Thursday 11 January 2018

الفوركس أوب


أوب فوريكس أكونت. تقدم أوتريد فكس تداول الفوركس على أحدث منصة MT4. الاستفادة من ما يصل إلى 50 مرات النفوذ لتعزيز عوائد الخاص في سوق الصرف الأجنبي معنا.
كيفية تداول حساب صغير.
أوب فوريكس أكونت. خدماتنا. التجارة الإلكترونية مع فكسلت. فیما یلي مواصفات المنتج لحساب ھامش الصرف الأجنبي للتجارة الإلکترونیة. لدينا سهل الاستعمال نظام التداول عبر الإنترنت فكسلت، يوفر لك أسعار تنافسية في السوق لمدة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع للتداول طريقك.
أنت مؤهل للحصول على هذا الحساب إذا كان عمرك 18 عاما على الأقل. بالنسبة للعمالء الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة ويرغبون في فتح حساب الوديعة الثابتة بالعملة األجنبية، يمكن فتح حساب ائتماني بسيط مع الوالد أو الوصي القانوني الذي ال يقل عمره عن 21 سنة. يمكنك الرجوع إلى أسعار العملات الأجنبية لدينا هنا. الأجانب - جواز السفر وتمرير ذات الصلة الصادرة عن هيئة الهجرة والرقابة في سنغافورة؛ و - إما واحدة من الوثائق أدناه لإثبات عنوان في غضون 3 أشهر الماضية.
ليس مستخدم ديجيبانك؟ الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. تتضمن التحويلات بين العملات تقلبات وتخضع لضوابط الصرف. إذا كنت تقوم بالتحويل من عملة أخرى لوضع الإيداع وتنوي تحويلها إلى العملة الأصلية، فإن تقلبات أسعار الصرف قد تتسبب في أن يكون المبلغ المحول أقل من المبلغ الأصلي. الخدمات والرسوم يرجى الرجوع إلى دليل الودائع عن رسوم الخدمات المطبقة على الودائع والسحب.
اعتمادا على نوع العملة والمبلغ الأصلي، واختيار فترات الودائع ما يلي: هل يمكنني تعيين تعليمات النضج في نقطة التنسيب؟ نعم، يمكنك اختيار أحد تعليمات الاستحقاق التالية: تجديد مبالغ أصل الدين والفوائد؛ سحب المبالغ الرئيسية ومبلغ الفائدة. أو تجديد المبلغ الأصلي وسحب الفائدة.
أين يمكنني التحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية؟ الودائع الثابتة الدولار السنغافوري. نحن نقدر ملاحظاتك. كيف تقيم هذه الصفحة؟ ما هي القضايا التي تواجهها اليوم؟ المعلومات غير مفيدة. من الصعب العثور على الصفحة. اللغة من الصعب أن نفهم.

فوريكس أوب
كن جزءا من الأكثر.
وتلتزم أوتريد فكس ل.
تلبية احتياجات التداول الخاصة بك.
نحن نشر أحدث التقنيات لتوفير لكم مع.
دون الثانية سرعة التنفيذ التي هي أيضا مستقرة وموثوق بها.
لا يوجد مكتب التعامل.
تعرف على أوتريد فكس.
أزواج العملات.
أساسيات الفوركس.
الرسوم والهوامش.
المخاطر المشاركة.
اتصل بنا.
للاستفسارات المتعلقة بالتداول والدعم، يرجى الاتصال بمكتب تداول العملات الأجنبية.
لجميع الاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بفريق خدمات العملاء.
عنوان المكتب الرئيسي: 8 أنثوني رود، # 01-01،
سنغافورة 229957 (بجوار محطة مترو نيوتن مخرج B)
في حين أن كل العناية والجهد المعقول قد اتخذت لضمان دقة المعلومات الواردة هنا، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة لا تضمن أن المعلومات المقدمة تم التحقق منها، هو في الوقت المناسب ودقيقة أو صحيحة. وب كاي هيان ومورديها طرف ثالث ليست مسؤولة أو مسؤولة عن موثوقية أو دقة محتويات أو أي معلومات الوصول إليها عبر هذا الموقع ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو من استخدام المعلومات الواردة فيه. يجب على مستخدمي الموقع إجراء عمليات التحقق والتحقق الخاصة بهم قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار أو التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2014، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

أوسد / جبي يستعد لانتعاش قوي & # 8211؛ UOB.
في ضوء استراتيجيات الفوركس في مجموعة وب، يمكن للزوج أن يستعد لانتعاش أقوى على المدى القريب.
عرض على مدار 24 ساعة: & لدكو؛ & لوت؛ الهدف & [رسقوو]؛ الذي تم تسليط الضوء عليه في 112.20 أمس تم تجاوزه مع تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له عند 111.98. في حين أنه من السابق لأوانه توقع حدوث انتعاش مستدام، فإن الإجراء الحالي للسعر يشبه المراحل المبكرة لعملية التسوية. من هنا، والسماح لإعادة اختبار 111.95 / 00 ولكن من المتوقع أن يعقد 111.70 للتحرك إلى 112.60 و رديقو؛.
التالي 1-3 أسابيع: & لدكو؛ كما هو مبين في التحديثات الأخيرة، يعتبر الإيجابي الموجب الحالي بالدولار الأمريكي سليما طالما أن الدعم الرئيسي قصير الأجل عند 111.30 لا يتم إخراجه. ومع ذلك، يتعين على الدولار الأمريكي أن يتغلب على المقاومة القوية 113.15 قبل أن يتوقع المزيد من التحرك المستدام. احتمال لمثل هذا السيناريو ليست عالية في هذه المرحلة ولكن من المتوقع أن تتحسن طالما 111.30 لا يؤخذ بها و رديقو؛.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

سعر صرف العملات.
خيارات واسعة من حلول التحوط بأسعار تنافسية.
خدمات صرف العملات الأجنبية للبقعة 1، ثابتة إلى الأمام، اختياري التسليم إلى الأمام لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك ومتطلبات التمويل مثل دفع / استلام فواتير التجارة والتحويلات والتحويلات المالية والقروض.
مجموعة متنوعة من أدوات التحوط / المنتجات مثل آسيوي غير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندف)، خيار العملة، فكس طويل الأجل إلى الأمام لإدارة أفضل تعرضات صرف العملات الأجنبية.
يرجى الاتصال بمبيعات الأسواق العالمية خلال ساعات العمل:
ويشير تاريخ القيمة إلى التاريخ الذي يجري فيه تبادل الأموال فعليا، أي الدفع / الاستلام. لا يمكن استخدام الأموال إلا عندما يتم قيدها ب "قيمة جيدة". يتم عادة تسعير أسعار صرف العمالت األجنبية بشكل فوري.
الصفقة الفوركسیة الفوركس ھي صفقة توافق فیھا أنت ونتفق علی تبادل المبالغ المتفق علیھا بعملتین مختلفتین بسعر صرف متفق علیھ للتسویة في یوم عمل. ويمكن تعديل الأسعار الفورية لتوفير المعاملات التي تجري اليوم أو غدا. وتعرف هذه المعاملات باسم "القيمة اليوم" أو "القيمة غدا".
الصفقة الآجلة هي اتفاق بينك وبيننا، يتم الاتفاق عليه اليوم، لتبادل المبالغ المتفق عليها من عملتين مختلفتين بسعر متفق عليه / السعر المتفق عليه للتسليم في تاريخ مستقبلي متفق عليه.
استمتع بأسعار تنافسية لمجموعة واسعة من العملات الأجنبية والقدرة على التحوط من التعرض لمخاطر العملات الأجنبية.
يرجى الاتصال بمبيعات الأسواق العالمية خلال ساعات العمل:
الأسعار & أمب؛ المتطلبات.
المتطلبات.
لتطبيق، جميع الشركات لديها لإنشاء خط فكس معنا. ينص خط فكس على الحد الأقصى للمبلغ والحيازة التي قد تتعاقد عليها في أي وقت.
يرجى الاتصال بمبيعات الأسواق العالمية خلال ساعات العمل:
كيفية تطبيق.
يرجى الاتصال بمبيعات الأسواق العالمية خلال ساعات العمل:
المنتجات التي قد ترغب أيضا.
معلومات اكثر.
+6 03 - 2613 8118 (خلال ساعات العمل)
تحقق من أسعار وأسعار وحدة الثقة لدينا والعملات الأجنبية.
البقاء في مقدمة الأخبار العالمية والإقليمية، والتطورات الاقتصادية، وأسعار الفائدة وأكثر من ذلك.
كوبيرايت & كوبي؛ يونيتيد أوفيرزيس بانك (مالايسيا) بهد. (271809-K).

No comments:

Post a Comment