Tuesday 23 January 2018

بيانات اختبار الفوركس


اختبار الفوركس والمحسن.


برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.


اختبار الفوركس والمحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير المشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.


3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2010) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)


لدينا فوائد تستر الفوركس.


يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.


الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.


في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.


من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء الخاص بك أو مؤشر عبر: كوديديتيكشوفتوار.


& كوبي؛ 2010 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.


فكس تستر يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).


نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).


ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.


هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):


الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)


الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.


يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


كيفية إدارة البيانات الخاصة بك التاريخ الفوركس في بضع نقرات [فيديو]


مركز البيانات بمثابة مدير من يقتبس التاريخية. تستطيع:


إضافة / حذف رموز العملات. انظر من خلال / تحرير خصائص رموز العملة. تحميل البيانات التاريخية دقيقة من الخادم. استيراد البيانات التاريخية من الملفات. تحميل بيانات القراد من الخادم.


قم بتجميع أزواج العملات وتغيير الإعدادات لأزواج متعددة في نفس الوقت. تصدير البيانات إلى ملفات كسف.


يمكنك فتح نافذة الحوار داتاسنتر عبر فيل & رار؛ قائمة مركز البيانات:


أو انقر على رمز شريط الأدوات هذا:


تحتوي نافذة مركز البيانات على العرض التالي:


المؤشر في الجزء العلوي (واحد هو الأخضر على لقطة) يظهر جودة البيانات المستوردة 1 دقيقة. يمكنك تحميل بيانات متوسطة الجودة مجانا مباشرة من مركز البيانات في فكس تيستر أو من صفحتنا: داتاسورسز.


إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أكثر دقة، ثم يمكنك شراء البيانات المدفوعة بأسعار في متناول الجميع.


يرجى ملاحظة أن استخدام بيانات أقل جودة من المرجح أن يؤدي إلى نتائج اختبار أقل دقة، والتي بدورها قد تؤثر سلبا على النتائج اللاحقة من التداول على الحسابات الحية في حالة إذا اخترت استخدام نظام التداول باكتستد الخاص في السوق الحقيقية .


المؤشر في الجزء السفلي (واحد رمادي مع خطوط مائل على لقطة) يشير إلى عدم وجود بيانات القراد في هذا المثال. تيك †<†<داتا مهم للغاية لاختبار استراتيجيات المدى القصير و سكالبينغ. إذا كنت تتداول على M1-M30 أطر زمنية، ثم الاشتراك في البيانات التاريخية المدفوعة سيكون استثمارا جيدا.


يرجى الاطلاع على وصف العناصر الرئيسية للنافذة أدناه.


1) قائمة رموز العملة:


مع مساعدة من هذه القائمة يمكنك:


حدد رمز العملة لمزيد من العمل. عند تحديد الرمز يتم عرض معلوماته التفصيلية والإجراءات المتاحة في الجزء الأيمن من النافذة. حذف الرمز (الرموز) (حذف - زر تحت القائمة). عند النقر على هذا الزر، سيتم حذف جميع الرموز المحددة. إضافة رمز (إضافة - زر تحت القائمة). حدد أو ألغ تحديد جميع الرموز الموجودة في القائمة لتطبيق إعدادات المجموعة. على سبيل المثال، يمكنك تحديد جميع الرموز في القائمة وتحميل البيانات التاريخية لجميع الرموز في نفس الوقت.


يمكنك أيضا تنشيط الأزواج الضرورية عن طريق تحديد المربع إلى اليسار من اسم زوج العملات ثم تطبيق إعدادات المجموعة (تنزيل البيانات، تغيير الرافعة المالية، إلخ.) لأزواج متعددة.


2) وصف خصائص رمز العملة:


يمكنك تغيير خصائص رمز العملة بمساعدة زر تغيير الخصائص.


3) معلومات حول البيانات التي تم تنزيلها:


يتيح مربع الحوار التالي الحصول على معلومات حول البيانات التي تم تنزيلها وتغيير بعض خصائص الاستيراد.


يمكنك الاطلاع على عناصر مربع الحوار هذا بالتفصيل أدناه:


تظهر هذه القائمة الوسطاء، والتي هي البيانات المتاحة للتحميل من خادمنا.


انتباه: قائمة السماسرة تختلف اعتمادا على نوع الاشتراك (يرجى الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول أنواع الاشتراك البيانات).


بعد اختيار وسيط، يمكنك تحميل بيانات دقيقة من الخادم عن طريق النقر على زر تحديث من الخادم.


تعرض هذه الرسالة المنطقة الزمنية للبيانات التاريخية. بشكل افتراضي، يتم توفير بياناتنا في المنطقة الزمنية غمت + 0؛ سوف تكون قادرة على تغيير المنطقة الزمنية عند إنشاء مشروع جديد.


هذا الجزء من النافذة يعطي القدرة على تقييم نوعية البيانات التاريخية:


المناطق الخضراء يعرض بيانات الجودة دون ثغرات. المناطق الحمراء تعني البيانات المفقودة. الأجزاء "المظلمة" تشير إلى وجود الفراغات الصغيرة. تظهر الخطوط المائلة أنه لم يتم تنزيل أية بيانات.


تسمح لك هذه الأزرار بتنفيذ الإجراءات التالية:


1. تحديث من زر الخادم يسمح لك بتحميل البيانات التاريخية من خادمنا. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تنزيل البيانات هنا.


2. استيراد البيانات من زر ملف يسمح لك استيراد البيانات التاريخية في الملفات من مصادر أخرى. يمكن أن يكون الملفات. txt أو. csv أو. hst التمديد. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول استيراد البيانات من ملف هنا.


3. تصدير زر يسمح تصدير البيانات التاريخية من برنامج اختبار الفوركس إلى ملف نصي لمزيد من المعالجة من قبل تطبيق آخر (على سبيل المثال، إكسل). اختبار الفوركس يسمح تصدير البيانات مع أي إطار زمني.


مزيد من المعلومات حول هذه الميزة يمكنك قراءتها هنا.


4. زر مسح التاريخ يسمح لحذف البيانات التاريخية لرمز العملة المحدد (ق). من خلال النقر على هذا الزر يمكنك حذف التاريخ دقيقة أو / والقراد.


يقع هذا الجزء في الركن السفلي الأيمن من نافذة مركز البيانات. يعرض خط المعلومات حالة الاتصال بخادم البيانات. أثناء الاتصال بالخادم، سترى الرسالة التالية "الاتصال بخادم البيانات"، وفي هذه اللحظة، لا نوصي باتخاذ أي إجراء مع البيانات. أيضا في خط المعلومات يمكنك ان ترى نوع من الاشتراك البيانات كنت مشترك في. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أنواع اشتراك البيانات والاشتراك هنا.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


فوريكس تيستر 3 مراجعة وكيفية الحصول على الحرة القراد البيانات.


الاستخدام: محاكاة تداول العملات الأجنبية.


فكس تيستر 3 لديه العديد من الميزات التي سوف تساعدك على باكتست نظام التداول الجديد بسرعة أو مجرد ممارسة تداول الفوركس.


اختبار الفوركس 3 هو 100 $ أكثر تكلفة من الفوركس تستر 2. ومع ذلك، من خلال الرابط الخاص بي يمكنك حفظ $ 50 - 100 $.


اختبار الفوركس 3 من السهل جدا للاستخدام وبديهية. إذا كنت تستخدم بالفعل ميتاتريدر 4، فإن هذه المحاكاة التجارية سوف تشعر مألوفة جدا.


الدعم موجه وودود. وسوف تساعدك مع أي شيء من الأسئلة حول البرنامج لترميز المؤشرات المخصصة.


اختبار الفوركس 3 هو بديهية وسهلة الاستخدام فإنه يسمح لك بسرعة وبسهولة باكتست نظام التداول الجديد أو تقنية يمكنك زيادة وتقليل انتشار وتغيير قواعد التداول الأخرى لمحاكاة الوسيط الخاص بك يتم تتبع الأداء تلقائيا، لذلك ليس هناك حاجة ل المفكرة أو جداول البيانات يمكنك ضبط سرعة السوق، أو ببساطة نقل شمعة واحدة في وقت واحد.


ما أنا لا أحب.


عليك أن تدفع رسوما شهرية إذا كنت تريد بيانات ذات جودة عالية من المطورين (البرنامج التعليمي حول كيفية الحصول على بيانات القراد مجانا أدناه) أي مؤشرات أو مناطق العد التي ترغب في إضافة يجب أن تكون مشفرة في C ++ أو بورلاند دلفي (التي يمكن للرجال اختبار الفوركس القيام به مقابل رسوم)


سوماري: الفوركس تستر 3 هو محاكاة تداول العملات الأجنبية التي تستخدم بيانات الأسعار التاريخية (دقيقة أو القراد) لمساعدتك بسرعة وسهولة باكتست نظام تجاري جديد أو تقنية. استخدام وقف الخسائر وأخذ الأرباح، تقليد انتشار وسيط الخاص بك، وتغيير قواعد أخرى لتقليد حسابك المباشر كذلك. يمكنك استخدام الفوركس تيستر 3 لاختبار باكتست يدويا أو إذا كنت متقدمة، يمكنك اختبار إياس التلقائي.


اختبار الفوركس 3 تلقائيا يتتبع أدائك، والتي يمكن تحليلها بالتفصيل. هذا البرنامج يسمح لك أن تأخذ مئات من الصفقات في غضون ساعات أو دقائق (اعتمادا على متطلبات النظام أو تقنية). باستخدام هذا محاكاة التداول لن يسرع فقط باكتستينغ الخاص بك ولكن يمكن أن توفر لك بسرعة مع خبرة قيمة التي عادة ما يستغرق سنوات من وقت الشاشة.


الحصول على الفوركس اختبار 3 مقابل 179 $ من خلال هذه الصفحة فقط. حفظ $ 120 قبالة السعر العادي! ينتهي العرض 25 ديسمبر!


الإنتقال السريع.


بلدي اختبار الفوركس 3 الاستعراض.


اشتريت في الأصل اختبار الفوركس 2 في وقت مبكر من عام 2015. وجدت أنه من المفيد جدا ل باكتستينغ استراتيجيات معينة، لذلك سرعان ما شراكة مع الناس في الفوركس تستر للحصول على يا رفاق بأقل سعر ممكن على برامجهم.


السعر الكامل لفكس تيستر 3 هو $ 100 أكثر من الفوركس تستر 2. أنها قدمت العديد من التحسينات على محاكاة التداول شعبية ولكن هي الميزات الجديدة تستحق عثرة في السعر؟ في هذا اختبار الفوركس تستر 3، أنا ذاهب لمحاولة الإجابة على هذا السؤال.


النسخة الجديدة من الفوركس تستر تحسينات رياضية في سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي، في حين صقل الوظائف التي المستخدمين الفوركس تستر قد حان. وفيما يلي بعض من أهم الميزات في رأيي، ومزاياها على باكتستينغ في MT4.


اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على إطارات زمنية متعددة.


إذا كنت باكتستينغ في MT4 وتحتاج إلى تبديل الأطر الزمنية لأي سبب من الأسباب، سوف تفقد مكانك. على أقل تقدير سوف تكشف عن غير قصد عمل السعر في المستقبل.


مع برنامج اختبار الفوركس، يمكنك تبديل الأطر الزمنية بقدر ما تريد. تماما مثل التداول المباشر، فإن العمل السعر الجديد لن تكون متاحة حتى نرى حتى يمر الوقت. منذ يمكنك التوقف عن الوقت أو المضي قدما شمعة واحدة في وقت واحد، فإنك لن تفقد مكانك عند تبديل الأطر الزمنية.


يمكن أن يكون هذا مفيدا جدا إذا كنت تختبر نظام التداول الذي يجعل استخدام إطارات زمنية متعددة أو كنت تريد ببساطة أن نلقي نظرة لمعرفة ما إذا كان مستوى دعم معين يحمل ما يصل على إطار زمني أعلى.


يمكنك أيضا استخدام إطارات زمنية متعددة لنفس زوج العملات في وقت واحد، دون أن تفقد مكانك للكشف عن تاريخ السعر. وهذا مفيد لنظم الاختبار مثل أعلى الكلب التداول، والتي تستخدم إطارات زمنية متعددة لقياس الطاقة كسورية.


اختبار أزواج العملات متعددة معا.


عندما باكتستينغ في MT4، يمكنك اختبار أزواج العملات متعددة معا. ومع ذلك، يجب أن تذهب إلى كل زوج وتحريك كل زوج إلى الأمام بنفس الوقت من الوقت مع مفتاح F12 يدويا.


برنامج اختبار الفوركس يسمح لك لاختبار أزواج العملات متعددة معا، وعندما تسمح الوقت للمضي قدما أو نقل الوقت إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد، كل من أزواجك المضي قدما معا.


هذه ميزة رائعة لاختبار نظام التداول مثل داي ترادينغ فوريكس ليف لأنه مع هذا النظام، على سبيل المثال، لن تشتري الجنيه وبيع اليورو في نفس الوقت. مع أنظمة مثل هذا، فإنه من المفيد لاختبار أزواج الارتباط معا.


تتبع أداء التداول تلقائيا.


إذا كنت باكتستينغ في MT4، سوف تحتاج إلى تتبع الأداء الخاص بك يدويا عن طريق كتابة الأرقام الهامة الخاصة بك على المفكرة، في جدول بيانات، أو في مجلة التداول الخاصة بك.


الفوركس تستر تلقائيا يتتبع أدائك، مثل حساب حي أو تجريبي. في اختبار الفوركس 3، يمكن أن يتم عرض رصيدك، حقوق الملكية، الهامش، و السحب على شكل مخطط شمعدان. لإجراء ذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف & غ؛ إضافة مخطط الربح.


استخدام مجلة التداول لا يزال يقدم بعض المزايا، على الرغم من أنها تستغرق وقتا أطول. على سبيل المثال، الفوركس تستر لا تتبع تلقائيا وعرض الأطر الزمنية الاستراتيجية الخاصة بك أداء أفضل على أو الاستراتيجيات التي في النظام العام الخاص بك أداء أفضل.


ما هو الجديد في اختبار الفوركس 3؟


واحدة من أهم التحسينات التي لاحظتها في بلدي مختبرة الفوركس 3 الاستعراض كان بعض وظائف التداول المضافة على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك الآن سحب مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح من المخطط لضبطها. ومع ذلك، على عكس MT4، لا يزال لا يمكن إنشاء مستويات التجارة الخاصة بك من الرسم البياني.


وأضافت الرسوم البيانية رينكو هذه المرة. الفوركس تستر 3 الآن يدعم خطوط، والحانات، الشمعدانات، والحانات مجموعة، والرسوم البيانية رينكو. أنا لا شخصيا استخدام الرسوم البيانية رينكو، ولكن أنا أعلم أن العديد منكم سوف نكون سعداء لرؤية هذه الإضافة.


هو اختبار الفوركس 3 الحق بالنسبة لك؟


FT3 هو المثالي بالنسبة لك إذا:


أنت أنماط حركة السعر تريد أن تجرب بدقة أي نظام تجاري جديد أو استراتيجية جديدة قبل التداول عليه أنت جديد على التداول وتحتاج إلى الحصول على بعض الوقت الشاشة كنت ترغب في باكتست بسرعة نظام التداول التي تستخدم إطارات زمنية متعددة أو الارتباط أزواج كنت ترغب في القدرة على اختبار أي نظام تجاري جديد أو استراتيجية مع مئات من الصفقات في غضون ساعات.


FT3 ليس لك إذا:


كنت ترغب فقط لإعادة توجيه اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في الوقت الحقيقي يمكنك استخدام مؤشرات مخصصة أو الملكية أو مناطق العد (على الرغم من أنها يمكن إعادة ترميز لمختبر الفوركس 3) كنت لا ترغب في دفع رسوم شهرية لبيانات سعر قسط أو كنت لا الفنية بما فيه الكفاية لمتابعة بلدي تعليمي (أدناه) للحصول على بيانات عالية الجودة الحرة القراد.


هناك بالتأكيد بعض المزايا التي الفوركس تستر 3 يوفر أكثر باكتستينغ في ميتاتريدر 4، النينجا التاجر، وما إلى ذلك يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت بطرق مختلفة، بما في ذلك تتبع أدائك تلقائيا.


لأنه يستخدم قواعد وسيط واقعية، فإنه يمكن أيضا أن تساعدك على الحصول على الكثير من الخبرة التجارية بسرعة. في رأيي، ما إذا كان أو لم يكن فوركس تيستر 3 هو حق لكم، في رأيي، يأتي إلى مدى أهمية توفير الوقت لك، وما إذا كنت تستخدم أو لا تستخدم العديد من المؤشرات المخصصة أو مناطق العد.


ماذا يقول الآخرون عن مخبر الفوركس 3؟


أنا شخصيا استخدام الفوركس اختبار وترقية إلى الفوركس تستر 3. لقد كان مفيدا جدا بالنسبة لي، ولكنها ليست مثالية. في هذا اختبار الفوركس تستر 3، لقد قلت لك ما أنا شخصيا مثل ولا أحب حول هذا الموضوع. الآن بعد أن كنت تعرف ما أفكر في ذلك، نلقي نظرة على ما يقوله بعض التجار الآخرين حول هذا الموضوع.


كيفية الحصول على بيانات عالية الجودة مجانا.


من أجل الحصول على بيانات ذات جودة عالية مجانية لفكس الفاحص 3، تحتاج إلى تحميل تيكستوري. تيكستوري لايت هو خال تماما وهو ما يمكنني استخدامه لتحميل البيانات التي أحتاج إليها.


ملاحظة: لم يعد ممكنا استيراد بيانات علامة الطرف الثالث إلى فكس تيستر. إذا كنت بحاجة إلى بيانات القراد ذات جودة عالية، يجب الاشتراك في خطة البيانات لكبار الشخصيات. التكلفة العادية هي $ 49.99 / شهر ولكن يمكنك الحصول عليها منخفضة تصل إلى 29.99 $ / الشهر ($ 16.58 / شهر سنويا) من خلال هذه الصفحة عندما يكون للبيع.


بعد تثبيت تيكستوري، افتح البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على الرمز (الزوج) الذي ترغب في الحصول على بيانات عنه. حدد "تصدير إلى ملف" كما هو موضح في الصورة أدناه.


بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد نطاق ل تيكستوري لتحميل بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أنه كلما زاد طول نطاق التنزيل، فسيكون حجم الملف أكبر. إذا كنت تقوم بتنزيل سنوات من التاريخ لكثير من الأزواج، يمكن لأحجام الملفات أن تضيف بسرعة. على سبيل المثال، كانت بيانات القراد لسنة واحدة فقط على اليورو 2.05 غب، في حين أن بيانات دقيقة واحدة للفترة نفسها كانت أقل من 20 ميغابايت.


أن يقال، يجب عليك فقط تحميل البيانات التي تحتاجها فعلا. لا تحميل 10 عاما من البيانات إذا كنت تسير فقط لاختبار في العام الماضي أو اثنين. لا تحميل بيانات القراد إذا كنت تستطيع الحصول على بعيدا مع بيانات دقيقة واحدة.


على هذه الشاشة نفسها، تحتاج إلى تحديد الإطار الزمني الأدنى للبيانات الخاصة بك. تذكر أن يتم تنزيل البيانات التي تحتاجها للحفاظ على أحجام الملفات أصغر.


من هذه الشاشة، تحتاج أيضا إلى تحديد التوقيت الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، سيحتاج التجار الأمريكيون إلى تحديد "(+0 +0: 00 إست) ساعات عمل نيويورك". وأخيرا، تحتاج إلى تحديد تنسيق الإخراج المحدد مسبقا. استخدم "تنسيق علامة عام (محدد بفواصل)" إذا كنت تنزل بيانات القراد.


استيراد النمل: إذا كنت تصدر أي شيء آخر غير بيانات القراد، يجب تحديد "تنسيق علامة عام (محدد بفواصل)" تحت "تنسيق الإخراج" للحصول على رأس الصحيح وتنسيق البيانات لملء الحقول. ثم التبديل من قبل محددة إلى العرف وحذف "، المجلد" تحت "تضمين رأس" و "،" تحت "تنسيق البيانات:".


الآن بعد أن قمت بتصدير بياناتك المفضلة من تيكستوري، تحتاج إلى استيرادها إلى فكس تيستر 3. للقيام بذلك انقر على مركز البيانات في الزاوية العلوية اليسرى أو انتقل إلى ملف & غ؛ مركز البيانات.


حدد الرمز الذي ترغب في إضافة بيانات إليه، ولكن لا تحدد المربع المجاور له (انظر الصورة أدناه). بمجرد تحديد رمز المطلوب، تحتاج إلى تحديد "استيراد من ملف" وحدد ملف البيانات التي قمت بتصديرها مع تيكستوري (على سبيل المثال EURUSD. csv).


إذا لم تكن قد ضغطت بالفعل على زر "محو السجل"، في الشاشة التالية، يمكنك تحديد "حذف السجل الذي تم استيراده مسبقا لهذا الرمز". قبل النقر فوق الزر التالي. ولا ينبغي تغيير أي شيء آخر.


لا تستخدم شريط تمرير التحول الوقت. تحتاج إلى تحديد المنطقة الزمنية الصحيحة (كما هو مذكور في إحدى الخطوات السابقة) للحصول على بيانات دقيقة للسعر. باستخدام شريط تمرير التحول الوقت هو إصلاح رخيصة فقط.


لإنهاء العملية، ما عليك سوى اتباع المعالج. لا شيء آخر يحتاج إلى تغيير. من أجل الاطلاع على البيانات التي تم استيرادها حديثا، يجب إنشاء مشروع جديد في فوريكس تيستر 3 وإضافة واحد أو أكثر من الرموز المحدثة إلى قائمة الاختبار الخاصة بك.


سوماري: الفوركس تستر 3 هو محاكاة التداول الفوركس مفيدة التي تعطي التجار القدرة على اختبار دقيق لأي من أنظمةها التجارية الجديدة أو استراتيجيات في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. اختبار الأطر الزمنية متعددة من نفس الرمز وأزواج متعددة في نفس الوقت والتبديل بينهما دون أن تفقد مكانك أو الكشف عن التاريخ السعر في المستقبل، كل حين يتم تتبع الأداء تلقائيا.


إذا كنت ترغب في استخدام بيانات عالية الجودة، يتوقع الناس الفوركس المختبر لك لدفع رسوم شهرية. ومع ذلك، في هذا اختبار الفوركس تستر 3، لقد أظهرت لك كيفية تحميل بسهولة واستخدام البيانات الخاصة بك ذات جودة عالية مجانا.


$ 179 من خلال هذه الصفحة فقط. حفظ $ 120 قبالة السعر العادي! ينتهي العرض 25 ديسمبر!


2 تعليقات.


فقط غريبة، هل حاولت استخدام البيانات القراد بالطريقة التي الخطوط العريضة أعلاه، في الآونة الأخيرة؟ أنا فقط اشترى النسخة الأساسية من FT3 على أمل أن تكون قادرة على اتباع كيف الخاص بك. مربع حوار المعالج الذي ينبثق بعد الضغط على & # 8220؛ استيراد من ملف & # 8221؛ لا يبدو أن الزر يدعم استيراد بيانات القراد بأي شكل من الأشكال يمكنني معرفة ذلك. في البداية يتم الإبلاغ عن مئات الأخطاء لأن البيانات لا تتناسب مع عناوين المجموعة (التاريخ / الوقت، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم)، ولكن عند محاولة تعيين الرؤوس المنسدلة لبيانات القراد (ديت / الوقت، طلب، عرض التسعير، حجم الطلب، حجم العطاءات) تلك الخيارات لا توجد في القوائم المنسدلة - الخيارات الوحيدة هي تلك التي تحاول FT3 بالفعل لتناسب البيانات في (التاريخ / الوقت، فتح ، عالية، منخفضة، إغلاق، حجم). لست متأكدا مما إذا كان هناك شيء مفقود، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر معرفة كيفية الحصول على بيانات القراد في الإصدار الأساسي من FT3. أيه أفكار؟ شكرا لأي مساعدة يمكن أن تقدمها.


اسف على الجواب المتاخر. أنا & # 8217؛ م بعيدا عن الكمبيوتر عملي. أنا أرسلت في طلب دعم يسأل عن هذا. أخبروني في الأساس أنه لا يمكنك استيراد بيانات القراد بعد الآن، ولكن لا يزال بإمكانك استيراد بيانات دقيقة واحدة. أعتقد أنهم & # 8217؛ يحاولون بيع المزيد من اشتراكات البيانات. هذا & # 8217؛ s المؤسف، على الرغم من أنه & # 8217؛ s ليس صفقة كبيرة بالنسبة لي شخصيا. أنا عادة مجرد استخدام البيانات 1 دقيقة على أي حال، لذلك أنا لم & # 8217؛ ر إشعار التغيير.


شكرا للفت انتباهي لهذا الموضوع. I & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لتحديث هذا الاستعراض عندما أعود.

No comments:

Post a Comment