Monday 19 February 2018

استراتيجيات التداول اليوم الأول ساعة


خطة التداول لمدة ساعتين.


كل مستثمر جيد يعرف أنه من أجل كسب المال على أي استثمار، يجب عليك أولا فهم جميع جوانب ذلك، لذلك دعونا ننظر لماذا يتركز معظم حجم التداول في بداية ونهاية اليوم.


إذا كنت قد جاء من أي وقت مضى المنزل من العمل واستخدام ساعات المساء الخاص بك للبحث الأسهم ووضع أوامر التجارة لليوم التالي، أنت والآخرين مثلك هي السبب في أول ساعة حجم عالية. حالما يفتح سوق الأسهم، الاندفاع من الصفقات المبرمجة يدخل السوق وسرعان ما شغل.


جنبا إلى جنب مع الصفقات المنفذة لمستثمري التجزئة، يأتي جزء كبير من الحجم من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وغيرهم من كبار التجار. مصدر آخر هو التجار اليوم الذين لديهم لتعيين مواقفهم لهذا اليوم خلال الساعة الأولى. كل هذه العوامل تضاف معا تمثل كمية كبيرة من حجم في فترة قصيرة من الزمن.


ولكن ماذا عن فترة ما بعد الظهر؟


وهناك قاعدة مشتركة بين المتداولين اليوم هو أن تنتهي دائما يومهم دون أي موقف الأسهم، لذلك يجب عليهم بيع مواقفهم في نهاية اليوم. بالإضافة إلى ذلك، قد المستثمرين المستثمرين التجزئة، في محاولة لتجنب قواعد التداول اليوم شراء الأسهم في نهاية اليوم حتى يكون لهم حرية بيعه في اليوم التالي إذا رغبوا في ذلك. فبعض المؤسسات غالبا ما لا ترغب في شغل مواقع كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو العطل عندما لا يكون لديها وسيلة للتصفية في حالة وقوع حدث إخباري كبير في مكان ما من العالم.


فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الظاهرة أو على الأقل تجنب الخسارة؟


عند البحث عن الأسهم، والنظر في كمية من التقلبات في الساعات الأولى والأخيرة من التداول. إذا كان يميل إلى أن يكون متقلبا جدا خلال تلك الساعات، قد تكون قادرة على شراء أو بيع بسعر أعلى بكثير أو أقل من قيمتها الأساسية. تعيين أوامر الحد الخاص بك عالية أو منخفضة على نحو غير عادي لمعرفة ما اذا كان يمكنك التقاط صفقة كبيرة في الدقائق الأولى من التداول.


يمكنك التداول بأمان خلال الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول إذا كنت البقاء منضبطة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أوامر الحد. يسمح لك أمر الحد الأقصى بتعيين الحد الأقصى لشراء أو بيع السعر بدلا من الشراء أو البيع بالسعر الذي سيدفعه السوق. إذا كنت تملك الأسهم شيز ولا تريد أن تبيع بأقل من 34.00 $ للسهم الواحد، وضع أمر بيع مع وسيط الخاص بك وتعيين سعر الحد الخاص بك في 34،00 $. نفس الاستراتيجية يمكن استخدامها عند شراء مخزون معين. (لمزيد من المعلومات حول أوامر الحد، انظر حماية نفسك من فقدان السوق)


التجارة اليوم غدا.


لا يمكن للمستثمرين بالتجزئة شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أي أكثر من ثلاث مرات في خمسة أيام عمل. ويعرف هذا باسم قاعدة التاجر يوم نمط. يمكن للمستثمرين تجنب هذه القاعدة عن طريق شراء في نهاية اليوم وبيع في اليوم التالي. وباستخدام هذه الطريقة، يمكن للشخص الاحتفاظ بسهم لمدة تقل عن 24 ساعة مع تجنب قواعد التداول اليومية. كن على دراية بأن استراتيجيات التداول ذات الطبيعة قصيرة الأمد تأتي مع الكثير من المخاطر، لذلك البحث الدقيق وإدارة المخاطر أمر حتمي.


قمت بشراء الأسهم يزكس مقابل 30 $ اليوم ولكنك تتوقع أن يرتفع السهم إلى 35 $ بعد أن يعلن الأرباح الفصلية بعد إغلاق السوق اليوم. وهذا يعني أنه عندما يفتح السوق غدا، سوف يزكس فتح في 35 $ إذا كنت على حق. هذا يخلق فجوة 5 $ في الرسم البياني الذي يمثل ربح 5 $ للسهم الواحد بالنسبة لك. (إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجارة الفجوة، وقراءة لعب الفجوة.)


سواء أكانت تتجنب هذه الساعات أم لا، أو تهدف إلى تقييد التداول الخاص بك إلى هذه الساعات يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على المخاطرة والتجربة مع السوق. إذا كنت مستثمرا جديدا أو عديم الخبرة، فمن الأفضل أن تتحرك بعناية خلال هذه الأوقات.


تداول يومي في الساعة الأولى.


بقلم جوش ديبيترو.


هذا النظام يمكن أن يسمح لك لكسب أرباح متسقة من خلال التداول خلال ساعة السوق الأولى.


N أوت كل من شأنه أن يكون دايترادر ​​لديه الوقت للجلوس في له أو لها محطة التداول لجلسة يوم كامل في السوق. يمكن أن يكون من الصعب القيام به حتى جزء من الوقت. خلال ساعات التداول من الساعة 9:00 صباحا إلى 4:30 مساء بتوقيت شرق آسيا، لا يتوفر العديد من الأشخاص على الإطلاق. إذا كنت تعيش على الساحل الغربي، ومع ذلك، كنت في الحظ. لديك ميزة من القدرة على بدء التداول في الساعة 6:30 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ (بت) والذهاب إلى عملك اليوم في الوقت المحدد.


لا أحصل على خطأ: أنا لا أحاول جعل هذا الصوت سهلا. عليك أن تكون السلكية للعمل عندما الطيور بدأت للتو في الغناء. إذا لم يكن الشخص الصباح قبل ذلك، عليك بالتأكيد أن تكون إذا كنت تريد إعادة التداول في العراء. قبل خمسة عشر دقيقة من رنين الجرس، عليك أن تدرس الرسوم البيانية الخاصة بك. عليك أن تكون في حالة تأهب وتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك، تماما كما لو كنت لو كنت تتداول بدوام كامل. عليك أن تكون مستعدا للتركيز على ساعة ونصف من يوم التداول قبل أن تكون خارج الباب إلى الراتب العادي الخاص بك.


قد تحصل على أسنان ملطخة من استهلاك القهوة اضافية، ولكن إذا كنت تتبع هذا النظام، قد تجد أنه يستحق ذلك. في نهاية المطاف، قد تجد نفسك كسب الأرباح من 100 $ إلى 300 $ في اليوم، كل ما في تلك الفجر نافذة صغيرة، سواء كنت تبدأ في 6:30 صباحا بت أو 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


قبل جرس الافتتاح.


منهجية التداول الخاصة بي تتطلب منك تنفيذ أوامر الأسهم في الوقت الحقيقي خلال أول ساعة في السوق. خلال هذه الفترة عليك أن تكون برشامد إلى محطة الخاص بك، وركز على كل دخول والخروج. لا يمكنك أن تأخذ استراحة لوعاء من الحبوب ويعود اليشم لمعرفة كيف التجارة الخاصة بك هو القيام به. يجب أن يتم كل ما تبذلونه من الصفقات في الوقت الحقيقي، وشراء وبيع (مراكز طويلة وقصيرة). خلال هذه الساعة سوف تضع اثنين إلى خمس الصفقات ذهابا وإيابا (الإعدام من أربعة إلى 10 أوامر)، ويجب أن يكون هذا مع واحد فقط الأسهم.


وبمجرد التقدم، يمكنك إضافة سهم، ثم الثالث، لمدة أقصاها خمسة. عند تداول ما يصل إلى خمسة سلع تجارية، يمكنك وضع 15 إلى 25 رحلة ذهابا وإيابا في ساعة. ولكن اتقان هذا يستغرق وقتا طويلا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تضع لك في المنزل الفقراء إذا فشلت في تنفيذه بشكل صحيح.


لا نتوقع نجاحا سريعا. في أي نظام التداول، يستغرق وقتا طويلا والخبرة العملية للحصول على أرباح متسقة. نظامي يعمل، ولكن التعلم يأخذ التفاني.


الشكل 1: إستراتيجية التداول كونترترند. في هذه الاستراتيجية سوف تفتح صفقة طويلة عند مستوى سعر معين بعد كسر مستوى الدعم وفتح موقف قصير عند مستوى سعر معين بعد كسر مستوى المقاومة.


& هيليب؛ واصلت في العدد يونيو من التحليل الفني للأسهم & أمبير؛ السلع.


مقتطفات من مقال نشر في الأصل في عدد يونيو 2012 من التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. كل الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2012، التحليل الفني، وشركة


استراتيجية التداول: أول ساعتين.


في هذه المقالة، وسوف أشارك في إطار بلدي في التداول خلال اليوم منهجية. وسوف تظهر كيفية وضع خمسة إلى خمسة عشر ذهابا وإيابا الصفقات خلال اليوم في أول ساعتين من السوق، لكل سهم كنت أشاهد. ويستند نظامي في اليوم الواحد على أخذ أرباح صغيرة 15 في المائة على انعكاسات سريعة بعد كسر الدعم / المقاومة ويعرف باسم "التداول عكس الاتجاه المعاكس،" لا ينبغي الخلط بينه وبين تجارة "فروة الرأس".


سأظهر الأسهم التي تتداول أفضل خلال أول ساعتين من السوق وسوف تظهر لماذا التداول في 100 كتل سهم واستخدام وسيط الدفع لكل سهم هي الجوانب الأساسية لنهجي. سوف تتعلم كيفية التجارة على حد سواء مستويات "السابقة" وكيفية التعرف على "تشكيل حديثا خلال اليوم" مستويات الدعم / المقاومة. هنا نحن نتعلم فقط بلدي الاستراتيجية الأساسية. من فضلك لا تحاول تداول هذه الاستراتيجية دون تدريب رسمي.


قبل أن يتم تطبيق هذا النظام لديك للحصول على الأسهم الصحيحة. يتطلب نظامي أن يتم تسعير الأسهم بين 100 إلى 250 دولار أمريكي. هذا يعني أن الأسهم لديها الكثير من الحجم / السيولة، وبالتالي توفر الأسهم عدة مستويات الدعم / المقاومة خلال اليوم للتداول في أول ساعتين. الأسهم مثل أمزن، عب، كرم، و غس هي على بلدي قائمة الأسهم الشخصية.


عند تداول الأسهم مرتفعة الثمن تحتاج فقط إلى التداول في 100 حصة كتل لكل الإعداد. وهذا أمر مهم عند التداول عبر وسيط "الدفع لكل سهم". يجب أن تدفع حوالي .0045 للسهم الواحد. أي ما يعادل 45 سنتا لكل 100 سهم. مع النظام الخاص بي يجب أن لا تدفع أكثر من 1.00 $ لكل التجارة. الحاجز الوحيد لدخول السوق (تماما حرفيا)، هو أنه سيكون مطلوبا منك أن يكون على الأقل 25،000 $ في حسابك إلى التجارة داخل اليوم (S. E.C "نمط التجارة اليوم القاعدة").


بشكل عام، سوف أذهب لفترة طويلة في البداية بعد كسر الدعم فقط، وسأختصر قريبا بعد كسر المقاومة. أنا لا أحاول أن أتوقع إلى أي مدى سيستمر الاتجاه، بل أنا انتظر اتجاه لاستنفاد نفسها، ثم جئت في للحصول على ربح صغير على تراجع لا مفر منه في السعر. والعنصر الرئيسي الذي يسمح لهذا النظام بالعمل بشكل متسق هو الربح الصغير الذي تم الحصول عليه من 15 سنتا (15 دولارا على تجارة 100 سهم)، خاصة بعد أن يدير السعر كامل $ 1 - 2 دولار قبل أن أدخل التجارة، وبالتالي، على التقلب الهائل يمكنك الحصول على 15 سنتا على عكس.


أنا أبدأ دائما من خلال مشاهدة ما قبل السوق (8 صباحا إلى 9:30 صباحا). أنا جمع عدة مستويات الأسعار السابقة لبلدي S / R الأولي. مرة واحدة يرن جرس أنا مسلحة مع مستويات الأسعار للتجارة، وسواء كان السعر يسافر صعودا أو هبوطا لدي مواقف طويلة وقصيرة للتجارة في أول ساعتين.


بعد الدقائق الخمس الأولى من التداول "شكلت حديثا" المستويات داخل اليوم (S / R) تبدأ في تشكيل، ونظام بلدي يظهر لك كيفية العثور على وتجارة هذه المستويات. يتم العثور على هذه المستويات باستخدام ما يسمى "خمسة قاعدة شمعة عصا." يوضح الشكل 1 كيف تحدث الاجهزة داخل اليوم.


يمكنني استخدام العصي شمعة دقيقة واحدة للعثور على مستويات داخل اليوم والرسم البياني اليومي للعثور على المستويات السابقة. وتشمل المستويات السابقة مستويات وجدت على الرسم البياني اليومي، اليوم السابق عالية / منخفضة، و بريماركيت عالية / منخفضة.


على سبيل المثال، يمكنني استخدام أعلى وأدنى سعر لمستويات معينة على الرسم البياني الشمعة العصا اليومية، وارتفاع اليوم السابق / منخفض، وما قبل السوق مستويات عالية / منخفضة السعر لدعم الحالية داخل اليوم / المقاومة.


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1).


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1). إذا كان مستوى سابق يشكل أنا سوف تدخل التجارة بالضبط 50 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي.


وفيما يلي مثال على جلسة تداول فعلية مع أمازون (أمزن) من الساعة 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا (12/17/12).


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


daytraderjosh.


جوش ديبيترو هو مؤلف كتاب نشر دوليا، "الحقيقة حول الأسهم يوم التداول: قصة تحذيرية عن التحديات الصعبة وما يلزم للنجاح".


ما يمكنك أن تتعلم من الساعة الأولى من التداول.


كتب مؤخرا لي القارئ سؤالا بحثيا. يبدو كما.


على الرغم من أن معلق السوق أكد أن العقد الآجل ل S & 038؛


(إس) إما يجعل ارتفاعه لهذا اليوم أو انخفاضه خلال الساعة الأولى من التجارة.


في 71٪ من المناسبات. هذا ضرب القارئ باعتباره قطعة يحتمل أن تكون مفيدة.


من المعلومات، لكنه تساءل عما إذا كانت دقيقة. لذلك قررت أن ننظر.


هذه ليست المرة الأولى التي أجري فيها تحقيقا في توقيت الارتفاعات اليومية و.


أدنى مستوياته. مرة أخرى في أكتوبر، 2005 كتبت مقالة تسمى & # 8220؛ جميع الأوقات.


اليوم لم يتم إنشاء إكوال & # 8221؛ (متوفر على المقالات.


صفحة من موقع الويب الخاص بي) الذي استعرضت 36 يوما السابقة من التداول.


خلاف السوق يجعل ارتفاعها اليومي أو منخفضة خلال الساعة الأولى والأخيرة.


التجارة. وكانت النتائج مثيرة للاهتمام. لقد وجدت أن ارتفاع اليومي.


وقعت خلال أول أو آخر ساعة ثلاثة أرباع الوقت. ال.


حدث انخفاض يومي خلال أول أو آخر ساعة حوالي 60٪ من.


زمن. بنفس القدر من الاهتمام، شهدت ساعات منتصف النهار فقط أعلى مستوياتها اليومية أو أدنى مستوياتها.


ما يقرب من 10٪ من الوقت، على الرغم من أنها تمثل ثلث الوقت في.


الطريقة التي استخدمتها هذه المعلومات هي التفكير من حيث & # 8220؛ المرشح.


الارتفاع اليومي والهبوط & # 8221؛. عندما نبيع بشكل حاد في الساعة الأولى أو.


تشغيل ما يصل بشكل كبير، وأنا أعامل عالية أو منخفضة من تلك الساعة الأولى كما.


مرشح المتطرفة اليومية. ثم رصد اليوم & # 8217؛ ق حجم ونحن نذهب إلى.


تقدير النطاق المرجح للسوق لهذا اليوم. هذا يعطيني بعض فكرة كما.


إلى أي مدى يمكن أن يتحرك السوق بعيدا عن هذه الظاهرة اليومية. على ال.


ومن ناحية أخرى، عندما نفعل قمم جديدة أو أدنى مستوى لهذا اليوم خلال منتصف النهار.


ساعات، وأنا أفترض أن هذه لن تكون في نهاية المطاف اليوم & # 8217؛ ق أو أعلى.


أدنى مستوياته. ثم ابحث عن إدخالات من شأنها أن تسمح لي لركوب هذا الاتجاه إلى.


وبطبيعة الحال، فإن عينة 36 دورة ليس كثيرا أن تستمر. ملتهب بلدي.


القارئ & # 8217؛ ق التحقيق، عدت إلى يناير، 2004 (n = 543 أيام التداول) و.


في عدد المناسبات التي سجلت فيها أعلى أو أدنى اليوم.


في الساعة الأولى. اتضح أننا شهدنا ارتفاعات يومية في الساعة الأولى.


في 177 مناسبة وانخفاضات يومية في الساعة الأولى في 179 مناسبة. الكل فى.


كل ذلك، رأينا إما عالية أو منخفضة يوميا في الساعة الأولى حوالي ثلثي من.


زمن. انها ليست تماما 71٪ نقلت من قبل بلدي القارئ & # 8217؛ ق المصدر، ولكن ليس & # 8217؛ s لا.


فماذا يمكننا أن نفعل مع هذه المعلومات؟ يبدو لي أنه إذا أ.


السوق يجعل عالية أو منخفضة في الساعة الأولى، فإنه يرفض أن عالية أو منخفضة.


السعر كقيمة. وينبغي أن يظهر هذا الرفض أهميته.


بيع أو شراء بعد مرشح عالية أو منخفضة. مرة واحدة نرى.


سوق ضرب سعر متطرف في الصباح ثم رفض هذا مع القناعة،


لدينا الآن الأساس لفكرة التجارة. أول ارتداد من.


(أي الارتداد الأول بعد بيع من مرشح مرتفع.


أو أول تراجع بعد مسيرة من انخفاض مرشح) يجب أن توفر أ.


انخفاض منخفض نسبيا في المخاطر من أجل تحرك على المدى القصير في الاتجاه التالي.


وهناك قدر كبير من البحوث المثمرة التي يمكن أن تتبع هذا الاتجاه. إلى عن على.


على سبيل المثال، يمكننا فحص العلامات المبكرة لرفض المرتفعات المرشحة و.


منخفضة بحيث يمكن التعرف عليها في أسرع وقت ممكن. يمكننا أيضا.


ودراسة مخاطر / مكافأة من الصفقات عقد التي ترفض أول ساعة المتطرفة حتى.


الساعة الأخيرة. ربما الأكثر إثارة للاهتمام، يمكننا استكشاف ما إذا كان هذا.


نمط يلعب نفسه في الأسهم الفردية وإجراء المسح في الوقت الحقيقي ل.


وعلامات على رفض المتطرفين ساعة الأولى لمتابعة هذا النمط بين المتقلبة.


مخازن. يبدو لي التجارة.


يجب أن تكون أفكار برامج الفحص مثالية لهذا التحقيق في الوقت الحقيقي.


(يرجى ملاحظة أنه ليس لدي أي ملكية خاصة في هذا أو أي سوق أخرى.


المنتج أو الخدمة ). في حين أن الأنماط التاريخية قد لا تلعب دائما في.


والحاضر، وهذا واحد يبدو دائم للغاية. ترّقب.


بريت N. ستينبارجر، Ph. D. هو مساعد السريرية.


أستاذ الطب النفسي والعلوم السلوكية في جامعة ولاية نيويورك جامعة ولاية نيويورك.


جامعة في سيراكيوز، نيويورك ومؤلف كتاب.


يسيكولوغي أوف ترادينغ (وايلي، 2003). كمدير تطوير التاجر.


ل كينغستري للتجارة، ليك في شيكاغو، وقد وجهت العديد من المهنية.


والتجار، وتنسيق برنامج تدريبي للتجار. تاجر نشط من.


مؤشرات الأسهم، يستخدم بريت التعرف على النمط القائم على إحصائية ل.


التداول خلال اليوم. بريت لا تقدم خدمات تجارية للتجار، ولكن.


يحافظ على أرشيف المقالات وبلوق التداول في بريتستينبارجر.


وهو حاليا يكتب كتابا عن مواضيع تطوير المتداولين و.


وتعزيز أداء التاجر.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment