Monday 1 January 2018

الفوركس استراتيجيات الربح


4 اتخاذ استراتيجيات الخروج الربح لجعل لكم أفضل تاجر.


كل يوم، كنت تنفق ساعات تبحث عن أفضل الاجهزة. تحليل الأسواق، والبحث عن أنماط حركة الأسعار، والتحقق من الأخبار الأساسية، ورسم الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية.


وأخيرا، تجد التجارة مثالية. هو & # 8217؛ s جميلة، الثلاثي-- a الإعداد! في الوقت المناسب بالضبط، قمت بإدخال أمر.


ولكن ماذا يحدث عندما تكون في التجارة؟ هل عملك انتهى؟


بالطبع لا! لقد بدأت للتو! وتعتبر إدارة التجارة واستراتيجيات الخروج جزءا مهملا من التداول، ولكنها مهمة جدا. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية من الدخول.


يمكن أن تؤدي عمليات الخروج إلى وضع إستراتيجية التداول أو كسرها.


أين نذهب الخطأ.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك. وأظهرت الأبحاث التي أجراها تشاك ليبيو وفان ك. ثارب (الذي كتب الكتاب الممتاز المسمى تجارة طريقك إلى الحرية المالية) أن المخارج لها تأثير أكبر على نتائج النظام أكثر من أي عامل آخر، بما في ذلك إدارة الأموال.


دعنا نقول أنك تقوم بتشغيل تجربة حيث يمكنك خلال 30 شهرا إعطاء 30 طلبا لتجارين. التاجر واحد هو عديم الخبرة والتاجر اثنين وقد تم التداول مربحة لسنوات.


وبغض النظر عن ما يمكن أن يفعله السوق، هناك فرصة عادلة للتاجر الواحد سوف ينتهي بفقدان صاف والتاجر الثاني ينتهي بفوز صريح، على الرغم من أن كلا منهما بدأ بالتداول نفسه! تحتاج فقط للنظر في تجربة التجار السلاحف لمعرفة أنه بالنظر إلى نفس الظروف، وليس كل التجار إدارة الصفقات الخاصة بهم بنفس الطريقة.


أسباب شائعة.


ويعتمد أداء التداول على إدارة التجارة ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح والحد من الخسائر. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا & # 8217؛ s ليس سهلا كما يبدو! وفيما يلي بعض الأمثلة على الأسباب الشائعة التي يفقدها التجار.


رؤية حركة السعر في الاتجاه الخاص بك، إلا أن نرى العكس تماما قبل أن يضرب الربح أخذ الخاص بك:


إغلاق المركز عند مستوى سعر متواضع لأن هناك ارتداد السعر ويحصل المتداول على أقدام باردة:


وهناك الكثير من السيناريوهات التي سوف تؤثر سلبا على توقع نظام التداول الخاص بك:


تعيين مستوى الربح أخذ أقرب إلى سعر مفتوح في منتصف الطريق في التجارة. نقل وقف الخسارة إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا. إغلاق الموقف في وقت مبكر جدا، أبدا السماح للربح الحصول على ضرب. عدم رؤية السوق عكس وخسارة الأرباح غير المحققة.


تأثير الخطمي.


وقد أظهرت البحوث أن سلوكنا في هذه السيناريوهات هو في الواقع الطبيعي جدا. النظر في هذا الاختبار أنها تعطي للأطفال: يترك الأطفال في غرفة مع الخطمي واحد ويقال إذا كانوا لا يأكلون أنها سوف تحصل على اثنين. وأشارت الأبحاث إلى أن تلك التي لديها ما يكفي من السيطرة العاطفية لتأخير الأكل أن الخطمي الأول لديهم فرصة أفضل بكثير للفوز في الحياة.


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها ستكون أفضل التجار، أيضا.


إذا رأينا ربحا، فإن غريزتنا الطبيعية هي الاستيلاء عليها حتى لا تفلت. وقد عمل هذا بالنسبة لنا منذ آلاف السنين لأنها أثبتت فائدة لنا في الحياة. التداول يختلف على الرغم من.


كمتداول، نحن بحاجة إلى القيام العكس تماما. نحن بحاجة إلى أن نعارض غرائزنا وعاداتنا العميقة إذا أردنا أن نكون مربحين. نحن بحاجة إلى ترك هذا الخطمي واحد على الطاولة لذلك قد تتحول إلى أعشاب من الفصيلة الخبازية متعددة. تأخر الإشباع على الإشباع الفوري. الصبر.


أنا & # 8217؛ م استدعاء هذا تأثير الخطمي من التداول.


الخطوة الأولى هي أن يكون الصبر على عقد على فكرة التداول الأصلي الخاص بك. تغيير عقلك باستمرار هو شيء يفقد التجار القيام به. من الصعب للغاية التمسك بخطتنا الأصلية، ولكنني أضمن أنها ستؤدي إلى نتائج أفضل إذا قمت بذلك.


فن أخذ الربح.


فكرة التداول الخاصة بك قد تكون قيمتها مليون دولار، ولكن إذا فشلت في تعيين الحق في اتخاذ مستويات الربح وإدارة استراتيجية الخروج بشكل صحيح، قد ينتهي بك الأمر مع خسارة.


والسبب هو أن الخروج من التجارة، بدلا من أن يكون مجرد مستوى أو عمل واحد، ويقدم لك & # 8211؛ التاجر & # 8211؛ العديد من السيناريوهات المختلفة & # 8217؛ ق. يمكن أن تذهب في طريقك وتحول قبل أن تصل إلى & # 8217؛ ق ضرب. يمكن للسوق الاندفاع من خلال ذلك في لحظة. السعر يمكن أن تأتي قريبة جدا من ضرب وقف الخسارة الخاصة بك وبعد ذلك، بعد طحن طويلة وغير مدهشة، وضرب الربح تأخذ على أي حال. قد تقلع نصف الموقف في وقت مبكر والسماح الأرباح تشغيل للنصف الآخر. أو السعر يمكن أن تتراوح ما يبدو أن الأبد ثم اختراق لضرب تب. أنا يمكن أن تأتي بسهولة مع 20 سيناريو آخر & # 8217؛ ق ما يمكن أن يحدث.


استراتيجيات الخروج ليست سهلة. وغالبا ما ترتبط أقوى المشاعر بأخذ الأرباح، أو وضع مختلف: لا يريد أن يخسر الأرباح غير المحققة. الخوف من فقدان. إعادته إلى السوق. هل تشعر بالجشع أو الخوف عندما يتحرك السعر في اتجاهك؟


التناسق هو المفتاح.


ولكن شيء واحد هو بالتأكيد: السوق لا & # 8217؛ ر الرعاية بالنسبة لك. ما هو أكثر & # 8217؛ s؛ لا تملك أي سيطرة على ما يفعله السوق. ولكن ما تفعله هو التحكم في كيفية الرد على ما يحدث.


كيف تستجيب للسوق هو ما يحدد لك كالتاجر.


إذا كنت ترى السعر يتحول ضدك، هل تأخذ الربح في وقت مبكر؟ هل تقفز من تجارتك في أسوأ اللحظات & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ في خسارة؟ أو هل تعلمتم من خلال التجربة والاختبار الخلفي أن عمليات التصحيح تحدث وتعلق في هناك؟ ربما كنت تحتفظ مجلة التداول حيث الصفقات الماضية جعلت من الواضح بالنسبة لك أن 8 من أصل 10 مرات، وكان الثمن قد ضرب الربح تأخذ على أي حال.


أهم شيء يجب أن يسلب هو أنه يجب أن تكون متسقة في كيفية التعامل مع السيناريوهات أعلاه. يجب أن تكون الإجابة على كل سؤال في خطة التداول الخاصة بك. ولن تتمكن من البدء في قياس أداء التداول الخاص بك بشكل دقيق إلا إذا كنت متجانسا في التداول. وفقط من خلال قياس، سوف تكون قادرة على تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


استراتيجيات الخروج.


يقول المتداول & # 8217؛ ق مكسيم: قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح تشغيل.


ولكن هل هو حقا أن الأسود والأبيض؟ أنا أفضل وجهة نظر أكثر دقة لجني الأرباح وبينما أتفق تماما مع محاولة لتقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وهناك طرق متعددة للقيام بذلك. دعونا نذهب أكثر من بضعة استراتيجيات التي يمكن أن تحسن الربحية الخاصة بك إلى حد كبير.


أول اثنين قد يكون حتى غير عادية تماما، ولكن أعدك أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية ومتسقة.


1. فقط استخدام شمعة وثيقة.


كيف تكون استراتيجية الخروج؟ حسنا، من خلال عدم التدخل في فكرتك التجارية الأصلية، ستحصل على نتيجة نهائية أفضل.


معظم التجار لن تستفيد من النظر في الرسوم البيانية كل يوم. القيام بذلك يؤدي إلى تآكل على تحركات الأسعار شمعة داخل، في حين أن النتيجة عند إغلاق شمعة قد تبدو مختلفة تماما. فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أقل ميلا لاتخاذ قرارات التسرع على أساس منتصف-- حركات الأسعار شمعة. وهذا يعني عادة إدارة أفضل للتجارة وأقل تدخلا مع فكرة التجارة الأصلية.


شريط دبوس هو المثال المثالي لهذا. نظرا لطبيعة شريط دبوس، والكثير من التجار يجب & # 8217؛ فكرت في مرحلة ما أن السعر سوف تسير تماما في اتجاه واحد، قبل عكس حاد عكس الطريق الآخر. في انتظار شمعة وثيقة تعطيك صورة مختلفة جدا من السوق مما كان يحدث في منتصف الطريق.


كمتداول باستخدام معظم الرسوم البيانية 4H، وأنا فقط ننظر في المخططات بلدي كل 4 ساعات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من بلدي التداول الاجهزة 4 إلى 5 مرات في اليوم، أن & # 8217؛ s ذلك. منذ اللحظة التي بدأت فيها القيام بذلك، أصبحت تاجر أفضل ومكافأة إضافية، وهذا يترك لي الكثير من الوقت للقيام بأشياء أخرى.


2. استخدام تنبيهات الأسعار.


بجوار فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تحديد التنبيهات السعر في المستويات التي، إذا كان السعر يعبر هذا المستوى، وسوف تريد أن تكون على علم أو إدارة الصفقات بلدي. ويركز هذا مرة أخرى على تقليل الوقت المخطط، وبالتالي تقليل الوقت الذي يمكن أن تنفق شكوك بلدي فكرة التجارة الأصلية.


التنبيهات أيضا يجعلك تفكر مقدما في المستويات التي تريد اتخاذ إجراءات. هذه & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريوهات هي وسيلة رائعة لتحديد مقدما كيف سوف تدير التجارة الخاصة بك، والتي تشمل كيف سيتم الخروج من التجارة الخاصة بك وحيث سيكون الربح تأخذ الخاص بك. التنبيهات هي أيضا كبيرة إذا كنت ترغب في توسيع نطاق أو في نطاق من المواقف خلال التجارة. ما عليك سوى تعيين تنبيه على مستويات الأسعار المناسبة وأنت & # 8217؛


أنا & # 8217؛ م باستخدام ترادينغفيو تنبيهات لهذا، ولكن يمكنك أيضا الإعداد التنبيهات السعر ل ميتاتريدر 4 وهناك الكثير من الخيارات الأخرى مثل التطبيق مستويات الدعوة أو المواقع مثل أليرتفس.


3. تحديد مستويات الربح المناسب.


في تجربتي، يمكنك الحصول على أفضل النتائج إذا كانت مستويات الربح أخذت معتمدة من قبل بيانات السوق. ما يعنيه هذا هو أنه في كل صفقة، تجد بنية السوق ذات الصلة، بيانات التقلب، أنماط الرسم البياني أو غيرها من المعلومات التي تدعم فكرتك أن السعر من المرجح أن تتحرك إلى مستوى معين. لا توجد مستويات ربح ثابتة في نقاط السعر العشوائي.


هذا المستوى (ناقص بضع نقاط لحساب أشياء مثل انتشار) سيكون ثم مستوى الربح أخذ الخاص بك. باستخدام هذا النهج يحقق أشياء متعددة: أولا، لأن مستوى الربح الخاص بك لم يعد عدد التعسفي، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك فعلا إلى هذه النقطة لاختبار ذلك. ثانيا، يمكنك تحديد ما إذا كان لديك R: R (المخاطر: مكافأة) يستحق ذلك على أساس مستويات موجهة من بيانات السوق وهيكل، الأمر الذي يجعل أكثر منطقية. قد يبدو الإعداد التجاري جيدا حقا، ولكن إذا كان هناك & # 8217؛ سا مستوى الدعم الرئيسي أكثر قليلا في اتجاه تحقيق الربح، قد تجد أنه لا 's يستحق المخاطرة دخول هذه التجارة فقط 0.5 R مكافأة .


هذه هي الطريقة التي أحدد بها مستويات أرباحي:


ابحث عن زوج للتداول:


البحث عن الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، هذه ليست مجرد خطوط ولكن بدلا من المناطق حيث شهدت تاريخيا نشاط أكبر. هذا لا يعني أن سعرنا سينتقل دائما إلى تلك المستويات، ولكن السعر لديه ميل لإعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة الحالية، كما ترون على الرسم البياني:


للحصول على أمر شراء، ضع مستوى ربح الربح الخاص بك ببضع نقاط أقل من المقاومة. للحصول على أمر بيع، ضع أرباحك على الأرباح ببضع نقاط فوق الدعم. هذا يمثل أشياء مثل انتشار وأكثر أمانا عموما من وضع وقف الخسارة الخاصة بك على المستوى الفعلي.


كما ترون، عرفت مستويات دعم متعددة إلى الجانب السلبي. هذه المستويات قد تتوافق مع مستويات الربح المحتملة، ولكن في كثير من الأحيان، وسوف أغلق فقط بلدي التجارة بعد المستوى تب الأول إذا كان R: R جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، يوضح الرسم البياني حيث يمكنك تحقيق الربح، استنادا إلى مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


الأشياء الأخرى التي أبحث عنها عند تحديد مستويات الربح تأخذ أشياء مثل خطوط الاتجاه، والارتفاع في أسعار النشاط والمتوسطات المتحركة. ومع ذلك، لقد وجدت أن السعر عادة سوف يلتزم أكثر من المستويات الأفقية.


4. الجزئية والمتوسطة تأخذ الربح.


هذا مفهوم متقدم، ويجب عليك عدم محاولة ذلك إذا كنت قد بدأت للتو التداول. وجود مستويات وسيطة وجزئية للربح يسمح لك أن تأخذ جزءا من أرباح التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر إلى نقطة معينة.


إذا كان هناك شيء من شأنه أن يجعل التجار يشعرون سيئة عن خسائرهم أكثر من أي شيء، انها تجارة الفوز الذي يتحول ويتحول إلى خاسر.


إذا كان لديك هذا من قبل، أنت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة إذا كنت ترى هذا يحدث الكثير مع الصفقات خسارتك. ترى السعر يتحرك أولا في الاتجاه الصحيح، إلا أن نرى العكس. إذا تمكنت من تحقيق أرباح جزئية على مستوى ما، فإنك تحقق أمرين: أولا، يمكنك تأمين بعض المكاسب. ثانيا: تقليل حجم الصفقة بالنسبة للجزء المتبقي، مما يعني أنه إذا كانت تجارتك تتوقف في النهاية عن فقدان الخسارة، فستفقد مبلغا أقل من ذي قبل.


وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح أيضا: إذا كان السعر ينتهي حتى في الاتجاه الخاص بك، وسوف يكون هناك أقل اليسار لتحقيق الربح. إنها حالة أمنية مقابل الحد الأقصى للأرباح.


هناك طرق متعددة يمكنك التعامل مع العديد من الأرباح. دعنا ننظر إلى عدد قليل منها.


أخذ الربح في منتصف الطريق.


باستخدام هذه الطريقة، كنت مجرد خلع نصف الموقف مرة واحدة يتحرك السعر في منتصف الطريق في الاتجاه الخاص بك. إنها استراتيجية خروج واضحة جدا، وفي حين أن احتمال حدوث بعض الأرباح قد يكون مرتفعا إلى حد ما، فإن R-مولتيبل سوف يكون أيضا منحرفا لأن بعض صفقاتك سوف تصل إلى هدف الربح الثاني فقط. والقاعدة الجيدة هي نقل وقف الخسارة إلى التعادل بمجرد ضرب مستوى الربح الأول.


على الرغم من أنه في المثال الذي أجريته، فإن مستويات ربح الأرباح تقترب من 50٪، فإنه بالتأكيد يدفع ما إذا كان يمكنك أن تجد الدعم والمقاومة، مستويات فيبوناتشي أو هيكل السوق الأخرى لزيادة احتمال أن تحصل على مستويات الربح تأخذ في الواقع ضرب. من المهم جدا البحث عن التقاء باستخدام هذه العوامل من استخدام 50٪ من المستويات حرفيا. إذا وجدت أن 60٪ & # 8211؛ 40٪ يتوافق مع هيكل السوق أفضل، يجب عليك استخدام هذه المستويات بدلا من ذلك.


مقياس الثلاثي خارج.


هذا شيء قرأت عنه أولا في مارك دوغلاس & # 8217؛ s كتاب التداول في المنطقة، ولكن هو أساسا ما كنت استدعاء & # 8220؛ توسيع & # 8221 ؛. في الفصول الأخيرة من كتابه، يتحدث مارك عن جني الأرباح وكيف سيقسم الربحية مقابل كل صفقة إلى ثلاثة أجزاء متساوية. دعنا نقول أن لديك تجارة 3 لوت، ثم يحدث ما يلي:


بعد الثلث، كنت تقلع 1 الكثير من حجم النظام. بعد الثلثين، يمكنك خلع آخر 1 الكثير من حجم النظام، وفي الوقت نفسه، نقل وقف الخسارة إلى التعادل. بعد ثلثي الثلث، تم تحقيق الربح الكامل الخاص بك.


منذ تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد المستوى الثاني، من هناك على تجارتك هو أساسا خالية من المخاطر. انها وسيلة سهلة لتوزيع الأرباح المحتملة التي يمكن أن تتخذ، في حين لا يزال يترك مجالا للسوق للتحرك.


طريقة 80/20.


طريقة 80/20 هو التكيف لمبدأ باريتو، المطبقة على التداول. قرأت لأول مرة عن هذا على موقع ممتاز أبطال التداول. في الأساس، لا يزال لديك مستويات ربح متعددة، ولكن بمجرد أن يتم ضرب أول مستوى ربح تأخذ، تأخذ 80٪ من موقف التداول قبالة ودرب المتبقي 20٪ إلى مستوى الربح أخذ هو أبعد من ذلك بكثير، ولكن كل مرة واحدة في حين تحصل على ضرب على أي حال إذا كان السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


ميزة على طريقة الربح أخذ منتصف الطريق هو أنه بمجرد ضرب أول مستوى الربح أخذ، كنت النقدية في معظم طلبك دفعة واحدة. وهذا يعني أن & # 8211؛ على الرغم من أن مستوى الربح الثاني قد يحصل على واحد فقط في 5 مرات & # 8211؛ فإنه لا يؤثر على توقعاتك الزائدة بقدر ما هو الحال عندما 50٪ من موقفك لا يزال مفتوحا. ومع ذلك، عندما يحصل الثاني على مستوى الربح يحصل ضرب، فإنه عادة ما يعوض عن المكاسب غير المحققة من الصفقات الأخرى بسبب وضعه على مستوى هو أكثر بكثير بعيدا عن السعر المفتوح الخاص بك. وكما تعلمون كنت قد أغلقت في بعض الأرباح بالفعل، وهذا الوضع يوفر ضغط أقل للتاجر.


تحتاج إلى النظر في استخدام الأولي أخذ الربح المستوى الذي يحصل ضرب في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لجعل R: R العام للتجارة يستحق كل هذا العناء. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفكر في كيفية درب توقف بكفاءة من أجل تحقيق أقصى قدر من فرص حصولك على الربح الثاني ضرب، بينما في الوقت نفسه التقليل من فقدان المكاسب غير المحققة. يمكن أن يستخدم هذا الأمر نقطة توقف ثابتة أو يمكن أن تحاول استراتيجيات مثل تحريك وقف الخسارة تحت هيكل السوق السابق أو ضبط وقف الخسارة يدويا على أساس المتوسط ​​المتحرك. وأفضل نهج يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، والإطار الزمني والتقلب في السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول.


استنتاج.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من استراتيجيات الربح تأخذ. ولكن في كثير من الأحيان، يمكن تصنيفها تحت واحدة من الاستراتيجيات التي ناقشناها اليوم. دعنا نلخص ما يمكنك القيام به اليوم لتحسين عملية التداول:


لديك الصبر التمسك فكرة التداول الأصلي. تحديد ما يجب أن تتغير في السوق من أجل إبطال فكرتك والتمسك بها. كن متسقا في نهج التداول الخاص بك. نظام التداول الخاص بك ليس نظام التداول إذا كنت باستمرار تغيير الطريقة التي التجارة. التناسق هو السبيل الوحيد لقياس موثوق أداء التداول الخاص بك وإدخال تحسينات على أساس البيانات الصلبة & # 8211؛ ليس بعض تخمين. استخدام شمعة وثيقة. وسوف يوفر لك الوقت وتخفيف لكم من التأكيد على التحركات السعر شمعة داخل التي قد لا تؤدي إلى أي شيء على أي حال. استخدام تنبيهات الأسعار. تنبيهات الأسعار تسمح لك لقضاء وقت أقل وراء الرسوم البيانية وتجبرك على التفكير مقدما حول مستويات السعر التي هي مهمة بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات أو أن تكون على علم. لديك طريقة موثوق بها لتحديد مستويات الربح أخذ. استخدام هيكل السوق، وليس عدد التعسفي من نقطة. هيكل السوق يمكن أن تشمل أشياء مثل الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، وأنماط العمل السعر وأكثر من ذلك. جرب مستويات ربح متعددة. هذه يمكن أن تساعدك على قفل في بعض تلك الأرباح غير المحققة قبل أن يتحول السوق ضدك. استراتيجيات متعددة ممكنة، حاول لنفسك ما يعمل على أفضل وجه.


حظا سعيدا التداول!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسي لتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ طه بخاري على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


استراتيجية الفوركس الفيديو: متى تأخذ الربح ومتى السماح الصفقات تشغيل.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


والثور؛ وقد حقق العديد من التجار أرباحا مبكرة جدا و / أو شهدت الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر حادة.


والثور؛ فمن المستحيل لاختيار المخرج الأمثل (تماما مثل دخول)، لذلك استراتيجية مهمة.


والثور؛ أنا وضعت هدفي الأول يساوي خطر، درب وقف على 2H، مشاهدة الزخم وتقييم الأطر الزمنية.


البحث عن المساعدة مع الصفقات الخاصة بك واستراتيجية التداول من المحللين ديليفكس مع ديليفكس على الطلب.


ما هو أسوأ: قطع تجارة مربحة قبل أن تتطور أو عقد على أنها عائدات إيجابية يتحول إلى خسارة كبيرة؟ هذه هي القضايا التي يجب على كل تاجر التعامل معها؛ ومثل سلسلة من القواعد لبدء التجارة، وينبغي أن يكون الربح مسألة استراتيجية. لجعل التقييم أكثر الميكانيكية، وأنا أحب أن تأخذ الربح على الجزء الأول من صفقتي في هدف يساوي المسافة توقف الأولي، توقف درب على موقف بلادي عندما يتم ضرب الهدف الأول، تعيين وإدارة توقف تتناسب مع الوقت وبعد المسافة يتم تعيين التجارة ل، وتقييم بانتظام الظروف لمتابعة من خلال. وسوف نناقش كل هذه في فيديو الفوركس استراتيجية اليوم باستخدام اثنين من الصفقات أنا حجزت مؤخرا: أوسجبي و غبنزد.


اشترك في قائمة توزيع جون، هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل على & # 8216؛ أخذ الأرباح & # 8217؛ من صفقات الفوركس.


إذا كنت في الأسواق لفترة من الوقت ربما كنت قد برزت أنه شيء واحد للدخول في تجارة مربحة و هو شيء آخر معا في الواقع أن تأخذ أرباحا منه. غالبا ما يلغي المتداولون عملية جني الأرباح بسبب العاطفة، وليس لديهم خطة لجني الأرباح، أو ببساطة لا يعرفون كيفية قراءة ديناميات الأسعار المتغيرة للسوق.


في درس اليوم & # 8217؛ s، سوف أعطيكم بعض الأمثلة على الاجراءات التجارية حركة السعر الأخيرة التي توفر القدرة على الربح لطيفة، ثم أنا & # 8217؛ سوف لشرح لك كيف يمكن أن يكون تأمين هذا الربح. وسوف نناقش أيضا بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها التجار في محاولة لجني الأرباح من السوق. نأمل، بعد الانتهاء من درس اليوم & # 8217؛ سيكون لديك فهم أفضل لكيفية تأمين الربح المفتوح عند تداول الأسواق وكيفية تجنب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا في كسب الأرباح.


أخذ الأرباح على العاطفة مقابل أخذ الأرباح على المنطق.


حقيقة التداول في الفوركس هي أن معظم التجار يأخذون أرباحهم نتيجة للدافع العاطفي بدلا من الخروج من السوق على هدف محدد مسبقا أو من استراتيجية الخروج المخطط لها مسبقا. ونتيجة لذلك، التجار الذين يخرجون من التجارة على العاطفة عادة ما تأخذ أرباحا أقل بكثير مما يودون، في حين التجار الذين يخرجون من التجارة على أساس المنطق والانضباط عادة ما تكون سعيدة جدا مع الأرباح التي تتخذها.


وهناك أيضا عنصر من الواقعية هنا التي أحتاج إلى ملامستها قبل الذهاب إلى الأمثلة أدناه. ترى، يكافح التجار الذين يخرجون عاطفيا يميلون إلى الاعتقاد أنهم ذاهبون للضغط بطريقة أو بأخرى كل نقطة الأخيرة من هذه الخطوة وهذا يسبب لهم صعوبة في إغلاق التجارة التي انتقلت إلى أرباح لطيفة. نجاح تجار الفوركس الذين يعرفون ويقبلون حقيقة أنهم لا يستطيعون اتخاذ كل خطوة من هذه الخطوة، أكثر من سعداء لتسوية لاتخاذ "قطع" من التحركات والخروج من صفقاتهم عندما تكون في صالحهم بشكل كبير، بدلا من الذعر و وتغادر في اللحظة الأخيرة حيث تأتي التجارة تحطمها مرة أخرى إلى دخولهم.


انظر إلى الرسم البياني مقابل الجنيه الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي أدناه، لقد قدمت مثالا على الخروج على أساس العاطفة لأنك انتظرت وقتا طويلا بسبب التفكير في التجارة سوف تذهب فقط "قليلا قليلا"، مقابل الخروج على أساس المنطق لأنك لا يهمني إذا كانت التجارة تبقي مستمرة منذ تعرفون وتقبل أنك من غير المرجح للغاية لاختيار أعلى وأسفل بالضبط من كل خطوة:


من الرسم البياني المثال أعلاه يمكننا أن نأخذ نقطة مهمة جدا وبناء عليه في خطة تداول العملات الأجنبية لدينا:


عندما نحصل على ما يصل إلى 1: 2 مرات خطرنا في التجارة حان الوقت إما لقفل في هذا الربح، أخذه من الجدول، أو على الأقل تحليل هيكل السوق وسأل نفسك إذا كنت تعتقد بصدق أن السوق سوف تستمر في الخاص بك الاتجاه قبل إجراء تصحيح كبير ضد موقفكم. تذكر: الأسواق لا تتحرك في خطوط مستقيمة، بدلا من ذلك انحسار وتدفق، والتجار البديل البديل على المدى القصير هدفنا هو اتخاذ قطع من التحركات الرئيسية في السوق، وليس اختيار أعلى وأسفل بالضبط، لذلك لا ننشغل في دورة من التخلي باستمرار الصلبة 1: 2 مكاسب مكافأة مكافأة أو أكثر فقط لأنك عالقة في حالة دائمة من الجشع والأمل.


السماح للسوق يأخذك.


كم عدد المرات التي كنت خرجت يدويا التجارة فقط لأنها تحركت ضدك قليلا ومن ثم الصواريخ على لصالحك؟ أو كم عدد المرات التي كنت خرجت يدويا التجارة حول التعادل فقط لأنك كنت خائفا من أن تتحول إلى خسارة، إلا أن نرى أنها تتحول والاقلاع في صالحك بينما كنت على الهامش؟


التجار غالبا ما يخرجون من السوق لأنهم يعتقدون أنهم يعرفون ما سيحدث. تحتاج إلى فهم أنك لا تعرف على وجه اليقين ما سيحدث بعد ذلك، عليك أن تثق حافة التداول الخاصة بك ومن ثم السماح للسوق تلعب نفسها بها. تداول العملات الأجنبية هو لعبة من المخاطر والمكافأة، وبما أن هناك مخاطر تنطوي على كل التجارة التي تأخذها، تحتاج إلى قبول تلك المخاطر والنظر في ذلك باعتباره ثمن التاجر، واعتناقها. وكلما كنت محاربة المخاطر الكامنة من التاجر ومحاولة لإغلاق الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، قبل أن تصل إلى توقف الخاص بك المخطط مسبقا، أو ربما لا حتى استخدام وقف الخسارة لأنك 'متأكد' السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحك، كلما زادت فرصة خسارة الكثير أو كل أموال التداول الخاصة بك.


إذا كان لدينا حافة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات سعر العملات الفوركس، نحن بحاجة إلى السماح لدينا حافة تلعب على سلسلة كبيرة من الصفقات لنرى أنها تعمل بالنسبة لنا بشكل صحيح. عند إغلاق التداول يدويا فقط لأنه يتحرك ضدك قليلا، كنت تتداخل طوعا مع حافة التداول الخاص بك. ترى، أنت لا تعرف ما إذا كانت هذه التجارة سوف تتحول في صالحك وضرب الفائز مكافأة المخاطر 1: 3، أو الاستمرار في التحرك ضدك وضرب وقف الخسارة الخاصة بك. لذلك، تحتاج إلى إعطاء نفسك فرصة على كل التجارة التي تأخذها عن طريق السماح للسوق تلعب نفسها بها. أفضل مسار للعمل هو دائما تقريبا لوضع ونسيان الصفقات الخاصة بك وإما أن تأخذ الخسارة من المخاطر التي قبلت قبل اتخاذ التجارة، أو أن تأخذ ربحا طيبا إذا كانت التجارة يتحرك لصالحك. بطبيعة الحال، هذا يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على إيجاد وإدخال صفقات فوركس عالية الاحتمال، لأنه إذا كنت الإفراط في التجارة ودخول السوق على أهواء، فإنك لن تستمر طويلا جدا في الأسواق، بغض النظر عن ما خروج الخاص بك استراتيجية.


كيفية تحقيق الربح في سوق تتجه.


سوق قوية تتجه يوفر لنا أفضل فرصة لضرب بعض الفائزين كبيرة من خلال السماح لدينا الصفقات تشغيل عبر زائدة توقف لدينا. ليس هناك طريقة مثالية لدرب وقف الخسارة الخاصة بك، وأنا لا تحصل على الكثير من ق يسألني كيفية توقف درب.


لا توجد طريقة & # 8216؛ مثالية & # 8217؛ الطريق إلى درب وقف الخسارة الخاصة بك، في نهاية المطاف سوف توقف الخسارة الخاصة بك الحصول على ضرب بغض النظر عن كيف تقرر أن درب ذلك، وجهة زائدة توقف الخاص بك هو إعطاء غرفة السوق للتنفس بينما في الوقت نفسه تأمين في الأرباح كما يتحرك السوق في صالحك. في ما يلي مثال واحد لتتبع وقف الخسارة باستخدام طبقة دعم إما يومي 8 و 21 في الاتجاه الصعودي الحالي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد).


كيفية تحقيق الربح في سوق محدد النطاق.


أخذ الربح في سوق محددة النطاق هو مستقيم جدا إلى الأمام. عادة، يمكنك مشاهدة لإجراءات العمل السعر في حدود واحدة من نطاق التداول ومن ثم أخذ الربح بالقرب من الحدود الأخرى من النطاق. اطلع على مخطط المثال هذا لمزيد من المعلومات:


كيفية معرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 مكافأة مكافأة الربح مقابل زائدة توقف الخاص بك.


أحصل على الكثير من ق عن كيفية معرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 مكافأة خطر مقابل متى درب توقف الخاص بك. الجواب البسيط هو أنه لا توجد طريقة "معرفة بالتأكيد"، لأننا لا نستطيع أن نعرف أي شيء "بالتأكيد" في الأسواق. ولكن، بشكل عام، في الأسواق المتجهة قوية من الواضح أن لدينا فرصة أفضل للحصول على الفائز الكبير من خلال السماح للتجارة لدينا من قبل وقف زائدة لدينا. لذلك، ومعرفة متى تأخذ 1: 2 أو 1: 3 الربح من الجدول مقابل متابعة توقف الخاص بك، حقا يأتي إلى قدرتك على قراءة بدقة ظروف السوق. أيضا، لا يوجد شيء خاطئ في تحريك توقف الخاص بك لقفل في مكافأة خطر 1: 2 أو 1: 3 ومن ثم زائدة توقف الخاص بك في كل مرة حركة يتحرك 1 أو 2 مرات خطر في صالحك. وبهذه الطريقة كنت تأخذ الربح وأيضا تعطي لنفسك فرصة في مكاسب أكبر.


كيف أن تصبح تاجر العمل السعر الرئيسي سوف تساعدك على اتخاذ المزيد من الأرباح من الصفقات الخاصة بك.


تصبح تاجر تاجر السعر الرئيسي من خلال تعلم التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش، وسوف تسمح لك لتحديد إدخالات العمل سعر احتمالات عالية وكذلك بناء مهارات تحليل السوق الخاصة بك. معرفة كيفية تحليل فعال للعمل السعر وهيكل السوق الحالي قبل الدخول في التجارة أمر بالغ الأهمية لمعرفة أفضل وأفضل طريقة منطقية للخروج من التجارة. في حين لا توجد ضمانات في التداول، شيء واحد يمكن أن يقال على وجه اليقين هو أن تعلم كيفية قراءة وتداول ديناميات الأسعار الخام بشكل صحيح في السوق سوف تحسن بشكل كبير قدرتك على الدخول والخروج من السوق على نحو فعال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تعلم القراءة والتداول مع تحليل حركة الأسعار، تحقق من بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


تعرف متى يجب إجراء & # 8217؛ م - تعرف متى أضعاف & # 8217؛ م.


فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.


تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال & # 8211؛ المادة الافتتاحية إي.


دليل الخروج من الصفقات بنجاح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


25 تعليقات اترك التعليق.


عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. كان التحدي الرئيسي لذلك الدرس الثاقبة. أنا دائما الخروج في وقت مبكر مع أرباح أقل أو إغلاق سوق مربحة تنوي كل ذلك بسبب الذعر. ولكن بعد ذلك سوف تستمر التجارة في اتجاهي. مقال جيد لديك الآن يعطي لي نصيحة جيدة. شكرا.


شكرا لهذا نيال. أنا أحب وقف زائدة في ما بين 8 و 21 يوم ما & # 8217؛ s في فكرة السوق تتجه.


شكرا جزيلا!


نيال، شكرا لك & # 8230؛ أنا أحب ذلك & # 8230؛ لا تنتهي أبدا التعلم :)


تحيات من هامبورغ / ألمانيا،


شكرا لك مسمار، درسا عظيما.


كما هو الحال دائما على نقطة. مواكبة ثا العمل الجيد.


لقد أجبت على سؤالي مرة أخرى قبل أن أحصل على السؤال لطرحه. شكرا لكم.


درس عظيم نيال .. شكرا.


فقط ما أحتاجه في الوقت الراهن نيال أحسنت، درسا عظيما.


عبقري بكل تأكيد! وكتب لي فقط. -) أنا النضال سوو كثيرا في أخذ المال قبالة الطاولة! إكسيتس في العملات الأجنبية هي كل شيء & # 8230؛ :-) .. شكرا لك!


منير جدا! شكرا جزيلا لكم على عملكم الشاق.


مقال عظيم آخر! لقد تم التداول لعدة سنوات الآن وصلت في نهاية المطاف إلى مرحلة حيث يمكنني تحقيق أرباح متسقة. من تجربتي الخاصة وأنا أتفق تماما مع كل ما تقوله في هذا المقال. انها & # 8217؛ ق جيدة لقراءة هذه المعلومات الأساسية مرة أخرى لتعزيز ذلك في ذهني. أستخدم & # 8220؛ اختبار الفوركس & # 8221؛ لتطوير كل ما عندي من استراتيجيات وأساليب السلطة الفلسطينية اختبار الظهر مرة أخرى من البيانات. كما يعلمك أن وقف الخسائر ضرورية للغاية، وعندما تأخذ الأرباح إلى جانب أكثر من ذلك بكثير. على أي حال حظا سعيدا للجميع!


مقال رائع آخر مع الرسوم البيانية واضحة. شكرا لك نيال.


شكرا نيال. فقدت كل أموالي بسبب الجشع. نأمل أن ترتد مرة أخرى مع استراتيجية المكررة.


يعجبني طريقة تفسيرك للاشياء. كنت أعرف الكثير عن الفوركس قبل شراء بالطبع الخاص بك ولكن لم يكن التاجر مربحة. بعد قراءة مادة السلطة الفلسطينية، والآن أعرف ما أفعله عند وضع التجارة. لم أكن قد فقدت كثيرا منذ ذلك الحين.


شكرا لجهودكم والطاقة التي وضعت في لتعليمنا. الحفاظ عليه وتقديم العديد من الدروس مثل هذا.


مادة كبيرة. كنت الفوز 2: 1 على مراجعة / أوسد و # 8217؛ ر أخذ أرباحي. وقف الخسارة بلدي أمس.


ولكن بالنسبة لي سوق انتعاش هو قنبلة موقوتة، في أي وقت ينفجر، لذلك التجار يجب التجارة معها بحذر. THAX.


مقال عظيم آخر نيال! شكر!


عظيم ن مذهلة.


شكرا لك الدرس Nial. Great مرة أخرى.


هذا هو الدرس الرئيسي هنا. معظم التجار لديهم فكرة عن كيفية الدخول في التجارة ولكن مرة واحدة هم في التجارة لديهم صعوبة في أخذ الأرباح لأن إما الخوف أو الجشع سوف تبدأ في سحابة حكمهم مما يؤدي إلى الأرباح غير متناسقة. سعيد كنت لمست على هذا الموضوع نيال!


بريليانت & # 8211؛ شكرا نيال، فقط إذا كنت أقرأ عن آخر صفقة على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي الذي أغلقت طريقه إلى وقت مبكر، إلا إذا قمت بتطبيق S & أمب؛ F لأنه لن يكون هناك شيء الآن أن نأسف واضحة 1: 2 الفائز. تبحث عن الفرصة القادمة.


الكل & # 8211؛ التحلي بالصبر والحذر هناك :)


لا أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية نيال! & # 8230 ؛. u هي مثل معلمه. مقال جميل. بارك الله فيك.


معلومات كبيرة. مثل كان مكتوب فقط بالنسبة لي. التقط.


39 نقطة هذا التداول صباحا غبب / أوسد.


مادة جيدة جدا نيال.


التعليقات مغلقة.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


استراتيجية الخروج المهملة في كثير من الأحيان في تجارة الفوركس.


العديد من تجار الفوركس يستثمرون قدرا كبيرا من الوقت في شحذ استراتيجيات دخولهم. هناك العديد من المقالات هناك على العثور على الإدخالات الصحيحة، والمخاطر، وإدارة الأموال. ولكن ما هو جيد دخول كبير إذا كنت لا تأمين الربح الكافي من حركة السوق؟ يمكن القول إن استراتيجية الخروج أكثر أهمية من الدخول. التجار يحومون بالكاد مربحة لأن لديهم نصف المعادلة أسفل ولكن لم يتم بعد الكمال مخارجهم. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات الخروج التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ المزيد من النقاط من السوق!


النار وننسى أخذ الربح.


وهناك استراتيجية خروج النار وننسى مفيد للتجار الذين يهدفون إلى تحقيق أرباح متسقة. قد يكون هذا المستغل الذي يريد أن يأخذ 1.5x خطرهم في الربح على كل صفقة أو تاجر على المدى الطويل الذي يريد 3: 1. النار وننسى يعمل كبيرة للتجار الذين لا يريدون أن يجلس أمام الخرائط الخاصة بهم في انتظار وانتظار الدخول والخروج السليم.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع هدف ثابت ثابت في الاعتبار. في كثير من الأحيان يتم ذكر قاعدة من الإبهام للتاجر الفوركس في محاولة لاتخاذ 2: 1 مكافأة للخطر على كل التجارة. يمكننا بسهولة تكييف تلك القاعدة إلى النار وننسى.


وستبدو العملية على هذا النحو:


- تظهر إحدى إشارات الإدخال.


- عد عدد النقاط إلى حيث سيتم وضع وقف الخسارة الخاصة بك.


- مضاعفة رقم إيقاف وإضافة إلى إدخال لتحديد أين سوف تأخذ الربح أخذ الأرض.


- ابحث عن أي نقاط مهمة من الدعم والمقاومة على هذا الإطار الزمني وأعلى مستوى.


- كله واضح؟ النار وننسى! التداول في S / R الثقيلة قبل أن تتخذ الربح الخاص بك ضرب؟ اجلس بها.


تقدم العدوانية وقف الخسارة.


ووقف العدوانية المتقدمة وقف مناسبة للتجار الذين قفزوا إلى التجارة القائمة على الزخم التي لن تستمر لفترة طويلة جدا. وتشمل هذه الأنواع من الصفقات تشمل كسر وتجارة الأخبار. التقلب مرتفع بعد وقت قصير من هذه الأحداث ولكن غالبا ما يتصرف مثل النار النار. انها هناك ثم يختفي في وقت قصير. الحصول على على الجانب الأيمن ويمكنك ركوب هذا الزخم لتحقيق الربح. مفتاح جمع الأرباح من هذه الأنواع من الحركات وترك مساحة كافية للتنفس مع حماية كل نقطة تكسب.


سوف وقف الخسارة المتقدمة بقوة الانتقال من الموقع الأولي إلى وراء كل شمعدان بعد إغلاقه. هذا الأسلوب يساعد على تقليل احتمال الخسارة على إطار زمني أقل بكثير. التاجر لا ينبغي أن تسعى إلى البقاء في التجارة التي هي ركوب الزخم من حدث معين لفترة طويلة لأن الإفراط في تمديد أمر شائع. ليس من غير المألوف أن نرى السعر 100+ نقطة ثم مضاعفة مرة أخرى ل 100 + نقطة. ستوب لوس العدوانية يسمح لك لالتقاط جزء كبير من تلك الحركة الرئيسية ولكن تجنب التصحيح إذا حدث.


ماذا لو كنت ترغب في استخدام هذا كإشارة دخول قوية وطويلة الأجل؟ الأحداث الأخبار هي محفزات كبيرة لبدء الاتجاهات ولكن يجب أن لا تأخذ هذا الحدث كإشارة من الأشياء القادمة. انتظر حتى يقوم الزوج بطباعة نقطة دخول جديدة لا علاقة لها بحركة حدث الأخبار.


تذكر - الحركات من الأحداث الإخبارية هي أكثر رجعية من أي شيء آخر.


تهدف إلى الدعم / المقاومة.


ومن األفضل دائما أن نرى ما الذي ينتظرنا على الطريق قبل الدخول في أي صفقة تجارية. التداول في منطقة الدعم / المقاومة عادة ليست فكرة جيدة إذا تم تكريمها باستمرار في الآونة الأخيرة. التفكير التقليدي ينص على أن التاجر يحاول أن يأخذ على الأقل الحد الأدنى من مستوى الربح قبل أن تصل إلى 80٪ من الطريق إلى المستوى. لماذا لا مستوى على وجه التحديد؟ إذا كان مستوى سيتم تكريم، الزخم غالبا ما تنخفض من قبل يصل السعر S / R. وهذا يمكن أن يحدد الزوج حتى عكس بعد فتل بالقرب من مستوى S / R.


هناك عدد قليل من الاستراتيجيات المختلفة للتعامل مع هذا الحاجز المحتمل للربحية.


1. يمكن للتاجر إغلاق جزء من تجارتهم عند التوجه إلى المستوى. ويسمح جزء صغير من الموقف لركوب في حال أنه يدفع من خلال مستوى S / R ويستمر في تحقيق ربح أكبر. قد يختار التاجر بعد ذلك إعادة الدخول في الموضع.


2. قد يسمح التاجر للمركز بأكمله بالركوب إلى المستوى إذا كان قد حصل بالفعل على ربح كبير محجوز بوقف الخسارة. هذا يمكن أن يكون خيارا جيدا مع إدارة المخاطر الجيدة. يجب على المتداول تجنب هذا الخيار إذا دخل مؤخرا التجارة ولم يضمن الحد الأدنى المستهدف بعد.


3. إشارة استثنائية التي تظهر لن يكون لها قدر كبير من اللمعان إذا كان يعمل مباشرة إلى مستوى S / R. ويمكن للتاجر أيضا أن يختار تنفيذ تجارة أصغر بكثير من المعتاد مع إشارة أولية وإضافة إلى موقف كما يطبع معايير جديدة محددة استراتيجية الدخول. وغالبا ما يشار إلى هذا النمط من الدخول وبناء موقف باسم "بيراميدينغ".


السماح تشغيل أو استهداف خروج؟


وتندرج اسرتاتيجيات الخروج ضمن معسكرين للتفكري يف معظمها من أجل تشغيلها واستهداف املخارج. الخيار في نهاية المطاف سوف تسقط إلى تحمل المخاطر الفردية للتاجر وكيف بالضبط يريدون الاقتراب من صفقاتهم. وعادة ما يكون التجار في المدى الطويل في المخيم "السماح له بتشغيل" في حين أن التجار على المدى القصير استخدام مخارج صغيرة، المستهدفة المستهدفة لبناء الربح بشكل مطرد. وكلاهما له مزاياه وعيوبه.


التاجر الذي "يتيح تشغيل" يترك أنفسهم مفتوحة لعدد من ظروف السوق. إذا حدث شيء كبير في العالم أو هناك إعلان كنت نقلل من شأن موقفك يمكن أن تنتعش بسهولة دون أن ترى ذلك. يتطلب الحصول على تشغيل موقف قدرا كبيرا من الاهتمام ومهارات إدارة المخاطر الجيدة بحيث حسابك لا خزان بسبب الحركات الخاطئة التي لم تكن على استعداد ل. حتى هذا لا يزال، وهذا هو خيار كبير للتجار الذين لا يسعون إلى وضع العديد من الصفقات، سوى عدد قليل، منها مربحة للغاية.


المخرج المستهدف هو أكثر ملاءمة للتجار قصيرة الأجل أو الأشخاص الذين يرغبون في الحد من التعرض في أسواق الفوركس. السعر يضرب نقطة معينة والازدهار، وكنت خارجا وعلى التجارة المقبلة. هذا الأسلوب يأخذ الكثير من التحليل الموسع لتحديد ما إذا كان أو لا البقاء مع موقف من المعادلة.


لا النهجين "أفضل" ولكنها تناسب أنماط التداول المختلفة. الحق واحد بالنسبة لك هو الذهاب الى الاعتماد على أهدافك، استراتيجية، تحمل المخاطر، وأسلوب إدارة الأموال.


هل أحتاج إلى استراتيجية خروج مجموعة؟


نعم فعلا! فشل عدد من التجار في جمع النقاط بعد الدخول في صفقات مربحة لأنهم ليس لديهم خطة ثابتة حول كيفية الحفاظ على أرباحهم من الاختفاء مرة أخرى إلى السوق. يجب أن يكون لكل تاجر معايير خروج محددة وضعت في استراتيجية التداول التي من شأنها أن تكمل أفضل طريقة تداولها والسماح لهم ببناء أرباحهم.


يمكن تكييف المخارج القليلة المعروضة في هذه المقالة مع العديد من استراتيجيات التداول. إذا وجدت أرباحك تنزلق مرة أخرى إلى الأسواق بعد أن حققت مكاسب ذات مغزى، قد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة فاحصة على إدارة الأموال الخاصة بك ومعايير استراتيجية الخروج. معرفة كيفية الحفاظ على ما تكسب يمكن القول إن أكثر أهمية من أي جانب آخر من تداول الفوركس الخاص بك.


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment