Tuesday 16 January 2018

استراتيجيات الفوركس الاختلاف الموارد


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ذي ديفرجانس تريد: فيندينغ ريفرزالس ماكد & # 038؛ مؤشر القوة النسبية.


في آخر مشاركة لدي تحدثت عن استراتيجية لتداول أحداث الاختلاف بين الأسواق المختلفة. في هذا المنصب سوف ننظر في الطريقة الأكثر شيوعا يسمى التباعد مذبذب.


هذه هي استراتيجية تقنية واستخدامه ستحتاج فقط مذبذب مثل ماسد، مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية.


ما هو الاختلاف؟ ويبرز الاختلاف الأماكن التي يتباطأ فيها الزخم ومن المرجح أن يتراجع. والفكرة الأساسية هي البحث عن عدم الاتساق بين السعر ومذبذب. سعر واضح هو رد فعل في الوقت الحقيقي. ولكن مذبذب يعتمد على الزخم السعر ويعمل من التاريخ الحديث.


في الاستراتيجية الموصوفة هنا أنا دائما تأخذ جديلة من مذبذب لذلك هذا يملي اتجاه التجارة. لتجربة هذه الاستراتيجية بنفسك، يمكنك تحميل مؤشر بلدي بحرية ومحاولة الخروج منها.


قواعد التداول.


والقواعد التي أستخدمها هي ببساطة كما يلي:


وهذان الحالتان مبينان في الشكل 1 أدناه.


أنا لا أطبق أي تصنيفات أخرى. مع هذه الطريقة أنا دائما اتباع مذبذب. هذا هو، يشتري تجري عندما يكون مذبذب هو ذروة البيع وتبيع تحدث عندما يكون في منطقة ذروة الشراء.


كما أنني دائما مباراة قمم مع القيعان. وهذا هو، إذا كان خط الاتجاه الخاص بك على الرسم البياني للسعر يربط نقاط منخفضة، ثم خط الاتجاه الخاص بك في الرسم البياني مذبذب يجب أيضا ربط أدنى مستوياته. إذا كان الخط الخاص بك على الرسم البياني للسعر يربط أعلى مستوياته، ثم خط مذبذب الخاص بك وينبغي أيضا ربط قمم.


الاختلافات العادية والمخفية: هل هناك فرق؟


تتحدث بعض مواقع التدريس عن الكثير من الاختلافات المنتظمة والمخفية. الاختلاف المخفف هو في الأساس تصنيف إضافي بناء على الاتجاه الذي تتحرك خطوط التوصيل.


شخصيا أعتقد أن هذا يعقد قواعد التداول وأنا لا تستخدمه. في النهاية لا تعلق على التصنيفات. استخدام ما يصلح لك والسوق كنت تتداول.


الكشف عن الاختلافات الأحداث: في التفاصيل.


دعونا ننظر بالتفصيل في كيفية اكتشاف هذه الأنواع من الأحداث.


جميع مؤشرات التذبذب لديها مجموعة من القيم. عندما يكون مذبذب في واحدة من هذه الحالات القصوى يقال أن يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع. لذا فإن الخطوة الأولى في عملية الكشف هي أن ننظر إلى الحالات التي يكون فيها المذبذب ثابتا في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


سيختلف نطاق المذبذب اختلافا كبيرا عند نقاط مختلفة في المخطط. لذلك أنا عادة تحديد عتبات ديناميكية لذروة الشراء وذروة البيع بدلا من استخدام إعداد واحد. في أمثلةي لقد استخدمت حجم العينة من 50 الحانات وأخذت القيم القصوى والحد الأدنى من مذبذب على هذا النطاق. ثم وضعت عتبة بنسبة مئوية من ذلك، ويقول 70٪.


يظهر هذا الإعداد في الشكل 2.


وبمجرد الانتهاء من تحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع داخل قسم الرسم البياني المحلي، ابحث عن الحالات أعلاه / أسفل هذه الحدود. يتم استبعاد أي شيء خارج هذه الحدود.


خذ الشكل 2 كمثال. لقد حددت الحد الأدنى لمستويات ذروة الشراء وذروة البيع عند 70٪ من الحد الأقصى / الحد الأدنى ضمن منطقة أخذ العينات. الخطوط المبينة في الشكل تشير إلى مستويات القطع.


التالي ألقي نظرة على قمم مذبذب أو أحواض التي هي ضمن عتبة بلدي وفقا لقاعدة التداول بلدي. عندما ذروة الشراء، وأنا ابحث عن الحالات حيث قمم مذبذب في الانخفاض.


في الشكل 2 أعلاه، الخط الأزرق الداكن في الرسم البياني السفلي يربط القمم. لتأكيد نقطة حقا هو الذروة، لا بد لي من الانتظار عدد معين من الحانات لمعرفة أي اتجاه الخط سوف تتحرك في المقبل. إذا كان الخط في التحرك، ثم أعلم أن هذا ليس ذروة. في هذا المثال الخط يتحرك فعلا إلى أسفل، وبالتالي يتم تأكيد نقطة باعتبارها الحد الأقصى.


التالي تحقق من السعر وتأكد من اتجاه يتحرك ضد ذلك من مذبذب. حتى في المثال أعلاه عندما مذبذب هو ذروة الشراء والسقوط، وأنا ابحث عن الحالات حيث السعر لا يزال يرتفع. هذه تحدد إشارات البيع الخاصة بي.


إشارة الجانب شراء هو مجرد عكس ذلك تماما. هذا هو مبين في الشكل 3. في هذه الحالة مذبذب هو ذروة البيع وارتفاع، ولكن الثمن لا يزال يسقط، لذلك هذا يولد إشارة شراء وفقا لقاعدة التداول بلدي.


التباين وقت الاستجابة.


عند التباعد التجاري تذكر أن هناك دائما فترة زمنية معينة قبل أن يمكن توليد إشارة التجارة. والسبب في ذلك هو أنه يمكنك فقط التأكد من أن الذروة أو الحوض الصغير قد تم التوصل إليه في المذبذب بعد عدد معين من الحانات.


في المثال أعلاه استخدمت 2-بار للكشف. لذلك انتظرت ل 2 الحانات لاستكمال قبل تصنيف المؤشر كما في الحد الأقصى أو الحد الأدنى. وهذا يعني أن هناك تأخر لا يقل عن 2 الشموع على كل كشف. وهذا يجب أن تضاف إلى تأخر جوهري للمؤشر.


الكمون لا تحد من الأرباح في ذلك الجزء من الخطوة السعر سوف تكون جارية بالفعل في الوقت الذي يتفاعل مذبذب وإشارة الاختلاف. ويمكن اعتبار الكمون "التكلفة المدفوعة" لاستخدام المتوسط ​​والرد على إشارة أكثر اكتمالا. فإنه يقلل من عدد من الإشارات الإيجابية صاخبة أو كاذبة، على الرغم من أن هذه لا تزال تحدث كما هو موضح أدناه.


التعامل مع الإيجابيات الخاطئة.


وكما هو الحال مع أي نوع من الإشارات التقنية، من المتوقع أن تكون هناك إيجابيات كاذبة ويجب التعامل معها. إذا كان برنامج التداول الخاص بك هو الذهاب الى الاعتماد بشكل كبير على الاختلاف نصيحتي هي استخدام عدد قليل من المدخلات المختلفة لضمان الدخول في أعلى الصفقات الاحتمالية وتجنب تلك مع نتائج منخفضة أو هامشية.


ويبين الشكل 4 حالة مشكلة نموذجية تكون شائعة عند التباعد التجاري. يتم إجراء أول إشارة شراء عندما يبدو أن مذبذب جعل الحد الأدنى المحلي (وصلت إلى الحوض الصغير). يتم توضيح ذلك مع الدائرة الحمراء السفلى.


والدائرة الحمراء ليست حد أقصى أو حد أدنى، بل هي نقطة انعطاف نفضل عدم التداول فيها. عليك أن تكون حذرا من هذا لأن "كتاب النص" أمثلة الاختلاف غالبا ما يتم اختيار الكرز مع بعد الأوان ولن تكون قابلة للاكتشاف في الوقت الحقيقي. مع الاستفادة من بعد الأوان الكشف عن القمم والأحواض من السهل.


ولكن في التداول الحقيقي، في أي لحظة لا توجد وسيلة لمعرفة أن الشريط الحالي في الرسم البياني هو انعطاف أو الحد الأدنى.


في الواقع السعر لا يغير الاتجاه ولكن لا يزال ينحدر بشكل حاد. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض مؤشر التذبذب. يتم إنشاء إشارة شراء الثانية أكثر دقة في نقطة لاحقة عندما في الواقع لا يستجيب السعر والبدء في الارتفاع مرة أخرى.


هناك طريقتان لمحاولة تصفية هذه الايجابيات الكاذبة. على الرغم من أن كلاهما لديه بعض السلبيات.


أولا يمكنك زيادة منطقة أخذ العينات من كاشف. وبعبارة أخرى، قم بتصفية الحالات التي يكون فيها مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع غير متطرف. وهذا سوف يساعد على تقليل عدد الحالات الزائفة. ولكن ذلك يأتي بتكلفة اكتشاف عدد أقل من أحداث الاختلاف الكلي. ويتعين موازنة ذلك مع الاستراتيجية التي يجري تنفيذها.


ثانيا يمكنك زيادة عدد أشرطة تأكيد التي تستخدمها للتحقق من نقاط إكستريما في مذبذب. على سبيل المثال، في ما سبق إذا كنت قد استخدمت نافذة من 5 الحانات، كان من الممكن تجنب إيجابية كاذبة أعلاه لأنه بحلول ذلك الوقت مذبذب يبدأ في الانخفاض مرة أخرى. وهذا يزيد من التأخر في الكشف ولكن يمكن أن تحسن دقة.


أمثلة حقيقية.


وهنا عدد قليل من دراسات الحالة التقطت مع مساعدة من مؤشر الاختلاف أوسك.


يظهر هذا المثال الأول سيناريو شبه مثالي. لقد طبقت قواعد التداول أعلاه ل أوسكاد. لقد استخدمت الرسم البياني لمدة أربع ساعات (H4) هنا حيث أن هذا الإطار الزمني يميل إلى إنتاج إشارات أكثر موثوقية من الإشارات الأقصر. تم استخدام الإعدادات التالية:


بالنسبة ل ماسد استخدمت الإعدادات التالية طوال الوقت: إما السريعة: 15، إما البطيء: 30، سما: 9.


وكما يبين الشكل 5، فإن جميع الحالات ما عدا التجارة 3 تؤدي إلى إمكانات ربح لائقة. التجارة 3 هي حالة مختلطة. إنه إيجابي كاذب في أن السعر لا يزال في الانخفاض. ومع ذلك فإن التجارة لا تزال مربحة لأن السعر يرتفع بالفعل بعد ذلك بوقت قصير.


هذا المثال التالي على الدولار النيوزيلندي يظهر بعض الايجابيات الخاطئة.


تولد الصفقات 2 و 3 و 5 فتحات جيدة بينما الصفقات 1 و 6 هي حالات مختلطة. هذه قد كشط ربح صغير ولكن في وقت متأخر ربما نفضل عدم التجارة هذه.


التجارة 4 هو الخاسر الصريح. إذا تم اتخاذ هذه التجارة، فإنه سيتم في السحب (تصل إلى 300 نقطة) لبضعة أسابيع قبل أن يمكن في نهاية المطاف أن تكون مغلقة مع ربح صغير. كما أن الحرفين 7 و 8 يدعيان زورا أعلى الاتجاه الذي يستمر في الواقع بقوة لبعض الوقت.


لتصفية بعض هذه الايجابيات كاذبة لقد زادت منطقة أخذ العينات من 50 القضبان، إلى 2000 القضبان. وتظهر النتيجة في الشكل 7 أدناه. الآن وقد تم إزالة بعض الايجابيات كاذبة، على الرغم من كما يمكنك أن ترى يتم تقليل العدد الإجمالي للحرف.


غبوسد M15.


ويبين هذا المثال التالي الاختلاف في العمل على إطار زمني أقصر.


وأخيرا في الشكل 9 لقد حلت محل مذبذب ماسد مع مؤشر القوة النسبية. یولد مؤشر القوة النسبیة بعض الإدخالات الجیدة التي یتم إغفالھا عند استخدام ماسد في الشکل 8. ویتم وضع علامة علی ھذه الأرقام 1 و 2 و 4 و 6 أدناه. استخدام مؤشر القوة النسبية يفتقد أيضا إيجابية كاذبة بين الصفقات 1 و 2. إلا أنه خلق بعض إيجابية كاذبة إضافية في 3 و 5.


نقاط القوة ونقاط الضعف.


انحراف المذبذب هو وسيلة جيدة لتداول نقاط التحول في الاتجاهات، على الرغم من أنه يساعد على أن يكون على بينة من نقاط القوة والضعف في هذه الطريقة.


نقطة الضعف الأولى كما قلت أعلاه هي بسبب الفارق الزمني. جميع مؤشرات التذبذب هي أنظمة المتوسط ​​من نوع واحد أو آخر. وهذا يقدم بعض التأخير المتأصل. ثانيا الكشف عن الحد الأقصى والحد الأدنى في مذبذب يدخل تأخر إضافي.


والنقطة الثانية هي ضعف الايجابيات أو الانتكاسات الكاذبة. تحدث هذه عندما يكون مذبذب في حالة ذروة الشراء / ذروة البيع ويشير بدوره ولكن هذا فشل في الظهور في الوقت المتوقع. هذا أمر شائع جدا. هناك بعض الطرق التي ناقشتها لمعالجة هذا.


الشيء أن نتذكر مع مؤشرات التذبذب هو أنها مجرد تمثيل آخر من خط السعر. ليس هناك أي شيء سحري في نافذة مذبذب. يتم اشتقاق جميع المعلومات من السعر مع تأخر الوقت. إذا نظرتم بعناية إلى الرسم البياني للسعر سترى عادة سبب التغيير في مذبذب - عادة تغيير الزخم.


الاختلاف هو تقنية قيمة للحفاظ على في الأدوات الخاصة بك. ولكنها تدفع للحصول على تأكيد اتجاه السوق باستخدام وسائل أخرى أيضا: على وجه الخصوص:


استخدام زوج من مؤشرات التذبذب البديلة مثل رسي و ماسد مفيد. ابحث عن أدلة على قمم / قيعان وهمية وضمان أنك لا تدخل في واحدة من هذه دراسة الاتجاه بعناية باستخدام معايير أخرى؛ مثلا الدعم والمقاومة نظرة على الأسواق ذات الصلة لإشارات الاتجاه. دراسات إنتيرماركيت يمكن أن أقول لكم إذا كان السوق زعيم يحاول كسر بعيدا في اتجاه جديد أو إذا كان استئناف اتجاه القائمة. لا ننسى أساسيات.


في ما يلي الرابط للمؤشر المستخدم للأمثلة أعلاه:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.


عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟


تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور.


ويمكن أن تعمل كاستراتيجية لحظية. ولكن قبضة الكبرى لدي مع الاختلاف هو أن لديك لوضع الكثير من الثقة في إشارة لأن معظم الأوقات كنت تسير ضد هذا الاتجاه. أي شخص يفعل الصفقات العكسية يعرف خطر كبير أن الاتجاه سوف تستمر أكثر بكثير مما يمكنك توقع أو أكثر أهمية وراء قيمة التوقف الخاص بك.


مثل العديد من الأنظمة رأيت التباعد في محافل تجارية أخرى. ولكن لتقديم فرصة النسبية للفوز في كل مناسبة أقول أيضا أنه من الإجباري استخدام شيء آخر للتحقق من الاتجاه قبل إجراء التجارة. شكرا لكم.


ما هي الأشياء الأخرى التي تستخدمها؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


استراتيجية ماسد ديفيرجانس فوركس ترادينغ.


إستراتيجية التبادل النقدى ماسد التباين هي أنظمة جديرة بالثقة تماما ويتم تأسيسها على مؤشر ماسد القياسي. في الواقع، فإن الاختلاف في وسط خط الماكد ونسبة زوج العملات هو إشارة أساسية في هذه الاستراتيجية. هذا النظام لديه دخول رقيق معتدل والخروج نقاط، ولكن انها بسيطة للاحتفال إشارة والتبادلات يمكن أن تكون مربحة قليلا، كما أنه يساعد على تحقيق الانسحاب والتعديلات الاتجاه.


بسيطة للاحتفال الإشارات. واستخدمت مؤشرات قياسية واحدة فقط. إمكانية تحقيق مكاسب محتملة على المراكز. كسب الربح ومستويات وقف الخسارة إلى أجل غير مسمى إلى حد ما. حدوث فريدة من نوعها على المخططات على المدى الطويل.


مؤسسة الاستراتيجية.


يجب أن يعمل كل زوج العملات وفترة من الوقت. ولكن ينصح بفترات زمنية أقصر، لأنها تنتج المزيد من الفرص. تضمين مؤشر ماسد (متوسط ​​الانتقال التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، ووضع إطار زمني سريع إيما إلى 12، بطيئة إيما الإطار الزمني إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ توظيف لإغلاق.


إدخال موقف طويل عندما تظهر تكلفة الاتجاه الخداع ومؤشر ماسد اتجاها قويا.


تقديم موقف قصير عندما تشير التكلفة إلى اتجاه الخداع ومؤشر ماسد تظهر اتجاها قويا.


إدخال وقف الخسارة إلى مستوى الدعم المجاور، عندما تتحرك لفترة طويلة، أو إلى مستوى المقاومة المجاورة، عندما تتحرك قصيرة.


إدخال الربح إلى مستوى المقاومة القريب للمراكز الطويلة، أو إلى مستوى الدعم القريب للمراكز قصيرة.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الفترة الزمنية M15. وكما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه الخداع، في حين أن مؤشر الماكد آخذ في الازدياد في اتجاه قوي خلال فترة زمنية طويلة إلى حد ما. نقطة الدخول ملحوظة على المستوى، حيث يظهر ذلك بوضوح أن الاتجاه الهبوطي أعلى من الرسم البياني لزوج العملات. وقد تم إنشاء وقف الخسارة إلى مستوى الدعم الذي تم إنشاؤه بواسطة تصميم الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم إنشاء كسب اكتساب لمستوى المقاومة التي أنشأتها قصيرة الاتجاه الخداع سحب الظهر. نسبة تب / سي هي رائعة إلى حد ما هنا - حوالي 1.5.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment