Friday 23 February 2018

الفوركس التاجر لغة


مسرد المتداول: مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
توفر هذه الصفحة مجموعة من المصطلحات اللازمة للتجار لفهم المصطلحات المعقدة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. يتم عرض المصطلحات التجارية الأكثر شيوعا، والمختصرات، والاختصارات هنا شرح الأفكار والأساليب الأساسية التي يستخدمها التجار كل يوم. ويعطى كل مصطلح مفهوما محددا يفسر معناها الدقيق في السوق المالية. من النظرة الأولى، قد يبدو المصطلحات في القاموس للتاجر صعبة للمبتدئين، ولكن هذا المفردات التجارية الفوركس والعقود مقابل الفروقات مفيدة تجعل عملية التعلم أسهل بكثير.
في شروط تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قد تجد تعبيرات لا تعرفها وتتعرف على معانيها. بنقرة بسيطة، يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا من هذه الشروط.
مؤشر تسارع / التباطؤ الفني يظهر تسارع أو تباطؤ القوة الدافعة للسوق الحالية.
التراکم / التوزیع ھو مؤشر مصمم لتعکس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال عن طریق مقارنة أسعار الإغلاق مع القیم المرتفعة والمنخفضة.
التمساح هو مؤشر تم إنشاؤه لتحديد الاتجاهات واتجاهاتها.
الشراء المتزامن لأصل مالي مقوم بأقل من قيمتها وبيع معادلته الزائدة عن قيمتها من أجل تحقيق مزيد من الأرباح الخالية من المخاطر من فارق أسعار الأصول التي نشأت نتيجة لعدم كفاءة السوق مؤقتا.
نمط السعر الرسومي مثلث التصاعدي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالية، والتي عادة ما تتكون في الاتجاه الصاعد ويؤكد اتجاهها مزيد من.
سعر الطلب هو السعر الذي يشتري فيه أحد أي أداة مالية.
أداة ذات قيمة اقتصادية وقد تولد دخلا في المستقبل.
الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي. في هذا الزوج الدولار الأسترالي هو العملة الأساسية، والدولار الأمريكي هو واحد.
المصطلح العامية للدولار الأسترالي.
التداول الآلي يعطي فرصة لجعل عملية التداول الآلي تماما.
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​هو مؤشر فني وضعه ويلس وايلدر لتحديد قوة الاتجاه وحركة السعر الأخرى من خلال تحليل الديناميات والاختلافات بين أدنى وأعلى أسعار التداول.
وقد تم تطوير مؤشر أتر لقياس تقلبات السوق.
رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه بما في ذلك نقاط تشكيلها وعكسها.
النتيجة المالية الإجمالية لجميع المعاملات المكتملة وعمليات إيداع / سحب الأموال من حساب التداول.
بنك كندا هو البنك المركزي الكندي.
بنك إنجلترا هو البنك المركزي للمملكة المتحدة.
بنك اليابان هو البنك المركزي لليابان.
يحتوي هذا النوع من الرسم البياني على أربع قيم لسعر الأصول لكل فترة زمنية: ارتفاع، وانخفاض، وفتح، وإغلاق الأسعار. وتنعكس الأسعار العالية والمنخفضة من خلال خط عمودي، في حين أن أسعار الافتتاح والختام - من خلال خطوط أفقية. الخط على يسار الشريط هو سعر الافتتاح، في حين أن الخط الموجود على يمين الشريط هو سعر الإغلاق.
العملة الأولى في زوج العملات في سوق الفوركس.
سوق، يتميز بانخفاض الأسعار (علامات الاقتباس).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الهبوطي في اتجاه هبوطي ويشير إلى احتمال كبير لمزيد من الانخفاض في سعر الأصل.
سعر العطاء هو السعر الذي يبيع فيه أحد الأدوات المالية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء.
طور بيل ويليامز نظريته الفريدة التي تجمع بين علم النفس التجاري ونظرية الفوضى وتأثيرها على الأسواق.
ويعكس مؤشر بولينجر باند تغيرات تقلبات السوق الحالية، ويؤكد الاتجاه، ويحذر من فرص استمرار الاتجاه أو نهاية الاتجاه، وفترات التوطيد، وزيادة التقلب للكسر، وكذلك يشير إلى أعلى المستويات المحلية والهبوط.
شركة أو فرد يعمل كوسيط في الوصول إلى الأسواق وتنظيم الأدوات المالية التجارية لعملائها.
سوق يتميز بزيادة الأسعار (أسعار).
يخدم نمط الرسم البياني المستطيل لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. يتشكل المستطيل الصاعد في اتجاه صعودي ويشير إلى احتمال كبير لاستمرار نمو سعر الأصول.
هذا النوع من الرسم البياني يظهر أسعار الافتتاح والختام وأيضا أعلى وأدنى الأسعار خلال الفترة. في حال كان سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق، فإن جسم الشمعة مظلل. في المقابل، عندما يكون سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح، لم يتم تظليل الجسم.
الاختصار كفد يقف على "عقد الفروق". وهو عقد بين طرفين: يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل الأساسي وقيمته في الوقت الذي يتم فيه العقد إذا كان الفرق إيجابيا، والعكس بالعكس إذا كان الفرق سلبيا، يدفع المشتري البائع. مع التجار كفد يمكن الحصول على الأصول الأساسية دون امتلاكها بالفعل.
القناة عبارة عن ممر مستدام للتقلبات في سعر الأصول مع عرض ثابت.
الرسوم البيانية هي انعكاسات بيانية للتغيرات في الأسعار لأداة مالية مع مرور الوقت.
إجراءات تسوية الطلبات بين الأطراف المتعاملة.
مؤشر قناة السلع هو مؤشر وضعه دونالد لامبرت. على الرغم من الغرض الأصلي من المؤشر لتحديد الاتجاهات الجديدة، في الوقت الحاضر يستخدم على نطاق واسع لقياس مستوى السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​قيمته.
عملات البلدان التي تعتمد صادراتها أساسا على الموارد الطبيعية. ويمكن أن تشمل المجموعة عملات من البلدان النامية والبلدان المتقدمة النمو، مثل الدولار الكندي والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والروبل الروسي وغيرها.
سعر صرف بين عملتين مستمدين من أسعارهما المقابلة بعملة ثالثة. وكقاعدة عامة، يشير المصطلح إلى زوج من العملات لا يحتوي على الدولار الأمريكي.
ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي في تجارة سوق الصرف الأجنبي بأزواج العملات المتقاطعة أو الصلبان.
أداة مالية تمثل عملية شراء / بيع عملة واحدة لآخر.
رسم بياني لحركة السوق، حيث يوم واحد هو وحدة الوقت.
عمليات التداول التي تتم في غضون يوم واحد.
شركة أو فرد يعمل كمنفذ رائد أو طرف مقابل في المعاملة.
وقد تم تطوير هذا المؤشر كأداة لتحديد فرص الشراء والبيع الناشئة. وهو يوضح مراحل الاحتمال المتنامي لتغيرات الأسعار التي عادة ما تتطابق مع ارتفاع الأسعار وانخفاضها.
انخفاض في قيمة الأصل.
عقد مالي تعتمد قيمته على قيمة واحد أو أكثر من الأصول الأساسية. وقد تشمل هذه الأصول الأساسية المؤشرات والأسهم والسلع والعملات والأصول الأخرى.
نمط السعر الرسومي مثلث تنازلي هو نمط الرسم البياني لاستمرارية الاتجاه الحالي، والتي عادة ما تتكون في اتجاه هبوطي ويؤكد اتجاهها مزيد.
نمط السعر الرسومي "الماس" هو علامة على انعكاس لاحق للاتجاه الحالي. تقليديا، يتم تشكيل نمط في اتجاه صاعد.
نمط السعر الرسومي المزدوج السفلي هو علامة على عكس اتجاه هبوطي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
إن نمط السعر الرسومي المزدوج المزدوج هو علامة على عكس اتجاه صعودي قائم. ويعتبر أنه كلما طال تشكيل النموذج، وأكثر موثوقية أنه يشير إلى انعكاس.
التقويم الاقتصادي هو جدول زمني للأحداث المقدمة من قبل الوسطاء والشركات المالية الأخرى التي من خلالها التجار تتبع الأحداث التي تؤثر على تحركات أسعار الأصول.
ويعكس مؤشر المغلفات حالة ذروة الشراء أو حالة ذروة البيع للسعر، مما يسمح بتحديد نقاط الدخول والخروج من السوق، وكذلك لحظات الانهيار المحتمل للاتجاه.
زوج العملات، الذي تم تشكيله من اليورو والين الياباني، يظهر عدد الين الياباني المطلوب لشراء يورو واحد.
وحدة نقدية تستخدم في 19 بلدا من بلدان الاتحاد الأوروبي: إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والبرتغال وبلجيكا ولاتفيا وليتوانيا وليختنشتاين ومالطة وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا واستونيا.
زوج العملات الأكثر شعبية حيث اليورو، هو العملة الأساسية المتداولة مقابل الدولار الأمريكي - العملة المسعرة.
في اليوم الأخير، عندما تكون الصفقة على عقد المشتقات (العقود الآجلة، والخيار، وما إلى ذلك) قد يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
يشير العلم إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه والتي تظهر أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، وغالبا ما تشكل هذا النمط في غضون أسبوع أو اثنين.
مؤشر القوة هو مؤشر وضعه الكسندر إلدر لقياس قوة حركة الأسعار تفسير التغيرات في مكوناته: الاتجاه والحجم وحجم. يتذبذب هذا المذبذب حول مستوى الصفر، وهو نقطة التوازن النسبي للقوى التي تحرك السعر.
السوق حيث يكون للمشاركين الفرصة لشراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. ويتكون سوق الفوركس من البنوك التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط ووسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين (التجار).
وكيل فوركس هو شركة مالية مرخص لها بتنظيم تداول العملات الأجنبية.
مستوى السعر الذي يعمل بمثابة سقف ويحد من ارتفاع سعر العملة الحالية.
المعاملات الآجلة هي معاملة عاجلة يوافق البائع والمشتري على تسليم الأصول المباعة (العملة والسلع) في تاريخ معين في المستقبل، في حين يتم تحديد سعر الأصل في وقت إجراء الصفقة.
فركتال هو مؤشر، والذي يعرض أعلى المستويات المحلية والهبوط حيث حركة السعر قد توقفت وعكس. وتسمى نقاط الانعكاس هذه على التوالي بالقمم والأحواض.
تحليل الأحداث الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر على الاتجاه المستقبلي للأسعار في الأسواق المالية. وفي سوق العملات، يستند التحليل الأساسي أساسا إلى أحداث الاقتصاد الكلي.
انقطاع بين الأسعار، عندما يكون الأصول قد تحرك كبير صعودا أو هبوطا دون الصفقات التي تحدث.
المذبذب التمساح (غو) هو ملحق لمؤشر التمساح ويستخدم جنبا إلى جنب معها، والتي تبين درجة التقارب / الاختلاف من ثلاثة سما، مشيرا إلى الجوع أو فترات النوم التمساح (أي تتجه أو غير تتجه فترات من السعر حركة).
الجنيه الإسترليني يقف على الجنيه الإسترليني الذي يتم تداول زوج العملات مقابل الدولار الأمريكي. ويظهر زوج العملات كم من دولارات الولايات المتحدة لشراء جنيه استرليني واحد.
يشير الرأس والكتفين الرسومية نمط السعر نهاية اتجاه القائمة والتغيير الإضافي في اتجاه حركة السعر. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.
استراتيجية لتقليل مخاطر تأثير تقلبات الأسعار المتقلبة على مراكز المتداول. وكقاعدة عامة، ينطوي التحوط على البيع أو الشراء بالسعر اآلجل أو فتح مركز على أصل مماثل. يصبح التحوط أكثر شعبية مع زيادة عدم اليقين في السوق.
مؤشر إيشيموكو هو أداة التحليل الفني الشامل قدم في عام 1968 من قبل الكاتب طوكيو غويتشي هوسودا. وكان مفهوم النظام هو فرصة لفهم بسرعة اتجاه هذا الاتجاه، ودينامياتها وقوتها من خلال تفسير جميع المكونات الخمسة للنظام جنبا إلى جنب مع ديناميات الأسعار من حيث الطابع الدوري لتفاعلها الناجمة عن ديناميات المجموعة البشرية سلوك.
عملية استمرار ارتفاع المستوى العام لأسعار السلع والخدمات.
عكس الرأس والكتفين الرسم البياني نمط السعر هو علامة على عكس الاتجاه. وعادة ما يتشكل هذا النمط في اتجاه هبوطي متطور.
الائتمان الذي يقدمه الوسيط إلى موكله لإجراء صفقات كبيرة الحجم مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
ليبيد لتقف على سعر الفائدة بين البنوك لندن. ليبور لتقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن.
أمر شراء أو بيع مبلغ معين من أصل بسعر محدد أو بسعر أفضل. على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو 108.24 / 108.26 (عرض السعر / الطلب)، يمكن للتاجر أن يحدد أمر حد الشراء، على سبيل المثال، عند 107.50، إذا انخفض السعر وسعر الطلب يصل إلى 107.50، يتم إجراء المقابلة وسيتم فتح موقف شراء.
سوق حيث يمكن للمتداولين شراء وبيع كميات كبيرة من الأصول في أي وقت وبتكلفة منخفضة للمعاملات.
ميزة السوق (حجمه) لتوفير تنفيذ صفقات كبيرة مع عدم وجود تأثير كبير على الأسعار.
الكمية المعيارية للموجودات المالية في معاملة واحدة.
مبلغ معين من المال المطلوب من العميل للحفاظ على المراكز المفتوحة.
طلب الشركة لإيداع أموال إضافية في حساب التداول.
يتم إنشاء مؤشر تسهيل السوق لتقييم رغبة السوق في تحريك السعر. والقيم المطلقة للمؤشر ليس لها أي استخدام عملي لذلك فإن ديناميات تغيراتها تعتبر بالنسبة لديناميات التغير في الحجم.
ترتيب شراء أو بيع أداة مالية (مثل العملة) بسعر السوق الحالي.
الزخم هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس اتجاه الاتجاه ويقيس سرعة التغير في الأسعار على أساس المقارنة بين القيم الحالية والسابقة.
مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقييم كثافة تدفق الأموال إلى أصل من خلال مقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان على مدى فترة معينة، مع مراعاة أحجام التداول.
يتم استخدام المؤشر لتحديد أوضاع ذروة الشراء و ذروة البيع.
المتوسط ​​المتحرك هو أداة التحليل الفني التي تبين متوسط ​​سعر سعر الأصول على مدى فترة معينة من الزمن، يخفف من تقلبات الأسعار، وبالتالي، يعكس اتجاه وقوة الاتجاه.
المتوسط ​​المتحرك للمذبذب (أوسما) هو أداة التحليل الفني التي تعكس الفرق بين مذبذب (مثل ماسد) ومتوسطه المتحرك (خط الإشارة).
ويظهر مؤشر ماسد التقارب / التباعد في المتوسطات المتحركة ويهدف إلى تقييم قوة واتجاه الاتجاه، فضلا عن تحديد نقاط الانعكاس المحتملة عن طريق استقبال الإشارات من مجموعة من ثلاث سلاسل زمنية للمتوسطات المتحركة (سريعة وبطيئة و إشارة).
ترتيب أوكو هو مزيج من اثنين من أوامر المعلقة تعيين لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. تنفيذ واحد من الأمرين يجلب إلى إزالة التلقائي من واحد المتبقية.
السعر المقترح الذي يمكن شراء عملة ("اسأل" السعر).
إن حجم الميزانيات هو مؤشر تراكمي يستند إلى مؤشر حجم التداول ويعكس العلاقة بين حجم الصفقات وحركات أسعار الأصول.
أي معاملة لم يتم إغلاقها من خلال معاملة مقابلة مقابلة.
أي تعليمات من قبل العميل على أداء عمليات التداول.
أداة مالية تظهر قيمة وحدة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر مكافئ لتأكيد أو رفض اتجاه الاتجاه، لتحديد ظهور مرحلة التصحيح أو حركة جانبية، وكذلك لتحديد نقاط الإغلاق المحتملة للوظائف. ويمكن وصف المبدأ الأساسي للمؤشر بعبارة "التوقف والعكس" (سار).
يشير بينانت إلى أنماط الأسعار الرسومية على المدى القصير من استمرار الاتجاه، مشيرا إلى أن اتجاهها لن يتغير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي يتشكل النمط عادة في غضون أسبوع أو أسبوعين.
أصغر تغيير ممكن من الاقتباس. وكقاعدة عامة، تساوي النقطة 0.0001 أو 0.00001 بالنسبة لمعظم أزواج العملات، التي يتم اقتباسها إلى النقطة العشرية الرابعة أو الخامسة بعد الفاصلة، ولكن بالنسبة للأزواج جبي تكون 0.01 أو 0.001 ويتم اقتباسها إلى العشرية الثانية أو الثالثة نقطة. أما بالنسبة للأدوات المالية الأخرى، فإن النقطة تساوي عادة من 0.1 إلى 0.001.
شراء أو بيع في وقت واحد من سلة من الأوراق المالية، جنبا إلى جنب في محفظة على أساس بعض المعايير.
نتيجة مالية إيجابية من العمليات التجارية.
ويطلق على العملة الثانية في زوج العملات عملة مقتبسة.
قيمة عملة واحدة من ناحية أخرى.
وقد تم تطوير مؤشر القوة النسبية لتقييم القوة أو على العكس من ذلك ضعف الاتجاه، وقياس سرعة التغير في الأسعار بمقارنة الزيادات والنقصان على أساس إغلاق الأسعار.
وقد تم تطوير مؤشر النشاط النسبي لتحديد اتجاه الاتجاه السائد. ويستند سلوك المؤشر إلى فكرة بسيطة بأن إغلاق الأسعار أعلى بكثير من أسعار الافتتاح في السوق الصاعدة وأقل في السوق الهبوطي.
المقاومة هي واحدة من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. وتعرف المقاومة بأنها مستوى سعر يكون فيه نشاط بائعي الأصول كبيرا جدا لمنع زيادة الشراء وزيادة سعر الأصول.
أي طرف في تجارة الفوركس ليس مشاركا في العقد مؤهلا كما هو محدد بموجب قانون تبادل السلع. ويشمل ذلك الأفراد الذين لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة.
تحديد وتقييم مستوى المخاطر، وكذلك اتخاذ إجراءات للقضاء على المخاطر إلى مستوى جديد المطلوب ورصد مستوى الخطر الجديد.
عملية تمديد تاريخ التسوية في وضع مفتوح عن طريق طرحه إلى تاريخ التسوية التالي.
مبلغ المال اللازم لفتح أو الحفاظ على الموقف. المعروف أيضا باسم "الهامش".
عملية الأعمال التي يتم بموجبها تسليم الأوراق المالية إلى المشتري في مقابل الدفع للبائع، والتي عادة ما تتم بعد يوم أو ثلاثة أيام من الصفقة.
سوق، حيث تتم الصفقات مع التنفيذ الفوري. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه في السوق الفورية، يتم نقل حقوق الملكية من البائع إلى المشتري عند إتمام الصفقة، وقد تستغرق التسوية النهائية ما يصل إلى يومي عمل.
السعر الحالي في السوق الفورية.
الفرق بين أسعار العرض وأسعار الشراء. في تدفق يقتبس، تلقى من قبل العميل في محطة التداول، وتقدم كل من الأسعار. ويمثل الفارق الحالي لزوج العملات أو الأصل جزءا مهما من سيولة تلك الأداة المالية.
المصطلح العامية للجنيه الإسترليني (غبب).
ويحدد مؤشر ستوكاستيك موقف سعر الإغلاق الحالي في النطاق السعري للفترات القليلة الماضية، استنادا إلى فكرة أن السعر يميل إلى الحد الأعلى للتقلبات في اتجاه صعودي وإلى الحد الأدنى في اتجاه هبوطي.
تم تصميم أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة ويتم تعيينه بسعر أسوأ من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
سعر الصرف الذي يكون فيه للمشتري الحق في شراء زوج عملة محدد أو الذي يحق للمشتري أن يبيع فيه زوجا من العملات. المعروف أيضا باسم "سعر التمرين."
الدعم هو واحد من المفاهيم الأساسية للتحليل الفني. ويعرف الدعم بأنه مستوى سعر يكون فيه نشاط مشترى الأصول كبيرا جدا لمنع المزيد من البيع وانخفاض سعره.
عملية إيداع أو خصم مبلغ معين من المال من حساب العميل عند طرح الموقف إلى تاريخ القيمة التالي ("إلى اليوم التالي"). حجم المبادلة يتناسب مع حجم الموقف ويعتمد على الفرق الحالي في أسعار الفائدة من العملات الأساسية والمعلنة (أو الأصول) في سوق الإقراض بين البنوك.
نمط السعر المثلث المتماثل الرسومي هو نمط الرسم البياني لاستمرار الاتجاه الحالي، والتي يمكن تشكيلها سواء في اتجاه صعودي أو في اتجاه هبوطي، ويخدم لتأكيد توجهاتها الأخرى.
تم تصميم جني الأرباح لإغلاق الصفقة بمجرد الوصول إلى مستوى الربح المستهدف من خلال تحديد سعر أفضل من سعر فتح الموقع أو سعر تنفيذ أمر معلق.
ويستخدم التحليل الفني للتنبؤ بالتغيرات المستقبلية في الأسواق المالية والسلع الأساسية استنادا إلى تاريخ التغيرات في الأسعار، أي تحركات الأسعار السابقة.
المؤشرات الفنية هي جزء لا يتجزأ من التحليل الفني. هدفهم هو التنبؤ اتجاه السوق لمساعدة التاجر. هناك عدد كبير من المؤشرات التي يستخدمها التجار لتحديد حركة السوق. يفضل بعض التجار استخدام تلك المؤشرات التي أثبتت فعاليتها في التداول في الماضي، في حين يحاول البعض الآخر استخدام مؤشرات جديدة. مؤشرات بيل ويليامز، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الاتجاه وحجم قد تكون بمثابة أمثلة.
أصغر حركة ممكنة في سعر الأداة المالية.
يحافظ وضع التوقف الزائد على آلية التحويل التلقائي لترتيب وقف الخسارة المرتبط وفقا للقاعدة التالية: إذا أصبح ربح المركز أعلى من المسافة الثابتة المحددة، ينتقل أمر وقف الخسارة إلى المستوى الذي يكون الفرق بين التيار سعر السوق وسعر النظام يساوي هذه المسافة.
التكاليف التي يتكبدها المتداول عند شراء أو بيع العملات أو السلع، والتي تشمل رسوم عمولة الوسيط.
تاريخ الصفقة.
تتشكل أنماط استمرار الاتجاه (نماذج رسومية، وأنماط) خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية، ووضع علامة على استمرار الحركة بدلا من انعكاسها.
الخطوط التي تربط سلسلة من النقاط العليا العليا أو المتطرفة على الرسم البياني للسعر.
أنماط عكس الاتجاه هي نماذج رسومية (أنماط)، والتي تتشكل بعد أن يصل مستوى السعر إلى ارتفاعه في الاتجاه الحالي ويشير إلى احتمال كبير لعكس الاتجاه.
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي السفلي الثلاثي في ​​اتجاه هبوطي وهو بمثابة علامة على مزيد من انعكاسه. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "القاع المزدوج".
وعادة ما يتم تشكيل نمط السعر الرسومي الثلاثي في ​​اتجاه صعودي متوقعا المزيد من الانعكاس وانخفاض الأسعار. ويعتبر هذا النمط أكثر أهمية من "قمة مزدوجة".
ويشير زوج العملات، الذى تم تشكيله من الدولار الامريكى والدولار الكندى، الى عدد الدولارات الكندية اللازمة لشراء دولار امريكى واحد.
الدولار الأمريكي وزوج العملات بالفرنك السويسري، حيث الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والفرنك السويسري هو العملة المسعرة.
الدولار الأمريكي وزوج عملات الين الياباني. في زوج العملات هذا الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية في حين أن الين الياباني هو العملة المذكورة.
التاريخ الذي يجب فيه على الأطراف المقابلة تسليم الأموال، أي عندما يتم استلام العملة المشتراة وتدفع العملة المباعة.
مقياس للمخاطر، وعادة ما يكون مؤشرا إحصائيا، والذي يقيم درجة تقلب أسعار الأصل.
حجم التداول هو مؤشر التحليل الفني الذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة معينة من الزمن.
ويصف حجم الصفقات نشاط المشاركين في السوق المشاركين في تداول الأصول، وقوتها وشدتها.
ويشير الوتد إلى أنماط الأسعار الرسومية قصيرة الأجل لاستمرار الاتجاه، مما يشير إلى أن اتجاهها سيبقى دون تغيير في المستقبل القريب. على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي غالبا ما يتم تشكيل النمط في غضون أسبوع أو أسبوعين.
والهدف من هذا المؤشر هو تحديد ظروف الشراء المفرط أو ذروة البيع للأصل ونقاط الانعكاس المحتملة.
الوحدة النقدية في اليابان.
أويل + شاو + زاغ / ور.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

لغة المتداولين في الفوركس
نص عنوان المقالة التالية.
الفوركس المصطلحات.
الأسواق لديها لغة خاصة بهم وضمن تلك اللغة، النقد الاجنبى له لهجة خاصة به. في ما يلي بعض المصطلحات التي نستخدمها عادة في تعليقاتنا. إذا كنت ترغب في معرفة شروط إضافية محددة، البريد الإلكتروني إنفوفوريكسليف.
الإقامة / الإقامة.
طريقة أخرى للإشارة إلى سياسة نقدية سهلة أو أسهل، وكثيرا ما تستخدم ككلمة كلمة من قبل المصرفيين المركزيين.
جميع الأوامر.
مؤشر الأسهم الأسترالية.
برنامج شراء الأصول: إنه ليس مجرد شيء تجده على هاتفك، بل هو مبادرة البنك المركزي الياباني التي أدخلت في عام 2010 كأداة لتسهيل النقد حيث تشتري السندات الحكومية مع ما يصل إلى ثلاث سنوات حتى النضج (وأيضا ديون الشركات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري) والثقة صناديق الاستثمار في الأسهم والممتلكات.
مؤشر الأسهم الأسترالي الرئيسي.
الدولار الأسترالي - (أو الشخص الذي يتحدث مع لهجة مثيرة للاهتمام)
بنك التسويات الدولية (بيس)
منظمة دولية تعزز التعاون النقدي والمالي وتعمل كمصرف للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوكيل في سوق الفوركس، مما يسمح للبنوك المركزية بإخفاء هويتها في محاولة لتخفيف أثر السوق.
خيار الحاجز.
هو نوع من الخيارات التي تعتمد عائدها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد بلغ أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
أمر شراء يوضع في أو تحت السوق.
بنك انجلترا.
السندات الحكومية الإيطالية.
لقب السوق لبوندسبانك، البنك المركزي هاجس التضخم في ألمانيا.
سندات الحكومة الألمانية لمدة 10 سنوات. بوبل هو 5 سنوات و شاتز لمدة 2 سنة.
اللقب ل غبب / أوسد. نشأت من استخدام الكابلات عبر الأطلسي للتعامل صفقات العملات منذ سنوات. يجب استبعاد أي شخص يستخدم مصطلحات مثل "كابل-ين" أو "ورو-كابل" كهواة.
مؤشر الأسهم الفرنسي، كاك 40.
شمعة / شمعدان.
طريقة رسم حركة السعر. موضوع جموع الكتب والطريقة المفضلة من الرسم البياني في فوركليف.
الشركات.
إدارات الخزانة من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. وهي مسؤولة عن التحوط من تعرض العملات الأجنبية لشركاتها، الأمر الذي يمكن أن يكون له آثار كبيرة على أرباح الشركات ذات المبيعات الخارجية الكبيرة. على سبيل المثال، شركة مثل ايرباص لديها عائدات ضخمة بالدولار ولكن لديها معظم قاعدة التكاليف باليورو. ويجب أن تحمي تعرضات العملات لمحاولة تعويض هذا الخطأ في المطابقة.
حسابات كتا.
إدخال في قسم الدخل الشامل في الميزانية العمومية المترجمة يلخص المكاسب / الخسائر الناتجة عن أسعار الصرف المتغيرة على مر السنين. مطلوب إدخال كتا بموجب قاعدة مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) رقم 52 كوسيلة لمساعدة المستثمرين على التمييز بين المكاسب / الخسائر التشغيلية الفعلية وتلك الناتجة عن الترجمة.
بنك الحفظ.
البنك الذي يحمل الأوراق المالية في الحجز للمؤسسات المالية الأخرى، لا مسك الدفاتر وتسوية نشاطهم التجاري. ومن الأمثلة على ذلك بنك نيويورك ميلون، ستات ستريت وشركة نورثرن تروست Co.
مؤشر الاسهم الالمانى، مؤشر داكس 30.
النسبة التي تقارن التغير في سعر الأصل الأساسي بالتغير المناظرة في سعر المشتقة. يشار إليها أحيانا باسم "نسبة التحوط".
بيان يتعلق بالسياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر مرونة (أسعار أقل).
سهولة (تخفيف)
يشير إلى السياسة النقدية التي تميل إلى انخفاض أسعار الفائدة. وستحتاج السلطات النقدية (البنك المركزي) إلى سياسات نقدية سهلة (انخفاض أسعار الفائدة بل وربما برنامجا مثل التيسير الكمي، من أجل تشجيع النمو الاقتصادي).
إبس (خدمات الوساطة الإلكترونية)
منصة تجارة إلكترونية بالجملة تستخدم للتجارة بين المتعاملين بين البنوك. لها مثل إن للبنوك.
البنك المركزي الأوروبي.
مجلس يتكون من وزراء الاقتصاد والمالية في الاتحاد الأوروبي. يجتمعون مرة واحدة في الشهر.
مساعدة السيولة في حالات الطوارئ (إلا)
توفير السيولة من قبل البنوك الوطنية الأعضاء في النظام الأوروبي للمصارف المركزية (يوروزيستم) إلى البنوك الفردية. يتم توفير السيولة في ظروف استثنائية للمؤسسات غير السائلة غير القادرة على الحصول على السيولة إما في السوق أو من المشاركة في عمليات السياسة النقدية (التي أغلقها البنك المركزي الأوروبي). يتم تقديم القروض مقابل الضمانات وهي معرضة لخطر البنك المركزي الوطني.
صندوق تبادل العملات (اشترى بنك اليابان صناديق الاستثمار المتداولة كجزء من برنامج تخفيف أب الخاص به).
اليورو دولار.
ليس اليورو؛ الحيوانات الأليفة بيف العديد من التجار فكس القديمة هو أن نسمع عملة اليورو المشار إليها باسم "اليورو دولار". يشير اليورو دولار إلى الدولار الأمريكي على الودائع في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبالمثل، العقود الآجلة باليورو دولار هي عقود أسعار الفائدة الآجلة بشعبية كبيرة.
مجموعة من وزراء مالية الدول الأعضاء في اليورو. المتحدث باسم جان كلود جونكرز، وزير المالية في لوكسمبورج.
مرفق الاستقرار المالي الأوروبي (إسفس)
هو صك قانوني وافقت عليه الدول ال 27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في 9 مايو 2010، بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي في أوروبا من خلال تقديم المساعدة المالية لدول منطقة اليورو في الصعوبة. يعرف بالعامية باسم "اليورو سبف" أو "اليورو تارب".
للتداول مع. على سبيل المثال، "تتلاشى اتجاه" هو مواجهة هذا الاتجاه. لتتلاشى الشائعات هي الاعتقاد بأنها غير صحيحة وتفعل عكس ما تقترحه الشائعات.
البنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي للولايات المتحدة.
فيبوناتشي.
أداة مفيدة للتجار كما الأسواق الصحيحة خلال الاتجاهات. الفنيين يبحثون عن الدعم على التراجعات عند 38.2٪ من الاتجاه الصعودي أو يتراجع في اتجاه هبوطي، 50٪ و 61.8٪. مشتقة من "النسبة الذهبية" من عالم الرياضيات الإيطالي فيبوناتشي.
مؤشر الأسهم في المملكة المتحدة، و FTSE100.
التوجيه إلى الأمام.
يمكن أن تتخذ التوجيهات المستقبلية أشكالا عديدة، ولكن في جوهرها، فإن كل هذه الأمور تنطوي على بنك مركزي يقول، أو على الأقل يشير إلى ما تفعله السياسة النقدية قبل القيام بذلك.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، مجموعة وضع السياسة النقدية داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتألف المجلس من 12 عضوا، وأعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي السبعة، وخمسة من رؤساء البنك الاحتياطي الاتحادي الاثني عشر الذين تم اختيارهم على أساس التناوب لمدة سنة واحدة.
اسم السوق لزوج العملات أوسد / كاد.
يتم التعبير عن المفاهيم في أسواق الخيارات من حيث الأبجدية اليونانية. يشير غاما إلى معدل التغير في دلتا الخيار بالنسبة إلى سعر الأصل الأساسي. وسيصبح وضع غاما القصير أقصر مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي. كما تتجمع السوق، كنت على نحو فعال بيع المزيد والمزيد من الأصول الأساسية كما يصبح دلتا أكثر سلبية.
سندات الحكومة البريطانية.
للصفقة على سعر العطاء، أي البيع بسعر المناقصة، لمن يقدم العطاءات.
الماضي من العطاء، ما حدث إذا كنت قد عبرت انتشار وبيعها في محاولة.
تقليد ثقافي في اليابان لتسوية الحسابات في اليوم الخامس من الشهر (وفي التواريخ التي تكون مضاعفات 5، لذلك 5، 10، 15، 20، 25 و 30). في أسواق العملات الأجنبية يتعلق الطلب المستورد على أوسد / جبي، وقال أن يحدث في 5 من كل شهر. تحتاج إلى أن تؤخذ مع حبة الملح، والأسواق ليست بهذه البساطة: ولكن على الأقل الآن عندما ترى المعلقين في اشارة الى الطلب غوتوبي، عليك أن تعرف ما تعنيه.
مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي (إكب)
ومجلس الإدارة هو مجموعة السياسة النقدية المكونة من 23 عضوا في البنك المركزي الأوروبي. عموما، أي شخص يشار إليه كجزء من البنك المركزي الأوروبي على فوركسليف هو عضو في مجلس الإدارة.
عندما يضطر حاملي السندات إلى إجبارهم أو طوعتهم على صفقة أسوأ من تلك الواردة في اتفاقية السندات.
بيان بشأن السياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر تشددا (معدلات أعلى).
هيندنبرج أومن.
مؤشر فني سوق الأسهم عندما اثنين من أيام التداول في غضون 30 يوما من بعضها البعض حيث، في نفس اليوم، 10 أسبوع المتوسط ​​المتحرك آخذ في الارتفاع، قمم جديدة أكبر من 2.2٪ من إجمالي القضايا المتداولة، أدنى مستويات جديدة أكبر من 2.2٪ من مجموع القضايا المتداولة، ومذبذب مكليلان سلبي.
سلطة النقد فى هونج كونج، البنك المركزى لهونج كونج.
(إشيموكو كينكو هيو) سلسلة من المؤشرات الفنية تعبئتها معا وتضاف على شمعدان أو الرسم البياني الشريطي لتشكيل مخطط إيشيموكو. تستخدم شعبيا للصلبان الين.
قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية. هذا هو التبادل حيث يتم تداول معظم العقود الآجلة للعملات في جميع أنحاء العالم. يتم تجميع صافي المواقف في البورصة كل أسبوع ويتم الإبلاغ عنها في تقرير التزامات التجار يوم الجمعة بعد الظهر.
سوق البنوك إلى النقد الأجنبي. يمكن للبنوك التعامل مباشرة مع بعضها البعض بالعملات، في معظم الأحيان عبر الهاتف، أو من خلال إبس أو التعامل مع رويترز. "التعامل بين البنوك" يشير عادة إلى التعامل المباشر بين البنوك التي لا تدخل وسيط (تصنيف إبس ورويترز وسماسرة في هذا السياق لأنها تعمل على مطابقة المشترين والبائعين). بنك 'A' اتصالات بنك 'B' ويطلب ثمن في (على سبيل المثال) أوسد / جبي، بمبلغ (20 مليون دولار، على سبيل المثال). بنك "ب" يجعل "(وبهذه الطريقة البنوك هي صانعي السوق لبعضها البعض) السعر، والتي تبين محاولة وعرض: البنك أ هو ثم مجانا في صفقة على عرض أو عرض عرض، أو لتمرير وليس صفقة.
وكالة أنباء يابانية كبرى (مثل رويترز).
السندات الحكومية اليابانية.
المتداول الذي يشتري ويبيع، في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، للاستيلاء على فرصة السوق على المدى القصير. يمكن أن يكون لحظيا أو أكثر من بضعة أيام. وهذا لا يستثنيه من الحصول على رأي أطول أجلا، وغالبا ما يتعارض في المدى القصير مع هذا الرأي الأساسي.
وكالة الانباء المركزية الكورية، وكالة انباء كوريا الشمالية.
الدولار النيوزيلندي، من طائر الكيوي بلا طيار، وجدت فقط في نيوزيلندا.
مؤشر الأسهم الكورية الجنوبية.
اللقب للدولار الكندي. مشتق من صورة لون على عملة 1 $. ما هو $ 2 عملة تدعى؟ A التوأم، وبطبيعة الحال!
يجري طويلة هو عندما كنت قد اشتريت مع نية بيع بسعر أعلى من أجل الربح. على سبيل المثال، طالما أن اليورو / دولار قد اشترى اليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع خطة لبيع اليورو بسعر أعلى من أجل الربح.
لترو - عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل.
القروض طويلة الأجل المضمونة التي يقدمها البنك المركزي الأوروبي للبنوك الأعضاء. وقد تراوحت الشروط من 3 أشهر حتى 3 سنوات.
القيقب السندات.
سند شركة أجنبية يباع بالدولار الكندي.
ملف السوق.
وهناك نوع نادرا من الرسم البياني رائدة وبراءة اختراع من قبل بيتر ستيدلماير.
البنك المركزي السنغافوري، سنغافورة المركزي.
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يريد (أو هي) شراء.
صندوق نموذجي.
صندوق التحوط الذي يستخدم شكل من أشكال النموذج الكمي لبدء وتصفية الصفقات. النوع الأكثر دراية من الأموال هي أتباع الاتجاه مثل J. W. هنري وشركاه العديد من هذه الصناديق التجارة في أوقات محددة خلال النهار، في كثير من الأحيان في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك.
لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا، التي تجتمع مرة واحدة في الشهر لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة الرسمي في المملكة المتحدة.
السيدة واتانابي.
مصطلح جماعي تم تطبيقه في الأصل على المضاربين اليابانيين، ولكن يستخدم الآن للإشارة إلى تجار التجزئة في سوق الفوركس. ويمكن أن تكون قوة قوية.
صحيفة يابانية رئيسية.
مؤشر الأسهم اليابانية الرئيسي.
السندات الحكومية الفرنسية.
وقد بدأ برنامج البنك المركزي الأوروبي في آب / أغسطس 2012 بشراء السندات الحكومية مباشرة في السوق الثانوية. لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تطلب الحكومة المساعدة المالية.
أمر بيع يضع في أو فوق سعر السوق.
عملية تويست.
واستخدمت عملية السياسة النقدية آخر مرة في أوائل الستينيات التي باع فيها بنك الاحتياطي الفدرالي سندات خزينة أقصر من تاريخه من محفظة استثماراته وشراء آجال استحقاق أطول من أجل خفض أسعار الفائدة على المدى الطويل. ولا يتأثر الحجم الإجمالي للميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفدرالي بهذا التحرك.
تنتهي صلاحية الخيار.
ووقت الانتهاء القياسي هو الساعة 00/10 نيويورك. معظم الفانيليا العقود (انظر خيارات الفانيليا) ولكن أيضا بعض الفائدة حاجز الفائدة أيضا (انظر خيارات الحاجز)
للحصول على معلومات حول كيفية التجارة في النظام.
تريد أن تعرف كيفية التجارة في مجلس النظام؟ انظر هذه المشاركة!
عكس مفتاح اليوم الخارجي.
وتكون عمليات الانعكاس الرئيسية خارج الأيام عند أي من ارتفاعات الاتجاه أو أدنى مستويات الاتجاه. يحدث انعكاس رئيسي عندما يقوم السوق برفع مستوى جديد، ثم ينعكس لأسفل، ويأخذ أدنى مستوى لليوم السابق ويغلق أدنى من إغلاق اليوم السابق.
التوتر الماضي من الأجر، ما حدث للتو إذا كنت قد عبرت انتشار اشترى في العرض.
على قدم المساواة، في اللاتينية. يشير إلى أن حاملي السندات يتمتعون بحقوق متساوية في حالة إعادة هيكلة الديون.
للصفقة على السعر المعروض، أي شراء بسعر العرض، لمن يقدم.
بنك الشعب الصينى، البنك المركزى الصينى.
خيار الفانيلا عادي.
نوع الخيار الأساسي مع تاريخ انتهاء بسيط وسعر الإضراب مع أي ميزات إضافية.
نقطة والشكل.
طريقة رسم حركة السعر.
برايم وسطاء.
الشركات التي تسمح للعملاء مثل صناديق التحوط باستخدام التسهيلات الائتمانية للوصول إلى الأسواق المالية. على سبيل المثال، يمكن لعملاء صندوق التحوط من البنك X التداول في سوق العملات الأجنبية بين البنوك باستخدام اسم البنك X مقابل رسوم.
السهولة الكمية (إنغ)
فالاستراتيجية التي تستخدمها البنوك المركزية بمجرد استهداف أسعار الفائدة القصيرة الأجل تصبح غير فعالة لأن المعدلات وصلت إلى الصفر (أو قريبة منه). ويشتري البنك المركزي أصولا، عادة سندات حكومية، في محاولة لضخ المال في الاقتصاد.
بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي)
بنك الاحتياطي النيوزيلندي، البنك المركزي النيوزيلندي.
تجارة التجزئة.
شراء فئات الأصول التي يتوقع المستثمرون القيام بها بشكل جيد في الانتعاش الاقتصادي. ومن الأمثلة على ذلك السلع والأسهم والأسواق الناشئة. وتشمل فئات الأصول التي يمكن تجنبها في الغلاف الجوي الانكماشي السندات والعملات ذات العائد المنخفض.
مال حقيقي.
ويشير عموما إلى الأموال غير المدعومة (على سبيل المثال، التبادل).
الاستثمار العقاري (البنك المركزي الياباني مؤخرا بشراء اليابان ريتس كجزء من برنامج تخفيف أب لها).
يشير إلى بنك اليابان شراء السندات الحكومية من السوق في عمليات السوق العادية (برنامج شراء السندات بنك اليابان الآخر هو أب: برنامج شراء الأصول، تم دمجها مؤخرا إلى واحد من قبل البنك المركزي الياباني).
برنامج سوق الأوراق المالية.
البرنامج الذي يقوم البنك المركزي الأوروبي بشراء سندات حكومية للدول الأعضاء حيث دفع السوق عائدات تتجاوز ما يعتبره البنك المركزي الأوروبي مبررا جوهريا. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بتعقيم اليورو المضاف إلى النظام النقدي على أساس أسبوعي حتى لا يؤثر على العرض الإجمالي للمال. بل هو وسيلة لنقل السياسة النقدية.
في الأسواق المالية قصيرة يشير إلى بيع شيء كنت لا تملك (بقصد شرائه مرة أخرى بسعر أقل من أجل الربح). هو نفسه في سوق العملات الأجنبية. على سبيل المثال، أن يكون قصير أوسد / جبي يعني أنك قد باعت الدولار الأمريكي مقابل الين، بقصد شراء الدولار الأمريكي / الين الياباني عندما انخفض السعر من أجل الربح.
العقود الآجلة لأسعار الأسهم الأسترالية (استنادا إلى ASX200).
السوق الفورية.
أما في سوق الفوركس ما بين البنوك، فإن السوق الفورية هي سوق العملات التي سيتم تداولها خلال فترة يومين (أو في يومنا هذا في حالة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وبعض العملات الأخرى).
المسافة بين عرض السعر، على سبيل المثال. إذا كان السعر هو 35 عرض و 36.5 عرضت، ويقال أن انتشار لنقطة واحدة ونصف. من أجل الحصول على تعيين في موقف مع عدم وجود انتظار (عندما يكون عليك ببساطة أن تكون على متن الآن) فمن الضروري لعبور انتشار لدفع العرض (أي إذا كنت تريد أن تكون طويلة ولا تريد أن تضع محاولة ولكن نريد فقط في الوقت الحالي) أو إعطاء محاولة (أي إذا كنت تريد أن تكون قصيرة ولا تريد أن تقدم عرضا ولكن نريد فقط أن تكون قصيرة الآن).
أمر يلغي وضع السوق بمجرد تداول مستوى معين من السعر في السوق. على سبيل المثال، أمر بيع تحت سعر السوق للحماية من الخسائر المتسارعة.
صندوق الثروة السيادية (سوف)
صندوق أنشأته دولة لديها احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي للمساعدة في إدارة تلك الاحتياطيات. وعادة ما تشتري صناديق الثروة السيادية أوراق مالية طويلة األجل لمحاولة تعزيز عوائد االستثمار بما يتجاوز ما تحصل عليه البنوك المركزية عادة من ديون حكومية. ومن الأمثلة على ذلك شركة سنغافورة للاستثمار وشركة أبوظبي للاستثمار.
أسماء السيادية.
تستخدم بالتبادل لصناديق الثروة السيادية أو البنوك المركزية.
البنك الوطني السويسري، البنك المركزي لسويسرا.
هناك مسح بنك اليابان تانكان ومسح رويترز تانكان. وكلاهما استقصاءات لشركات التصنيع والخدمات المصممة لتقييم ظروف العمل في اليابان. ويجرى البنك المركزي البريطاني تانكان كل ثلاثة أشهر، ورويترز تانكان شهريا.
تفتق / مستدق.
ويعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبدأ في إبطاء شراء الأصول استجابة لتحسن الاقتصاد الأمريكي الذي لا يتطلب الكثير من المساكن النقدية. ويشار إلى هذا التباطؤ (لا توقف) من المشتريات كما مستدق.
وهي حالة سوق لا تكون فيها الأسعار سائلة كما هو متوقع في العادة.
تلك الأشياء ونحن دائما يبدو أن القتال. أنا فقط أمزح. اتجاه زوج العملات للتحرك في اتجاه ثابت. على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعودا من أكتوبر 2012 إلى أبريل 2013 (من حوالي 78 إلى 99 في الكتابة).
صندوق توشين هو صناديق الاستثمار اليابانية التي تستثمر في الأصول غير الين، على سبيل المثال، السندات الأجنبية أو الأسهم. باختصار، الأموال اليابانية استثمرت في الخارج.
الخيار الفانيليا.
أداة مالية تعطي لصاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا، ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. يتم تداولها عموما في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل.
وسيط صوت.
على مكاتب التعامل بين البنوك يتم إجراء السمسرة عبر الشاشات ولكن أيضا عن طريق "سماسرة الصوت"، حيث يستمع المتعاملون إلى الوسطاء الذين يتحدثون / يرفعون الأسعار (على سبيل المثال 35/38، أي 35 عرضا و 38 عرضا) ويتعاملون مع الوسطاء عن طريق التحدث / الصراخ الى الخلف. انها نوع من مثل خط الهاتف مفتوحة بشكل دائم على مكبر الصوت. تواصل السماسرة الصوتية، ولكن الإلكترونية، والتداول القائم على الشاشة اتخذت الكثير من حجم.
عندما يرتفع السعر في اتجاه واحد إلا أن يتبع بسرعة كبيرة عن طريق التحرك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، قد يكسر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مقاومة فنية بسعر، أو 10 نقاط أو نحو ذلك، أعلى من بضع دقائق بعد ذلك انخفض بمقدار 30 نقطة أو أكثر. وقد تم "طويلة".
شينخوا /.
على مستوى الوزارة - وكالة الصحافة الرسمية في الصين (بروك).
السوق العامية "مليار".
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يرغب (أو هي) في البيع.
من المهم أن نفهم مصطلحات الفوركس لمعرفة ما يفكر به التجار. للاستفادة من التغييرات في مشاعر تداول الفوركس، تحتاج إلى فهم "الحديث المتداول" لفهم بسرعة ما قد يقوم به تجار الفوركس بعد ذلك استنادا إلى ما يقولونه واللغة التي يستخدمونها في أغلب الأحيان. تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل مواقعنا على فاسيبوك و تويتر و + غوغل لغة المتداول التي نتوقع أن يعرفها الجميع، ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد تقسيم تعليق العملات الأجنبية بحيث يتمكن قرائنا من فهم ما نحاول نقله بالضبط. انظر لدينا الأكثر شمولا المصطلحات الفوركس وقائمة المفردات أدناه أبجديا لرؤية شروط الفوركس الأكثر شيوعا ستجد على موقعنا في الوقت الحقيقي الفوركس موقع التداول أو شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية.
أعلى وسطاء الفوركس.
التفكير في الحصول على إفس زائد؟ هنا صفقة.
انها كل شيء عن أساس عبر العملات اليوم.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
أوسد / كاد يمحو الانخفاض يوم الخميس. ماذا بعد.
اليورو مقابل الدولار الأميركي يجعل تشغيل في منطقة أدنى / سوينغ.
التحليل الفني للفوركس: غبوسد ينخفض ​​إلى مستويات جديدة في نهاية الأسبوع.
أوسجبي يتحرك أعلى. روبيو "نعم" على التصويت ضريبة مساعدة.
التحليل الفني للفوركس: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك مرة أخرى نحو مستويات منخفضة في صعودا وهبوطا اليوم.
أوامر الفوركس.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 15 ديسمبر 2017.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10 صباحا في نيويورك - 14 ديسمبر 2017.
المزيد من لوحات النظام 13 ديسمبر.
انتهاء عقود خيار الفوركس اليوم 13 ديسمبر.
ورغبب أوامر 13 ديسمبر - المملكة المتحدة البيانات والخيارات تنتهي في اللعب.
البنوك المركزية.
رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو إيفانز يفسر معارضته.
المزيد عن بنك اليابان تانكان - المشاعر الشركات المصنعة الكبرى إلى 11 عاما.
عنوان البنك المركزي الياباني - "وقال لقرص رسالة كما يدعو المنشق لمزيد من التيسير"
هسك على ارتفاع أسعار بنك الشعب الصيني وأين لليوان في عام 2018.
بنك الشعب الصيني يحدد السعر المرجعي لزوج الدولار الأمريكي / الين الياباني اليوم عند 6.6113 (مقابل أمس عند 6.6033)
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

ترادر ​​سلانغ & # 8211؛ فوريكس معجم عامية.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
سلانغ هو المصطلح الذي يدل على مجموعة من التفاصيل الكلمات والتعابير التي هي غير عادية من الاتصالات غير الرسمية لبعض مجموعة من الناس في المجتمع. وكانت لغة المجتمعات الثقافية والأماكن الجغرافية وممثلي المهن المختلفة لها خصوصيات تعكس آراء الناس، وتشير في الواقع إلى وضعهم ومجتمعهم. المصطلحات اللغوية أو العامية تختلف عن قواعد الكلام الأدبية ولكن عادة معظم القساوسة تجعل التواصل أسهل بين الناس. لذلك، مثل التجار الآخرين لديهم كلمات عامية لأنها أيضا الحفاظ على الخيال الجيد وروح الفكاهة.
في قائمة ذكر أدناه يتم عرض تفاصيل جميع المصطلحات الرئيسية من عامية. وعادة ما تستخدم هذه العوالم من قبل تجار السوق في اتصالاتهم غير الرسمية. وهذه القائمة من عامية تساعد الوافد الجديد في السوق للدخول في التداول بسرعة.
الثور في السوق & # 8220؛ صعودي & # 8221 ؛: عندما يكون السوق صعودا.
الدب السوق & # 8220؛ الهبوطي & # 8221 ؛: عندما يكون السوق إلى أسفل.
نداء الهامش: عندما تتجاوز الخسائر الهامش، يتم تقديم مكالمة الهامش في تلك اللحظة إما أن تعيد ملء حسابك أو تقلل من بعض الصفقات المفتوحة.
القراد، البند: إنها خطوة صغيرة أن يجلب التغيير في الأسعار.
طويل (الموقف): كلما بعض التجار شراء شيء مع افتراض زيادة في الأسعار في المستقبل.
قصيرة (الموقف): عندما يبيع التجار شيئا على افتراض انخفاض السعر.
الحرارة: عندما يتحدثون عن المخاطر الكبيرة في الصفقات.
المدى: كلما كان السوق راكدا، يعني أي نزولا أو الاتجاه التصاعدي لفترة من الوقت.
شقة (مربع): عندما يبيع المتداولون جميع الأسهم.
الإعداد: بيئة محددة للتداول.
الفجوة: وهو الفرق بين آخر سعر إغلاق الفترة وفترة المقبلة سعر مفتوح.
ويبساو: هو موقف من الأسواق المتقلبة وفي هذه الحالة حركة في السعر حادة تليها نفس انعكاس حاد.
رالي: هو فترة الانتعاش بعد الانخفاض في السوق.
الربح (الربح): كسب المال المكتسب بعد بيع الأسهم.
الخسارة: فقد المال بعد بيع الأسهم.
النقطة (النقطة): رقم آخر، مثل، باليورو / الدولار الأمريكي نقطة واحدة = 0. 0001.
الانزلاق: هو تنفيذ النظام، عندما يكون السوق سريع ولكن وسيط لديه سيولة منخفضة ونتيجة لهذا لا يمكن تنفيذ طلبك.
تراجع: هو في قيمة حساب تداول الفوركس.
الضغط: هو العمل، لرفع سعر المال من قبل أي بنك مركزي.
الحد: عندما يضعون أوامر لشراء أو بيع العملات بسعر معين أو أكثر.
قفل: عند فتح 2 مواقف لأحد الأسهم مع مواصفات واحدة وحجم في اتجاهات متنوعة.
الاختصاصات: هذا يعني أن أزواج العملات الأكثر شهرة متاحة للتداول. مثل أود / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و ور / أوسد. على العكس من ذلك & # 8216؛ إكسوتيكش & # 8221؛ هي أزواج أقل تداولا.
كابل: الجنيه البريطاني، غبب.
الدولار الاسترالي: الدولار الأسترالي، أود.
سويسري: فرنك الاتحاد السويسري، فرنك سويسري.
الكيوي: الدولار النيوزيلندي، ندز.
لوني: الدولار الكندي، الدولار الكندي.
الكأس المقدسة: هو نظام تجاري مربح باستمرار.
هناك العديد من الزنجات تنمو بشكل كبير مع مرور الوقت، لذلك لا يمكن أن يقال أنها قائمة كاملة.

فوريكس مسرد المصطلحات.
وترد أهم المصطلحات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في هذا المسرد:
أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط) مؤشر تقني قياسي يقيس قوة الاتجاه. اسأل (عرض) سعر العرض، والسعر الذي تشتريه. أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) مؤشر فني قياسي يقيس تقلب زوج العملات. انظر دليل مفصل عن أتر. الدولار الاسترالي اسم الفوركس العامية للدولار الاسترالي. معدل الفائدة البنكية النسبة المئوية التي يدفع بها المصرف المركزي لأي بلد الأموال إلى المصارف التجارية في البلد. انظر جدول أسعار الفائدة للمصارف المركزية. عرض سعر الطلب، السعر الذي تبيعه. وسيط الهيئة المشاركة في السوق التي تعمل كوسيط بين تجار التجزئة والمؤسسات التجارية الكبرى. انظر قائمة كاملة من وسطاء الفوركس. كابل A المتداولين الفوركس العامية كلمة زوج العملات غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي). كاري تريد في الفوركس، عقد موقف مع الفائدة الإيجابية بين عشية وضحاها يعود على أمل كسب الأرباح دون إغلاق الموقف من أجل كسب من البنوك المركزية الفرق أسعار الفائدة. انظر استراتيجية التجارة حمل. مؤشر قناة السلع (تسي) مؤشر فني دوري يستخدم غالبا للكشف عن حالات التشبع في الشراء / ذروة البيع في السوق.
كفد عقد للفرق و [مدش]؛ أداة التداول الخاصة التي تسمح المضاربة المالية على الأسهم والسلع، وغيرها من الصكوك دون شراء أو بيع هذه الأصول في الواقع. انظر قائمة وسطاء كفد. عمولات لجنة وسيط لمعالجة العمليات.

No comments:

Post a Comment