Thursday 8 February 2018

أفضل ساعات التداول للخيارات الثنائية


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية، وخاصة الخيارات الثنائية الفوركس، هو في الوقت الذي يناسبك واستراتيجية التداول الخاصة بك.


دليل الخيارات الثنائية الجديدة.


سوق الفوركس يعمل 24/5 لذلك نظريا يمكنك التجارة في أي وقت تريد من الاثنين إلى الجمعة، ولكن أنا لا أوصي به. لتداول الخيارات الثنائية الفوركس تحتاج إلى أن تكون في أفضل ما لديكم عقليا وعاطفيا - تركز ومنضبطة. ليس هناك نقطة تحاول التجارة مع الهاء أو التعب الكامنة.


التداول في الوقت الذي يناسبك هو وسيلة مؤكدة من التراص احتمالات في صالحك. كونك حرة في التركيز فقط على السوق بشكل أفضل تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية وتنفيذ لا تشوبه شائبة الصفقات الخاصة بك.


ساعات عمل الفوركس.


سوق الفوركس سائل بشكل لا يصدق وهو نشط بشكل عام ويتحرك أكثر من مرة، ولكن بعض الفترات هي أكثر نشاطا من غيرها.


تحدث جلسات الخيارات الثنائية الفوركس الأكثر نشاطا عموما عندما تكون الأسواق العالمية متعددة مفتوحة في نفس الوقت أي عندما طوكيو ولندن (3.00 صباحا و # 8211؛ 4.00 صباحا بالتوقيت الشرقي)، ولندن ونيويورك (8:00 صباحا و 8211؛ 12.00 مساء). خلال هذه الساعات سوق الخيارات الثنائية الفوركس يختبر أكبر حجم من الصفقات وأكبر قدر من التقلبات.


جلسات الفوركس العالمية.


أفضل وقت للتداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


إذا كنت تتداول 60 الخيارات الثنائية الثانية أوصي التداول فقط عندما سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا.


بالنسبة ل 60 من التجار الخيارات الثنائية الثانية، يتدفق حركة السعر على الرسم البياني لسعر دقيقة واحدة هو المفتاح لوجود جلسة تداول مربحة. إذا كان الرسم البياني 1 دقيقة لا تتدفق يصبح من الصعب فك إشارات التداول الفعلية مقابل كاذبة. وبالتالي إذا كنت ترغب في تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية فمن الأفضل القيام به خلال فترات الذروة التداول.


للاطلاع على نظرة عامة شاملة لسوق عملات الفوركس تحقق من أداة الإطار الزمني المتعدد المتوفرة في فوركس هورس.


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


60 التاجر الثاني.


منذ الحصول على يشعر للخيارات والخيارات الثنائية التداول منذ سنوات، لقد كنت متحمسا لتبادل المعلومات لمساعدة الآخرين على تغيير حياتهم من خلال تعلم كيفية التجارة. آمل أن تقرأ شيئا على هذا الموقع الذي يلهمك لاتخاذ الإجراءات اللازمة وأن تفعل ما يلزم لتكون ناجحة مع الخيارات أو تداول الخيارات الثنائية.


الوظائف ذات الصلة.


خيارات الشراء Vѕ خيارات البيع - ما هي Iѕ بتر؟


أعلى 5 خيارات ثنائية الخيارات العملية.


Iѕ Bіnаrу Oрtіоnѕ ترادينغ غمبلونغ؟


20 نوفمبر 2017.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


22 تشرين الأول (أكتوبر) 2015.


5 تعليقات.


هل لك أن تخبرنا أكثر عن هذا؟ I & # 8217؛ d تريد معرفة المزيد من التفاصيل.


بفضل والدي الذي ذكر لي بخصوص هذا الموقع، هذه الشبكة.


الموقع هو في الواقع ملحوظا.


يمكنني ببساطة أن أقول ما الإغاثة للعثور على الفرد الذي يعرف حقا ما يناقشون على شبكة الإنترنت.


كنت أدرك بالتأكيد كيفية جلب قضية للضوء وجعلها مهمة.


وهناك الكثير من الناس يجب أن ننظر إلى هذا وفهم هذا الجانب من القصة.


إنه أمر مثير للدهشة من أرين & # 8217؛ ر أكثر شعبية منذ أنت بالتأكيد.


شكرا لكل آخر رائع. المكان آخر يمكن.


أي شخص الحصول على هذا النوع من المعلومات في مثل هذه وسيلة مثالية للكتابة؟


I & # 8217؛ في العرض التقديمي الأسبوع التالي، وأنا & # 8217؛ م.


على البحث عن مثل هذه المعلومات.


إذا كنت ترغب في زيادة الدراية الخاصة بك مجرد الاستمرار في زيارة هذا الموقع.


ويتم تحديثها بأحدث المعلومات المنشورة هنا.


قارن وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء الموثوق بهم.


وسيط الشهر.


أدوات التداول.


تريد أن تعرف عن عروض خاصة من وسطاء لدينا كما يحدث؟


أفضل الوسطاء.


آخر المشاركات.


الكشف عن المخاطر.


ينطوي التداول أو المضاربة في الأسواق المالية على مخاطر مالية. يرجى أن تكون على بينة من هذه المخاطر وأبدا استثمار المزيد من المال مما كنت تستطيع تحمل خطر الخسارة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


CFDoptions.


الفوركس، والخيارات الثنائية والعقد لأخصائي الاختلاف.


أفضل خيارات تداول الخيارات الثنائية.


كمتداول، الاستفادة من الخيارات الثنائية لا؛ ر يعتمد فقط على التنبؤ بالاتجاه الصحيح لحركة الأصول. لديك للاستفادة من التقلبات من السوق، ولكن عندما يكون السوق متقلبة؟


أفضل خيارات تداول الخيارات الثنائية.


عندما يكون أكثر من سوق نشط، يمكنك أن تتوقع أن ترى تقلب أكبر، وهو ما يعطي أسعار بعض الإجراءات في السوق. ويرجع ذلك إلى انخفاض حجم التداول في العالم. وتسمى هذه اللحظات: ساعات خارج الذروة. وقد أظهرت الدراسات أن ساعات التداول الأكثر نشاطا هي خلال الدورة الأوروبية.


حتى بين أيام هو الفرق في حجم التداول. ووفقا للبحوث، يوم الثلاثاء والأربعاء هي أيام التداول الأكثر نشاطا من الأسبوع. خلال ساعات التداول التي تتداخل مع أوروبا والولايات المتحدة، يوم الجمعة هو أيضا يوم تداول كبير الحجم.


في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرا لبيانات البيانات الاقتصادية التي تتم مراقبتها عن كثب، يتداول التداول في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وسوف ينظر إلى معظم الإجراءات عندما يتم تحرير تقرير الوظائف غير الزراعية الشهرية. وسيكون هذا في أول يوم جمعة من كل شهر. في المقابل، خلال العطلات الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا، لا توجد لحظات متقلبة حقا في أيام التداول.


ساعات العمل الأسواق العالمية في غمت.


التداول صعب ويستغرق وقتا طويلا. إذا كنت تستطيع أن تعرف بطريقة أو بأخرى ما هو أفضل وقت للتجارة هو، ثم هذه الخيارات الثنائية ساعات التداول المادة هو لك لقراءة. أن نكون صادقين: لا يجب أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. فقط بضع ساعات من وقتك ما يكفي لجعل بعض الصفقات، والباقي من اليوم يمكن أن تنفق على موقعنا على الانترنت بالطبع.


في الشكل التالي، التي أنشأتها أوبتيونتيم، ويظهر ما هي أفضل ساعات التداول. يتم عرضها في توقيت جرينتش.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment