Monday 8 January 2018

الفوركس مبادلة ويكي


فوريكس سواب.
يسمح بالعملات في الشريعة الإسلامية فقط أن يتم تبادلها في الوقت الحاضر (اليوم) وفقا للمعايير الشرعية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات الإسلامية الإسلامية. وتكرر بعض الهياكل القائمة على المرابحة أو وعد نتيجة تحويل العملات الآجلة.
وتتمثل مقايضة الفوركس التقليدية في تبادل قرضين بعملتين مختلفتين متساويتين في الموقع، يتم دفعهما في نفس التاريخ في المستقبل. وهذا ينطوي على معدل آجل للعملات المعنية. أما القروض في الموقع فهي مقيدة ولا يتم دفعها.
ويمكن تكرار مقايضة الفوركس الإسلامي باستخدام اثنين من التورق بعملات مختلفة ذات قيمة متساوية في الموقع:
تبيع إلى B 1000 دولار أمريكي من بلاتين في 1050 مستحقة الدفع بعد سنة واحدة. B تبيع اليورو 750 من الألومنيوم في 780 اليورو تدفع بعد سنة واحدة. ويفترض سعر الصرف عند النقطة 1.33.
بعد سنة واحدة 1050 أوسد يجب أن تدفع من قبل B و A لدفع 780 يورو إلى B. وهذا ينطوي على سعر العملة إلى الأمام.

ويكي الكامل.
مزيد من المعلومات حول مبادلة الفوركس.
مواضيع ذات صلة.
الفوركس مبادلة: ويكي.
موسوعة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.
في المالية، يتم تبادل العملات الأجنبية (أو تبادل العملات الأجنبية) في وقت واحد شراء وبيع مبالغ مماثلة من عملة واحدة لآخر مع اثنين من تواريخ قيمة مختلفة (عادة بقعة إلى الأمام). [1] انظر مشتق الصرف الأجنبي.
بناء.
تتكون مقايضة الفوركس من ساقين:
ومعاملة صرف العملات الأجنبية الفورية، ومعاملات صرف العملات الأجنبية الآجلة.
يتم تنفيذ هذين الساقين في وقت واحد لنفس الكمية، وبالتالي تعويض بعضها البعض.
ومن الشائع أيضا أن يتم التداول في المستقبل، حيث تكون كلتا المعامالت من أجل تواريخ مختلفة) مختلفة (.
إن الاستخدام الأكثر شيوعا لمقايضات العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد المؤسسات لتمويل أرصدتها من النقد الأجنبي.
وبمجرد أن تتم تسوية معاملة الصرف الأجنبي، يترك حامله مركزا إيجابيا (أو طويلا) بعملة واحدة، وموقف سلبي (أو قصير) في عملة أخرى. من أجل جمع أو دفع أي فائدة ليلة واحدة المستحقة على هذه الأرصدة الخارجية، في نهاية كل يوم سوف تغلق المؤسسات أي أرصدة أجنبية وإعادة تأسيسها لليوم التالي. للقيام بذلك فإنها عادة ما تستخدم مقايضة توم المقبل، وشراء (بيع) مبلغ أجنبي تسوية غدا، وبيع (شراء) مرة أخرى تسوية بعد يوم واحد.
ويشار إلى الفائدة التي يتم تحصيلها أو دفعها كل ليلة على أنها تكلفة الحمل. وبما أن متداولي العملات يعرفون تقريبا كم سيحتفظون بمركز العملة أو يكلفونه يوميا، يتم وضع صفقات محددة بناء على ذلك؛ ويشار إلى هذه الصفقات بأنها تحمل.
العلاقة بين البقعة الأمامية والأمامية هي كما يلي:
يتم نقل النقاط الآجلة أو نقاط المبادلة على أنها الفرق بين الأمام والبقعة، F - S، ويتم التعبير عنها على النحو التالي:
حيث r 1 و r 2 صغيرة. وبالتالي، فإن القيمة المطلقة لنقاط المبادلة تزداد عندما يحصل الفارق في سعر الفائدة أكبر، والعكس بالعكس.
الصكوك ذات الصلة.
يجب عدم الخلط بين مقايضة العملات الأجنبية وبين مبادلة العملات، وهي معاملة نادرة وطويلة الأجل تحكمها مجموعة مختلفة قليلا من القواعد.

الميكانيكا الأساسية لمقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات.
(مقتطف من الصفحات 73-86 من المراجعة الفصلية بيس، مارس 2008)
إن اتفاقية مقايضة العملات الأجنبية هي عقد يقترض فيه أحد الطرفين عملة واحدة من الطرف الثاني، ويقرض في وقت واحد آخر. يستخدم كل طرف التزام السداد لطرفه المقابل كضمانة ويتم تحديد مبلغ السداد بسعر الصرف اآلجل كما في بداية العقد. وبالتالي، يمكن أن ينظر إلى مقايضات العملات الأجنبية على أنها قروض / إقراض مضمونة بدون مقابل. ويوضح الرسم البياني أدناه تدفقات الأموال المتضمنة في مقايضة اليورو / الدولار الأمريكي كمثال على ذلك. في بداية العقد، A تقترض X · S دولار من، ويقرض X ور إلى، B، حيث S هو سعر الفوركس الفوركس. عند انتهاء العقد، ترجع العوائد X · F أوسد إلى B، و B ترجع X ور إلى A، حيث F هو سعر الفوركس الآجل اعتبارا من البداية.
تم استخدام مقايضات العملات الأجنبية لرفع العملات الأجنبية، سواء بالنسبة للمؤسسات المالية أو لعملائها، بما في ذلك المصدرين والمستوردين، فضلا عن المستثمرين من المؤسسات الذين يرغبون في تغطية مواقعهم. كما أنها تستخدم في كثير من الأحيان للتداول المضاربات، وعادة عن طريق الجمع بين اثنين من الموازين المواقف مع آجال استحقاق الأصلية المختلفة. إن مقايضات العملات الأجنبية هي الأكثر سيولة على فترات أقل من سنة واحدة، ولكن المعاملات مع آجال استحقاق أطول آخذة في الازدياد في السنوات الأخيرة. للحصول على بيانات شاملة عن التطورات الأخيرة في قيمة التداول ومعلقة في مقايضات العملات الأجنبية ومقايضات العملات المشتركة، انظر بيس (2007).
إن اتفاقية مقايضة األساس عبر العمالت هي عقد يقوم فيه أحد األطراف باقتراض عملة واحدة من طرف آخر، وفي نفس الوقت يمنح نفس القيمة، بسعر الصرف الحالي، عملة ثانية لهذا الطرف. فالأطراف المشاركة في المقايضات الأساسية تميل إلى أن تكون مؤسسات مالية، إما أن تعمل بمفردها أو بوصفها وكيلا للشركات غير المالية. ويوضح الرسم البياني أدناه تدفق الأموال التي تنطوي على مقايضة باليورو مقابل الدولار الأمريكي. في بداية العقد، يقترض A X دولار أمريكي من، ويقرض X ور إلى، B. خلال مدة العقد، يتلقى ألف يورو ليبور + 3 ألف يورو من، ويدفع ليبور 3M دولار أمريكي إلى، B كل ثلاثة أشهر، حيث α هو سعر مبادلة الأساس، المتفق عليها من قبل الأطراف المقابلة في بداية العقد. عندما ينتهي العقد، ترجع العوائد X · S أوسد إلى B، و B ترجع X ور إلى A، حيث S هو نفس سعر الفوركس الفوري اعتبارا من بداية العقد. على الرغم من أن هيكل مقايضات األساس عبر العمالت يختلف عن مقايضات العمالت األجنبية، إال أن األساس األول يخدم أساسا نفس الغرض االقتصادي مثل األخير، باستثناء تبادل المعدالت المتغيرة خالل مدة العقد.
وقد استخدمت المقايضات عبر العملات لتمويل استثمارات العملات الأجنبية، سواء من قبل المؤسسات المالية أو عملائها، بما في ذلك الشركات المتعددة الجنسيات العاملة في مجال الاستثمار الأجنبي المباشر. وقد استخدمت أيضا كأداة لتحويل عملات الخصوم، ولا سيما من جانب مصدري السندات المقومة بالعملات الأجنبية. وبغض النظر عن مدة المعامالت التي يقصد بها تمويلها، فإن معظم مقايضات األساس عبر العمالت طويلة األمد، تتراوح عادة ما بين سنة واحدة و 30 سنة عند االستحقاق.

مقايضة الفوركس ويكي
رسم يتقاضاه وسيط لنقل الموقع إلى يوم التداول التالي.
المعلومات والتحذير من المخاطر العالية:
التداول مع العملات الأجنبية، عقد الفروقات (كفدس) والمعادن الثمينة يحمل مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى، وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment