Wednesday 3 January 2018

إمس تداول النظام


أومز / إمس.


وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.


فكسل نظام إدارة النظام.


بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢


بروسبيرو 365 إدارة الثروات.


منصة إدارة الثروة الطيارة.


إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.


تاس تيليترادينغ.


ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2016.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2016.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 شباط / فبراير 2014.


4 كانون الأول / ديسمبر 2017.


8 ديسمبر 2017.


11 يناير 2016.


18 تشرين الأول / أكتوبر 2016.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


ميزة: إمس مقابل أومز - التقارب أو الاختلاف؟


نشرت في مجلة التاجر الآلي 3 / العدد 03 أكتوبر 2006: السوق.


أنظمة إدارة التنفيذ هي الأطفال (نسبيا) الجديدة على الكتلة والغرض منها وكيفية تفاعلها مع أنظمة إدارة النظام ليست واضحة دائما. سانغ لي، الشريك الإداري في إايت المجموعة ذ م م، ديستانتانغلز اثنين و مؤامرات مسارها في المستقبل.


هناك الكثير من الجدل حول التعريف الدقيق ل إمس مقابل أومز في السوق اليوم. في حين أن معظم المستخدمين يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه من أومز، والتفاصيل وراء إمس لا تزال غامض في أحسن الأحوال. فكرة بسيطة وراء إمس هو أنه مع تعقيد اضافي في بيئة التداول اليوم، يمكن تنفيذ وظيفة تنفيذ نظام التداول كطلب منفصل لدعم أنشطة التداول السريع والمتطور.


وقد أدى هذا النهج المتباين لتطوير التطبيقات إلى الارتباك حول الاختلافات الحقيقية بين نظام الإدارة البيئية و أومز وطلبات العملاء المتزايدة من أجل تكامل أكثر تشددا بين التطبيقين لضمان أن تطبيق التداول واحد يمكن أن تدعم ليس فقط تجارة النار السريع، ولكن أيضا تلبية جميع والامتثال الصعب واحتياجات تجهيز التجارة. ونتيجة لذلك، أظهر السوق بوضوح في الأشهر الأخيرة تحركا نحو التقارب بين نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات الذي يستهدف مجتمع الشراء. تدرس هذه المقالة نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات بالتفصيل وتحلل حيث يتجه السوق خلال السنوات القليلة المقبلة.


تغيير بيئة السوق.


& # 8226؛ الصناعة النتائج المالية. واستنادا إلى المكاسب السنوية والربع سنوية التي تحققت من الشركات الكبرى التي ترتفع أعدادها، حققت صناعة الأوراق المالية في الولايات المتحدة، بشكل عام، طفرة ملحوظة في النمو في نهاية عام 2005. وفي الواقع، سجلت الصناعة إيرادات إجمالية تتجاوز 300 مليار دولار أمريكي، على الرغم من النمو الملحوظ في الإيرادات السنوية، إلا أن الأرباح قبل خصم الضرائب استمرت في الانخفاض، واستقرت عند 18 مليار دولار أمريكي. ويمثل ذلك هامش ربح قبل الضريبة بنسبة 6٪.


(المصدر: سيا)


& # 8226؛ تخفيض العمولات. وباإلضافة إلى ذلك، ومع تزايد اعتماد التداول الخوارزمي والوصول المباشر إلى األسواق في السوق) وهي المنتجات التي تقود عموما أسعار العمالت األقل (، استمر الاتجاه األخير لتراجع عائدات العمولات التجارية في عام 2005، حيث سجلت الصناعة أي بانخفاض طفيف عن العام السابق. وفي عام 2004، بلغ مجموع الإيرادات من العمولات 21.9 مليار دولار أمريكي. وبحلول نهاية عام 2005، سجلت الصناعة انخفاضا بنسبة 1٪ مع 21.6 مليار دولار أمريكي. ويبدو أن الانخفاض المستمر في إيرادات العمولات أكثر أهمية بالمقارنة مع رقم الإيرادات في عام 2000 عندما بلغت إيرادات العمولات الإجمالية ذروتها عند 33 مليار دولار أمريكي.


(المصدر: سيا)


& # 8226؛ نشاط قوي في السوق العام. ولا تزال الشركات الرائدة في سوق الأسهم الأمريكية، بورصة نيويورك و ناسداك، تظهر نموا قويا في حجم التداول الإجمالي. اعتبارا من الربع الثاني من عام 2006، بلغ متوسط ​​سعر بورصة نيويورك أكثر من 1.8 مليار سهم في اليوم، وهو ما يمثل أكثر من 70 مليار دولار من القيمة التجارية. وبالمثل، أظهرت بورصة ناسداك أيضا انفجارات مفاجئة في الحياة بعد تباطؤ عام 2005، حيث وصلت إلى أكثر من ملياري سهم يوميا بحلول الربع الثاني من عام 2006، وتمثل نحو 50 مليار دولار أمريكي من حيث القيمة التجارية.


(المصدر: مجموعة نيس)


(المصدر: بورصة ناسداك)


& # 8226؛ زيادة استخدام أحواض السيولة المظلمة. كل متوسط ​​في المتوسط ​​أعلى بكثير من حجم السوق العام أقل من 400 سهم، وقد أتاحت تجارة أتس الرائدة كتلة سوق مربحة داخل الساحة التجارية المؤسسية. وتؤدي شركة "ليدنيت" حاليا في متوسط ​​حجم التجارة اليومية إلى 44.5 مليون سهم بمتوسط ​​حجم تداول يبلغ 48 ألف سهم. ولم تتخلف مجموعة إيتغ كثيرا عن مؤشر بوسيت الذي بلغ متوسطه نحو 35 مليون سهم بمتوسط ​​حجم تداول بلغ 23،000 سهم. خط أنابيب، الذي هو واحد من أحدث الداخلين في هذه السوق، وقد تراكمت زخما كبيرا على مدى الأشهر القليلة الماضية. وقد زادت من متوسط ​​حجم التجارة اليومي من 2.5 مليون فقط في نهاية عام 2004 إلى 15.4 مليون بحلول نهاية الربع الأول من عام 2006. ونتيجة لذلك، أصبح سوق التداول في تجارة المنشطات الأمفيتامينية تنافسيا تماما في الأشهر الأخيرة، حيث حافظت ليدنيت على حيث بلغت حصتها السوقية 39٪، تلتها شركة إيتغ بوسيت بنسبة 31٪ من السوق.


(المصادر: ليدنيت، إيتغ، خط أنابيب، نيفيكس، تقديرات مجموعة ايت)


& # 8226؛ سوق صناديق التحوط المزدهر. وعلى الرغم من بعض النكسات في السنوات الأخيرة، فإن العدد الإجمالي لصناديق التحوط ما زال ينمو، ليصل إلى أكثر من 9000 في نهاية عام 2005، ويمثل 1.1 تريليون دولار أمريكي من إجمالي الأصول الخاضعة للإدارة.


(المصادر: هينيسي المجموعة، ليك، بحوث صندوق التحوط، تقديرات المجموعة ايت)


& # 8226؛ بيئة تجارية مؤسسية معادية. أصبح التداول في السوق العام مغامرة للشركات التي تشتريها. أصبح العثور على حجم دون تحريك السوق مهمة شاقة بالنسبة لمعظم، حيث أن متوسط ​​حجم النظام المتاحة للجمهور يستمر في الانخفاض. ويمثل متوسط ​​حجم التجارة الذي يقل عن 400 سهم عائقا هائلا أمام إجراء التداول المؤسسي بكفاءة.


المصدر: مجموعة نيس، نسداق، أميكس.


& # 8226؛ تغيير تفضيلات التداول مقابل الشراء. وبغية الحفاظ على قدرتها على المنافسة في هذه البيئة القاسية، اعتمد كبار الوسطاء على خدمات التنفيذ المعتمدة على التكنولوجيا لتحقيق إيرادات إضافية مع إبقاء التكاليف منخفضة. ونتيجة لذلك، فإن السوق قد تغير بالتأكيد، مع خدمات التنفيذ عالية اللمس تنخفض إلى أقل من 50٪ من الأعمال من حيث الإيرادات الإجمالية. وبالمقارنة، فإن المزيد من الخدمات الموجهة ذاتيا من دما والتداول الخوارزمي تستمر في الزيادة؛ فإنها تمثل أكثر من ثلث النشاط التجاري. جنبا إلى جنب مع هذا التغيير في استخدام خيارات التنفيذ المختلفة، تكلفة التنفيذ لكل خيار قد انخفض بشكل حاد. هذا صحيح بشكل خاص لخدمة عالية اللمس كما أنها تكافح من أجل المنافسة ضد خيارات الخدمة الذاتية من التداول حسابي و دما، والآن بأسعار عموما في فلس واحد لكل سهم معدل.


المصدر: الوسطاء، تقديرات المجموعة ايت.


المصدر: الوسطاء، تقديرات المجموعة ايت.


& # 8226؛ الاعتماد السريع للتجارة الإلكترونية. وقد أدى اعتماد التجارة الإلكترونية، الذي بدأ في المكتب الأمامي وهجرت في نهاية المطاف إلى عمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية، إلى الاستعاضة عن الأنشطة المكثفة يدويا التي أدت إلى أخطاء تجارية عديدة في التخصيص والتأكيد والمصالحة. كما أصبح التداول الإلكتروني أداة قيمة لأغراض الامتثال حيث أصبح مسار مراجعة الحسابات كاملة وفي الوقت المناسب حقيقة واقعة. ومن المتوقع أن يصل التداول الإلكتروني الذي يقل عن 10٪ في نهاية عام 1996 إلى أكثر من 70٪ من جميع أنشطة التداول في سوق الأسهم الأمريكية بحلول نهاية عام 2006.


المصدر: تقديرات ايت المجموعة.


& # 8226؛ اعتماد التداول الخوارزمي. وعلى الرغم من الضجة المحيطة بنمو التداول الخوارزمي، فإن معظم التبني، حتى الآن، كان مدفوعا بالصفقات التي بدأتها صناديق البيع والصناديق التحوطية. وتقدر مجموعة ايت أنه في نهاية عام 2005، كان ما يقرب من 28٪ من إجمالي حجم تداول الأسهم مدفوعا بالتداول الحسابي.


المصدر: تقديرات ايت المجموعة.


& # 8226؛ النمو الأسي في بيانات المعاملات. ومع تزايد اعتماد التجارة الإلكترونية (مدفوعة بشكل خاص بالخوارزميات)، شهدت هذه الصناعة نموا هائلا في بيانات المعاملات الشاملة في السوق. كما أن الوتيرة الغزيرة للنمو في بيانات المعاملات لها ارتباطات مباشرة لصناديق التحوط التجارية المتداولة والتجار المملوكين الذين قاموا بنشر استراتيجيات تجارية قوية للاستفادة من السيولة الخفية. وبما أن بورصة نيويورك تصبح أكثر إلكترونية نتيجة لإطلاق السوق الهجين، فإننا نتوقع أن نرى استمرار النمو في هذا المجال.


المصدر: مجموعة نيس، أنظمة ككس.


إدارة الموضع و P / L الامتثال قبل التجارة وما بعد البيع تخصيص التخصيص والتسوية إدارة إدارة المحافظات الإحالة الربط بين المحفظة / المحاسبة وظائف إدارة المخاطر نمذجة محفظة وظائف إعادة التوازن.


ما هو إمس؟


ترتيب ترتيب ومراقبة الأسهم واحد وإدارة التداول قائمة في الوقت الحقيقي بيانات السوق الرسوم البيانية وتحليلات التجارة تصفية متقدمة في الوقت الحقيقي P / L الأساسية قبل التجارة وما بعد التجارة وظيفة الامتثال.


الوضع الحالي.


المصدر: ايت المجموعة.


& # 8226؛ أومز فقط. ولا تزال غالبية الشركات التي تعمل في مجال الشراء تعمل في شكل نظام إدارة العمليات فقط لأن الحاجة إلى قدرة متطورة على إدارة التنفيذ ليست ضرورية بالنسبة لمعظم الشركات التقليدية لإدارة الأصول. الجانب السلبي المحتمل لهذا النموذج هو أن قدرات التنفيذ غالبا ما تكون محدودة بالنسبة للشركات التجارية السريعة.


& # 8226؛ إمس فقط. وقد اختارت بعض الشركات تكوين التداول إمس فقط. بالنسبة لهذه الشركات، والقدرة على التنفيذ المتطورة والسرعة هي المحددات الأساسية للمنصة. وقد جذبت صناديق التحوط مع استراتيجيات التداول العدوانية لهذا النموذج. وكثيرا ما يفشل نموذج نظم الإدارة البيئية في عدم قدرته على توفير الوظائف المكتبية والمكاتب الخلفية بشكل كاف، مثل المحاسبة، ووضع نماذج الحافظة، والامتثال، وما إلى ذلك.


& # 8226؛ فيكس متكاملة إمس / أومز. هذا هو أسهل طريقة لدمج إمس و أومز المنصات بحيث يمكن للعميل تشتري إدارة جميع وظائف التنفيذ على الجانب إمس، ولكن الاعتماد على أومز لإدارة النظام الأساسي، والامتثال، والتأكيد والتسوية. الجانب السلبي لهذا النهج هو احتمال فقدان تفاصيل التجارة وكذلك قضايا الكمون.


& # 8226؛ المتكاملة إمس / أومز. هذا النموذج نادر ولكن على المدى الطويل، نموذج منصة التداول أكثر استدامة لمعظم اللاعبين هناك. ومع ذلك، التكامل ليست مهمة سهلة لأنها سوف تتطلب معرفة مفصلة من إمس و أومز على مستوى التعليمات البرمجية. وتشير الأبحاث الشاملة التي أجرتها مجموعة آيت غروب إلى أن اتجاه الشركات إلى استخدام نظام الإدارة البيئية مقابل نظام إدارة العمليات يعتمد إلى حد كبير على مدى تعقيد الاستراتيجية المستخدمة وتواتر التداول. ونتيجة لذلك، يرجح أن تكون الأموال التي تركز على الاستثمار الطويل الأجل ضمن نموذج نظام إدارة العمليات فقط؛ وهذا يشمل العديد من مديري الأصول التقليدية مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة، فضلا عن المزيد من الاستثمارات التي تركز طويلة فقط أو طويلة / قصيرة صناديق التحوط. (الصورة هنا.)


كما يزيد تعقيد الاستراتيجية، تصبح الأموال أكثر إمس. الاستراتيجيات التي يحركها إمس هي على نحو متزايد فيكس ربط بائعي أومز طرف ثالث لالتقاط البيانات بسهولة للوظائف المتوسطة والمكاتب الخلفية. وبالإضافة إلى ذلك، مع تواتر الزيادات في التداول والسهم الواحد تنخفض الأرباح المتوقعة، هناك زيادة في أهمية وظيفة إمس.


المصدر: ايت المجموعة.


مستقبل نظام إدارة العمليات ونظام الإدارة البيئية هناك دلائل واضحة على أن الارتباك حول نظام الإدارة البيئية ونظام إدارة العمليات قد يصبحان نقطة انطلاق لأن مختلف المشاركين في السوق يعملون على تطوير منصة متكاملة إمس / أومز. معظم البائعين الرئيسيين في سوق أومز لديهم إما خطة لتطوير أو تسعى بنشاط أهداف الاستحواذ لبناء قدراتها على إدارة التنفيذ.


كما يشارك الوسطاء في هذا الاتجاه من خلال عمليات الاستحواذ. وكان إيتغ أول وسيط لسحب الزناد من خلال الحصول على ماغريغور، الرائدة في مجال الشراء أومز بائع. تعمل إيتغ حاليا على دمج نظام إدارة العمليات (زيب أومز) الخاص بشركة ماغريغور مع شركة تريتون (إيتغ's تريتون)، وهي شركة إمس متطورة تستهدف مستثمري المحفظة. في أعقاب اتجاه مماثل، تجمع بنك نيويورك، و غر غولدر رونر، و إيز كاستل مؤخرا لتشكيل شركة كونفيرجيكس، وهي وكالة وسيط / مزود تكنولوجيا. وكجزء من هدفها على المدى الطويل، ستحاول شركة بوني كونفيرجكس دمج إيز كاستل و سونيك (إمس من شركة إيبس) لإنشاء قدرة متكاملة إمس / أومز.


وقد أصبحت هذه الحركة نحو منصة تداول إلكترونية متكاملة تماما حقيقة واقعة، وستدفع جهود التنمية في معظم الشركات الرائدة في مجال خدمات أومز للجهات الخارجية في السنوات القليلة القادمة. وتتوقع مجموعة ايت أيضا أن نرى المزيد من الحركة من مجتمع الوساطة، مما يؤدي إلى اقتناء إضافية من إمس و أومز البائعين لتعزيز قدراتهم التنفيذ الكلي.


عناصر السوق ذات الصلة.


العناصر الشعبية.


كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.


إنفوريتش تمس.


نظام الشراء من جانب الشراء ونظام التنفيذ (أومس)


كفاءة فائقة، وظائف ومرونة تقديم حلول تجارية مصممة لجانب الشراء.


نظام إدارة التجارة إنفوريتش (تمس) هو منصة تداول مستقلة ومحايدة وسيط متعددة الأصول تربط بين جميع الأدوات والتقنيات واتصال السوق العالمية وقدرات التنفيذ التي يحتاجها التجار في نظام واحد.


وهو يدمج تحليل ما قبل / في / بعد التجارة، والخوارزميات التي تم بناؤها مسبقا والوسيط، في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التفاعلية ورصد الموقف، متعددة الأصول وقدرات التداول محفظة وإدارة النظام والاتصال فيكس في متعدد وسيط شراء الجانب النظام ونظام إدارة التنفيذ.


يوفر نظام إنفوريتش تمس وصولا عالي الأداء ومنخفضة الكمون إلى أكثر من 140 وسيطا و إنس و متفس و تبكس و أتس و برك مظلمة ومصادر رئيسية أخرى للسيولة العالمية للتداول الإلكتروني والآلي للأسهم والخيارات والعقود الآجلة للفوركس والدخل الثابت .


في حين يوفر إنفوريتش تمس مستوى غير مسبوق من الوظائف والسلطة لمكاتب التداول، فإنه يمكن أيضا تكوين لتقديم مجموعة فرعية فقط من الميزات المطلوبة. فمن السهل دمجها في أي بيئة تجارية ومع العديد من حلول أومز.


مع قابلية التوسع على مستوى المؤسسة والأداء، إنفوريتش تمس يتيح التجار المؤسسي خلق بيئة تجارية فردية أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. كل ذلك دون الحاجة إلى العملاء للاستثمار في والحفاظ على بنية تحتية مخصصة معقدة. ولدينا وقت النشر الرائدة في صناعة، والموثوقية ثبت والدعم المتمحور حول العملاء ضمان حلول العميل على استعداد التجارة في أسابيع، وليس أشهر.


توصيل.


يمكن تثبيت تمس محليا في شبكة العميل، الأمر الذي يتطلب الأجهزة المناسبة التي يمكن أن تستوعب مكونات تمس. يمكن للعملاء اختيار شراء الخوادم الخاصة بهم أو لديك إنفوريتش توفير حل تسليم المفتاح / تمس الأجهزة.


بديلا عن التثبيت في الموقع، يمكن أن توفر إنفوريتش استضافة تمس والخدمات في مركز البيانات. وهذا يشمل استضافة أجهزة الكمبيوتر وبيانات السوق والاتصال فيكس مع جميع الأطراف المقابلة التجارية. يتطلب حلنا المستضاف عدم التثبيت في موقع العميل، وهو خيار فعال من حيث التكلفة للشركات التي لا تريد بناء وصيانة البنية التحتية الخاصة بها.


يتم نشر جميع الأجهزة استضافة حصرا لكل عميل. هذا النهج يضمن أن العملاء لا تشترك الأجهزة وموارد منصة التداول مع الشركات الأخرى.


منتجات أخرى للنظر فيها.


Brokereach.


على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.


إنفوريتش مقدمة.


نظام التداول المستضاف المتقدم بسعر تنافسي.


إنفوريتش غلو.


حلول البيانات والبرمجيات الموحدة.


مقالات ذات صلة.


E-الفوركس. إنفوريتش يوسع شبكة الاتصال.


يوفر إنفوريتش الآن الاتصال بالسيولة النقد الأجنبي من تومسون رويترز، إيكاب خدمات الإلكترون الإلكترونية (إبس) وجيه مورغان.


Marketsmedia. دعم التجار تسعى منصات مرنة.


وقد صممت إنفوريتش تقنيتها ليتم تنفيذها بسرعة وبأقصى قدر من المرونة.


إنفوريتش بريليود يسلم المزيد من الطاقة لأقل تكلفة ولا تقلق.


مقدمة العالمية إمس تقدم النشر الفوري مع وظائف متقدمة لآلاف الدولارات أقل شهريا من إمس الأخرى.


وول ستريت رسالة: إنفوريتش يمتد الاتصال إلى روسيا.


وتقوم شركة إنفوريتش بتوسيع بصمتها العالمية وتوسيع نطاق اتصالها بالأسواق الروسية من خلال شركة مايسكس-رتس وفقا لما ذكره متحدث باسم الشركة.


إنفوريتش يدخل منخفضة التكلفة، لا خطر منصة التداول العالمية.


إنفوريتش هو القضاء على القلق والمخاطر والتكاليف غير الضرورية التي يمكن أن تنشأ عند اختيار إمس للتداول المؤسسي والتحليل.


إنفوريتش بيع الجانب أومس - تمس بد.


بيع الجانب أومز / إمس. نظام التداول قوية للوسيط تاجر.


بيع الجانب تمس بد للتجارة العالمية.


الآن الشركات على الجانب بيع يمكن أتمتة وتحسين جميع محافظها وتداول النظام واحد مع حل واحد فعالة من حيث التكلفة. منصة التداول إنفوريتش سيل-سيد للوسيط تاجر يدمج وظائف أومز مع أدوات التداول الذكية وقدرات التنفيذ المتقدمة لنظام إدارة التجارة قوة المؤسسة. انها الجواب التكنولوجيا الأنيقة لأولئك الذين يسعون أفضل من كلا العالمين موحدة في منصة واحدة، للتخصيص.


توفر برامجنا لإدارة التجارة مكاتب تداول على جانب البيع مع التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاتخاذ طلبات العميل وسلال من خلال دورة التنفيذ الأكثر كفاءة. بدءا من تحليل ما قبل التجارة لأوامر العميل المقصود، و إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يلتف بإحكام دورة تنفيذ التجارة مع ما قبل التجارة، في التجارة وتحليل ما بعد التجارة. فإنه يتتبع الأداء ضد مختلف المعايير ويحافظ على كل من التاجر والعميل على اطلاع على التقدم المحرز في التنفيذ والنتائج.


مع تكنولوجيا أومس هندستها خصيصا لتداول كميات كبيرة، نظام التداول إنفوريتش بيع الجانب لتجار وسيط يتيح سريعة، ذات قدرة عالية ترتيب النظام والإدارة. يمكن للتجار تسليم حتى ألف اسم سلال في ثوان.


خوارزميات مدمجة، والتكامل مع مئات من خوارزميات طرف ثالث، والاتصال لمجموعة واسعة من الأسواق العالمية والقدرة على تخصيص التنفيذ والمنطق التوجيه توفر تجار البيع الجانب مع مجموعة متفوقة من الأدوات لتحسين أداء التنفيذ.


الحصول على القدرة على بذل المزيد من الجهد مع نظام إدارة أمر تجاري واحد:


أتمتة عملية إدارة التجارة والنظام الكامل - من استلام أوامر العميل إلى تحليل ما بعد التجارة من التنفيذ إلى التقارير التنظيمية (أواتس و ترف / أكت) إدارة تسهيل، وكالة والتداول الرئيسي، صنع السوق، وشيكات ما قبل التجارة، وأخطاء التنفيذ التعامل مع والتقارير التنظيمية تعزيز الأداء مع قدرات متقدمة الأسهم واحد وقائمة التداول بما في ذلك مؤشر، أزواج، وتداول سلة متعددة اليوم بسرعة الوصول السيولة وتوظيف استراتيجيات خوارزمية عبر أماكن ووجهات متعددة مع شركائنا في شبكة اتصال فيكس استقر لحظة إلى لحظة فرص السوق مع الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية والخرائط الحرارية رصد جميع المراكز التجارية العالمية (تنفيذها، نفذت جزئيا وأوامر العمل) في الوقت الحقيقي عبر الأدوات والحسابات إدارة المخاطر مع الضوابط الآلية المخاطر. تطبيق التسلسل الهرمي للضمانات وحدود عبر مجموعة من المتغيرات (مثل التاجر، والأداة، والموقف، والوحدة والمقصد) وتنبيهات التنبيه لضبط الصفقات أو أوامر كتلة.


وبالإضافة إلى ذلك، إنفوريتش برامج إدارة التجارة يمكن أن تكون متكاملة مع محرك هيفريق خوارزمية لدينا لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة. يوفر هيفريق جميع المكونات الأساسية لإنشاء واختبار ونشر استراتيجيات عالية التردد. لمعرفة المزيد، قم بزيارة محرك الخوارزمية عالية التردد.


خلق بيئة تجارية مخصصة مع نشر بسرعة البرق.


في حين أن إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يأتي مع معظم الوظائف الجاهزة للتجارة "خارج منطقة الجزاء"، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات إدارة التجارة الخاصة بك والتنفيذ محددة. مع اختيارك من التثبيت في الموقع أو استضافة في أي من مراكز البيانات العالمية لدينا، إنفوريتش متوسط ​​وقت النشر الرائدة في الصناعة من 3 أسابيع فقط.


منتجات أخرى للنظر فيها.


إنفوريتش خادم استراتيجية.


منصة خوارزمية قوية للتجارة الاستراتيجية.


إنفوريتش الرأي الثاني.


خدمة تحليل تكاليف المعاملات قبل / في / ما بعد التجارة (تسا) التفاعلية.


إنفوريتش ريسكغات.


بوابة مراقبة المخاطر التجارية.


مقالات ذات صلة.


الجير شركاء الوساطة مع إنفوريتش.


الجير الوساطة تعلن أن منصة تنفيذها قد أضيفت إلى إنفوريتش بيع الجانب ومنصات التداول جانب الشراء.


نظم إدارة الطلب والتنفيذ. اختيار الصداع.


اختيار التكنولوجيا المناسبة يمكن أن يكون أهم قرار التاجر يجعل.


أفضل تنفيذ. البنية التحتية للسوق - إمس / أومز. وجهان للعملة.


قد يكون جلب إمس و أومز معا هدفا ولكن تبقى التحديات لمزج اثنين.


التداول المتقدم. هل تريد دمج أو عدم الدمج؟


بعض من الجانب شراء أود أن أرى المزيد من المعلومات أكثر قليلا العائمة بين نظام إدارة النظام ونظام إدارة التنفيذ.

No comments:

Post a Comment