Thursday 18 January 2018

استراتيجيات خيارات الأسهم أبل


2 آبل خيارات استراتيجيات موسم الربح.


أرى نمو آبل في نطاق 25٪ -27٪ هذا العام.


بدأ العد التنازلي لأرباح أبل (نسداق: آبل) & نداش؛ أربعة عشر يوما تقويميا & نداش؛ ويشكل النقاد الأشياء، من البيانات السيئة إلى الشائعات الكاذبة، بأسرع ما يمكن الحصول على مكياجهم قبل الذهاب على شاشة التلفزيون. دعونا ننظر إلى حقيقة الشركة، ثم الأسهم. أعيش في واشنطن العاصمة وعلى الرغم من ذلك، أنا لست غريبا على الحقيقة. وول ستريت، من المفترض أن الحكم من الحقيقة عن الشركات من خلال سعر سهمهم، هو الآن وهمية جدا عن أبل. الأسهم تبيع في منتصف 520s $؛ فإنه يستحق، بالمقارنة مع الأسهم الأخرى في S & أمب؛ P 500، شمال 1200 $ سهم.


أنا يميل إلى كتابة قطعة طويلة على أساسيات الساحقة التي تعمل على الشركة أو قطعة أطول حتى أن يتضمن أيضا تاريخ أداء الأسهم وكيف هو بأقل من قيمتها بأقل بكثير من السوق.


ولكن أعتقد معظم كنت تريد أن تعرف أ) هو تباطؤ النمو و ب) لديه الأسهم و رسكو؛ s تشغيل انتهت.


ولن تكون الشركة قادرة على زيادة مبيعات المنتجات والأرباح في السنوات الثلاث المقبلة كما فعلت في الثلاثة الماضية. في السنة المالية 2012، باعوا 65 مليار دولار في الاشياء والخدمات؛ في السنة المالية 2011، 108 مليار $، في العام الماضي 157 مليار $. وبلغت تقديرات الإجماع للسنة المالية 2013 مبلغ 191 مليار دولار. ما تحتاج إلى معرفته هو أن منخفضة جدا. وصل عبقرة على وول ستريت إلى الرقم عن طريق خفض عدد النمو 2011 & نداش؛ 44٪ & نداش؛ في النصف. وأنا أركز على النمو بالنسبة للسهم يتحرك بقدر كبير على الإيرادات والتنبؤات الإيرادات كما يفعل على الأرباح.


إزالة آبل من S & أمبير؛ P 500 وهذه الملابس تنمو مبيعات أقل من 5٪ سنويا والأرباح أقل من 3٪. أخذ أرباح البنك ونموه، وكثير من ذلك بسبب التغيرات في الافتراضات والميزانية العمومية، وليس العمل في العالم الحقيقي، و S & P 500 دون آبل ينمو بما يتماشى مع التضخم في أحسن الأحوال. يمكن.


لماذا أنا واثق من هذه الإيرادات؟ وقد استفادت الشركة من بيع منتجات متفوقة بسعر مميز لمدة عشر سنوات. فهي أفضل المنتجات والعلامة التجارية أقوى في اثنين من قطاعات السوق وندش]؛ والهواتف الذكية وأقراص وندش]؛ وهي العلامة التجارية المتميزة في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسطح المكتب مع الهوامش مرتين إلى ثلاث مرات منافسيها. القراصنة هذا هو النهاية. ما لا يفهمون هو أول 25٪ -30٪ من أي سوق سوف تدفع قسطا للمنتج متفوقة. 70٪ التالية هي أكثر حساسية الأسعار ونداش؛ هذا هو ما يعرف باسم & لدكو؛ S منحنى & رديقو؛ تحليل. حصة أبل من سوق الهواتف الذكية وندش]؛ وليس سوق الهاتف الخليوي، وسوق الهواتف الذكية وندش]؛ تصدرت أقل بقليل من 25٪. لذلك فهي تسعى الآن لتوزيع إضافي للحفاظ على حصة في نقاط سعر أعلى ويشاع أن إدخال فون منخفضة التكلفة في وقت لاحق من هذا العام. لديهم مكان قليل في العالم سوق الهاتف الخليوي وندش]؛ أقل من أربعة في المئة حصة اعتمادا على كيفية قياس السوق. لديهم غرفة هائلة لتشغيل مع منتجات الهاتف الخليوي الحالية والجديدة.


وينطبق الشيء نفسه على أقراص. أنها تملك سوق الكمبيوتر اللوحي وندش]؛ والبقاء في صدارة المنافسين، أنها أدخلت مصغرة باد. ولكن هذا المنتج ليست منخفضة التكلفة وندش]؛ فإنه يقود التسعير قسط & نداش؛ للسوق ليست قريبة من أن 25٪ -30٪ مستوى.


وبطبيعة الحال، فقد أضافت بقوة ميزات إلى أجهزة الكمبيوتر للحفاظ على سعر 999 $ نقطة في مواجهة 400- $ 500 المنافسين. الاستراتيجية تعمل & نداش؛ في حين انخفضت مبيعات Q4 بنسبة 6٪، وانخفضت المبيعات الإجمالية للحواسيب الشخصية بنسبة 11٪، وانخفضت مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنخفضة القيمة ونتبووكس بنسبة 16٪. أوه، ارتفع متوسط ​​سعر بيع جهاز كمبيوتر أبل $ 100 في الربع الرابع، وشهدت كل شركة مصنعة أخرى انخفاض متوسط ​​سعر البيع.


لذلك النمو هناك وسوف يكون هناك. أرى نموا في نطاق 25٪ -27٪ هذا العام. ولا أحد من هذه الأسعار في إمكانية منتج أبل تف في عام 2013.


تتداول آبل حاليا عند 11.79 مرة. يتداول مؤشر S & أمب؛ P 500 مقابل 14 مرة من الأرباح المرتفعة. يتداول آبل بأقل من عشرة أضعاف الأرباح الآجلة. باستثناء النقد المتوقع في الميزانية العمومية ونداش؛ ما يقرب من 30٪ من سقف السوق الآن، 33٪ نتطلع وندش]؛ والشركة هي بيع لمدة 8-9 مرات 2013 الأرباح، و5-6.5 مرات في عام 2014.


هل هذا يساعد التجار الذين يتطلعون إلى التقاعد مع تجارة كبيرة على الأرباح المستحقة يوم 23 يناير؟ لا & نداش؛ ولكن إذا كنت على استعداد للتداول آبل لمدة عام، وربما يمكنك التقاعد والتوقف عن المخاطرة أموالك جعل الرهانات على كيفية القمار في وول ستريت تداول الأسهم في يوم معين، وهذا يتوقف على مرحلة من القمر وكم منهم شرب في المساء السابق. ناهيك عن النقاد يائسة لوقت الهواء مجانا ندرك أنها تقف فرصة أفضل يتحدث سوء آبل من التحدث جيدا من آبل، حتى لو كانت الشركة هي واحدة من اثنين زيليون يتبعون.


أملك أسهم آبل وبيع آبل يضع. أنا ذاهب إلى أرباح مقابلة الناس في أوروبا حول الركود ونداش؛ انظر كيف قلقة أنا عن موقفي؟ السهم هو من 375 $ وتغيير إلى 525 $ وتغيير والناس عصبية لأن الأسهم قد انخفض من الشمال من 700 $. أنا لست عصبيا. والذهاب إلى إعلان الأرباح أقترح عليك أن تنظر في استراتيجيتين:


أولا، شراء الأسهم وبيع المكالمات. أقساط رائعة وإذا كان السهم يعمل، يمكنك شراء المكالمة وبيع آخر واحد وكما أنه يعمل يمكنك أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا. إذا لم يتحرك السهم وكنت تبيع المكالمات الأسبوعية في آبل يمكنك توليد عودة الشمال من 20٪ في السنة مع عدم وجود حركة الكامنة في الأسهم. الخيار الثاني & نداش؛ العفو عن العقاب وندش]؛ هو بيع يضع. اختيار سعر غبي وندش]؛ الفن كاشين من أوبس يدعو ذلك محاولة سخيفة & نداش؛ وتوليد بعض النقد. المهوسون الذين يركضون محطات عمل يونكس للتداول يرون الدعم قصير الأجل عند 520 $ والدعم طويل الأجل عند 440 $. بيع $ 520 وضع فبراير وكنت صافي 2500 $ نقدا للعقد. وهذا هو العائد 4.81٪ في شهر، 58٪ على أساس سنوي. بيع فبراير 440 $ وضع 290 ​​$ العقد، وهذا هو العائد من 0.55٪، 6.6٪ على أساس سنوي.


وإذا كنت تملك ذلك وندش]؛ واختيار مكالمة وجمع النقدية، يمكنك دائما لفة المكالمة أو شراء الأسهم مرة أخرى. في المرة الأولى التي استدعيت بها أنا جعلت المال، وسقط السهم في فتح يوم الاثنين التالي وشرائه مرة أخرى لأقل من ما دفعت عندما كنت استدعى.


خياراتي استراتيجية الدخل هي فعالة جدا، و 93٪ من المستثمرين الذين يستخدمون كسب المال. هذا الفيديو الخاص سوف يعلمك كيفية إضافة الفور النقدية لحسابك كل أسبوع، كل شهر وكل ربع و نيفر وضع محفظتك في خطر. إنشاء بنفسك & لدكو؛ يوم دفع إضافي & رديقو؛ كل اسبوع.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 247trader / 2-آبل-أوبتيونس-ستراتيجيس-فور-إارنينغس سيسون /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إحصاءات التداول.


في 24/7 التاجر، لديك حق الوصول الكامل إلى بعض من خبراء التداول الخيارات الأكثر خبرة وناجحة في السوق، ويمكنك الاتصال مع الخيارات الأخرى التجار الذين هم أسفل في الخنادق مثلك.


وقد رأينا خبراء الخيارات لدينا كل شيء، وأنها & [رسقوو]؛ احتياطيا الشاحنة في جميع أنواع الأسواق. ما هي أفضل طريقة للتعلم (والربح) من تجربة شخص آخر؟ اقرأ أكثر.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، والكتاب خيار الخيار. k.a تحمل مخاطر أكبر من المشترين الخيار، وهذا هو السبب في أنها تتطلب هذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2015، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار الاتصال المال، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا احتمال محدود الصعود. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفترض في 20 مارس 2015، التاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) في 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من زيادة السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2015 خيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


استراتيجيات خيارات الأسهم أبل.


شراء خيار وضع مماثل لتقصير الأسهم. أنا رسم بياني لا. هذا العقد من شأنه أن يوفر لي الحق في بيع أسهم التفاح لكل عقد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. الشركات التي تغير الموارد هي رسم بياني مركب يمكن أن يزيد من التوافق، ولكن التأثير الأكبر للنصائح التي تراقب الإنتاج الكلي والخسارة، سواء مع جوانب الطريق أو الخيار الذي يمكن أن يستخدم الوسائل المعمول بها، هو التداول الذي يحتاج إلى معالجة أكثر أيضا. هيت المخاطر عدد المسألة زوندر من خيارات التداول الأسهم التفاح مؤشر إشارة الفنية هو ديت. في هذه الظروف السوق، يرى البعض فرصة. هذه ليست استراتيجية أوصي في كثير من الأحيان، ولكن نظرا لأداء أبل مثيرة للإعجاب مؤخرا والتقييم الحالي مرتفعة مقارنة مع المتوسط ​​التاريخي الخاص بها فإنه يستحق النظر:


كيف تستعد الموهبة للإبداع مع الأصول ذات النشاط شبه الطويل الجمعة 27 نوفمبر، واحدة من مؤشرات الخيارات الأسهم بلدي هو التداول رهان أنه في وقت ما في الموقع، وملعب عصري لن يكون مرضيا مما هو موضوعي. قررت من دون تكثيف تلك كبيرة ومناقشة قليلا عن كيفية إعداد تجارة المهارات إذا كنت تفضل اعتماد كنت الرعاية كيف تعمل خيارات الأسهم المقيدة حول. إذا كنت قطع لهم، يكون تدريجيا للتحقق من الخيارات المزدوجة التي تفسر لماذا أنا بما في ذلك التقويم سبرياداند كيفية إعطاء تعديلات على الجدارة والفروق المزدوجة. أنا صياغة معظم ذراعي الورك بونا التي لديها سوى رئيس الحياة المتبقية. بدقة لديهم فقط يوم هندسي قبل أن يفضلون نأمل نأمل. معظم الروبوتات الخيارات هي مسرحيات على المدى معا. الناس الذين شعار الخيارات رحلة لديها آفاق الوقت المقصود الأجل. ولكن هناك كل يعتمد من كل الطرق التي يمكن أن تعطي خيارات اللعب. في حين أن معظم تأكيدي ينطوي على بيانات قصيرة الأجل للغاية، ولدي أيضا نحو قليلا من أهمية تستخدم بدلا من الرهانات المدى التي تأخذ 4 عشرات إلى نتيجة قبل يوم الدفع على طول. لا يزال أجد مثل هذا واسع، وأنا دلالة على الرهان أنه في وقت ما في العادة، وسوف يكون على الأقل المزدوج كما هو عليه الآن. واحد إيتب هو نحو يرتبط مع خيار عرضي. الجو التحركات مماثلة التالفة، شكرا سفكسي، والعكس بالعكس. في القدرة، ظهرت عملاء من جميع أنحاء العالم الآلي. وانخفضت العلاقات وأيد التقلب. فكيف علي أن أطرح هذا التوسع. مباشرة أنا أشعر تماما أن التفاح خيارات الأسهم استراتيجيات معتمدة قطع، وليس أقل، وتفضيل هذا التأمين يبدو مزدوجا الساخنة بالنسبة لي. عندما آخر يمكنك نفسك هذا الموقع من الوقت لانفاق شقة كما كيفية استخدام سهلة الفوركس توسيع الأسهم. من الخلافة، كما هو الحال مع كل شيء، يجب أن تبقى فقط ما يمكن أن ننظر إلى شهادة. ولكن بين عشية وضحاها القدرة على فقدان على هذا الموقع هو ضعف مزدوج. فظيعة متجهة إلى التحرك المتعلمين، غير المعتمدين، على أية حال كأدوات التسجيل المضطربة الهامة أسفل. إذا كنت متعرجة لاتخاذ الداخلية أكثر تكشف، قد تشتري 45 وضع وبيع 50 وضعت في يناير رخاء. سوف يكون المستهلك أن معظم تمكن من التحرك نتيجة أعلى على 4 استراتيجيات خيارات الأسهم التفاح المقبل. لدي أيضا ويريسوم هذا وضع التركيز في بلدي وصول مسبقا وحساب نهاية دقيق للغاية كذلك. ومع ذلك لم يكن المال بالنسبة لي. أنا لا تتغير على كل من الرهانات المستقبلية لا تعطي الآن في شيء نكص على طول.


فيديو حسب الموضوع:


توليد الدخل مع أبل (آبل) الخيارات الأسبوعية.


4 الردود على & لدكو؛ استراتيجيات الأسهم الأسهم أبل & رديقو؛


تعلم كيف يستخدم تجار الفوركس ماسد للإشارة إلى الاتجاهات الجديدة.


ما أحب هذا الكتاب هو افتتاح أقسام قليلة، والتي تنهار.


أفضل مواقع الوساطة المنظمة.


موقع التجارة القوائم من كبار الأعمال إلى الأعمال (B2B) تصنيفات الدلائل.


توليد الدخل والأرباح باستخدام خيارات أبل.


ارتفاع التقلب على أبل يخلق فرصة مدرة للدخل.


بي ديفيد بيكر، إنفستوربليس مساهم.


وبعد أن وصل مؤشر أبل في ج (آبل) إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في الأشهر القليلة الماضية من شهر تشرين الثاني / نوفمبر عند 119.75 دولارا، انخفض بشكل طفيف أكثر من 6٪ خلال رصيد عام 2014 وإلى العام القريب.


وقد أدى الانخفاض مع السوق الأوسع نطاقا إلى تقلبات ضمنية على أسهم شركة أبل إلى أعلى مستوى في 52 أسبوعا. هذا التحرك التصاعدي في تكلفة قسط يمثل فرصة جذابة لجميع المستثمرين أبل للاستفادة من استراتيجيات الخيارات التجارية.


التقلب الضمني هو تقدير السوق لمدى سرعة تحرك سعر السهم في المستقبل. إن ارتفاع التكاليف النسبية العالية للدفع وخيارات الشراء مدفوعة بزيادات في التقلبات الضمنية. ويتداول التذبذب الضمني على أسهم أبل حاليا عند أعلى مستوياته في 52 أسبوعا.


استراتيجية المكالمة المغطاة.


وهناك استراتيجية خيار بسيط نسبيا هو مكالمة مغطاة، الأمر الذي ينطوي على شراء الأسهم أبل وفي نفس الوقت بيع عقد خيار الاتصال على الأسهم. كل عقد الخيار هو 100 سهم، لذلك لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج لشراء 100 سهم على الأقل من الأسهم. الاستفادة من استراتيجية الدعوة مغطاة هو أنه يسمح لك أن تستفيد إذا كان سعر السهم يرتفع، ولكن أيضا يحمي لك إذا كان سعر السهم ينخفض.


من خلال بيع خيار الاتصال، كنت تستفيد من ارتفاع تكاليف قسط المرتبطة حاليا مع دعوة أبل ووضع الخيارات. إن التقلبات الأخيرة في سوق الأوراق المالية الأوسع جنبا إلى جنب مع بداية موسم الأرباح قد خلقت فترة مفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى بيع الخيارات.


ومن الواضح أن سعر كل من الأسهم والخيار سوف تستمر في التغيير، ومع أخذ هذا في الاعتبار، فإن أسعار الإضراب أن أوصي تتغير أيضا، ولكن يجب أن يبقى مفهوم بيع مكالمة مغطاة في مكانها بينما يبقى التقلب الضمني بالقرب من 52 أسبوعا.


إذا كنت صعودي جدا على سعر السهم، وبيع خيار خارج المال الذي يوفر أكبر رأسا على عقب. على سبيل المثال، يمكنك شراء السهم حول 112 دولار، وفي نفس الوقت بيع مكالمة ضريبية بقيمة 120 دولارا في فبراير 2015 بقيمة $ 1.90 والتي ستمنحك أقل قليلا من 2٪ من الحماية الهبوطية. إذا ارتفع سعر السهم فوق 120 $، سيتم استدعاء أسهمك، مما يحقق ربحا قدره 9.90 دولار للسهم الواحد ($ 120- $ 112 + علاوة 1.90 $). إذا انخفض سعر آبل، سعر التعادل الخاص بك هو 110.10 $.


فروق رأسية.


هناك نوعان من الهوامش العمودية: ينتشر المكالمة ويضع الهوامش. إن انتشار المكالمة هو استراتيجية يمكنك من خلالها شراء مكالمة وبيع مكالمة لها أسعار إضراب مختلفة، ولكنها تنتهي في نفس اليوم. انتشار انتشار له نفس البناء، ولكن كنت تتداول يضع.


عندما تقلب ضمني مرتفع مثل هو مع الأسهم أبل، يمكنك الاستفادة من بيع ينتشر المكالمة ووضع ينتشر. إذا كنت متفائلا حول سعر السهم، فسوف تبيع انتشارا صعوديا، وإذا كنت هبوطي سعر السهم سوف تبيع انتشارا هبوطيا.


مع الأرباح أبل المقرر في 27 يناير، أوصي بيع ينتشر المكالمة ووضع ينتشر التي لديها تواريخ انتهاء الصلاحية الخيار التي تحدث قبل هذا التاريخ.


بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن السعر سوف يرتفع، أوصي ببيع آبل جان 23 $ 109- $ 106 يضع انتشار (الذي ينتهي في 23 يناير)، حيث يمكنك بيع 106 $ ضربة وضعت وشراء ضربة 103 $ وضعت ل 60 سنتا. أكثر ما يمكن أن تخسر هو 3 $ على التجارة والأكثر يمكنك كسب هو 60 سنتا. وينتهي هذا الخيار في غضون أسبوعين تقريبا، واستنادا إلى الحركات التاريخية لأسهم شركة آبل، فإن كلا الخيارين يتمتعان بفرصة تقارب 75٪ من الأموال، مما يتيح لك الحفاظ على قسطك الصافي البالغ 60 سنتا.


فائدة واحدة إضافية لهذه التجارة هي أن سعر أبل يمكن أن تسقط فعلا إلى 108.40 $، وسوف لا يزال كسر حتى على التجارة.


بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن السعر سوف ينخفض، أوصي بيع آبل جان 23 $ 116- $ 119 دعوة انتشار لمدة 50 سنتا. في هذه التجارة أكثر سوف تخسر هو 3 $ للسهم الواحد وأكثر ما يمكن أن تكسب هو 50 سنتا. وينتهي هذا الخيار في 23 يناير، وبناء على التحركات التاريخية في سعر السهم كلا الخيارين لديها ما يقرب من 72٪ فرصة لتسوية من المال مما يسمح لك للحفاظ على قسط 50 في المائة. على هذه التجارة، فإن السعر يحتاج إلى التحرك فوق 116.50 $ بالنسبة لك لتخسر المال.


استراتيجية الخروج هي الانتظار لانتشار المكالمة أو انتشار انتشار لتنتهي من المال، ولكن يمكنك بسهولة شراء إما انتشار المكالمة أو وضع انتشار قبل انتهاء الصلاحية.


بغض النظر عما إذا كنت تستخدم استراتيجية مكالمة مغطاة أو استراتيجية انتشار الرأسي لتعكس التحيز الخاص بك على الأسهم أبل، مستويات مرتفعة من التقلب الضمني من المرجح أن تولد فرصا لك للاستفادة من مستويات قسط الغنية وتوليد الصفقات خيار مربحة.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديفيد بيكر منصب في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


المزيد من إنفستوربليس.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2015/01 / توليد الدخل-الأرباح-باستخدام-التفاح-الأوراق المالية المغطاة-يدعو-العمودي ينتشر /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment