Thursday 1 February 2018

الفوركس خطر حاسبة تنزيل


فوريكس ريسك كالكولاتور دونلواد
يتم استخدام حاسبة المخاطر الفوركس للمساعدة في حساب حجم الكثير الفعلي لكل دخول. المفهوم وراء آلة حاسبة المخاطر هو أن النسبة المئوية من التوازن هو على استعداد للتداول المخاطر لا تزال عموما ثابتة. ولذلك، فمن المهم لحساب حجم الكثير.
استخدام الفوركس حاسبة المخاطر.
حاسبة المخاطر (انقر للتكبير)
يمكنك تعيين المخاطر، وأعرب في العملة الحساب، عن طريق النقر على الأسهم اليمنى واليسرى إما لتقليل أو زيادة الشهية المخاطرة.
ثم على الرسم البياني، سوف تحتاج إلى سحب حساب الدخول احسب، سي احسب، وخطوط تب حساب في المستويات وفقا لاستراتيجيتك.
سوف حاسبة المخاطر تلقائيا بتحديث وعرض قيمة حجم الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض قيمة المخاطر الحقيقية، وهو الفرق قليلا لأن قيمة حجم لوت هو قيمة منفصلة. وهذا يعني أنه لا يمكن أن يكون على سبيل المثال 0.0439.
وأثبت المؤشر أيضا المعلومات المتعلقة بمبلغ الربح المستهدف، وفقا لمستوى تب كالك. وأخيرا، فإن آلة حاسبة تحدد تلقائيا إذا كان أمر شراء أو بيع على أساس الموقف النسبي بين احسب الدخول ومستويات سي احسب.
إعدادات المخاطر حاسبة الفوركس العامة.
جميع مدخلات المؤشر لا تحتاج إلى شرح. الخيارين الأولين هو للراحة وإعداد المتبقية للأسلوب. يتم تعيين حجم لوحة إلى 1، وأصغر، كما الافتراضي. عالوة على ذلك، يتم تغطية مخصص مخاطر المؤشر بشكل دائم بنسبة 50٪ من إجمالي الرصيد.
إعدادات حاسبة المخاطر.
الفوركس حاسبة المخاطر تنزيل.
لتنزيل المؤشر الخاص بك استخدام زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر المخصصة الخاصة بك، يرجى الاتصال بفريق أتوز.
كيف تقوم بتثبيت مؤشر على MT4؟
من أجل تثبيت مؤشر على MT4، تحتاج إلى:
1. انقر على زر تحميل أعلاه؛
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل الملف. ex4 إلى المجلد التالي: ميتا تراديركسيرسينديكاتورس؛
4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
5. انقر على زر "مؤشرات" في شريط أدوات ميتاتريدر.
6. حدد "مخصص".
7. بحث وحدد "NZ_Calculator"؛
.8 قم بضبط اإلعدادات أو اضغط أوك إلضافة المؤشر إلى المخطط المحدد.
هذه الأداة فوركس MT4 لديها بيانات انتهاء صلاحية مجموعة. لإعادة تنشيطه لاحقا، يرجى وضع ملف مفتاح مرسل إلى مقل \ فيليز \ أتوز \ ليسنز \ برودوكت كود #
ملاحظة: تم تطوير الفوركس المخاطر NZ_Calculator بواسطة أتوزفوريكس. تحمل أتوزفوريكس حقوق الطبع والنشر عبر أداة التداول هذه.
هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

فوريكس إدارة المال حاسبة.
سيساعدك النموذج التالي على تحديد أفضل حجم لموضعك. يقوم النظام بتعديل حجم الزوج الذي تتاجر به، وأسهمك، وأسعار الدخول والخروج، وبطبيعة الحال، الحد الأقصى للمخاطر لكل صفقة.
اعتمادا على حسابك (الأسهم، والعملة للحساب) الزوج الذي التجارة والمخاطر التي تقبلها على التجارة واحد، فإن البرنامج حساب بالضبط التحجيم الموقف لديك لاستخدامها للتجارة الخاصة بك. العديد من السماسرة لا تسمح إمكانية التداول مع أحجام متغيرة الكثير لذلك هو السبب في أننا قد أضفنا عدد من الكثير لديك للتجارة في الجدول. يتم تحديث المخاطر والرافعة المالية لكل حالة.
خدمات التداول التعليقات.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

حر فكس ريسك & بوسيتيون سيز حاسبة الحجم.
إذا كان هناك مبدأين للتداول أن معظم التجار تجاهل، فمن إدارة المخاطر وضبط الموقف الصحيح. على مدى مسار العديد من الصفقات، حتى مع وجود استراتيجية قوية، والأداء سوف يعاني إذا لم يتم تنفيذ التحجيم الموقف الصحيح.
الآن، بمساعدة أسبن ترادينغ غروب فكس ريسك / بوسيتيون سيز كالكولاتور يمكنك تحديد المبلغ الصحيح لكميات الفوركس للتداول في كل مرة مع معرفة إجمالي تعرضك للمخاطر كنسبة مئوية من محفظتك.
ببساطة سد العجز في رأس المال الخاص بك بدءا، المبلغ الذي ترغب في المخاطرة في التجارة كنسبة مئوية من رأس المال الخاص بك وسعر وقف الخسارة الخاص بك. على الفور سيتم عرض النتائج.
"لماذا أحتاج إلى ضبط حجم موقفي، وأنا عادة التجارة بنفس المبلغ في كل مرة؟"
سوف تختلف أدائك بشكل ملحوظ، لأفضل أو أسوأ، إذا كنت لا خطر مبلغ ثابت على كل صفقة. إذا كانت التجارة لديها خسارة وقف كبيرة وكنت تتداول بنفس الحجم كما تفعل إذا كان وقف الخسارة أقل بكثير، وكمية المخاطر التي تتكبد زيادة كبيرة. لنلقي نظرة على مثال.
وهناك عينة من 100 الصفقات من خدمة التنبيه فكس لدينا مثالا رائعا. استغرق التاجر A جميع الصفقات 100 وتعديل حجم كل تجارة لخطر ما يقرب من 1.5٪ من حساباتهم مقابل التاجر B الذين تداولوا 5 فكس مصغرة الكثير في جميع أنحاء. على أساس الإنصاف بدءا من 20،000 $، والنظر في الفرق:
نفس الصفقات؛ نتائج مختلفة بشكل كبير.
ملاحظة: يمكن تحديث قيم النقطة عن طريق إدخالها في الآلة الحاسبة.
خدمات التداول التعليقات.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

حاسبة الحساب ميتاتريدر 4 المؤشر.
محاولة ريسك كالكولاتور مؤشر ميتاتريدر في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا باسم مؤشر ريسك كالكولاتور. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.
البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.
تم التنزيل مؤخرا:
بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.
هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.
أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.
عند التداول مع هذه المؤشرات لا تنسى.
التداول المالي صعب في أفضل الأوقات، في حين أن المؤشرات هي أداة عظيمة فهي ليست دائما الحل لمشاكلك.
بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.
تتطلب برامج التداول التلقائي مثل المستشارين الخبراء فترات اختبار أطول من المؤشرات العادية.
تأكد من اختبار ذهابا وإيابا للعثور على أي أخطاء في النظام الخاص بك.
الآن هو الوقت المناسب لتجربة التجارة.
مرة كنت سعيدا مع نتائج العرض الخاص بك يمكنك ثم الانتقال إلى العيش التداول ولكن تفعل ذلك مع العلم أن النتائج الحية لن تتطابق دائما نتائج التداول التجريبي.
تذكر منحنى تركيب النظام الخاص بك لن يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل.
استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.
دليل التداول MT4.
إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.
خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.
المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.
المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.
لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment