويعكس حجم كل شريط أخضر العدد النسبي للأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب المشترون في شرائه. يرتبط الموقع الرأسي لأعمدة عروض الأسعار هذه بالسعر المحدد الذي يرغب التجار في شرائه. ومن المعروف أن أعلى شريط السعر الأخضر كما في العرض الداخلي ويمثل أعلى سعر الذي هناك المشترين المهتمين. ويمكن اعتبار هذا من سعر الجملة للرمز.


تشير الأشرطة الحمراء إلى المشاركين في السوق الذين يرغبون في البيع؛ وهذه تعرف باسم أسعار الطلب للرمز. ويعكس حجم كل شريط أحمر عدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يرغب التجار في بيعه، ويتوافق الموقع الرأسي مع السعر المحدد الذي يرغب التجار حاليا في بيعه. ويعرف أدنى شريط أحمر باسم الداخل يسأل ويمثل أدنى سعر هناك الباعة المهتمين، أو سعر التجزئة الحالي للرمز.


يعرض هذا العرض عمق السوق أيضا عدديا من العطاءات ويسأل في كل مستوى السعر. على سبيل المثال، هناك 1515 عقدا للبيع بسعر 1880.00. ويظهر أيضا النشاط التراكمي: إجمالي عدد المشترين (المبين إجمالا ونسبة مئوية تحت قضبان العطاءات) والبائعين (المبينين أعلاه على أشرطة الطلب).


وبغض النظر عن كيفية النظر إلى عمق السوق، فإنه يوفر معلومات حول العرض الداخلي ونسأل & مداش؛ والسعر الذي يمكنك شراء أو بيع الآن مع نظام السوق و [مدش]؛ فضلا عن مستويات متعددة من العطاء وأسأل أسعار الانتظار في قائمة الانتظار.


لتبسيط كيفية عمل عمق السوق، قد يكون من المفيد معرفة كيف تتغير الشاشة عندما يضع أحد المتداولين طلبا. & لدكو؛ طلب ما يصل، & رديقو؛ الحق، يظهر اثنين من دوم يعرض. واحد على اليسار يظهر عرضا داخليا من 1634.50 مع حجم 153. تخيل تاجر يضع أمر لشراء 10 عقود في هذا المستوى. حجم 1634.50 يزداد فورا إلى 163 (انظر دوم على اليمين)، مما يعكس أمر لشراء 10 عقود. وبهذه الطريقة، يتغير عمق السوق باستمرار خلال جلسة التداول حيث يضع المشترون والبائعون طلباتهم في السوق، ويتم ملء الأوامر أو تعديلها أو إلغاؤها.


فكسم تطلق مؤشر عمق سوق الفوركس الجديد.


نيويورك، 6 سبتمبر 2016 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، المزود الرائد على الانترنت لتداول العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفد)، والخدمات ذات الصلة، عن إطلاق سوق الفوركس مؤشر العمق حصرا لمنصة التداول الرئيسية منصة.


مؤشر عمق سوق الفوركس يسمح للعملاء فكسم لرؤية ما يصل إلى خمسة مستويات من السيولة والعمق ل 17 من أزواج العملات الأكثر تداولا. سوف التجار لديهم نظرة ثاقبة مشاعر لدينا مجموعة من مزودي السيولة جنبا إلى جنب مع مقدار حجم متاح بسعر معين و [مدش]؛ مما يعطي التجار مؤشرا على اتجاه السوق المحتمل. حصريا على الحسابات القياسية التي تحتوي على لا تنفيذ مكتب التعامل.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم "إن شركة فكسم متحمسة لتقديم هذا المؤشر الجديد حيث يؤكد ذلك التزامنا الراسخ بتقديم حلول شفافة لعملائنا". "فريقنا يعمل باستمرار على تطوير التكنولوجيا المتقدمة الجديدة وتحسين تجربة التداول عملائنا".


مع فكسم، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة شاملة من مؤشرات المشاعر بما في ذلك مؤشر المشاعر المضاربة إعطاء التجار الوصول إلى حجم فكسم والملكية المعلومات وتحديد المواقع، وإعطاء وجهة نظر لا مثيل لها من معنويات السوق الفوركس. كما يستفيد المتداولون من تنفيذ الفوركس الخاص بمعاملات فكسم والذي يضمن أسعار تنافسية وقائمة على السوق.


مطلوب حساب فكسم قياسي. لتحميل يرجى زيارة فسمابس / تطبيقات / السوق عمق /


لمزيد من المعلومات عن مؤشر عمق سوق الفوركس الجديد أو لفتح حساب تجريبي أو حساب مباشر، يمكن للعملاء الاتصال بأخصائي فكسم & # 160؛ على & نبسب؛ إنفوفسم & # 160؛ أو الاتصال على الرقم 1-212-897-7660.


فكسم إنك. & # 160؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وتداول العقود مقابل الفروقات، ومراهنات الانتشار والخدمات ذات الصلة. مهمتنا هي تزويد التجار العالميين بالوصول إلى أكبر وأكبر سوق في العالم من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة، وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين، وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق.


العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال & # 160؛ ديليفكس.


تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، مما قد يؤدي إلى خسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك، وبالتالي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. & # 160؛ قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.


كوبيرايت 2017 غلوبال بروكيراج، Inc.


غلوبال بروكيراج، Inc. (نسداق: غلبر) هي شركة مساهمة عامة تمتلك 50.1٪ من مجموعة فكسم، ليك (مجموعة فكسم).

No comments:

Post a Comment