Saturday 10 February 2018

الفوركس بيانات القراد التاريخية مجانا


البيانات التاريخية للفوركس: الخدمات المجانية والمدفوعة.
أنواع اشتراكات البيانات التاريخية ل فوريكس.
إذا كان لديك اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك الترقية إلى الفوركس اختبار 3 والحصول على اشتراك سنوي في ذات جودة عالية تغذية البيانات 1 دقيقة فقط 179.00 $.
الترقية إلى فوركس تيستر 3 تكلف 99.00 $، في حين أن الاشتراك في خدمة البيانات القياسية هو 12 * $ 40.00 = 480 $ سنويا إذا كنت تشتريها بشكل منفصل سيكون لديك لدفع 99،00 $ + 480 $ = 579 $ من خلال شراء الترقية والبيانات في حزمة، سوف تدفع $ 0 + 179.00 $ = 179.00 $.
مزيد من المعلومات حول سبب النظر في الترقية إلى الفوركس تستر 3 هو متاح في هذه الصفحة.
إذا كان لديك اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك الترقية إلى الفوركس اختبار 3 والحصول على اشتراك سنوي في ذات جودة عالية 1 دقيقة وتغذية البيانات القراد فقط 199،00 $.
الترقية إلى الفوركس تستر 3 يكلف 99.00 $، في حين أن الاشتراك في خدمة البيانات بريميوم هو 12 * 49.99 $ = 599.88 $ سنويا إذا كنت تشتريها بشكل منفصل سيكون لديك لدفع $ 99.00 + $ 599.88 = $ 698.88 من خلال شراء الترقية والبيانات في حزمة، سوف تدفع $ 0 + $ 199.00 = $ 199.00.
مزيد من المعلومات حول سبب النظر في الترقية إلى الفوركس تستر 3 هو متاح في هذه الصفحة.
6 أسباب لاختيار خدمات البيانات المدفوعة.
المزيد من الوسطاء.
كل تاجر يحتاج إلى باكتست استراتيجيتها على بيانات الفوركس التاريخية للوسيط.
على سبيل المثال: تخيل أنك الملاكم وكنت تدريب الصعب 7 أيام في الأسبوع التحضير للقتال. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو من معارك خصمك، وتعلم التحركات المحددة له، وابتكار طرق لتحييد نقاطه القوية وتعزيز نقاط ضعف الخاص بك. ثم تحصل في الحلبة وفجأة تكتشف أنك ذاهب لمحاربة الخصم youЂЂ ™ لم أر من قبل. بطريقة أو بأخرى الناس الذين هم المسؤول عن المعركة غيرت الرجل الذي كان للقتال مع ملاكم آخر. كل ما تبذلونه من الاستعدادات عديمة الفائدة تماما: كنت بالإحباط وصدمت في نفس الوقت. نفس الشيء يحدث على الفوركس إذا كنت تدرب نفسك على بيانات وسيط واحد وبعد ذلك تداولها على بيانات السوق التاريخية من واحد آخر.
الحل: لتجنب هذه المسألة لا لزوم لها سوف تستخدم أسعار الفوركس التاريخية للوسيط الخاص بك من البداية. يؤخذ لدينا تغذية بيانات السوق المدفوعة من 10 وسطاء مختلفة للحصول على نتائج أكثر دقة.
المزيد من الرموز.
يجب أن يكون كل تاجر اختيار أي أداة التداول للاختيار.
لا ينبغي أن يقتصر أحد على العملات الأكثر شيوعا. هناك الكثير من التجار الذين يرغبون في تجارة التخصصات والصلبان الأكثر شعبية. ولكن هناك أيضا الكثير من الناس الذين يرغبون في تداول عملات بلدانهم. يرغب آخرون في تعلم كيفية تداول أزواج العملات النادرة جدا، والأسهم الشعبية، والمؤشرات والسلع.
خدمات الفوركس Tester†™ ق المدفوعة تسمح لك للحصول على جميع الرموز 118 (بدلا من 18 حرفا من نوع الاشتراك المبتدئين). لماذا تذهب أقل عندما يمكنك الحصول على المزيد مع بعض الدفع لائق؟ تجارة الذهب، مؤشر داو جونز الصناعي والروبل الروسي؛ الاستفادة من الفضة، أسهم آي بي إم، هونك كونغ الدولار و S & P 500.
الحل: سوف تتضاعف كل دولار تنفقه على تعليمك بعد ذلك. لا ترفض الاستثمار في معرفتك ومهاراتك!
تظهر بيانات مؤشر الفوركس ظروف السوق غير المبسطة الحقيقية. إذا تغير السعر 45 مرة خلال شمعدان الحالي ثم تحتاج إلى رؤية كل تلك التغييرات. 1 دقيقة البيانات سوف تظهر فقط 4 الأسعار لك: مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق.
مثال: تخيل أنك تستخدم إستراتيجية قصيرة الأمد أو إستراتيجية سلخ فروة الرأس. يمكنك استخدام خلاصة بيانات الفوركس المجانية التي توفر لك فقط 4 أسعار على كل شمعة 1 دقيقة. بالنسبة للاستراتيجيات طويلة الأجل، يكون هذا الخيار كافيا، ولكن ماذا لو استمرت تجارتك لمدة أقل من دقيقة واحدة؟ معظم المتسكعون أغلق أوامرهم في 20-30 ثانية وكل علامة هي مهمة بشكل لا يصدق للنتيجة النهائية. مع بيانات الفوركس القراد سوف تحصل أيضا على هذا الشعور المحدد كما لو كنت تتداول على الانترنت. هذا هو عامل حاسم في النمو النفسي الخاص بك كما التاجر.
الحل: شراء البيانات القراد التاريخية والتجارة مثل في السوق الحقيقي.
الإنتشار العائم.
ليس فقط تغير السعر والحجم في سوق الفوركس، ولكن الفرق يميل إلى أن يكون مختلفا تبعا للظروف المتغيرة في السوق. قبل ولا سيما خلال الأخبار الكبيرة انتشار يمكن أن تتغير بشكل كبير. قد تتعلم نسخة مبسطة من الفوركس، ثم انتقل إلى السوق الحقيقي ومعرفة أن الإصدار الخاص بك لديه شيء للتعامل مع الواقع.
الحل: شراء البيانات المالية التاريخية ذات النوعية العالية والتعود على الظروف الحقيقية من البداية.
التحديث اليومي.
يرغب التجار في استخدام البيانات المالية التاريخية للأحداث الأخيرة. ومن المؤكد أنه من المفيد لاختبار نظام التداول الخاص بك على بيانات الفوركس التاريخية من السنوات السابقة ولكن معظم الناس يريدون أن باكتست لهم على البيانات التاريخية أمس ل ™ القراد.
example1: إذا كان اليوم هو 14 من فبراير ثم عليك أن تنتظر لمدة 2 أسابيع أخرى من أجل باكتست الاستراتيجية الخاصة بك على أسعار الفوركس التاريخية فبراير / شباط. مع الخدمات المدفوعة هناك فرصة لتحميل اليوم Ђ s بيانات السوق تغذية في اليوم التالي.
مثال 2: كنت في العمل وأنت لم تفوت الصفقات الجيدة التي وقعت في فترة ما بعد الظهر. لديك خياران: يشعران بالسوء حيال ذلك، أو قم بتنزيل هذه البيانات فوركس غدا واختبار كيف ستؤدي إستراتيجيتكم في تلك الظروف.
الحل: لا تنتظر أشهر †"شرائه الآن.
بيانات عالية الجودة.
نحن نعلن بصراحة أن لدينا خدمة مجانية البيانات من وسيط الفوركسايت هو من نوعية متوسطة. وهو حد عادل لعملائنا †"أنه يميز التجار خطيرة من الهواة لأن التجار خطيرة سوف تحصل على بيانات ذات جودة عالية.
بعض الناس غالبا ما يشكون من أن لديهم لشراء البيانات بالإضافة إلى اختبار الفوركس. ولكن عند شراء سيارة كنت لا تتوقع الحصول على الشحن البنزين العرض مدى الحياة. قد تحصل على القليل من البنزين للبدء، ولكن بعد ذلك لديك لشراء أكثر من ذلك. نحن نقدم مجانا البنزين مدى الحياة (البيانات) لاستراتيجياتك. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل البيانات ثم يمكنك شرائه من موقعنا.
الحل: الحصول على البيانات المدفوعة يوفر لك أكثر أداة لفهم والنوعية.
البيانات التاريخية الفوركس أمر لا بد منه لاختبار الظهر والتجارة. يمكن مقارنة بيانات الفوركس بالوقود والبرمجيات التي تستخدم هذه البيانات مثل محرك. وبدون وجود مجموعة بيانات ذات جودة عالية، من المستحيل تحليل السوق واتخاذ القرارات التجارية أو المراجعة العكسية. إذا كان السيارات ليس لديها أي وقود ثم مهما كانت كبيرة المحرك الخاص بك هو Ђ "فإنه لا طائل منه. معظم الناس الذين هم في الفوركس يحاولون العثور على القراد من قبل البيانات القراد. والسبب في ذلك بسيط: يمكن أن تضمن أسعار العملات الأجنبية الجيدة والراقية أن نتائج الاختبار المسبق صحيحة. استراتيجيتك يمكن أن تكون رائعة ولكن إذا كنت لا تستخدم بيانات السوق التاريخية الجيدة ثم أنك لن تعرف أبدا عن نوعية هذه الاستراتيجية. فقط تخيل الوضع عند استخدام بيانات الفوركس التاريخية السيئة. في هذه الحالة يمكنك اتخاذ القرارات وصقل استراتيجيتك. ولكن بعد ذلك تذهب إلى السوق الحقيقي ومعرفة أن كنت المعرفة والمهارات لا تعمل هناك. ربما ستلوم عواطفك كسبب لهذه العيوب. ربما سوف تعتقد أن الأمر يتعلق بسوق الفوركس الذي يتغير بسرعة ويترك الاعتبارات الخاصة بك خارج التاريخ. ولكن هناك احتمالات هو لك تغذية البيانات الفوركس. إذا تغذية البيانات السوق، كنت تستخدم حاليا، يترك الكثير إلى أن يكون المطلوب ثم كل شيء لا قيمة لها.
ترتيب القراد عن طريق القراد البيانات لأصغر سعر ممكن!
عندما كنت قد قررت شراء الفوركس البيانات التاريخية من مصدر على شبكة الإنترنت سوف تلاحظ على الأرجح أنه أكثر ربحية للاكتتاب لعدة أشهر من البيانات في وقت واحد. بيانات الفوركس كما أي منتج آخر هو أرخص إذا كنت تشتري العديد من العناصر في وقت واحد.
ولذلك، لدينا مجموعة بيانات القراد، فضلا عن بيانات دقيقة واحدة، لديها ثلاثة أنواع مختلفة من الشراء. يمكنك الحصول على 1 شهر من القراد عن طريق القراد البيانات، 1 أو 12 شهرا من بيانات الفوركس التاريخية المنتقاة جيدا ومنظمة. في حال كنت تأخذ الفوركس على محمل الجد وكنت متأكدا من أنك سوف تكون في سوق العملات لحياتك بأكملها ثم يجب عليك النظر في شراء 12 شهرا من بيانات السوق التاريخية.
أولئك الذين اختاروا 12 شهرا سيوفر من 50 $ إلى 100 $ من الخصومات اعتمادا على نوع الاشتراك من تغذية البيانات الفوركس. كما ترون، فمن الأفضل لشراء حزمة كاملة من تغذية بيانات السوق: هو أكثر ربحية وأكثر ملاءمة.
تتضمن بيانات تاريخ الفوركس بيانات عن:
نحن نعطي فرصة لمستخدمينا لدينا بديل للبيانات التاريخية الفوركس. تحميل هذه المعلومات القيمة والعودة اختبار النظام الخاص بك على أسواق مختلفة تماما، وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك والحصول على أرباح مستقرة على أي أداة مالية.
بيانات مؤشر الفوركس هي أفضل استثمار يمكن أن يحققه في نموه كمتداول. قضينا الكثير من الوقت تسجيل البيانات القراد التاريخية من هذا العدد الكبير من السماسرة. استخدام البيانات التي تتوافق تماما مع البيانات التاريخية MT4. لم يكن من السهل الحصول على بيانات الفوركس! تحميل البرنامج والبدء في استخدام واحدة من الخدمات الأكثر دقة وموثوق بها على شبكة الإنترنت.
* الاشتراك يسمح لك بتحميل فوريكس البيانات التاريخية من أول تاريخ في قاعدة البيانات حتى يوم انتهاء اشتراكك. انظر البرنامج التعليمي كيفية استخدام خدمة البيانات هنا.
إذا لم يكن لديك الفوركس تستر ثم يمكنك تحميل البيانات في شكل كسف. تتوفر بيانات كسف المجانية هنا.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

بيانات القراد التاريخية ل فوريكس
لم تعد هذه الصفحة محفوظة بشكل نشط.
في الوقت الحاضر هناك العديد من مصادر البيانات القراد ويحاول هذا الدليل لتغطية بعض (حسنا، معظم) من مقدمي شعبية حيث يمكنك تحميل البيانات الحرة القراد. يمكنك استخدام الروابط الملاحية هنا للانتقال مباشرة إلى مقدم الخدمة المفضل لديك أو يمكنك قراءة المقالة بأكملها وتحديد المصدر الأفضل لك. قبل أن تسأل، أنا لصالح دوكاسكوبي نظرا لجودة البيانات وإمكانية الوصول.
خلفية.
دوكاسكوبي المشهود عالميا باعتبارها واحدة من أفضل السماسرة في الوقت الحاضر. شخصيا، أنا & # 8217؛ لم يكن لديك حساب مباشر معهم حتى لا أستطيع تأكيد أو إنكار ذلك، ولكن العديد من الناس تصنيفه كما & # 8220؛ أفضل وسيط إن & # 8221؛ ولم أقرأ بعد أشياء سيئة عنهم. من وجهة نظري، العيب الرئيسي هو عدم وجود عميل MT4 (أنه من الممكن لتشغيل مناطق التشغيل MT4، ولكن صعبة جدا). ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن وسيط إن قوي حقا ومستشارين ميتاتريدر الخبراء ليست نوع من الكعكة الخاصة بك، لا مزيد من البحث. عميل جفوريكس يدعم أتمتة واسعة ولكن كنت بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر العثور على العديد من أنظمة التداول الآلي التجارية لذلك كما يمكنك أن تجد ل ميتاتريدر 4.
إلى حد بعيد مصدر بيانات القراد الأكثر شعبية، دوكاسكوبي يقدم بيانات مجانية تمتد من عام 2003 (لمعظم العملات) إلى الآن. على الرغم من أن يتم تقديمها دون أي تكلفة، انها نوعية البيانات التجارية وأنها في الواقع تقترب من جودة 99٪ المعروضة في اختبارات الاستراتيجية (التي بالمناسبة، هو مجرد عدد في رأس فكست). من ما يمكنني أن أقول، يتم تحديثه كل ساعة والمصدر ليس سوى خادم دوكاسكوبي تغذية البيانات. خلاصة القول: أنا كاندن & # 8217؛ ر نتمنى لتحسين جودة البيانات.
أزواج العملات المتاحة:
الطريقة الأكثر ملاءمة للتحميل من دوكاسكوبي هي من خلال صفحة البيانات التاريخية دوكاسكوبي التي تحتوي على تطبيق ويب التي تمكنك من الحصول على بيانات القراد لمجموعة زمنية محددة (ملاحظة: تم تغيير هذا في هذه الأثناء ويسمح فقط تحميل يوم واحد في الوقت، وهذا هو واضح ليست طريقة مريحة جدا بعد الآن). ستتم مطالبتك بتحديد تنسيق التاريخ & # 8211؛ يمكنك اختيار أي تنسيق تريده للتاريخ، سوف فكست تحويل النص تكون قادرة على أوتوديتكت وتحليله.
بعض الخيارات الأخرى للتنزيل هي:
و تيكستوري هو أداة مجانية الكل في واحد أن ليس فقط تحميل البيانات دوكاسكوبي القراد ولكن أيضا العمليات في فكست. إذا قمت بتحديد هذا المسار، لم تعد بحاجة للذهاب من خلال الخطوة تحويل CSV2FXT (لا يزال بإمكانك تصدير كسف والقيام بذلك، على الرغم من) ولكن يرجى ملاحظة أنني لا توفر الدعم ل تيكستوري وفي كثير من الحالات لا أستطيع تقديم الدعم إذا كنت تستخدم ملفات فكت التي أنشأتها تيكستوري مع جناح البيانات القراد. و ستراتيكسوانت تيك داتا دونلوادر هو أحد التطبيقات التي بأتمتة البيانات القراد تحميل وخلق كسف. انها & # 8217؛ ق مجانية وسهلة جدا للاستخدام. عن طريق جفوريكس، عميل دوكاسكوبي. يرجى الاطلاع على تحميل دوكاسكوبي بيانات القراد مع دليل عميل جفوريكس لمزيد من التفاصيل. باستخدام بلدي مجموعة فب النصي. انظر تحميل وتحليل البيانات دوكاسكوبي القراد مع بيرت & # 8217؛ s فب البرامج النصية دليل.
تحذير: هذا هو للناس والدهاء التكنولوجيا التي ترغب في أن تكون في السيطرة الكاملة على عملية البيانات القراد.
بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، يرجى تخصيص بعض الوقت لقراءة & # 8220؛ الغرض & # 8221؛ و & # 8220؛ لا يوجد ضمان بواسطة دوكاسكوبي & # 8221؛ أقسام على صفحة بيانات دوكاسكوبي.
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
& # 8211؛ طرق تحميل متعددة.
& # 8211؛ تغطية فترة زمنية واسعة.
& # 8211؛ مجموعة واسعة من أزواج المتاحة، العقود مقابل الفروقات والمؤشرات.
& # 8211؛ نوعية جيدة جدا.
& # 8211؛ حتى تشرين الثاني / نوفمبر 2010، لم تكن البيانات أعلى ترتيب للكتاب، وإنما جمعت بزيادات بمقدار 0.5 نقطة.
& # 8211؛ البيانات لبعض الأزواج (القاصرين & # 038؛ المعادن) لا & # 8217؛ ر تذهب منذ عام 2003.
بيبرستون و إنتغرال.
خلفية.
بيبرستون هو وسيط إن تأسست في عام 2010، مع سمعة راسخة وقاعدة العملاء المتنامية. لم يكن لدي حساب معهم، ولكن سمعت أشياء جيدة من كثير من الناس التي لديها واحد وأنا لم يسمع بعد من عميل غير راضين. يتم جمع البيانات القراد التي تقدمها من قبل شريكهم المتكاملة، واحدة من مقدمي السيولة الرائدة. بياناتهم ذات جودة عالية، مع فروق أسعار أقل عموما من دوكاسكوبي.
أقدم البيانات المتاحة هي من 2009 والمجموعة المتاحة من أزواج العملات تقتصر في معظمها على التخصصات (ليس هناك العديد من أزواج العملات الثانوية وليس المعادن). لا تتضمن البيانات حجم.
أزواج العملات المتاحة:
يمكن تحميل البيانات في صفحة البيانات بيبرستون القراد أو في صفحة ترويفكس التنزيلات، مع هذا الأخير يتطلب التسجيل (وهو حر).
يتم تقسيم البيانات في الملفات التي تمتد شهر واحد. لاستخدامها، انتقل إلى الخطوات التالية:
تحميل أشهر الفائدة (يجب أن تكون متتالية). فك جميع ملفات الرمز البريدي. تسلسل الملفات في النظام. أسهل طريقة للقيام بذلك هي: اطلاق النار موجه الأوامر (ابدأ-> تشغيل-> cmd. exe) تغيير الدليل إلى حيث قمت بتفريغ الملفات إلى (على سبيل المثال سد \ \ دوكومينتس أند سيتينغس \ أدمينيستراتور \ ماي دوكومينتس \ دونلوادس \ ") استخدم الأمر تايب (على سبيل المثال، نوع يوروس-2011-01.csv يوروس-2011-02.csv يوروس-2011-03.csv يوروس-2011-04.csv> EURUSD. csv)
إذا كنت بحاجة إلى تعليمات أكثر تفصيلا لتسلسل الملفات، يرجى استخدام محرك البحث. كملاحظة جانبية، إذا كنت تستخدم فايرفوكس، فقد تحتاج إلى الحصول على إضافة دونثمال & # 8211؛ فإنه يمكن تحميل جميع البيانات للزوج (ق) تريد دون الكثير من النقر.
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
& # 8211؛ نوعية جيدة جدا.
& # 8211؛ وهو أول تاريخ متاح هو عام 2009.
& # 8211؛ يتم تقسيم البيانات إلى أشهر والملفات يجب أن يتم تحميلها بشكل فردي ودوي متسلسلة (مدمجة)
& # 8211؛ يتم تضمين اسم الزوج لكل القراد الذي هو مضيعة كاملة من الفضاء وعرض النطاق الترددي.
مب التداول.
خلفية.
وسيط آخر في الولايات المتحدة، مب ترادينغ يوفر مجموعة واسعة من المنتجات. عندما يتعلق الأمر الفوركس، وتقدم خدمات إن لعملائها. جنبا إلى جنب مع سطح المكتب برو منصة التداول الملكية، ميتاتريدر 4 هو متاح ولكن مع الكثير من الخصائص مثل 10K لوزيز، والشرط للحصول على مفتاح المصادقة الخاصة، والكثير من يملأ الجزئي، لا تنتهي على أوامر وإعادة تشغيل الخادم اليومي الذي يستغرق بعض 5 دقائق في 5 مساء الولايات المتحدة إست. هذه الأمور جانبا، ينتشر بهم جيدة جدا واللجان لائق أيضا.
بيانات القراد المقدمة هي أعلى من الترتيب كتاب دون حجم وهو متاح لكثير من أزواج: مربع اختيار يشمل جميع التخصصات وبعض القاصرين، عدهم تقريبا تنافس عدد من أزواج المتاحة في دوكاسكوبي. البيانات خالية تماما، ولكن ما لم يكن لديك بالفعل حساب مع مب التداول، وأنت تسير لدينا للتسجيل للحصول على حساب تجريبي (وهو بالطبع أيضا مجانا). أقرب تاريخ متاح هو كانون الثاني (يناير) 2011.
أزواج العملات المتاحة:
توجه إلى صفحة التداول ماب ترادينغ تاريخ التحميل. سجل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك (إذا لم يكن لديك حساب، فما عليك سوى فتح حساب تجريبي، إنه مجاني). إذا كنت قد فقدت في عملية التسجيل، بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكن الوصول إلى الصفحة عن طريق النقر على الرابط سجل علامة التبويب في القائمة أدوات.
بمجرد الوصول إلى صفحة التحميل الفعلية، سيكون لديك لتحديد زوج العملات من اختيارك ثم بدء التصفح وتمكين كل يوم الذي تريد تحميله. ملاحظة: إذا كنت تريد فعل شيء ما مع البيانات فعليك التأكد من حصولك على أيام متتالية، وليس يوما عشوائيا واحدا هنا.
عندما كنت & # 8217؛ إعادة القيام به اختيار كل يوم التي تهمك (الكثير جدا من النقر إذا كنت تريد كل منهم)، انقر فوق تحميل والصلاة أنه يعمل في الواقع. عندما حاولت هذا، واجهت مشكلة سيئة من شأنها أن توقف التحميل قبل أن ينتهي وكان لي لتحميل كل يوم على حدة. نأمل، كان مجرد قضية على نهايتي.
على افتراض أنك فعلت كل شيء اقترحته أعلاه، يجب أن ينتهي بك الأمر مع ملف اسمه القراد. الرمز البريدي. لديك لفك وداخل سوف تجد حفنة المزيد من المحفوظات الرمز البريدي، واحدة لكل يوم. لديك أيضا لفك تلك وعندما عندما يتم ذلك، فإن الخطوة الأخيرة للقيام قبل تحويلها إلى فكست هو تسلسل لهم في النظام (انظر بيبرستون & # 038؛ متكامل أعلاه لمزيد من المعلومات حول تسلسل).
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
& # 8211؛ نوعية جيدة جدا.
& # 8211؛ مجموعة واسعة من أزواج المتاحة.
& # 8211؛ فإن البيانات متاحة فقط ابتداء من عام 2011.
& # 8211؛ يتم تقسيم البيانات إلى أيام والملفات يجب أن يكون تفكيك و متصلا يدويا (اندمجت)
& # 8211؛ تحميل البيانات يمكن أن يكون الألم في الحمار لأنه يمكنك تحميل فقط على الأكثر 25 يوما في وقت واحد، مما يجعل العملية برمتها تقدم بطيئة جدا.
& # 8211؛ يتم تضمين اسم الزوج لكل القراد الذي هو مضيعة كاملة من الفضاء وعرض النطاق الترددي.
& # 8211؛ عملية التحميل غير ودية تماما.
& # 8211؛ تسلسل الملفات لكل يوم يمكن أن يكون تماما ألم في الحمار إذا كنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك لفترة زمنية تمتد عدة أشهر.
HistData.
خلفية.
مشروع من قبل مجموعة من التجار التي تجعل البيانات متاحة مجانا على نفقتها الخاصة & # 8211؛ وهي مبادرة أشيد بها، وهناك & # 8217؛ ق أي مصلحة خفية على الإطلاق.
يختلف تاريخ التوفر حسب الرمز ويذهب إلى ما يعود إلى عام 2000 لبعض الاختصاصات. ومع ذلك، فإن البيانات ليست متسقة للغاية & # 8211؛ لقد قمت بتنزيل عینتین من بیانات قیاس اليورو مقابل الدولار الأمريکي، واحدة من مارس 2011 وواحدة من ینایر 2012 (السبب في أنني بحاجة لمعرفة غمت & # 038؛ دست). كما اتضح، ملف مارس 2011 ونقلت من وسيط صانع السوق مع 4 أرقام وانتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي من 3 نقاط مع تعويض غمت من 4 (أعتقد)، في حين أن ملف يناير 2012 ونقلت من ما يبدو أن وسيط إن (ربما مب التداول) مع تعويض غمت من -5. على هذا النحو، سوف النصي CSV2FXT يطالبك بإدخال غمت و دست تعويض يدويا.
كما ميزة مكافأة لطيفة، وتشمل المحفوظات الملفات النصية التي تحدد جميع الثغرات أكبر من 60 ثانية.
أزواج العملات المتاحة:
توجه إلى هيستداتا وبدء التحميل. تأكد من الحصول على بيانات علامة أسي العامة. يمكنك حتى القيام بذلك عن طريق بروتوكول نقل الملفات إذا كان هذا & # 8217؛ ق أكثر راحة بالنسبة لك.
إذا كنت ترغب في استخدام العديد من الملفات التي تم تنزيلها في كسف الخاص بك، لديك لفك وترتيب لهم في النظام (انظر بيبرستون & # 038؛ المتكاملة أعلاه لمزيد من المعلومات حول تسلسل).
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
& # 8211؛ مجموعة واسعة جدا من الرموز المتاحة.
& # 8211؛ جيد مدى توافر التاريخ للعديد من الرموز.
& # 8211؛ مصدر البيانات غير متناسقة (4 أرقام، وانتشار ثابت مم مختلطة مع إن)
& # 8211؛ عملية التحميل مرهقة، لديك لتحميل شهر واحد في وقت واحد، والعودة، تحميل شهر آخر؛ دفع فتب المدفوعة هو متاح، على الرغم من.
& # 8211؛ إزاحة غمت غير متناسقة (وربما دست أيضا)
كسب رأس المال الملقب الفوركس.
خلفية.
غين كابيتال هي قديمة نسبيا (تأسست في عام 1999) وسيط صانع السوق التي تمكنت من الحصول على بعض الشيء من سمعة سيئة. ضربوا رؤوسهم على نصف غرامة غرامة منحهم لهم في العام 2010 من قبل لنا نفا لسوء بعض الممارسات السيئة، وأنا أقتبس: & # 8220؛ & # 8230؛ تعمل في الهامش المسيئة، تصفية وممارسات الانزلاق السعر التي استفادت كسب على حساب عملائها & # 8221؛. على أي حال، أنا & # 8217؛ م لا الشفقة لهم منذ يجب أن يكون لهم اسم نطاق الفوركس قضيب جلب لهم طن من الأسماك غير المطمئن على أي حال.
وبصرف النظر عن تقديم ظروف تجارية ظليلة، فإنها تقدم أيضا مجموعة مختارة من البيانات القراد، ولكن في المرة الأخيرة راجعت، كانت جودته تماما كما الفقراء. لا أستطيع & # 8217؛ ر يبدو أن نتذكر ما هو & # 8217؛ s السنة الأولى التي لديها بيانات القراد المتاحة، وأنا لا يمكن أن تكون ازعجت لتحميل البرنامج مرة أخرى والعثور عليه. مرة أخرى، تحذير عادل: نوعية البيانات سيئة للغاية & # 8211؛ ليس فقط البيانات مفقودة أجزاء كبيرة من الوقت، ولكن أيضا & # 8217؛ s أيضا فترات غير المنحرفة الرياضية (على سبيل المثال يمكنك في بعض الأحيان العثور على بيانات من الأسبوع السابق في الملف للأسبوع الحالي). الشيء الوحيد الجيد في ذلك هو حقيقة أن هناك الكثير من الرموز المتاحة: من أزواج العملات الرئيسية والقاصر والغريب إلى المعادن ومختلف الأسهم والمؤشرات.
أزواج العملات المتاحة:
إذا كنت على الرغم من تحذيراتك فوق & # 8217؛ الشعور ماسوشي قليلا وتريد أن تلعب معها، يمكنك التوجه إلى صفحة بيانات معدل الربح كابين وجلب المحفوظات؛ أوصي باستخدام مدير التحميل.
قبل العثور على مصادر بيانات القراد الأخرى، كنت تستخدم هذه البيانات لاختبار لذلك أنا الكمال بعض البرامج النصية لذلك، والتي لا تزال متاحة للتحميل كما مجموعة البرنامج النصي فب على صفحة التنزيلات بيانات القراد في قسم المتنوعة.
داخل سوف تجد:
نص برمجي لمعالجة البيانات في ملف كسف. ويستند هذا البرنامج النصي بشكل كبير على الأصل من قبل كارلوس من المنتدى إندو-إنفستاسي. نص برمجي لتصفية & أمب؛ فرز كسف الناتجة.
وبما أن هذه الكلمات عفا عليها الزمن تماما بالنسبة لي، فإنني لن أقدم المزيد من التفاصيل وستتمكن من معرفة كيفية عملها بنفسك. لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا، على الرغم من. يرجى ملاحظة أنني لا أتطوع في أي دعم لهذه النصوص البرمجية.
الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
& # 8211؛ مجموعة واسعة من الرموز المتاحة بما في ذلك الأسهم & # 038؛ المؤشرات.
& # 8211؛ عملية التحميل مرهقة.
& # 8211؛ يتم تقسيم البيانات إلى أسابيع والملفات يجب أن يكون تفكيك و متصلا يدويا (اندمجت)
& # 8211؛ ونوعية البيانات سيئة، وهناك ثغرات واختلالات.
& # 8211؛ لا توجد حتى الآن أدوات لمعالجة البيانات.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
مرحبا بكم في هيستداتا!
إذا كنت تبحث عن فوريكس فوريكس البيانات التاريخية، كنت في المكان الصحيح!
هنا، عليك أن تكون قادرا على العثور على البيانات التاريخية فوريكس الحرة جاهزة للاستيراد إلى التطبيق المفضل لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ميتاستوك أو أي منصة التداول الأخرى.
منذ يتم تسليم البيانات بتنسيق. كسف (قيم مفصولة بفواصل)، يمكنك استخدامه في أي تطبيق تقريبا التي تسمح لك لاستيراد من كسف.
فري فوريكس البيانات التاريخية ... لماذا مجانا؟
مثلك، طن من التجار والمطورين يبحثون عن البيانات إلى باكتست أنظمة التداول الخاصة بهم. نحن المطورين والتجار أيضا، وبما أننا بحاجة أيضا هذه المعلومات، لماذا لا تقاسمها معك؟
أين تبدأ التحميل؟
يمكنك تحميل فوريكس فوريكس البيانات التاريخية هنا: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
تحتاج إلى تحميله أسرع؟
يمكننا أن تسمح لك بتحميل البيانات عبر بروتوكول نقل الملفات (فتب) أو سفتب (بروتوكول نقل الملفات الآمنة) بطريقة أكثر ملاءمة. معرفة كيف هنا: تحميل بواسطة فتب فري فوريكس البيانات التاريخية.
الوصول فتب / سفتب، وسوف يكلفك المال؟
نضع في اعتبارنا أننا نقدم لك الفرصة لتحميل البرنامج مجانا في هذا الموقع هنا.
ولكن، إذا كنت بحاجة إلى سرعة ل كونفينينس الخاص بك سوف تحتاج لمساعدتنا في دفع تكاليف المرور (نحن لا بيع البيانات.).
كيف يمكنك تفعيل فتب / سفتب والحصول على بيانات اعتماد حسابك؟
ستحتاج إلى إرسال لنا 27 دولارا أمريكيا لحساب البريد الإلكتروني التالي في بايبال:
بعد استلام الدفعة، سنرسل لك بيانات اعتماد حساب فتب وجميع تفاصيل الوصول إلى فتب إلى بريدك الإلكتروني الذي استخدمته لدفع 27 دولار أمريكي عبر بايبال. نحن لا ندعم أي طريقة دفع أخرى.
هل البيانات موثوقة؟
نظرا لأنه بيانات مجانية، فلن تحصل منا أي نوع من الضمان أو شهادة. استخدام البيانات على إرادتك الخاصة والمخاطر.
ولكن، لتعطيك يد على أي صداع ممكن، لكل ملف قمت بتحميل، عليك أن تكون قادرا على الحصول على حالتها. ستخبرك حالة الملف بما يلي:
الحد الأقصى غاب وجدت في ميلي ثانية. جميع الثغرات (في ثوان) التي سوف تكون قادرة على العثور داخل الملفات. متوسط ​​الفاصل الزمني للقراد في ميلي ثانية.
(ضع في اعتبارك أن بعض الثغرات يمكن أن تكون ناجمة عن فترات توقف تداول الفوركس العادية.)
نحن نقيس جميع الثغرات أكبر من 1 دقيقة. من الطبيعي أن تجد فجوات في متوسط ​​& غ؛ 90 ثانية عندما يكون السوق مع أحجام التداول منخفضة.
لأي أزواج؟
حاليا لدينا البيانات التاريخية المتاحة لأزواج الفوركس التالية:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ أوسد / زد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / زف، أوسد / أوسد / تشك، أوسد / سيك، أوسد / أوسد، شاو / ور، أود / نزد، كاد / تشف، ور / دك، ور / نوك، ور / تري، غبب / كاد، نسك / أوسد، أوككس / غبب، دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب.
ما هم؟ العملات فقط؟
لا، ليس فقط العملات. الأهم من ذلك كله أزواج العملات الأجنبية ولكن غيرها من العقود الآجلة / السلع.
في بياناتنا يمكنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات. وهنا بعض الأمثلة:
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
ما هي الأطر الزمنية؟
يمكننا فقط تقديم لك الوقت أمرت القراد و M1 (1 دقيقة) البيانات.
يتم تنظيم البيانات التي لدينا المتاحة من قبل الفوركس الزوج / سنة / شهر.
أريد أن أعرف المزيد عن؟
من فضلك، يستغرق بعض الوقت للتحقق لدينا f. القسم هنا: F. A.Q. (أسئلة مكررة)
هيستداتا لغة الترجمات.
يتم ترجمة هيستداتا تلقائيا لمساعدة جميع المستخدمين لدينا أن يكون المحتوى في لغتهم الأم. ومع ذلك، قد لا تكون الترجمات دقيقة بنسبة 100٪. عذرا، إذا لم تتم ترجمة أي من محتويات الموقع (مشاركات المدونة أو الصفحات) بشكل صحيح.
في ما يلي اللغات التي يمكنك العثور على الموقع فيها مترجم:
فري فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر ديسمبر 2017 (التحديث الثاني)
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع اقتباسات الأسبوع الماضي لشهر ديسمبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 15 ديسمبر / كانون الأول 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
حر فوريكس تحديث البيانات التاريخية ل ديسمبر 2017.
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع اقتباسات الأسبوع الماضي لشهر ديسمبر 2017.
نوفمبر 2017 بالفعل كل يقتبس عن شهر كامل.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 08 / ديسمبر / 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
مجاني فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر نوفمبر 2017 (التحديث الثاني)
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع اقتباسات الأسبوع الماضي لشهر نوفمبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
مجانا فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر نوفمبر 2017.
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس مجانا مع الأسابيع الأولى يقتبس لشهر نوفمبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
يقتبس البيانات حتى 10 نوفمبر / تشرين الثاني 2017 شاملة.
يتم الانتهاء من جميع البيانات أكتوبر 2017 كذلك.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
فري فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر أكتوبر 2017 (التحديث الثالث)
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع عروض أسعار الأسبوع الأخير لشهر أكتوبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 27 / أكتوبر 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
فري فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر أكتوبر 2017 (التحديث الثاني)
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع عروض أسعار الأسبوع الأخير لشهر أكتوبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 20 / أكتوبر / 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
حر فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر أكتوبر 2017.
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع اقتباسات الأسبوع الأول لشهر أكتوبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 06 / أكتوبر / 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
مجاني فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر سبتمبر 2017 (التحديث الثالث)
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع أحدث عروض أسعار سبتمبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 15 سبتمبر / أيلول 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
مجانا فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر سبتمبر 2017.
لقد قمنا بتحديث ملفات بيانات الفوركس المجانية مع أحدث عروض أسعار سبتمبر 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 15 سبتمبر / أيلول 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.
كل هذا، مجانا وسهلة، دائما!
فري فوريكس تحديث البيانات التاريخية لشهر أغسطس 2017 (التحديث الخامس)
لقد قمنا بتحديث ملفات البيانات فوريكس الحرة مع اقتباسات الأخيرة من أغسطس 2017 يقتبس.
هذا التحديث الأخير يكمل اقتباسات أغسطس 2017.
آخر تحديث ما يلي:
ونقلت البيانات حتى 25 / أغسطس / 2017 شاملة.
أزواج الفوركس 66 متوفرة للتحميل:
أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / بسن، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / تشف، جبي، أود / أوسد، تشف / جبي، نزد / جبي، نزد / أوسد، شاو / أوسد، ور / كاد، أود / كاد، كاد / جبي، ور / نزد، أوسد / هكد، أوسد / نوك، أوسد / تري، شاو / أود، أوسد / تشف، أوكس / أود، ور / هف، ور / بلن، فركس / ور، هكسكس / هكد، نزد / تشف، سبس ​​/ هف، أوسد / بلن، أوسد / زار، شاو / تشف، زار / جبي، بكو / أوسد، إيتكس / ور، كاد / تشف، ور / دك، أوسد / سغد، أوسد / دك، أوسد / سغد، زاغ / أوسد، شاو / غبب، ور / تششك، ور / سيك، غبب / أود، غبب / نزد، جبيكس / جبي، أودكس / سيك، وتي / أوسد، شاو / ور، أود / نزد.
لمعلوماتك، في بياناتنا يغذي لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العثور على بعض الآجلة / السلع تغذية البيانات.
وهنا بعض الأمثلة:
فركس / ور = فرنك كاك 40 باليورو.
أودكس / أوسد = الدولار الأمريكي إندكس بالدولار الأمريكي.
إيتكس / ور = يوروستوكس 50 باليورو.
وتي / أوسد = غرب تكساس الوسيط بالدولار الأمريكي.
بكو / أوسد = برنت الخام النفط بالدولار الأمريكي.
لجميع تنسيقات البيانات كسف بما في ذلك عام أسي، ميتاترادر، النينجا التاجر و ميتاستوك.
لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛
لبدء التحميل المجاني، اتبع عنوان ورل التالي: تحميل فوريكس البيانات التاريخية.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول جميع خلاصات البيانات، يرجى التحقق من عنوان ورل هذا: داتا فيليز & # 8211؛ مواصفات مفصلة.

No comments:

Post a Comment