Sunday 7 January 2018

أفضل إدخال وسيط الفوركس


أفضل الفوركس يب (مقدمة وسيط)


بيستفوريكسيب هو مكان وقفة واحدة لمساعدتك في العثور على ومقارنة والبحث عن الفوركس يب (تقديم وسيط) وبرامج شريك.


الفوركس مقدمة وسيط أو الفوركس التابعة هو برنامج الشراكة التي يقدمها وسطاء الفوركس الذي يسمح للأفراد أو الشركات لكسب الإيرادات عن طريق إحالة التجار إلى وسطاء الفوركس، وسوف تبدأ الشركاء تلقي عمولات عندما العملاء المشار إليها فتح حساب والبدء في التداول في السوق الحقيقي. تصبح وسيط تقديم بسيطة ومباشرة إلى الأمام، وتعلم كل شيء عن الفوركس يبس الآن، هنا.


أعلى الوسطاء تقييما برامج يب.


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - تصل إلى 10 $ لكل لوط.


كبا - أوب تو 1000 $


مستويات فرعية - تصل إلى 5٪


ينظمها إفسك.


الخصم - ما يصل إلى 80 $ لكل لوط.


متعددة - حتى 15٪


ينظمها فكا، سيسيك، أسيك.


الخصم - ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


المكتب الفرعي يب - ثابت 10٪


ينظمها فكا، سيسيك.


يب الخصم - ما يصل إلى 10 $


المكتب الفرعي - ما يصل إلى 10٪


التنظيم والموثوقية والجدارة بالثقة.


أما بالنسبة إلى الفوركس، فإن التنظيم والموثوقية للوسيط كأنهما يضربان طائرين بحجر واحد، وهنا كيف: فوركس سيحقق معدل نجاح أعلى في جذب العملاء إلى وسيط جيد التنظيم والمخول، لأن اللوائح سيوفر بيئة أكثر أمنا وآمنة لنشاط التجار التجاري. ثم مرة أخرى، يبس هنا للاعتماد الفوري من اللجان وكذلك السحب السريع، وهذا لن يكون سلسا ما لم ينظم تماما & أمب؛ وسيط موثوق به في المكان.


القيود المفروضة على برنامج يب \ الشراكة.


معظم برامج الشراكة الفوركس تأتي مع بعض القيود والقيود، وبعض صارمة وبعض من السهل أن تذهب مع. يتم تعيينها من قبل الوسطاء إما للحد من اللجان يب أو دفع البكالوريا الدولية لجذب المزيد من العملاء. وفي بعض الأحيان، إذا لم تستوف هذه الشروط، لن تكون عمولات المكتب الدولي متاحة للسحب. مما لا شك فيه أن هذا ليس جذابا لإدخال السماسرة، لحسن الحظ هناك سماسرة جيدة مع أقل أو لا قيود على الإطلاق من أجل الاستيلاء على جميع الفوائد.


4 العوامل الهامة التي يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط شريك حياتك.


. الفوركس يب أنواع اللجنة والتعاريف.


احصل على خصم ثابت لكل دفعة يتم تداولها من قبل العملاء المشار إليهم.


تلقي خصم متغير على أساس حجم التداول العملاء.


تلقي الحسومات من التجار جذبت من قبل الدول المستقلة الأخرى التي قدمتها.


لجنة متعددة المستويات.


حصة الإيرادات.


تلقي الحسومات من التجار المشار إليها من قبل متعددة المستويات اجتذبت يبس.


الحصول على مبلغ عمولة ثابتة مرة واحدة العميل الخاص بك يوقع ويتداول.


تلقي نسبة مئوية من الأرباح التي حققها العملاء المشار إليهم.


- أحدث إبس الترقيات & أمب؛ عروض خاصة.


فبس إيبارتنر كونتيست - الفائزون الثلاثة الأوائل سيفوزون بأجهزة أبل (إيماك و إفون و إيباد)


- وأضافت وسطاء أحدث البرامج يب.


تاريخ القادمة معرض الفوركس.


تعرف على إبس، بارتنرز & أمب؛ السماسرة.


اسم وسيط العلامة التجارية & أمب؛ السمعة في هذه الصناعة.


صناعة الفوركس الآن أكبر من أي وقت مضى مع العديد من السماسرة ظهرت، وليس كل وسيط يقودك إلى النجاح في شراكة الفوركس. وسيط فوركس الخاص بك السمعة هي واحدة من أهم العوامل في دفع المزيد من العملاء وجعل المزيد من اللجان. اسم العلامة التجارية المعروفة مع تاريخها الصلب سوف تتحول حياتك المهنية الشراكة فوركس إلى عمل مربح جدا مع أقل جهد. وعلاوة على ذلك، يبس & أمب؛ وسيعمل شركاء الوسطاء ذوي السمعة الطيبة على زيادة معدل التحويل بشكل سريع.


الجودة & أمب؛ مجموعة من المنتجات التجارية.


الفوركس يبس نجاح في جذب العملاء والحفاظ عليها يعتمد إلى حد كبير على ظروف التداول & أمب؛ تداول المنتجات للوسيط. ومن بين أكثر شروط التداول تنافسية، هو أدنى فروق الأسعار، وسرعة تنفيذ التجارة، وعدد أدوات التداول في مختلف الأسواق (الفوركس، والأسهم، والعقود الآجلة، والمعادن) والمنتجات التجارية مثل منصات التداول، وتداول الهاتف المحمول، وإيداع / أساليب السحب والأدوات الإضافية المقدمة ل التجار لتحسين تجربتهم التجارية.


قبل الغوص في كم فوركس إبس كسب، دعونا الحصول على الحقائق على التوالي:


تجارة الفوركس عبر الإنترنت هي واحدة من الشركات الأكثر ربحية على شبكة الإنترنت.


الفوركس هو 24/7 - دائما تتجه والتجارة في جميع أنحاء العالم.


يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق المالية للتجارة الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم & أمب؛ المعادن.


يتلقى شركاء الفوركس عائدات مدى الحياة من جميع العملاء المحالين.


في صناعة الفوركس على الانترنت، وسطاء دفع عمولة عالية حقيقية للشركاء.


الفوركس يبس كسب سريع - من أول التجارة الأولى من العميل الأول جدا.


فوركس إبس & أمب؛ الشركاء اللجان كسب كما يلي:


يمكن أن تكون قيمة عمولة الفوركس إبس ثابتة أو متغيرة (اعتمادا على نوع برنامج الشراكة)، وهنا نذهب مع مبلغ ثابت (عمولة في الكثير) وهو النوع الأكثر شيوعا مع حسابات التداول القياسية:


لنفترض أن الوسيط الخاص بك يقدم 10 $ عمولة في الكثير لكل صفقة من العميل الخاص بك المشار إليها (ق).


لقد اجتذبت ما يصل الى 5 عملاء الذين فتحوا \ مولت حسابات التداول القياسية وقاموا بأنشطة التداول التالية خلال شهر واحد:


دعونا الآن حساب لجنة إبس مع أمثلة في ظرف مختلف:


من خلال النظر في الأمثلة أعلاه، فوركس يبس والشركاء لديها امكانات كبيرة لكسب عمولة غير محدودة في سوق الفوركس وأنها لا تتوقف هنا فقط، إذا كنت يب نشط مع عدد كبير من العملاء أو توليد حجم التداول الكبير من قبل الخاص بك اإلحالة، يمكن أن تكون هناك فرصة ليصبح شريكا لكبار الشخصيات ويحصلون على شروط شراكة مصممة خصيصا جنبا إلى جنب مع عمولات أعلى باإلضافة إلى مزايا إضافية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يبس خطيرة حتى تنطبق على مكتب ممثل الوسيط في منطقتهم، بمثابة وسيط إدخال الرسمي عن طريق شركة قائمة.


السوق هي ضخمة، وهي جذابة جدا للتجار & أمب؛ المستثمرين - برنامج الشراكة هو دينامية ومربحة للغاية!


إلى أي مدى يحصل الوسيط على الفوركس؟


عدد القطع (15 + 5 + 35 + 20) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 900 $


دعونا نفترض الآن، متوسط ​​حجم التداول من كل خمسة عملاء منخفضة تصل إلى 2 الكثير في اليوم الواحد:


22 (أيام التداول في الشهر) * 10 (5 عملاء * 2 الكثير في اليوم) * العمولة في الكثير 10 أوسد = 2200 $


عدد العملاء.


متوسط ​​حجم التداول في اليوم.


فوركس يب اللجنة (في شهر)


حجم التداول (الكثير) من المتداول يختلف تبعا لشخصية المتداول، مبلغ الإيداع واستراتيجية التداول.


يتداول تجار اليوم (المتداولون داخل اليوم) في المتوسط ​​بمعدل 5 صفقات أسبوعيا.


يتداول المتسوقون في المتوسط ​​10 صفقات يوميا.


وتتراوح قيمة الصفقات على المدى الطويل مع 10 صفقات في الشهر.


وسيط الشهر - برنامج شم يب.


وقد دفعت شم أكثر من 12 مليون دولار في العمولات لمكاتبها الدولية والشركاء في عام 2014 وحده. تأسست في عام 2009، شم لديها الآن أكثر من 190،000 العملاء و 21،000 تقديم وسطاء في 196 بلدا.


برنامج شريك شم يقدم:


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط + 10٪ على الفرعية - لا يوجد حد للعمولات لكل عميل أو على الأرباح الشهرية شخصي مدير الحساب يب (بلغتك الخاصة) مجموعة واسعة من أدوات التسويق عالية الجودة (لافتات، الصفحات المقصودة وأكثر) المتقدمة يب مجلس الوزراء مع التقارير في الوقت الحقيقي (إتراس)


دائما في الوقت المحدد، شم يدفع شركاء اللجان كل شهر عن طريق التحويل المصرفي البنك، نيتيلر، سكريل أو حساب التداول التداول.


الخصم - 3 $ إلى 10 $ لكل لوط.


شريك فرعي - 10٪


© 2015 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.


3 فوائد استخدام وسيط تقديم.


حتى وقت قريب، سوف تجار الفوركس يستغرق فقط أي شخص ليكون مقدمة. الآن، التجار أكثر بكثير انتقائية. فإن بعض التجار لن ينظرون حتى إلى الشركات التي لم يتم تسجيلها كب يب مع كفتك أو نفا.


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وكون واحدا من التجار الأوائل للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


وسيط تعريف هو ذراع التموين العملاء لشركة التعامل. ويقوم المكتب الدولي بدفع الأعمال التجارية إلى شركة المقاصة ويوفر دعما إضافيا للعملاء لكل من العميل والتاجر. وعادة ما يتم تعويض الوسطاء الذين يتم تقديمهم كجزء من الفارق في كل صفقة يقوم بها عملائهم. ولدى شركة التعامل، في معظم الحالات، علاقة وثيقة مع المكتب الدولي وتوفر لهم امتيازات متعددة يتم نقلها بعد ذلك إلى عملاء البنك الدولي & # 8217؛ & # 8211؛ بافتراض أنك تعمل مع يب السمعة.


العديد من التجار متشككون في استخدام و يب لأنه يبدو كما لو كنت تمر رجل وسط، عندما كنت في الواقع أرين & # 8217؛ ر. تقديم السماسرة يجب أبدا الاحتفاظ بأموال العملاء ولا التدخل في عمليات التداول بأي شكل من الأشكال (تغيير المنصات أو ينتشر). استخدام و يب يمكن فعلا زيادة إمكاناتك للنجاح في أسواق الفوركس للأسباب التالية:


لنفترض أنك تمتلك حسابا في شركة تعامل تم تمويله بمبلغ 10000 دولار أمريكي. حتى في شركة المقاصة الرئيسية، يمكن أن تحدث أخطاء، وإذا كانت طلباتك مليئة الانزلاق الفاحشة مما قد تحتاج إلى استدعاء شركة المقاصة. أي شخص يتداول الفوركس يعرف أن دعم العملاء في عمليات مستوى الأرض يمكن أن يكون غير متناسق جدا، وغالبا مرات، إذا كان لديك أقل من 20،000 دولار أمريكي في حسابك ثم سوف تذهب إلى الجزء السفلي من قائمة الأولويات.


عند استخدام كب كبير يشير إلى العملاء إلى شركة المقاصة، وهناك احتمالات أن المبلغ بالدولار في الأموال بموجب ذلك يب يزيد على 500،000 $. حتى الآن، بدلا من عميل 10K، أنت الآن ينظر إليها على أنها عميل 500K. وهذا يعني أنه إذا واجهت مشكلة مع شركة المقاصة، لديك الآن النفوذ والدعم من المكتب الدولي الخاص بك لدعم المطالبات الخاصة بك وحزم المشكلة.


العديد من يب & # 8217؛ s سوف تقدم خدمات أخرى مجانا لعملائها، لأنه بعد كل شيء، يتم الحصول على أموال لكل عميل أنها تجلب إلى شركة المقاصة.


بعض هذه الخدمات يمكن أن تشمل برامج الرسوم البيانية المتقدمة، أو إسيغنال الحرة، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير التداول الخاص بك إذا كنت تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية تطبيقه. الخدمات مثل تلك التي تقدمها العديد من يبس مجانا عادة ما يكلف رسوم الاشتراك الشهري أو رسوم مقدما إذا حاولت الحصول عليه بنفسك.


يمكن أن تكون هذه الخدمات ذات قيمة كبيرة للمتداول، ولكن من المهم أيضا للتاجر الجديد أن يكون حذرا من أي & # 8220؛ الحساب المدار & # 8221؛ المنتج، أو استراتيجية التجارة عالية التردد. وعادة ما تقدم هذه المنتجات المشورة للتجار للقيام بالكثير من الصفقات، وبالتالي زيادة أرباح البنك الدولي، حيث يحصلون على رواتبهم في كل صفقة يتم إجراؤها.


3. حجم المبادلات التجارية على أساس.


وبما أن البنك الدولي يحصل على تعويض في كل مرة يقوم فيها العميل بعمل تداول مستدير، فإن بعض شركات الأوراق المالية، وخاصة تلك التي لديها قاعدة عملاء كبيرة بما فيه الكفاية، سوف تقدم لعملائها خصما على كل صفقة يقومون بها.


وبما أن الفوركس لديه تواتر تجاري مرتفع لكل تاجر حسب الطبيعة، حتى أن الخصم الاسمي لكل صفقة يمكن أن يضيف بسهولة في نهاية الشهر. إذا كنت تتداول حجم أكبر من الكثير القياسية، يمكنك عادة التفاوض على خصم أعلى لنفسك.


يستخدم العديد من التجار هذا الخصم التجاري كأداة للحفاظ على رؤوس أموالهم، والبعض الآخر ينظر إليها كوسيلة لتشديد انتشار. بغض النظر عن الزاوية التي تنظر إليها من، انها المال الحرة التي تتلقاها على كل التجارة، سواء كان ذلك هو الفوز أو تفقد أو رسم.


تقديم السماسرة هي دائما على رأس هذه الصناعة، وإذا كانت أرن 't ثم فازوا & # 8217؛ ر النجاح. وينبغي للمتداولين أن يتعلموا كيفية الاستفادة من البكالوريا الدولية في طريقة لإعطائهم ميزة في السوق. إبس عادة ما يكون أحدث المعلومات عن شركات المقاصة، والمنصات، وحتى الاستراتيجيات، لذلك لا تتردد في الاستفسار عن أي شيء للوسيط إدخال الخاص بك.


الكسندر نكريتين هو تاجر المهنية مع.


أكثر من 8 سنوات من الخبرة. وتشمل تخصصاته إدارة المخاطر والنظام.


تطوير. الكسندر هو الرئيس التنفيذي ل.


فوريكسورزلف، وهو وسيط الفوركس إدخال والتعليم.


الشركة التي تساعد احتياجات العميل جناح في تجارة العملات الأجنبية. الاسكندر لديه درجة.


مع تركيز في الخدمات المصرفية الاستثمارية والأدوات المشتقة من كلية بابسون في ماساتشوستس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الفوركس مقدمة الوسطاء.


تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الوساطة فكس.


يصبح وسيط إدخال (يب) من السهل. تشغيل مشروع تجاري ناجح ليس كذلك. باستخدام لدينا 10+ سنوات من الخبرة في هذه الصناعة، ونحن يمكن أن توجه لكم في الاتجاه الصحيح وتساعدك على تنمية عملك & # 8211؛ سواء كنت تاجر مستقل أو منظمة كبيرة.


بمجرد أن يتم إعدادك مع برنامج يب لدينا، سوف تتلقى عمولات أو الحسومات من إحالة العملاء إلى سوق الفوركس وشخصية، إلى دعم على طول الطريق. في معظم الحالات، لا يلزم الترخيص الحكومي أو التسجيل.


كيف يجب عليك هيكلة عملك فوركس يب يعتمد على العديد من العوامل؛ العوامل التي سوف تساعدك على استكشاف. لمعرفة الخطوات الخمس المطلوبة للبدء، انقر هنا.


خدمات يب المقدمة.


للدولة من بين الفن مكتب العودة والإبلاغ.


البقاء المنظمة هو شرط أساسي لنجاح الأعمال يب. تتبع نشاط التداول لعدد كبير من الحسابات، وتحويل يؤدي التجريبي، وتدفق الإيرادات المعاملات ليست سهلة. لهذا السبب كان مكتبنا الخلفي تصميم للقيام بذلك وأكثر من ذلك، كل من داخل منصة سهلة الاستخدام على الانترنت.


برنامج لجنة متعددة المستويات.


بالإضافة إلى التجار الفوركس، وبعض إبس قادرة على توظيف وكلاء آخرين والشركات التابعة لها. إذا كان هذا هو نموذج عملك، لدينا برنامج عمولة 2-طبقة يسمح لك أن يكون غيرها من الشركات المستقلة، ومقدمي التسمية البيضاء، والشركات التابعة تحتها وكسب عمولات من شبكتها. انها وسيلة رائعة لتعزيز إمكانات الدخل لشبكة الإحالة الخاصة بك. تعرف على المزيد حول برنامج التعويضات الجذابة.


مجانا منصة تسمية بيضاء لتأهيل يبس.


يمكن أن يبس الناجحة مع العلامات التجارية القوية أو الرغبة في تعزيز واحد القيام بذلك بسهولة عن طريق منصة التداول ذات العلامات التجارية بالكامل. يمكن للوكلاء الذين يولدون ما يكفي من الحجم الحصول على منصة MT4 خالية من العلامات البيضاء إذا رغبوا في ذلك. يرجى زيارة قسم التسمية البيضاء للحصول على مزيد من المعلومات.


دعونا نساعد عملك فكس تزدهر!


إنترودوسفوريكس يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل الطرق لإقامة عملك وجعلها تعمل. موظفينا لديها التسويق لا مثيل لها، فكس والتجربة التجارية التي سوف تعطيك فكرة رئيسية في صناعة الوساطة. يمكن أن تمر على معرفتهم لمؤسستك لمساعدة عملك تحقيق مستوى أكبر من النجاح. وتشمل الخدمات المقدمة: تدريب الموظفين، وتقديم المشورة على شبكة الإنترنت، وتقديم المشورة بشأن زيادة معدل إغلاق حسابك، ودعم التسويق، والمزيد.


كيف هو سهل لتشغيل الفوركس يب الأعمال؟


تشغيل الأعمال التجارية في سوق الفوركس بسيط. من خلال الاستفادة من وسائل مختلفة من الترويج، مثل كلمة في الفم، والمؤتمرات، وسائل الاعلام الاجتماعية، والمواقع الموجودة، وغيرها يمكنك تقديم خدماتنا إلى التجار المحتملين والمستثمرين. سواء كنت تخطط للتسويق إلى قاعدة عملاء قائمة أو البدء في بناء واحدة جديدة، وتقديم خدمات التداول ليست حلا معقدا. ونحن نسعى جاهدين للعمل معكم لجعل الأعمال يب الخاص بك النجاح في أقصر وقت ممكن. قراءة المزيد عن الشركات التي من المرجح أن تنجح كما إبس.


ما الخطوة التالية؟


لدينا قسم بدء العمل يكسر عملية الاشتراك كمكتب دولي أو تسمية بيضاء في بضع خطوات سهلة لمتابعة. كل شيء يبدأ مع الانتهاء من نموذج التسجيل لدينا، حيث يمكنك تزويدنا ببعض المعلومات الأساسية، ولكن الأساسية.


البحث عن الفوركس و بيناري بروكرز.


سريعة وسهلة.


متقدم وسطاء الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية. البحث، قارن والبحث عن وسيط الحق للعمل مع. مراجعة وتبادل الخبرات مع التجار الآخرين.


البحث عن الفوركس و بيناري بروكرز.


فوريكس بونوسس.


الترقيات الثنائية.


مسابقة الفوركس.


المكافآت الفوركس / الترقيات - مسابقات التداول - الترقيات الثنائية.


أحدث المقالات من لدينا مدونة فوركس.


خمس سمات مشتركة بين لعبة البوكر وتداول العملات الأجنبية.


5 نصائح للحفاظ على التركيز في حين تداول العملات الأجنبية.


ما هو كريبتوكيرنسي؟


ما هو "وقف الخسارة الزائدة" وكيفية استخدامها؟


ما هو الفوركس وقف الصيد؟


آخر أخبار الفوركس والتنبؤات.


من سيكون أكثر هوكيش، البنك المركزي الأوروبي أو بنك الاحتياطي الفيدرالي؟


الدولار الأمريكي ضعيف، لكنه مؤقتا.


ما بعد الأعاصير شراء فرصة الدولار.


يحتفظ الدولار الأمريكي بالحق في النمو.


روبأوفوريكس هو إطلاق العقود مقابل الفروقات التجارية على كريبتوكيرنسيز.


وسطاء الفوركس المدرجين.


حول ألفكسبروكيرس الموقع.


ونحن نكرس أنفسنا لتوفير لكم مع بحث شامل من وسطاء الفوركس التي هي في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر. في هذا الجانب، قمنا بتصميم وعرض موقعنا على الانترنت حتى نتمكن من مساعدتك في تحديد وسيط الفوركس للتداول عبر الإنترنت الخاص بك. نظرا لأننا تجار الفوركس أيضا، ونحن نعتقد أننا نفهم معظم الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك من الوسيط الخاص بك. لهذا السبب، ونحن نسعى جاهدين لتقديم معلومات أكثر دقة وكاملة لكل وسيط الفوركس التي يتم سردها في موقعنا على الانترنت.


وبصرف النظر عن معلومات مفصلة عن كل وسيط الفوركس، ونحن ندرك جيدا احتياجاتك على مواكبة مع الترقيات والمكافآت المختلفة التي تقدمها. سوف الموقع أيضا دليل لكم من خلال الترقيات الحالية كل وسيط لديه ذلك عندما تقرر أن تذهب للحصول على حساب حقيقي جديد مع وسيط جديد يمكنك التأكد من أنك سوف تستفيد أيضا عن الترقيات الجديدة.


السوق تنافسية للغاية وهناك عدد من وسطاء الفوركس التي يمكن أن يكون لها نفس الشروط والمكافآت. إذا كان لديك أي شكوك في الاختيار بين مختلف الوسطاء، أدخلنا ميزة مقارنة فريدة من نوعها بالنسبة لك. سوف ميزة تسمح لك لمقارنة العديد من الوسطاء كنت ترغب ويمكنك حتى اختيار الحقول التي ترغب في مقارنة وسطاء مع. هو مثل كنت قد تحدثت إلى السماسرة وأنها توجيه لكم من خلال جميع حساباتهم والحزم لديهم. يتم سرد هذه التفاصيل في نفس الصفحة بين وسطاء مختلفة حتى نتمكن من جعل اختيار وسيط الفوركس الخاص بك سهلة قدر الإمكان. نحن تجار الفوركس في نهاية اليوم ونود أن نركز أكثر من وقتنا في قرارات التداول لدينا وليس على اختيار وسيط معين. سيتم القضاء على هذا بمجرد الذهاب من خلال موقعنا على الانترنت.


تحذير المخاطر: يعتبر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات المالية ذات المخاطر المرتفعة استثمارا عالي المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية والمكافآت أو الترقيات التي تقدمها السماسرة مدرجة لأغراض المقارنة فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات، و نفا تنبيه المستثمر الفوركس.


الكوكيز المعلومات.


ملفات تعريف الارتباط هي تقارير قصيرة يتم إرسالها وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم من خلال المتصفح عندما يتصل بشبكة الإنترنت. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين بيانات المستخدم أثناء الاتصال لتوفير الخدمات المطلوبة وأحيانا تميل إلى عدم الاحتفاظ بها. الكوكيز يمكن أن تكون هي نفسها أو غيرها.


هناك عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:


ملفات تعريف الارتباط التقنية التي تسهل تنقل المستخدمين واستخدام مختلف الخيارات أو الخدمات التي تقدمها شبكة الإنترنت كما تحدد الدورة، تسمح بالوصول إلى مناطق معينة وتسهيل الأوامر والمشتريات وملء النماذج والتسجيل والأمن وتسهيل وظائف (أشرطة الفيديو، والشبكات الاجتماعية، إلخ..). الكوكيز التخصيص التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات وفقا لتفضيلاتهم (اللغة، المتصفح، التكوين، الخ ..). ملفات تعريف الارتباط التحليلية التي تسمح بتحليل مجهول لسلوك مستخدمي الويب والسماح لقياس نشاط المستخدم وتطوير ملامح الملاحة من أجل تحسين المواقع.


لذلك عندما تقوم بالوصول إلى موقعنا على الانترنت، وفقا للمادة 22 من القانون 34/2002 من خدمات مجتمع المعلومات، في معالجة ملفات تعريف الارتباط التحليلية، طلبنا موافقتك على استخدامها. كل هذا هو تحسين خدماتنا. نستخدم غوغل أناليتيكش لجمع معلومات إحصائية مجهولة الهوية مثل عدد زوار موقعنا. تخضع ملفات تعريف الارتباط التي تمت إضافتها بواسطة غوغل أناليتيكش لسياسات خصوصية غوغل أناليتيكش. إذا كنت تريد أن تتمكن من تعطيل ملفات تعريف الارتباط من غوغل أناليتيكش.


ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يمكنك تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها باتباع إرشادات المتصفح.

No comments:

Post a Comment