Thursday 11 January 2018

الفوركس التفوق القالب


أفضل إكسيل تعليمي.


يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.


1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)


2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.


3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).


4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.


في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:


دروس شعبية.


دروس جديدة.


أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.


تحميل بيانات الفوركس ومؤامرة مؤشر القوة النسبية في إكسيل.


يقوم جدول بيانات إكسيل هذا بتحميل بيانات فوريكس التاريخية ويحدد مؤشر القوة النسبية (رسي) وتقلب زوج العملات.


يمكنك أيضا فحص والتحقق من الحسابات المستخدمة لتوليد النتائج.


وكثيرا ما يستخدم المحللون الفنيون مؤشر القوة النسبية لتحليل التحركات في أسواق الأسهم وأسواق الصرف. ومع ذلك، فإن هذا المؤشر يتأرجح هو مجرد دليل ويمكن أن تعطي كاذبة الايجابيات.


وفقا لذلك، يتم استخدام مؤشر القوة النسبية دائما مع المؤشرات الفنية الأخرى (مثل المتوسطات المتحركة الأسية، أو إما) بحيث يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات أفضل.


ومع ذلك، فهي واحدة من الأدوات الأكثر أهمية في ترسانة الفوركس و ترسانة.


عادة، قيمة رسي.


أقل من 30 يشير إلى أن زوج من العملات في ذروة البيع، أقل من 15 يعني أن زوج من العملات في منطقة ذروة البيع فوق 70 يعني أن زوج العملات في منطقة ذروة الشراء فوق 85 يعني أن زوج العملات في ذروة البيع.


استراتيجية التداول النموذجية لزوج العملات هي.


عندما يشهد مؤشر القوة النسبية ل 14 يوما انخفاضا دون 30، ويتراجع القاع ويتقاطع 30 على مسار صعودي يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما أكبر من 70 والهضاب، ثم ينخفض ​​إلى أقل من 70.


ويرد دليل لحساب مؤشر القوة النسبية هنا.


جدول البيانات هذا سهل الاستخدام. كل ما عليك القيام به هو إدخال.


عملتان، عن طريق رموز العملات المكونة من ثلاثة أحرف تاريخ بداية ونهاية عدد أيام التداول في السنة (حوالي 250 تقريبا) نافذة زمنية لحساب مؤشر القوة النسبية حساب نافذة زمنية لحساب التقلب.


وبمجرد دخولك إلى هذا التاريخ والنقر على زر، فبا بعض فبا ذكي يجلب أسعار الصرف الأجنبي التاريخية اليومية من الإنترنت، والمؤامرات مؤشر القوة النسبية والتقلب التاريخي.


يظهر مؤشر سكرينغراب نتائج مؤشر القوة النسبية النموذجية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من 1 يناير 2011 إلى 8 فبراير 2013. كما ترون، فإن معظم الحركة بين مؤشر القوة النسبية 30 و 70. في بعض الأحيان، ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية غبب-أوسد إلى ما دون 30 أو قمم أكثر من 70، ولكن بسرعة يسحب إلى نطاق التداول العادي.


يتم عرض مؤشر القوة النسبية وحسابات التقلب في ورقة منفصلة تسمى & # 8220؛ داتا & # 8221؛ (يمكنك النقر على الخلايا لعرض الصيغ التي تم إنشاؤها تلقائيا بواسطة فبا).


انقر على الصورة أدناه على سبيل المثال الحسابات.


جدول البيانات مجاني تماما!


قد تكون مهتما أيضا في جدول البيانات هذا، الذي يرسم مؤشر القوة النسبية، أتر وتقلب أسعار الأسهم التي تم تحميلها من ياهو المالية.


فوركس.


مصممة للجميع: الفوركس تجار العملات.


مجلة تداول الفوركس لديها (8) فئات تتبع الأداء قابلة للتعديل، لتحليل التجارة الخبراء. طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. تخطيط متطور، ولكن بسيطة للاستخدام - حتى بالنسبة لأبسط مستخدمي إكسيل. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. تحقق بيبس هنا!


عرض سجل تداول الفوركس ◊ عرض ورقة تحليل الفوركس.


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتجات، يرجى زيارة صفحة تيس معرض ومعلومات.


الاستثمار في عملك تداول العملات الأجنبية.


بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!


حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.


دعم غير محدود مجانا!


دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


تداول الفوركس جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.


الفوركس الراصد.


يرغب الكثيرون في الانخراط في عالم تداول العملات عبر الإنترنت. هذا هو عالم حيث الناس من جميع مناحى الحياة قادرون على ممارسة مهاراتهم التجارية ونأمل كسب الكثير من المال لأنفسهم. هذا ليس وعدا، بطبيعة الحال، ولكن أولئك الذين يستخدمون قالب الفوركس الفوركس التي تتوفر لبرنامج اكسل تقف فرصة أفضل بكثير من أداء جيدا والاستفادة من السوق.


هذا يمكن أن يكون وسيلة سريعة وسهلة لأي شخص لإنهاء عملهم اليوم ومجرد بدء العمل على مهاراتهم التجارية حصريا. إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء كنت ترغب في محاولة، ثم ربما يجب أن تعطيه الذهاب اليوم.

No comments:

Post a Comment