Friday 9 February 2018

5 إماس نظام تداول العملات الأجنبية


5 إماس فوركس سيستيم & مداش؛ المتوسطات المتحركة الأسية في الإمكانات الكاملة.
ومن المؤكد أن مبتدئا في عالم التداول سيأتي عبر نظام كروس أوفر متوسط ​​متحرك بسيط. هذا النظام الذي ينطوي على شراء أو بيع أصل على أساس ما إذا كان المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل يعبر فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل، هو واحد من أسهل الطرق للتداول في السوق. ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك نظام كروس لديه الكثير من السلبيات. وهكذا، عمليا، قد يكون من استخدام القليل ليوم والتاجر سوينغ. المتوسط ​​المتحرك المتحرك 5 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) الموصوف أدناه يحل عمليا معظم القضايا، وهي شائعة مع أنظمة كروس أوفر المتوسطة البسيطة.
لماذا يجب أن نستخدم متوسط ​​متحرك أسي؟
لفهم الحاجة إلى استخدام متوسط ​​متحرك أسي، دعونا نقوم بتحديث أنفسنا بسرعة عن المتوسط ​​المتحرك البسيط. المتوسط ​​المتحرك البسيط ليس سوى متوسط ​​حسابي لمجموعة من القيم. على سبيل المثال، لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام، يتم إضافة سعر إغلاق الأيام الخمسة الماضية وتقسيمه إلى خمسة. يتم رسم القيمة الناتجة كنقطة في مخطط مع مرور الوقت على محور X والقيمة على المحور Y. يتم تنفيذ نفس الإجراء في اليوم التالي للحصول على النقطة التالية لتكون مؤامرة على الرسم البياني. ترتبط النقطتان الآن لتصور هذا الاتجاه على نحو فعال. كما يمكن أن يرى، حساب يعطي الوزن متساويا لجميع أسعار الإغلاق المستخدمة لحساب. ومع ذلك، في الواقع، قد تكون هناك حالات حيث أخبار غير متوقعة، أعلن مؤخرا، كان من شأنه أن يؤدي إلى تقلبات كبيرة في الأسعار. وبما أن الحساب لا يعطي أي تفضيل خاص لأحدث الأسعار، فإن نتائج الحساب لا تعكس ما يجري حاليا في السوق. وهذا يسمى من الناحية الفنية تأخر. الحس السليم يملي أن القرارات التجارية أفضل يمكن اتخاذها عندما يتم اخراج الفارق إلى أدنى حد ممكن. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) مفيدا.
يعطي إما مزيدا من الوزن لبيانات الأسعار الأخيرة. وبالتالي، فإنه يستجيب بسرعة للتغيرات في سيناريو حركة السعر. وقد عالج علماء الرياضيات بنجاح مسألة التأخر باستخدام الحسابات المتقدمة. وقد أدى ذلك إلى إنشاء عدة أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​الخطي والمتوسط ​​المتحرك الثلاثي والمتوسط ​​المتحرك للبدن على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك، فإن غالبية التجار يفضلون إما لسبب بسيط هو أنه لا يقلل من التأخر إلى حد خلق الكثير من الانطباعات في نظام التداول. يمكن للمتداولين المحترفين أن يشهدوا حقيقة أن كمية معينة من التأخر ضرورية للغاية و إما يناسب تماما متطلباتهم.
من المناقشة السابقة، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يشير إلى الاتجاه مع تأخر صغير. وفي هذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن المتوسط ​​المتحرك المرسوم باستخدام الفترة الزمنية التي تتراوح بين 5 و 14 سيظهر اتجاه السعر على المدى القصير. وبالمثل، فإن المتوسط ​​المتحرك المرسوم باستخدام الفترة الزمنية التي تتراوح بين 20 و 30 سيشير إلى الاتجاه على المدى المتوسط. وعلاوة على ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك الذي تم رسمه باستخدام الفترة الزمنية التي تتراوح من 50 إلى 100 سوف يعكس الاتجاه على المدى الطويل. وأخيرا، يقوم المستثمرون عادة بمراقبة المتوسط ​​المتحرك (إيما) الذي يتم استخلاصه بفترة زمنية قدرها 200 حيث أنه يرشح ضوضاء قصيرة الأمد ويظهر اتجاه سعر طويل جدا للأصل.
عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والمتوسط ​​فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، فإنه يعطي إشارة شراء موثوقة. وبالمثل، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير والمتوسط ​​دون المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، فإنه يعطي إشارة بيع موثوقة. يتم تطبيق هذه النظرية لإنشاء نظام التداول 5-إما.
نظام التداول.
ويستفيد النظام التجاري من خمسة أسواق مالية تمثل الاتجاه القصير الأجل والطويل الأجل والطويل الأجل. ويتم رسم المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل باستخدام فترة زمنية قدرها 5 و 12. ويتم رسم المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل باستخدام فترة زمنية تبلغ 21 و 32. ويتم رسم المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل باستخدام فترة زمنية قدرها 50.
الآن، يتم اتخاذ موقف طويل بعد 5، 12، 21 و 32 فترة المتوسط ​​المتحرك فوق فوق 50 فترة إما. وبالمثل، يتم فتح مركز قصير بعد المتوسط ​​المتحرك المتحرك 5 و 12 و 21 و 32 خلال فترة 50 إما. ومن شأن فترة ساعة واحدة (H1) أن تكمل النظام بشكل جيد للغاية. ويقترح النظام 60 نقطة وقف الخسارة النظام. يمكن إغلاق الصفقة عندما يعبر المدى القصير والمتوسط ​​المدى المتوسط ​​إلى الجانب الآخر من المتوسطات طويلة المدى. بدلا من ذلك، يمكن حجز الربح بالقرب من الدعم الرئيسي المقبل أو المقاومة (اعتمادا على موقف قصير أو طويل).
مزايا.
يظهر الاتجاه السائد تماما. تمكن المتداول لركوب الاتجاه دون أي نوع من المعضلة. نظام بسيط لمتابعة.
سلبيات.
الكثير من الصبر مطلوب لدخول التجارة.
باستخدام 5 إماس يضمن أن يتم اتخاذ التجارة إلا بعد التحقق من صحة واضحة للاتجاه. كما هو الحال مع أي نظام تجاري آخر، فإنه لديه عيوب كذلك. ومن شأن الممارسة الثابتة أن تمكن التاجر من تصفية الإشارات التي يوفرها التقاطع للاتفاقات المتنقلة الدولية.

5 إماس نظام الفوركس.
5 إماس فوركس سيستيم (5emas-فوريكس-ترادينغ-سيستيم)
أنت تدفع 35 دولارا فقط.
يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
5 إماس نظام الفوركس.
ويستند نظام الفوركس 5EMAs على طريقة حراسة جيدة للتنبؤ تحركات السوق، والمعرفة التي سوف تكشف عن كيفية يحتمل أن تتحول 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا (أو 10000 $ إلى 1،000،000 $ في 12 شهرا فقط).
ستعلمك & # 8211؛ خطوة بخطوة - كيفية تحديد فرص التداول دقيقة بشكل مثير للدهشة والتي، جنبا إلى جنب مع تقنيات إدارة الأموال فريدة من نوعها وضعت خصيصا لهذا النظام، تسمح عوائد ضخمة لتكون مصنوعة من سوق الفوركس.
اعتمادا على استراتيجية الخروج المحددة، يمكن للنظام توليد عائدات شهرية تتراوح بين 30٪ و 55٪.

5 نظام تداول الفوركس إما
ما يكفي من نظري أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تعمل فقط على الورق!
وأخيرا، وهو نظام تداول الفوركس اجتازت اختبار الزمن مع برهان موثق!
. وهو نظام لديه القدرة على تحويل 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا فقط.
قبل أن أعرض لكم حتى الثورية ودقيقة وسهلة التنفيذ 5EMAs نظام الفوركس، أريد أن الحصول على شيء للخروج من الطريق.
حسنا، انقر هنا لنرى كيف نما حساب 5،000 $ إلى 38،572 $ في فقط 34 أسبوعا من التداول الحقيقي باستخدام نظام الفوركس 5EMAs.
لا يوجد دليل كاف؟ حسنا، انقر هنا لنرى كيف جعل واحد من أصحاب الدورة لدينا 21،807 $ من التداول الحقيقي في 11 يوما فقط باستخدام نظام فوريكس 5EMAs فوركس سهلة التنفيذ!
ويستند نظام الفوركس 5EMAs على طريقة حراسة جيدة للتنبؤ تحركات السوق، والمعرفة التي سوف تكشف عن كيفية يحتمل أن تتحول 1000 $ إلى 1،000،000 $ في 24 شهرا (أو 10000 $ إلى 1،000،000 $ في 12 شهرا فقط).
انها سوف يعلمك - خطوة خطوة - كيفية تحديد فرص التداول دقيقة بشكل مثير للدهشة التي، جنبا إلى جنب مع تقنيات إدارة الأموال فريدة من نوعها وضعت خصيصا لهذا النظام، تسمح عوائد ضخمة لتكون مصنوعة من سوق الفوركس.
اعتمادا على استراتيجية الخروج المحددة، يمكن للنظام توليد عائدات شهرية تتراوح بين 30٪ و 55٪.
وفيما يلي بعض فقط من العديد من الفوائد لا يصدق ويسلط الضوء على النظام:
ويستخدم صيغة دقيقة بشكل لا يصدق (التي وضعتها تاجر الفوركس المهنية ومدير الصندوق) كشفت مؤخرا فقط للجمهور.
سهولة التنفيذ: ما هو نظام تداول الفوركس (مهما كان دقيقا) إذا كان يتطلب الكثير من الخبرة التجارية من أجل تنفيذه؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يختلف نظام الفوركس 5EMAs عن كل من أنظمة التداول غامضة وصعبة أخرى في السوق.
المرونة: من النادر العثور على نظام تداول الفوركس الذي يمكن تداوله بشكل مربح باعتباره سلخ فروة الرأس، التداول اليومي أو نظام التداول البديل. الشيء المدهش حول نظام الفوركس 5EMAs هو أنه بغض النظر عن نوع من المتداول كنت - اليوم تاجر أو البديل التاجر - 5EMAs فوركس سيستيم لديه المرونة اللازمة لإنتاج نتائج لا تصدق.
المزيد من الحرية: مثالية للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لمراقبة الأسواق باستمرار. ببساطة عن طريق استخدام نظام الفوركس 5EMAs لتوفير إشارات طويلة الأجل، يمكن للتجار التمتع الأرباح التي يمكن أن توفرها سوق الفوركس دون التأثير على عملهم اليوم.
ويستخدم نهج إدارة الأموال الحصرية التي، جنبا إلى جنب مع دقة النظام، لديه القدرة على بناء ثروة لا تصدق.
سهلة الاستخدام: ما هو نظام جيد إذا كانت القواعد ليست موجزة وسهلة لمتابعة؟ سوف تتعلم مجموعة من القواعد التي يسلب كل التخمين والغموض المشترك لكثير من أنظمة التداول الأخرى.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر تقلبا في العالم، وغالبا ما خلق تقلبات ضخمة في الأسعار وعليك أن تتعلم كيفية ركوب هذه الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ليس ذلك فحسب، من بين جميع الفرص التجارية المحتملة التي تقدمها هذه تقلبات الأسعار، ونظام الفوركس 5EMAs يحدد أولئك الذين لديهم أعلى احتمال للنجاح.
كشفت تماما: أبدا مرة أخرى شراء "صندوق أسود" نظام تداول العملات الأجنبية أو الاشتراك في مزود إشارة الفوركس. يتم الكشف عن جميع قواعد هذا النظام وشرح بالتفصيل الكامل - سيكون لديك سيطرة كاملة على التداول الخاص بك.
حتى لو كنت جديدا تماما لتداول العملات الأجنبية، فإن دليل دورة 160+ صفحة إرشادك من A-Z وتداول الفوركس مثل المهنية.
في حين أن معظم أنظمة التداول في الفوركس تطلق الصفقات عندما تكون التحركات قد انتهت، نظام الفوركس 5EMAs يمسك بدقة التحركات الحق في البداية.
مثال تجاري: أوسد / تشف - مستوى الدخول: 1.2980.
يظهر الرسم البياني التالي فترة 14 يوما من التداول مما يؤكد قوة لا تصدق من هذا النظام.
(510 6 دولارات في حالة تداول عقد واحد)
في دون انقطاع، 34 أسبوعا، فترة التداول.
باستخدام فقط لدينا استراتيجية الخروج الأكثر تحفظا!
إذا كنت تعتقد أن كان مثير للإعجاب ثم نلقي نظرة هنا.
توضح البيانات أدناه كيف استخدمنا عناصر الإستراتيجيات القياسية والمتقدمة 5EMAs للتداول بأثر مدمر.
أتوقع أنه بعد النظر إلى النتائج المذكورة أعلاه، أنت الآن على الأرجح تفكر "انها على ما يرام بالنسبة لهم - انها نظامهم، ولكن الناس العاديين لا يمكن أن تفعل ذلك"، وأنا سوف تميل إلى الاتفاق معكم ولكن هنا بعض النتائج من أصحاب الدورات التدريبية.
على رأي القول. "والدليل في الحلوى"!
انقر هنا لعرض البيان.
"لدي الآن 30 صفقة دون أي خسائر على الإطلاق، وأنا فقط لا يمكن أن أصدق ذلك، وليس سوى شيء مدهش!
"لدي الآن 31 صفقة على التوالي، دون أي خسائر على الإطلاق، وما زلت لا أصدق ذلك، إنه لأمر مدهش !! :-)
انقر هنا لعرض البيان.
تحديد المزيد من الفرص التجارية.
استمتع حتى إدخالات أفضل، الصفقات أكثر أمنا وأرباح أكبر.
تعلم كيفية استخدام استراتيجية 5EMAs لتداول 'نهاية اليوم'.
تحقيق أقصى قدر من الربحية التجارية مع المؤشر المخصص "المتقدم".
النظام الآن والحصول على 5EMAs نظام الفوركس بالإضافة إلى ثلاثة مكافآت فقط 97 $!
وقد تم تداول هذه الاستراتيجيات مهنيا منذ عام 2001 حتى وأنا أعلم أنهم يعملون ولكن، الآن أنت لا، حتى هنا التحدي الخاص بي.
هذا هو 8 أسابيع كاملة لوضع هذه الاستراتيجيات التجارية للاختبار. وجميع المخاطر على لي! لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أكثر عدلا من ذلك. أنا فقط أطلب منك أن تدرس المواد بالطبع بشكل صحيح، وتعلم كيف تعمل الاستراتيجيات وممارستها. هذا هو المفتاح لتحسين التداول الخاص بك وكسب المال مع هذا النظام التجاري مثيرة ومدهشة.
انها مشكلة خالية تماما من المخاطر!
هذا العرض لا يصدق هو حقا لفترة محدودة فقط!
تصرف الان. قبل فوات الأوان!
تذكر. يمكنك الحصول على 5EMAs نظام الفوركس كاملة بالإضافة إلى ثلاثة مكافآت هو مبين أعلاه فقط 97 $. وبالنظر إلى النتائج المثبتة التي رأيتها بالفعل، وكلها تحققت باستخدام نظام 5EMAs، وهذا يجب أن يكون "لا التفكير"!
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد 5EMAs فريق الفوركس النظام وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.
5EMAs فوركس سيستيم، حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2012 - جميع الحقوق محفوظة.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم.
كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير.
5EMAs-فوركس النظام لا ينتمي مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعية أو الموافقة على أي 5EMAs-الفوركس النظام المنتج. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من البيانات الصادرة عن 5EMAs-فوريكس-سيستيم في المواد الموجودة على هذا الموقع.
الشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

eagawker.
5 إماس نظام تداول الفوركس.
5 إماس نظام تداول الفوركس.
الاقسام.
وقد تم تداول هذه الأنظمة بشكل فعال منذ عام 2001، لذا أدرك أنها تعمل، ولكن في الوقت الحالي لا تتعامل معها، حتى هنا & # 8217؛ تحدي & # 8230؛
& # 8230؛ فقط تثبت لي خطأ.
إذا كنت تستطيع & # 8217؛ t ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون صاحب فخور لنظام التداول كبيرة أن & # 8217؛ سوف تجعلك باستمرار المال.
بالطبع، إذا كنت يمكن أن تثبت لي خطأ ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية سعيدة تعطيك استرداد كامل من سعر الشراء! & # 8230؛ فقط توفير ما لا يقل عن أربعة أسابيع نشطة من سجلات التداول من إما تجريبي أو حساب مباشر تبين كيف فشل النظام.

No comments:

Post a Comment