Sunday 4 February 2018

أفضل برامج تطوير نظام التداول


أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، فإنه يوفر أيضا محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

أفضل برامج تطوير نظام التداول
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض بناء لتجارة الآلي الكامل مع مئات من الرموز.
نشر الخادم.
تقليل وقت استجابة التنفيذ وزيادة الموثوقية عن طريق نشر الأنظمة على البنية التحتية للوسيط.
R التكامل.
الاندماج الأصلي مع R يسمح الإحصائيين و كوانتس أن تشارك مباشرة في وضع استراتيجية دون الحاجة المبرمجين.
ه التداول الآلي.
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض يدعم التداول التلقائي الكامل مع مئات من الرموز.
k R التكامل.
يمكن للمطورين الوصول إلى حزمة إحصائية مفتوحة المصدر الرائدة من داخل منصة سير.
H سيرفر ديبلويمنت.
نظم التداول التي تم تطويرها في سير يمكن نشرها على خوادم فعليا بالقرب من أو في مراكز بيانات السماسرة.
3 أنظمة متعددة.
إنشاء أنظمة متعددة تنفذ بشكل متزامن من نفس قاعدة النقدية / الأسهم.
L حماية الملكية الفكرية.
يتم تشفير أنظمة التداول لمستخدمين محددين. وهذا يعني أنه لا يوجد خطر لإعادة توزيع النظام.
1 فئات متعددة الأصول.
إنشاء أنظمة تمتد على عدة فئات من الأصول مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
v التصور والتحسين.
تصور نتائج الاختبار الخلفي الخاص بك ضد 35+ مؤشرات الأداء للعثور على أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة.
Y باكتفوليو باكتستينغ.
صحيح واحد تمرير باكتستينغ والتحسين بغض النظر عن عدد من أنظمة التداول والرموز والأطر الزمنية أو إدارة الأموال المستخدمة.
الشهادات - التوصيات.
بصراحة الأكثر تطورا الاختبار الخلفي ومحرك التنفيذ إلى الأمام التي استخدمناها من أي وقت مضى!
H. فان إيدن، مطور النظام والتاجر.
الوسطاء المدعومون.
فكسم هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فكس)، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة. وتتمثل مهمة الشركة في تزويد التجار العالميين بإمكانية الوصول إلى أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر أدوات التداول والبيانات الملكية والموارد قسط.
يستخدم أواندا تكنولوجيا الكمبيوتر والمالية المبتكرة لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية على الإنترنت وخدمات معلومات العملة للجميع، من الأفراد إلى الشركات الكبيرة، من مديري المحافظ إلى المؤسسات المالية. أواندا هو صانع السوق ومصدرا موثوقا للبيانات العملة. لديها إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
وعلى مدى 36 عاما، قامت مجموعة البكالوريا الدولية 1 ببناء تكنولوجيا التداول الإلكتروني للنفاذ التي توفر مزايا حقيقية للتجار والمستثمرين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. مجموعة وسطاء التفاعلية وعاصمتها الشركات التابعة تتجاوز 4.8 مليار $. نحن أكبر وسيط الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية الإيرادات تنفيذ 407،000 الصفقات في اليوم الواحد. اكتشاف بعض الأسباب لماذا التجار المهنية والمستثمرين اختيار يب.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أعلى 3 أخطاء في تطوير نظام التداول.
بالنسبة لمعظم التجار، وتطوير الاستراتيجية هو مجرد وسيلة لنهاية و [مدش]؛ عملية ضرورية لتحمل على الطريق إلى تحقيق الأرباح. تماما كما أن الإنفاق الذهب هو أكثر متعة من بالغسل لذلك، لذلك هو مع تطوير نظام التداول: التداول الفعلي هو عادة أكثر متعة من تطوير نهج التداول.
لسوء الحظ، هذا يؤدي التجار لاتخاذ جميع أنواع الاختصارات، وجعل جميع أنواع الأخطاء، كما أنها تطوير منهجية التداول الخاصة بهم. في حين أن هذا يجعل الحياة المتداول أسهل في المدى القصير، والأخطاء والاختصارات تأتي حتما إلى الشجاعة في التداول في الوقت الحقيقي.
والخبر السار هو أن معظم التجار يرتكبون نفس الأخطاء في التنمية، وبمجرد تحديدها، يمكن التغلب عليها وتصحيحها. لن يؤدي القضاء على هذه المشكلات إلى جعل تطوير الإستراتيجية أسهل وأسف. تطوير الاستراتيجية، يؤدي الطريق الصحيح، يصبح أكثر صعوبة عندما يتم القضاء على الاختصارات.
لذا، ما هي بعض الأخطاء والاختصارات الأكثر شيوعا؟ وهنا ثلاثة من أكثر شيوعا. نوضح لماذا هي ضارة، وكيف يمكن التعرف عليها وكيف يمكن تصحيحها. تجنب هذه الأخطاء الشائعة سيجعل أي تاجر أفضل بناء أنظمة التداول.
رقم 1: المضاعفات & أمب؛ التعتيم.
إذا كنت قد تورطت في التداول لأي طول من الوقت، فإنك لا شك في أن تأتي عبر نهج التداول معقدة. بالنسبة للتاجر التقديري، قد يبدو هذا الرسم البياني كما هو موضح في & لدكو؛ تحليل الشلل & رديقو؛ (أدناه). العديد من المؤشرات، العديد من الخطوط، والعديد من مناطق الدعم والمقاومة تزين كل ورسم بياني. بالنسبة لمتاجر الخوارزميات، قد يكون هناك نهج معقد هو آلاف خطوط التعليمات البرمجية، مع العشرات أو حتى مئات المتغيرات لتحسين وقرص.
كل من هذه النهج لها شيء واحد مشترك: فهي معقدة للغاية ومشاركة. العديد من التجار عديمي الخبرة يعتقدون أن هذا هو الطريق لتطوير نظام. تفكيرهم هو أن المزيد من المؤشرات التي يصطف، وأفضل تناسب خوارزمية إلى البيانات الماضية، وأفضل حالا من الاستراتيجية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
المغالطة في التفكير في نهج معقد هو أفضل أن نتيجة متفوقة مع البيانات التاريخية لا يساوي النجاح في الوقت الحقيقي. في الواقع، باستمرار ترقيع مع نهج، إضافة مؤشر، أو إدراج قاعدة أخرى في خوارزمية لجعل نهج التداول أكثر تعقيدا، وعادة ما يعطي فقط التاجر شعور زائف من الثقة. إن تحسين وإضافة قواعد إلى استراتيجية لا يعني أنها ستعمل بشكل أفضل في المستقبل.
وبقدر ما يصعب على معظم الناس الاعتقاد بأن النهج البسيطة هي عادة الأفضل. بالنسبة للتاجر التقديري، فإن الرسم البياني النظيف مع مؤشر واحد أو اثنين فقط، مقترنا بفهم شامل لعمل السعر وديناميكيات السوق، هو دائما أفضل من الرسم البياني المغطى بالخطوط والمؤشرات. بالنسبة إلى التجار الخوارزميين، فإن قاعدة دخول بسيطة واحدة عادة ما تكون أفضل من خمسة أو 10 شروط يجب أن تكون مقتنعة بتبادل التجارة.
ويرد مثال بسيط على هذا في & لدكو؛ مسح الاتجاه & رديقو؛ (أدناه). في حين بعيدة عن نظام مثالي، واستراتيجية بسيطة جدا. ومن غير المرجح أن تكون هذه الاستراتيجية مفرطة في البيانات التاريخية، وبالتالي من المرجح أن تؤدي أداء جيدا في المستقبل.

تطوير نظام التداول †"الطريق الصحيح.
أداء تطوير نظام التداول بالطريقة الصحيحة أمر بالغ الأهمية لربحية نظام التداول الخاص بك. فالعملية الصحيحة ستؤدي إلى نظام أكثر قوة وربحية بسرعة وبفعالية أكبر من البديل. عملية تطوير نظام تداول قوي هي نفسها بغض النظر عما إذا كنت ستستخدمها لتداول الأسهم، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. ويركز العديد من التجار الجدد على سوق الأسهم أولا، ولكن يمكن تطبيق العملية على العقود الآجلة والفوركس أيضا.
عملية تطوير نظام التداول.
على عكس ما يتوقعه معظم التجار الجدد، يحتاج تطوير نظام التداول إلى التركيز عليك ومعتقداتك أولا، والأساليب / الأسواق الثانية.
هذا هو لأنه سيكون من المستحيل بالنسبة لك أن تلتزم نظام التداول الذي يقوم على فرضية أنك لا تعتقد inЂЂyouyou ببساطة فاز ЂЂ ™ ر تشعر بالراحة مع إشارات التداول.
إذا قمت بتعيين أهداف نظام التداول الخاص بك، واختيار استراتيجية التداول التي تناسب شخصيتك والأهداف & # xa0؛ ونمط الحياة ثم أنت الآن على استعداد لتطوير نظام التداول الخاص بك. الخطوات الأربع لتطوير نظام التداول هي:
كتابة الفرضيات لكل مكون من النظام الخاص بك تحديد إشارات التداول لتتناسب مع فرضيتك نظام التداول باكتستينغ لتقييم وتحسين الأداء إدارة المخاطر تصميم وقواعد الموقف التحجيم.
1. اكتب الفرضيات لكل مكون من مكونات النظام.
الفرضية هي مجرد بيان حول ما تعتقد أنه ينبغي أن يحدث. قد تتذكر كتابة الفرضيات في فصول العلوم في المدارس الثانوية قبل أن تبدأ تجاربك. على سبيل المثال، إذا كنت على وشك اختبار قابلية الذوبان في الرمال والملح والسكر في الماء، فقد تكون لديك الفرضية القائلة بأن الملح والسكر سوف يذوبان، في حين أن الرمل لن يحدث.
في التداول، الفرضية متشابهة. كل ما تقومون به هو ذكر ما تعتقد أنه يجب أن تعمل في كل من مكونات نظام التداول. توضح الصورة أدناه كيف يمكنك ببساطة كتابة فرضية لتوجيه تطوير نظام التداول الخاص بك. هذه الفرضيات النموذجية هي للاتجاه التالي لنظام تداول الأسهم.
بدءا من فرضية قوية أن كنت اختبار مهم للغاية - فإنه يوفر الوقت ويساعد على ضمان أنك ليست مجرد استخراج البيانات للعثور على شيء عمل في الماضي مع أي قيمة في المستقبل.
2. حدد إشارات التداول لتتناسب مع فرضيتكم.
اختيار إشارات التداول الصحيحة لالتقاط ما تنص عليه فرضية الخاص بك هو أكثر أهمية بكثير من اختبار المؤشرات الجديدة الأكثر تعقيدا من بعض المجلة. والتفكير في المنطق الكامن وراء الإشارات التي تختارها سيجلب قيمة أكبر بكثير من اختبار الكثير من المؤشرات المختلفة دون النظر إلى ما يحاولون تحقيقه حقا.
لكي يعمل نظام التداول الخاص بك على المدى الطويل، يجب أن يقوم على بعض سلوك السوق الأساسي الذي يمنحك ميزة في السوق. وهذا هو السبب في أن فرضيتكم لكل عنصر من مكونات نظام التداول التي نوقشت أعلاه مهمة جدا. دون فرضية لإرشادك، فإنه من الصعب جدا لتحديد إشارات التداول الصحيحة ل باكتست.
الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا على كيفية اختيار إشارات التداول بناء على الفرضية التي كتبتها لكل جزء من نظام التداول الخاص بك.
3. نظام التداول باكتستينغ.
سوف الاختبار الخلفي لتحليل وتحسين أداء نظام التداول الخاص بك اقول لكم إذا فكرتك لديه أي ميزة وما إذا كانت قابلة للتداول. إذا كان النظام الخاص بك أونوبتيميسد لا تتحول الأرباح ثم تحسين ذلك هو على الارجح مضيعة للوقت. تحسين نظام التداول الخاص بك هو فن خاص، والتي يتم تغطيتها بشكل جيد للغاية في كتاب باردو ممتاز تقييم وتحسين استراتيجيات التداول.
قد يتسبب اختبار نظام باكتستينغ في تعقيده واستهلاكه للوقت، ولكنه يمكن أن يكون عملية مستقيمة إلى حد ما إذا اتبعت النهج الصحيح:
إنشاء منفصلة في العينة والخروج من مجموعات البيانات عينة عن طريق تقسيم الأسواق الخاصة بك وتعيين نطاقات التاريخ لعينة في مجموعات البيانات. سيتم تحسين النظام على بيانات العينة. للقيام بذلك بشكل جيد تحتاج إلى الكثير من البيانات - يمكنني استخدام والتوصية ميتاستوك البيانات بسبب مجموعة واسعة من الأسواق وفعالية التكلفة. (انقر هنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية من ميتاستوك البيانات)
2. تحديد معلمات النظام:
قائمة المعلمات في النظام الخاص بك إلى أن يكون الأمثل. المثال الموضح أدناه يحتوي على 4 معلمات لتحسين أثناء باكتست.
تعيين نطاق التحسين المنطقي لكل معلمة النظام استنادا إلى استراتيجية التداول والإطار الزمني. للاحتفاظ بالإدارة الخلفية الخاصة بك، تحتاج إلى تقييد نطاقات التحسين الخاصة بك إلى قيم منطقية استنادا إلى استراتيجية التداول الخاصة بك.
تعيين حجم خطوة لكل معلمة لإعطاء دقة كافية دون إنشاء الكثير من مجموعات المعلمة مجموعة. إذا قمت بتحديد خطوات قليلة جدا، فلن تتمكن من تحديد قيمة مثالية واضحة. إذا قمت بتحديد خطوات كثيرة جدا سيكون لديك الكثير من مجموعات معلمات التحسين لإدارة فعالة.
تشغيل التحسين باستخدام برنامج باكتستينغ محفظتك لتحديد أداء كل مجموعة مجموعة المعلمة. سوف تحتاج محفظة باكتستينغ البرمجيات مثل ترادينغبلوكس، الرسوم البيانية متعددة أو ترادسيم.
6. حدد مجموعة المعلمة الأكثر قوة:
حدد مجموعة معلمات مربحة والتي تحيط بها مجموعات معلمات مربحة مماثلة كما الأمثل للنظام الخاص بك.
تشغيل نظام التداول مع مجموعة المعلمة الأمثل على الخروج من البيانات عينة لضمان النظام هو قوي وليس منحنى تركيبها في البيانات العينة.
إذا كان نظام التداول الخاص بك يؤدي بالتساوي كذلك في العينة والخروج من مجموعات البيانات عينة ثم كنت أعلم أن لديك جيدة، نظام التداول قوية التي يجب أن تستمر في العمل بشكل جيد في المستقبل.
وبالنسبة لتجار الأسهم، فإن إحدى أفضل الطرق للخروج من بيانات العينة هي اختبار بيانات المخزون من البورصات الأخرى حول العالم. الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لقد وجدت للقيام بذلك هو الاشتراك في ميتاستوك البيانات لأنك تحصل على الوصول إلى منطقة كاملة من أسواق الأسهم لسعر منخفض جدا.
إذا كان نظام التداول الخاص بك يعمل على السوق المحلية الخاصة بك بالإضافة إلى أي بيانات سوق الأسهم الأخرى التي كنت اختبار على ثم فإن فرص ربما يكون لديك جيدة نظام تداول الأسهم! انقر هنا للحصول على اشتراك شهر مجاني ل ميتاستوك البيانات للمنطقة التي تختارها.
4. تصميم إدارة المخاطر وقواعد الموقف التحجيم.
وأخيرا، فإن تصميم إدارة المحفظة وقواعد حجم المواضع لضمان تحقيق أهدافك هو على الأرجح أهم الخطوات الأربع. ولكن لا يمكنك القيام بذلك حتى كنت قد أكملت الخطوات الثلاث السابقة وحصلت على أقصى استفادة من نظام التداول الخاص بك.
هناك ثلاثة عناصر رئيسية في إدارة المخاطر:
موقف التحجيم / الخطر في التجارة إجمالي عدد الصفقات المتزامنة / إجمالي المخاطر إجمالي التعرض.
الآن بعد أن يكون لديك نظام تداول مربح ويؤدي بشكل جيد على البيانات من العينة، تحتاج إلى ضبط إدارة المخاطر وقواعد حجم الموقف لتحقيق أفضل أهداف التداول الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تختلف المخاطر الخاصة بك في التجارة في خطوات صغيرة سوف تجد أن المخاطر الخاصة بك تعديل الأداء يحسن حتى نقطة ومن ثم يتدهور بسرعة. وهذا موضح في الرسم البياني أدناه.
عند تحديد المخاطر الخاصة بك في التجارة وقواعد الموقف التحجيم تذكر أن الأمثل الأمثل سيكون عدوانية جدا للتداول في المستقبل. يجب أن تتداول دائما عند مستويات أقل من المخاطرة من محفظتك باكتستينغ يقترح عليك. هذا هو & # xa0؛ لأن ظروف السوق سوف تتحول بمرور الوقت وهذا يمكن أن يؤدي إلى عمليات سحب شديدة إذا كنت تتداول بقوة شديدة.
اختبار نظام التداول الخاص بك مع مستويات مختلفة من المخاطر في التجارة، إجمالي المخاطر وإجمالي التعرض للعثور على مجموعة من قواعد إدارة محفظة التي تلبي أفضل أهداف التداول الخاصة بك.
تذكر أكبر سحب الخاص بك هو دائما أمامك، لذلك التجارة متحفظ!
وبذلك أختتم ملاحظتي العامة لعملية تطوير نظام التجارة. إذا كنت تتبع الخطوات 1-4 أعلاه يجب أن ينتهي بك الأمر مع نظام مربح من شأنها أن تستمر في العمل في المستقبل. ولكن كن حذرا - هناك العديد من المزالق في تطوير نظام التداول التي يمكن أن تؤدي إلى منحنى المناسب وضعف الربحية في المستقبل.
أدناه لقد أدرجت بعض النصائح الإضافية لمساعدتك على تطوير نظام تداول قوي.
نصائح تطوير نظام التداول.
إذا اتبعت & # xa0؛ 4 خطوات أعلاه، عندها يجب أن يكون لديك نظام تداول مربح يلبي أهدافك ويناسب وضعك الشخصي وتفضيلاتك. & # xa0؛ هناك العديد من النصائح والحيل للمساعدة في تطوير نظام التداول الخاص بك العمل بسلاسة قدر الإمكان. 5 من أفضل النصائح هي:
التركيز على التوازن عبر جميع مكونات نظام التداول اتبع العملية لتجنب إضاعة الوقت استخدام نهج مدفوعة فرضية لتجنب منحنى المناسب تنويع أنظمة التداول الخاصة بك بدء التداول متحفظا لتأكيد عمل النظام الخاص بك.
التركيز على التوازن عبر جميع مكونات النظام.
العديد من التجار الجدد يقضون ساعات لا تحصى تبحث في إشارات تجارية مختلفة للعثور على أفضل تقنية الدخول. انهم يأملون في العثور على رصاصة سحرية، ومؤشر مثالي من شأنها أن تعطي لهم الفوز الصفقات 100٪ من الوقت.
ولكن بعد قضاء ساعات لا تحصى اختبار الأفكار التجارية المختلفة ومؤشر، جئت إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد مؤشر مثالي. وتعمل معظم المؤشرات في بعض الأحيان وتخفق في العمل في أوقات أخرى. سر النجاح لا تجد إشارة دخول مثالية، ولكن موازنة جهدك عبر جميع مكونات نظام التداول لتعطيك ميزة في كل جزء من النظام الخاص بك.
إن إنفاق كل وقتك على الإدخالات قد يمنحك دخولا جيدا، ولكنك لن تكسب المال لأنك لن يكون لديك مخارج تستحوذ على الأرباح من الصفقات الخاصة بك على نحو فعال.
وبالمثل إذا كنت لا تركز بشكل كاف على وقف الخسارة الأولي الخاص بك ثم سوف ينتهي بك الأمر إلى التمسك الصفقات خاسرة لفترة طويلة جدا، وخسائر كبيرة أو العكس على العكس من المحتمل أن يكون & # xa0؛ الصفقات مربحة في وقت مبكر جدا.
كما تمت مناقشته هنا، هناك 12 عنصرا في نظام تداول كامل، ويجب عليك التأكد من أنك & # xa0؛ توازن تركيزك عبر كل منهم لبناء نظام التداول قوية.
اتبع عملية لتجنب إضاعة الوقت.
في وقت مبكر من هذه العملية هناك خطر كبير من أن التاجر الجديد يبدأ الترقيع مع الأفكار، "اللعب" معهم بطريقة غير منظمة. ترقيع أو استخدام التجربة والخطأ هو بالوعة الوقت الضخمة التي سوف تعيقك من الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.
ليس هناك نهاية لعدد من الأفكار التي يمكن أن تقوم به مما يعني أنه لا يوجد نهاية لكمية من الوقت الذي يمكن أن تضيع. جماعيا نحن إهدار عدة أشهر في ترقيع الماضي قبل إجبار بعض الهيكل والانضباط في عملية تطوير نظام التداول.
تكلفة الوقت الضائع في هذا العمل عالية. لنفترض أنك ستأخذك قبل 6 أشهر. ومقارنة ذلك بنهج منظم قد يستغرق منك 1-2 أشهر من البداية إلى النهاية (على افتراض أن تقوم بتطوير نظام التداول الخاص بك بدوام جزئي بعد العمل الخ).
الآن تخيل أن لديك 50،000 $ للتجارة ونظامك يمكن أن تنتج 30٪ سنويا مع خوارزمية ضبط الموقف الصحيح. وهذا يعني أن 4-5 أشهر إضافية كنت تنفق ترقيع من المحتمل أن يكلفك شيئا مثل 5-6K $ وهذا يفترض أن ينتهي بك الأمر مع نفس جودة المنتج (نظام التداول الخاص بك) في نهاية العملية - والتي كنت تقريبا من المؤكد فاز " ر.
تكلفة الوقت الضائع في تطوير نظام التداول هو الآلاف من الدولارات †"تعلم أن تفعل ذلك بشكل صحيح وتجنب هذه التكلفة.
فرضية نهج مدفوعة يتجنب منحنى المناسب.
تطوير نظام التداول القيام به بطريقة غير منظم وغير علمي يمكن أن يؤدي بسهولة جدا لك أسفل مسار ماكسماكينغ منحنى المناسب للبيانات الماضية.
دون فرضية توجيه تطوير نظام التداول الخاص بك كنت ترك استخراج البيانات، وتبحث بلا نهاية لمجموعة من القواعد التي أعطى تداولات جيدة في الماضي. في تجربتنا هذا يؤدي إلى أنظمة تجارية معقدة للغاية التي لا تعمل على البيانات غير المرئية في المستقبل.
فمن السهل أن أقول نظام منحنى تركيبها من نظام قوي يحتوي على فلسفة قوية وفرضية تستند اختبار وراء ذلك - واحد منهم يجعل المال عند التداول في الوقت الحقيقي والآخر لا.
вЂ|The المشكلة هي أنه ما لم تعرف ما تبحث عنه، فلن تجد حتى فوات الأوان. & # xa0؛ سوف يتم ترك يتساءل لماذا النظام الخاص بك "توقفت عن العمل". في الواقع لم يعمل أبدا - لقد صممت للتو مجموعة من القواعد التي تناسب البيانات السابقة ولم تعط أي قيمة تنبؤية للمستقبل.
تحسين نظام التداول الخاص بك يتطلب نهج منظم بعناية. يجب القيام بذلك بشكل صحيح يجب أن تكون قادرا على تحديد نطاقات واسعة من المعلمات للنظام الخاص بك والتي تعطي أداء جيدا كما هو مبين في الرسم أدناه. وقد تم تنفيذ هذا التحسين باستخدام ترادينغبلوكس باستخدام نهج تطوير نظام التداول وصفها باردو في كتابه المتميز "تقييم وتحسين استراتيجيات التداول".
تنويع أنظمة التداول الخاصة بك.
مرة واحدة كنت بنجاح التداول نظام واحد التي وضعت لنفسك، فقد حان الوقت لتفوق النتائج الخاصة بك مع التنويع.
التنويع هو الغداء الحقيقي الوحيد الحقيقي - لكنه وجبة 5 نجوم!
إذا كان لديك بالفعل نظام مربح واحد ثم يمكنك تحسين كبير أدائك من خلال تنويع خارج هذا النظام الأصلي. يمكن تحقيق التنويع بعدة طرق: п »ї.
تداول المزيد من الأسواق تداول إصدارات مختلفة من نفس النظام إضافة أنظمة إضافية إلى محفظتك كل ما سبق.
قد يتطلب التنويع منك معرفة أسواق مختلفة، ولكن من العملي جدا وقوية جدا للتداول مجموعة من الأنظمة التي تغطي الأسهم والعقود الآجلة والفوركس والخيارات أو بعض مزيج من هذه. البحث في المجالات التي تهمك كثيرا وتخطيط لبناء أنظمة التداول والتنويع في كل من هذه المجالات بعد عملية تطوير نظام التداول الصحيح.
بدء التداول متحفظا لتأكيد أنه يعمل.
الآن بعد أن كنت قد أكملت عملية تطوير نظام التداول وتوثيق كامل خطة التداول الخاصة بك (كنت قد فعلت هذا الحق؟)، كنت على استعداد لفتح حساب وتبدأ.
عند هذه النقطة تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت تبدأ على الفور مع المال الحقيقي أو ما إذا كان يجب أن تبدأ تداول الورق لفترة الأولى. يعتمد الاختيار على مدى خبرتك ومدى ثقتك في كل من مكونات نظام التداول وخطة التداول الشاملة.
إذا كنت العلامة التجارية الجديدة في التداول وغير متأكد من عملية تشغيل النظام الخاص بك، وتحجيم الصفقات الخاصة بك، وتنفيذها وإدارة المراكز المفتوحة الخاصة بك، ثم تداول الورق أولا وربما فكرة جيدة.
إذا كنت أكثر خبرة وكنت واثقا في جميع مكونات النظام الخاص بك ثم يجب أن تبدأ على الأرجح التداول على مستوى المحافظ (منخفضة جدا المخاطر) أولا. هذا سوف يسمح لك & # xa0؛ للتأكد من جميع آليات النظام تعمل بشكل صحيح قبل توسيع نطاق.
معظم التجار الجدد سوف تستفيد من التداول مع.
وكمية صغيرة من المال الحقيقي في مستويات منخفضة المخاطر.
التداول مع حساب صغير ومنخفضة المخاطر لكل تجارة سوف يعلم المتداول أكثر من ذلك بكثير عن الميكانيكا التداول والتأثير العاطفي للمكاسب والخسائر من تداول الورق يمكن أن نأمل من أي وقت مضى لتحقيقه.
ما لم يكن لديك في الواقع أي أموال متاحة للتداول، فإنه ربما يجعل من الأكثر منطقية للبدء فقط، ولكن بطريقة محافظة جدا، منخفضة المخاطر. إذا كنت غير مؤكد جدا، أو إذا كنت بحاجة إلى بعض الوقت لبناء حصة التداول الأولية ثم يجب أن تنظر تداول الورق أولا.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment