Thursday 8 February 2018

الفوركس إي مليون دولار بالنقاط


الفوركس إي مليون دولار بالنقاط
هذه هي النتائج الحقيقية. تم التحقق منها بواسطة جهة خارجية موثوق بها.
من مكتب: ويليام موريسون.
عزيزي محبط محتمل فوريكس التاجر،
هذا سوف تحصل على ضخ حقا.
إذا كنت قد وضعت 250 $ في حساب قبل عام واحد باستخدام بلدي فريدة من نوعها تماما، الآلي الفوركس الربح ضخ آلة، وفحصت الآن كنت قد عاد إلى بارد $ 1،295،161.50 يحدق لك في وجه قائلا & كوت؛ تنفقني & كوت؛ .
كنت حقا مثل ذلك، أليس كذلك؟ لذلك إيلاء اهتمام وثيق جدا.
أول شيء أحتاج إلى القيام به هو إيقاف.
وقف تكافح لإتقان نظام تداول العملات الأجنبية صعبة.
بشكل جاد. تأخذ ثانية لمجرد إيقاف كل تلك الحواجز في طريقك إلى الثروات. إذا كنت قد كافحت في مطاردة بيبس أو الأرباح الآلية، ثم أنا أعرف كيف بالإحباط كنت بالفعل.
هذا هو السبب في أن تأخذ نفسا عميقا، ووقف. الكثير من الأعباء العمل يصرف لكم من واحدة من أهم المبادئ في الحياة: أبسط حل هو الأفضل. أريدك أن تبقي على ذلك، لأننا سنعود إليه لاحقا.
قبل أن أخبركم من أنا، أريد أن أتحدث عن التركيز الرئيسي الخاص بك: أنت.
قد لا تعتقد أن نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يضخ نقودا حقيقية وقابلة للإنفاق مباشرة إلى يوم حساب مصرفي في اليوم. هذا جيد، أريدك أن تكون متشككا.
كونك متشككا يعني أنك ذكي. والعمل الذكي بدلا من العمل الجاد هو واحد من الأسرار الرئيسية لقتله في الفوركس.
ومن أجل الربح الكبير في الفوركس دون رفع الاصبع أو إنفاق حتى دقيقة واحدة على البحوث، وكنت قد حصلت على معرفة حقيقة أخرى.
الجميع وكل شيء آخر كنت قد واجهت يجعل التداول فوريكس يبدو واي أصعب مما هو عليه حقا، وباعتراف الجميع، يمكن أن يكون من الصعب جدا، إذا كنت جعل الذهاب في كل شيء من قبل نفسك. وتذكر، نحن عن العمل الذكية ونحن بالتأكيد ليس عن العمل الجاد.
تذكر، أبسط حل هو الأكثر صحة. لماذا يجب أن تكون مختلفة عن الفوركس؟
انها ليست مختلفة. ولكن أولئك الذين سادة محافظهم مع الخاص بك من الصعب كسب المال الاستثماري لديك لإقناع لكم أنه من الصعب جدا بالنسبة لك أن تفعل. لديهم لتخمين لك. هذا ما يبقيهم في الأعمال التجارية.
إذا كان بعض المستثمرين-بانكر-هوت-شوت في دعوى وربطة عنق قال لك أنه يمكن أن تجعل مليون باكز في السنة أثناء قضاء عطلة والاستمتاع بحياتك، كل لوحدك، مع قطعة بسيطة من البرمجيات، حسنا، لن استئجار له للتعامل مع الاستثمارات الخاصة بك! بدلا من ذلك، كنت.
حسنا، نحن هنا. في ذلك اليوم هو اليوم، ما عدا أنا لا النار الساخن مصرفي الاستثمار. في الواقع، أنا لست حتى الفوركس المعلم! بدلا من كل ما يعمل.
بدلا من كل هذا البحث المكثف الذي يقلل أبدا من خطر الخسارة.
بدلا من التعامل مع أي من تلك الضغوط.
قررت أن ركلة الوراء، وتدريب آلة لكسب لي ثروات بلدي، والتي جاءت مع الامتيازات المضافة رهيبة:
حقيقة. مع ثوري استراتيجية تداول العملات الأجنبية واليدين قبالة نظام التشغيل الآلي، عليك أن تعمل أقل، وكسب المزيد من النقود، من أي وقت مضى.
ولكن الآن بعد أن ناقشنا باختصار ما هي آلة ربح الفوركس هذه.
كنت قد تأتي عبر الروبوتات الفوركس الأخرى للبيع عبر الإنترنت من قبل. إذا كان الأمر كذلك، فسوف أراهن الخالق على قصة كيف انه كسر، يائسة، حزينة، البكاء، الخ. ثم التقى شخص لديه الروبوت الفوركس، وقال انه & كوت؛ جعل الرهان & كوت؛ وأنه يمكن أن تحسن عليه، وإذا نجح، وقال انه يمكن أن تبقي الروبوت. بلى. انها قصة المعلبة. انها ليست قصتي.
أنا ذاهب إلى أن تكون جدا، مستقيم جدا معك. لم أكن قد كسر ذلك أنني كنت يحدق التشرد في وجهه عندما كنت جعلت هذا البرنامج، ولكن كنت كل من الأمور التالية، عقد إذا كنت تتصل:
لقد وضعت البرمجيات لأكثر من 18 عاما. هذا ما أفعله وما يضيءني. ولكن العمل لصالح شركة اسم كبيرة، الذي صرف في مواهبي أكثر من 1000 مرة من فعلت، تركت دائما هذا طعم سيئة في فمي. كنت أرغب في كتابة الشيك الخاص بي، ويعيش حياتي على شروط بلدي. لذلك، فعلت ما كنت تبحث للقيام به اليوم: اشتريت الآلي الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت.
في الواقع، انتهى بي الأمر شراء 6 الروبوتات صرف العملات الأجنبية على مدى 2 سنوات، وصبي، فعل كل منهم سليمة جيدة! ولكن عندما حان الوقت لوضع المال الاستثماري الحقيقي لهم، صبي. هل كان أداءها ضعيفا.
فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي لم يعمل فيها مستشارو الخبراء من فوركس (وكالات التوظيف أو الروبوتات) بالنسبة لي ولن يعملوا من أجلكم:
بعد أن غرقت المال في 6 الروبوت رديئة الأداء، كنت أعرف أنه لا توجد وسيلة حول ما كان علي القيام به من أجل تحقيق حلمي في سحب الأرباح الفوركس الآلي: جعل الروبوت نفسي.
كان إنشاء هذا الروبوت لعنة صعبة حقا. لدي بعض المعايير العالية جدا.
يجب أن بلدي الروبوت الفوركس كسب المال على الاطلاق في حساب حقيقي، مع آمنة خطر لمكافأة نسبة ممكن (يعني أقرب إلى زيرو خطر ممكن عند إجراء الصفقات) لذلك، وأنا حصلت على العمل.
حاولت، واختبارها، فشلت.
ثم حاول، واختبارها، وفشلت أكثر من ذلك. وتساءل عما إذا كان من المستحيل حقا.
استشرت مع الأصدقاء، حاولوا المساعدة، ولكن لم حقا.
فعلت هذا لأكثر من 1.5 سنوات. (لا عجب لم يكن هناك بوت الفوركس كبيرة في السوق قبل هذا واحد، فهي صعبة بشق الأنفس لبرنامج تماما!)
ثم فكرت مرة أخرى إلى واحدة من عقائدي من الحياة: أبسط حل هو الصحيح. تذكر أنه من قبل؟ وهنا حيث يصبح غامشانجر بالنسبة لك.
هذا الفكر أعطاني اختراق أنني سعيدة جدا أن أشاطركم اليوم، وهذا الفكر هو أيضا السبب مليون دولار النقاط هي 100٪ فريدة من نوعها. على عكس أي روبوت آخر أو إي كنت قد تأتي عبر.
يتم برمجة مليون دولار بالنقاط للتداول على الرسم البياني 1M. لديها خسارة وقف ضيق للغاية لحماية الاستثمار الخاص. ويستخدم مزيج بسيط من مؤشر والعمل السعر للكشف عن وفروة الرأس فواصل صغيرة باستخدام سرعة الجهاز مع تقنيات زائدة الذكية. مليون دولار بالنقاط لديها معدل ربح ممتاز، بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الصفقات، فإنه يستخدم انتشار المخاطر.
الاشياء الثروة مصنوعة من. والسبب:
لذلك، لقد بنيت بلدي آلة الربح الفوركس بطريقة ثورية جديدة، مع مجموعة كاملة من الترميز الجديد، وفعلت بعض الاختبارات. النتائج، لا تمزح، جعلت فمي الماء.
استنادا إلى 5 سنوات من الاختبار باستخدام بيانات ذات جودة عالية، مع إيداع الأولي من 250 $، ونحن في نهاية المطاف مع لا يصدق 10،821،556.40 مع خطر أقصى من 6.82٪ من الحساب!
(انتقل لأسفل لتحميل الاختبارات الكاملة)
فعلت العديد من الاختبارات، وأود أن تظهر لك لهم. هذه الاختبارات هي ملفات كبيرة جدا لا يمكن عرضها على هذه الصفحة، لذا يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه، وسوف البريد الإلكتروني على الفور لكم اختبارات بلدي تبين لك الأرباح حققت مليون دولار النقاط!
تقارير اختبار ظهري كبيرة جدا بحيث لا تظهر في هذه الصفحة.
يرجى إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه وسوف البريد الإلكتروني لك.
على الفور بلدي تقارير اختبار الظهر.
هذا يثبت أن نظام بلدي يتجاوز معايير عالية.
لكن. كان لي أن أكون متأكدا من أداء الجهاز في العالم الحقيقي، في الوقت الحقيقي مع المال الحقيقي. كان علي أن أضع أو أغلق. لذلك، مع كل من العصبية والإثارة كبيرة، اختبرت بلدي الثوري، نظام سري في الوقت الحقيقي.
على الرغم من أنني لم أكن بحاجة لمراقبة الشاشة مثل كلب الحرس، فعلت، مشاهدة بعناية بلدي الروبوت العمل السحر كنت قد تأمل والعمل من أجل لفترة طويلة.
المزيد من المال مما كنت قد ايفر التداول من نفسي أو مع إي آخر.
بدأت على الفور أن أشعر الوزن الكثيف من الديون، والعمل الشاق، وقليل من المال تختفي من كتفي. حقا، أنا لن أنسى هذه اللحظة.
تحقق من أحد حساباتي المباشرة. تصل إلى أكثر من 50٪ في غضون أسابيع!
هذه هي الأرباح الحقيقية التي تمسك الجهاز بلدي في حسابي كل في حد ذاته. وبدلا من تقديم طن من الادعاءات التي لا تصدق لك، أعتقد أنه من الأفضل السماح لي حساب الفوركس تفعل كل من الحديث.
هل أنت مستعد للاستفادة من سوق الفوركس، أكبر سوق في العالم، وأخيرا تأخذ حصتك من النقد، وأكثر من ذلك؟ بالطبع أنت كذلك.
مرة أخرى، الجواب بسيط. سوق الفوركس هو مجرد لعنة كبيرة جدا. وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يديرون البرنامج في الوقت نفسه، فإننا لن نقلل من فعاليته. يتم تداول تريليونات الدولارات يوميا، وبالتالي تقاسم هذا البرنامج ليس له أي تأثير سلبي على أرباحي على الإطلاق. و فقط حتى تعرف كيف القتلى خطيرة أنا، إيلاء اهتمام وثيق.
إيرادات المبيعات من هذا البرنامج يذهب الحق في بلدي حساب الاستثمار الفوركس ويحصل ضرب مرارا وتكرارا من قبل البرنامج. صحيح. أنا حرفيا وضع المال حيث فمي هو.
في هذا الموضوع، لم أعكس لفترة جيدة على كم لشحن للآلة المدرة للربح بلدي.
اعتبرت مدى قوة ذلك، ومدى سرعة سيتم إعادة التكلفة من قبل البرنامج، والملايين الحرفية من الدولارات يمكن وضعها في حساب مصرفي، وقررت أن المدفوعات الشهرية من 299 $ سيكون أكثر من عادل.
ولكن استشرت مع الأصدقاء الذين ساعدوني تذكر الوضع الذي كنت في السنوات السابقة، واحدة من العمل الشاق 9-5 مع القليل من المال غادر بعد الإيجار ومحلات البقالة. لم أتمكن من الالتزام بأقساط شهرية في ذلك الوقت، وأنا أفهم أن الكثير من الناس لا يستطيعون جعل هذا النوع من الالتزام الآن.
لم أكن أريد أن يكون السبب لك أن تفوت على مغير الحياة الحقيقية، لذلك، قررت في استثمار مرة واحدة من 147 $. نعم. فقط 147 $ لأقوى برامج ضخ الربح المتاحة، بما في ذلك جميع التحديثات.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن وجدت طريقك هنا خلال إطلاق منتجي، ومع ذلك، كنت في لعلاج حقيقي.
لأنني واثق جدا في قدرة نظام بلدي لإنتاج يوم العمل-قتل الدخل، أريدك لاستخدامه.
اسمح لي أن أسألك سؤالا. ماذا ستفعل مع وقت الفراغ وحساب مصرفي مكدسة؟ فكر بخصوصها لثانية.
السفر إلى حيث كنت أريد دائما؟
تأخذ دروسا في المواضيع التي كنت دائما مهتمة؟
شراء الأدوات والسيارات كنت أريد دائما؟
كل شيء في متناول يدك الآن.
بمجرد الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار النقاط، عليك تثبيت وتكوين البرنامج باستخدام بلدي سهلة كما فطيرة خطوة بخطوة المبادئ التوجيهية.
ثم، والسماح الوحش فضفاضة ومشاهدة الأرباح لفة في.
سوف تتلقى أيضا إمكانية الوصول الفوري إلى أعضائنا القسم فقط، والكامل للمعلومات والأدلة، يعني لعقد يدك وتقودك الحق في المال!
في الواقع، أنا واثق جدا في قوة كسب هذا النظام، وأنا ذاهب إلى.
إزالة كل من المخاطر.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار روبوت روبوت واستخدامها كل ما تريد لمدة 30 يوما. إذا لأي سبب كنت غير راضين مع عملية الشراء، سوف تتلقى كامل، خالية من المتاعب استرداد.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الداخل!
لنجاحكم،
ملاحظة - إذا كنت فعلت تكافح مع الفوركس وتوافق على أن الطريقة البسيطة هي أفضل طريقة، مليون دولار روبوت روبوت على استعداد لجعل الأوهام الخاصة بك من السهل، والأرباح السيارات التجريبية تتحقق.
P. P.S - تذكر، يمكنك البدء في الربح في الفوركس اليوم مع أي خطر تماما. استخدام البرنامج ولكن تريد لمدة 30 يوما، وإذا كنت أدرك انها ليست لك، سأقدم لكم بكل سرور استرداد كامل.
P. P.P. S - لتأمين نسخة من مليون دولار روبوت روبوت بسعر حصري من 147 $، يجب أن تأمر الآن.
لديك كل الأسباب في العالم لبدء صرف في بلدي مع البرمجيات اليوم.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
مليون دولار بالنقاط، حقوق الطبع والنشر 2011، جميع الحقوق محفوظة.

ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) مراجعة زيارة الموقع.
و ميليوندولاربيبس MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج تداول الفوركس الآلي ميليوندولاربس لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يستخدم ميليوندولاربيبس الفوركس الروبوت سلخ فروة الرأس ستراجيتي ولا مارتينغال.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا تشتري هذا إي! انها عملية احتيال كاملة. حذار.
بعد 3 أشهر اختبار الحية أود أن أقول أن البقاء بعيدا عن هذا الروبوت. انها تفقد الكثير مما يكسب. إذا كان السوق لا سحب ما يكفي فإنه يفقد الكثير. انها لعبة فقط للمبتدئين لا تذهب العيش معها.
مراجعة: مدب هو وسيط حساسة إي.
شيء غير لائق هو العثور على وسيط جيد من الصعب حقا.
يجب عليك استخدام فس قوية، وليس متوسط ​​واحد، ويجب أن يكون بينغ تحت 2ms.
ولكن إذا وجدت هذه المسابقات يعمل بشكل جيد.
لا تزيد قنوات إضافية، لا حاجة.
لا زيادة num. orders الروبوت يفقد الصفقات.
مجرد إيقاف فيفو وانكراس الانزلاق قليلا.
إذا لم تجد السمسار جيدة + السرد فس ثم يمكنك زيادة المخاطر.
ولكن عندما زيادة المخاطر تكون حذرة 1: 400 الرافعة المالية يمكن أن تعقد٪ 4 خطر، 1: 200 يمكن أن تعقد فقط 2.5٪.
انها لا تتاجر كل يوم لذلك يجب أن يكون المريض.
في بعض الأحيان يتداول مرتين فقط في الشهر.
ولكن سيكون كافيا.
اقرأ هذا أولا قبل أن تشتري مدب.
(ملاحظة: لقد نشرت هذه المراجعة في موضوع آخر ميليوندولاربيبس في فوريكسبيسارمي التفكير أنه كان موضوع الاستعراض، لكني أدركت في وقت لاحق أنه لم يكن لذلك أنا إعادة نشر استعراضي هنا.)
هذا إي لا يزال واحدا من أفضل خلق من أي وقت مضى. يمكن أن تعمل إذا كانت الظروف صحيحة. السر؟ لا سر على الإطلاق. يجب أن يكون لديك فس تقع بجانب أو بالقرب من وسيط الخاص بك! يجب أن يكون وقت الاستجابة أقل من 20 مللي ثانية. الألغام هو 0.4 مس لأن فس هو في نفس المبنى كما وسيط بلدي. يجب أن يوفر الوسيط الخاص بك فروق أسعار أقل من نقطة واحدة. متوسطات الألغام .6 (أستخدم حساب برو المفضل). ثالثا يجب أن يكون الوسيط الخاص بك انخفاض حاد للغاية. الألغام لديها تقريبا أي انزلاق. فمن الصعب جدا العثور على اقامة حيث يتم استيفاء كل هذه الشروط، ولكن ليس من المستحيل. إذا كنت لا تجد ذلك، لديك فرصة حقيقية لتصبح غنية جدا. إذا لم تقم بذلك، كنت أفضل حالا باستخدام إي / نظام مختلفة لأنك لن تدرك الإمكانات الحقيقية لل مدب. حظا طيبا وفقك الله!
100٪ القمامة. باكتست كل ما تريد. الحقيقة هي، هذه ليست بعض خوارزمية هفت التي يمكن الاستفادة من السيولة مثل الأسهم. نظام التداول الخاص بي يتفوق بسهولة هذا ولا يزال يفعل ذلك. في رأيي، الفوركس هو سائل جدا لأي EA - مجرد الخروج من أمجاد الخاص بك، والبقاء على التركيز والانضباط، وتشغيل أنظمة التداول اليدوية الخاصة بك.
فإنه لا يعمل مع ويندوز 8، حاولت لأيام العمل مع كل من البائع وجهاز الكمبيوتر الخاص بي، وقضاء ساعات من وقتي إعادة تكوين ومحاولة إعدادات التوافق المختلفة، في حين أن كل شيء على استعداد لمحاولة جعل الشيء دارن العمل مع القليل من المساعدة وبطيئة أوقات الاستجابة من هذا البائع، وأخيرا يوم الأربعاء سألت عن استرداد، حسنا انها الآن الجمعة وأنا ما زلت لم حصلت على واحد، وهذا الرجل غير جدير بالثقة وأشعر أن خياري الوحيد الوحيد هو أن حصلت على شركة بطاقة بلدي ومحاولة و استرداد أموالي بهذه الطريقة، لا تضيع وقتك هناك الكثير من الروبوتات الأخرى هناك التي ستعمل على أي نظام وإذا كان المنتج هو جيد جدا لماذا هو يحاول الحفاظ على أموالي؟
وأود أن شراء هذا إي المثيرة للجدل واختبارها في بلدي الإعداد. حظا سعيدا بالنسبة لي.
لقد باكتستد إي ويبدو أن الحصول على نتائج كبيرة على مدى فترة 2 سنة، والشيء الوحيد هو أن لم يكن لديك نفس إعدادات المخاطر في حساب حقيقي من في باكتست. إذا سومون يمكن أن تخبرني كيفية الحصول على نفس المخاطر وضع في حساب حقيقي كما في باكتست ثم أود أن ريكوميند لك شراء الروبوت. وإلا البقاء بعيدا.
مرحبا، حسنا هذه ليست مراجعة، لأنني قد قمت بتثبيته للتو،
لدي على لايف وتجريبي تشغيل باراليل.
وسوف يتم نشر كيف أداء يقوم به.
أعتقد أنه ينبغي أن يتضمن التفكير وضع (إي)، ليس لدينا أي فكرة عن الإعدادات التي يتم استخدامها على فبا، لكل ما نعرفه، أنها يمكن أن تستخدم إي مختلفة تماما (مجرد الساخر بيينغ)
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إي مليون دولار بالنقاط.
مليون دولار استعراض نقطة.
أوسد $ 250 إلى أوسد $ 1.295.161.50 في 1 سنة.
يمكنك ان ترى نتائج لايف وأداء مليون دولار النقاط على بيان ميفسبوك.
نظام فوريكس مؤتمتة بالكامل (مستشار خبير)
ميليوندولار بيبس (مدب) & # 8211؛ لا يضيع الوقت على البحوث التي تكلف في الواقع لك المال.
مع ميليوندولاربيبس (مدب) أبدا المخاطرة أكثر من 2.5٪ من حقوق الملكية.
نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء 50 $ مكافأة لجميع المشترين الذين اشتروا مليون دولار بالنقاط من الفوركس-- متجر.
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".
& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)
-ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0.
& # 8211؛ الملفات التي ستحصل عليها هي أرشيف زيب.
شراء مليون دولار بالنقاط من المطور:
ملاحظة: إذا كنت سوف تدفع عن طريق وسائل الدفع البديلة (ويب ماني، مونيبوكرز، بيرفتموني ...) سأعطيك خصم 10٪ ... يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
ربما يعجبك أيضا.
توريميكس & # 8211؛ إي للتخريب.
فوركس إي تاسوكيغاب & # 8211؛ إعادة النظر.
مراجعة & # 8211؛ إي فكسنوسبوت.
97 أفكار حول & لدكو؛ إي مليون دولار بالنقاط & رديقو؛
تعليق الملاحة.
ناثان سابوترا، أرسلت المزيد من المعلومات في آهو الخاص بك *** كغميل.
وأود أن من قبل مع سكريل؟
جان R. حسنا. يمكنك شراء مدب الروبوت من قبل سكريل. أرسلت معلومات أكثر في الخاص بك.
مرحبا، أريد شراء مدب إي من خلال البنك حوالة مصرفية، هل من الممكن؟
أفتاب، نعم، نحن نقبل سلك جدا. أرسلت التفاصيل في الخاص بك.
هل حساب مايكرو (انتشار 1 نقطة) من هوتفوريكس العمل مع مدب؟
ما هو الحد الأدنى للاستثمار في برنامج تطوير البلديات للعمل؟
بون، مدب إي سوف تعمل على مايكرو أسك، ولكن نصيحتي & # 8211؛ ECN.
إلى المشرف: شكرا لك على الرد السريع. ولكن لا & # 8217؛ ر انظر أي معلومات حول إن في هوتفوريكس أو ثينكفوريكس. أي وسيط تنصح به؟
مرحبا، إذا كنت شراء هنا سيكون هناك خصم؟
نيدزام، أرسلت المزيد من المعلومات في نيدزا **** mail. sg.
يمكن أن نرسل لي التفكير مرة أخرى للحصول على سعر الخصم بفضل!
* يمكنك أن ترسل لي رابط مرة أخرى للحصول على سعر الخصم بفضل!
لدي بالفعل حساب في إكسنيس وأريد استخدامه في إكسنيس. ثم يمكنني الحصول على 50 $ مكافأة في حسابي الحالي؟
توفيقل علوم، نعم أنت & # 8217؛ سوف تتلقى مكافأة.
هاي أدمين & # 8230؛.how مينيموم ديبوسيت ويث ذيس إي، $ 150 / $ 250؟

مليون دولار استعراض نقطة.
حوالي مليون دولار بالنقاط.
وهناك سمة مثيرة للقلق حول هذا المنتج هو أن المواد الترويجية رئيسها هي واحدة من تلك الرسالة مبيعات طويلة دراولينغ معلنا أنك سوف تكون مليونيرا في غضون عام. المستثمر من النقاط مليون دولار يذهب إلى حد كبير شرح كيف يمكنك ببساطة كسب هذا المبلغ الضخم من خلال استثمار مجرد الحد الأدنى من الودائع وعمليا لا تفعل شيئا.
يتم توفير القليل من المعلومات التقنية الخطيرة حول هذا المستشار الخبراء كما تركز الرسالة في المقام الأول على جر في العواطف الخاصة بك. الحقائق التي يتم توفيرها تعزز هذه الأداة باعتبارها روبوت الآلي قادرة على تداول أسواق العملات من خلال الاستفادة من استراتيجية سلخ فروة الرأس فريدة وآمنة.
وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على سياسة فعالة لإدارة الأموال التي سوف يزعم توفير حماية ممتازة لالأسهم الخاصة بك على الرغم من عدم وجود معلومات حقيقية هي القادمة. لا تحتوي نقاط مليون دولار على أي مفاهيم تعتمد على استراتيجيات مارتينغال أو الشبكة. بدلا من ذلك، هذه الأداة هي نفا المتوافقة من خلال إشراك أي التحوط ولكن التمسك بمبادئ فيفو (أولا، أولا الخروج).
رسالة المبيعات تركز في البداية على تقديم المشورة لك حول ما يجب عليك القيام به عند تداول الفوركس. على سبيل المثال، التوقف عن تعلم استراتيجيات التداول المعقدة. وإيقاف فرص الدخول الجيدة؛ التوقف عن العمل ساعات طويلة؛ وقف السيطرة على الخوف والجشع ووقف مطاردة إصلاحات سريعة، وما إلى ذلك قائمة المراوغات ولكن أنا متأكد من أنك تحصل على الرسالة.
وكبدیل لھذه النھج، یوصی المصمم لنقاط المليون دولار أن یفھم أن أبسط الحلول في الحیاة ھي دائما الأفضل. نعم، كنت قد حصلت عليه كما تم بناء هذا المستشار الخبراء على هذا المفهوم. ثم يلفت انتباهه إليك من خلال الإشادة بشكوكك حول الترويج لأي أدوات أو أنظمة فوركس تدعي أنها يمكن أن تكتسب بسهولة ثروات. في الواقع، انه معجب الناس الذين يشككون.
ثم يبدأ المروج في شرح أن السبب الرئيسي وراء فشل العديد من المستثمرين في تداول الفوركس هو أنها تركز على تعقيدات هذا الموضوع بدلا من النهج الأبسط. على ما يبدو، تحتاج إلى العمل الذكية وليس من الصعب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤكد على أن الإجابات الواضحة في الحياة هي دائما أفضل ثم لماذا يجب أن لا يكون ذلك فوركس. ويفترض بعد ذلك أن هناك مؤامرة كبيرة على قدم وساق التي تم طردها من قبل هيئات الاستثمار الكبيرة مع النية الأساسية لإبقاء لكم في الظلام بحيث يمكن إغواء لك في إنفاق مبلغ وافرة من المال معهم.
لمنعك من خداع باستمرار من قبل هؤلاء الأفراد والمنظمات، وقد وضعت مستشاره الخبراء مع القصد الأساسي لإنقاذ لك. ويوضح أن الدوافع الأساسية لتقديم مثل هذه الخدمة هو أنه يريد منك أن تنجح مثله تماما. على ما يبدو، هو مجرد جو العادي الذي قرر عدم يدويا السيطرة على مفاهيم الفوركس، ولكن لاستنباط أداة تلقائية قادرة على كسب له الثروات في حين انه يقع على قدميه.
المنتج النهائي لهذا النهج هو مليون دولار النقاط التي توفر العديد من الفوائد الجذابة، مثل ما يلي:
& # 8211؛ هذا المستشار الخبراء هو 100٪ الآلي آلة صنع المال مما يعني أنه يمكنك فقط تثبيته ثم ننسى ذلك.
& # 8211؛ لن تحتاج بعد الآن إلى فهم التعقيدات، مثل المؤشرات الفنية والأحداث الأساسية والاستراتيجيات المعنية، وما إلى ذلك.
& # 8211؛ تنتج تقارير عالية الجودة.
& # 8211؛ يقلل من تعرضك للخطر في الموقف.
& # 8211؛ يحدد فقط فرص الدخول المثلى التي تظهر إمكانية تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
& # 8211؛ الصفقات 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول بأكمله.
& # 8211؛ يمكنك الاحتفاظ بجميع الأرباح المنتجة.
& # 8211؛ تمكنك من العمل أقل ولكن الحصول على أرباح أكبر من التداول اليدوي.
لذلك، هو مليون دولار النقاط الكأس المقدسة التي يمكن أن تجيب على جميع أحلامك من خلال خلق تيارات الدخل الجديدة أثناء قضاء أيامك الاسترخاء مع قدميك؟ هل المطالبات الغريبة الواردة في الرسالة المبيعات حقا عقد أي ماء؟
وتقدم الآن نتائج من سلسلة من الاختبارات في الشكل اللاحق للمساعدة في الإجابة على هذه الأسئلة. على وجه التحديد، يتم تضمين القيم المتوسطة في العمود الأيمن.
إن المعلومات المعروضة في الجدول أعلاه تحتاج الآن لاستخدامها من أجل تقييم ما إذا كانت نقاط مليون دولار يمكن أن تجعلك دخل موثوق بها على مدى فترة طويلة من الزمن. ويتم تحقيق هذا الهدف من خلال تحديد معلمات الأداء الرئيسية لهذا الجهاز استنادا إلى قيمه المتوسطة، على النحو التالي:
1. نسبة الربح إلى الخسارة = 39٪
2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 2.
وتشير هذه النتائج إلى أن نقاط مليون دولار سوف تنتج عوائد فقط 0.17 $ لكل خطر مخاطرة على المدى الطويل.
وكانت الخطوة التالية في عملية تقييم أداء هذا المستشار الخبراء لتنفيذ البحث على الإنترنت عن أي تعليقات المستخدم التي يمكن أن تسلط الضوء على هذا الموضوع.
تم اكتشاف عدد من الشكاوى التي لم تكن مجانية جدا حول هذا الجهاز. في الإنصاف، تم الكشف عن بعض الملاحظات الإيجابية ولكن كانت تفوق بسهولة عدد وشدة السلبية منها.
سعر التجزئة الحالي من مليون دولار بالنقاط في الوقت الحاضر 99 $.
كما يشير هذا الاستعراض بقوة، تحتاج إلى اتخاذ الحذر الشديد إذا كنت تفكر في شراء هذا المنتج. المواد الترويجية المقدمة لا تركز على أي الحقائق التقنية الحقيقية التي يمكن التحقق منها بسهولة. وعلى النقيض من ذلك، فإن خطاب المبيعات الطويل الذي يتم تقديمه هو مثال أساسي لنهج الإعلان الذي تم استغلاله في الماضي من أجل الترويج للمنتجات التي تم تأكيدها في النهاية على أنها عمليات احتيال.
على الرغم من أن نسبة المكافأة إلى الخطر مثيرة للإعجاب الناتجة عن نتائج الاختبار المذكورة أعلاه، إلا أنها مدعومة بنسبة ضعيفة جدا من الربح إلى الخسارة. ونتيجة لذلك، وبما أن قيمة التوقع الناتجة منخفضة جدا، فإنه يظهر الحد الأدنى من الحماية ضد الأحداث السلبية.
ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تعتقد أن هذه الأداة تجعل المزيد من الاهتمام، ثم عليك أن تنظر بجدية الطريق الأمثل لدينا إلى الأمام الذي ينطوي بسهولة مقارنة أداء المستشارين الخبراء الآخرين مع أن من مليون دولار النقاط.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment