Sunday 21 January 2018

الفوركس موقف حجم آلة حاسبة جدول البيانات


[تحميل مجاني] موقف حجم حاسبة الفوركس والأسهم والتجارة السلع باستخدام مايكروسوفت إكسل.
دعونا نأخذ مثالا، إذا كنا شراء 100 وحدة من 5 $ الأسهم لدينا القيمة الإجمالية للتجارة سيكون 100 * 5 = 500 $. إذا كنا شراء 100 وحدة من 500 $ الأسهم القيمة الإجمالية للتجارة سيكون 100 * 500 = 50000 $. وستؤدي الأرباح والخسائر الناشئة عن القطع الثابتة (100 وحدة، في هذا المثال) إلى تقلبات ضخمة في حساب التداول.
التداول هو كل شيء عن الحفاظ على رأس المال أولا ثم ارتفاع رأس المال. إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة في تداول الأسهم. واحدة من القواعد الذهبية للتجارة هو "قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة ولكن السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل". عندما نقول "قطع خسائرك قصيرة"، فهذا يعني أننا يجب أن يكون دائما على بينة من الحد الأقصى من قيمة الدولار الذي نحن على استعداد للمخاطر. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال 1٪ من إجمالي رأس المال التجاري.
القادمة إلى الجزء الثاني. عندما نأخذ الصفقات على أساس التحليل الفني، ونحن نخطط لهم على أساس الدعم والمقاومة التي نحن مراقب على الرسوم البيانية. القاعدة الأساسية للتداول هي أنه يجب أن يكون لدينا الدخول والخروج ووقف الخسارة (خطة التداول) قبل تنفيذ تجارتنا. الفرق بين دخولنا ووقف ليست ثابتة، فإنه يتغير مع كل التجارة اعتمادا على هيكل المخطط.
ولذلك، ليس لدينا أي سيطرة على معلمتين أعلاه. كلاهما إلى حد ما "ثابتة"، استنادا إلى قواعد معينة، للحفاظ على الخسائر الإجمالية في الاختيار. الشيء الوحيد الذي هو متغير هو حجم الموقف. اعتمادا على دخولنا ووقف هذا وسوف تتغير مع كل التجارة. مع كل تجارة سيكون لدينا عدد مختلف من الأسهم لشراء أو بيع بحيث يبقى أقصى خطر لدينا في التجارة ثابتة على عكس الحال مع الكثير الثابتة.
كيفية استخدام موقف التحجيم آلة حاسبة على الفوركس على الانترنت والأسهم وتجارة السلع؟
كما هو الحال دائما، يمكنك تعديل بقية "خلايا رمادية" سوف تحصل على حساب من قبل ملف اكسل. تحتاج إلى إدخال، وحجم حساب التداول الخاص بك (ستتغير مع كل التجارة)، ونسبة مئوية من المخاطر التي تريد أن تأخذ في التجارة (ستبقى ثابتة اعتمادا على ملف المخاطر الخاص بك) وخطة التجارة الخاصة بك (الدخول، وقف الخسارة ومستوى الخروج) .
سوف تحصل على عدد من الأسهم التي يجب أن تتداول بشكل مثالي جنبا إلى جنب مع نسبة مكافأة إلى خطر (كم مرة يقارن المكافأة للمخاطر) وغيرها من التفاصيل للتجارة.
حظا سعيدا مع التداول الخاص بك :-)
6 تعليقات:
تمت مشاركة معلومات مفيدة. أنا سعيد جدا لقراءة هذا المقال. شكرا لإعطائنا معلومات لطيفة. المشي رائعة من خلال. أقدر هذه المشاركة.
شكرا جزيلا. جدول بيانات ممتاز.
ما هي المكافأة المعتادة أو المقبولة: نسبة المخاطر؟ شكرا لكم.
لا يوجد شيء مثل & كوت؛ المكافأة المقبولة: نسبة المخاطر & كوت ؛. لماذا ا؟ لأنه يعتمد على أي نوع من نظام التداول التي نستخدمها.
شكرا سيدي. أحاول هذا واحد. لدي حساب تجريبي قيمته 10 آلاف دولار (وليس المال الحقيقي) في فكسرو، والآن أصبح رصيدي 360 ألف دولار في أسبوعين فقط. وسوف تبدأ في التجارة الأسبوع المقبل وأنا تواجه مشاكل حساب حجم الموقف. أنا المتداول في الأسهم والأسهم هي جميلة مباشرة إلى الأمام من حيث الحجم على الكثير.
إتورو هي منصة التداول الفوركس # 1 للمتداولين المبتدئين والمتقدمين.

موقف حجم حاسبة.
حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:
لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).
حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.
النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.
يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموضع بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.
هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:
حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.
مساوئ إصدار ميتاترادر:
يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.
قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.
مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.
لاستخدام هذه الآلة الحاسبة سوف تحتاج إلى فهم التالي 1. موضع التحجيم & ​​# 8211؛ يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في هذا المقال على موقف التحجيم هنا. مكافأة المخاطر & # 8211؛ يمكنك معرفة المزيد عن ذلك في هذه المادة مكافأة المخاطر هنا. استخدام هذه الآلة الحاسبة لحساب بسهولة العدد الصحيح من الكثير ليتم تداولها. أدخل البيانات ببساطة وانقر على & # 8216؛ حساب & # 8217؛ زر. والآخر هو حجم الكثير سوف تظهر في الجزء السفلي.
وفيما يلي بعض المقالات الهامة الأخرى المتعلقة بإدارة أموال النقد الأجنبي.
حول نيال فولر.
5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.
تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.
12 تعليقات اترك التعليق.
هذا هو مقال عظيم للمبتدئ مثل نفسي، وأود أن أشكركم على تبسيط عمليات سوق الفوركس.
وسوف أكون الانضمام إلى المجتمع الخاص بك من التجار قريبا، وسوف يكون لحياتي منذ أن أدرس التداول كخيار حياتي.
شكرا جزيلا والمديح من الموسم الجديد.
هذه المقالات هي مفيدة للغاية وودية للمبتدئين مثل نفسي. بارك الله بكم جميعا.
حقا مثل حجم الموقف آلة حاسبة، يوفر لي الوقت، فكرة عظيمة. شكرا لك نيال. امتنان.
مفيد جدا. وقد تم استخدام في كل من الصفقات لحساب خطر بلدي. شكرا، نيال.
A فريدة من نوعها وتحويل المادة الحياة. نوعك نادر الحدوث. الثابتة والمتنقلة أنا & # 8217؛ م مبتدئا وسمعت أن سوق الفوركس دون & # 8217؛ t صالح مبتدئا & # 8217؛ ق. أنا بحاجة إلى المزيد من مقالاتك لفهم والتجارة دون خوف. شكر.
شكرا لكم! أنا استخدم هذا في كل مرة أفتح موقفا جديدا & # 8230؛
شكرا مليون مرة نيال.
أنا حقا كل يوم تتمتع أكثر موقع الويب الخاص بك.
كيف إعدادات المواد بسيطة، وكيف أنها قوية لجعل مبتدئ مثلي لفهم لعبة الفوركس.
كل ما أستطيع أن أقول قد بارك الله عليك ويكون وندر كامل عيد الميلاد المقبلة.
مادة جيدة على موقف التحجيم .. ثنكس.
المعلومات (وحدها) التي كنت التخلي عن مجانا مدهش، لقد تعلمت بصراحة الكثير من ذلك، وسوف يكون بالتأكيد الانضمام كعضو وقت الحياة قريبا & # 8230؛ الغريب بما فيه الكفاية هو ببساطة ببساطة أن تعتقد أنك يجب أن تعرف فإنه بالفعل (وهو نهج الحس السليم النقي)، وأود أن أوصي به لأي شخص.
أن & # 8217؛ s ويز نيال. شكرا مليون (نقطة & # 8217؛ ق)
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

حجم موضع الحساب آلة حاسبة جدول البيانات
واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة التجار المبتدئين، هو أن تعتقد أن القيود التجارية هي العنصر الوحيد الذي يستحق النظر، والعامل الوحيد الذي سيقرر ما إذا كانت التجارة مربحة أم لا. وكثيرا ما لا تولي اهتماما كبيرا لاستراتيجيات الخروج بل وتقل كثيرا عن إدارة الأموال.
ويركز التجار الناجحون على إدارة الأموال والسيطرة على المخاطر أولا، في حين أن تلك الفاشلة تكرس اهتمامها الكامل لمحاولة العثور على الدخول المثالي. هذه المادة سوف توفر لك مع نظام إدارة الأموال سليمة وثبت، والتي سوف تسمح لك للتداول باستمرار، مع الأخذ في الاعتبار دائما ظروف السوق الكامنة. حساب حجم الموقف بشكل صحيح على أساس التقلب هو مهارة أساسية إذا كنت تريد أن تنجح في التداول. في نهاية المقال هناك رابط لتحميل هذا النظام.
► القدرة على التكيف من الصراصير ولماذا يجب أن تكون مثل واحد.
الصراصير هي واحدة من المخلوقات الأكثر تكيفا على كوكبنا، وكانوا حول لمدة 250 مليون سنة. والسبب الذي جعلهم قادرين على البقاء على قيد الحياة في مناخات وبيئات مختلفة هو أن لديهم أنماط سلوك بسيطة يمكن تكييفها مع النظم الإيكولوجية المختلفة.
والمخلوقات المعقدة، من ناحية أخرى، عادة ما تكون أنماط سلوك جامدة، وعندما يحدث شيء جذري للنظام الإيكولوجي أنها ليست قادرة على التكيف مع أنفسهم وانقرضت. القدرة على التكيف = البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.
يجب أن يكون الهدف الخاص بك، كالتاجر، أن تصبح صرصور، إذا كنت تريد أن تكون ناجحة على المدى الطويل. لذا فإن القواعد الصارمة مثل التداول دائما بنفس الكمية من الوحدات بغض النظر عن مقدار رأس المال لديك أو استخدام خسارة توقف ثابتة للنقاط X في كل وقت تتجاهل تقلبات السوق السائدة ليست صحيحة. يجب أن يكون النظام الخاص بك أكبر عدد ممكن من المتغيرات، وعدد قليل من الثوابت ممكن. هذا هو السبيل الوحيد لضمان أنك سوف البقاء على قيد الحياة ظروف السوق المختلفة، تماما مثل الصرصور.
mistakes أخطاء إدارة الأموال النموذجية التي يقوم بها التجار عند استخدام قواعد صارمة.
تداول مبلغ ثابت من الوحدات بغض النظر عن العملة، لذلك سوف يتاجرون بمليون جنيه استرليني / دولار أمريكي، ومليون دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، ومليون يورو / دولار أمريكي، معتبرا أنهم يتسقون من خلال التداول بالعمالت المختلفة، حتى على الرغم من 1 مليون جنيه استرليني = 2 مليون دولار نيوزيلندي، لذلك ليس هناك اتساق على الإطلاق.
تداول مبلغ ثابت طوال الوقت بغض النظر عن التقلب، لذلك سوف يتداولون دائما 100000 ور / أوسد، بغض النظر عن أن السوق هادئة أو برية للغاية.
باستخدام وقف الخسارة الثابتة / أخذ الربح من 50 نقطة (على سبيل المثال)، مرة أخرى تماما تجاهل التقلب. على سبيل المثال، إذا كان السوق متقلبا جدا و أتر هو 500 نقطة، ثم وقف الخسارة الخاصة بك يمكن تفعيلها قبل الأوان.
تداول مبلغ ثابت من الوحدات حتى لو فقدوا معظم رأسمالهم التجاري الأولي. ومرة أخرى، "الاتساق" المضلل. يجب أن تتداول على أساس رأس المال لديك الآن، وليس رأس المال الذي تستخدمه.
أزواج العملات لا تشترك في نفس السلوك، وبعضها متقلب جدا، مثل نزد / جبي، في حين أن البعض الآخر لا يتحرك كثيرا، مثل ور / غبب. أيضا، يمكن للزوج تظهر التقلب الشديد أسبوع واحد، وتكون مستقرة جدا في المرحلة التالية. من خلال خفض المبلغ الذي تتداوله عندما يكون الزوج متقلبا، ويزيده عندما يكون هادئا، وفي الوقت نفسه تغيير أهداف وقف الخسارة / الربح، فإنه يسمح لك أن تكون متزامنة مع السوق ولديها دائما نفس المخاطر والربح المحتملة على الجدول.
هذا هو ما تقلب التطبيع هو كل شيء، ومعالجة ظروف السوق المختلفة وأزواج العملات بشكل مختلف، من أجل جعلها كلها في نهاية المطاف. لن تقول "العملة X أكثر خطورة من العملة Y"، لأن جميع الأزواج لديهم في الأساس نفس المخاطر بمجرد تطبيع التقلب.
Building لبنات لبناء نظام إدارة أموال متين وقابل للتكيف.
سنستخدم المتغيرات التالية:
اتجاه ؛ اتجاه التجارة، يمكن أن يكون إما L (لفترة طويلة) أو S (قصيرة).
انتشار ؛ نموذجي أدنى انتشار لزوج العملات التي سوف تتداول.
السعر ؛ السعر الذي سيتم تشغيل طلبك، على افتراض استخدام أوامر مشروطة (المفضل).
أتر؛ متوسط ​​المدى الحقيقي هو واحد من المكونات الرئيسية لنظام إدارة الأموال. هذا المؤشر، المتاح على جميع منصات التداول، هو مقياس لتقلب فترات X الماضية. أتر 10، 14 أو 20 شائعة الاستخدام.
أتر وقف الخسارة. وقف الخسارة في مضاعفات أتر. دعونا نتصور أن أتر نموذجية للإطار الزمني الذي ترغب فيه هو 80 نقطة، وأنك ترغب في وضع وقف 40 نقطة من سعر الإدخال، ثم قيمة هذا المتغير سيكون 0.5. إذا أصبح الزوج متقلب للغاية و أتر يتغير إلى 300، ثم وقف الخسارة سوف تعكس هذا وتغير إلى 150 نقطة (كنت أيضا تداول كمية أقل). إذا انخفض التقلب إلى 20، ثم وقف الخسارة سوف تكون 10 نقطة فقط (وسوف تتداول كمية أكبر للتعويض عن انخفاض التقلبات).
أتر الربح؛ الربح في مضاعفات أتر. على غرار أتر وقف الخسارة.
رصيد الحساب ؛ هذا هو رأس المال التجاري لديك الآن، وليس الأموال التي أودعت عند فتح الحساب.
المخاطر؛ مخاطر لكل تجارة بالنقاط المئوية. لا توجد قيمة صحيحة للدخول هنا، فإنه يعتمد على العديد من العوامل مثل عدد من أزواج العملات التي تتداول في نفس الوقت، ارتباطهم، ونسبة الفوز للنظام الخاص بك والشهية المخاطر الخاصة بك. إذا كنت عادة ما يكون فقط موقف واحد مفتوح ثم 1٪ إلى 5٪ هو مقبول.
عملة الحساب / العملة الأساسية. على سبيل المثال، إذا فتحت حسابا باليورو على دوكاسكوبي، فسيكون ور عملة الحساب. العملة الأساسية هي العملة الأولى المقتبسة في زوج. إذا كنت ترغب في تداول أوسد / جبي، فإن العملة الأساسية هنا هي الدولار الأمريكي. مع الأخذ في الاعتبار كل شيء قيمة هذا المتغير سيكون سعر ور / أوسد، أو 1.2850، على سبيل المثال. باستخدام مسابقة التداول على سبيل المثال، حيث عملة الحساب هي الدولار الأمريكي، ثم B سيكون سعر أوسد / أوسد، والذي من الواضح 1. إذا كنت تريد أن تتداول ور / أوسد في حساب مقومة بالدولار الأمريكي، فإن هذا المتغير سيكون سعر أوسد / ور. يمكنك تقسيم 1 بواسطة ور / أوسد للحصول على قيمة أوسد / ور. لذا 1 / 1.2850 سيكون 0.7782.
► وضع كل ذلك معا على جدول بيانات.
لقد أنشأت آلة حاسبة على إكسيل من شأنها أن تسمح لك بسهولة وبسرعة حساب موقف التحجيم، وقف الخسارة واتخاذ أوامر الربح، وفقا لتقلب السوق ورأس المال المتاحة. تحتاج فقط إلى إدراج جميع المتغيرات والحاسبة يفعل بقية بالنسبة لك، لا تحتاج إلى كتابة أي صيغ. هذه عن كيفية الشبه:
المتغيرات المعروضة هنا تفترض أن التاجر يريد أن يذهب طويل ور / أوسد مرة واحدة سعر العرض يصل إلى 1.2850، وانتشار نموذجي هو 0.00006 نقطة، و أتر هو 80 نقطة، يستخدم وقف الخسارة وحدة واحدة من أتر (80 نقطة)، والهدف يتم تعيين الربح في 2.5 وحدة من أتر (200 نقطة)، ورصيد الحساب هو 100،000 دولار أمريكي، ويريد التاجر لخطر 2٪ ($ US2،000) على هذا الموقف. هذا هو كل شكلي لتناسب احتياجاتك. ثم تشير الآلة الحاسبة إلى مستويات الطلب والمبلغ الذي يجب تداوله: 248،000 ور / أوسد. كما يظهر المبلغ مراسل في عملة الحساب، أوسد.
على الرغم من أنه يمكنك ببساطة تحميل جدول البيانات والبدء في استخدامه الطريق الصحيح دون معرفة أي الصيغ، وأهم واحد هو الصيغة التي تحسب كم كنت التجارة. هذه هي الرياضيات وراءه:
عملية لحساب أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح بسيطة جدا. تحتاج فقط إلى مضاعفة أتر من قبل المضاعف المختار، ومن ثم إضافة أو طرح النتيجة إلى سعر الدخول. أنواع الأوامر المستخدمة اتبع التوصيات الموضحة في مقالتي في أغسطس، كيفية تجنب الوقف عندما يتم توسيع الهوامش.
آلة حاسبة يمكن تحميلها هنا.
هناك أنظمة أخرى لحساب حجم التحجيم، ولكن معظمهم يشتركون في مشكلة مشتركة: تم تطويرها أصلا للمقامرة، وليس للتداول، مثل صيغة كيلي. في المقامرة، يمكنك حساب مع اليقين الرياضي احتمالات الفوز، ولكن هذا غير ممكن في التداول، بغض النظر عن مدى كنت قد اختبرت لكم النظم، لذلك لا ينبغي أن تستخدم هذه الصيغ للتداول. ليس فقط أنها تجعلك تأخذ المخاطر المفرطة، فإنها أيضا لا تأخذ في الاعتبار التقلبات، لذلك هذا هو السبب في أنني خلقت الصيغ الخاصة.
إدارة الأموال ليست مجرد عامل مهم، أو حتى أهمية كما إدخالات التجارة، ولكن هو في الواقع أهم عامل في التجارة، لا تهمل ذلك.
لا تتردد في ترك تعليق أو طرح أي أسئلة قد تكون لديكم.
انها ليست انتقاد، لم نتحدث عن ذلك، هو مجرد توضيح. رلي غرات.
شخصيا أحب استخدام نسب فيبوناتشي على أساس حجم شريط إشارة لحساب تب & أمب؛ سي ولكن أنا & # 039؛ م الذهاب إلى محاولة استخدام مستويات أتر كما اقترحتم.

No comments:

Post a Comment