Sunday 21 January 2018

ثنائي الاتجاه تحليل الاتجاه


تحليل الاتجاه للمتداولين على المدى القصير.


تحليل الاتجاهات هو أداة قيمة جدا وفي قلب العديد من الاستراتيجيات المستخدمة اليوم. في مقال سابق، مقدمة إلى تحليل الاتجاهات، وصفت الاتجاهات الأساسية التي تدفع الأسواق مثل الاتجاهات العلمانية، الابتدائية والثانوية. الاتجاه العلماني هو مقياس للاقتصاد والمجتمع ككل ويغطي سنوات عديدة، عادة 10 إلى 15. الاتجاه الأساسي هو أقصر بكثير، فقط 3-5 سنوات، ويقيس نظرة أكثر حداثة لكيفية "الأشياء" في السوق. دعونا نواجه ذلك على الرغم من كل من هذه الاتجاهات ليست سوى عديمة الفائدة لمتاجر ثنائي إلا بمعنى أكاديمي. من المهم أن نفهمها، ونعرف ما تعنيه ونضعها في الاعتبار عند تحليل المخططات ولكن كم عدد الإشارات التي تحصل عليها من الاتجاه العلماني والطويل الأجل كل عام؟ ليست كثيرة جدا. وأنا أعلم أن معظمكم من هناك تداول السوبر قصيرة الأجل 60 ثانية (غير مستحسن) وغيرها من الخيارات على المدى القريب مثل 15 دقيقة، ساعة واحدة ونهاية اليوم. تحليل الاتجاه هو بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لك لأي تاجر آخر، لديك فقط لتطبيقه بشكل صحيح.


الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار حول الاتجاهات العلمانية والطويلة الأجل هو أنها يمكن في كثير من الأحيان وعادة ما تكون بمثابة الحواجز، المتطرفين والحدود للأسبوع أكثر دنيوية إلى حركات الأسبوع ويوم إلى يوم من السوق. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نفهم الاتجاه من أعلى إلى أسفل. أنا دائما تبدأ تحليل بلدي من الأسبوعية، والرسوم البيانية الشهرية في بعض الأحيان من أجل إبقاء الأمور في المنظور وغالبا ما الرجوع إليها للتأكد من المنطق هو الصوت.


الأسئلة التي يجب أخذها في الاعتبار تشمل: هل يتحرك السوق صعودا أو هبوطا على طول أو بالقرب من خط اتجاه طويل الأجل، خط دعم أو مقاومة؟ ماذا يبدو المتوسط ​​المتحرك؟ هل السعر فوق أو تحت المتوسط ​​المتحرك؟ جميع الأسئلة ذات الصلة للتاجر أقصر يوم على المدى فضلا عن المستثمر على المدى الطويل. كمتداول اليوم، إذا كانت الأسعار كذاب من منطقة مؤكدة من الدعم على المدى الطويل على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي ثم أفترض أن الاتجاه هو أعلى، في إطار زمني أقصر. وينطبق الشيء نفسه إذا تحركت األسعار من المقاومة في اتجاه هبوطي طويل األمد. ننظر إلى الرسم البياني أدناه. بعد كسر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) خط الاتجاه الثانوي على المدى القصير، فإنه يؤكد الدعم مع الثلاثي الجميل من الشموع. هذا هو إشارة للتاجر على المدى القصير للبدء في البحث عن إشارات على الرسم البياني على المدى القصير. هذه الإشارة للبحث عن إشارات جيدة حتى تستوفي أسعار الأصول المقاومة.


وبالنظر إلى أعلى يمكنك أن ترى أن الاتجاه على المدى القصير والرسم البياني اليومي تعطي قبالة واحد فقط أو اثنين من إشارات على انها الخاصة بين تأكيد دعم أوائل مايو وعندما يصل السعر إلى المقاومة في وقت لاحق من ذلك الشهر. بالنظر أدناه يمكنك أن ترى أن تاجر اليوم والدهاء قد جعلت عدة، إن لم يكن عشرات، من الإدخالات في ذلك الوقت باستخدام إطار زمني أقصر. هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة إغلاق، يمكنك استخدام ساعة واحدة، 4 ساعة أو 15 دقيقة إذا أردت، وهذه النقطة هي لتسخير قوة الاتجاهات على المدى الطويل مع إطار زمني أقصر المدى. في مثالي أنا ببساطة استخدام 30 بار إما للإدخالات، وجاء مع ما يقرب من اثني عشر قبل توقفت العد. أي وجميع أنواع التحليل يمكن استخدامها في السوق في هذا الإطار الزمني للحصول على إشارات بمجرد إنشاء معلمات التجارة. ما هو الاتجاه العام، حيث يتحرك السعر من وإلى أين هو الانتقال إلى.


في هذا الرسم البياني التالي أنا اتخاذ التحليل خطوة أخرى مع إضافة خطوط الاتجاه على المدى القريب والدعم والمقاومة. إضافة هذه الخطوط يساعد على تحديد أفضل الإدخالات على الرسم البياني 30 دقيقة وحتى يضع إدخالات إضافية لم يتم العثور على مع المتوسط ​​المتحرك على طول. ليس ذلك فحسب، ويمكن الآن أن يتم تعديل المخطط إلى إطار زمني أقصر مثل 15 أو 5 دقائق لتحقيق أكثر، أقصر المدى، إدخالات. والقاعدة هي استخدام المخططات الأطول أجلا لتعيين معاملات تجارتك مثل حيث يمكن أن تكون حدود الحركة، ما إذا كان يتم اختبار الحد أو كسره وما هي الاتجاهات الاتجاه تتحرك في حين بين اثنين من الحدود ومن ثم استخدام تلك المعلمات للمساعدة في العثور على الصفقات في أطر زمنية أقصر.


في كل مرة كنت تأخذ خطوة إلى أسفل في الإطار الزمني تحتاج إلى ضبط انتهاء الصلاحية لتتناسب. مفتاح تحديد انتهاء تنتهي مع الاتجاه والإطار الزمني. كم عدد الحانات التي يستغرقها متوسط ​​الإشارة للانتقال إلى المال؟ هذا العدد، مرات طول شمعة أو شريط هو واحد وسيلة جيدة للاختيار. على الرسوم البيانية هنا، 30 دقيقة الرسوم البيانية، فإن معظم إشارة تتحرك في المال داخل واحد أو اثنين من الشموع حتى انتهاء 30 دقيقة إلى ساعة واحدة تصل إلى 4 ساعات أو حتى نهاية اليوم سيكون على ما يرام، اعتمادا على إشارة و العلاقة مع المقاومة القريبة والقصيرة والطويلة الأمد.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


التداول مع الاتجاه.


أحد أهم مكونات الأسواق المالية يتداول مع الاتجاه أو الاتجاه. ويحتاج كل تاجر في القطاع المالي إلى تطوير هذه العادة من دراسة الاتجاهات السائدة، وخاصة اتجاهات السوق، لتحديد كيفية الاستثمار في أي وقت من الأوقات. هذا الأسلوب من التداول في يوفر وسيلة مثالية للأشخاص المهتمين في التورط مع تداول الخيارات الثنائية كذلك. دراسة أحدث الاتجاهات يوفر لمحة عن الخيارات الثنائية الأكثر ربحية.


التجار الذين يرغبون في الحصول على المعرفة حول ما إذا كان الاستثمار على المدى الطويل أو القصير لا يمكن أن تتجاهل مراقبة سلوك السلع الأساسية أو الأصول & # 8217 s. وهذا يعني ببساطة أن زخم أصول معينة ينبغي أن يحلل عن كثب لبعض الوقت. فإنه يوفر فرصة للشخص المهتم بالتداول مع هذا الاتجاه. حيث يظهر الاتجاه زخما صعوديا، يمكن للتاجر الدخول في موقف طويل الأمد والعكس بالعكس عندما يعرض الاتجاه حركة هبوطية شاملة.


التداول مع الاتجاه يجعل الافتراض مثيرة للاهتمام. وهو يفترض أن الاتجاه الذي لاحظه المتداول فيما يتعلق بسلع أو أصول معينة سيستمر في المستقبل المنظور. وبالتالي، فإنه هو أداة مفيدة في مساعدة المتداول الاستثمار أو التجارة لأقصر الأطر الزمنية وكذلك على المدى الطويل. القدرة على دراسة اتجاهات التداول تمكن المتداول من تطوير أنظمة يستطيع من خلالها المشاركة في تداول الخيارات الثنائية.


تقريبا كل تاجر واحد الذي شارك بنشاط في التداول مع هذا الاتجاه كان معروفا أن يستمر مع الإطار الزمني من اختيارهم حتى يلاحظون انعكاس كبير. كلما كان هناك انعكاس والاتجاه يبدأ في عرض عكس أو عكس الزخم من ما كان في وجود سابقا تاجر يحتاج إلى الانسحاب.


كمتداول في الخيارات الثنائية، فمن الواضح تماما أن واحدة من المجالات الرئيسية للتركيز سيكون دائما على مسألة التسعير. النصيحة المقدمة بحرية للجميع في هذا القطاع، هو أن يكون نطاق السعر لأي سلعة يجري تداولها في الأسفل التي التاجر الانسحاب. هذا الأسلوب من التداول دائما يحمل فرصا كبيرة لفقدان في المقام الأول لأنه هو ارتفاع المخاطر، سوق مكافأة عالية. إذا كنت شحذ المهارات الخاصة بك بشكل جيد بما فيه الكفاية، فإن فرص جعل كميات ضخمة من الأرباح تكون دائما عالية جدا.


هناك قيود على التعامل مع الاتجاه في الولايات المتحدة الأمريكية. التجار في هذا السوق سوف تجد أنه من الأسهل للتجارة مع الاتجاه خارج بدلا من داخل هذه الأمة. وهذا يتطلب الحاجة إلى إجراء البحوث المناسبة في هذا القطاع بحيث تتورط فيه فقط طالما أن البلد الذي كنت تحمل عليه يقبل ذلك. ومن المهم أن تؤخذ العوامل القانونية في الاعتبار أيضا. ومع ذلك، بالنسبة لليد القديمة والتجار ذوي الخبرة، فإنه يوفر لك فرصة أخرى لجني مكافآت كبيرة.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تحليل السوق.


تحليل السوق هو عنصر حيوي في كونه تاجر ناجح. بالنسبة لأولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية، وهذا صحيح أيضا. هناك العديد من النهج المختلفة لتحليل المكان الذي تعتقد أن سعر الأصل سوف يذهب، على الرغم من، وهذا يجعل من الصعب بشكل خاص لوصف أي نهج واحد. ويطلق على النهجين الرئيسيين لهذا التحليل الفني والتحليل الأساسي. كلاهما يمكن أن تكون أساليب قوية، ولكن فقط في حالات معينة. معرفة كيفية التعرف على تلك الحالات والاستفادة منها هو إثبات أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك.


دعونا نبدأ بتعريف كل منهما. التحليل الفني هو استخدام الرسوم البيانية السعر والخوارزميات الرياضية المعقدة للتنبؤ الحركة. هذا يبدو من الصعب جدا القيام به، ولكن سوف تجد أن إلى حد كبير كل مجموعة الرسوم البيانية هناك يمكن أتمتة هذه العملية بالنسبة لك. التحليل الفني، في الواقع، هو في الواقع بسيط جدا من هذا المنظور. حيث تصبح الأمور صعبة عندما ننظر في كيفية العديد من الخيارات لديك. هناك العشرات من المؤشرات التي يمكنك أن تبحث في ماسد، رسي، البولنجر العصابات، وقنوات الأسعار ليست سوى عدد قليل. إذا حاولت استخدام جميع المؤشرات الفنية لتحديد فرصة التداول، فلن تحصل على أي شيء أنجز. إن العثور على المؤشرات التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة إلى فئات الأصول التي تتداولها والتي تتناسب بشكل أفضل مع الأطر الزمنية التي تبحث عنها ستثبت أنها الأكثر فعالية بالنسبة لك.


التحليل الأساسي ينظر إلى الأصل نفسه ويحاول توضيح صورة للصحة العامة للأصل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية الأسهم، وكنت ترغب في النظر في الشركة المعنية، أرقام الربح / الخسارة، التوقعات المستقبلية، والتقدم الماضي. وقد لا يبدو ذلك مكثفا أو دقيقا مثل التحليل الفني، ولكن لا يزال هناك الكثير من المعلومات التي يجب اتخاذها، وهذا يمكن أن يكون قويا (أو أكثر اعتمادا على الإطار الزمني) باستخدام أساليب التحليل الفني.


معرفة ما هي الطريقة الأفضل يمكن أن تكون صعبة. والقاعدة العامة التي يجب اتباعها هي أنه كلما قصر الإطار الزمني، كلما زادت الحاجة إلى الاعتماد على التحليل الفني، وكلما زاد الإطار الزمني كلما زادت الحاجة إلى الاعتماد على الجانب الأساسي للأشياء. بالنسبة لغالبية الخيارات الثنائية، سوف تحتاج إلى استخدام المؤشرات الفنية، وخاصة بالنسبة للخيارات الثنائية 60 ثانية. ولكن هذا يتغير لأن المزيد من الوسطاء يقدمون الآن خيارات أطول على مواقعهم. يجب أن يستخدم الخيار الثنائي لمدة شهر المؤشرات الأساسية في الغالب أكثر من المؤشرات الفنية.


ومع ذلك، سيكون افضل خيار لكم لدمج بعض نوع من الخلط بين طريقتين التحليل. وستكون الخيارات الثنائية هي الأكثر ربحية عند التداول مع الاتجاه السائد، وهذا يمكن تحديدها بسهولة أكبر مع الأساليب الأساسية. ولكن الصفقات على المدى القصير سوف نرى صعودا وهبوطا دقيقة جدا، وأفضل طريقة لتحديد هذه هي من خلال المؤشرات الفنية على نطاق صغير. أفضل التجار الخيارات الثنائية سوف تعترف هذه الحقائق واستخدام كلاهما، لكنها سوف تعدل أيضا استراتيجياتها بحيث، اعتمادا على الإطار الزمني، يتم استخدام كل طريقة في النسبة الصحيحة.


هناك طرق أخرى يمكن أن تكون مفيدة، ولكن المؤشرات الفنية والأساسية هي النهجين الأكثر استخداما على نطاق واسع. أشياء مثل تحليل عاطفي، حيث يمكنك أن تنظر إلى المشاعر المستهلك والتاجر، يمكن أن تكون مفيدة للتنبؤ متى سوف يتوقف الاتجاه. ويمكن أن يكون تحليل التقارير الإخبارية - امتدادا لنوع التحليل الأساسي - مفيدا أيضا. في كلتا الحالتين، وأنت لا تريد أن تدخل التجارة عمياء. إن وجود طريقة تثق بها وتعمل لك سوف تحدث ثورة في مهنتك التجارية وتساعد على زيادة الأرباح بشكل كبير.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment