Saturday 24 February 2018

الفوركس 100 في اليوم


الفوركس 100 نقطة في يوم مراجعة النظام.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة الفوركس 100 نقطة يوم نظام. هذا هو نظام تداول العملات الأجنبية اليدوي المصممة لاستخدامها على شعبية ومجانية لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. وكما يوحي الاسم، يهدف هذا النظام إلى تحقيق 100 نقطة من التداول كل يوم. الآن، ليس كل أزواج تتحرك 100 نقطة في يوم واحد ولكن في كثير من الأحيان سوف تجد مثل هذه الحركات على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار. يمكنك حتى تنفيذ مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) للعثور على أزواج العملات التي لديها أعلى نطاق الحالي خلال فترة زمنية محددة. هذا النظام التجاري دليل من السهل جدا للاستخدام مع مؤشرات مشفرة اللون المقدمة على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك مبادئ صارمة لإدارة الأموال في المكان.


الفوركس 100 نقطة في يوم استعراض النظام قطة.


الفوركس 100 نقطة نظام يوم.


في المقام الأول، الفوركس 100 نقطة يوم نظام يستخدم استراتيجية تداول حركة السعر لاستهداف 100 نقطة. يمكنك تحقيق ذلك من خطوة واحدة سوق كبيرة أو من التحركات الصغيرة متعددة. على السطح، ويذكر المطور أن هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس ويجب أن أقول، 100 نقطة من سلخ فروة الرأس وحدها كل يوم غير واقعي للغاية. هذا لا يعني أنه نظام سيء ولكن أعتقد أن التوقعات يمكن أن تكون أكثر واقعية، وكنت لا تتطلب حتى أن العديد من النقاط كل يوم لتكون مربحة. وهناك عدد قليل من الصفقات سلخ فروة الرأس مع وجود خطر جيد لمعدل المكافأة كل يوم سيكون أكثر من كافية. ومن الجدير أيضا النظر في تكاليف التداول عندما سلخ فروة الرأس - إذا كنت تأخذ العديد من الصفقات الصغيرة ثم كنت تدفع باستمرار انتشار وعمولة مرارا وتكرارا. في قول ذلك، يمكنك التبديل إلى الأطر الزمنية العليا والهدف من الصفقات على المدى الطويل مع أكبر حركات الأنابيب التي لن تجلب فقط تكاليف التداول الخاص بك إلى أسفل ولكن أيضا زيادة معدل الفوز الخاص بك كما سيتم تصفية الضوضاء من الأطر الزمنية المنخفضة. في الأساس، يتكون هذا النظام من 2 المؤشرات الفنية المخصصة التي تصفية للأسواق تتجه ويهدف إلى توفير لكم مع الدخول في الاتجاهات الجديدة والمستقرة. فقط تأكد من وضع وقف الخسائر بشكل معقول (ربما في أعلى مستوياته / أدنى مستوياته) والحفاظ على مخاطر جيدة لمعدل المكافأة.


الفوركس 100 نقطة في يوم استعراض النظام سكرينشوت 2.


الفوركس 100 نقطة يوم ملخص النظام.


وبشكل عام، فإن نظام فوركس 100 بيبس A داي هو نظام تداول يدوي أساسي يمكن تحقيقه من مجرد استخدام مؤشرات ميتاتريدر 4 الافتراضية مثل المؤشرات المتحركة ومؤشرات ماسد ومؤشرات ستوكاستيك. أساسا هو تصفية للأسواق تتجه والدخول في الاتجاه الذي يمكن القيام به مع المؤشرات الفنية المذكورة سابقا. ومع ذلك، تم تصميم هذا النظام ليتم استخدامه على وجه التحديد كما المستغل على الأطر الزمنية الدنيا ولكن لا يسعني إلا أن أشعر أن من شأنه أن يؤدي إلى العديد من الإشارات الكاذبة دون أي تحليل إضافي. إلا أنها تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما وتعليمات مفصلة يجب أن تكون مهتمة في مثل هذا النظام سلخ فروة الرأس اليدوي. وعلاوة على ذلك، والنظر في أنماط الشمعدان (وهذا العمل السعر) حول إشارات دخول لمزيد من التأكيد.


الفوركس 100 نقطة نظام يوم.


التناسق.


جميع العملات إطارات زمنية متعددة 60 يوم ضمان استعادة الأموال الدعم الكامل تعليمات مفصلة ميتاترادر ​​4.


الوظائف ذات الصلة.


آخر الملاحة.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ ويستند نظام بلدي على علم النفس من التجار التي لا تتغير. هل سبق لك أن تخيل نعم، أعني ذلك، وسوف تعرف قريبا وتجربة لنفسك. هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


فيديو حسب الموضوع:


سوبر مربحة الفوركس نظام التداول 30-100 بيبس في اليوم.


9 الردود على & لدكو؛ الفوركس 100 نقطة في اليوم نظام & رديقو؛


قائمة مشتركة.


الكتاب الاليكترونى الحرة، إشارات، استراتيجيات وأكثر من ذلك.


يصف أيضا استخدام واقية يضع.


إشارات التداول هي خدمة تتيح للمتداولين استخدام ميتاتريدر 4 لنسخ الصفقات التي يقوم بها تجار آخرون تلقائيا.


تد أمريتراد كوفيرد كال.


لا تنسى.


إذا كنت تعرف الفوركس.


عندما تحصل على أكله قبل أشهر من الانتهاء من الكعكة.


نحن نقدم لك موثوق بها استعراض ومعلومات عن سماسرة الأوراق المالية في الهند.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على أطر زمنية أخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من التجارة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس هذه الاستراتيجية التجارية تصل؟


دقة عالية غير معروف الفوركس السعر استراتيجية العمل الذي يتيح أي شخص، لا يهم ما مستوى الخبرة لجعل من السهل 100 نقطة الربح كل يوم واحد! لا توجد وسيلة لفقدان المال.


ما هو السر الذي قد تثيره أنت؟ - هذا النظام هو الأحدث & كوت؛ 100 نقطة في اليوم & كوت؛ يستند إلى & كوت؛ شيء خارق & كوت؛ الذي يحدث كل دقيقة في سوق الفوركس أن أي شخص آخر لم تكتشف بعد! التجارة بالساعة أو عن طريق محضر، ونحن نؤكد 100 نقطة هدفا اليوم. (أو أموالك مرة أخرى - في 60 يوما أي سؤال أسأل!)


نظام 100 نقطة في اليوم هو عالمي تماما ولا يعتمد على وسيط الخاص بك ولا منصة الخاص بك .. يمكنك التداول مع وسيط ميتاتريدر، نينجاترادر ​​أو ترادستاتيون ويولد الأرباح على أساس يومي.


الإعداد بعد الإعداد تماما مثل أدناه.


ويستند نظام بلدي على علم النفس من التجار التي لا تتغير. وهو مربح لسنوات، وطالما يرث البشر الأرض، فإن العواطف الإنسانية وأسلوب التداول لا يؤثر على نظامنا وسوف يستمر في الربح والازدهار.


هنا مثال آخر على الصفقات الحقيقية القيام به مع الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم.


مبدأ بارز في الفوركس 100 نقطة في يوم النظام هو خطر صغير وربح كبير.


مؤشر التكنولوجيا الجديدة التي تجعل الربح المستمر كل 1 دقيقة!


إنها ببساطة أسرع طريقة لتحقيق الربح في السوق لأنها تسمح لك لاستغلال المزيد من الفرص حيث يتم اتخاذ خطر محدود جدا في كل مرة. كما أحتاج إلى التأكيد مرة أخرى، وتقنيات إدارة الأموال هي أيضا على الرغم من أن النظام لتجنب المزالق من الطمع. ما يدور في عقلك إذا قلت أنه يمكنك الربح على أساس دقيقة؟ В الآن مع سلخ فروة الرأس هذا يصبح ممكنا تماما حيث الأرباح المكتسبة طوال يوم كامل لا تعد ولا تحصى على عكس فترات التداول الأطول التي تتحول إلى أن تكون عالية الخطورة ومملة للغاية لأداء. دون 't النفايات في أي وقت، بدء تحقيق أرباح متسقة الآن باستخدام قوية جديدة 100 نقطة في اليوم النظام. وأعدكم بأن النتائج سوف صدمة لك.


استخدام الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم وجعل أسرع الأرباح كنت قد رأيت من أي وقت مضى في سوق الفوركس.


وقد تم تصميم هذا النظام خصيصا للعمل بشكل أفضل مع M1 و M5 الأطر الزمنية مما يجعل الأرباح واحدا تلو الآخر. مع الأخذ على ما يرام itáЂ ™ ق بساطتها الحقيقية وظيفة يمكنك الآن كسب لك أسرع الأرباح لديك تجربة من أي وقت مضى في الفوركس. هذا الحق، على عكس أي طرق التداول الأخرى التي تأخذ إلى الأبد، تم تصميم النظام للعمل بشكل أفضل في تلك الأطر الزمنية الصغيرة مثل (M1 و M5) وتحقيق الربح على أساس دقيقة. وأؤكد لكم أن جعل 100 نقطة يوميا عن طريق القيام 1-2 الصفقات في اليوم سوف تلبي تماما لكم والنظام 100 نقطة في اليوم تم اختبار نظام الفوركس بالكامل لأقصى قدر من الكفاءة على الأطر الزمنية M1 و M5 وكانت النتائج لا يصدق. В.


تنفيذ 100 نقطة في اليوم ينطوي على استراتيجيات التداول الأكثر فعالية مجتمعة معا Ђ لا يمكن أن تفقد في فكس مرة أخرى لا شك Ђ


يتم الآن استخدام استراتيجيات التداول الأكثر تقدما ومتطورة بشكل كامل في آن واحد بفضل نظام الفوركس اختبارها وحاولت أن هناك لا شيء مثل ذلك ينظر في النقد الاجنبى من قبل و ذلك لا و رسكو؛ ق وعد. you†™ إعادة في الواقع خطوة بعيدا عن الكأس المقدسة الخاصة بك حيث أرباح كبيرة يمكن أن يكون حصل في الطريقة المدهشة. إذا كنت تشك، نحن نقدم 100٪ المال إذا النظام لا يعمل بالنسبة لك، لماذا 100 في المائة! لأننا نقف إلى جانب نظامنا وأنه على عكس أي شيء لديك من أي وقت مضى، تم شراؤها أو حاولت. خوارزمية متقدمة ومتطورة يفعل كل السحر وراء الكواليس تنتج حتى الآن تحليل السوق الأكثر كفاءة. وبعبارة أخرى، الفوركس 100 نقطة في اليوم النظام هو من الدرجة الأولى وكما سيد التنبؤ، مع العلم حيث السعر سوف تتحرك على أساس دقيقة. هذا هو مدهش حقا!


في ما يلي بعض الأمثلة على الصفقات التي تمت باستخدام النظام:


لماذا تحتاج إلى هذا المؤشر المستغل الجديد؟


نعم، الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم هو أداة خالية من المخاطر تقريبا، أقول لك بالضبط متى وماذا تتداول كل دقيقة مع البساطة وراء الخيالвЂ|


نظام 100 نقطة لديه أبسط وأروع وظيفة من حيث السماح لك معرفة متى للدخول ومتى للخروج من السوق على أساس دقيقة. وأؤكد لكم أن الطريقة التي صمم بها هذا النظام؛ فإنه يتقن على الطريقة التي يتفاعل كل واحد منا داخل السوق، وإنتاج إشارات التداول الأكثر مبسطة ودقيقة، مما يتيح لك الفرصة للتداول بسرعة حتى على الصفقات الخاصة بك وجعل الكثير من النقاط في أي وقت من الأوقات. نعم، يستخدم النظام إشارات سهلة الاستخدام - إشارة حمراء تماما بيع و إكسيت عند تغيير اللون. ملاحظة: المؤشرات لا يعيد نفسه مثل نظام آخر! بيع يعني بيع وشراء يعني شراء! انها بسيطة لكنها قوية وتنفذ أذكى التكنولوجيا الأكثر قوة ومبتكرة من أي وقت مضى، والمصممة من سنوات من الخبرة في التداول وخوارزمية إجراءات التنفيذ. نعم، أنتجت بيئة التداول التداول مع النظام دقيقة جدا ودقيقة القضاء على عامل خطر تصل إلى 98٪. ثاتЂ ™ ق رائع تماما.


يعمل هذا المؤشر على أزواج الفوركس + جميع أزواج العملات الخ.


وهنا هي أنواع الأرباح التي يمكن أن تتوقعها، مع الدخول الدقيق والمخارج المحددة في الفوركس 100 نقطة في اليوم الواحد.


هنا يتم على التجارة السابقة.


نعم فعلا! تحميل فوري! لا شيء ليخسر، كل شيء لكسب!


وهنا بلدي 100٪ المال العودة.


ضمان لمدة ثمانية أسابيع كاملة.


ضمان الأداء الكامل.


لأن هذه الأنظمة فعالة جدا بشكل لا يصدق ولأنني أؤمن بها بقوة واستخدام النظام بنفسي، وأنا أضمن تماما أدائها. ترى مهمتي بأكملها في تطوير هذا النظام كان تلبية وتجاوز الاحتياجات الخاصة بك. وأنا عمادا النزاهة على الوفاء بهذا الوعد. سأعود لك كل ما تبذلونه من المال إذا كنت غير راض. لا أسئلة!

No comments:

Post a Comment