Friday 19 January 2018

باكتستينغ الفوركس في التفوق


الحاسوب بمساعدة مالية & # 8211؛ إكسيل، ماتلاب، ثيتا سويت etc.
أدوات، خوارزميات، محاكاة، إدارة المخاطر: الكفاءة للتمويل الرياضي.
أسهل العودة اختبار استراتيجيات التداول: مس إكسيل المحور الجدول!
قبل استخدام أدوات متخصصة للاختبار الخلفي أقترح أن يحاول أحد مس إكسيل بيفوت تابل أولا. أداة الجدول المحوري كبيرة لفحص وتصفية وتحليل مجموعات البيانات الكبيرة. في هذه المقالة، سوف أقدم كيفية إنشاء استراتيجية بسيطة تعتمد على توقيت وكيفية حساب أدائها التاريخي.
في ما يلي، وسوف تظهر، وكيفية إنشاء تحليل مثل الوظيفة السابقة: & # 8220؛ بيع في مايو ويذهب بعيدا & # 8211؛ حقا؟ & # 8220 ؛.
الخطوة 1: الحصول على البيانات.
أولا، نحن بحاجة للحصول على البيانات للتحليل. ننتقل إلى ياهو لجلب مؤشر داو جونز (انظر قائمة مصادر بيانات السوق لمصادر أخرى).
بطريقة ما، يخفي ياهو فينانس زر التحميل لمؤشر داو جونز. ولكن، فمن السهل لتخمين الرابط الصحيح:
حفظ هذا الملف إلى القرص. ثم فتحه مع مس إكسيل 2010 ونحن نواصل مع الخطوة التالية.
الخطوة 2: إضافة أعمدة للأداء والمؤشر.
الآن، في هذا الملف، نضيف سجل العودة (العمود & # 8220؛ عودة & # 8221؛) لكل يوم في السلسلة الزمنية:
ثم نضيف مؤشر إستراتيجية التداول & # 8211؛ في هذه الحالة فقط في شهر السنة:
وأخيرا، نضيف مؤشرا جماعيا: العقد.
الخطوة 3: إضافة جدول محوري.
فرز البيانات في الجدول.
[بيفوت تابل تولس - & غ؛ خيارات - & غ؛ تلخيص القيمة ب - & غ؛ مجموع]
الخطوة 4: التنسيق الشرطي.
للحصول على نظرة عامة على البيانات في الجدول المحوري، نقوم بتنسيق القيم في & # 8220؛ النسبة المئوية ستايل & # 8221؛ و & # 8220؛ التنسيق الشرطي & # 8221 ؛:
[الصفحة الرئيسية - & غ؛ الأنماط - & غ؛ تنسيق مشروط]
الخطوة 5: حساب الأداء الفعلي.
يمثل مجموع السجل العائد في الجدول المحوري مؤشرا جيدا لأداء إستراتيجية التداول. ولكن، يمكن الحصول على الأداء أكوتال بسهولة من سجل العودة من قبل:
الآن، أنت مستعد: كل خلية تحتوي على أداء شراء مؤشر داو جونز في البداية وبيعه في نهاية كل شهر. وقتا ممتعا مع الدراسات الخاصة بك! تجد دراسة مفصلة عن أداء الأشهر المختلفة في المؤشرات الرئيسية هنا.
استنتاج.
الاختبار الخلفي للاستراتيجيات التداول بسيطة سهلة باستخدام الجداول المحورية إكسل. في حين أن استراتيجيات أكثر تقدما تتطلب عادة حزمة برامج أكثر تخصصا (كما نرى في ماسد الاختبار الخلفي)، وخمس خطوات بسيطة تؤدي إلى أعمق رؤى لاستراتيجية تعتمد على توقيت. إذا أصبحت سلسلة البيانات كبيرة، يمكن للمرء أن يؤدي نفس الخطوات بالضبط باستخدام مس باور بيفوت، مس إكسيل الإضافية الإضافية مع الوصول إلى قاعدة البيانات.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
مشاركة لطيفة. أنا سعيد للهبوط على هذه بلوق.
دعني أقترح عليك هذا:
لمعرفة الأداء الفعلي في الجدول المحوري، ما عليك سوى إضافة حقل محسوب من القائمة:
خيارات & غ؛ الحقول، العناصر، & أمب؛ مجموعات & غ؛ الحقل المحسوب & # 8230؛
ثم ضع علامة عليها & # 8220؛ p & # 8221؛ واكتب في الصيغة: & # 8220؛ = إكس (ريتورن) -1 & # 8221؛
يمكنك أخيرا إضافة هذا الحقل إلى منطقة القيم، للحصول على & # 8220؛ مجموع p & # 8221؛ الحق في الجدول.
نعم كلامك صحيح! هذا أفضل بكثير من تكرار الجدول. سأقوم بتحديث هذه المشاركة في اسرع وقت ممكن.
يمكننا تحميل مباشرة قوالب إكسيل و باكتست البيانات.

باكتستينغ فوريكس إن إكسيل
سيتم إدخال صفقة تجارية طويلة أو قصيرة عند استيفاء شروط الدخول. يمكن التعبير عن شروط الدخول كتعبير صيغة. تعبير الصيغة حساس لحالة الأحرف ويمكنه الاستفادة من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو موضح أدناه.
كروسابوف (X، Y) - إرجاع صحيح إذا كان العمود X يعبر فوق العمود Y. تقوم هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من حدوث كروس أوفر بالفعل. كروسبيلو (X، Y) - إرجاع صحيح إذا العمود X تعبر أسفل العمود Y. هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من أن كروس قد حدث فعلا. و (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية و. ريتورنس صحيح إذا كانت جميع التعبيرات المنطقية ترو. أو (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية أو. ريتورنس صحيح إذا كان أي من التعبيرات المنطقية ترو. دايساغو (X، 10) - إرجاع القيمة (في العمود X) قبل 10 أيام. بريفيوسهي (X، 10) - إرجاع أعلى قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم. بريفيوسلو (X، 10) - إرجاع أقل قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم.
أكبر من = يساوي <> لا يساوي = أكبر من أو يساوي + إضافة - الطرح * الضرب / شعبة.
الأعمدة (من أناليسيسوتبوت)
أ - العمود ألف ب - العمود B C. .. ي - العمود ي ز - العمود ز.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومرنة من شروط الدخول. ويسمح بتحديد الأعمدة من ورقة العمل "أناليسيسوتبوت". عند إجراء الاختبارات الخلفية، سيتم استخدام كل صف من العمود للتقييم.
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتبوت" أكبر من أو يساوي قيمة العمود B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. و (A> B، C> D)
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتوب" أكبر من قيمة العمود B وقيمة العمود C أكبر من العمود D، سيتم استيفاء شرط الإدخال. crossabove (A، B)
في هذا المثال، إذا كانت قيمة العمود A في ورقة عمل "أناليسيسيونتبوت" تعبر فوق قيمة B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. كروسابوف يعني أن A لها أصلا قيمة أقل من أو تساوي B وقيمة A تصبح لاحقا أكبر من B.
يمكن أن تستفيد شروط الخروج من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو محدد في شروط الإدخال. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن أيضا الاستفادة من المتغيرات كما هو مبين أدناه.
الربح يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء. يجب أن يكون سعر البيع أكبر من سعر الشراء لتحقيق الربح. وإلا فإن الربح سيكون صفرا. الخسارة يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء عندما يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. بروفيكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أكبر من أو يساوي سعر الشراء. وإلا فإن الربح سوف يكون صفرا. لوسبكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. وإلا فستبكت سيكون صفر.
في هذا المثال، إذا كان الربح من حيث النسبة أكبر من 20٪، سيتم استيفاء شروط الخروج.

اختبار استراتيجية تداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل.
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. يقدم هذا المقال إستراتيجية تداول سوبيرترند ويظهر كيف يمكن إعادة تقييم إستراتيجية باستخدام إكسيل.
للحصول على منظور مختلف على سوبيرترند. انظر هذه المقالة الأخيرة حيث أرى كيف يمكن أن تكون مربحة لعكس المؤشر: A استراتيجية سوبركس.
وكانت الاستراتيجية مربحة على مدى الفترة الزمنية التي تم اختبارها ويمكن الاطلاع على النتائج أدناه.
استراتيجية التداول.
وفيما يلي معايير الاستراتيجية:
أدخل طويل التجارة.
عندما يغلق السعر فوق 200 سما ويتقاطع من أسفل إلى فوق سوبيرترند أو عند إغلاق السعر فوق سوبيرترند ويعبر من أدنى إلى ما فوق 200 سما.
أدخل تجارة قصيرة.
عندما يكون سعر الإغلاق أقل من 200 سما ويتقاطع من فوق إلى أدنى سوبيرترند أو عندما يكون سعر الإغلاق أقل من سوبيرترند ويعبر من فوق إلى ما دون 200 سما.
أ تواصل معنا:
عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من فوق إلى أقل من 25 إما.
أ تواصل معنا:
عندما يتم ضرب أي هدف الربح أو وقف الخسارة عندما يتم فتح التجارة في الاتجاه السائد عند عبور سعر الإغلاق من أدناه إلى فوق 25 إما.
يشرح الفيديو استراتيجية التداول وينظر في جداول البيانات المستخدمة في الاختبار الخلفي. كما أنه يمر من خلال النتائج ويضطلع بتحليل خطوة.
صيغ إكسيل.
تعتمد هذه الصيغ على نسخة من جدول البيانات في دورة إبوك الخاصة بي، كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل. تعتمد مراجع الخلية على البيانات التي تستخدمها في الأعمدة. ومع ذلك، بمجرد فهم استراتيجية التداول التي يتم اختبارها يجب أن يكون من السهل على التكيف الصيغ لجدول البيانات الخاص بك أو نظام باكتستينغ.
إغلاق طويل أسفل إما AC203 = إف (و F203 & لوت؛ I203، F202 & غ؛ I202، AI203 = $ أي $ 2، AB203 = 0، AA203 = 0، Z203 = 0)، & # 8221؛ إما كلوز & # 8221 ؛،)
إغلاق طويل إما AN203 = إف (AC203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (F203-AD203) / (AE203-AD203) * AG203،)
إغلاق قصير أدناه إما AS203 = إف (F203 & غ؛ I203، F202 & لوت؛ I202، AY203 = $ أي $ 2، AQ203 = 0، AR203 = 0، $ أس $ 2 = 1، AP203 = 0)، & # 8221؛ إما إغلاق & 8221 ؛،)
إغلاق إما القصير BD203 = إف (AS203 = & # 8221؛ إما إغلاق & # 8221؛، (AT203-F203) / (AT203-AU203) * AW203،)
تم اختبار استراتيجية التداول على زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة ساعة. تم إجراء الاختبار الخلفي على ثلاث فترات من 20،000 ساعة 1 ساعة (3 سنوات، 3 أشهر).
ثم جمعت هذه الاختبارات الخلفية وظهرت النتائج في الجدول أدناه.
روابط ذات علاقة.
إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع الجديد: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح الآن في مكتبة أمازون كيندل.
إذا كنت مهتما في باكتستينغ والتداول الآلي باستخدام MT4 إلقاء نظرة على كيفية إنشاء مستشار خبير لاستراتيجية التداول فائقة.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية حساب سوبيرترند في إكسيل، راجع مقالتي السابقة، كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
في هذه المقالة تظهر استراتيجية التداول التي تستخدم مؤشر سوبيرترند للتجارة & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية الحصول على نموذج مخصص للتجارة دليل إستراتيجية التداول باكتستينغ إستراتيجية التداول فائقة الاتجاه باستخدام إكسيل آخر المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

تداول الرسوم الدراسية.
زوج التداول هو استراتيجية محايدة السوق حيث يتم شراء اثنين من الصكوك ذات الصلة عالية للغاية وبيعها معا عندما يكون هناك درجة معينة من الانحراف في العلاقة بينهما. عادة ما يكون السهم أو السلع المحددة لتداول الزوج من نفس القطاع وينتقل معا خلال معظم أحداث السوق. على سبيل املثال: ترتبط األسهم املصرفية دائما ارتباطا وثيقا نظرا ألن هناك حركة طويلة األمد تعتمد على العوامل االقتصادية أو األخبار نفسها. زوج التجار مشاهدة الأسهم المرتبطة ذات الصلة مع مرور الوقت واتخاذ إجراءات عندما يرون أي ضعف في العلاقة المشتركة. أنها تذهب طويلة في واحدة من الأسهم وتذهب قصيرة في آخر. الافتراض الأساسي هو أن الموقف الطويل سوف تستفيد أكثر من الموقف القصير عندما تكون علاقة الارتباط قوية مرة أخرى، أو العكس بالعكس. في هذا المنصب، نحن التخلي عن ورقة تداول اكسل زوج التي من شأنها أن تساعدك على أتمتة هذه الاستراتيجية. أيضا، هناك ميزة باكتستينغ في ورقة إكسل من خلالها يمكنك التحقق من الأداء في زوج مختلف من الأسهم. على الرغم من أن هذه استراتيجية منخفضة المخاطر، ولكن ينبغي أن تمارس بحذر. إدارة المخاطر المناسبة إلزامية لتداول الزوج.
تحقق من أوراق إكسيل شعبية أخرى نشرت في هذه المدونة هنا.
زوج تجارة ورقة إكسل.
في هذه الورقة إكسل، ونحن في طريقنا لتحديد زوج التداول المرشحين بمقارنة نسبة السعر الحالية مع 50 يوما متوسط ​​سعر النسبة. ومن شأن الاختلاف المحدد مسبقا لحصة الأسعار من متوسط ​​50 يوما أن يشير إلى التجارة. وعندما يحدث ذلك، يتعين على المرء أن يمضي لفترة طويلة في سهم واحد ويقصر الآخر. هذه استراتيجية بسيطة جدا زوج التداول، ولكن فعالة جدا. يمكنك أيضا التحقق من الأداء السابق للزوج المحدد لآخر 1000 يوم تداول في ورقة إكسيل نفسها.
لقطة شاشة.
وفيما يلي لقطة من زوج التداول ورقة إكسل. وهو يشير إلى زوج الصفقات لبنك هدفك وهيندالكو مع عامل الاختلاف من 5٪. إجمالي الربح 31.07٪ هو مثير للإعجاب تماما. كان يمكن أن يكون أفضل إذا تم الحفاظ على وقف الخسارة لفقدان الصفقات.
كيفية استخدام زوج التداول ورقة اكسل؟
الخطوة 1: تحديد اثنين من الأسهم المرتبطة كزوج المرشحين التداول. في الغالب نوصي لاستخدام الأسهم مع القيم بيتا مماثلة. البحث عن قيم بيتا لأسهم نس هنا.
الخطوة 2: نسخ أسماء الأسهم في الخلايا المعينة في إكسيل شيت. يجب أن يكون النسق نس: & لوت؛ ستوك نيم & غ ؛. سيتم ملء الأسعار تلقائيا في الورقة.
الخطوة 3: اختر من القائمة المنسدلة (الخلية G1) التي الأسهم التي ترغب في شراء عند الإشارة إشارة زوج. على سبيل المثال: إذا قمت بإدخال الأسهم 1 هنا، ثم سوف تذهب طويل في الأسهم 1 وتذهب قصيرة في الأسهم 2.
الخطوة 4: أدخل نسبة التباعد والاستثمار لكل سهم.
الخطوة 5: تحقق من أداء التداول الزوج (الربح٪). اضبط القيم أعلاه للاطلاع على التغييرات.
الخطوة 6: قم بالتمرير لأسفل في أسفل الورقة لمعرفة ما إذا كان يتم إنشاء إشارة زوج التداول اليوم (نعم في عمود التباعد يشير إلى فرصة الزوج التجارية)
رابط التحميل:
الوصول إلى ورقة تداول إكسيل زوج من الرابط محرر مستندات غوغل أدناه:
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة قد ترغب.
12 تعليقات.
رهيبة السير & # 8230؛ قد أسأل إذا كان ممكنا لمحاولة ذلك على جوجل 1 دقيقة البيانات التلقائية دقيقة .. كانو محاولة واسمحوا لي أن أعرف أنا لا أعتقد 5 في المئة الاختلاف سوف كل عرض على اللحظي .. الرجاء الرد.
مرحبا. كيف يمكنني تحميل زلس & أمب؛ تشغيل نفسه على الجهاز المحلي.
وحتى الآن، ليس لدينا إصدار محلي متاح.
أولا، شكرا للورقة، حقا أشياء مفيدة حقا. بطريقة أو بأخرى ورقة لم يعد يبدو أن توليد نعم / لا وغيرها من البيانات إلى أسفل في التاريخ الحالي. وعلاوة على ذلك، لأننا لا يمكن تحرير ورقة لا توجد وسيلة لإصلاح هذا. هل تعرف أي حل؟ أي مساعدة ستكون كبيرة. وشكرا مرة أخرى!
أستطيع أن أرى ورقة تحديث كل يوم في نهايتي. يمكنك الرجاء المحاولة مرة أخرى.
سؤال غبي أعلاه، يرجى حذف (أرى أنه يعطى للاعتدال). ورقة مفيدة جدا، ومع ذلك، فيما يتعلق باكتست، لا & # 8217؛ ر ورقة عرض نظرة إلى الأمام التحيز؟ من حيث أنها تنتج إشارة نعم / لا على أساس إغلاق ولكن يبدو أن تستمر التجارة من اليوم الأخير أو الخروج منه على أساس ذلك؟ ربما أنا الخلط. في كلتا الحالتين، وذلك بفضل لورقة 🙂
هل يمكنك توضيح استعلامك مع مثال.
في الأساس، إذا كنت تستخدم سعر الإغلاق لتحديد ما إذا كنت ستدخل داخل / خارج الموضع، في حين أن & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا & # 8221؛ (أي على أساس سعر الإغلاق)، هناك تحيز مستقبلي لأنك لا تستطيع معرفة السعر المقرب خلال يوم التداول، وبالتالي لا يمكن أن تجعل الدخول / الخروج، وبالتالي إبطال اختبار باكتست؟
لطيفة جدا ورقة التفوق في الواقع. شكرا للمشاركة. ومع ذلك، استعلام واحد أنت، هل من الممكن لتحديث البيانات اليومية والتاريخية (فقط الطريقة التي فعلت على ورقة إكسل الخاص بك على الانترنت) على موقعنا على الانترنت آلة التفوق ورقة وإذا كان ذلك ممكنا كود مشاركة المعلومات (صيغة واحدة بطانة لأي واحد السهم). حتى إذا كنت غير قادر على المشاركة، لا يزال العديد من كودوس لك لتقاسم مثل هذه الأداة.
لا توجد صيغة واحدة بطانة التي يمكن استخدامها لتفوق مايكروسوفت. ولكن يمكنك بالتأكيد استخدام وحدات الماكرو. انظر أدناه ورقة اكسل، سوف تجد بعض فكرة:
أي هيئة لها أفل لتداول الزوج؟
مرحبا يكون أي ورقة اكسل للسلع تداول الحية ؟؟

No comments:

Post a Comment