Monday 5 February 2018

إيرون، الفوركس، إنسان الكالآلة


إيرون إي.
إيرون إي هو 100٪ الآلي الآلي الذي يتداول أزواج العملات متعددة على إطارات زمنية متعددة. ليست هناك حاجة للقيام الإعدادات اليدوية كما إي يأتي مجهزة الإعدادات القياسية. ولكن بالنسبة للمتداولين المتقدمين، لديهم المرونة اللازمة لتغيير وإعادة ضبط الإعدادات وفقا لراحة التداول الخاصة بهم.
يستخدم إيرون إي استراتيجية شبكة التحوط الآمن للتجارة. فإنه يتداول على جميع أزواج العملات. وفقا للمؤلف، ويستمد أفضل أداء على أزواج العملات التالية & نداش؛ ور / تشف، يوروس، ور / جبي، ور / غبب، و أوسد / تشف.
تم تصميم إي للعمل على جميع الأطر الزمنية مثل M1، M5، M15، M30 ويمكن استخدامها على أي حساب مع روافع مختلفة مثل 100: 1، 200: 1، 500: 1 وأكثر من ذلك. لا تحتاج إلى بنك ضخم للتداول مع هذا إي. إذا سمح الوسيط الخاص بك، يمكنك التجارة مع أقل من 100 $.
كيف يعمل إي.
يتم فتح أول صفقة بناء على مؤشر المتوسط ​​المتحرك.
الآن، دعنا نقول أن المخطط يرسل تنبيها و إي يفتح موقع الشراء. إذا تحرك السوق في اتجاه صفقتك وحققت الصفقات الربح، فإنها تغلق التجارة وتبحث عن فرصة أخرى.
في حالة تحرك السوق في الاتجاه المعاكس للتجارة الخاصة بك، فإنه سيتم فتح تجارة بيع. يعتمد حجم الكميات على المعلمات المحددة في إي.
سيبقي إي على فتح وإغلاق المراكز على أساس مجموعة متنوعة من العوامل مثل المسافة بين الصفقات، والحد الأقصى المسموح به الصفقات، واتخاذ الربح، ووقف الخسارة وأكثر من ذلك.
و إي لديها إعدادات الشبح وسوف ربحك أخذ ووقف الخسارة لن تكون مرئية للوسيط الخاص بك.
شرط إلزامي.
كنت في حاجة الى وسيط الذي يسمح التحوط التداول. حتى إذا كان وسيط الخاص بك هو وسيط غير التحوط، ثم هذا إي لم يعمل لك.
وصف النظام.
الاستراتيجية الأساسية لشركة إيرون إي هي تقنية التداول الآمن والآمن للشبكة. ومن المعروف أيضا باسم الشبكة العكسية. عندما تكون التجارة ليست في صالحك، ثم إي يدخل التجارة في الاتجاه المعاكس للتحوط التجارة الخاصة بك جزئيا.
والسبب وراء هذا النهج هو التجارة في سياق حركة السوق الحالية في كل وقت مع أخذ فوائد أرباح التداول الشبكة.
ونظرا لطبيعة هذه الاستراتيجية، إذا كان السوق لا تتجه، ثم، سوف تراجع تكون متكررة. وهكذا، طوال الوقت عندما يكون السوق في وضع تتراوح، وسوف تأخذ ضربة، في حين سيتم اتخاذ الإيرادات في وقت أكبر حركات السوق.
إن أسوأ حالة ممكنة لهذا النوع من التكتيكات هي السوق التي لا تندلع في اتجاه واحد.
الميزات والخصائص.
هذا إي مرنة ويمكنك تغيير جميع المعلمات للتجارة وفقا لنمط التداول الخاص بك والراحة.
يمكنك توجيه إي حول ساعات التداول، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في التجارة بين وقت معين، ثم لديك الخيار للقيام بذلك. لنفترض أنك لا تريد أن تتاجر إي خلال الدورة الآسيوية، فيمكنك تغيير الإعدادات وفقا لذلك. و إي يوفر التلقائي حساب حجم لوط. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح حجم الكثير في واحد في المئة من رصيد حسابك، ثم يمكنك تثقيف وإرشاد إي الخاص بك للقيام بذلك وفقا لذلك. حصلت إي على رقمها السحري الفردي. لذلك في حال كنت تستخدم هذا إي جنبا إلى جنب مع بعض إي الأخرى، إيرون إي لن تتداخل مع الصفقات الأخرى الخاصة بك.
معلمات النظام.
وقد حافظت إيرون إي جميع المعلمات دينامية، وهذا يعني أنه يمكنك تعيين كافة المعلمات الحيوية أو استخدام الإعدادات المحددة التي تأتي مع إي. عند استخدام إعدادات محددة مسبقا، وحجم الكثير، والمسافة بين الحرفين، واتخاذ الربح سيتم احتساب كل وفقا للإعدادات الافتراضية على أساس حجم حسابك ونوع والرافعة المالية.
إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، فمن المقترح بشدة أنك لا تلمس أي من الإعدادات دون فهم آثارها على تجارتك بشكل صحيح. تذكر أن شبكة التحوط هي استراتيجية معقدة، فإنه ليس فقط عن شراء وبيع نفس التجارة!
من أجل وضوحك، يتم وصف معلمات النظام أدناه.
بعض المعلمات من إيرون إي هي:
الحد الأقصى لوتس: هو الحد الأقصى لقيمة حجم الكثير والتي يمكنك عرضها في حسابك عن طريق إي. لن تفتح إي أي موقف بمجرد الوصول إلى الحد الأقصى.
مجموع المواقف: هو العدد الإجمالي لشراء وبيع المراكز التي يمكن فتحها من قبل إي.
إعادة تعيين الأيام: يمكنك تحديد عدد الأيام هنا. إذا وصلت أي تجارة إلى الرقم الذي حددته في أيام إعادة الضبط، فسيقوم إي بإغلاق الصفقة والبدء من جديد.
إعادة تعيين الربح: هذه هي النسبة المئوية لرصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان الربح إعادة تعيين = 18، فإن إي أغلق جميع المواقف عندما يصل الربح على المركز المفتوح 18٪
السيارات المخفف: واحدة من الميزات الذكية للسلامة. مع هذه الميزة، وعدد من الصفقات المفتوحة مقيدة. وبمجرد الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح بها، ستبدأ منطقة العد بإغلاق المراكز.
أداء الحياة.
يمكن ل إي كسب ما بين 7 إلى 50٪ أرباح في الشهر، استنادا إلى كيفية المحافظة أو محفوفة بالمخاطر الإعدادات الخاصة بك. عدد الصفقات التي يقوم بها إي مرة أخرى يعتمد على مجموعة المعلمات. على سبيل المثال، إذا كنت لا تضع أي قيود على التداول، فإن إي تتداول على مدار الساعة.
موقع إيرون إي هو واحد مع أي ضجيج. لا توجد تصاميم نزوة وخفض الوعود التي قطعت على الموقع. وقد وضعت المؤلف نتائج MT4i الحية، والتي ينبغي للمرء أن تحقق قبل الاستثمار في هذا إي.
وبما أن إيرون إي يستخدم استراتيجية الشبكة التحوطية للحد من الخسائر، فإنه سيتم أيضا الحد من الأرباح الخاصة بك. لذلك، باختصار، هذا إي يمكن أن تجلب لك مكاسب متسقة صغيرة.
إذا كان السوق في مزاج واسع النطاق، فإن طريقة شبكة التحوط لن تعمل، وسوف ينتهي بك الأمر في جعل الخسائر. وينبغي أن نتذكر أن استراتيجية شبكة التحوط تعمل بشكل جيد فقط في السوق تتجه. السوق يتجه فقط 20٪ إلى 30٪ من الوقت. وهذا يعني أن معظم الأوقات، فإن إي لن تكون ذات فائدة أو أنها قد تجلب الخسائر.
استنتاج.
على الرغم من أن استراتيجية التحوط الشبكي في حد ذاتها هي استراتيجية كبيرة لحماية رأس المال الخاص بك، في سيناريو السوق الحالي عندما تكون الأسواق متقلبة على نحو متزايد وحجم منخفض، فإنه من الصعب الحكم على الربحية المحتملة لهذا إي.
سبب آخر للقلق هو أن إي هو مرن تماما ويتيح لك تغيير العديد من المعلمات كما اخترت ويتيح لك أيضا السيطرة الكاملة على قواعد إدارة الأموال. في حين أن هذا يمكن أن يكون ميزة كبيرة لأولئك الذين يتقن استراتيجية شبكة التحوط المعقدة، للقادمين الجدد في السوق، وهذه الميزة هي بالكاد من أي استخدام.
وبعبارة أخرى، فإنه يمكن أيضا أن يعني أن المؤلف لم يضف ميزة إدارة الأموال، وتركه لتقدير وحده من المستخدمين.

إيرون فوركس روبوت
أزواج العملات: يوروس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 3 تموز (يوليو) 2017.
وسيط تجريبي: ياديكس.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الأكبر حجما عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

إيرون سكالبر فوريكس إي.
كاشباك فروم بروفيت = 25 دولارا.
إيرون سكالبر - مستشار خبير الفوركس أن فتح وإغلاق الموقف لفترة قصيرة جدا. إنه متسلق. ملاحظة هامة: يقول الكاتب أن الروبوت لا يستخدمون مارتينغال / المتوسط ​​/ الشبكة في منطقتها التجارية. ومع ذلك، فإننا نعتقد أنه 's سالبر خطير. نعتقد أن إيرون حساس للغاية للوسيط بحيث سترى نتائج متنوعة عبر وسطاء مختلفين. المطور يوصي غغ أو وسطاء الفوركس، ولكننا لسنا متأكدين من هذه السماسرة جيدة.
أزواج الفوركس - AUDUSD، تشفجبي، ورغب، كادجبي، يورشف، ورجبي.
وسيط - موصى به من قبل المؤلف & # 8211؛ غغ أو فشش.
الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 300 دولار أمريكي.
سياسة رد الأموال - 30 يوما من المال (من خلال معالج الدفع كليكبانك)
إيرون سكالبر يعيش إحصاء ميفسبوك:
ريال (أود)، إيك ماركيتس، تيشنيكال، 1: 500، ميتاترادر ​​4.
إيرون سكالبر لقطات الشاشة:
إعدادات إيرون سكالبر:
إذا كان ترو ثم إي سوف تتداول فقط على الوسطاء الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا كنت وضعت إي على وسيط آخر لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع وسطاء آخرين.
إذا كان ترو فإن إي سوف تتداول فقط على أزواج العملات الموصى بها من قبلنا، لذلك إذا قمت بوضع إي على أزواج العملات الأخرى فإنه لن يعمل. يمكنك تعيينه فالس إذا كنت ترغب في العمل مع أزواج العملات الأخرى.
إذا كان صحيحا ثم إي سوف حساب حجم الكثير تلقائيا وفقا المعلمة فولوينغويتي-فورولوتس. إذا كنت ترغب في استخدام إي مع حجم الثابتة الثابتة المطلوب ثم قمت بتعيين هذه المعلمة فالس ثم قم بتعيين المعلمة الكثير.
لا تعمل هذه المعلمة إلا عندما يكون TAG_Lots = ترو. إذا If_for_Lots = 5 ثم إي سوف تستخدم 5٪ من حقوق المساهمين لفتح حجم الكثير.
لا تعمل هذه المعلمة إلا عند التلقائية = فالس. إذا كان هناك الكثير = 0.10 فإن إي سوف تتداول على حجم 0.10 لوت ثابت.
هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز الشراء المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.
هذا هو الحد الأقصى لعدد مراكز البيع المفتوحة التي يمكنك رؤيتها في حسابك.
هذا هو تب التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.
هذا هو سي التي سيتم تعيينها على التجارة ومرئية في MT4 الخاص بك.
هذا هو تب / خفية الداخلية. إذا كانت قيمة تب هذه أقل ثم Visible_Take_Profit_Pips ثم إي سوف تغلق الموقف في هذا تب، أنت وسيطك لا يمكن أن نرى هذا تب. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.
هذا هو داخلي / مخفي سي. إذا كانت قيمة سي أقل ثم Visible_Stop_Loss_Pips ثم إي سيغلق الموضع في هذا سي، أنت والوسيط الخاص بك لا يمكن أن يرى هذا سي. افتراضيا هو صفر (0)، لذلك إي سوف يحسب قيمته تلقائيا وترى هذه القيمة على المخطط الخاص بك.
يستخدم هذا إي عدد ماجيك، لذلك يمكن استخدامه مع مناطق العد الأخرى أو يمكنك القيام التداول اليدوي وكذلك في حسابك، وهذا إي لن تتأثر بسبب عدد ماجيك.
هذا هو النص المرفق بكل تجارة.
يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول إيرون سكالبر، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا المستشار فوريكسيرت!
سعر إيرونسكالبر = $ 149، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. تقدم بروتف مكافأة - 25 $ استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛

إيرون سكالبر إي ريفيو.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++
إيرون سكالبير إي.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: (المستخدمة من قبل إصدارات مختلفة 1 & # 8211؛ 5)
1: أودوس، تشفجبي، ورغب، كادجبي، يورشف و ورجبي.
3: وربي، ورغب، يورشف و أوسجبي.
4: وربي، ورغب، ورشف، أوسجبي.
الإطار الزمني: (يستخدم بواسطة إصدارات مختلفة 1 & # 8211؛ 5)
1: M1 (المجموعة العالمية المقاصة المحدودة ووسطاء المقاصة لتبادل العملات الأجنبية فقط)
2: M5 (أتس-بروكر، تيكميل أو ألباري)
3: M1 (نومبرونيفوريكس / ويست فالي للاستشارات فقط)
4: M1 (نومبرونيفوريكس / ويست فالي للاستشارات فقط)
5: M1 (ياديكس / كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة فقط)
ملاحظة: إيرون سكالبر إي V5 يعمل مع ياديكس / كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة فقط!
حساب حقيقي نتائج التداول:
إيرون سكالبر إي ريفيو & # 8211؛ تريد مثل برو مع هذا المستشار خبير الفوركس.
إيرون سكالبر إي هي قوية جدا مستشار خبير فكس ومؤتمتة تماما الروبوت تداول العملات الأجنبية التي أنشأتها تاجر المهنية ماهيش أغروال (الذي طور إيرون إي كذلك) التي هي سهلة الاستخدام ويتطلب سوى بضع دقائق من وقتك للتجارة. وتستند حسابات الإشارات على المؤشرات والرياضيات. ونتيجة لذلك يعطي هذا النظام أكثر من 84.7٪ دقة التداول.
عادة، تحتاج كل استراتيجية سلخ فروة الرأس إلى وقت كامل من المتداول مراقبة محطة ميتاتريدر 4 (MT4) لأن سلخ فروة الرأس هو استراتيجية حساسة وقصيرة جدا. إذا كنت تتداول يدويا فمن الواضح أنه يمكنك قضاء وقت كامل أمام جهاز الكمبيوتر. كنت في حاجة الى الروبوت الفوركس جيدة.
إيرون سكالبر إي هو أداة تداول الفوركس الآلي موثوقة للغاية، لديه المهنية وفريدة من نوعها ألغوريثم التداول. بفضل منطق التداول التكيفي يكسب أرباحا ثابتة منذ سنوات مع خطر محدود جدا.
إذا تحققت من تاريخ هذا الفوركس إي سترى مدى دقة برنامج التداول هو إدارة الأرباح العادية مهما كانت سيئة سوق الفوركس هو & # 8230؛
إيرون سكالبر إي يمكن أن يعمل مع أزواج العملات أودوس و تشفجبي و ورغب و كادجبي و ورشف و ورجبي على إطار زمني واحد فقط (غلوبال كلارينغ غروب لت و فورين إكسهانج كلارينغ هاوس) أو زوج العملات يوروس على إطار زمني 5 دقائق (أتس-بروكر ، تيكميل أو ألباري). هذا المستشار الخبراء من السهل جدا لتثبيت، ولكن إذا كنت تريد شيئا لتغيير أو اختيار في المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل.
نضع في اعتبارنا، وهذا البرنامج يسمح لك للبدء مع أقل من 100 $ الاستثمار.
وقد وضعت إيرون المستغل إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!
إيرون سكالبر إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من ايرون سكالبر إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
إيرون سكالبر إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
إيرون سكالبر إي يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب الربح كل يوم.
تم تصميم هذا فكس روبوت للتداول على زوج العملات أودوس، تشفجبي، ورغب، كادجبي، يورشف، ورجبي و يوروس. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار ل 0.01 لوتزيزي.
عند شراء هذا المستشار خبير الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع إيرون سكالبر إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن نسبة نجاح أكثر من 84٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.
إيرون سكالبر إي متوفر على الفور بسعر لا يصدق، أي 149 $ فقط. لذلك لا تنتظر لانتزاع نسختك!
تحديث من أبريل 10، 2016:
إيرون سكالبر إي الإصدار 2 تم الإصدار & # 8211؛ يعمل مع وسطاء الفوركس المنظم.
بناء على طلب العديد من المستخدمين، يسرنا أن نعلمكم أن مطوري هذا الفوركس روبوت قد أكملت بالفعل عملهم والآن يمكن إيرون سكالبر إي V2 الجديد التجارة مربحة مع وسطاء الفوركس المنظم مثل أتس-وسيط، تيكميل أو ألباري.
الرجاء استخدام الإعدادات التالية:
زوج العملات الموصى به: يوروس.
& # 8211؛ يجب أن يكون ستوبليفيل 0.
& # 8211؛ يجب أن يكون التمديد ضيقا، أي لا يزيد عن 5 نقاط للوسيط المكون من 5 أرقام.
التحديث من 4 مايو 2017:
إيرون سكالبر إي إصدارات محسنة 3 & أمب؛ 4 صدر.
يعمل مستشار خبراء الفوركس مع وسيط نومبرونيفوريكس / ويست فالي للاستشارات فقط.
الرجاء استخدام الإعدادات التالية:
& # 8211؛ يجب أن يكون ستوبليفيل 0.
& # 8211؛ يجب أن يكون التمديد ضيقا، أي لا يزيد عن 5 نقاط للوسيط المكون من 5 أرقام.
التحديث من 4 يوليو 2017:
إيرون سكالبر إي تحسين الإصدار 5 صدر.
يعمل مستشار خبراء الفوركس مع وسيط ياديكس / كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة فقط.

No comments:

Post a Comment