Wednesday 7 February 2018

ثابت انتشار إن الفوركس وسيط


العائمة والثابتة انتشار.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.


الوسطاء، الذين يعملون في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، تقدم لعملائها أنواع مختلفة من حسابات التداول. هذه الحسابات لديها ظروف تجارية مختلفة مع أساليب مختلفة لتشكيل الانتشار.


انتشار ثابت.


ما هو انتشار ثابت؟ كما يمكن افتراض من الاسم، لا يتغير انتشار ثابت اعتمادا على الوقت أو تقلبات السوق العامة والتقلبات. غير أنه في حالة انخفاض السيولة وارتفاع التقلب، قد يتغير الانتشار مؤقتا، أي أن ينقل إلى مستوى الانتشار الثابت الجديد؛ عندما يعود السوق إلى حالته الطبيعية يتم تغيير انتشار العودة إلى المستوى العام. ومع ذلك، على الرغم من هذه الحالات النادرة التداول مع انتشار ثابت هو أكثر ملاءمة وفائدة للعملاء، كما هو أكثر قابلية للتنبؤ، وبالتالي أقل خطورة.


في السنوات الأخيرة في ظروف منافسة عالية، شركات الوساطة تحاول باستمرار لتقديم عملائها الابتكارات، وهذا يشير إلى انتشار أيضا. وتزايد عدد الشركات التي تعتمد انتشارا عائم.


الإنتشار العائم.


ما هو انتشار العائمة؟ إن الانتشار العائم في أسواق الفوركس وعقود الفروقات هو قيمة متغيرة باستمرار بين أسعار الطلب وأسعار الشراء. انتشار العائمة هو ظاهرة السوق تماما، والأهم من ذلك كله، وتتميز العلاقات بين البنوك من قبل ذلك. وهكذا، جنبا إلى جنب مع حسابات التداول المعتادة مع انتشار العائمة، وعدد من الشركات تقدم للعملاء ما يسمى حسابات إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية). يوفر وسيط الفوركس إن منصة حيث المشاركين (البنوك وصناع السوق والمستثمرين من القطاع الخاص) التجارة مع بعضها البعض، من خلال وضع أوامر البيع والشراء في النظام. وكالمعتاد، يكون لدى العملاء تداول أقل انتشارا على منصة إن، ولكن في الوقت نفسه، يدفعون العمولة للسمسار أثناء تشغيلهم.


بشكل عام، إذا قارنا نوعين من الفوارق وتحديد أي انتشار هو أكثر فائدة للعملاء، من وجهة نظرنا - هو ثابت، ولكن ضيقة نوعا ما.


عادة، من خلال الإعلان عن انتشار العائمة، والوسطاء التأكيد على عامل كونه حقا "السوق" نوع وأكثر ضيقا من واحد ثابت. نظريا هذا صحيح، ولكن في ممارسة التداول الحقيقي، وخاصة في سوق نشط ومتقلب، والعملاء مع العائمة انتشار مشاكل الوجه التي ليست جاهزة. واحدة من هذه المشاكل هي أن انتشار قد يزيد ما يصل إلى 8-10 نقطة لأزواج العملات الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تنفيذ أوامر بأسعار أعلى بكثير من انتشار المشار إليها، وبالتالي، لا يمكن للعميل تقديم شكوى إلى الوسيط. تداول المتداولين بشكل منهجي، باستمرار باستخدام أوامر وقف، لا يمكن التنبؤ تماما تجارتهم، كما يمكن للوسيط على وجه التحديد تعطيل "توقف"، مشيرا إلى حالة السوق.


وهكذا، تجدر الإشارة مرة أخرى إلى أن انتشار ضيق ضيق هو أكثر ملاءمة ويمكن التنبؤ بها للعملاء، مقارنة مع انتشار العائمة.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


وسطاء الفوركس الأقل انتشارا:


سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


من السهل الأسواق.


إتكس كابيتال.


الأسواق.


كور سبريادس.


AVATrade.


Ayondo.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الفوركس إن نموذج التداول مقابل انتشار ثابت تداول وسيط الفوركس.


فما هي الاختلافات الحرجة بين وسيط إن / ستب ووسطاء مكاتب التداول، الذين يشار إليهم غالبا ب "صناع السوق"؟ قمنا بتجميع جدول بسيط من إيجابيات وسلبيات، من أجل تحديد نقاط الاختلاف الرئيسية بين وسطاء إن / ستب ووسطاء التعامل / سوق صناعة، ولكن كنا نظن أننا سوف يذهب أيضا هذا الميل الإضافي من أجل شرح الفرق في تفاصيل اكثر.


على منصات تداول الفوركس تاجر، تاجر يعرف مواقف مفتوحة، أسلوب التداول والتكتيكات ويمكن استخدام هذه المعلومات لصالحه.


على الفوركس إنك، يمكنك التداول على الفور على أسعار دفق من قبل المؤسسات المالية الرائدة.


إعادة الاقتباس هي شائعة في التداول التقليدي. فكسك لا إعادة الاقتباس. تم تصميم تقنية المنصة والبروتوكول الصارم للتعامل مع السعر / الوقت لملء تجارتك بسعر السوق الحالي.


فكسك لا تتخذ مواقف ضد عملائها على الإطلاق.


فكسك يسمح لجميع العملاء بغض النظر عن حجم تجارة النقد الاجنبى للتجارة ووضع أوامر جديدة خلال الإصدارات الاقتصادية الرئيسية. خلال هذه الإصدارات، وفي بعض الأحيان من تقلبات السوق غير العادية، وفرق العرض / العرض أوسع من تلك المتاحة خلال ظروف السوق "العادية".


أيا كان نوع التاجر الذي تعتبره نفسك: بدوام جزئي، بدوام كامل، أو هويبي ومهما كان مستوى خبرتك هناك ثابت واحد ينطبق على التداول، وهو أمر ذو صلة بالتجار الجدد كما هو الحال بالنسبة إلى ذوي الخبرة العالية. موقف المهنية نحو التداول يفوز دائما من خلال. يجب على التجار دائما، بغض النظر عن تجربتهم التجارية، الاقتراب من الانضباط في التداول بأقصى قدر من الاجتهاد والمهنية.


نوع الوسيط الذي تختاره هو قرار حاسم، والذي سيكون له تأثير عميق على نجاحك المحتمل. هل يجب أن تختار وسيط مكتب التداول أم لا وسيط تداول؟ بل هو خيار واضح والسؤال، واحد سنقوم بالرد على الفور. جادة، والتجار الملتزمون، الذين وضعوا النظرة المهنية والنهج، يجب أن تختار فقط نموذج التداول إن / ستب في كل مرة، وسوف نحدد بعض الأسباب.


أولا، إن معظم تجار الفوركس هم تجار اليوم أو المتداولون - الذين يمكن أن تستمر صفقاتهم من الثواني أو الدقائق أو الساعات، نادرا ما يقوم تجار الفوركس بتداول العملات الأجنبية بين عشية وضحاها. ولذلك يجب أن يكون قرارا بسيطا لتحديد ما إذا كنت تفضل أن تكون أكثر انتشارا، ولكن دفع عمولة في التجارة مع وسيط إن / ستب، مقابل فروق أسعار أوسع و (نظريا) دفع أي عمولات.


التعامل التجار التجار "جعل السوق"، السوق الخاصة بهم. وهم يتمتعون بحرية تحديد أسعارهم التركيبية (اعتمادا على قائمة بظروفهم المتغيرة) والتي يمكن أن تشمل مدى ضعف سيولةهم، استنادا إلى حجم الأعمال التي يقومون بها نيابة عن عملائهم. لذلك يقتبس هم يقتبس اصطناعية.


وغالبا ما يتم التعامل مع فروقات تداول العملات، والتي يمكن أن تبدو جذابة إذا كانت تشير إلى انتشار ثابت، على سبيل المثال، نقطة واحدة على ور / أوسد. ومع ذلك، قد يواجه التجار الانزلاق والضعف في التعبئة، وهذا يعني أن الواقع يتم ملؤها حتى الآن من سعر السوق الحقيقي أن انتشار أقرب إلى اثنين، أو ثلاث نقاط لكل معاملة. وسيط التداول التعامل يمكن أيضا تأخير ملء النظام في محاولة للحصول على أفضل سعر للوسيط.


ومع ذلك، إلى حد كبير أكبر الفرق بين وسطاء مكتب التداول ووسطاء إن / ستب هو حقيقة وسطاء مكتب التداول في الواقع الرهان ضد عملائها. إذا فاز العميل مكتب التعامل ثم يفقد وسيط، فهي تراهن على نحو فعال ضد العميل. الآن في حين يمكن طرح حجة أنه مع كميات ضخمة وسيط التداول التعامل محايد من حيث النتيجة، فإن الحقيقة لا تزال أن وسيط مكتب التداول يأخذ موقف تسعى إلى الربح إذا فقد العميل.


مع نموذج إن / ستب فإن فروقات الأسعار متغيرة، اعتمادا على ظروف السوق الحقيقية في أي وقت معين والاقتباسات المقدمة من قبل مزودي السيولة. تتألف من البنوك والمؤسسات الرئيسية التي تساهم في شبكة تكوين الإلكترونية. يدفع التجار رسوم معاملة صغيرة لكل صفقة، ولا توجد عمولة عموما. مع وسيط إن / ستب أنها تصبح جسرا، قناة بين التاجر والسوق. التاجر يحصل مباشرة إلى السوق من خلال السوق الإلكترونية تكوينها مع أي حاجز، أي تدخل وأي تدخل. الأسعار تأتي من الشبكة، تجمع السيولة التي أنشأتها المساهمين.


مع نموذج إن / ستب هناك أبدا أي إعادة تسعير، يتم ملء جميع الطلبات بأفضل سعر ممكن في أي وقت من الأوقات. أحيانا هذه الاقتباسات يمكن أن تكون قيمة جيدة بشكل لا يصدق، منخفضة مثل نسبة مئوية صغيرة من نقطة، وربما 0.1 اعتمادا على حجم النشاط داخل إن والذي يجلب لنا إلى فائدة رئيسية أخرى من التداول عن طريق وسيط إن / ستب. وعمق السوق.


مع وسيط إن / ستب سوف تحصل على رؤية عمق السوق والسيولة المعلومات. هذا يمكن أن يكون حاسما لتوقيت الخاص بك، وخاصة إذا كنت تاجر اليدوي، الذي سوف تزن فرصة التداول مقابل مستوى النشاط في السوق، قبل وضع التجارة.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


انتشار ثابت وسطاء الفوركس.


هناك نوعان من الهوامش المعروضة في سوق الفوركس: ثابتة ومتغيرة (عائمة). هذا النوع الأخير يختلف اعتمادا على سلوك السوق، في حين ينتشر ثابتة، حسنا & نداش؛ ثابتة، ولا تتسع خلال النشرات الإخبارية أو جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا على سبيل المثال.


في الآونة الأخيرة، ينتشر المتغير أكثر وأكثر شعبية لأنها أقل عموما أن الآخرين، ولكن لا يزال هناك عدد قليل جدا من السماسرة تقديم فروق ثابتة & نداش؛ انظر قائمة أدناه.


كما ذكرنا، ومن المعروف هوامش ثابتة لتكون أوسع من تلك العائمة: فهي عادة ما بين 2 وندش]؛ 3 نقاط، إلا أن فروقات الأسعار المتغيرة غالبا ما تتسع بشكل كبير خلال النشرات الإخبارية والأحداث الكبرى. وبعبارة أخرى، توفر فروق الأسعار الثابتة للعملاء بيئة تجارية يمكن التنبؤ بها يمكن الاعتماد عليها، كما أنها تحمي التجار من تقلبات الانتشار البري. هذا مفيد بشكل خاص عند سلخ فروة الرأس أو تداول الأخبار & نداش؛ وبطبيعة الحال، فإن هذه التقلبات يمكن أن تساعدك على جعل بعض الأرباح العصير من التحركات السوق المفاجئة لكنها يمكن أن قبض عليك أيضا غير مهيأة ويسبب لك أن تفقد الكثير من المال.


فائدة أخرى من إمكانية التنبؤ المذكورة أعلاه هو أنه يجعل أيضا أسهل لتطبيق استراتيجيات التداول الآلي والسير التداول إلى حسابات انتشار ثابت.


فروق أسعار ثابتة تشير إلى مستوى معين من الشفافية & نداش؛ مع، السماسرة لا يمكن توسيع ينتشر لصالحها. يجب أن نأخذ في الاعتبار، على الرغم من أن صناع السوق فقط يمكن أن تضمن لك فروق ثابتة، لذلك هناك تضارب في المصالح معين بين التجار والسماسرة.


انتشار ثابت وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


إكسنيس تطلق تداول الفوركس الثابت.


أعلنت "إكسنيس"، وهي وسيط فوركس منظم عالميا، معروف بفروعه الضيقة وسرعة تنفيذه، عن تداول تداول الفوركس الثابت. هناك عشرة أزواج من العملات مع انتشار ثابت متوفرة بالفعل على الحسابات البسيطة والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع المتغيرات انتشار الأدوات المالية. اقرأ أكثر.


فبس تطلق انتشار ثابت وحسابات الفوركس سنت.


أعلن فبس، وهو وسيط فوركس عبر الإنترنت، عضو في منظمة التنظيم الذاتي الروسية كرفين، عن إطلاق نوعين جديدين من الحسابات: حسابات متوسطة وحسابات انتشار ثابتة. اقرأ أكثر.


الباري يحسن شروط التداول لحسابات سينت فوركس.


اعتبارا من 31 مارس 2014، يقوم فرع ألباري الروسي بتحسين ظروف التداول لحساباته المركزية: - يتم تثبيت الرافعة المالية الآن عند 1: 500، مما يسمح لك بتقليل المخاطر وتبسيط وضع استراتيجيات التداول. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment