Thursday 8 February 2018

جامعة إكستر لديها استراتيجية


استراتيجياتنا.


مهمتنا هي لجعل استثنائية يحدث من خلال تحدي التفكير التقليدي وتحدي الحدود التقليدية.


استراتيجيتنا، جعل استثنائية يحدث 2016 - 2021، يحدد كيف سنعمل من أجل تحقيق مهمتنا ووضع الأسس لنجاحنا في المستقبل كرائد البحوث العالمية 100.


وسوف نحقق مهمتنا من خلال:


بناء قوة بحثية لحل التحديات العالمية؛ تقديم تعليم ممتاز دوليا؛ • إحداث أثر إقليمي ووطني وعالمي؛ دعم شعبنا لتحقيق هذا الاستثنائي يحدث: الاستفادة القصوى من مواردنا.


وهناك عدد من الاستراتيجيات التي تدعم وتدعم استراتيجيتنا. هذه الاستراتيجيات دعم الخطوط العريضة كيف سنقدم البحوث على مستوى عالمي والتدريس، وتوسيع نفوذنا الدولي، وإثراء طلابنا و [رسقوو]؛ والخبرة والاستثمار في العقارات والمرافق والبنية التحتية.


دعم الاستراتيجيات.


ولدعم تحقيق استراتيجيتنا 2016-2021، لدينا سلسلة من الاستراتيجيات الداعمة الرئيسية، والمعروفة باسم استراتيجياتنا السيادية. هذه الاستراتيجيات السيادية تؤدي وتوجيه أنشطتنا الأساسية لتحقيق رؤيتنا للجامعة.


استراتيجية البحوث والأثر 2015 - 2020.


بناء على نجاح إكستر في إطار التميز البحثي 2014 (REF2014)، استراتيجية البحث والأثر 2015-2020، ويهدف إلى زيادة حجم البحوث لدينا والجودة والتأثير عبر التخصصات لدينا. وهو يحدد كيف سنعزز بيئة البحوث لدينا، وننمي مجتمعنا الأكاديمي، ونستثمر في مبادرات جديدة مثل مشروع الرؤية العالمية 2050 ومعهد النظم العالمية، لإتاحة الفرص للباحثين للتفوق في مجال البحث العالمي.


استراتيجية التعليم 2014 & نداش؛ عام 2020.


توضح استراتيجية التعليم كيف سنقدم تجربة تعليمية استثنائية دوليا لطلابنا وتمكنهم من إحداث تغيير إيجابي في العالم. وسوف نقدم ذلك من خلال توفير التعلم المستوحى من البحوث، وتطوير فرص العمل، وتمكين وإشراك المتعلمين، والتعلم متعدد التخصصات.


الاستراتيجية العالمية 2018 - 2022.


والهدف الشامل للاستراتيجية العالمية هو رفع سمعة الجامعة الدولية وتحقيق هدفنا في أن تصبح مؤسسة بحثية عالمية مستدامة 100. وتحدد الاستراتيجية كيف سنخلق ثقافة عالمية ونوسع التميز عبر أبحاثنا وتعليمنا ونداش؛ وهو يدعم جميع استراتيجياتنا. استراتيجيتنا، والاستراتيجيات السيادية والتمكينية، وكلها تعتمد جزئيا على كيفية العالمية نحن كمؤسسة.


وتدعم استراتيجياتنا السيادية منبرا للاستراتيجيات التمكينية. وتركز هذه الاستراتيجيات التمكينية على خلق القدرة، والحجم، والتميز التنظيمي، والمرافق والموارد والسمعة التي تعتبر حاسمة للنجاح.


استراتيجية موظفينا 2016 - 2021 (جذب، أداء، والاحتفاظ)


استراتيجية موظفينا 2016-2021، تسعى إلى دعم الجامعة من خلال جذب وتطوير والاحتفاظ بقوى عاملة موهوبة ومتنوعة من جميع أنحاء العالم. وتحدد الاستراتيجية ستة مواضيع ستساعد معا على تأمين مكانتنا كمؤسسة عالمية عالية الأداء وتعزيز السمعة العالمية للجامعة داخليا وخارجيا كصاحب عمل جيد.


إستراتيجية رأس المال 2016 - 2021.


وتحدد استراتيجية رأس المال للجامعة التزامنا بالاستثمار والجنيه، حيث تبلغ 428.5 مليون دولار في قطاع العقارات والمرافق والبنية التحتية خلال السنوات العشر القادمة طالما أننا نلبي أهداف المدخرات المالية المخطط لها التي وضعناها لأنفسنا. وتحدد الاستراتيجية برنامج العمل الرأسمالي الذي سيضطلع به في هذه الفترة، وتدعمه إستراتيجية إستراتيجية تحدد بالتفصيل تطور العقارات والمباني، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والمعدات، وتمويل المخاطر والفرص.


استراتيجية المهارات الإقليمية.


ويجري إنتاج استراتيجية المهارات الإقليمية اعترافا بالدور الهام الذي تقوم به الجامعة في الاقتصادات المحلية لديفون وكورنوال. وستشمل الاستراتيجية نهج الجامعة لتوسيع المشاركة في المنطقة، والتلمذة الصناعية لدعم القطاعات ذات الأهمية الاستراتيجية، وفرص توظيف الخريجين في المنطقة، وتنظيم المشاريع الطلابية والتطوير المهني المستمر.


الاستدامة.


لدى الجامعة مجموعة من الاستراتيجيات والسياسات المعمول بها لدعم استدامتنا البيئية. إن إستراتيجيتنا الخاصة بالستدامة البيئية، وخطة السفر المستدامة، واستراتيجية الالتزام منخفض الكربون تحدد الأهداف البيئية للجامعة.


العلوم الإنسانية واستراتيجية العلوم الاجتماعية.


وتستند استراتيجية العلوم الإنسانية والاجتماعية لدينا (هاس) على التميز البحثي لدينا لدمج ستة مواضيع متعددة التخصصات التي تشكل تحديا ومبتكرة. جميع مجالات البحث ذات الأولوية حيث يمكن للجامعة أن تظهر التميز الرائدة في العالم. وتتناول المواضيع التحديات العالمية الرئيسية وترتبط ارتباطا وثيقا بأولويات هيئات التمويل الرئيسية في المملكة المتحدة والدولية.


استراتيجية الفنون والثقافة.


ويجري حاليا استعراض استراتيجية الفنون والثقافة. والغرض من هذه الاستراتيجية هو تمكين الجامعة من أن تصبح مركزا ثقافيا في ديفون وكورنوال وخارجها، وتحديد كيفية تعزيز سمعتنا الوطنية والدولية للفنون والثقافة. المزيد من التفاصيل ستكون متاحة قريبا.


حقوق الطبع والنشر جامعة إكستر. كل الحقوق محفوظة.


أخبار البحث.


وفي أيار / مايو 2014، استضفنا أول اجتماع للرؤساء المشاركين والمؤلفين من الأفرقة العاملة الثلاثة للفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ شارك فيه أكثر من 500 من علماء المناخ وواضعي السياسات ومهنيي الصناعة والطلاب وأفراد الجمهور في هذا الحدث المثير. اظهر الحجم الكلي.


الدكتور كيتلين ديسيلفي الصغيرة هو مشروع جميل هو التحقيق في الثقافات المادية المرتبطة صنع وإصلاح الأشياء اليومية في جنوب غرب انكلترا.


ابحاثنا.


المرتبة في أعلى 25 في العالم 1، الجغرافيا في جامعة إكستر هي واحدة من أكبر وأقوى الدوائر الجغرافية في المملكة المتحدة. مع قاعدة في حرم الجامعة في كل من إكستر وكورنوال، ونحن معترف بها في جميع أنحاء العالم للتميز من أبحاثنا. في إطار التميز البحثي لعام 2014، وهو أحدث تقييم لجودة البحث في الجامعات في المملكة المتحدة، فإننا نصنف المرتبة السابعة للبحث 2 و 3 للقوة البحثية 3 في الجغرافيا والدراسات البيئية، و 4 في البحث في الأرض النظم والعلوم البيئية 2. تم تصنيف أكثر من 80٪ من أبحاثنا بأنها الرائدة عالميا أو ممتازة دوليا 4.


تشجع بيئتنا الحيوية والحديثة البحوث الأساسية والتطبيقية التي تؤثر على أحدث الدراسات والفهم والتقدم في كل من الجغرافيا البشرية والجسدية والدراسات البيئية. ونحن ملتزمون بمواصلة البحث على مستوى عالمي عبر الانضباط الجغرافيا وتوفير التعليم المتميز على علم البحوث. وقد تم دعم هذا الطموح من خلال برنامج للاستثمار المستمر، سواء في الأوساط الأكاديمية والبحثية، وفي بيئة البحوث لدينا. بيئة بحثنا & نداش؛ وهذا هو نوعية الاستراتيجية والموارد والبنية التحتية التي تدعم البحوث وتدعم الخبرة الأكاديمية والطلاب & نداش؛ تم تقييمها في 2014 ريف و 100٪ من التقديم لدينا تلبية معيار الرائدة عالميا أو ممتازة دوليا. إن طموحنا واستثمارنا المستمر يسهمان في مجتمع بحثي قوي وديناميكي ومزدهر.


مبادرات بحثية متعددة التخصصات.


وكانت الجغرافيا في المقدمة أمام تطوير اثنين من المبادرات البحثية الجامعة عبر الصليب:


تغير المناخ والمستقبل المستقبلي (كسف): تتضمن بحوث إطار التعاون القطري ثلاثة مواضيع رئيسية: التنبؤ بتغير المناخ وآثاره على النظم الإيكولوجية وصحة الإنسان والحيوان؛ وتطوير التكنولوجيات للتخفيف من هذه الآثار؛ والمواقف العامة والسياسة الحكومية تجاه تغير المناخ. العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية (هاس): استراتيجية هاس هي محور البحث العالمي الرائدة في إكسيتر والعلوم الإنسانية، والجغرافيا يؤدي موضوعين أساسيين في العلوم والتكنولوجيا والثقافة والبيئة والاستدامة.


وتساهم الجغرافيا أيضا في معهد البيئة واالستدامة على كورنوال الذي سمح لنا بتوسيع خبرتنا في مجال التغيير البيئي واالجتماعي إلى مناطق تركز بشكل صريح على خدمات النظم اإليكولوجية.


مجموعات البحث.


وتمتد أبحاثنا الرائدة في العالم إلى اتساع نطاق الجغرافيا ومعالجة القضايا العالمية الرئيسية وتشكيل المستقبل. لدينا مجموعات البحث ملهمة وحيوية لا تعكس فقط معرفتنا والخبرة، ولكن أيضا توفير بيئة مرنة وقابلة للتكيف في المجتمع الأكاديمي لدينا من الموظفين والطلاب تزدهر، سواء كان ذلك على الحرم الجامعي كورنوال بالقرب من فلموث أو الحرم الجامعي ستريثام في إكستر. مجموعات البحث لدينا هي:


لدينا درجة البحوث والمرافق.


ونحن ملتزمون بتوفير أفضل بيئة وتعليم للطلاب إجراء برامج درجة البحث. من خلال خلق مجتمع نابض بالحياة ومستدامة لإجراء البحوث الرائدة، فقد تضاعفت ثلاث مرات عدد طلاب الدراسات العليا في السنوات الأخيرة. ويجري تعزيز هذا الالتزام للاستثمار في الناس، فضلا عن المرافق، على مدى السنوات القادمة ونداش؛ ونحن نريد منك أن تكون جزءا منه. اقرأ عن مرافقنا واسعة ومعرفة المزيد عن فرص للدراسة دكتوراه في الجامعات لدينا في كورنوال و إكستر، والماجستير لدينا من قبل البحوث.


الندوات البحثية.


على مدار العام نقوم بتشغيل سلسلة من الندوات البحثية في الجغرافيا البشرية والجسدية عبر كل من كورنوال و ستريثام الجامعات. توفر هذه الندوات للطلاب والأكاديميين من جميع أنحاء الجامعة مع منصة للقاء ومناقشة أحدث الموضوعات في الجغرافيا من خبراء من جميع أنحاء البلاد.


يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول الندوات البحثية التي تدير كل مصطلح، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المواضيع، والمتحدثين مؤخرا والمتحدثين.


1 قس تصنيف الجامعة العالمية حسب الموضوع 2014 & نداش؛ الجغرافيا ودراسات المنطقة.


(2) استنادا إلى معدل النقاط المعدل المعدل.


3 مرات التعليم العالي بحوث السلطة الترتيب.


4 استنادا إلى المتوسط ​​المرجح للبحث في الجغرافيا والدراسات البيئية، ونظم الأرض والعلوم البيئية، المصنفة على أنها 4 * و 3 *


عين أساتذة الجامعات قادة استراتيجية البحوث.


وقد تم تعيين اثنين من الأكاديميين من كلية العلوم الإنسانية لقيادة مواضيع من استراتيجية البحث العلامة التجارية الجديدة للجامعة للعلوم الإنسانية والفنون والعلوم الاجتماعية (هاس).


سوف يساعد الأستاذ مارك جاكسون، مدير مركز التاريخ الطبي والأستاذ في تاريخ الطب، والأستاذ ديفيد هوريل من قسم اللاهوت والدين في قيادة إكستر لتصبح جامعة بحثية في المملكة المتحدة معروفة في جميع أنحاء العالم من أجل التميز البحثي و تأثير.


وستبدأ الاستراتيجية في 28 تشرين الثاني / نوفمبر في قاعة المحاضرات وغرف الاجتماعات. وتتوافر حلقات عمل لجميع الموظفين المعنيين خلال الأسابيع السابقة. إن كلا الأكاديميين متحمسون للفرص المتاحة لموظفي الأبحاث عبر التخصصات، فضلا عن الآثار المترتبة على عملهم. أستاذ هوريل التعليقات: & لدكو؛ الأفكار التي تجعلني أفكر بشكل خلاق في منطقتي تأتي من التخصصات الأخرى & رديقو؛. البروفيسور جاكسون يوافق، & لدكو؛ إكستر لديها مجموعة قوية خيالي من العلماء هنا ليس فقط قادرة على، ولكن ملتزمة، والتعاون. & رديقو؛


ويطلب من الموظفين الأكاديميين الذين لديهم اهتمام بحثي في ​​أي من المناطق الاتصال بالزعيم لهذا الموضوع.


العلوم الإنسانية والاجتماعية استراتيجية إطلاق تفاصيل الحدث.


نصف يوم من النشاط يضم ستة مواضيع هاس في 28 نوفمبر 2012 من 14:00 إلى 17:30 في قاعة المحاضرات وغرف سيمينار. وسيعقد هذا الحدث في جميع أنحاء المنتدى في قاعة الخريجين، وغرف ندوة وشارع. وسيتم توفير وصلة فيديو للمقدمة والجلسة العامة في بيتر لانيون مسرح محاضرة 2، كورنوال الحرم الجامعي.


للتسجيل والحصول على تفاصيل حول ورشة العمل يرجى زيارة صفحات الحدث الحدث إطلاق هاس. تتوفر تفاصيل كاملة للموضوعات هاس على صفحات الويب استراتيجية هاس وللحصول على معلومات حول جميع أنشطة البحث ونقل المعرفة في زيارة جامعة إكستر صفحات البحث ونقل المعرفة (ركيت).


البروفيسور مانويلا باريتو.


رئيس علم النفس، أستاذ علم النفس الاجتماعي والتنظيمي.


درس مانويلا باريتو علم النفس العمل والتنظيمي في جامعة بورتو، البرتغال وحصل على الدكتوراه في علم النفس الاجتماعي في عام 2000 من الجامعة الحرة، أمستردام، هولندا. عملت مانويلا كأستاذة مشاركة في جامعة ليدن، هولندا (حيث حصلت على جائزة هيجمان في وقت مبكر من العمل)، وباحثة بدوام كامل باحث في مركز البحوث الاجتماعية والتدخل في لشبونة، وهي منذ سبتمبر 2011 أستاذة كاملة من المنظمات الاجتماعية والتنظيمية علم النفس في جامعة إكستر. قاد مانويلا موضوع استراتيجية البحث في العلوم الإنسانية والفنون والعلوم الاجتماعية بجامعة إكستر حول & كوت؛ التحولات المجتمعية ونمط الحياة & كوت؛ وكان جزءا من مجموعة العمل بجامعة أثينا سوان. وهي حاليا رئيس قسم علم النفس ونائب مدير مركز ويلكوم للبيئة والبيئات الصحية.


وتركز أبحاث مانويلا على الهوية الاجتماعية والوصم الاجتماعي، وعلى وجه التحديد تأثير التحامل والتمييز على أهدافها وعلى مرتكبيها وعلى التفاعل بين الاثنين.


ساعات العمل على مدار العام هي:


الثلاثاء والخميس من 9.30 إلى 10.30.


إذا كانت هذه الأوقات لا تناسبك، يرجى مني للحصول على موعد في وقت بديل.

No comments:

Post a Comment