Tuesday 9 January 2018

الفوركس الذكاء الاصطناعي الروبوت


فوريكس روبوتس.


الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.


وأوضح الذكاء الاصطناعي للنوبي.


الذكاء الاصطناعي هو تقنية غامضة تعتبر الكأس المقدسة من قبل نوبي. لدي شهادة جامعية في برمجة الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي كان واحدا من هواياتي. الآن، بعد أن ترميز الكثير من التطبيقات وأنا أعلم بالتأكيد عندما يعملون وعندما لا & # 8217؛ ر. وتطبق على تداول العملات الأجنبية، شبكة عصبية لا تعمل كما هو متوقع، للأسف. فزت في العديد من التفاصيل الفنية، في الواقع أنا يجب أن & # 8217؛ ر كتبت هذا المقال في المقام الأول ولكن في الوقت الحاضر أرى العديد من صفحات المبيعات تدعي أنها اكتشفت الكأس المقدسة. هؤلاء الباعة عديمي الضمير يستخدمون كلمة منظمة العفو الدولية لمجرد أنها تبدو جيدة، فإنه يجلب شيئا جديدة وساذجة نوبيز القفز دون التفكير الثاني. وبطبيعة الحال، فإن هذا النوع من النظام تفشل بشكل فادح بعد بضعة أشهر، والأكثر من ذلك. في المقال التالي، سأشرح لماذا، في شخص عادي & # 8217؛ ق الشروط.


اتخاذ التعليمات البرمجية التالية على سبيل المثال، مكتوبة في بسيودوكود:


ويضيف رقمين، أ و ب ويعرض النتيجة. الكمبيوتر يعرف مسبقا كيفية إضافة رقمين أو أكثر لأنه يتم تخزين قاعدة الإضافة بالفعل في مكتبات محددة لغة البرمجة كدالة. هذا هو النهج الكلاسيكي.


الآن مرة أخرى لمنظمة العفو الدولية. ضع في اعتبارك مجموعة البيانات التالية:


الرقم الثالث هو نتيجة لإضافة أول رقمين. من خلال تحليل مجموعة البيانات، يجب على الكمبيوتر معرفة ما هي العلاقة بين الرقمين الأولين والعدد الثالث بطريقة بحيث إذا تم توفير رقمين غير موجودين في مجموعة البيانات يجب أن يكون قادرا على عرض الثالث رقم. وبعبارة أخرى، يجب أن يتعلم الكمبيوتر قاعدة الإضافة! هذا هو الذكاء الاصطناعي.


قبل الغوص في التفاصيل يرجى ملاحظة أن لدينا نمط دقيق جدا هنا: الرقم الثالث هو مجموع أول رقمين. سنحتاج إلى هذه المعلومات لاحقا.


ما هي الشبكة العصبية وكيف تعمل؟


في الأساس، الشبكة العصبية هي مربع أسود: يستغرق بعض المدخلات، معالجتها، ثم يعود الإخراج. الخلية العصبية للشبكة العصبية هي الخلايا العصبية. مثل الخلايا العصبية البيولوجية، فإنه يأخذ المدخلات، معالجتها، ثم يعود الإخراج. يمكن أن يكون للخلايا العصبية البيولوجية حالتين: متحمس وغير متحمس (داخل وخارج) ويتم تحديد حالته من خلال قوة مدخلاته (الإشارات الكهربائية).


x1..x7 هي المدخلات، w1..w7 هي الإشارات الكهربائية المرتبطة بكل إدخال، و هو وظيفة التنشيط و y هي النتيجة. w1..w7 تسمى الأوزان. النموذج الرياضي للخلايا العصبية هو:


لقد فزت & # 8217؛ ر الحديث عن التحيز، عتبة، طبقات، وظائف التنشيط أو طوبولوجيا الشبكة، أنا & # 8217؛ سوف تلتصق إلى شرح أساسي. وتضع ذاكرة الشبكة العصبية في أوزانها. دعنا نعود إلى مجموعة البيانات:


لدينا اثنين من المدخلات والمخرجات واحد. أنا تعيين الخلايا العصبية لكل المدخلات وخلايا عصبية واحدة للإخراج. عدد الأوزان لا يتجاوز عدد المدخلات خلاف ذلك تصبح الشبكة أكثر من المدربين وأدنى انحراف عن الأضلاع يؤثر على الإخراج. إذا كان عدد الأوزان أصغر من عدد المدخلات، فإن الشبكة لم تتمكن من معرفة القاعدة بشكل صحيح.


تتكون شبكتنا الصغيرة من اثنين من الخلايا العصبية المدخلات، وطبقة من اثنين من الأوزان والخلايا العصبية الناتج واحد. يمكن أن يكون للشبكة العصبية طبقات أكثر تتكون من الأوزان: يتم تغذية مخرجات شبكة عصبية واحدة بشبكة فرعية فرعية أخرى قبل عرض النتيجة النهائية (وهذا تفسير آخر لنموذج الطبقات المتعددة).


نماذج الشبكة العصبية.


نموذج 1: واحد إدخال الخلايا العصبية، طبقة واحدة وإخراج واحد.


نموذج 2: اثنين من الخلايا العصبية المدخلات، طبقة واحدة تتألف من اثنين من الأوزان وإخراج واحد.


نموذج 3: ثلاثة الخلايا العصبية المدخلات، طبقتين تتألف من ثلاثة وعلى التوالي اثنين من الأوزان والمخرجات.


يتم وصف شبكة بسيطة لدينا من قبل نموذج 2.


وظيفة التنشيط (عادة وظيفة السيني) ترجع قوة الإشارة. يتم اختيار الدالة السيني لأنها دالة متماثلة مع قيم من -1 إلى 1.


باتباع النموذج 2 والوصف الرياضي للشبكة العصبية، يجب أن نجد الأوزان التي تفي بالمعادلات:


B1 = سيغما (A1 * W11 + A2 * W21)


B2 = سيغما (A1 * W12 + A2 * W22)


حيث A1 و A2 هما أول رقمين و C هي النتيجة. فزت في كيفية حل هذه الأنظمة لأنه خارج معرفة متوسط ​​القراء الحاليين، ولكن كل ما تحتاج إلى معرفته هو، بعد W11، W21، W12، W22، W3 و W4 تم العثور عليها، فهي تمثل ذكرى شبكتنا العصبية. إذا بدلا من A1 و A2 ونحن توريد 10 و 21 كما المدخلات، يجب أن الشبكة العصبية يعود 31 نتيجة لذلك. وقد علمت الشبكة العصبية للتو قاعدة الإضافة!


هل يعملون إذا تم تطبيقها على تداول العملات الأجنبية؟


1. بعد كل شيء، والشبكة العصبية هو الشكل النهائي للمنحنى المناسب. انها تتداول بشكل جيد جدا إذا كان النمط الذي يتم تدريب الشبكة العصبية لا يتغير قليلا، لكنه يتغير.


2. الشبكات العصبية جيدة جدا في إيجاد أنماط حيث العين البشرية يمكن & # 8217؛ ر ولكن هناك ببساطة الكثير من الضجيج في سوق الفوركس.


3. فإنه يحتاج إلى التغيير والتبديل المستمر بحيث يمكن أن تكون قادرة على مطاردة السوق، والتغيير والتبديل هو عملية شاقة التي يمكن أن يستغرق أيام وقوة الحوسبة كبيرة.


4. المسامير الناجمة عن ارتفاع تأثير الأخبار يمكن أن تقتل أي شبكة العصبية لأنه لا يوجد أي نمط لمتابعة.


5. التداول بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة أو بعد الأخبار عالية التأثير هي اللحظات الوحيدة عندما يكون لدينا فرصة أكثر من 50٪ من النجاح ولكن الشبكة العصبية يمكن أن 's بقعة هذه النقاط في حد ذاته لأنه لا يوجد نمط (a ن يمكن تفسير & # 8217؛ ر تفسير الأخبار أو حيث المقاومة الحقيقية وخطوط الدعم، انها أكثر بكثير من مجرد العثور على قمم وأدنى مستوياته.


6. التاريخ يميل إلى تكرار نفسه لكنه يكرر مختلفة بعض الشيء.


دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك معهم، فهي كبيرة ولكن ليس للتداول! إذا كنت ترى صفحة مبيعات الإعلان عنها كغراب الفوركس المقدسة، فقط اضغط على زر X الموجود في أعلى يمين الصفحة. تفعل ذلك وحفظ المال الخاص بك. 🙂


ليس بعد! 🙂 هذا يعني إغلاق صفحتي الرئيسية أيضا، لأن نهجي الجديد لتداول العملات الأجنبية يتكون من استخدام الشبكات العصبية والمرشحات البيزانية. 🙂


الصيد هو أن أنا & # 8217؛ م استخدامها بشكل صحيح، فقط لأغراض التصنيف. أنها لا تحاول التعرف على نمط في حد ذاتها، فهي تستخدم لتصفية أنماط أنا & # 8217؛ م تغذية لهم! الطريقة I & # 8217؛ م استخدامها، فإنها لا تحاول استخراج النظام من الفوضى، ولكن لتصفية البيانات أنا تغذية لهم، والبيانات التي تعتبر صالحة.


جمعت المدخلات لأكبر عدد ممكن من الروبوتات الفوركس يمكنني العثور على واختيار فقط الصفقات الفائزة. ثم، حللت ظروف السوق قبل افتتاح التجارة (حجم، تقلبات، دعم ومقاومة نقاط، كيف كانت التجارة قريبة من عدد قليل من المتوسطات المتحركة، وهلم جرا). لقد خلق نمط من الشروط الفائزة، أنا تطبيعه وتغذية الشبكات العصبية والمرشحات بايسي معها. النتائج كبيرة.


وسم الذكاء الاصطناعي 4.


الروبوت الفوركس هو نظام التداول الآلي (البرامج المالية) التي يمكن أن تحلل بشكل مستقل التطورات في أسواق رأس المال، والبحث عن فرص التداول ويستند على استراتيجيات محددة مسبقا للتجارة يولد تعليمات لشراء أو بيع أزواج العملات في سوق الفوركس.


الرائد ل وسم الفوركس الروبوتات يؤكد موقعها المتميز في أسطول ليس فقط في الأرقام المطلقة، ولكن أيضا في البيانات الإحصائية. تم تصميم AI4 وسم للعملاء ذوي الخبرة الذين يمتلكون بالفعل ما لا يقل عن 4 الروبوتات وسم متصلة من السلسلة الأساسية و 5 وسم الروبوتات الأفق الحدث.


وسم AI4 هو الروبوت الأكثر تقدما مع الذكاء الاصطناعي ومع أكبر عدد من وحدات التشغيل. يتم برمجتها لتصحيح رموز خاطئة ليس فقط لنفسه، ولكن أيضا للروبوتات وسم أخرى. لا تستند مدخالت الفوركس إال على أساس معلومات من أسواق رأس المال، ولكنها تعكس أيضا القيمة الحالية للسلع ذات الصلة.


تداول وسم AI4 جميع أزواج العملات الأولية والثانوية.


التقييم الواقعي للإيداع 650 دولار أمريكي (تراكمي)


إحصاءات أداء الروبوت.


الروبوت الفوركس هو نظام التداول الآلي، وهو برنامج يقوم على استخدام بعض الخوارزميات التي تبحث عن حالات السوق المناسبة، والتي يتم تداولها في وقت لاحق.


نتائج صفقات الروبوت الفردية في النسبة المئوية.


نسبة الأداء في النسبة المئوية بيع / شراء.


والنجاح الربح / الخسارة.


المخاطر المحتملة.


يجب على كل عميل أن يدرك أن التداول في الأسواق المالية من خلال شريك تجاري مناسب (وسيط) يحمل مستوى من المخاطرة، حتى إذا كان استخدام منتجات السوق العالمية للأنظمة، Inc. النتائج التاريخية للروبوتات المالية لشركة النظم العالمية، لا تضمن النتائج المستقبلية بأي شكل من الأشكال والعميل هو على دراية تامة بالمخاطر بينما يأمر الروبوت المالي المناسب. وتشارك شركة وورد سيستمز ماركيت، Inc. في تطوير وتوزيع وتنفيذ أنظمة التداول الآلي وحلول البرمجيات للأسواق المالية ورأس المال والسلع الأساسية. يتم توفير العملاء فقط البرامج المالية. لا تقدم الشركة أي خدمات استثمارية أو استشارات.


Kinqo.


المتقدمة الذكاء الاصطناعي تجارة خوارزمية.


تحديث النموذج الأولي الإصدار 2.0.


ونظرا للديناميكيات المتغيرة باستمرار في الأسواق المالية، قمنا بتحديث الفوركس أرتيليكت مع الميزات التالية: زيادة نماذج الأبعاد: سوف يكون من المرجح أن يتم الكشف عن أنماط السوق واستقراء في المستقبل. وهي تعتبر السعر والوقت كبعدين مختلفين. وهو يحاول التنبؤ من خلال نماذج الانحدار، وتقدير متى وأين السعر سوف ينتهي الاتجاه في المستقبل. وهي تتضمن هذه التنبؤات كاستراتيجية خروج أيضا. قدرات متعددة النموذج: تسمح هذه الميزة بتقليص وقت المعالجة بشكل كبير، ولا يتم استهلاك موارد وحدة المعالجة المركزية كما كان من قبل. وهذا مفيد بشكل خاص حيث أن القدرة على استخدام العديد من النماذج في استراتيجية واحدة هي زيادة كبيرة وتخفض تكلفة التنفيذ، من الناحية النظرية، والمزيد من النماذج لمحاكاة والتنبؤ السلوكيات، وأكثر قوة الاستراتيجية. وتراقب الآن احتمالات أخذ الصفقات عن كثب. في هذه اللحظة، استنادا إلى النماذج، يجب أن تتخطى الصفقات المتخذة حاجز 78-80٪. وكانت دقة نماذج لفتح التجارة من الإصدار 1 حوالي 61-67٪، للإصدار 2، حوالي 75-81٪.


السماح للآلات التفكير.


الفوركس أرتيكت هو برنامج التداول المتطورة خوارزمية ل Metatrader4 تهدف إلى الربح في جميع سيناريوهات السوق باستخدام نماذج رياضية وإحصائية متطورة من التنبؤ والاحتمال، وتنفيذ قوة رائعة من الذكاء الاصطناعي (أي). حاليا الفوركس أرتيكت هو في وضع البحث والتطوير وغير متوفرة لالاكتتاب العام. براعة تمكن فريقنا من اختيار ومزيج والاستفادة من نقاط القوة لأفضل خوارزميات الأداء لإنشاء الفوركس أرتيليكت البرمجيات مع الاختلاف الأكثر احتمالا، مما يجعلها استراتيجية أكثر قوة، من بين الكم الهائل من تقنيات النمذجة بما في ذلك: نماذج بايزي .


نماذج استخراج الخصائص L1 نماذج التنظيم نماذج مضافة عامة نماذج الشبكات العصبية.


دعم سهم التوجيه، ماشينس.


نماذج الانحدار الكمي.


نماذج الغابات عشوائية.


نماذج خليط الانحدار التكافلي متعدد المتغيرات.


شعاعي أساس وظيفة نموذج.


إن طريقتنا في التعامل مع السوق تختلف اختلافا جذريا عن غالبية أنظمة التداول التجارية التي تعتمد في معظمها على مؤشرات فنية متخلفة خطية، أو حركة سعرية أو أساليب أساسية. في كثير من الأحيان، تعمل تلك الأنظمة لفترة من الوقت ثم تحطم، ربما بسبب استحالة نمذجة ديناميكية غير الخطية للأسواق المالية، مع أدوات الخطية الكلاسيكية. نحن توظيف أحدث التطورات في مجال منظمة العفو الدولية للتغلب على هذا القيد. طريقة تعداد رقمية. وتستند استراتيجيتنا أساسا في التعلم تحت إشراف. على الرغم من أن، في التنمية، كان مطلوبا التعلم غير الخاضعة للإشراف في محاولة للعثور على الهياكل الخفية في العشوائية الظاهرة للسوق. وتركز معظم النظم في الجانب النوعي من السوق، جانبا جانبا الكمية. نحن مزجها على حد سواء. التداول، الصندوق الأسود. نظرا للقيود من ميتاكوتس اللغة المتقدمة خلق نماذج منظمة العفو الدولية، ويعمل برنامجنا جنبا إلى جنب مع برنامج التحليل الإحصائي طرف ثالث باستخدام بيئات الترميز المختلفة.


الآلات هي تولي.


مربحة.


دعم العملاء.


دعم سريع.


زيادة الأرباح الخاصة بك في الأسواق المتقلبة اليوم باستخدام أحدث تقنيات التعلم الآلي. برنامجنا قادر على تعميم بشكل صحيح على البيانات غير المرئية في المستقبل، مما يجعل احتمالات أن تكون تميل إلى منطقة مربحة. من الواضح جدا أن البشر لا يتحسنون، ولكن أجهزة الكمبيوتر والخوارزميات تحصل على أسرع وأكثر ذكاء فقط.


المعالجة المتوازية. برنامجنا يستغل قدرات مولتيثريد / مولتيكور من أحدث معالجات أمد وإنتل لبناء نموذج وأيضا لتقليل الكمون في قرارات التداول في الوقت الحقيقي.


البيانات الكبيرة. وقد تعرض برنامجنا لكميات هائلة من البيانات فيكتوريزيد من السنوات الأخيرة من أجل التعلم من العديد من الدول السوق مما أدى إلى استراتيجية أكثر اتساقا. وتتيح تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي غير الخطية نموذجا أكثر كفاءة لسلوك المشاعر الحالية للسوق.


تلقي دعم سريع 24/7 لدينا خدمة دعم العملاء هو متاح لمساعدة أي سؤال، قضية أو اقتراح قد يكون لديك. ونحن قادرون على إنشاء مجموعات دردشة سكايب، إذا كان ذلك ضروريا.


آلة.


المخابرات.


المخابرات.


ثورة.


ثورة.


ماذا عن الكتابة الزائدة؟


العديد من المنتجات التجارية المعلن عنها على أنها مقرها في الذكاء الاصطناعي، تعاني من خسائر كبيرة وتفتقر إلى الاتساق المطلوب لتحقيق الربح في الأسواق. يمكن أن يكون هناك مجموعة واسعة من الأسباب، ولكن أحد الأسباب السائدة هو قضية الإفراط في تجربة شهدت أثناء تطوير النماذج: الكثير من التنبؤات الخطية تعتمد، الكثير من الضوضاء البيانات، إنشاء نموذج رديء يمكن أن يؤدي إلى سوء الأداء. وقد اتخذ فريقنا جميع التدابير اللازمة لمنع مثل هذه المخاطر تنفيذ أساليب مثل التنظيم وتحليل المكونات الرئيسية (يكا)، من بين أمور أخرى.


إذا كنت تريد أن تبقي على علم حول التحديثات لدينا، الإصدارات الجديدة أو المنتجات القادمة، يمكنك الاشتراك في قائمتنا البريدية.


الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | &نسخ؛ فوركس أرتيكت، 2014. جميع الحقوق محفوظة. فوركس أرتيكت هو منتج تم إنشاؤه بواسطة كينكو & ريج | kinqo.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود التي لا يمكن أن تحقق سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوضها من أجل التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود برامج التداول المحاكاة للسندات بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أن ثي ثي تم تصميمها مع الاستفادة من الأفاق. ريكارجاس بايبال، نيتيلر، سكريل، بيتكوين لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو برامج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فوركس أرتيلكت وأي موزعين معتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.


فيس بوك.


1. فتح الوساطة أكت.


2. جعل الودائع.


الذكاء الاصطناعي الفوركس التاجر.


العقل تهب ندوات عبر الإنترنت أنتجت للتو.


كشف الويبينار السري.


الذكاء الاصطناعي الفوركس التاجر.


& كوت؛ هل تنخفض العائدات بمرور الوقت مع تسجيل المزيد والمزيد من الأشخاص؟ & كوت ؛.


تبلغ سيولة سوق العملات 5.4 تريليون دولار في اليوم، لذلك سيتعين عليك تداول 100 دولار من مليارات الدولارات للوصول إلى نقطة لن تتوفر فيها السيولة لدعم حجم التداول. مثل…


الذكاء الاصطناعي الفوركس التاجر.


تخيل وضع 1K $ في البنك وبعد عام لديك 1600 $، أو.


من 100 ألف دولار إلى 160 ألف دولار أو.


$ 1mil إلى 1.6mil $ أو. يمكنك الحصول على الصورة.


مشاهدة الفيديو!


الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment