Friday 12 January 2018

أفضل توقعات الفوركس اليومية


توقعات فوركس - توقعات تجارة الفوركس.
لتكون قادرة على جعل التوقعات المهنية واحد يحتاج كل من الخبرة العملية الجارية في تداول العملات الأجنبية وكذلك معرفة نظرية النقد الاجنبى، مع إضافة الشرر الثاقبة، بطبيعة الحال. توقعات الفوركس المناسبة لها معنى عملي كبير، لأنها تجلب الخسائر إلى الحد الأدنى في حالة وجود خطأ التداول. تحقق من البيانات الفوركس الطازجة على موقعنا في أي يوم من أيام السنة! معنا تعرف دائما ميول لاحتمالات قصيرة / نصفية / طويلة الأجل، وبالتالي تكون قادرة على تطبيق هذه المعلومات في جلسات التداول الفعلية الخاصة بك. نحن نساعدك على رؤية وتعلم وتحليل وتنفيذ بيانات الفوركس بالطريقة الصحيحة.
لقد كان يوما مضحكا للدولار الأمريكي حيث تراجع في مخاوف التشريعات الضريبية. في معظمها، سقطت حول عضوين من أعضاء مجلس الشيوخ الذين يحرصون.
وفى يوم الثلاثاء، قال معهد البترول الامريكى ان مخزونات الخام فى الولايات المتحدة انخفضت بمقدار 7.4 مليون برميل الاسبوع الماضى. وهذا تقريبا مرتين.
كان تقدير الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قصير الأمد خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء حيث قام المستثمرون بتقييم التأثير المحتمل.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى اليوم حيث يجلس المشاركون في السوق على أيديهم قبل البيانات الرئيسية من الاقتصادات الرئيسية هذا الأسبوع، وأول من يصل.
وهو أسبوع عمل معبأ للأسواق العالمية مع طوفان من اجتماعات البنك المركزي لمجموعة العشرين والبيانات الرئيسية للبيانات الاقتصادية للتفكير في المستقبل.
وتراجع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية صباح يوم الجمعة وسط تفاؤل المستثمرين بشأن الإصلاحات الضريبية الأمريكية.
سعر الذهب يتعرض لمزيد من الضغوط اليوم بعد أن تم التوصل إليه خلال الأسبوع الماضي وكما ذكرنا يوم أمس، أي انهيار مستمر.
عاد الدولار الكندي إلى التركيز اليوم حيث كان السوق يبحث عن إشارات متشددة من بنك كندا، على خلفية الاهتمام الأخير.
وعلى الرغم من إغلاق الأسهم الأمريكية في سجلات جديدة حول الاختراق الضريبي، كان من المثير للاهتمام أن نرى تراجع الدولار قليلا مقابل نظرائه الرئيسيين.
هذا الأسبوع سيطغى على السياسة الجغرافية حيث أن قانون الضرائب الأمريكي يحتاج إلى التوفيق بين مجلس الشيوخ والبيت، في حين أن رئيس الوزراء البريطاني.
من المؤكد أن سعر الذهب تصرف بشكل غريب هذا الأسبوع، فشلت في الرد على الأخبار التي من شأنها أن ترسل عادة المعادن الثمينة أعلى بكثير.
يواصل الجنيه الإسترليني الارتفاع اليوم ضد نظيره الأمريكي بعد أن ظهرت شائعات أمس بأن المملكة المتحدة قد توصلت إلى تسوية لمغادرة الاتحاد الأوروبي.
لقد كان يوم مجنون في الأسواق وكان غبوسد فائزا واضحا عندما يتعلق الأمر الحركات اليوم كما رد فعل السوق.
التوقعات الأوروبية: يبدو أن الأسواق الآسيوية قد تخلت عن إطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية، وحولت تركيزها إلى التقدم في خفض الضرائب في ترامب.
سعر الذهب يقوم بتشغيل آخر للعلامة 1،300 $ في جلسة التداول اليوم على خلفية ضعف الدولار الأمريكي والسوق.
وانخفض سعر الذهب بشكل طفيف لليوم الثاني على التوالي على خلفية جني الأرباح حيث أن الولايات المتحدة تحتفل بالشكر.
وأظهرت البيانات الصادرة يوم الخميس من ماركيت إكونوميكس الاقتصاد المزدهر في منطقة اليورو في نوفمبر المقبل، مع أوامر التصنيع الجديدة.
قدم المستشار البريطاني فيليب هاموند ميزانية الخريف التي تبدو محايدة إلى حد ما في مضمونها. كان أكثر إثارة للقلق توقعات محدثة.
وجد الدولار نفسه عرضة لخسائر فادحة مساء الأربعاء، بعد دقائق من الاجتماع الأخير للجنة الفيدرالية أظهرت مخاوف فيما بين.
فالجمع السليم بين ارتفاع أرباح الشركات، والنمو العالمي القوي والتفاؤل الحذر بشأن تخفيض الضرائب على الشركات الأمريكية، قد أعيد تنشيطه.
سعر الذهب أقل قليلا في جلسة التداول الأوروبية اليوم، على الرغم من أنه لا يزال يحوم حول أعلى مستوياته في شهر واحد مع تزايد المخاوف من أن الرئيس الأمريكي.
وعلق رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في مؤتمر فرانكفورت المصرفي الأوروبي، أنه على الرغم من أن اقتصاد منطقة اليورو كان قويا.
العديد من العوامل التي تضغط على ديناميات الذهب الأسود. النمط الفني الحالي للسوق النفط، عدة توصيات التداول.
سجلت الاسهم الامريكية انخفاضا رابعا فى الايام الخمسة الماضية من التداول، حيث انخفضت الى ادنى مستوى لها فى ثلاثة اسابيع حيث انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 1.25٪ عن مستوى قياسي فى 7 نوفمبر.
وظهر شعور سلبي في الأسواق المالية خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، بسبب مزيج من تراجع أسعار النفط والنمو.
سوف يتم ملء الأسبوع المقبل مع العمل وبالنسبة لي كبير سيكون بالطبع بالطبع مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي المقرر يوم الاربعاء. لماذا هذا حدث كبير؟
ارتفع سعر الذهب بشكل ملحوظ خلال جلسات التداول الأربع الأخيرة على خلفية رحيل الرئيس الأمريكي دونالد ترامبف إلى آسيا، فضلا عن الاضطرابات السياسية للرئيس في الوطن.
ويصطف الدولار الاسترالي اليوم حيث تنتظر الأسواق سماع نتيجة محضر اجتماع بنك الاحتياطي الاسترالي بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش. ليس مفاجئا أن الأسواق ..
وقد كان اليورو نجمة على مدى الأشهر السابقة، لكنه أصبح أكثر وأكثر باهتة كما الدراما الإسبانية الجارية.
اليورو يتعرض لمزيد من الضغوط اليوم ضد نظيره الأمريكي بعد أن عانى خسائر فادحة يوم الجمعة على خلفية بيانات قوية من الولايات المتحدة.
العملات العملات التنبؤات.
كبار الوسطاء تقدم التوقعات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أفضل توقعات فوريكس اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
تنبؤات التداول الأسبوعية: كيف سيتم وضع الأسواق في نهاية 2017؟
الأسواق المالية لديها أسبوع واحد كامل من التجارة ترك في عام 2017. وهنا ما العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم قد تفعل معها.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
في المستقبل، لدينا آخر أسبوع كامل من التجارة لهذا العام. الظروف هي بالفعل رديئة للغاية مع الأسهم الأمريكية التي تحتل صعودا كدليل على تأثير من التحفيز العدواني.
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الجنيه الإسترليني يخشى المزيد من الخسائر مع المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يستعد للمرحلة 2 من صفقة خروج بريطانيا.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.
أسس التحليل الفني: فومك التجارة الإعداد - 2018 توقعات.
S & P 500 التحليل الفني: فرصة شراء المزيد قبل نهاية العام؟
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.
لا ينبغي اعتبار توقعات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (غبب / أوسد / جبي) اليوم وغدا ولأسبوع إشارات تجارية. فهي توصيات. وقد أعدت التنبؤات والتحليلات التي استرعي انتباهكم إليها استنادا إلى كمية هائلة من البيانات المختلفة ونتائج التحليلات التقنية والأمواج والأخبار وعوامل أخرى، مما يمكن أن يكون له أي تأثير على المعدلات. انتظام، ديناميات والاتجاهات تساعد في تحديد نتائج جلسات التداول. مرة واحدة لديك زوج العملات أوسجبي في مجموعة الأدوات الخاصة بك، ونحن نتطلع إلى كسب جيدا على ذلك، توقعاتنا سوف تكون ذات فائدة بالنسبة لك، مما يساعدك في اتقان الاستراتيجية الخاصة بك واتخاذ قرارات التداول.
بقعة تجمع المزيد من الجر إلى منتصف 112.00s. انخفضت عائدات الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات بالقرب من قمم أسبوعية. الاهتمام على يسي الولايات المتحدة، المقرر في وقت لاحق في جلسة زمالة المدمنين المجهولين.
وقد ارتبط الين عكسيا مع أسواق الأسهم العالمية هذا الأسبوع، كما أنه من الممكن القيام به خلال مراحل تقلبات واضحة.
وأثارت هذه األخبار تراجعا حادا في أسواق األسهم األميركية والعالمية، مما دفع الطلب على الين، إلى جانب عملات آمنة أخرى.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
الدولار يتداول على الجانب الدفاعي مقابل نظيره الياباني في بداية الأسبوع، ليتداول الآن مقابل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل ال109.00.
لدينا نمط إنغولفينغ على المتوسط ​​المتحرك 34، لذلك من المحتمل أن تستمر الدببة في دفع السعر إلى الانخفاض. الرئيسية لحظيا.
عاد الدببة الكرة الأسبوع الماضي وأرسل الدولار الأمريكي إلى خسائر جديدة. كسر الزوج 111.00 وتقدم إلى 110.50 حيث فقد الزخم الرئيسي.
خلال جلسة التداول بالأمس، نما زوج العملات أوسد / جبي ودمج فوق مستوى مقاومته القوية عند 110.85. ونتيجة لنمو العائد من سندات الخزانة، ارتفع الدولار مقابل الين الياباني. ومن المتوقع أن ينمو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أبعد من ذلك، بعد زيادة العائد من سندات الخزانة الأمريكية.
ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة الحجم في مجموعة من 108 الشراء هو قرار جيد. في حالة بدء السعر بعد هبوطا.
ولا يزال الدولار الأمريكي دون تغيير تقريبا مقابل نظيره الياباني يوم الأربعاء، مع تراجع الدولار / ين حوله.
وكان الين في سوق الصرف الأجنبي تحت الضغط خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ولكن هناك مؤشرات على أن الدولار الأمريكي.
اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة قد يخرج عن مساره، لكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قد ارتفع في الأسبوعين الماضيين.
ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مرتفعا الليلة الماضية حيث خفض التصويت الفرنسي تخفيف المخاطر لكنه واجه المقاومة.
حافظ زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على النغمة المعروضة له، وارتفع أقرب إلى أدنى مستوياته في 5 أشهر في الجلسة السابقة.
في رأي خبراء استراتيجيات الفوركس في تد للأوراق المالية، يمكن أن يكون الدولار الأمريكي قد منحى قمة مقابل نظيره الياباني.
وقد انتعش مؤشر الدولار بشكل ملحوظ من أدنى مستوى له في 4 أشهر ونصف عند 98.85، مدعوما بتفوق ثقة المستهلكين الأمريكيين لشهر مارس، والتعليقات الأخيرة لمجلس الاحتياطي الفدرالي.
زوج العملات أوسد / جبي قد لمست المستوى النفسي عند 111.00 وشكل انحرافا صعوديا مغلقا فوقه. وقد شكلت أيضا إنغولفينغ.
وفقدت الانتعاش الليلي الساقين بعد لمس 111.50. ورفضت العلامة الرئيسية التي انخفضت إلى أسعار الافتتاح مرة واحدة. حافظ الدولار الأمريكي على تحيزه السلبي.
حافظ الزوج على تراجعه السلبي يوم الاربعاء. وفتح الدولار الأمريكي هبوطا ووسع بيعه بعد ذلك.
توقفت محاولة الانتعاش بين عشية وضحاها ™ ™ فقط تحت حاجز 115.00. عدم القدرة على التحرك بايرزنس ™ أعلى عادت السيطرة على السوق للبائعين. ونتيجة لذلك، خفف الدولار الأمريكي من جميع مكاسبه الأخيرة في الجلسة الأوروبية. غير أن الصورة العامة ظلت دون تغيير.
وتراجع الزوج في الجلسة الآسيوية واستمر في خسارته في الصباح الأوروبي. وبلغ الباعة 113.80 أولا، وبعد توقف قصير استمر التحرك نحو الانخفاض الرئيسي وبلغ 113.60 في الجلسة الأوروبية الأخيرة.
انخفض السعر تماما وبلغ هدف الربح من أمس. نتحول الصاعد فوق الدعم 112.58 (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) لدفع ما يصل الى المقاومة 113.75.
وارتفع الدولار مقابل الين، مما دفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى الارتفاع فوق مستوى 113.00 يوم الاثنين. واشتعل الزوجان عطاءات جديدة وعكس معظم خسائر يوم الجمعة فى الجلسة الاسيوية.
حصل السعر تحت ضغط بيع مكثف وانخفض بشدة. كسر المتداولون المستوى 114.00 عند الافتتاح اليومي و قادوا السعر أقل في الجلسة الليلية.
نحن لا نزال هبوطيين دون المقاومة 113.95 (تصحيح فيبوناتشي، المقاومة الأفقية) للتراجع إلى الدعم 112.56 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي).
أدلى رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز، وهو عضو في اللجنة الفدرالية للتصويت، كلمة أمس. ويعتبر إيفانز حمامة في اللجنة الفدرالية المفتوحة.
وسع الدولار الامريكي مكاسبه يوم الثلاثاء. ووجدت العملة الأمريكية دعما قويا عند المستوى 111.50 الذي رفض السعر صعودا. وارتفع الزوج ببطء في الجلسة الآسيوية وسرع من ارتفاعه بعد افتتاح الجلسة الأوروبية.
انخفض السعر بشكل مثالي وبلغ هدف الربح من أمس. ننتقل صعودا فوق الدعم 112.54 (توقعات فيبوناتشي متعددة، الدعم الأفقي) لدفع ما يصل الى 114.08 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة عالية تأرجح الأخيرة).
في حين كان هناك تراجع كبير في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، إلا أنه لا يزال أعلى بكثير حيث تشير المعدلات والأساسيات الأخرى قصيرة الأجل إلى أنه ينبغي أن يكون. وفقا ل كريديت أغريكول، لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ضعيفا بالنظر إلى وضعه القصير في الين الياباني.
انخفض السعر تماما إلى هدفنا الربح من أمس. نتحول الآن صعوديا فوق الدعم 115.73 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي، انعكاس الشموع الصاعد) لرؤية ترتد ما لا يقل عن 116.78.
يستمر السعر في الانخفاض نحو هدف الربح. نحن لا نزال هبوطيين دون المقاومة 117.90 (ارتداد فيبوناتشي، المقاومة الأفقية التأرجحية العالية، المقاومة الهبوطية) للتراجع نحو الدعم 116.14 (تصحيح فيبوناتشي، إسقاط فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي).
أوسد / جبي الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
العملات العملات التنبؤات.
كبار الوسطاء تقدم التوقعات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أفضل توقعات فوريكس اليومية
مجانا لمدة 7 أيام الأولى.
مع أعلى دقة في السوق!
التوقيت العالمي.
بيانات سوق الفوركس.
مرحبا بكم في المصدر الأكثر دقة.
لتوقعات سوق الفوركس.
تتوقع جهد الفوركس الاتجاهات مع أعلى دقة في السوق. يستخدم التنبؤ الفوركس الذكاء الاصطناعي على أساس تكنولوجيا الشبكة العصبية، والأساليب الإحصائية المتقدمة، وتحليل الموجات غير الدورية. هذه التكنولوجيا المبتكرة متاحة الآن لك، والتاجر، ويضم:

No comments:

Post a Comment