Saturday 17 February 2018

تداول الفوركس 1m الرسم البياني


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس.


تحقق من صفحاتنا الفوركس الرسم البياني الجديد: المزيد من الميزات، المزيد من العملات،


وأسهل للاستخدام، ومع يقتبس تدفق المتكاملة!


انقر هنا لنظام الرسوم البيانية فوركس الجديد.


أزواج العملات الرئيسية.


انقر فوق أي من أزواج الفوركس التالية للخريطة المقابلة:


ور / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / أوسد الأخبار.


البنك المركزي الأوروبي يعزز توقعات النمو؛ يرى التضخم هبوطا من الهدف حتى في عام 2020.


(رتتنوس) - رفع البنك المركزي الأوروبي توقعات نمو منطقة اليورو، كما اكتسبت كونفيدين. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو مع ارتفاع البنك المركزي الأوروبي دراغي التضخم، توقعات النمو.


(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الخميس، في الخلف. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


تقدم الدولار بعد البيانات الاقتصادية.


(رتتنوس) - بعد صدور مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 9 ديسمبر، القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


البنك المركزي الأوروبي يحافظ على الوضع الراهن في الاجتماع النهائي هذا العام.


(رتتنوس) - غادر البنك المركزي الأوروبي موقف السياسة النقدية دون تغيير يوم الخميس، بعد. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو المختلط بعد قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


(رتتنوس) - تحول اليورو مقابل خصومه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


زخم قصير الأجل سكالبينغ في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


سوق الفوركس يتحرك بسرعة و هيليب؛ سريع جدا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد التجار التركيز على، وأدخل الصفقات في أقوى الاتجاهات على المدى القصير التي قد تكون متاحة.


العديد من التجار القادمين إلى سوق الفوركس يتطلعون إلى التجارة اليومية. ومن خلال التجارة اليومية، فإن معظم هؤلاء التجار يفكرون في عقد الصفقات لبضع دقائق لبضع ساعات وندش]؛ في الغالب.


إن جاذبية هذه الاستراتيجية مفهومة. من خلال عدم عقد الصفقات بين عشية وضحاها، يمكن للتاجر يشعر عنصر من السيطرة التي قد لا يشعر خلاف ذلك. من خلال وجود دائما إصبع على الزناد، يمكن للتاجر أن تقرر إضافة خطر على التجارة (للاستفادة من وحركات جيدة & [رسقوو]؛)، أو تأخذ خطر قبالة (عندما لا يكون السوق في طريقك).


و & لوت؛ الاصبع فخ & [رسقوو]؛ تم تطوير استراتيجية التداول في محاولة للاستفادة من هذه الحالات، من خلال التركيز على أهم عناصر ما يجعل اتجاها قويا اتجاه قوي وندش]؛ وهذه العناصر هي عموما قوية، حركة من جانب واحد التي يمكن أن تدفع الصفقات لدينا في صالحنا.


أدعو هذه الاستراتيجية فنجر فخ، لأنني & [رسقوو]؛ م من الرأي بأن التداول على المدى القصير في أسواق العملات هي إلى حد كبير مثل الأطفال الخالدة و رسكو؛ ق اللغز. في حالة عدم تذكر ما تبدو عليه مصائد الإصبع، أضفت صورة أدناه:


عندما يجد الطفل أولا اصبع الاصبع، فإنها غالبا ما تدرج أصابعهم فقط لتجد أن النسيج الخيزران يمنعهم من القدرة على الخروج.


انها فقط مع تجربة أن يدرك المرء أن خدعة إلى فخ الاصبع هو لدفع، وليس سحب. المفتاح هو أن تكون مريحة، ويشعر طريقك إلى النجاح. مثل الكثير من التداول على المدى القصير.


مخطط الاتجاه.


كثير من التجار في كثير من الأحيان في حيرة من قبل الرسوم البيانية أقصر على المدى من أقل من حجم شريط ساعة. والأسباب هنا هي مفهومة كما رغبة التجار الأولي ل & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛


السبب في أن هذه الرسوم البيانية قصيرة الأجل غالبا ما تكون محيرة لأننا نبحث في القليل جدا من المعلومات بالمقارنة مع الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل 1 يوم، أو 1 أسبوع.


حتى قبل أن تحاول من أي وقت مضى لفروة الرأس في زوج، وأنا أول محاولة لتحديد موقع & لسو؛ أقوى & [رسقوو]؛ الاتجاهات التي قد تكون مناسبة لجهودي في المقام الأول، وسأفعل ذلك من خلال تحليل الرسم البياني لكل ساعة، ومحاولة العثور على & لوت؛ أقوى & [رسقوو]؛ اتجاهات.


للقيام بذلك، يمكنني استخدام 2 المتوسطات المتحركة الأسية: و 8، و إما الفترة 34. أدناه سترى الرسم البياني الاتجاه مع 2 المتوسطات المتحركة المضافة.


العديد من المتداولين الذين يستخدمون متوسطين متحركين سيبحثون عن عمليات الكروس أوفر. ومن المؤكد أن بعض من هذه العمليات قد تكون قد عملت على ما يرام على هذا الرسم البياني أعلاه، ولكن على المدى الطويل، أنا & [رسقوو]؛ شخصيا وجدت مثل هذه الاستراتيجية لتكون غير مرغوب فيه. لا سيما عندما تتغير الأسواق المتغيرة إلى نطاقات أو توطيد أو ازدحام التي سيؤديها حتما.


لذا فإنني أركز بدلا من ذلك على عناصر أقوى لتشكل اتجاها؛ وأريد أن أركز جهودي على الأجزاء الأقوى من هذه الاتجاهات. سأفعل هذا من خلال ملاحظة موقع المتوسطات المتحركة؛ وتبحث عن اتفاق السعر قبل الانتقال إلى مكان الإدخالات.


لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع (8 فترة) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (34 فترة)، أريد أن أرى السعر أعلاه على حد سواء. ويوضح الرسم البياني أدناه هذا المفهوم.


في حالة الأسواق الدب، نحن نبحث عن شيء عكسه بشكل مماثل.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أقل من المتوسط ​​المتحرك البطيء، فأريد فقط الانتقال إلى مخطط الإدخال عندما يكون السعر أدنى من كليهما. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


مرة واحدة يتم استيفاء هذا المعيار، أشعر بالراحة بما فيه الكفاية للانتقال إلى الرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة.


مخطط الدخول.


في حين أن العديد من المتسكعون يريدون القفز على الرسم البياني خمسة أو 15 دقيقة وتبدأ للتو، وأنا & [رسقوو]؛ م من الاعتقاد بأن ما يقرب من ما يكفي من المعلومات المتاحة هناك لجعل تحديد دقيق لأزواج العملات و [رسقوو]؛ والاتجاه، والدعم والمقاومة، أو موجة من العوامل الأخرى التي أريد أن أعرف قبل وضع بلدي من الصعب كسب المال في خطر على التجارة؛ وهذا هو السبب في أنني أفعل الجزء الأكبر من التحليل الفني الخاص بي على الرسم البياني لكل ساعة.


مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م مريحة مع هذا الرسم البياني لكل ساعة، ولدي فكرة جيدة أنني قد تكون قادرة على العمل مع اتجاه قوي، وأنا سوف يتم الاتصال الهاتفي أسفل إلى الرسم البياني لمدة خمس دقائق.


ومع هذا الرسم البياني 5 دقائق وندش]؛ سأحاول استخدام مدير القديمة & لوت؛ شراء منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ وهذا يعني أنني أريد أن أرى على المدى القصير & لسكو؛ تكبير و [رسقوو]؛ من السعر خلال صعود الاتجاهات الصاعدة. أو حركة على المدى القصير من السعر أكثر تكلفة في الاتجاه الهبوطي.


عندما يأتي الزخم من جانب الاتجاه مرة أخرى في الزوج وندش]؛ وسوف ننظر إلى إدخال بلدي التجارة.


لمحاولة قياس ما إذا كان الزوج & لوت؛ رخيصة & [رسقوو]؛ على المدى القصير، وسوف أعيد، مرة أخرى، على 8 المتوسط ​​المتحرك الفترة.


على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، أريد أن أرى تحرك السعر مقابل المتوسط ​​المتحرك (مقابل الاتجاه الذي كنت قد لاحظت على الرسم البياني ساعة واحدة)، بحيث السعر قد & لسكو؛ إعادة تحميل & [رسقوو]؛ قبل المضي قدما.


سيوضح الرسم البياني أدناه ما تبحث عنه خلال الاتجاه الصاعد، عندما رأيت السعر فوق المتوسط ​​المتحرك السريع والبطيء على الرسم البياني لكل ساعة.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الشموع / الإدخالات قد سبقت تشغيل في زوج العملات.


فمن الممكن تماما لزوج العملات إلى الازدحام / التوطيد على مدى فترة طويلة من الزمن قبل اتخاذ خطوة صعودا أو هبوطا. يمكن للتجار التعامل مع هذه الحالات من خلال الكثير التحجيم.


على سبيل المثال، يمكنني اتخاذ موقف من النظر في دخول ما يصل إلى 5 وظائف. لذلك، لكل واحد من 5 الصلبان الأولى من فترة إما 8، وأنا لا تزال إضافة إلى بلدي الكثير.


أو ربما، أنا يمكن أن ننظر إلى اتخاذ سوى أول، ووضع وقف بلدي، والانتظار للتجارة إما التحرك في اتجاهي أو ضرب توقف بلدي.


هذا هو المكان الذي يمكن إجراء الكثير من التخصيص مع الاستراتيجية.


في حالة المراكز القصيرة، نحن نبحث عن العكس تماما مما كنا قد نظرت في لحظة.


بعد أن رأينا أن المتوسط ​​إما لمدة 8 أقل من 34؛ والسعر يتداول تحت كلا المتوسطات المتحركة، مشيرا إلى أن الاتجاه هو نظيفة وقوية، وعلى جانب واحد تتحرك أبعد من ذلك بكثير & نداش؛ سوف أتطلع إلى فتح صفقات قصيرة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وسوف أفعل ذلك مع إما 8 فترة.


كل سعر الوقت يعبر أقل من 8 فترة إما، لدي فرصة أخرى لفتح موقف قصير.


إذا لاحظت الجانب الأيمن من الرسم البياني أعلاه، قد ترى أن السعر يبدأ في العثور على الدعم على المتوسط ​​المتحرك لفترة 8 & نداش؛ مما يشير إلى أننا قد يكون لها انعكاس الاتجاه. وهذا يقودنا إلى واحدة من الأجزاء الأكثر فائدة من استراتيجية التداول فخ اصطياد: إدارة المخاطر.


إذا كنا نضع الصفقات على الرسم البياني 5 دقائق، وتبحث فقط للمشاركة في التحركات القوية في اتجاه الاتجاه الذي حددنا على الرسم البياني لكل ساعة. لدينا قدر كبير من المرونة في الطريقة التي نريد أن ننظر فيها إلى المخاطر.


في مقال السعر يتأرجح العمل، كنا قد حددت أسلوب السد المخاطر عند اتجاهات التداول.


عند وضع صفقة طويلة، أريد التأكد من أن السعر لا يزال مدعوما لمدة التداول الخاص بي. إذا تم كسر الدعم على المدى القصير، وأنا عرضة لخطر استمرار الزوج في التحرك ضد لي، مزيد من استنزاف حسابي. إلى المستغل، وهذا يمكن أن يكون خطرا للغاية حيث الأسواق السريعة يمكن أن تستنفد رصيد الحساب بسرعة كبيرة.


عن طريق وضع وقف بلدي في السابق سوينغ منخفضة، يمكنني ضرب المتوسطة سعيدة من كونها مريحة مع إعطاء التجارة بعض & لسو؛ تذبذب غرفة، و [رسقوو]؛ للعمل في الربح، بينما في نفس الوقت، السماح لنفسي للخروج بسرعة إذا عكس الاتجاه.


في حين أن السعر قد كسر الدعم، والعودة في صالحي وندش]؛ أنا أكثر قلقا بشأن الحالات عندما لا يحدث ذلك. حتى هذا منخفضة سوينغ (على المواقف الطويلة، والتأرجح عالية على مراكز قصيرة) غالبا ما يعمل كما بلدي & خط؛ في الرمال و [رسقوو]؛ في حال تحرك الموقف ضد لي.


ومرة أخرى، في حالة المراكز القصيرة، سننظر إلى السيناريو المعاكس؛ وتبحث لوضع مواقف خارج خارج سوينغ عالية جدا بحيث إذا عكس السعر الاتجاه النزولي الذي كنا نتطلع إلى المشاركة في، ونحن قد خفض الخسارة في وقت مبكر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسوم البيانية الفوركس.


يستخدم المتداولون الفنيون أدوات ومؤشرات رسمية لتحديد الاتجاهات ونقاط السعر المهمة من حيث الدخول والخروج من السوق. استخدم الرسم البياني أدناه لتحليل زوج العملة أو أداة من اختيارك، وتغيير الفترة الزمنية، واستكشاف عدد من المؤشرات.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إن مواكبة الظروف المتغيرة على الساحة المالية يمكن أن يكون أمرا صعبا، خاصة عندما يكون هناك أكثر من أمن أو سوق واحد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الفوركس والعقد مقابل الفروقات (كفد)، تفهم شركة فكسم حاجة المتداول النشط للإشارة إلى بيانات التسعير في الوقت المناسب وتبقى على دراية بتطور الأسواق.


من أجل مساعدة التجار والمستثمرين على إنجاز هذه المهمة، فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، وهو تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من الأوراق المالية وفئات الأصول.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم: الميزات والوظائف.


واحدة من التخصصات الأساسية للتحليل الفني هو الرسم البياني. الرسم البياني هو دراسة القيمة النسبية للأمن من خلال تمثيل مرئي لعمل السعر. الرسوم البيانية هي جزء لا يتجزأ من أي نهج التاجر التقني، مما يتيح تراكب مختلف الأدوات والمؤشرات على السعر نفسه.


فكسم's فوريكس تشارتس تطبيق يعطي التجار القدرة على خلق الرسوم البيانية السعر حسب الطلب بالكامل، مما يجعل دراسة متقدمة من العمل سعر الأمن ممكن. الميزات التالية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرسوم البيانية الفوركس:


أنواع الرسم البياني: اختر من بين مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك شريط، شمعدان، هيكين العشي، خط، منطقة، رينكو أو نقطة وشكل الرسم البياني أنواع. تخصيص دورية: تتوفر فترات زمنية قابلة للتخصيص بالكامل، فضلا عن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. مقارنة أداة: مقارنة بسهولة أداء أدوات متعددة أو مؤشرات باستخدام تراكب الأسعار من خلال الاستفادة من وظيفة "إضافة رمز". المؤشرات: مجموعة قوية من المؤشرات تقف على استعداد ومتاحة للتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، أدرجت مجموعة شاملة من عناصر البيانات الأساسية في الدراسة التخطيطية.


فكسم's فوركس الرسوم البيانية: الأدوات المدعومة.


الرسوم البيانية فوركس فكسم هو أداة تنوعا لدراسة الأدوات المالية التي تقدمها كل الأسواق العالمية الرئيسية أو الصرف. اعتمادا على أداة محددة والسوق، تتوفر بيانات التسعير في الوقت الحقيقي، أو على أساس تأخير أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة).


المدرجة أدناه هي الأدوات وعناصر البيانات الأساسية التي يدعمها تطبيق الرسوم البيانية الفوركس:


المؤشرات الدولية: بيانات مؤشر من جميع البورصات العالمية الرئيسية كريبتوكيرنسيز: مجموعة واسعة من العملات الخفية والمنتجات ذات الصلة البيانات الاقتصادية: الإحصاءات الاقتصادية الأساسية قاعدة البيانات المالية كواندل: مجموعة واسعة من البيانات الاقتصادية الإقليمية والدولية.


الفوركس: جميع العملات الرئيسية والثانوية والغريبة أزواج العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات المتداولة بشكل عام العقود الآجلة: جميع البورصات والمنتجات المشتقة العالمية الرئيسية الأسهم: الأسهم من جميع الأسواق العالمية الرئيسية والأسواق خارج البورصة.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم هو أكثر بكثير من وحدة البحوث لتداول العملات الدولية. بل هو مجموعة معلومات مالية قوية، وتوفير التجار والمستثمرين مع مجموعة كبيرة من البيانات ذات الصلة بالسوق.


سواء كان أحد ممارسي صارم من التحليل الفني أو مؤمن في أساسيات السوق، والرسوم البيانية الفوركس يوفر الوظائف والمعلومات اللازمة لصياغة قرارات التداول الصخور الصلبة، على علم.


روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment